Saturday 24 February 2018

الفوركس دبا وسطاء


دما وسطاء الفوركس.
0 & # 8211؛ الذهب صفر الكيوي التاجر.
1.6 & # 8211؛ قياسي (كلاسيكي)
ويشير فوركس دما (الوصول المباشر إلى الأسواق) إلى التسهيلات الإلكترونية التي تتطابق مع طلبات الصرف الأجنبي من التجار الفرديين وشركات الشراء مع أسعار صانع سوق البنوك. تمكن البنى التحتية ل فكس دما التجار من جانب الشراء، وكلا المؤسستين في سوق ما بين البنوك والأفراد الذين يتاجرون بتجارة الفوركس بالتجزئة، من التداول في بيئة شفافة ومتدنية.
لا إعادة تسعير. تسعير فقط 5 أرقام فقط متغيرات متغيرة منصات مجهول ضمان أسعار محايدة تعكس ظروف سوق العملات الأجنبية العالمية. يتم تسهيل أوامر من قبل الوسطاء. الوسيط ليس صانع السوق أو وجهة السيولة على منصة دما أنه يوفر للعملاء. منصات بناء علامة ثابتة تصل إلى سعر التعامل العميل و / أو فرض عمولة. إن وسطاء إن تقدم دائما دما، ولكن ليس كل سماسرة ستب تقدم دما.
وعرضت الطريق الأسرع إلى السوق مع الكمون قليلا وقدمت تكاليف المعاملات أقل. فهو يعطي المتداولين قدرا أكبر من السيطرة على التداول الخاص بهم. فإنه يمكن التداول على أسعار تنافسية للغاية على منصة شفافة تماما، مجهول، الكمون المنخفض.
لديها عدد أكبر من مزودي السيولة. لا تقدم فروق ثابتة، متغير فقط تنفيذ السوق دائما؛ لا إعادة تسعير. ترحب التجار من جميع الأنواع والأساليب.
ترك الرد إلغاء الرد.
4 أفكار حول & لدكو؛ دما وسطاء الفوركس & رديقو؛
كيرو صابر سي التكبير تاجر é ريجيسترادا.
ھل یسمح وسطاء دما / ستب بتداول الأخبار أن ھناك توسع في فروقات الأسعار.
فروق ثابتة & # 8211؛ & غ؛ أقل شفافية.
إذا كنت سوينغ والتجار الموقف، أي نوع من وسيط على ما يرام. إذا كنت مستغل أو دايترادر ​​أنت & # 8217؛ د أفضل استخدام وسيط ستب أو. إن أكثر تكلفة من ستب. أنا دائما أفضل دما / ستب وسيط. عندما ينمو حسابي أكثر من 50000 $، وسوف تتغير إلى دوكاسكوبي، والتي أعتقد أنها أفضل وسيط إن.
دليل وسطاء الفوركس.
رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.

وسطاء الفوركس دما
الوصول المباشر إلى السوق.
أمن رأس المال المرتفع.
والتنظيم من قبل.
دائما وفي كل مكان.
التداول الناجح في ظل ظروف عادلة وشفافة.
معا سوف نحقق المزيد.
تكنولوجيا دما الحديثة.
الوصول المباشر إلى الأسواق دون مكتب التعامل. لا التلاعب. لا تنازلات.
السلامة بسبب المقر الرئيسي في أوروبا.
موقع في واحدة من أكبر مراكز تكنولوجيا المعلومات في أوروبا والتسجيل كسوق الصرف الأجنبي بقعة في وزارة الشؤون الاقتصادية في استونيا (يو).
السماح بإدارة أصولك.
الاستثمار مع كبار مديري الأصول في هذه الصناعة. ابحث عن الاستراتيجية المناسبة لك واسمح لخبير بإدارة حسابك.
دما بروكرز.
مزاياك.
هل أنت تاجر؟
التجار المستقلين الحصول على ظروف السوق مباشرة وحقيقية من أجل تحقيق فرصة عادلة عند التداول مع العملات الأجنبية والسلع وغيرها من الصكوك التجارية. سوف تحصل على شروط مواتية في بيئة التجارة المعتادة مع ميتاتريدر 4 أو منصة المفضلة لديك مع اتصال أبي.
