Friday 23 February 2018

أفضل الفوركس نسخة التجارة


أفضل منصات التداول نسخة - 2018.


تداول النسخ هو المصطلح التقني للممارسة التي يقوم فيها متداولو الفوركس بنسخ صفقات المتداولين الآخرين مباشرة إلى منصة التداول الخاصة بهم. في معظم الحالات، يتم هذا النسخ عبر منصة التداول الاجتماعي التي من خلالها يمكن للتجار تقييم استراتيجيات وأداء "كبار قادة التجارة" واتخاذ قرارات مستنيرة بشأن أي التجار لنسخ. يختلف تداول النسخ عن "تداول المرآة" لأن التداول المرئي يسمح للمتداولين بنسخ استراتيجيات تجارية محددة، بدلا من التجار المعينين. الفرق هو خفية، ولكن المهم: عند استخدام تاجر نسخة، يمكن للتجار الحصول على ميزة وجود لمسة شخصية لتشمل وقف الخسارة أو لضبط التجارة يدويا لتعزيز النتائج أو التخفيف من المخاطر. مع تاجر المرآة، يتم تعيين نظام تقني لتنفيذ التجارة إذا تم تشغيل المعلمات، وهناك رقابة ضئيلة أو معدومة للإنسان.


اختيار حق نسخ منصة التجارة.


نسخ التداول هو شعبية للغاية مع كل من التجار الجدد وذوي الخبرة. تجار جدد يقدرون القدرة على مشاهدة الخبراء ولها لوحة السبر لأفكارهم الخاصة. التجار من ذوي الخبرة ترغب في تبادل أفكارهم وتجنيد أتباع التي يتم تعويضهم من قبل الوسيط. عند اختيار نظام تجارة نسخة، لا ننظر فقط للقادة التجاريين الحق (نعم، يمكنك نسخ أكثر من زعيم التجارة)، ولكن أيضا للوسيط الذي ينظم بشكل صحيح ويقدم أفضل شروط التداول. قد تحتاج أيضا إلى وضع بعض الصفقات اختبار على حساب تجريبي قبل البدء. بعد كل شيء، مع الكثير من أنظمة التداول نسخة الفوركس للاختيار من بينها، لماذا لا تأكد من أنك تحصل على واحد مثالي لاحتياجاتك؟


الأعلى تقييما نسخة منصات التداول.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وهو ينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.


تأسست زولوتريد، التي تأسست في عام 2007، من أجل تمكين التجار لتبادل معارفهم مع المهتمين في استراتيجياتهم. بالمعنى الدقيق للكلمة، تعتبر زولوتريد منصة أوتوترادينغ فوركس، لأنها تتيح للمتداولين نسخ صفقات الآخرين تلقائيا إلى منصة التداول الخاصة بهم. ومع ذلك يعتبر الكثيرون منها منصة تداول اجتماعي، لأن التجار يمكنهم ترك التعليقات وردود الفعل ورؤية الخلاصات الحية لأنشطة التجار الآخرين.


Trade360 كرودترادينغ هو وسيط قبرصي مقره في قبرص وينظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات). قبرص هي موطن منظم ومعروف للوساطة. كما أنها تغطيها اللائحة ميفيد. تخضع التجارة 360 لمراجعة وتدقيق مستمرين.


كمسترادر ​​هو الوافد الجديد نسبيا إلى المشهد الفوركس. منذ افتتاحها في عام 2018، حصلت على العديد من الجوائز العالمية بما في ذلك واحدة لكونها وسيط الفوركس الرائدة ولها أفضل خدمة العملاء في عام 2018. ويقدم مجموعة من الميزات ولكن الأكثر تميزا هو دعم العملاء التي يتم توفيرها في عدد من طرق بما في ذلك عن طريق التحكم عن بعد من خلال فريق المشاهد، والتكنولوجيا العالية ونظام في الوقت المناسب لا يقدمها أي وسيط آخر.


فكسرو سوبيرترادر ​​عبارة عن منصة فوركس و كفد تم إنشاؤها مؤخرا تم إنشاؤها لكلا من المبتدئين وذوي الخبرة من التجار للوصول إلى سوق الفوركس. وتقدم فكسرو سوبيرترادر ​​من قبل فكسرو للخدمات المالية المحدودة التي هي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أفضل الفوركس التجار لنسخ أو متابعة.


