Wednesday 14 February 2018

الخيارات الثنائية مغلقة


تداول ساعات السوق & # 038؛ جداول.


تعرف متى يمكنك التداول عبر الإنترنت.


على الرغم من الخيارات الثنائية هي التجارة العالمية، وليس كل الأصول سوف تكون متاحة في كل وقت. تأكد من التحقق بعناية عندما تكون الأسواق المالية للأصول التي اخترتها مفتوحة للتداول.


بقدر ما نتمنى أن نتمكن من الحصول على ما يصل عندما نريد وبدء التداول في الأصول نحب، والأسواق ليست دائما استيعاب. والامر متروك لكم لمعرفة الوقت الأمثل بالنسبة لك للتجارة في الأصول التي تختارها.


هذا هو السبب في أننا قد كتبت المزيد من المعلومات عن ساعات السوق أدناه، وأعطاك القطعة السوق الحية التي سوف تظهر أي من الأسواق الرئيسية مفتوحة في أي وقت من الأوقات.


سوق صرف العملات الأجنبية (فوريكس)


أقرب شيء إلى السوق يمكنك التجارة في أي مكان في أي وقت، فوريكس يعمل 24 ساعة في اليوم، ولكن فقط لمدة أربعة ونصف يوم في الأسبوع. وبما أن سوق الفوركس لا تقتصر على التبادلات التجارية المادية، فإن هذا السوق لديه معظم ساعات التداول للجميع.


مراكز فوركس المالية الأربعة الرئيسية هي سيدني وطوكيو ولندن & أمب؛ نيويورك، ولكن بعض السماسرة لديها أيضا هامبورغ كخيار.


ساعات العمل: الأحد 10:00 مساء (22:00) بتوقيت جرينتش تعمل بشكل مستمر حتى الجمعة 10:00 مساء (22:00 بتوقيت جرينتش).


إذا كنت تعيش في نيويورك (غمت-5) تبدأ التجارة اليومية في الساعة 5:00 مساء (17:00) بالتوقيت المحلي، وتنتهي الساعة 5:00 مساء (17:00) بعد يوم واحد.


على الرغم من ذلك، تلميح قليلا جيدة هو أنه إذا كنت مقرها في المنطقة الزمنية الشرقية، لا تقتصر على هذه الساعات، حيث تتداخل أربع ساعات الأولى مع الساعات الأربع الأخيرة من جلسة سوق لندن، وبالتالي هناك حجم كبير من التداول خلال هذه الساعات الأربع. مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار تقلبات، ومع ذلك، والكثير من الفرص الخيارات الثنائية.


سوق الأسهم الأمريكية.


في حين يمكنك التداول بوضوح في أي سوق، لا ينكر أن النشاط في سوق الأسهم الأمريكية يؤدي إلى أفضل فرصة لتقلبات الأسعار.


ساعات التداول في سوق الأسهم الأمريكية هي 8:30 صباحا. إلى 4 P. M. ومع ذلك، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى انخفاض النشاط السعر إلى مستويات منخفضة جدا من 12 P. M. إلى 1 P. M. إدت عندما كسر التجار لتناول طعام الغداء. الصباح، قبل الغداء، هو عندما سترى أعلى نشاط السعر.


قضية بعد قضية.


أي أصول على أساس مؤشر داو جونز ومؤشر نيويورك للأوراق المالية، وسوف تخضع لسوق الأوراق المالية أعلاه. ومع ذلك، في كثير من الحالات قد يكون الوقت أقصر، لذلك دائما تحقق مع وسيط تداول الخيارات الثنائية لمعرفة متى يمكنك التجارة في الأصول المفضلة لديك أو المختار.


المزيد من أدوات الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.


أدوات مالية مجانية.


معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.


تجربة منصة التداول أنيوبتيون.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع المعلومات الديموغرافية الواسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية وسيط مترو مغلقة من قبل السلطات البريطانية سنة متأخرة جدا.


وتطلع السلطات على مدير الشركة ميكلوس أتيلا، بعد أن استقال المدير الأول.


