Monday 19 February 2018

الفوركس 500 بالإضافة إلى التجريبي


Plus500 تجريبي: التجارة مع [в،¬20000] بالإضافة إلى 500 حساب تجريبي.


إذا كنت لم تتداول من قبل مع Plus500، فمن المستحسن دائما أن تستخدم لأول مرة حساب تجريبي. بلوس 500 حساب تجريبي هو مثل حساب حقيقي ولكن لم يكن لديك لاستخدام المال الحقيقي للتجارة. و بالاضافة الى 500 هو مزود الخدمات كفد التي تسمح لك لتداول العقود مقابل الفروقات على أدوات مختلفة مثل الفوركس والمؤشرات والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة، والأسهم.


تأسست في عام 2008 وعلى مر السنين اكتسبت أكثر من 60 ألف تاجر. ومن أهم مميزاته عدم وجود عمولات على الأسهم، ورؤوس مالية تصل إلى 294: 1، ولا رسوم إيداع أو سحب، وهوامش مرتفعة تبدأ من .25٪. إذا كنت جديدا على Plus500 أو كنت مجرد إنشاء حساب مع الشركة itЂЂ ™ ق أوصى بأن عليك أولا استخدام حساب تجريبي.


الميزات الرائعة للحساب التجريبي Plus500.


هناك العديد من الميزات الرائعة التي تأتي مع حساب تجريبي في حين التجارة عبر الإنترنت بالإضافة إلى 500В. يشملوا:


لا التنزيلات المطلوبة В.


مرة أخرى، على عكس الشركات الأخرى، لا تحتاج إلى تحميل حساب تجريبي لاستخدام it†"يمكنك استخدام النسخة الحية (أي بلوس 500 ويبترادر) التي هي فعالة مثل النسخة التي تم تحميلها. إذا كنت ترغب في تحميل النسخة يمكنك تحميل البرنامج إلى جهازك. الشيء بارد هو أن الحساب متوافق مع جميع أنظمة التشغيل تقريبا بما في ذلك الروبوت، ويندوز، و إوس. تحتاج فقط لاختيار واحد الذي هو حق لجهازك.


والغرض الوحيد من حساب تجريبي هو أن يعلمك كيفية التجارة. بالإضافة إلى 500 حساب تجريبي لديه كل الميزات الموجودة في حساب حقيقي وهذا يوفر لك حالة تداول حقيقية. يمكنك الحصول على إخطارات على الأحداث التي تؤثر على السوق، وتحصل على رؤية يتم إرسال الرسوم البيانية والتقارير لك اعتمادا على الجدول الزمني الخاص بك. يمكنك أيضا أن تخسر وكسب المال بنفس الطريقة التي كنت لو كنت تستخدم حساب حقيقي. وجود هذه الميزات يؤهلك تماما للتداول وبالتالي تقليل فرصك في جعل الخسائر.


الفيديو والبرامج التعليمية helpВ.


بالإضافة إلى 500 حساب تجريبي لديه كل الميزات الموجودة في حساب حقيقي. بجانب هذا، كما أن لديها الكثير من أشرطة الفيديو والبرامج التعليمية التي توجه لكم على كيفية التجارة مع Plus500. هذه الموارد خفض منحنى التعلم وأيضا تجعلك تاجر ممتاز.


لا يوجد حد زمني Plus500 تجريبي.


إذا كنت قد استخدمت حسابات تجريبية أخرى من شركات أخرى يجب أن يكون لاحظت أن معظمهم لديهم حدود زمنية تتراوح بين 2 أسابيع و 3 أشهر. ولكن مع حساب التجريبي الخاص بك Plus500، لديك أي حد زمني. بمجرد إنشاء حساب يمكنك الاستمرار في استخدامه حتى كنت تتقن التجارة. أنت واحد من شأنها أن تتوقف عن استخدامه.


كيفية فتح حساب تجريبي Plus500.


مشاركة هذه الصورة على موقعك.


هذا هو ما تحتاج إلى معرفته عن حساب Plus500 التجريبي. بينما كنت سوف تتداول مع المال الظاهري، والاستفادة من تعلم بت الحلمة من تداول العقود مقابل الفروقات. ليكون تاجر ممتاز، يجب التعامل مع الحساب بنفس الجدية التي كنت لو كنت التداول مع حساب حقيقي.