غالبا ما نطلب منك، & # 8220؛ ما هي أفضل التجار لمتابعة أو استراتيجيات لنسخ؟ & # 8220 ؛. لسوء الحظ أن سؤال & # 8217؛ صعب جدا للإجابة عليه منذ الكثير من المرات سيعتمد هذا تماما على ملفك الشخصي للمخاطر وخبرتك الخاصة في تداول العملات الأجنبية. نحن نشتمل بانتظام على بعض مراجعات المتداولين لإثبات عملية التفكير الخاصة بنا عند مراجعة التجار الذين نعتبرهم نسخ. تتضمن القائمة أدناه بعض التجار الذين اعتبرنا أفضل وقت كتابة هذا التقرير. نحن عمدا دون & # 8217؛ t تحديث القائمة على أساس منتظم جدا لأننا لا نريد هذا أن تعتبر المشورة بأي شكل من الأشكال (أي هذه ليست نسخة دقيقة من حساباتنا). انها فقط لإعطاء الزوار فكرة عن نوع من التجار اعتبرنا على أساس لدينا الاجتماعية نصائح التداول تاجر التاجر. كما ستشاهد & # 8217؛ ستشمل القائمة مجموعة مختارة عبر العديد من الشبكات حيث لدينا حسابات.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


اختيار المتداول الخاص بك.


لكل تاجر نقوم بتضمين الحد الأدنى من الرصيد الذي تحتاجه لنسخها (إما الذاتي أو الشبكة المفروضة) وما إذا كانت ترسل إشاراتها التجارية من حساب حقيقي أو تجريبي (أي ما إذا كانت تخاطر بأموالها الخاصة). يمكنك أيضا النقر على التاجر لعرض ملفه الشخصي والنتائج التجارية التاريخية.


تنصل.


يرجى ملاحظة أنه لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن تعتبر القائمة التالية من التجار لنسخ المشورة الاستثمارية. لقد تم تضمينها هنا لأغراض تعليمية فقط. النتائج السابقة ليست ضمانا للعائدات المستقبلية. إدراج تاجر في & # 8220؛ أفضل نسخ & # 8221؛ قائمة لا ينبغي أن ينظر إليه على أنه تأييد لهذا التاجر. استخدام شبكات التداول الاجتماعية أو منصات التداول مرآة لنسخ التجار الآخرين يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية. لا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها وتخسر ​​دائما مستشار مالي مستقل إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من الاستثمار هو لك.


جدول أفضل التجار الاجتماعيين لمتابعة ونسخ.


(انقر للحصول على الملف الشخصي)


¹ يرجى ملاحظة أن هذا المتداول زولوتريد يرسل إشارات من حساب تجريبي، ولكن تتبعها من حساب مباشر أنفسهم. ومع ذلك هناك & # 8217؛ ق أي ضمان أنها تتبع جميع الإشارات الخاصة بهم. الآخرين دون ¹ إرسال إشارات من حساب حقيقي.


² يعتمد الحد الأدنى من قيمة الإيداع مع إتورو على بلد إقامتك.


فوركس تريد ناسخة 2 - أفضل أداة لنسخ الطلبات في ميتاتريدر 4.


نحن نقدم برامج بسيطة وموثوق بها التي يمكن تكرار / نسخ الصفقات بين أي حسابات MT4.


سهلة الاستخدام ناسخة ميتاتريدر الذي يوفر الوقت الثمين موثوق بها، لذلك كنت محمي من القضايا التقنية قوية، مع الكثير من الميزات المتاحة.


تحميل التجريبي المجاني من الفوركس ناسخة 2 للتأكد من أن الفوركس ناسخة هو الخيار الافضل.


خصومات تصل إلى 40٪


ضمانات.


ونحن واثقون من أن منتجاتنا هي أفضل واحد في السوق وأنه يعمل تماما كما ينبغي. ولذلك، نحن نقدم غير المشروط 30 يوما ضمان استعادة الاموال. إذا كنت لا تحب المنتج لأي سبب من الأسباب، ثم سنعود كامل المبلغ الذي دفعت لنا.