تعلن دائرة الإعسار في المملكة المتحدة أنها قد أغلقت وساطة ثنائية الخيارات المتوقفة. وسوف تجلب القليل من الراحة للعملاء من خيارات مترو، التي أودعت الأموال معها وفشلت في استردادها. السلطات البريطانية تفعل مرة أخرى القليل جدا في وقت متأخر جدا لمكافحة الاحتيال الخيارات الثنائية.


ووفقا للسلطات، كانت مترو خيارات تعمل بين يوليو 2018 وديسمبر 2018. طلبت الشركة ودائع من أكثر من 600 عملاء التجزئة، الذي وعدت عوائد غير واقعية على استثماراتهم.


ويأتي الخبر وسط زيادة الرقابة التنظيمية على هذه الصناعة في المملكة المتحدة وأسابيع بعد أن أعلنت الهيئة رسميا أنها تتولى تنظيم المنتج.


رد الأموال المضمونة.


وعلى الرغم من التحذيرات العديدة من السلطات في جميع أنحاء العالم، كان الاحتيال الخيارات الثنائية المشتركة، وخاصة في الاتحاد الأوروبي. على مر السنين، العديد من السلطات التنظيمية، بقيادة فرنسا & أمب؛ أمف، وقد تم تحذير العملاء حول المخاطر العالية المرتبطة بالخيارات الثنائية.


لم تتخذ خيارات مترو أي دور في إبلاغ عملائها عن المخاطر الكامنة. وبدلا من ذلك، التمست بنشاط الناس لإيداع الأموال. قبل التخلي عن الشركة في ديسمبر 2018، ادعى موقعها على شبكة الانترنت ومندوبي مبيعات الشركة أن العملاء سوف تستفيد 400 £ لكل 500 £ التجارة.


باستخدام نظام المكافآت 100٪ التقليدية لهذه الصناعة، جذبت مترو خيارات أكثر من 350،000 £ من العملاء المطمئنين. وأبلغت الشرطة بالشرطة عن طريق برنامج مكافحة الغش.


وبالإضافة إلى العلاوات الواعدة على الودائع، ادعت الشركة أيضا أنها سترد العملاء عن الخسائر المتكبدة خلال فترة 90 يوما. بعد أن فقد العملاء ودائعهم وحاولوا استرداد الأموال، توقفت الشركة عن التواصل معهم.


عنوان وهمية ومديرين مشكوك فيه.


كما هو الممارسة المعتادة مع وسطاء الخيارات الثنائية، ادعت الشركة أنها تقع في قلب الصناعة المالية في المملكة المتحدة & # 8211؛ رصيف الكناري. لم يكن لدى مترو أوبتيونس مكتب في لندن، وقد استقال مديرها الأول من الشركة مباشرة بعد إطلاقها.


فرد يدعى كايل سنوكسيل، الذي استقال في يوم تعيينه في يونيو 2018، لديه أيضا تاريخ مع شركات الخيارات الثنائية الأخرى كمدير حساب. كان يعمل كمدير حساب في أونيتوتريد لمدة عام تقريبا في عام 2018.


وقال إنه يشاطر المحققين أنه على الرغم من تورطه مع الشركة، فقد غادر بسبب التكاليف الأولية المرتفعة. ويشير في شهادته أيضا إلى صعوبات مع شركة بلغارية لم تكشف عن اسمها كان من المقرر أن يكون مزود التكنولوجيا للوساطة.


وفي اليوم الذي ترك فيه السيد سنوكسيل منصبه، عين شخص يدعى ميكلوس أتيلا مديرا للشركة. ولم يتمكن المحققون من تعقبه.


وتعليقا على هذه القضية قال شيريل لامبرت كبير المحققين فى دائرة الاعسار "ان دائرة الاعسار ستتخذ اجراءات ضد الشركات التى تصدر بيانات لا اساس لها ومضللة لحث افراد الشعب على استثمار الاموال".


