Wednesday 28 February 2018

الفوركس بنز


فوركس بنز
يتداول الدولار النيوزيلندي بشكل جيد في الارتفاع في أسعار الحليب وكذلك هيليب؛
نحن لا نزال دون ثبات الدولار الأمريكي & # 8211؛ أفضل الصفقات لعام 2018.
كما 2017 ينتهي إلى نهايته، فقد حان الوقت للتفكير في الصفقات الكبيرة & هيليب؛
ربنز لإعطاء نزد آخر نودج قريبا & # 8211؛ BNZ.
كان الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي قد ضرب أولا من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي و هوكيشنيس، ثم من قبل و هيليب.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

نز: وقفة للتأثير - بنز.
كيرك هوب، الرئيس التنفيذي في بوسينزنز، يشير إلى أن النشاط في قطاع الخدمات في نيوزيلندا خلال شهر أكتوبر كان إلى حد كبير على قدم المساواة مع الأشهر الأخيرة، وفقا لبنز - بوسينزنز أداء مؤشر الخدمات (يسي).
& لدكو؛ مؤشر يسي لشهر أكتوبر كان 55.6، والذي كان 0.3 نقطة أقل من سبتمبر (A قراءة يسي فوق 50.0 يشير إلى أن قطاع الخدمات بشكل عام التوسع؛ أقل من 50.0 أنه في الانخفاض). كما كانت المرة الثالثة في أربعة أشهر التي استقر فيها النشاط ما بين 55-56 نقطة. & رديقو؛
& لدكو؛ وقال الرئيس التنفيذي بوسينزنز كيرك هوب أنه في حين أن القطاع قد أظهرت مستويات متسقة وصحية من التوسع، فمن قليلا من القيم 56-58 عموما شهدت في السنوات الأخيرة. & رديقو؛
على الرغم من أن التوسيع العام لم يحدث تماما في نفس الدوري كما حدث في السنوات الأخيرة، إلا أن نسبة التعليقات الإيجابية لشهر أكتوبر (67.6٪) شهدت ارتفاعا ملحوظا عن شهر سبتمبر (56.6٪)، مع وجود العديد من الشروط التي تجعل العمل كالمعتاد. أيضا، استمر عدد من التعليقات السلبية تدور حول الانتخابات العامة بشكل غير مؤكد و رديقو؛.
& لدكو؛ وقال الاقتصادي الكبير بنز دوغ الصلب أن & لدكو؛ هذه هي نتائج قوية نظرا لعدم اليقين السائدة المحيطة الانتخابات ومفاوضات الائتلاف وتشكيل الحكومة خلال هذه الفترة. كانت قصة مماثلة في الأسبوع الماضي ما يعادل قطاع الصناعات التحويلية. بل هو بداية إيجابية للنمو الاقتصادي في الربع الأخير من العام & رديقو؛. & رديقو؛
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

فوركس.
نز: وقفة للتأثير - بنز سانديب كانيهاما.
كيرك هوب، الرئيس التنفيذي في بوسينزنز، يشير إلى أن النشاط في قطاع الخدمات في نيوزيلندا خلال شهر أكتوبر كان على قدم المساواة إلى حد كبير مع الأشهر الأخيرة، وفقا لبنز - بوسينزنز مؤشر أداء الخدمات (يسي). أسعار الفائدة الرئيسية "كان مؤشر يسي لشهر أكتوبر 55.6، والذي كان 0.3 نقطة أقل من سبتمبر (قراءة مؤشر الموازنة العامة فوق 50.0 تشير إلى أن قطاع الخدمات يتوسع بشكل عام، دون 50.0 أنه آخذ في الانخفاض). كما كانت المرة الثالثة خلال أربعة أشهر التي استقر فيها النشاط ما بين 55 و 56 نقطة. "وقال كيرك هوب الرئيس التنفيذي لشركة بوسينزنز إنه في حين أظهر القطاع مستويات متسقة وصحية من التوسع، فإنه قليلا من القيم 56-58 شهدت عموما في السنوات الأخيرة ". وعلى الرغم من أن التوسيع العام لم يكن في نفس الدوري في السنوات الأخيرة، إلا أن نسبة التعليقات الإيجابية لشهر أكتوبر (67.6٪) شهدت ارتفاعا ملحوظا عن شهر أيلول (56.6٪)، . كما واصل عدد من التعليقات السلبية تدور حول الانتخابات العامة بشكل غير مؤكد ". وقال اقتصادي كبير في بنك بنز دوغ ستيل" هذه نتائج قوية نظرا لعدم اليقين السائد حول الانتخابات ومفاوضات الائتلاف وتشكيل الحكومة خلال هذه الفترة. وكانت قصة مماثلة في الأسبوع الماضي ما يعادل قطاع الصناعات التحويلية. وهي بداية إيجابية للنمو الاقتصادي في الربع الأخير من العام ".
إلى أخبار أخرى.
بعد بدء اليوم في هدوء، مؤشرات الأسهم الرئيسية في الولايات المتحدة تأرجح في نطاقات ضيقة كما كان المستثمرون تستعد لقضاء العطلات. أظهرت بيانات اليوم من الولايات المتحدة أن النشاط الاقتصادي من المرجح أن تحمل زخمها في عام 2018 كما الإنفاق الاستهلاكي، الذي يمثل أكثر من ذلك.
زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) على وشك الانتهاء يوم الجمعة قليلا تغير بالمقارنة مع إغلاق يوم الخميس. تحركت طوال اليوم في نطاق صغير بين 113.45 و 113.25. وكان الدولار الأمريكي يتجه نحو مكاسب أسبوعية مقابل الين. على الرغم من فقدان الأرض ضد الأوروبي والسلع كور.
واكتسبت أسعار النفط الخام الجر في جلسة متأخرة نا بعد أن أظهر التقرير الأسبوعي من قبل شركة خدمات الطاقة بيكر هيوز شركة الكهرباء العامة أن أوي.
أخبار حسب الفئة.
كل الحقوق محفوظة. 2018 - 2017 (C)
تينكوفكس ليميتد 55 جنوب فورشور،
تينكوفكس لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة.

معدل التحويل.
المساعدة والدعم الدوليين.
إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة اتصل على الرقم 0800 275 269 (أو +64 4 931 8209)
نسخة صغيرة.
يتم عرض الأسعار لأغراض المعلومات فقط ويتم تحديثها في أيام العمل فقط.
جميع الأسعار المدرجة هي وحدات أجنبية إلى الدولار النيوزلندي واحد (1 دولار نيوزيلندي)
لشراء النقدية الأجنبية رسم 1٪ و 10 $ الحد الأدنى ينطبق.
ت تنطبق أسعار البيع و ت ت على التحويلات الإلكترونية الدولية.
عند تحويل النقد الأجنبي إلى دولار نيوزيلندي سيتم تطبيق رسوم بقيمة 5 دولارات على عملاء غير بنز.
النقد الأجنبي تقتصر عمليات الشراء للعملاء غير المقيمين في بنك بنز على قيمة قصوى تبلغ 1000 دولار نيوزيلندي.

أخبار السوق.
تتبع اتجاهات العملة والوصول إلى الخبراء اليومية وتحليلات السوق الأسبوعية.
الرسم البياني للعملة.
الحصول على تحليلات سوق الخبراء لدينا واكتشاف كيف تم عملتك تتبع مع الرسوم البيانية سعر الصرف لدينا.
حدثت مشكلة أثناء تحميل البيانات، الرجاء إعادة المحاولة.
لا توجد نتائج للعرض.
وارتفع الدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي في حين ارتفع الدولار الكندي بعد بيانات مؤشر أسعار المستهلكين القوي وبيانات مبيعات التجزئة.
22 كانون الأول / ديسمبر 2017.
كما عاد الدولار الاسترالي مرة أخرى إلى رقم جديد كبير مقابل الدولار الأمريكي، لذلك أيضا الدولار النيوزلندي أنفقت ما يقرب من اليوم بأكمله مرة أخرى على 70 سنتا فقط مع تراجع قصير جدا وصولا الى 0.6990 في حوالي 11 صباحا بتوقيت لندن الذي انعكس بسرعة.
النطاقات المتوقعة اليوم:
المكاتب العالمية.
مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.
85 غرايسشورش St.
49 ستيفنسون St.
100 كوينز رود،
وسط هونغ كونغ.
145 كينغ ست ويست.
تحميل التطبيق لدينا.
الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.

No comments:

Post a Comment