Plus500 أوك لت إسك ينظم ويخول من قبل فكا (فرن 509909).


Plus500 سي لت إسك منظم ومرخص من قبل سيسيك (ترخيص رقم 250/14).


Plus500AU بي تي واي المحدودة، أفسل # 417727 الصادرة عن أسيك مخولة بإصدار هذه المنتجات إلى السكان الأستراليين.


أنت لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. يرجى النظر في وثائق الإفصاح عن Plus500 المتاحة على موقعه على الويب.


يرجى ملاحظة إن & # 8221؛ كفد هي منتج ورافعة مالية. رأس مالك معرض للخطر. & # 8221؛


تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والفوركس والعملات الخفية.


موثوقة، بسيطة، مبتكرة.


تاريخ الملايين الذين يتاجرون بالفعل مع Plus500.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


نحن نقدم حزمة كاملة:


الرافعة المالية تصل إلى 1: 300 ينتشر ضيق لا عمولات تنفيذ النظام بسرعة وموثوق بها.


يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.


استخدم أدواتنا وميزاتنا المتقدمة للتحكم في حسابك:


وقف الحد / وقف الخسارة / وقف زائدة مضمونة وقف الإخطارات مجانا حماية التوازن السلبي.


تجارة الأسواق الأكثر شعبية في العالم واستكشاف خيارات التداول التي لا نهاية لها. نحن نقدم الآلاف من الأدوات المالية، ونقلت في الوقت الحقيقي مجانا والدعم عبر الإنترنت.


يتم سرد Plus500 المحدودة في قسم إيم في بورصة لندن (PLUS. L)


يتم حماية أموالك في حسابات الثقة المنفصلة.


Plus500 في عام 2018.


التداول في متناول يدك.


التجارة في أي مكان وفي أي وقت باستخدام لدينا منصات مختلفة.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


Plus500 وسيط مراجعة.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


& جنيه؛ 20 لا إيداع الترحيب مكافأة، تصل إلى & جنيه؛ 6،000 مكافأة الإيداع!


لدينا مراجعة Plus500.


نبذة عن الشركة.


تأسست الشركة في عام 2008، وتقدم هذه الشركة خدمة العقود مقابل الفروقات على الانترنت. حاليا، Plus500 لديها منصة التي ولدت قاعدة عملاء مخلصين وتفاني في آسيا وأوروبا. فهي لا تقدم حاليا خدماتها لأي عملاء من الولايات المتحدة. توفر هذه الشركة أكثر من 1000 الآلات التي يمكن للعملاء التجارة.


أنواع الحسابات.


تقدم هذه الشركة نوع حساب بسيط ومباشر. يقدم Plus500 واحدة سهلة الاستخدام الحساب المباشر. يتطلب هذا الحساب الحد الأدنى للودائع التي تبلغ 100 دولار أمريكي للعملاء لفتح الحساب المباشر. من المهم أن نتذكر أن فتح حساب تجريبي يمكن أن تقدم للعملاء التلقائي 25 $ التي هي حرة في التجارة مع.


العمولات & أمب؛ الهوامش.


حاليا، ينتشر Plus500 فقط. وهذا يعني أنهم لا يتقاضون عمولة. يتم تعويض الشركة فقط من خلال انتشار. مع هذا الوسيط، كل هوامش ضيق. ويستخدم العديد من الوسطاء فروق أسعار عائمة؛ ومع ذلك، يمكن أن ينتشر ضيق التي تقدمها Plus500 تكون منخفضة تصل إلى 2 نقطة التي تسمح Plus500 أن تبقى واحدة من أكثر الوسطاء تنافسية على الانترنت.


برامج التداول.


منصة التداول المقدمة على Plus500 شاملة وبسيطة للاستخدام. منصة تسمح للعملاء للتداول في عدة أسواق مختلفة من شاشة واحدة في حين تقدم يقتبس في الوقت الحقيقي. ميزة واحدة من استخدام Plus500 هو سهولة الاستخدام للمنصة. هذه المنصة تسمح للعملاء بتداول العقود مقابل الفروقات والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم والمؤشرات على منصة تداول منظمة واحدة.


منصة التداول Plus500 متوفرة في ثلاثة إصدارات متميزة. هناك نسخة على شبكة الإنترنت، نسخة الجوال، وإصدار للتحميل. النسخة على شبكة الإنترنت يسمح للعملاء للوصول إلى حسابات عبر أي جهاز كمبيوتر. يتم حفظ النسخة القابلة للتنزيل إلى سطح المكتب الشخصي أو الكمبيوتر المحمول. النسخة المحمولة تتيح للمستخدم الوصول إلى أي حساب من جهاز محمول.


الودائع & أمب؛ الانسحاب.


في معظم الأحيان، الجانب المصرفي من Plus500 هو واضح وغير معقدة. هناك عدة طرق أساسية لتمويل الحساب.


التحويل المصرفي - تستغرق عملية الإيداع التي يتم استلامها عبر التحويل الإلكتروني ثلاثة أيام. العملية بسيطة. ينقر العميل على رمز إدارة الأموال، ويحدد الأسلاك والنقر على "أرسل لي تفاصيل الأسلاك". بعد الانتهاء من ذلك، Plus500 يرسل رسالة بريد إلكتروني تحتوي على تفاصيل الأسلاك. وستوفر الرسالة الإلكترونية جميع التفاصيل المصرفية المطلوبة ومعلومات الحد الأدنى للإيداع.


بطاقات الائتمان والخصم - باستخدام ماستركارد أو فيزا هو أسرع وسيلة لبدء التداول. وهذا يتطلب من العميل الوصول إلى شاشة أمين الصندوق Plus500. على هذه الشاشة، يجب على العميل تقديم معلومات بطاقة الائتمان لبدء التداول على الفور.


باي بال - باي بال هو أحدث إضافة إلى عملية المصرفية Plus500. هذه العملية آمنة وسهلة. العملاء ببساطة الوصول إلى شاشة اللوبي التداول الرئيسي وانقر على أيقونة إدارة الأموال. العميل يختار باي بال ويدخل المبلغ. يجب على العميل أيضا إدخال تفاصيل باي بال الفردية. عند الانتهاء، تظهر نافذة جديدة تتطلب تأكيدا على موقع بايبال.


مونيبوكيرز - هذه العملية هي أيضا واضحة. العميل ببساطة ينقر على رمز إدارة الأموال ويحدد الخيار مونيبوكيرز. بعد إدخال البريد الإلكتروني المناسب ل مونيبوكيرز، ستظهر نافذة جديدة ويكون النقل جاهزا للتأكيد.


دعم العملاء.


يتم توفير دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. هذا هو متاح على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. على الرغم من عدم وجود ميزة الدردشة الحية، Plus500 عموما يستجيب عن طريق البريد الإلكتروني في غضون 30 دقيقة.


المنظمين & أمب؛ سلامة.


بلوس 500 أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). Plus500 سي لت هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية. وقد بنيت فكا سمعة لكونها سلطة مالية صارمة وصارمة. و فكا يوفر حماية المستثمرين من 100٪ من الأولي 50،000 £ من المطالبة. وتنص اللوائح التي تصدرها هيئة تنظيم الاتصالات على أن أموال العملاء محتفظ بها في حسابات معزولة. ويوفر هذا الشرط زيادة طمأنة العملاء.


ويعرف الرافعة المالية بالمبلغ الذي يمكن للعميل أن يزيد من قيمة الصفقة. Plus500 لديها أقصى رافعة مالية من 294: 1.


الاشتراك المكافآت & أمب؛ إيداع تعزيز رموز المكافأة.


يقدم Plus500 حاليا مكافأة 25 € الفوركس للعملاء الجدد أن فتح حساب. لا يوجد حد أدنى للإيداع لتلقي هذه المكافأة. بالإضافة إلى ذلك، بعد إجراء الإيداع الأولي، يتلقى العميل ما يصل إلى 30٪ إضافية إذا كان يستخدم أحد رموز الترويج التالية:


قارن Plus500.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


الأسواق.


إتكس كابيتال.


AVATrade.


Trade360.


كور سبريادس.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


هاندلوج كونتراكتامي كفد، أكجامي، إندكسامي، الفوركس ط كريبتوالوتامي.


نيزاودني، بروستي، إنواسيجني.


دوشز دو ميليونو، كتورزي już handlują z Plus500.


باميتاج، że كونتراكتي كفد są برودوكتامي ويكورزيستوجيسيمي إفيكت دويغني فينانزويج i mogą spowodować utratę كاوكي كابيتاو. أوبونيج się، że w بيني روزوميز زويزان z نيمي ريزيكو.


Przyspiesz.


أوفيروجيمي كومبليتني باكيت:


دويغونيا تفعل 1: 300 نيسكي سبريدي براك برويزجي سيبكا i نيزاودنا ريليزاسجا زاموينيا.


Plus500 ريكومبنسوج سوج أوسي غني زا بوريدنيكتويم رونيك بوميدزي كورسم سبيرزداي ل كورس كوبنا.


سكورزيستاج z نازيزي زاوانزوانيش نرزادزي أنا فونكسي، أبي uzyskać kontrolę ناد سويم كونتيم:


إيقاف / إيقاف ستراتا / ستوب śledzenie توقف غوارانتواني بيزباتن بويادومينيا أوكرونا أوجمنيم سالدم.


هاندلوج نا ناجباردزيج بوبولارنيش رينكاش نا świecie i زباداج موليوشي هاندلو بيز كوكا. أوفيروجيمي تيسيس إنسترومنتو فينانزويش، بيزباتن نوتوانيا w تشاسي رززيويستيم i 24/7 وسبارسي أونلين.


Plus500CY Ltd. جيست أوتوريزوانا i ريجولوانا برزيز Cypryjską Comisję بابيرو وارتوسيويش i جييد (ليسنسجا نر 250/14)


Plus500 Ltd. زناجدوج się w سيكسي إيم جيدي بابيرو وارتوسيويش w لونديني (PLUS. L)


توجي środki są زابزبيكزون نا أودزيلنيش راشونكاش بانكويش.


زابيزبيتزان برزيز سل.


غراج أوزسيوي.


Plus500 ث 2018.


هاندل نا ويسيغنيسي ريكي.


إنستوج غزيكولويك، كيديكولويك زا pomocą r & # 243؛ żnych منصة.


بوترزيبوجيز بوموسي؟


باميتاج، że كونتراكتي كفد są برودوكتامي ويكورزيستوجيسيمي إفيكت دويغني فينانزويج i mogą spowodować utratę كاوكي كابيتاو. إنستواني w كونتراكي كفد موز نيا być أودبويدني دلا سيبي. أوبونيج się، że w بيني روزوميز زويزان z نيمي ريزيكو. برزد سكورزيستانيم z نازيش أوسلوغ بروسيمي o زابوزناني się z نازيم أوسترزينيم o ريزيكو أوراز Umową أوزيتكونيكا.


Z تيتوو أوبويزكو ريجولاسيجنيش بريي نيا mają زاستوسوانيا دو كلينتو Plus500CY.


Plus500 جيست زناكيم توارويم Plus500 Ltd. Plus500 المحدودة دزياا بوبرزيز ناستوبوجيس سبوكي زاليون.


Plus500CY لت بوسيادا أووفانيني i بودليغا نادزوروي سيبريجسكيج كوميسجي بابيرو وارتوسيويش i جييد (نر ليسنسجي 250/14).


Plus500CY جيست إميتنتيم i sprzedawcą برودوكتو فينانزويش أوبيسانيش لوب دوستبنيش نا تيج ستروني إنترنيتويج.


Plus500UK لت بوسيادا أوبراونينيا i جيست نادزوروانا برزيز أورزودو ريجولاسجي رينكو فينانزويش (فكا) نومر ريجيسترو أورزاد نادزورو فينانزويغو: 509909.


Plus500AU بتي لت، ليسنسجا أفسل نر 417727 ويدانا برزيز أوستراليجسكا كوميسجا بابيرو وارتوسيويش i إنويستيسجي.


باميتاج، że كونتراكتي كفد są برودوكتامي ويكورزيستوجيسيمي إفيكت دويغني فينانزويج i mogą spowodować utratę كاوكي كابيتاو. أوبونيج się، że w بيني روزوميز زويزان z نيمي ريزيكو.


أوبشدوجت كفد نا أكسياتش، إندكسوتش، فوريكس a كريبتوميناش.


Spoľahlivé، jednoduché، إينوفاتيفن.


بريدجت سا k ميليونوم، ktorí už obchodujú s Plus500.


باماتاجت، že كفدس sú برودوكتي s باكوفم إفكتوم a موغو vyústiť آج دو úplnej ستراتي فاشو كابيتالو. وبيزبيكت سا، že بلن روزوميت جيهو ريزيكام.


Posilnenie.


بونوكام kompletný باليك:


Finančná باكا až دو 1: 300 أوزك روزباتيا بيز profízií رشل a spoľahlivé فيكوناني بريكازوف.


Plus500 جي kompenzované زا سفوج سلوزبي بريدوفسيتكم بروستريدنيكتفوم روزلوزينيا ميدزي بونوكو a دوبيتوم.


فييت نيس pokročilé ناستروج a فونكسي a نابلنو أوفلاداجت Váš účet:


بريكازي وقف الحد / وقف الخسارة / وقف زائدة Garantovaný وقف أوبوزورنينيا زادارمو أوكرانا بريد نيغاتيفنيم زوستاتكوم.


Objavovanie.


أوبتشدوجت نا سفيتوفو ناجوبوبجسيتش تروش a a بريسكوماجت nekonečné obchodné مونوستي. بونوكام تيسيس فينانش ناستروجوف، سيني v ريلنوم čase زادارمو a بودوبورو أونستوب أونلين.


Plus500CY Ltd. جي autorizovaná a organizovaná كوميسيو بري بورزي سينتش بابيروف نا سيبر (ليسنسيا č. 250/14)


Plus500 Ltd. جي نا زوزنام إيم سيكسي لوندونسكيج بورزي سينوش بابيروف (PLUS. L)


فاس vanančné بروستريدكي sú بيزبين uložené نا أوديلينش بانكوفوتش účtoch.


Plus500 v روكو 2018.


أوبكودوفاني نا دوساه فاسيتش برستوف.


أوبتشدوجت كديكوفيك a كيديكوفيك بوزيت & # 237؛ m ناسيش r & # 244؛ زنيش بلاتفوريم.


بوتربوجيت بوموك؟


باماتاجت، že كفدس sú برودوكتي s باكوفم إفكتوم a موغو vyústiť آج دو úplnej ستراتي فاشو كابيتالو. أوبكودوفاني s كفدس nemusí byť قبل فاس vhodné. وبيزبيكت سا، že بلن روزوميت جيهو ريزيكام. بروسيم، زفات نيس فيهلاسيني o ريزيكاتش a Pravidlá بري بوزيباتيا إيست بريد فيوزيت ناسيتش سلوزيب.


Z دوفودو ناسيتش ريجولاشنيش povinností، سا بونوسي nevzťahujú نا ناسيتش زاكازنيكوف Plus500CY.


Plus500 جي ochranná زنامكا سبولونوستي Plus500 Ltd. كونسرن Plus500 لت فيكونافا سفوجو činnosť بروستريدنيكتفوم ناسليدوجوسيتش دسيرسكيش spoločností.


Spoločnosť Plus500CY لت جي autorizovaná a organizovaná سيبيرسكو كوميسيو بري أورغانيزاسي سينتش بابيروف (Licenčné č 250/14).


Plus500CY جي إميتنتوم a بريداجكوم فينانش برودوكتوف أوبيسانش أليبو دوستبنوش نا تيجتو ويبوفيج سترانك.


Plus500UK لت جي autorizovaná a organizovaná Úradom قبل finančné سلوزبي. Registračné číslo Úradu بري finančné سلوزبي: 509909.


Plus500AU بتي لت أفسل # 417727 vydané أوستراسكو كوميسيو بري cenné بابير إن إنفستيسي.


بام & # 228؛ تاجت، že كفدس s & # 250؛ برودوكتي s p & # 225؛ كوف & # 253؛ m إفكتوم a m & # 244؛ žu في & # 250؛ stiť آج دو & # 250؛ بلنيج ستراتي v & # 225؛ šho كابيت & # 225؛ لو. وبيزبيكت سا، že بلن روزوميت جيهو ريزيك & # 225؛ m.

No comments:

Post a Comment