وعلى الرغم من الإجراءات التي اتخذتها سلطات المملكة المتحدة، فإن المسؤولين لا يزالون متفاعلين، وعادة ما يكونون متأخرين جدا لمنع أي مخالفات. أصبحت الخيارات الثنائية منتجا ساما مع وسطاء فكا المنظمة قريبا في نهاية المطاف باعتبارها الوحيدة التي يمكن أن تقدم المنتج في المملكة المتحدة.


أخبار ذات صلة.


بريتيش كولومبيا منظم يحذر من وسيط غير منظم ليونستراديفس.


حصري: المحكمة العليا الإسرائيلية المسائل ضرورة حظر الخيارات الثنائية.


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول عن طريق التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.


قوية ثنائي خيارات وسيط.


لماذا كلوسيوبتيون هو خيار جيد؟


ماكس بايوت بين جميع شركات الخيارات الثنائية.


فقط مين إيداع 5 $ لبدء التداول الحقيقي.


عرض حقيقي، تجريبي & مسابقة حساب عبر نفس المنصة.


مسابقة الخيارات الثنائية.


يمكنك تجربة الإثارة، والمرح، والأرباح خالية من المخاطر مع المشاركة في مسابقة الخيارات الثنائية في إغلاق شركة الخيار. وسوف تعقد المسابقات في بيئة مماثلة من الحساب الحقيقي والفائزين لديهم الكثير من الجوائز. لدينا مسابقة نشطة في الوقت الراهن ويمكنك الانضمام إلينا.


التجارة الأنيقة في بيئة أنيقة.


منصة مرنة وفريدة من نوعها للعملاء. سهولة الوصول إلى منصة التداول من الهاتف الخليوي والكمبيوتر. التوافق مع كل نوع من الهواتف النقالة في السوق. نفس بيئة التداول للحسابات التجريبية، ريال، والمسابقة! إمكانية نقل أزرار البيع والشراء في المنصة بأكملها. سهولة الوصول إلى أنصار الموقع في المنصة. تغيير خلفية المنصة، والغطاء والضوء وفقا لتوافق الصفقات. إمكانية التداول تتراوح بين 30 ثانية إلى 1 شهر.


ماذا يقول أعضائنا؟


لقد انضمت كلوسيوبتيون لمدة 4 أشهر. في البداية شاركت في حساب تجريبي والآن أنا & # 039؛ م التداول في الحساب الحقيقي. كلوسوبتيون لديها قيود أقل للإيداع والانسحاب من وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى التي تجعل من وسيط فريدة من نوعها.


خصيصا، الآن أن يتم إضافة ويبوني عملية إيداع أسهل من أي وقت مضى (على الرغم من أنني عادة استخدام حسنا دفع بوابة) وأعتقد كلوسيوبتيون هي واحدة من أفضل منصات الخيارات الثنائية في حالة سهولة الاستخدام وأنا ' والمشاركة في جميع المسابقات الأسبوعية.


دي بيترو كاربيو.


كلوسيوبتيون هو المفضلة وسيط الخيارات الثنائية في الوقت الحالي. أنا أحب أن الحد الأدنى للإيداع هو فقط 5 $. انها معقولة جدا. اعتدت على ممارسة على التجريبي المجاني لفترة من الوقت، ولكن الآن أنا التجارة مع حساب حقيقي وانها 's الذهاب بشكل جيد للغاية حتى الآن. التداول كان كبيرا.


انها سريعة جدا وأفضل شيء أحببت هو 30 ثانية التداول. مهتم جدا وسيط لطيفة. كان لي سؤال حول تسجيلي ولاحظت مدى ودية للغاية الشعب من الدعم are. thank لك كلوسيوبتيون.


عندما بدأت تداول الخيارات الثنائية على كلوسيوبتيون، كنت تاجر مبتدئ دون أي استراتيجيات.


وأعتقد أن تحقيق أرباح في هذه الأسواق يجب أن يكون لديك القدرة على اتخاذ المخاطر والمراهنة على السوق جنبا إلى جنب مع القدرة على تحليل سلوك السوق!


باربرا L بولارد.


من الولايات المتحدة الأمريكية.


أبحث دائما عن الإثارة والاستمتاع بسرعة نيويورك القطارات الكهربائية عالية السرعة ومعدات عادلة ممتعة.


ومع ذلك، عندما لم يكن لديك ما يكفي من الوقت للذهاب إلى هناك، والبقاء في المنزل والإثارة من التداول واللعب في كلوسوبتيون هو كبديل. شكرا كلوسيوبتيون!


بوني ج. كولر.


من الولايات المتحدة الأمريكية.


لقد تم العمل مع مختلف السماسرة الخيارات الثنائية لمدة 2 سنوات التي تعلمت الكثير من الأشياء المثيرة من خلالهم.


وأعتقد كلوسيوبتيون هي واحدة من أفضل منصات الخيارات الثنائية في حالة سهولة الاستخدام وأنا & # 039؛ م تحاول المشاركة في جميع المسابقات الأسبوعية.


كان من الصعب بالنسبة لي أن أثق وسيط الخيارات الثنائية. عندما حصلت على دراية كلوسوبتيون، أولا أنا يمارس في حساب تجريبي. بعد فترة من الوقت، أودعت فقط الحد الأدنى من المبلغ (5 $) وتدريجيا عندما رأيت أنه يعمل حقا، وجدت أنه سيكون بالتأكيد موثوقة وبدأت بلدي التداول الحقيقي!


أعتقد أن المفتاح الوحيد للنجاح في تداول الخيارات الثنائية هو باشينس ...


خلال المدرسة الثانوية، تعرفت على الأسواق المالية. وأعتقد، من خلال التعلم وممارسة، يمكننا أن نجعل الأرباح المنطقية.


أشعر وأحب هذه الأسواق بعمق. على أمل كلوزوبتيونس & # 039؛ ترقية وظيفية.


ميلبا سي ديفيدسون.


أنا لا أستمتع بالمقامرة لأنها ليست تحت سيطرتي. في الخيارات الثنائية، من خلال تحليل الرسم البياني، ويمكن إدراج المنطق وتحقيق الأرباح. شكرا كلوسيوبتيون!


يتم سحبي في أقل من ثلاثة أيام وأنا لا أدفع عمولات إضافية ...


تابعونا على الشبكات الاجتماعية.


نصائح مفيدة.


النشاط في الأسواق المالية، وخاصة الخيارات الثنائية لديها مخاطر عالية، مما يعني أنك قد تفقد جزء أو كل من أموالك. الاستثمار والتداول ليست مناسبة للجميع في كلوسوبتيون. لا يسمح لسكان إيران وكوريا الشمالية والعراق وسوريا وما إلى ذلك باستخدام خدماتنا وإذا كنت مقيمين في البلدان المذكورة أعلاه، يرجى إغلاق الموقع وترك موقعنا على الفور.


الوصول السريع.


بفخر بدعم من كلوبوبتيون المطورين.


حقوق الطبع والنشر 2018 - 2017 | جميع الحقوق محفوظة لشركة أورغانيك تيك ليك.


الأرز المالية (مغلق) الاستعراض.


سيدار للتمويل (مغلق)


التمويل الأرز الآن من العمل.


الأرز الأرز هو وسيط الخيارات الثنائية المعروفة التي تعمل منذ عام 2008. ويعود ملكية الموقع من قبل T. B.S. F. أفضل استراتيجية التمويل المحدودة مقرها في نيقوسيا، قبرص. في الشروط والأحكام، ستجد رقم التسجيل، هي 279560، والتي، وفقا لفريق خدمة العملاء، هو عدد سيسيك. ولكن هذا ليس رقم سيسيك، ولكن مجرد رقم تسجيل الأعمال العامة. ويبدو أنها تعمل أيضا على أن تصبح منظمة مع كفتك في الولايات المتحدة حتى يتمكنوا من البدء في قبول التجار الولايات المتحدة الأمريكية.


في هذا الوقت، إذا كنت تاجر الولايات المتحدة، لا يمكنك التجارة مع الأرز التمويل. وبغض النظر عن موقعك، الآن نحن لا نوصي بأن تفعل. لقد أطلقوا الكثير من الإشارات الحمراء بالنسبة لنا، حتى قبل أن نبدأ في فحصها. أي شخص قد استفسر من أي وقت مضى "الخيارات الثنائية" في أي محرك بحث وقد رأيت بلا شك أشرطة الفيديو المنشورة من قبل الشركات التابعة لها. في حين أن الوسيط ليس مسؤولا نظريا عن مقاطع الفيديو التابعة له، إلا أننا ما زلنا نرى أنه من المشكوك فيه جدا أن تسمح بأنواع مقاطع الفيديو التي نراها على أنها مرتبطة بشركاتهم. معظم أشرطة الأرز التداول المالية فريسة على اليأس والنداء إلى عدم المسؤولية. خاضعة للتنظيم أم لا، هذه الشركة ليست جديرة بالثقة.


تسجيل على تمويل الأرز.


هل كنت مائلا لذلك، يمكنك تسجيل في سيدار المالية في غضون دقائق وإيداع باليورو والدولار الأمريكي أو الجنيه البريطاني باستخدام حوالة مصرفية أو بطاقة الائتمان أو كاش يو. هناك رسوم لودائع التحويل الإلكتروني تحت 500 دولار وأيضا لسحب التحويلات البنكية. الحد الأدنى للإيداع في التداول هو 200 دولار. وبالمناسبة هذا هو أيضا الحد الأدنى للانسحاب المبلغ. ليس هذا هو الحد الأدنى جدا جدا، ولكن حقيقة أنه يعادل الحد الأدنى لمبلغ الإيداع ليست جيدة. إذا قمت بإيداع الحد الأدنى وفقدت صفقة التداول الأولى، فلن تتمكن من سحب أي أموال حتى تتمكن من العودة إلى ما يزيد عن 200 دولار.


هناك ثلاثة مستويات الحساب، البرونزية، الفضة، والذهب. مباراة المكافآت تبدأ في 30٪ وتشغيل ما يصل الى 75٪. الحساب الأساسي يأتي مع الاستعراضات اليومية والأسبوعية للسوق، وكسر الأخبار المالية، ومكالمة شهرية أو الدردشة من مدير الحساب. يتم تضمين المزيد من الفوائد في المستويات العليا.


التداول على تمويل الأرز.


لا يمكننا أن نشكو من ميزات التجارة أنفسهم. هناك 83 أصول للتداول، على الرغم من أن القائمة غير منظمة تماما، مع العملات والأسهم والسلع والمؤشرات التي تتفجر في كل قسم. وتشمل أنواع الخيارات الثنائية أعلى / أسفل، منشئ الخيارات، لمسة واحدة، و 60 ثانية. 60 ثانية تبدأ الصفقات في 5 $، والحد الأدنى لجميع أنواع التجارة الأخرى هو يمكن التحكم فيها $ 25. الحد الأقصى لحجم التجارة هو 3000 دولار. سبوتوبتيون قوة برامج التداول، مما يجعلها مألوفة ويمكن الوصول إليها، على الرغم من أنك لا يمكن حاليا استخدام الجهاز المحمول الخاص بك إلى التجارة.


هناك بعض الأدوات التجارية المتاحة، بما في ذلك مضاعفة، التمديد، والإلغاء. لا ينبغي الخلط بين الإلغاء و "الإغلاق المبكر". إذا حاولت استخدام ميزة الإلغاء للمساعدة في التداول، فستعتبر الشركة أنك فعلا "تسيء استخدام" النظام، وستغلق حسابك.


الموارد هي مجال آخر حيث يبدو أن الموقع على ما يرام. ستجد الاستعراضات الأسبوعية واليومية السوق، والأخبار المالية، ومعدلات منتهية الصلاحية، ومسرد، أسئلة وأجوبة، والصفحات كيف. إذا قمت بفتح حساب الفضة أو الذهب، سوف تتلقى أيضا استراتيجيات التداول والدورات على الانترنت، فضلا عن تجارة خالية من المخاطر. لاحظ أنه لا يوجد حساب تجريبي للتمويل الأرز. أن التجارة الحرة الخالية من المخاطر هي كل ما تحصل عليه لاختبار ميزاتها.


خدمة العملاء وسمعة.


يمكن الوصول إلى خدمة العملاء عبر الدردشة المباشرة أو الهاتف أو نموذج الويب أو البريد الإلكتروني. ومن المثير للاهتمام، ونحن في الواقع حصلت على عقد من شخص على الدردشة الحية على الفور عندما كان لدينا بعض الأسئلة أن نسأل. عادة ما ننظر في هذا المعلقة، ويجري كما يبدو حرفيا فقط أن تكون حفنة من الخيارات الثنائية المواقع حيث يمكنك الوصول إلى أي شخص يعيش على الدردشة على الإطلاق، حتى خلال الأسبوع.


ولكن تجربة الدردشة الفعلية كانت مزعجة. عندما سألنا عن رقم التسجيل وجدنا المدرجة في الشروط والأحكام، حصلنا على حل في اللغة الإنجليزية كسر حول السلطة التي يفترض أنها تنظم الشركة. في الواقع، في البداية، حاول الوكيل إقناعنا بأن الشركة كانت منظمة في الولايات المتحدة من قبل كفتك، مباشرة بعد أن يقول لنا كان تسجيل قبرص! وبطبيعة الحال نظرنا في البحث نفا، والذي يتضمن المعلومات التنظيمية كفتك للشركات، وكانوا غير قادرين على العثور على التمويل الأرز أو T. B.S. F. أفضل استراتيجية التمويل المحدودة بعد أن قال لنا وكيل ثلاث مرات أننا بحاجة فقط إلى "التحقق من القائمة،" تخلى وقال لنا أن الشركة "تعمل" على تنظيم كفتك حتى يتمكنوا من تقديم التجارة الأمريكية. عندما سألنا مرة أخرى عن الوكالة التي قدمت رقم الترخيص الخاص بهم، قيل لنا فقط "نحن في قبرص". وأخيرا، سألنا إذا كان سيسيك، ووافق وكيل.


للأسف نحن مغلقة بطريق الخطأ من نافذة الدردشة لدينا دون حفظ سجل لدينا، ولكن يمكنك قراءة سجل مماثل جدا هنا. كانت نغمة المحادثة والتجربة التي واجهها العميل الذي تم مواجهته مشابهة جدا لتلك التي عانيناها خلال تجربة الدردشة المباشرة.


إذا كنت تسير على الخروج من الميزات وحدها، لن يكون هناك سبب لعدم النظر في الأرز الأرز، ولكن هناك الكثير من العلامات الحمراء المتعلقة خدمة العملاء، وتنظيم المعلومات والحد الأدنى للسحب، وغيرها من جوانب تشغيل الموقع الذي يعمل بطريقة أخرى هو فكرة أفضل بكثير.


الانطباع الأول كان لدينا من سيدار المالية جاء من العديد من أشرطة الفيديو التابعة للنشر التي يتم نشرها على الانترنت، وحث المستثمرين المحتملين على الإقلاع عن وظائفهم اليومية واستثمار كل أموالهم في الخيارات الثنائية لتحقيق النجاح الفوري. ليس هناك شيء خاطئ في القمار إذا كنت تفعل ذلك بمسؤولية، ولكن سمعة كاملة المحيطة بهذه الشركة هي ظليلة جدا، ليست مسؤولة. وقد نجح هذا الانطباع الأولي في إلقاء نظرة عن قرب على موقع "سيدار فاينانس" الإلكتروني ومناقشتنا مع وكيل خدمة العملاء. هناك أفضل بكثير وأكثر شرعية الخيارات الثنائية وسطاء هناك، لذلك تحقق من بعض من بقية مراجعاتنا للعثور على واحد.


تمويل الأرز (مغلق)، 1.0 من أصل 10 على أساس 1 التقييم.


واحد استعراض المتداول.


أضع $ 300 في حساب معهم. لم يمض وقت طويل بعد ذلك، غيرت رأيي وطلبت أموالي ردها. لم أقم بأي صفقات. لم أسمع منهم وحاول عدة مرات للحصول على أموالي. الآن أرى أنها مغلقة، وأنا خارج $ 300. يالها من سرقة!


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment