Sunday 18 February 2018

3 البط الفوركس


& # 8220؛ 3 البط & # 8221؛ استراتيجية الفوركس.
وهو نظام مؤشر التجارة، وهو ما يشبه استراتيجية & # 8220؛ 3 شاشات & # 8221؛ من ألكسندر إلدر، أيضا على التجارة حسب الاتجاه، ولكن يتم تحديد خط الاتجاه ليس مع المؤشرات، ولكن مع أداة مالية، أن أقول أكثر تحديدا & # 8211؛ ثلاثة من وقتها إطار.
باستخدام مؤشر واحد على 3 أطر زمنية مختلفة نتلقى إعدادات مماثلة لهم؛ وبالتالي ليس هناك معنى لفتح جميع المخططات الثلاثة، وأنه من الضروري لتحويل الأطر الزمنية فقط. يتم افتراض الأطر الزمنية & # 8211؛ أربع ساعات (H4)، ساعة (H1) وخمس دقائق (M5). نختار الصك التجاري من المجموعة التي تقدمها وسيط الفوركس.
نضع المتوسطات المتحركة للمؤشر (المتوسط ​​المتحرك) على الرسم البياني المختار مع التردد 60؛ طريقة المتوسط ​​هي بسيطة، على جميع الأطر الزمنية المختارة، ونحن نغير لهم في سياق العمل، وتوفير الوقت لإعادة تعيين.
ثم نتتبع ظهور ظروف فتح القرعة للبيع. لهذا الغرض:
• نحن نفتح الجدول H4 وننتظر انخفاض السعر دون منحنى سما (60)
• ننتقل إلى الرسم البياني H1، ومرة ​​أخرى ننتظر انخفاض السعر دون منحنى سما (60)، عند الحفاظ على ظروف النقطة السابقة؛
• في حالة إنجاز النقاط السابقة، ننتقل إلى الجدول M5 ومرة ​​أخرى ننتظر انخفاض السعر دون منحنى سما (60)؛
• من الممكن إدخال المعاملة بعد عبور الخط، وبعد انهيار الحد الأدنى المحلي القريب.
وقف الخسارة نعرض على الحد الأقصى من الإطار الزمني المحدد لهذه الصفقة، قصيرة - على M5 إذا كنت تسير على عقد - على H4.
لتركيب الربحية نختار الحد الأدنى المحلي والحد الأقصى أو وفقا لإمدادات فيبوناتشي & # 8217؛ ق.

استعراض النظام: 3 نظام البط.
* زمارة زمارة بوب زمارة *
تحياتي، البشر! بعد أسبوع واحد من طحن الأرقام، جئت إليكم مع نتائج تعديل باك 3 باكتست نظام التداول. يمكنك عرض المعلمات التي اتبعتها التحقق من مشاركتي السابقة.
قبل أن أذهب، اسمحوا لي أن ألقي الضوء على بضعة أمور أخرى. نظام البط 3 لقد اختبرت هو نسخة ميكانيكية من النسخة الأصلية. ولضمان الاتساق، تم تحويل مستويات الربح المستهدف ووقف الخسارة إلى أرقام ثابتة (30 هدف الربح في الربح ووقف الخسارة).
أيضا، بدلا من استخدام الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات و 1 ساعة و 5 دقائق، قمت بتكبير قليلا واستخدمت الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات و 1 ساعة و 15 دقيقة.
دون مزيد من اللغط، وهنا النتائج:
الربحية: 16/20.
على الرغم من أنه كان فقط معدل الفوز 31.51٪، وانتهى الأمر مع مكاسب مذهلة 7.40٪. هذا هو معدل الفوز جيدة للغاية بالنظر إلى الهدف الربح يقتصر على 30 نقطة و باكتست بلدي فقط امتدت ما مجموعه 8 أسابيع من قيمة البيانات.
وبالإضافة إلى ذلك، واستنادا إلى ملاحظتي، فإن صافي الربح يمكن أن يكون أكثر بكثير إذا زاد الربح المستهدف. كان هذا خطأي تماما، لذلك لن أخصم النقاط لهذا.
تحمل المخاطر: 12/20.
أنا أعطي هذا النظام قليلا من الائتمان في قسم تحمل المخاطر لأنه يقوم بعمل جيد جدا للحد من الخسائر. أنا لا سيما مثل استخدامه لعمليات الانتقال الجديدة على أدنى إطار زمني كإشارة للقفز السفينة وقطع الخسائر في وقت مبكر. هذه الميزة أنيق حفظت فعلا النظام من اتخاذ ضرب كامل في عدد من المناسبات!
في ملاحظة أقل إيجابية، قد تحتاج إلى تجارة هذا النظام مع رأس المال قليلا (أي، تبدأ مع توازن بداية كبيرة) إذا كنت تخطط على تحمل سحبها. في دراستي، لاحظت بضعة سلاسل من الخسائر الصغيرة التي أضافت إلى الضربات الكبيرة. أنا إعطاء هذا النظام الميكانيكي على درجة من 12/20 للمخاطر التسامح.
التوافق مع: 7/10.
وبصرف النظر عن حقيقة أن لديك للنظر في ثلاثة مخططات مختلفة، لم يكن لديك بالضبط أن يكون عالم الصواريخ لتجارة 3 البط النظام. يجب أن يكون من السهل بما فيه الكفاية للحصول على مبتدئ لالتقاط، كما هو في الأساس نظام كروس بسيط.
يتم تحديد الإدخالات والمخارج بوضوح ويسهل متابعتها. بالإضافة إلى ذلك، أعتقد أن إشاراتها كثيرة (متوسط ​​تقريبا 2 الصفقات في اليوم!) سوف تكون جذابة حتى أكثر الصبر والنادرة سعيدة مبتدئ!
أنا منح هذا النظام 2 نقاط المكافأة لاستخدامها متعددة تحليل الإطار الزمني. حتى على كوكب بلدي، انها ليست في كثير من الأحيان أن أرى الأنظمة الميكانيكية التي تشاور ثلاثة إطارات زمنية مختلفة!
مجموع النقاط: 37/50.
عموما، أنا أعطي النسخة الآلية من الكابتن العملة 3 نظام البط درجة من 37 من 50، والتي أعتقد أنها تصنيف عادل جدا النظر في نقاط القوة والضعف في النظام.
كما هو الحال مع معظم أنظمة التداول كروس، وأظهرت قابلية التعرض لكسر كاذبة في حين تبين القدرة على التقاط لطيفة، والتحركات القوية. ميثينكس أن مرشح من نوع ما، مثل إدخال عدد معين من النقاط من سعر إغلاق شمعة كروس، من شأنه أن يساعد على التكيف خلاف لتكون أكثر ملاءمة.
على الرغم من أن نظام 3 البط المعدل يبدو واعدا، لا يسعني إلا أن أشعر أنه يجب علينا مواصلة البحث عن الكأس المقدسة ...
نظام الكأس المقدسة ... تجد لك، يجب علينا!
لا يمكنك إجراء عجة بدون كسر البيض. الأصل غير معروف.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