كنت ترغب في الاستثمار؟
المستثمرون الذين يبحثون عن شريك موثوق به وذات سمعة طيبة في الاستثمارات المضاربة، وتستفيد على قدم المساواة. سوف تحصل على الوصول إلى خبراء التجارة الذين سوف تكشف وتقديم قدراتهم بشفافية للتحقق الخاص بك.
أنت مدير الأصول؟
وسيحصل مديرو الأصول على أفضل الظروف ومرونة من أجل تلبية الاحتياجات الفردية. ما تحتاج إليه، سوف خبراء دما خوادم توفر.
افتح حساب التداول.
فتح حساب تجريبي.
تحذير المخاطر: التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد يؤدي إلى فقدان ودائع حسابك بالكامل. ما بروكرز ينصح لك للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة الفوركس والعقود مقابل الفروقات، الهامش والتداول رافعة.
السيولة لدينا.
نحن هنا من أجلك شخصيا! دعم التحقيق.
فتح حساب تجريبي.
يتم تسجيل دما بروكرز كبورصة العملات الأجنبية والوسيط المعادن في وزارة الشؤون الاقتصادية في استونيا، وهي دولة عضو في الاتحاد الأوروبي ومنطقة اليورو.
مدير الأصول.
مستثمر وشريك.
تحذير المخاطر العالية: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك التجارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من رأس المال الخاص بك التداول الأولي، وبالتالي يجب أن لا إيداع الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى النقر هنا لقراءة الإفصاح عن المخاطر العامة. ولا ينبغي اعتبار هذا الموقع وسيلة للإعلان أو التماس ولكن قناة توزيع المعلومات. لا شيء في هذا الموقع ينبغي اعتبار الإعلان أو العرض أو التماس لاستخدام خدماتنا. يحتوي الموقع أيضا على روابط لمواقع الويب التي تسيطر عليها أو تقدمها أطراف ثالثة. لم تقم شركة دما بروكرز بمراجعة أية معلومات أو مواد منشورة في أي من المواقع المرتبطة بهذا الموقع، وتتحمل مسؤوليتها عن ذلك. من خلال إنشاء ارتباط إلى موقع ويب لجهة خارجية، لا تدعم دما بروكرز أو توصي بأي منتجات أو خدمات مقدمة على هذا الموقع.
المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة لأغراض المعلومات فقط. ولذلك لا ينبغي اعتباره عرضا أو استدراجا لأي شخص في أي ولاية قضائية لا يكون فيها هذا العرض أو التماس مرخصا به أو لأي شخص يكون من غير المشروع تقديم مثل هذا العرض أو التماسه ولا يعتبر توصية شراء أو بيع أو التعامل بأي شكل آخر مع أي عملة معينة أو تجارة المعادن الثمينة. إذا لم تكن متأكدا من العملة المحلية الخاصة بك واللوائح التجارية المعادن بقعة ثم يجب عليك مغادرة هذا الموقع على الفور. ننصح بشدة بالحصول على المشورة المالية والقانونية والضريبية المستقلة قبل الشروع في أي عملات أو تجارة المعادن النقطية. لا شيء في هذا الموقع يجب أن يقرأ أو يفسر على أنه يشكل المشورة من جانب وسطاء دما، أو أي من الشركات التابعة لها، والمديرين والمسؤولين أو الموظفين. من خلال الوصول إلى هذا الموقع، فإنك توافق على أن قوانين جمهورية استونيا، بغض النظر عن تضارب القوانين مبادئها، تنطبق على جميع المسائل المتعلقة باستخدام هذا الموقع. في حالة وجود نزاع، فإنك توافق على الاختصاص الحصري لمحاكم جمهورية إستونيا.

وسطاء الفوركس دما
ديريكتر ماركتزوغانغ ميت.
متطرف كورزر لاتنززيت.
أوند ريجوليرونغ ناش.
إمر أوند & أومل؛ بيرال.
إرفولغريتش هاندلن ميت ترانزبارنز أوند فيرين بيدينغونجن،
أم جيمينزام مهر زو إريشن!
موديرنست دما التكنولوجيا.
ديريكتر ماركتزوغانغ أوهن التعامل-مكتب. كين مانيبولاتيونين. كين كومبروميس.
سيشرهيت، دورش، سيتز، إلى داخل، يوروبا.
ستاندورت إن إينم دير غروتن إيت-زنترن يوروباس أوند ريجيستريرونغ ألس بقعة العملات الأجنبية وسيط بيم وزارة الشؤون الاقتصادية في إستلاند (يو).
فيرموجين فيروالتن لاسن.
إنفستيرن سي بي دن توب-فيرموجينسفيروالترن دير برانش. فيندن سي داي فور سي باسند ستراتيجي أوند لاسن سي إهر كونتو بروفيسيونيل فيروالتن.
دما بروكرز.
ديريكتر ماركتزوغانغ أوهن أومويغ!
دما بروكرز بيتيت إهنن إن جيدر هينزيشت فولستانديج ترانزبارنز.
جادر هاندلزوفتراغ بروفيتيرت فون دير ديركتن ماركتانبيندونغ أوهن دالينغ ديسك.
وير سكريبن نايشت نور، داس وير إهر ترادس ديركت über إين إنتيربانك أوسفوهرين؛ وير بيويسن إهنن يموت أوش جيرن.
إهر فورتيل.
سي سيند التاجر؟
إيجنهاندلر إرهالتن ديريكت أوند ونفيرفالشت ماركتبيدينغونجن، أم إين فير تشانس بيم هاندل ميت ديفيسن، روستوفين أوند ويتيرن هاندلزينسترومن رياليسيرن زو كونن. سي إرهالتن غونستيج كونديتيونين إن جوهنتر هاندلزومجيبونغ ميت ديم ميتاتريدر 4 أودر إهرر وونشبلاتفورم ميت أبي أنبيندونغ.
سي سيند المستثمر؟
إنفستورن، داي ناش إينم فيرتراينسفولن أوند سيريوسن بارتنر إن ساشن سبيكولاتيفر جيلدانلاجن سوتشن، بروفيتيرن غليشرماسن. سي إرهالتن زوغانغ زو هاندلزكسرتن، داي إهر كونن ترانزبارنت زور Überprüfung فور سي أوفنليجين أوند دارستيلن.
سي سيند فيرموجينسفيروالتر؟
فيرموجنسفيروالتر إرهالتن بيست أوند فليكسيبل كونديتيونين، داي دن إنديفيدلن أنسبروشن جيرشت ويردن. داس، كان سي بينوتيغن، ويردن دما بروكرز إكسيرتن إهنن زور فيرفوغونغ ستيلن.
ترادينغكونتو إروفنن.
ريسيكوارنونغ: دير هاندل أوف مارجين إست ميت إينم هوهن ريسيكو فيربوندن أوند كان موجليشيرويس زوم فيرلوست إهرر جيسامتن ​​كونتوينلاجين فهرين. دما بروكرز رات إهنن، سيتش فون أونابهانجيجر سيت بيراتن زو لاسن أوند سيشرزستيلن، داس سي ألي ميت فوريكس، كفدس، مارجين أوند جيهبلتم ترادينغ فيربوندينن ريسيكن فولستانديغ فيرستاندن هابين.
أونسيري ليكديتات.
وير سيند بيرسونليش فور سي دا! دعم أنفريج.
ديموكونتو إروفنن.
دما بروكرز إست ألس بقعة الصرف الأجنبي أوند ميتال وسيط ريجيستريرت بيم وزارة الشؤون الاقتصادية في إستلاند، إينم ميتليدستات دير يوروبايشن ونيون أوند دير وروزون.
Vermögensverwalter.
مستثمر وشريك.
تحذير المخاطر العالية: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك التجارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من رأس المال الخاص بك التداول الأولي، وبالتالي يجب أن لا إيداع الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى النقر هنا لقراءة الإفصاح عن المخاطر العامة. ولا ينبغي اعتبار هذا الموقع وسيلة للإعلان أو التماس ولكن قناة توزيع المعلومات. لا شيء في هذا الموقع ينبغي اعتبار الإعلان أو العرض أو التماس لاستخدام خدماتنا. يحتوي الموقع أيضا على روابط لمواقع الويب التي تسيطر عليها أو تقدمها أطراف ثالثة. لم يقم دما بروكرز بمراجعة أية معلومات أو مواد منشورة في أي من المواقع المرتبطة بهذا الموقع، وبالتالي تخلي مسؤوليته عنها. من خلال إنشاء ارتباط إلى موقع ويب لجهة خارجية، لا تدعم دما بروكرز أو توصي بأي منتجات أو خدمات مقدمة على موقع ويب هذا.
المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة لأغراض المعلومات فقط. ولذلك لا ينبغي اعتباره عرضا أو استدراجا لأي شخص في أي ولاية قضائية لا يكون فيها هذا العرض أو التماس مرخصا به أو لأي شخص يكون من غير المشروع تقديم مثل هذا العرض أو التماسه ولا يعتبر توصية شراء أو بيع أو التعامل بأي شكل آخر مع أي عملة معينة أو تجارة المعادن الثمينة. إذا لم تكن متأكدا من العملة المحلية الخاصة بك واللوائح التجارية المعادن بقعة ثم يجب عليك مغادرة هذا الموقع على الفور. ننصح بشدة بالحصول على المشورة المالية والقانونية والضريبية المستقلة قبل الشروع في أي عملات أو تجارة المعادن النقطية. لا شيء في هذا الموقع يجب أن تقرأ أو تفسر على أنها تشكل المشورة من جانب بروكرز دما، أو أي من الشركات التابعة لها والمديرين والمسؤولين أو الموظفين. من خلال الوصول إلى هذا الموقع، فإنك توافق على أن قوانين جمهورية استونيا، بغض النظر عن تضارب القوانين مبادئها، تنطبق على جميع المسائل المتعلقة باستخدام هذا الموقع. في حالة وجود نزاع، فإنك توافق على الاختصاص الحصري لمحاكم جمهورية إستونيا.

دما وسطاء الفوركس.
قارن وسطاء ستب مع الوصول إلى الأسواق المباشرة (دما). التداول مباشرة مع مقدمي السيولة من المستوى 1 في سوق الفوركس بين البنوك.
إن ترادينغ - MT4.
حساب ستب MT4.
إن MT4 أكونت.
تعريف وسيط ستب / دما.
يقوم وسيط ستب مع الوصول إلى الأسواق المباشرة (دما) بتجميع الأسعار من مزودي السيولة في سوق الفوركس بين البنوك وإحالة الصفقات مباشرة إلى مزودي السيولة.
ثلاثة أشياء للبحث عنها في وسيط دما:
فروق متغيرة دائما تنفيذ السوق دائما دائما التسعير 5 أرقام (التسعير الكسري) اختياريا: عمق الوصول إلى الأسواق.
فوائد الوصول المباشر إلى الأسواق.
ينتشر ضيق.
الوسيط الخاص بك تجميع الأسعار من مقدمي السيولة المتنافسة ويظهر فقط أفضل عرض وأفضل عرض. والمزيد من مقدمي السيولة يعمل الوسيط الخاص بك مع، وزيادة المنافسة وتشديد ينتشر.
بالإضافة إلى ذلك، يساعد التسعير الكسري أيضا على تقليل فروق الأسعار لأنه يمنع الوسطاء من تقريبها. قارن وسطاء مع 5 التسعير العشري.
التنفيذ الفوري.
توجه طلباتك مباشرة إلى مزودي السيولة للتنفيذ بسعر السوق السائد. لا يوجد مكتب التعامل (ند) ولا إعادة يقتبس حتى خلال الأحداث الإخبارية أو البيانات البيانات. هذا يدعم مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول، بما في ذلك سلخ فروة الرأس، وتداول الأخبار والتداول البديل.
لا تضارب المصالح.
وسطاء مع مكتب التعامل (د) جعل السوق للتداولات الخاصة بك. يجلسون على الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك، ولهذا السبب، الربح عند حدوث خسارة. هذا يمكن أن يؤدي إلى تضارب المصالح إذا كان الوسيط الخاص بك لديه مصلحة في رؤية فقدان المال الخاص بك.
في المقابل، وسطاء دما تواجه أيا من هذه القضايا. وهم يعملون كوسطاء بدلا من علامات السوق وكسب المال من علامة المتابعة التي تنطبق على ينتشر بدلا من الخسائر الخاصة بك. وهذا ينسجم مصالحهم مع يدكم.

دما وسطاء الفوركس | دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة)
دما وسطاء. ما هو دما؟
دما - الوصول إلى الأسواق المباشرة - هو نوع من تنفيذ العملات الأجنبية حيث يتم منح التجار الوصول المباشر إلى السوق المادية، وتمكينهم من وضع أوامر التداول مع مزودي السيولة (البنوك الرائدة في مجال النقد الأجنبي والسماسرة الأخرى وصناع السوق الخ).
يبدو مماثلة ل ستب و إن التعامل؟ انها قريبة، ولكن هناك فرق.
يتم تقديم دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة) من قبل وسطاء إن وبعض وسطاء ستب. في الواقع، وسطاء إن تقدم دائما دما، ولكن ليس كل سماسرة ستب تقدم دما. دعونا نلقي نظرة على الاختلافات.
صحيح دما سمات.
فقط تنفيذ السوق فقط متغير ينتشر فقط 5 أرقام التسعير ميزة اختيارية: الوصول دوم (عمق الوصول إلى السوق السوق)
هل تعرف وسيط دما فوركس آخر؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه. شكرا لكم!
دما / ستب مقابل ستب.
مع ستب العادية (من خلال معالجة مباشرة) - وسيط سيملأ أوامر العملاء (على الرغم من التنفيذ الفوري) من جانبه. ثم سيذهب وسيط للتحوط هذه الطلبات مع مقدمي السيولة الخاصة.
وبما أن الوسيط يسعى لتحقيق أرباح في عملية التحوط هذه، يمكن للمتداولين تجربة إعادة التسعير إذا لم تكن هناك فرص تحوط مربحة للوسيط في الوقت الذي تم فيه تقديم طلب التداول الخاص بك.
السعر الذي تحصل عليه من وسيط ستب سيكون أعلى من أفضل سعر يمكن للوسيط تلقيه من مزود السيولة.
مع دما / ستب (الوصول المباشر إلى السوق ستب) - وسيط سيأمر أوامر العملاء مباشرة إلى مزودي السيولة، حيث سيتم شغلها بأفضل الأسعار المتاحة مع أحد مقدمي السيولة (+ علامة صغيرة ثابتة المتابعة من الوسيط).
ويتم ذلك باستخدام تنفيذ السوق، والذي يضمن ملء جميع الطلبات بأفضل سعر متاح (والذي قد لا يكون هو المعدل الدقيق الذي نقرت عليه (سرعة الاتصال الخاصة بك مع عروض أسعار قصيرة الأجل من مزودي السيولة)، ولكن منذ التكنولوجيا دما لديها دائما فقط أسعار قابلة للتداول الحقيقي، لن يكون هناك أي إعادة تسعير، سيتم دائما فتح تجارتك وإغلاقها على النقرة الخاصة بك.
دما / ستب السماسرة.
يوفر وسطاء دما / ستب وصولا شفافا مباشرا إلى أفضل أسعار العطاءات / الطلبات التي يقدمها مزودو السيولة.
على عكس وسطاء ستب العادية:
1) لدى وسيط دما عدد أكبر من مزودي السيولة.
2) وسيط دما لا يقدم أبدا فروق أسعار ثابتة، متغير فقط، لأن أسعار العطاءات / الطلب تتغير باستمرار لأنها تأتي من مزودي السيولة؛
3) دما تنفيذ النظام هو دائما تنفيذ السوق؛
4) لا يوجد إعادة الاقتباس.
5) يمكن أن تقدم دما أيضا عمق دفتر السوق (على غرار إن)، حيث التجار قادرون على رؤية جميع عروض الأسعار / طلب من مختلف مقدمي السيولة؛
6) نموذج التداول دما يرحب التجار من جميع الأنواع والأنماط: المتسكعون، تجار الأخبار، والتجار سوينغ، وتجار الموقف أو التجار العادية الأخرى.
دما مقابل إن.
كل وسيط دما له عقده الخاص مع كل مزود السيولة (لب)، وحتى مع نفس لبس قد تختلف شروط العقد من وسيط إلى وسيط.
حتى ذلك الحين، ينتشر دما تنافسية للغاية مقارنة إن. ويوضح ذلك عاملين: يتم ربط وسطاء إن بمجمعات إن غير معروفة (حيث لا توجد عقود مباشرة مع كل لب). داخل هذه المجمعات إن قد لا يحصل الوسطاء على أفضل الأسعار الممكنة من جميع مزودي السيولة (على سبيل المثال، من المعروف أن البنوك تحتفظ بأفضل الأسعار داخل حمامات إن). إن حلول التكنولوجيا (تسهيل، والتجهيز، والتنفيذ) تأتي بتكلفة، والتي يجب أن تدفع.
لا يوجد لدى وسيط دما / ستب نفقات تقنية أقل ولا مصاريف مرتبطة ب إن. ولا تزال أسعار الفائدة من وسطاء دما / ستب منخفضة نظرا لأن هؤلاء الوسطاء يتمتعون بأفضل الأسعار المباشرة من البنوك و / أو مقدمي السيولة الآخرين. ولتحقيق الأرباح، يضيف وسطاء دما / ستب صكوكا صغيرة لجميع الفروق التي يمرون بها من مزودي السيولة.
التنفيذ يتم تبديد معدالت أسعار دما مباشرة من مزودي السيولة، والتي تلتزم بعروض عروضهم / طلباتهم. هذا يضمن أنه لن يكون هناك إعادة تسعير، رفض معدل أو ملء جزئي. في حين أنه نظرا لطبيعة السيولة السيولة إن (حيث يمكن للمشاركين مجهول وضع أوامر "وهمية" ومن ثم رفضها) قد يرى التجار المزيد من إعادة الاقتباس، والانزلاق والجزئية يملأ.
هيكل الرسوم يتم تعويض وسطاء إن على الرغم من العمولة. وسطاء دما إضافة علامة صغيرة ثابتة المتابعة على ينتشر، ولكن ليس هناك عمولة. يمكن لبعض وسطاء دما أيضا رسوم شهرية حجم (بما في ذلك رسوم الخمول) على أساس حجم التداول للمستثمر. وبالتالي إذا كنت لا تخطط للتجارة في كثير من الأحيان ومع ارتفاع حجم، قد ينتهي بك الأمر دفع رسوم أعلى للحصول على امتياز للتداول على أفضل الأسعار الأسعار وانخفاض الهوامش مع مثل وسطاء دما.
أما وسطاء دما و إن الآخرون فيقدمون فروق أسعار متغيرة فقط؛ على حد سواء لديها كسور التسعير. على حد سواء ديوم (عمق السوق) كتاب أوامر، على الرغم من أنك لن ترى دائما مع وسطاء دما / ستب.
كما دما يصبح أكثر شعبية، فإنه يرفع معايير تكنولوجيا التنفيذ وجودة التداول بشكل عام.
الموضوعات ذات الصلة:
هو فوريكسغراند وسيط دما؟
BrokerGuru.
لا، شم هو مكتب التعامل (صانع السوق).
هو شم وسيط الوصول إلى الأسواق مباشرة؟
قبل الفوركس، ينصح بشدة.
فكس المتحدة هو وسيط الفوركس الحقيقي؟ لماذا لم يتم سردهم؟ أجب من فضلك. تي كيو.
الرجاء إضافة فكسونيتد في قائمة دما. كان لديك أفضل للتحقق من ذلك، ولكن ليس فقط رؤية موقع الشركة.
فكسونيتد ليست ماليزيا، فمن من نيوزلاند.
فكسونيتد ليست حتى الآن. يرجى تحديث أساب 100fxbrokers.
تاجر.
فكسونيتد الماليزي هو حقيقي وسيط الفوركس أو احتيال؟ ارجو التوضيح.
BrokerGuru.
يجب على فكسونيتد تغيير صياغتها حول الهوامش، حاليا على حساب بريميوم "ثابت من 0.0 نقطة".
لا يمكن إصلاحها مع تنفيذ السوق.
ليس لدينا فكسونيتد في قائمة الوسطاء العالمية (التي لدينا لإصلاح)، وذلك بمجرد أن يتم سرد، سترى أنه يجري إضافتها إلى جميع الفئات المعمول بها على الموقع.
ماذا عن فكسونيتد؟ ما هم؟
فكسونيتد (تنفيذ السوق) 1: 200 ماكس الرافعة المالية.
حساب سغات، الحسابات المميزة: - انتشار متغير.
وينست، الحساب القياسي: - انتشار ثابت.
دما / ستب & أمب؛ صانع السوق (نموذج هجين)
ليرة لبنانية على الصفحة الأولى (الحق في الجزء السفلي)
لقد غاب عن فكسونيتد في قائمتك الجديدة. انتشار متغير على حسابات سغات والتعامل مع مقدمي السيولة كما في موقعهم. يمكن التحقق معي لإثبات [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]
BrokerGuru.
شكرا لكم! سيتم فحص.
وسيط دما / ستب آخر.
أوكتافكس يدعي أنها صحيح broker. i إين أعتقد فقط مع 5 $ فتح حساب الحد الأدنى أنها ليست إن.
ل دما وسيط، ياديكس هو أفضل بالنسبة لي للتنفيذ والظروف.
BrokerGuru.
السبب المحتمل: لا يمكن للوسيط تقديم حجم التداول الموعود إلى لب.
يوم غ. هل يمكن أن تساعدني على هذا. ما هي الأسباب الكامنة وراء سحب بنك ليرة لبنانية من اتفاق سابق مع الوسيط؟
BrokerGuru.
وفقا للبيانات التي قدموها - سم التداول هو ستب + صانع السوق.
مرحبا ما الذي نعتبره كترادينغ؟ DMA؟
BrokerGuru.
مرحبا شم ليست دما ولا إن أو ستب البحث عن كلمة ستب في الرابط أعلاه أنها تعترف كونها صناع السوق.
BrokerGuru.
جديد دما / ستب وسيط،
ماذا عن فكستم (فوركستيم) هو وسيط دما / ستب؟
أنا الملك من كوالالمبور. تحتاج إلى تقديم المشورة بشأن مصادقة شركة الوساطة المتحدة فكس. هل هذه الشركة نشأت من بريطانيا؟ خطة فغ المتحدة في سغات، هل هو خطة ناجحة؟ ما هو تصنيف النجاح في الاستثمار في هذه الخطة سغات. هل كان هناك أي شكوى من التجار في ما يتعلق بمعدلات العودة الثمينة من 12٪ شهريا ؟. هل كان هناك أي مشاكل انسحاب من فكس يونايتد ؟. أين هو المكتب الرئيسي فكس المتحدة وعنوان المكتب ؟. يمكنك الرجاء الإجابة على الأسئلة المذكورة أعلاه ؟. نقدر المشورة المقدمة.
BrokerGuru.
1. متى كانت في الأعمال التجارية.
3. التحقق من دعمهم عن طريق استدعاء (المفضل) أو البريد الإلكتروني. اسأل أي شيء ونرى.
مدى استجابتهم.
4. قد يقدم بعض الوسطاء عدة حسابات على موقعهم: دما و ستب والتداول.
، لذا تأكد من أن الحساب الذي حددته هو دما.
6. الحد الأدنى للتجارة الكثير (كنت تريد أن تكون مرنة والتجارة منخفضة مثل.
7. قراءة نقدية. تأكد من عدم رؤية أي مراجعات حول الأرباح الملغاة.
أو رفض سحبها.
أنا متأكد من أنك رأيت أيضا مقالنا عن اختيار وسيط:
هذا ينبغي أن تعطيك فكرة جيدة عن وسطاء الحق لاحتياجاتك.
سيدي أريد الحصول على بعض غدلين التي تختار والقضاء على وسطاء دما أن ما هي النقاط الرئيسية لاختيار وسطاء دما صحيح مثل 1. كم هم هم؟ 2. كيف العديد من أداة لديهم مثل العملة، الذهب، ميزة، كفدس وغيرها الخ 3. انتشار الحد الأدنى و 4. مع بلز تنظيم قوي تعطيني أيضا أكثر اقتراح وأيضا البريد الالكتروني لي.
غوماركيتس أستراليا هي وسيط دما / ستب؟
سيدي أقترح عليك أن تقوم بتحديث الملف الشخصي أو معلومات حول هذا الوسطاء الفوركس، مثل عنوانهم الأحدث، مكان العملية وحتى الحصن. على سبيل المثال فوركستيمي (فكستم) غيرت عنوانها من الموقع من قبرص إلى بليز.
أواندا هو صانع السوق، ألباري لديها العديد من أنواع الحسابات: ستب، إن وحسابات مكتب التعامل.
سيدي أواندا والباري هو وسيط دما؟
سيدي اريد ان اعرف كيف القديم كل الوسطاء حتى بلز تعطيني الرابط الذي يمكن أن نرى كل وسطاء تأسست السنة أيضا بلز البريد الإلكتروني لي. شكر.
BrokerGuru.
@ ترادر: لقد أنشأنا صفحة منفصلة عن وسطاء الفوركس في الهند. نأمل أنها سوف تكون من بعض المساعدة.
trader: شكرا لك! يبدو أن شركة سمارتست للتمويل لديها نسخة إنجليزية من الموقع (إلى جانب ترجمة جوجل). نحن بكل سرور قائمة السماسرة الدولية إلا إذا كان لديهم موقع على شبكة الإنترنت الإنجليزية.
لماكس تقديم وسيط.
أذكى المالية - تجارة لماكس لمتخصصي الفوركس.
أنا جديد على الفوركس، يرجى توحي لي بعض وسطاء إن / ستب في الهند.
ماذا عن أتون؟ أعتقد أنها دما. هنا هو موقعه على الانترنت: أتونبروكر / إن / برودوكتس / دما / brokerage_solutions /
شكرا لكم! أتون تخدم الشركات فقط: التداول المؤسسي & أمب؛ إدارة الأصول. نحن قائمة الخدمات المقدمة للأفراد.
شكرا لمعلوماتكم الممتازة عن وسطاء.
لدي سؤال: في هذه الصفحة أكسيترادر ​​هو وسيط دما، ولكن يتم إدراج أكسيترادر ​​أيضا كوسيط إن. كيف ذلك؟
مرحبا كهفي، وهذا يعني أن أكسيترادر ​​لديه 2 حسابات مختلفة: دما (من 200 $) و إن (من $ 1000 الحد الأدنى للإيداع).
BrokerGuru.
@ ترادر: فكسونيتد يقول "كامل ستب، إن، ند وبنك السيولة". تقديم برنامج شراكة يب لا يعني أن يكون مكتب التعامل. يمكن تأسيس شراكة يب بين جميع أنواع الوسطاء: إنز، ستبس و / أو صناع السوق.
@ ترادر: إذا كان وسيط يكمن علنا ​​على موقعه أنهم ليسوا صناع السوق. ثم ما هي الأسئلة الأخرى التي تريد أن تسأل مثل هؤلاء السماسرة؟ سوف لا تزال تنظر في التداول هناك؟ هذا هو بيت القصيد.
إذا ذكر وسيط أنهم يقدمون دما ونحن نعتقد لهم، ولكن نعم، ونحن نتأكد من أن لديهم على الأقل تنفيذ السوق حصريا، متغير ينتشر و 5 أرقام الاقتباس. بخلاف ذلك يمكن إجراء المزيد من التدقيق فقط من خلال فتح حساب حقيقي. ليس لدينا القدرة على القيام بهذا التحقق لكل وسيط بعد.
فكسونيتد لديهم يب (إدخال وسيط) البرنامج، هم هم وسيط د؟
مرحبا، كيف تعرف أن الوسيط A صحيح دما؟ من خلال موقعها على الانترنت؟ ونحن نعلم أن العديد من السماسرة تقول أنها ليست صانع السوق، بلا، بلا. ولكن في الواقع، فهي.
وأعتقد أن Atom8 لا يمكن أن يكون دما / ستب عندما كتب على صفحتهم أنها تحوط الحزم. ربما إن، التنفيذ الفوري، وليس السوق.
ساكسوبانك هو بنك. جميع البنوك هي صناع السوق.
ساكسو يمكن أن تعطيك شروط دما، ولكن صنع السوق هو أيضا جزء من أعمالهم. كيف يختارون القيام بذلك، يجب أن تسألهم.
أي شخص يعرف على وجه اليقين إذا ساكسو بنك وسيط دما / ستب أم لا؟
على موقعهم على الانترنت يقولون أنها توفر دما ولكن على إخلاء المسؤولية تقول.
"ساكسو بنك قد يكون بمثابة صانع السوق في جميع المنتجات غير المتداولة في البورصة.
(أي منتجات أوتك مثل العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات)
وبالتالي قد تكون على الجانب الآخر من أي الصفقات التي يقوم بها العملاء في هذه المنتجات ".
BrokerGuru.
وجدت حسابات MT4.VAR، التي تندرج تحت دما / ستب الفئة.
ترادر's واي إست وسيط دما.
BrokerGuru.
trader: الحسابات الصغيرة بيبرستون غرامة ل دما، وهكذا هو اتصال إلى 22 البنوك و إنز.
trader: 0 انتشار + $ عمولة، نعم، وتقدم هذه الشروط من قبل:

No comments:

Post a Comment