تحقق من منتجاتنا الأخرى التي سوف تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


هذا المنتج يسمح لك باكتست استراتيجية الفوركس الخاص بك على البيانات التاريخية. فإنه يحاكي تغذية البيانات في الوقت الحقيقي. حتى تتمكن من التجارة على البيانات التاريخية مثل تفعل ذلك في الحساب الحي ولكن سوف تكون قادرة على السيطرة على سرعة الوقت لذلك لن تضطر إلى الانتظار لتغيير الأسعار. اختبار الفوركس هو "يجب أن يكون" برنامج للتجار الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم التجارية. اطلع على مزيد من التفاصيل حول فوركستستر.


الذين يمكن استخدام هذا ناسخة MT4؟


فوركس كوبير هو حل للتجار الأفراد أو مديري الحسابات الذين يحتاجون إلى تنفيذ إشارات تجارية من مصادر خارجية أو الذين يحتاجون إلى إدارة العديد من حسابات ميتاتريدر 4 في نفس الوقت. نحن لا نقدم لكم "بعد آخر الكأس المقدسة إي"، ونحن نقدم فقط أداة بسيطة وموثوقة التي نسخ أوامر من MT4 واحد إلى واحد أو أكثر من MT4s أخرى.


لذلك، إذا كان لديك مصدر جيد لإشارات الفوركس وتريد تنفيذ هذه الإشارات على النظام الأساسي الخاص بك، وكنت ترغب في إرسال إشارات لعملائك، أو كنت ترغب فقط في إدارة العديد من الحسابات، ثم لدينا ناسخة ميتاتريدر هو ما كنت تبحث عنه.


هذا البرنامج هو أيضا مفيدة للأشخاص الذين يعرفون مصدر "إشارات سيئة" وتريد الحصول على بعض الربح مع مساعدة من النسخ العكسي.


الملامح الرئيسية للتجارة الفوركس ناسخة:


أي دعم وسيط أي نوع الحساب دعم بسيط لتثبيت واستخدام الموثوقية مخصص الكثير / إدارة المخاطر تصفية أوامر ضبط نسخ نسخ من قبل معايير المستخدم النسخ العكسي رخصة مدى الحياة، لا دفعات شهرية / سنوية دعم مدى الحياة دعم مصدر متعددة دعم استقبال متعددة النسخ عبر الإنترنت (في الفوركس النائية الناسخة) العديد من الميزات الأخرى: انظر القائمة الكاملة هنا.


ما يقوله عملائنا؟


(تاجر فردي، ألمانيا)


"فوركوبير يساعدني على حل المشاكل الاستراتيجية. استخدمته لتقسيم الصفقات على حسابات مختلفة، وهذا يساعدني على مراجعة استراتيجيات بلدي في رأي آخر، برنامج مفيد حقا مع جميع الوظائف المطلوبة، وأنا استخدامه الآن لمدة 2 تقريبا أشهر ل كوميونيتيترادينغ مواقع مثل ميفسبوك و زولوتريد.


ممتاز لفريق فورسكوبير "


"لقد تداولت الفوركس لأكثر من عقد من الزمان، وفي السنوات القليلة الماضية، لقد بحثت عن وسيلة لنشر المخاطر بلدي باستخدام وسطاء متعددة ولكن كان دائما تحديا الآن مع الفوركس ناسخة،


أركز والتجارة على حساب واحد / وسيط وأنا تتداول بشكل فعال 4 حسابات مع وسطاء مختلفة. وضع انعكاس هو الجليد على الكعكة. شكرا يا رفاق "


"مع البرنامج أنا راض جدا، إذا قمت بإعداد البرنامج بشكل صحيح، لا توجد مشاكل، فإنه يأخذ لي تيم لوضع كل شيء، لأنني فوجئت بعدد من الميزات مثل نسخ الصفقات مربحة، رائعة على الاطلاق. التداول أوبوسيت هو excelent. Program يعمل على الحسابات التجريبية بشكل جيد جدا. الدعم هو ممتاز، ردت دائما في غضون 24H. يمكنني أن أوصي به فقط "


(تاجر فردي، أستراليا)


"أجد البرنامج الخاص بك ممتاز جدا، سريع جدا ولم يكن لدي أي مشاكل خلال الصفقات نسخة.


شكرا جزيلا لك أيضا الدعم السريع. "


(مدير الحساب، إسبانيا)


"أعتقد أن الفوركس ناسخة هو أفضل أداة نسخة تجارية MT4 في السوق، وهو يعمل مثل السحر ولا يتطلب الكثير من الجهود لإنشاء. في ​​هذه المرحلة أنا إدارة 14 حسابات MT4 من موكلي وأنا أحب حقيقة أن تحتاج إلى إدارة واحدة فقط منهم والبرمجيات سوف تفعل بقية العمل بالنسبة لي ".