3 بط الفوركس
والحالة عندما تكون تحركات الأسعار في اتجاه موجه صارم، وليس في النطاق السعري الضيق، أمر شائع بما يكفي للسوق. وفي هذه الحالة استراتيجية الفوركس مستقرة التي تسمى "3 البط" هي الاستراتيجية الأكثر فعالية، وعلاوة على ذلك بسبب بساطته يتم استخدامه في كثير من الأحيان.
وتجدر الإشارة أيضا إلى أن مفهوم استراتيجية الفوركس مستقرة هو نوع من مصطلح غامض، في هذه المقالة نود أن تظهر احتمال كبير لتحقيق الربح شريطة أن تستوفي جميع الشروط الاستراتيجية.
"3 البط" استراتيجية يساعد على تحديد الحركات المنبع والمصب القائمة، وبالتالي لديهم الفرصة لدخول السوق في أفضل طريقة، وتحقيق أكبر ربح من التجارة. وتستخدم هذه اإلستراتيجية ضمن ثالث فترات زمنية، وهي H4) فترة أربع ساعات (، H1) فترة ساعة واحدة (و M5) فاصل زمني مدته خمس دقائق (. وتستند هذه الاستراتيجية على أساس مؤشر الفوركس، والذي يتوفر في أي محطة MT4 - 60 يوما سما.
استراتيجية فوركس مستقرة "3 البط" يتطلب عددا من الشروط لتكون لي. يمكن للتاجر فتح النظام في الاتجاه الصحيح شريطة أن يتم استخدام جميع البط الثلاثة.
أول بطة. الخطوة الأولى.
في البداية، يجب تحليل الرسم البياني لفترة 4 ساعات، ويجب على المتداول الانتظار لحظة عندما يكون السعر الحالي موجودا تحت سما (60).
البطة الثانية. الخطوة الثانية.
لمزيد من التحرك، دعونا نلاحظ الرسم البياني ساعة واحدة. هنا نحن مهتمون في المعلومات التي من شأنها تأكيد المعلومات السابقة التي تم الحصول عليها من الرسم البياني الأول. وبالتالي، فإن سما (60) في هذه الفترة لا ينبغي أن تقع تحت السعر، وينبغي أن يكون أكثر من ذلك. إذا لم يكن هذا الشرط راضيا، وكان السعر أعلى من سما، يجب على المتداول الانتظار حتى اللحظة، عندما ينخفض ​​السعر دون سما (60).
البطة الثالثة والخطوة الثالثة.
عندما تكون جميع الشروط الموصوفة أعلاه مقتنعة، ينبغي إجراء مزيد من التحليل للخريطة 5 دقائق.
وبمجرد أن يعبر المتوسط ​​المتحرك المتحرك (60) السعر عند انخفاضه ويرتفع السعر في فترة M5، فإن الوقت هو إرسال أمر البيع. ومع ذلك، إذا حدث انهيار الحد الأدنى المحلي في نفس الوقت، ينبغي للمرء أن ينظر إليه كعلامة على الصفقة التي هي للبيع أكثر من ذلك.
في هذه الحالة، يمكن للمرء أن يرى أن جميع الفترات الزمنية، التي كانت موضوعا للتحليل الموصوف أعلاه، لها قيمة سعرية تحت سما (60)، وبالتالي فإن استراتيجية الفوركس مستقرة تشير إلى أن البط الثلاثة تتحرك في اتجاه واحد.
قمنا بتحليل خطة التجار من الإجراءات عندما هو أو هي تشكل الوضع المناسب للبيع. استراتيجية الفوركس مستقرة يجب تمكين التداول في أي اتجاه لإعطاء فرصة للتاجر لتحقيق الربح في كل وقت. إذا رغب المرء في إستخدام إستراتيجية "3 بط" للشراء بدلا من الإبحار، فإن الإستراتيجية يجب أن تكون هي نفسها ولكن مع فارق مهم واحد، أي أن السعر يجب أن يكون فوق سما (60)، ولا ينخفض ​​دونه خلال الثلاثة فترة من الزمن.
استراتيجية "3 البط" المعروضة أعلاه يوفر إمكانية لإظهار التاجر أفضل اتجاه للمعاملة في أقصر فترة من الزمن. وبساطتها هي أن هذه الاستراتيجية تقوم على المراقبة المعتادة للاتجاه الحالي. المصدر: ديوينفوريكس.

نظام التداول اختبار: 3 البط نظام التداول.
* زمارة زمارة بوب زمارة *
التحيات، يا أبناء الأرض! كما وعدت، قضيت بعض الوقت لميكنة المعلمات من نظام البط 3 البطة قبل أن أصاب الأرقام وإجراء بعض باكتيستس.
الشيء الوحيد حول النظام الذي تسبب قواطع الدوائر الكهربائية للذهاب هائج (بطريقة جيدة بالطبع) كان بساطته. ويستفيد النظام من متوسط ​​متحرك بسيط واحد - 60 سما، مما يجعل من السهل جدا على الإنسان العادي لالتقاط.
الجزء الوحيد "الصعبة" هو أنه يستخدم ثلاثة أطر زمنية: 4 ساعات، 1 ساعة، و 5 دقائق الرسم البياني.
النظام لديه ثلاث خطوات بسيطة:
الخطوة الأولى: البطة الأولى: تحقق مما إذا كان السعر فوق أو أقل من 60 سما على الرسم البياني لكل 4 ساعات.
الخطوة الثانية: البطة الثانية: تحقق مما إذا كان السعر فوق أو أقل من 60 سما على الرسم البياني لكل ساعة. إذا كان السعر فوق أو أقل من 60 سما على الرسم البياني على حد سواء، ثم يمكننا المضي قدما في البط الثالث. إذا لم تكن كذلك، ثم ليس لدينا إشارة ولا تحتاج إلى المضي قدما.
الخطوة 3 - البط الثالث: نحن نبحث الآن عن السعر للعبور فوق أو أقل من 60 سما على الرسم البياني 5 دقائق. على سبيل المثال، إذا أظهرت كل من الرسم البياني لمدة 4 ساعات وساعة واحدة أن السعر فوق 60 سما، سننتظر السعر للتعبير فوق 60 سما على الرسم البياني لمدة 5 دقائق. بمجرد أن يفعل ذلك، فإنه يعني أن السعر فوق 60 سما على جميع المخططات الثلاثة، مما يتيح لنا إشارة لشراء.
إذا كان السعر أقل من 60 سما على الرسم البياني لمدة 4 ساعات وساعة واحدة، فسوف ننتظر التقاطع أدنى 60 سما على الرسم البياني لمدة 5 دقائق قبل أن نختصر.
وفقا ل كابتن كيرنسي، وهذا يعني أن "جميع البط 3 واصطف في نفس الاتجاه."
بسيطة، أليس كذلك؟
لسوء الحظ، لم يحدد كابتن كيرنسي أي أهداف ربحية صعبة أو وقف الخسائر. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه عملية الميكنة روبوبيب.
أول تغيير قمت به هو قرص النظام قليلا من خلال تضمين الرسم البياني 15 دقيقة بدلا من الرسم البياني 5 دقائق.
السبب لقد قررت أن تذهب مع الرسم البياني 15 دقيقة لأن معظم برامج الرسم البياني تسمح فقط عدد معين من الحانات في الإطار الزمني. من خلال ضبط أصغر إطار زمني من 5 دقائق إلى 15 دقيقة، أشعر أنه من شأنه أن يعطي المزيد من المرونة لك أبناء الأرض إذا قررت أن تفعل بعض باكتستينغ الخاصة بك.
الأطر الزمنية المستخدمة: 4 ساعات، ساعة واحدة، 15 دقيقة.
يجب أن يكون السعر فوق 60SMA على كل من الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات وساعة واحدة. شراء على شمعة قريبة عند سعر الصلبان فوق 60SMA على الرسم البياني 15 دقيقة.
يجب أن يكون السعر أدنى من 60SMA على كل من الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات وساعة واحدة. بيع على شمعة وثيقة عندما تعبر الأسعار تحت 60SMA على الرسم البياني 15 دقيقة.
لم يكن لدى النظام الأصلي نقاط وقف الخسارة أو نقاط الربح. وذكر أن الخسائر من 25 إلى 30 نقطة قد تكفي.
1. وقف الخسارة: وضع وقف الخسارة الأولي 30 نقطة فوق أو أقل سعر الزناد.
2. هدف الربح: ضع هدف الربح 30 نقطة أعلى أو أقل من سعر الإدخال في اتجاه الإشارة.
3. عمليات الانتقال الجديدة: إغلاق التجارة إذا كان السعر يعبر فوق أو أسفل 60SMA. وهذا من شأنه أن يشير إلى أن البط 3 لم تعد محاذاة.
في الوقت الراهن، وسوف أعود إلى جراب بلدي والسماح بلدي ترقية سبائك الألومنيوم المعالج لخروج نتائج باكتستينغ. حتى ذلك الحين، وأنا على ثقة من أنك سوف تجلس على حافة المقاعد الخاصة بك تنتظر بفارغ الصبر درجات النظام على أساس إطار بلدي للنظم الميكانيكية.
هذا هو روبوبيب، الخروج!
فرحتنا الكبرى ليست في أي وقت مضى في الانخفاض، ولكن في ارتفاع في كل مرة نسقط. كونفوشيوس.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

نظام التداول 3 بطة.
نظام التداول 3 بطة.
هذا هو نقاش حول نظام التداول 3 بطة داخل منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق. مرحبا التجار، فقط اعتقدت أن حصة نظام التداول 3 بطة معك.
يمكن للأسواق البقاء المذيب أطول مما يمكنك البقاء غير عقلاني.
ونحن سوف يغفر شادونينيا هذه المرة.
يمكن للأسواق البقاء المذيب أطول مما يمكنك البقاء غير عقلاني.
أنا أتفق معك 100٪. وأظهرت هذا النظام للتاجر الأسبوع الماضي وقبل أن أذهب حتى إلى الخطوة 3 كان يقول لي أنه يمكن أن تبيع عندما ارتفعت أسعار عالية بما فيه الكفاية فوق ما. عندما أقول & كوت؛ جعل النظام الخاص بك & كوت؛ أنا لا يعني اتخاذ بالمنشار لذلك!
فمن الطبيعة البشرية لجعلها الخاصة بك إلى نقطة معينة، بعد كل شيء إذا كنت had'nt تويكيد بضع نقاط على فكرة الأصلية كنا لن نتحدث عن نظام التداول 3 بطة اليوم، كيف جنون أن يكون.
وأعتقد أن الدرس هنا هو أن السلوك البشري هو مثيرة جدا للاهتمام لمشاهدة. وأعتقد أيضا أن أفضل خطة للمضي قدما و لهذا الموضوع من أجل البقاء، سيكون للتجار للتجارة النظام كما هو موضح في آخر رقم 1.

No comments:

Post a Comment