(تاجر فردي، أستراليا)


"ميزة عكس هي خدعة كبيرة الآن أعرف كيفية الحصول على الربح حتى من" الخاسر "إي J"


(تاجر فردي، الولايات المتحدة الأمريكية)


"كنت مفاجأة سارة مع ناسخة الفوركس، استغرق مني أقل من 5 دقائق للبدء في استخدامه وأنها لا تزال تعمل من دون أي مشاكل.


(المدير القطري - مكتب نيجيريا، نيجيريا)


البرنامج مدهش ويلبي جميع احتياجات ومتطلبات بلدي. "


لقطات البرنامج.


واجهة سهلة الاستخدام.


من السهل تكوين.


ملخص تهيئة الحساب.


الطلبات الحالية.


تاريخ النسخ.


هو الفوركس ناسخة 2 سهل الاستعمال؟


نعم فعلا! يجب أن لا يكون لديك لقضاء ساعات لمعرفة كيفية إعداد وتكوين منطقتنا في MT4.


فعلنا قصارى جهدنا لجعل المنتج سهلا كما يمكن أن يكون لتوفير وقتك.


هل تعتقد أن الفوركس ناسخة يمكن تركيبها في عدد قليل من النقرات وأقل من 1 دقيقة؟ حسنا، دعونا تحقق من أن في شريط فيديو قصير:


كما ترون، تم تصميم هذا المنتج لتحرير وقتك للأشياء التي هي أكثر أهمية.


هل أداة نسخة ميتاتريدر الخاصة بك أفضل من الأدوات الأخرى؟


ربما كنت تعرف بعض الأدوات الأخرى التي تفعل نفس الأشياء، لذلك قد تسألنا "لماذا هو برنامجك أفضل؟ هل هناك أي فرق؟ "سيكون جوابنا: نعم! هناك فرق كبير بين المهنية أدوات نسخة MT4 مثل بلدنا وغيرها من الأدوات الأساسية التي يمكنك أن تجد في السوق.


كن حذرا مع اختيار الأداة المناسبة لاحتياجاتك. إذا اخترت بعض البرامج "الهواة"، فقد يكون ذلك خطرا على الحساب الذي ترسل إشارات إليه. لقد رأينا حالات حيث انفجرت بعض قطع البرامج حسابات استقبال عن طريق "نسخ" مكررة من نفس الترتيب في حلقة لا نهاية لها. يمكنك أن تتخيل ما يقوله التجار حول هذا النوع من البرامج!


منتجاتنا ناضجة (كنا نعمل على ذلك لأكثر من 6 سنوات)، لذلك هو موثوق جدا و لن تجلب لك مثل هذه مفاجآت غير سارة. أيضا، ناسخة ميتاترادر ​​لدينا توفر عددا من الحائز على جائزة من الميزات القابلة للتخصيص، بما في ذلك الفلاتر، والتحولات، وخيارات إدارة الأموال التي تتوفر لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. برامج أخرى لا توفر مثل هذه مجموعة واسعة من الميزات مثل منتجاتنا.


6 أسباب لماذا ناسخة التجارة لدينا أفضل من الحلول الأخرى.


كما أن لديها وحدات حماية إضافية. فمثلا،


وحدة "الإنصاف / سحب السيطرة" توقف عملية النسخ إذا انخفضت الأسهم إلى مستوى ما أو إذا كان هناك سحب كبير.


من الصعب تكوين (العديد من الخيارات غير الواضحة)


نظام مرئي سهل الاستعمال الذي يظهر العلاقات بين المصدر (ق) والمتلقي (ق).


وبعبارة أخرى، إعدادات مرنة تعطيك فرصة لتخصيص عملية النسخ لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


كيف يتم نسخ الصفقات؟


وينقسم لدينا أداة MT4 نسخة التجارة إلى 2 أجزاء: مستشار خبير المصدر (إي) والمتلقي إي. يراقب خبير المصدر النشاط على حساب المصدر، وإذا كان هناك شيء يتغير هناك (يتم فتح أمر / تعديل / مغلقة) ثم يرسل الأمر إلى محطة الاستقبال حيث يقوم إي إي بتنفيذ هذا الأمر.


لم يكن لديك إلى الاهتمام بتثبيت هؤلاء المستشارين الخبراء على الرسوم البيانية ووضع ملفات إي في المجلدات المناسبة للمحطة. لقد قمنا بتصميم المثبت التلقائي الذي يقوم بتكوين كل شيء. كل ما عليك القيام به هو تحديد المصادر والمستقبلات في مخطط النسخ البصري (انظر الصورة أدناه).


لاحظ أن "فوركس تريد كوبير 2" هو ناسخة MT4 المحلية (لذلك يتم نسخ الصفقات بين محطات MT4 على نفس الكمبيوتر). إذا كنت ترغب في استنساخ أوامر من أجهزة الكمبيوتر الأخرى ثم هناك نوعان من الحلول الممكنة:


تثبيت الحيوانات المستنسخة من حسابات المصدر على جهاز الكمبيوتر حيث يتم تثبيت منصات الاستقبال. في هذه الحالة، المواقف التي تم فتحها في حساب المصدر على أجهزة الكمبيوتر الأخرى سوف تظهر على الحيوانات المستنسخة من هذا المصدر وسيتم نسخها إلى جميع أجهزة الاستقبال.


استخدام الفوركس الناسخة عن بعد، والذي يسمح بإرسال إشارات مباشرة عبر الإنترنت. نوصي هذا الإصدار للتجار الذين يخططون لتقديم خدمات إشارة الفوركس.


هل يمكن لبرنامجك مساعدتي لكسب المال عندما يخسر شخص آخر؟


هذا يبدو غريبا، ولكن نعم! فوركس ناسخة يمكن أن يحقق الربح على أساس إشارات سيئة / حسابات سيئة / مناطق العد سيئة. هذا ممكن بسبب وظيفة عكس، الذي نسخ المواقف المعاكسة.


وهي تعمل بهذه الطريقة:


كيف يمكنني إدارة العديد من الحسابات باستخدام آلة تصوير MT4؟


إذا كنت تدير العديد من منصات MT4 وتريد فتح / إغلاق نفس الأوامر على كل واحد منهم، ثم الفوركس التجارة ناسخة 2 سوف تعمل على ما يرام. كل ما عليك القيام به هو تثبيت محطات ميتاتريدر التي تريد إدارتها على نفس الكمبيوتر وتثبيت برنامجنا. هذا سوف يسمح لك للتداول من منصة واحدة فقط. سيتم نسخ أوامر إلى محطات أخرى تلقائيا.


إذا كانت الحسابات من نفس الوسيط ثم يمكنك تثبيت عدة محطات من هذا الوسيط وتسجيل الدخول إلى حسابات مختلفة على كل محطة.


إذا كنت ترغب في التداول على جهاز كمبيوتر واحد وتكرار أوامرك في الحسابات الأخرى التي تقع على أجهزة الكمبيوتر الأخرى، فس، أو الملقمات، ثم يمكنك تثبيت استنساخ من المحطة الطرفية الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر (فس) حيث يتم تثبيت حسابات الاستقبال. وسوف تعمل بهذه الطريقة:


يمكنك فتح أمر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك -> هذا النظام يظهر تلقائيا على استنساخ المحطة الطرفية التي يتم تثبيتها على نفس الكمبيوتر (فس) حيث يتم تشغيل منصات الاستقبال -> ناسخة نقل النظام من محطة استنساخ لجميع أجهزة الاستقبال.


يمكنني استخدام المنتج الخاص للإشارة الخدمة؟


بالتأكيد. لقد قمنا بتصميم نسخة خاصة من ناسخة ميتاتريدر التي تسمح لك بإرسال إشارات التداول عن بعد إلى أجهزة الكمبيوتر العملاء التي تقع في جميع أنحاء العالم. ويطلق على هذا الإصدار "الفوركس الناسخة النائية". انظر المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع هنا.


يتم سرد المزايا الرئيسية للحل لدينا أدناه:


استضافة ذاتيا: أنت لا تعتمد على خوادم شخص آخر، لذلك إذا كان لديك خادم جيد مع اتصال إنترنت جيد ثم خدمتك ستكون متاحة 99.9٪ من الوقت.


يمكنك التحكم في اشتراكات كل عميل، لذلك إذا كان شخص ما لا يدفع للخدمة الخاصة بك ثم انه أو أنها لن تتلقى إشارات بعد الآن.


جزء العميل هو سهل التركيب والاستخدام: يمكن للعميل إعداد كل شيء في بضع دقائق. يجعل حياتك أسهل، لأنك لم يكن لديك لدعم كل عميل.


أي دعم وسيط MT4. ليس لدينا أي اتفاقيات مع وسطاء حتى حلنا يعمل بشكل جيد على جميع منصات MT4 من جميع الوسطاء.


لا دفعات شهرية / سنوية. عند شراء الفوركس الناسخة النائية، ثم تحصل على رخصة الحياة.


لا المدفوعات على أساس عدد من العملاء، لذلك هل يمكن أن يكون عدد غير محدود من العملاء (تحتاج فقط أن يكون الخادم الذي هو قوي بما فيه الكفاية لمعالجة جميع الاتصالات).


سعر معقول: لدينا الحل يكلف أقل من معظم النظير.


أمثلة (حالات الاستخدام)


الحصول على إشارات من حساب مربح.


لذلك، أنت تعرف بعض تاجر جيد أو حساب مع إي مربحة وتريد أن تتبع له / لها الحرف. أنه سهل! كل ما تحتاج إلى معرفته هو كلمة مرور المستثمر للحساب الذي تريد استنساخ الصفقات من. ثم تحتاج إلى:


تثبيت محطة MT4 إضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (سيكون من الأفضل إذا كانت محطة MT4 من نفس الوسيط مع المصدر الذي تريد متابعة)


تسجيل الدخول إلى حساب المصدر على MT4 إضافية.


تثبيت لدينا ناسخة وتحديد ميتاتريدر الخاص بك باسم "المتلقي" ومصدر ميتاترادر ​​كمصدر "


هذا هو! الآن حسابك يتداول تماما مثل المصدر واحد، وكنت لا داعي للقلق حول فتح الصفقات يدويا. ناسخة يفعل ذلك "العمل القذر" بالنسبة لك.


إدارة عدة حسابات.


قد تحتاج إلى رعاية العديد من الحسابات في نفس الوقت. على سبيل المثال، قد تحتاج إلى إدارة الحساب الخاص بك بالإضافة إلى حساب زوجتك بالإضافة إلى حساب ابنك، أو قد ترغب في تقديم خدمة الإدارة والتجارة لعملائك. بطبيعة الحال، كنت لا تريد لإدارة المواقف يدويا على كل من منصات التداول. التي من شأنها أن تأخذ الكثير من الوقت والطاقة.


لذلك، يمكنك محاولة MT4 مولتيترمينال طبعة ولكن ... أن نكون صادقين، فإنه ليس حقا مريحة للاستخدام وحتى أنك لا يمكن تشغيل مناطق العد هناك.


الحل المثالي هو العمل على محطة MT4 واحدة و مرآة الصفقات الخاصة بك لجميع الحسابات الأخرى التي تديرها. لدينا ناسخة فكس هو البرنامج الذي سوف نفعل ذلك بالنسبة لك! كل موقف واحد الذي قمت بفتح / إغلاق / تعديل على النظام الأساسي الخاص بك "الرئيسية" مكررة على جميع منصات "استقبال" حتى تتم مزامنتها مع الرئيسية. سيتم حفظ وقتك، وسوف تكون قادرة على التركيز على استراتيجية التداول بدلا من العمل الروتيني لفتح المراكز على جميع المحطات.


الحصول على الربح من فقدان الحسابات.


دعونا نتصور أنك تعرف الحساب الذي يفقد المال. على سبيل المثال، الشخص هو مجرد بداية مهنة التداول، وهذا يعني أن هناك على الأقل احتمال 90٪ أنه أو انها سوف تفجير حساب (وهذا أمر محزن ولكن كنت تعرف الإحصاءات ...). أو قد يكون لديك بعض إي الذي هو دائما فقدان المال، حتى تتمكن من تثبيت هذا إي على تجريبي وجعل هذا الحساب التجريبي تفقد (وهو ما يرام طالما أنك لا خطر المخاطر الخاصة بك).


لذلك، كنت أسأل ما يمكنك الحصول عليه من هذا الخاسر. يبدو غريبا، ولكن يمكنك الحصول على الربح! ماذا؟ بسيطة جدا، مجرد تركيب لدينا ناسخة في وضع عكسي ونسخ الصفقات عكس من الحساب الذي يفقد المال. على سبيل المثال، عندما يتم فتح أمر بيع على "الخاسر" ثم يتم نسخ أمر شراء إلى حسابك. لذلك رصيدك ينمو في كل مرة عندما يتم فقدان بعض المال على "الخاسر".


لاحظ أن هناك بعض التحذيرات:


قد تفقد المال عندما "المصدر" (الذي عكس الصفقات من) يكسب شيئا، لذا كن حذرا عند اختيار المصدر لعكس أوامر من. نحن لا ننصح عكس الصفقات من تاجر المهنية.


أيضا، نحن لا ننصح عكس مواقف قصيرة الأجل (سلخ فروة الرأس)، لأن الربح سوف تنخفض من قيمة الانتشار.


تشغيل خدمة الإشارة.


إذا كنت تاجر المهنية وكنت تعتقد أنه يمكنك كسب المال من خلال توفير إشارات للعملاء، ثم كنت في حاجة البرمجيات التي تربط حسابات العملاء إلى واحد الرئيسي الخاص بك. يمكننا أن نقدم مثل هذا البرنامج لك. يرجى النظر في استخدام فوركس ريموت كوبير، والذي يسمح لك بإرسال إشارات التداول عبر الإنترنت وتنفيذ هذه الإشارات على منصات العملاء.


تصبح مستثمرا.


على سوق الفوركس.


نسخ المعاملات من التجار من جميع أنحاء العالم والاستفادة من تداولهم.


بدء الاستثمار اليوم!


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك لتسجيل أسرع.


اختر التجار.


إمكانية الاشتراك في العديد من التجار.


بدء النسخ.


شكل مناسب لأوامر النسخ في سوق الفوركس.


منصة الاستثمار كوبيفس.


جميع إحصاءات الحسابات.


التاجر على الربح.


عمولة من.


إجمالي الأرباح للمستثمر.


التاجر والنسخ نسخة.


من حسابه.


التاجر على العمولة.


عمولة لكل منها.


هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل فوركس / كفدس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد كامل المبلغ من رصيد حسابك. يجب ألا تبدأ التداول أو الاستثمار ما لم تفهم تماما مدى التعرض الحقيقي لخطر الخسارة. عند التداول أو الاستثمار، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى تجربتك. إن خدمات نسخ الأوراق المالية تنطوي على مخاطر إضافية على استثماراتك بسبب طبيعة هذه المنتجات. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى تقديم طلب إلى أخصائي خارجي للحصول على مشورة مستقلة.


كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع يحتوي على معلومات عامة، والتي تشير إلى الشركات التالية من روبأوفوريكس المجموعة:


يتم تنظيم روبأوفوريكس المحدودة من قبل إفسك، رخصة إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


روبوفوريكس (سي) المحدودة ينظمها سيسيك، رقم الترخيص هو 191/13.


الموقع هو ملك روبأوفوريكس (سي) المحدودة


روبأوفوريكس (سي) المحدودة تقدم الخدمات المالية فقط لسكان بلدان الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية. روبأوفوريكس (سي) لت و روبأوفوريكس المحدودة لا توفر خدمة للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبلجيكا واليابان.


أنت على وشك زيارة موقع روبأوفوريكس (سي) لت (ينظمها سيسيك، ترخيص رقم 191/13).


5 الأسباب لماذا الاجتماعي تداول العملات الأجنبية هو ليس لك.


مثل تويتر و فاسيبوك، شهد التداول الاجتماعي نموا هائلا في السنوات الخمس الماضية. في الماضي، اعتمد التجار على المنتديات ومجموعات النقاش كمصدر رئيسي لتداول الأفكار. في هذه الأيام، فإن معظم التجار اللائقين عرض أدائهم للعالم لرؤية، والأفضل من ذلك، لأحد لنسخ. هناك 2 مجموعات رئيسية من تجار الفوركس، الأول هو أولئك الذين يحبون لحضور الندوات تداول العملات الأجنبية ومحاولة لتجارة العملات يدويا من تلقاء نفسها. المجموعة الثانية هي أولئك الذين يريدون فقط لكسب المال مع أقل قدر ممكن من التعلم ممكن. بالنسبة لهذه المجموعة الأخيرة، والنسخ التجاري، أو مرآة التداول، هو الحل الأمثل.


تسمح مواقع النسخ التجارية الشائعة مثل زولوتريد و إتورو و فكسبوك لأي شخص في العالم بنسخ صفقات تجار الفوركس الناجحين. ومع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي والاتصال بالإنترنت، فإن إيجاد أنظمة تجارية مربحة هو أقل ما يثير قلق أي شخص. هناك الكؤوس المقدسة في جميع أنحاء شبكة الإنترنت التي هي في متناول الجميع عن طريق خدمات النسخ التجارية. التجار لديهم ببساطة لفتح حساب تداول الفوركس مع مقدمي نسخة التجارة، ويمكن نسخ الصفقات في لحظة. وهذا يسمح لأي شخص حقا الوصول بسهولة إلى تداول العملات الأجنبية والاستثمار.


وبعد أن قمنا باستكشاف مختلف خدمات النسخ التجارية، حددنا بعض التحديات الرئيسية عند استخدام هذه المواقع:


سوف ندرك أن العديد من التجار على هذه المواقع يعاقبون ويراهنون على أن تاجرهم ناجح بمجرد أن يبدأوا بنسخ صفقاتهم، وليس لديهم أي فكرة على الإطلاق عن كيفية تداول المتداول. هناك أبيت من عقلية القطيع مع افتراض أن التاجر مع العديد من أتباع ينبغي أن تكون جيدة. وكثيرا ما لا تتوفر معلومات كافية عن هذه المواقع لكي يتخذ أي شخص قرارا مستنير بشأن ما إذا كان ينبغي الاستثمار في هذه النظم أم لا. في ما يلي مثال على بعض التعليقات التي أجريناها على إتورو:


يمكن أن تكون آليات الفرز بدائية جدا. على سبيل المثال، إتورو يسمح فقط للفحص الأساسي جدا على أساس ما يلي:


فكبوك تحية المستخدمين مع رسائل مثل "لدينا كبار 3 التجار جعلت الشهر الماضي عائد إجمالي + 158.24٪." لا يوجد شيء خاطئ أو غير دقيقة حول هذا، ولكن من بين مجموعة كبيرة من التجار، فمن السهل لاختيار المربحة تلك في أي نقطة واحدة في الوقت المناسب لتباهى العوائد المحتملة. لا يمكن للتداول ولا ينبغي أن يتوقعوا أن يكون أداءهم جيدا مثل هؤلاء كبار الأداء منذ عمليات السحب هي جزء من كل استراتيجية. وبعبارة أخرى، فإن أفضل التجار اليوم على الأرجح لن يكون أفضل النظم في العام المقبل، لذلك هناك دائما أن خطورة أو التحيز اختيار التحيز، حيث تبقى فقط جيدة - وبالتالي فإن التجار المتبقية تميل إلى تبدو جيدة طوال الوقت، وطويلة كما هي.


في حين أن معظم وسطاء الفوركس لديهم دردشات حية وأرقام هواتف للاتصال في حالة وجود حالات طوارئ تجارية، إلا أن زولوتريد لديه وظيفة الدردشة الحية، في حين أن كتاب اتورو إتورو و فكسبوك لا. إذا كان لديك سؤال عاجل أو طلب، سيكون لديك إلى الاعتماد على جوجل للحصول على إجابات، أو مجتمع الاستثمار على المواقع المعنية.


في نهاية المطاف، فإنه لا يزال الإنسان في الطرف الآخر إدارة الصفقات. حتى لو كنت تقوم بنسخ مستشار خبير، هناك شخص يضمن أن إي يقيم على الانترنت. وبما أن الشخص الذي تقوم بنسخه غالبا ما يكون في منتصف الطريق في جميع أنحاء العالم، هناك دائما فرصة أنه أو أنها تجعل من الخطأ الذي يمسح الحساب. وبعبارة أخرى، لا يمكنك أن تعرف حقا من كنت تستثمر مع. ربما سنرى التجار نشر سيرهم الذاتية والسير الشخصية على الانترنت قريبا!


في حين أن ما ورد أعلاه بعض التحديات والمخاطر في التداول المرآة، وهذه القناة من الاستثمار البديل لا يكون لها مكان في مجتمع الاستثمار، مجرد ممارسة الرعاية عند اختيار من أو ما لنسخ. في الواقع، قد تكون هذه المجموعة من الناسخات التجارة حتى التداول بشكل أفضل من مجموعة أخرى من التجار اليدويين، الذين مسح إحصائيا حسابات التداول لدينا!


مشاركة الضيف بواسطة ستريتبيبس.


نبذة عن الكاتب.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment