Sunday 18 February 2018

76ers خيارات التجارة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ليكرزناتيون.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d2d6836e7d15984 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


بريان كولانجيلو يقول 76ers هي مفتوحة للتجارة رقم 3 اختيار في 2017 مشروع الدوري الاميركي للمحترفين.


و فيلادلفيا 76ers تبقي خياراتها مفتوحة مع اختيار الكلي الثالث من 2017 الدوري الاميركي للمحترفين مشروع.


وقال رئيس فريق عمليات كرة السلة برايان كولانجيلو للصحفيين يوم الاثنين ان سيكسرز سيبحثون فى التجارة اذا تلقوا عرضا مغريا.


وقال كولانجيلو "اعتقد انه اذا ما تحركنا او اذا كانت هناك صفقة تخرج مما يتيح لنا فرصة زيادة ما يمكن ان يكون له تأثير رقم 3 من حيث عودته، اعتقد اننا سننظر فيه". بومبي من فيلادلفيا المحقق. "هناك بعض المناقشات التي كانت مثيرة للاهتمام إلى حد ما."


وأشار كولانجيلو على وجه التحديد إلى حاجة الفريق إلى الأجنحة والحراس، وكثير منها يجب أن تكون متاحة في رقم 3.


على الرغم من أن أفضل اثنين من اللقطات ماركيل فولتز ولونزو الكرة قد رفض التدريبات مع 76ers، وفقا لبومبي، فإنها من المرجح أن تكون قادرة على الاختيار من بين الأمام جوش جاكسون، جيسون تاتوم وجوناثان إسحاق جنبا إلى جنب مع الحراس ديارون فوكس، مالك الراهب و دنيس سميث الابن.


أي من تلك الآفاق من شأنه أن يوفر مساعدة فورية لفريق الذي تضاعف تقريبا ثلاثة أضعاف فوزه من الموسم السابق، والانضمام إلى الشباب الأساسية التي لديها بالفعل جويل إمبيد، بن سيمونس، داريو ساريتش وغيرها.


من ناحية أخرى، يمكن أن التجارة إما صافي المزيد من اللقطات أو جلب في المخضرم الذي يمكن أن تساعد في توجيه فرقة عديمي الخبرة خلاف ذلك.


مع الطريقة التي كدتها فيلادلفيا مشاريع التحديدات في السنوات الأخيرة، تجارة مرة أخرى من رقم 3 هو مضمون في مجال إمكانية.


كايل لوري الشائعات: 76ers لم يعد خيارا بعد ذكرت سلتكس التجارة.


ويقال إن فيلادلفيا 76 من أصل حراسة نقطة كايل لوري، وكيل وشيك مجانا غير مقيد، بعد التوصل إلى اتفاق مع بوسطن سلتكس للحصول على أول اختيار العام في عام 2017 مشروع الدوري الاميركي للمحترفين.


قدم مارك شتاين من إسبن التحديث على اليانصيب لوري الأحد. وقال ادريان فوجناروفسكي من صحيفة ذا فرتيكال ان سيكسرز وسلتكس من المتوقع ان ينتهيا من الصفقة لاختيار رقم 1 يوم الاثنين، وان فيلي سيختار حارس نقطة واشنطن ماركيل فولتز يوم الخميس.


في مايو، قال كيث بومبي من فيلادلفيا انكوايرر لوري كان "مهتما" في اللعب ل سيكسرس وكان المكتب الأمامي يخطط لتقديم له "عقد مربح" في أوفسيسون.


انها خيار توسعية فيلي لم يعد يحتاج إلى النظر في افتراض عدم وجود قضايا اللحظة الأخيرة مع تجارة بوسطن قبل أن يصبح نهائيا.


وبلغ معدل فولتس 23.2 نقطة و 5.9 تمريرات و 5.7 متابعات و 1.6 سرقة و 1.2 كتل عبر 25 مباراة فى موسمه الجماعى الوحيد فى واشنطن. إن إنتاجه القوي مع هوسكيز يضعه في صدارة ليأخذ دورا هائلا على الفور، مما يلغي الحاجة إلى حارس نقطة آخر.


مايكل كاسكي بلومين من 247Sports تعتبره وضع مربح للجانبين 76:


مكافأة الجانب من صفقة فولتز: الآن #sixers دون & # x27؛ ر تضطر إلى زيادة كايل لوري في وكالة حرة.


وفي الوقت نفسه، لوري يجب أن لا تزال قيادة عقد ماكس في وكالة حرة من أي من رابتورز أو منظمة أخرى.


بليك ميرفي من جمهورية رابتورز مرت على تعليقات أدلى رئيس تورونتو ماساي أوجيري حول الوضع في الشهر الماضي.


واضاف "انها وظائفنا لمحاولة الحصول على كايل للعودة ونفعل ذلك بأفضل طريقة ممكنة". "نريده مرة أخرى، كان جزءا كبيرا من النجاح هنا، ولكن ما يقوله كايل لا يدعوني خمسة أيام من الآن ويقول:" أنت تعرف ماذا، أنا لن يأتي ". ثم كل ما قلته هنا لا يعني شيئا، لذلك نعم، هناك تأثير الدومينو هناك، وعلينا أن نتخذ القرار الصحيح ".


نيويورك نيكس، سان أنطونيو سبورز وإنديانا باسرز هي من بين الفرق الأخرى التي يمكن أن ننظر إلى الترقية في حارس نقطة خلال فصل الصيف.


هل تداول ما يصل الى خيار فيلادلفيا 76ers؟


هناك الكثير من النتائج المحتملة من الدوري الاميركي للمحترفين مشروع اليانصيب. إذا سقط فيلادلفيا 76ers في مسودة الأمر، فهل سيبحثون عن عمل نسخة احتياطية؟


فيلادلفيا 76ers لا يمكن الاعتماد على الحظ من التعادل. على سبيل المثال، إذا كان فيلادلفيا 76ers المؤسف بما فيه الكفاية لتخطي عددهم مشقوق أربعة اختيار، فإن الفريق يكون المحتوى؟ أم أن ذلك يؤدي إلى 76ers للتجارة حتى للحصول على الرجل الذي يريد؟ انها في حاجة إلى & # 8217؛ ر على طول الطريق حتى اختيار إجماع رقم واحد اختيار ماركيل فولتز. ربما انها مجرد ما يصل بعيدا بما فيه الكفاية لتحديد إما جيسون تاتوم أو مالك الراهب؟


المزيد من سيكسر سينس.


عيد الميلاد الحاضر لكل سيكسر 2h أغسطس 12 أيام من عيد الميلاد: 12 أشياء أحب (و دون & # 8217؛ ر مثل) عن سيكسرز 4h أغسطس فينيكس سونس & # 8220؛ أوثينكيد & # 8221؛ فيلادلفيا 76ers 1 د أغو ريكاب: تورونتو رابتورز 102، فيلادلفيا 76ers 86 1 د منذ الدوري الاميركي للمحترفين & # 8217؛ الثنائي الديناميكي المقبل؟ قبل 1 يوم.


وعلاوة على ذلك، إذا حدث السيناريو الأسوأ، كيف يستجيب فيلادلفيا 76ers؟ في الواقع، إذا سقوط 76ers لاختيار رقم ستة، فإنه لن يفاجئني على الإطلاق لمعرفة أن تستخدم ترسانتها من الأصول والتجارة تصل.


تحتاج شريك تجاري على استعداد.


ولكن هذا الجهد يمكن أن يكون سدى. بعد كل ذلك،


I & # 8217؛ لست متأكدا مما إذا كان فريق في الخمسة الاوائل سيكون على استعداد للتداول أسفل بسبب امتياز تغيير المواهب المتاحة. ولكن إذا جاء 76ers في العرض الصحيح ثم من يدري ما يمكن أن يحدث.


من المهم، مع ذلك، أن 76ers لا سحب شيكاغو بيرز وبأسعار زائدة بشكل كبير لنقل ما يصل بقعة واحدة. كولانجيلو يجب أن تكون ذكية، وقال مرارا انه لن يتخذ خطوة من أجل اتخاذ خطوة، وأنا على ثقة منه على هذا. كان مترددا في التجارة مع أوكافور ونويل بأقل قيمة في المقابل، وربما كان قد أثار الذعر في الموعد النهائي للتداول. ونأمل أن يكون هناك المزيد من الصفقات شبح مثل هذا.


فكرة التجارة.


لهذه التجارة الافتراضية، أورلاندو ماجيك يحصل على الحظ في اليانصيب ويقفز إلى رقم اثنين و 76ers تسقط إلى ستة. لديهم الكثير من الثقوب على قائمة بهم، فإنها يمكن أن تفعل مع الأصول للمساعدة في إعادة بناء المنظمة.


سوف يكون جاهليل أوكافور فرصة لإحياء حياته المهنية مع السحر، والسحر هو ما هو مطلوب لإنقاذ أوكافور & # 8217؛ ق الوظيفي. وبسبب وجود ساكرامنتو كينغس & # 8217؛ الجولة الأولى اختيار في 2019، 76ers و # 8217؛ اختيار هو المستهلكة. يجب أن يكون 76ers فريق التصفيات من قبلهم، طالما بريان كولانجيلو يثق في العملية.


في السنوات الأخيرة نحن & # 8217؛ رأى هذا النوع من الصفقات جعل السحر عندما تكون على مدار الساعة. وباختصار، فإنها تميل إلى الحصول على فليسد & # 8230؛ كثير. من ناحية، ونأمل أن 76ers يمكن الاستفادة من هذا والقفز إلى رقم اثنين والحصول على لونزو الكرة أو جيسون تاتوم.


السيناريو التجاري الثاني.


من ناحية أخرى، فإنها يمكن أن تستخدم رقم اثنين اختيار النفوذ لجعل صفقة لنجم مثل بول جورج. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من مدى احتمال أن يكون، ولكن مهلا، وهذا هو كل افتراضية.


في هذا الواقع، يحصل السباحون على نجم للمساعدة في دفع مباراة، وأنا لست أكبر بول جورج لأنه لا يتقدم كزعيم، وغالبا ما يلوم زملائه في الفريق، ولكن للفوز في الدوري الاميركي للمحترفين كنت في حاجة الى نجم.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن باسرز الحصول على مشروع عالية بيك للمساعدة في تسريع إعادة بناء سريعة. هذا يمكن أن يكون وضعا مماثلا إلى مينيسوتا تمبرولفس بعد أن تبادلوا بعيدا كيفن الحب إلى كليفلاند كافالييرز لأندرو ويغينز وأنطوني بينيت.


الكل في الكل، فمن غير المرجح لأي من هذا يحدث فعلا، ولكن دائما متعة للحديث عن & # 8220؛ ماذا لو؟ & # 8221؛ السيناريوهات.


فيلادلفيا 76ers: خيارات التجارة تحديث ل جهليل أوكافور.


لوس أنجلوس، كا & # 8211؛ مارش 12: جاهيل أوكافور # 8 من فيلادلفيا 76ers خلال الاحماء قبل المباراة ضد لوس انجليس ليكرز في 12 مارس 2017 في مركز ستابلز في لوس انجليس، كاليفورنيا. ملاحظة للمستخدم: يقر المستخدم ويوافق صراحة على أنه من خلال تحميل هذه الصورة أو استخدامها، يوافق المستخدم على بنود وشروط اتفاقية ترخيص جيتي إيماجيس. (تصوير روبرت لابيرج / جيتي إيماجيس)


مع اللاعبين الرئيسيين للخروج من الطريق في وكالة نبا الحرة، وهنا بعض الخيارات التجارية المحتملة لفيلادلفيا 76ers & # 8217؛ جهليل أوكافور.


لقد كان بضعة أسابيع ضخمة لفيلادلفيا 76ers.


بدأ كل شيء في الأسبوع المؤدي إلى مسودة الدوري الاميركي للمحترفين 2017، عندما قام رئيس سيكسرز لعمليات كرة السلة، برايان كولنجيلو، بتنظيم عملية تجارية للحصول على الاختيار العام رقم 1. ونتيجة لذلك، اختار الفريق الحرس ماركيل فولتز، الذي كان يوصف على نطاق واسع بأنه أول إجماع في الاختيار العام.


وكان مسار العمل التالي وكالة حرة، ومع سيكسرس المسلحة مع كمية هائلة من الفضاء سقف الراتب، قرروا أن تستثمر في بعض المحاربين القدماء الرئيسية لدعم نواة الشباب مثيرة في متناول اليد.


حارس الرماية J. J. وكان ريديك أول من وقع، ووافق على صفقة لمدة عام، 23 مليون $. مع سيكسرس تحتاج إلى دفعة لإطلاق النار محيطهم، ريديك & # 8217؛ s مهنة 41.5 ثلاث نقاط مئوية على مدى 11 مواسم هو ينظر تكملة مثالية. وعززت "سيكسرز" من عمقها مع توقيع "أمير / جونسون" إلى الأمام / المركز.


مع مثل هذا التدفق من المواهب، وبطبيعة الحال هناك & # 8217؛ ق ستكون لاعبين القائمة القيت إلى الجانب. وهذا هو الحال بالنسبة لجليل أوكافور، الذي عانى بالفعل الموسم الماضي بعد ظهور مركز جويل إمبيد. كما أنها رقم 3 اختيار العام في مشروع الدوري الاميركي للمحترفين 2018، وكان أوكافور موسم الصاعد قوي، قبل الاصابة ووجود إمبيد طرقت له في الموسم الماضي.


كما تشكل حاليا، انها & # 8217؛ s من الصعب جدا أن نرى أين أوكافور يناسب في سيكسرس & # 8217؛ دوران. إسبن & # 8217؛ s زاك لوي حتى تغرد ما يلي عند الرجوع إلى فكرة التجارة أوكافور التي طرحتها رينغر & # 8217؛ بيل سيمونز:


اعتراف مدفوعة من قبل فكرة التجارة @ بيلزيمونس هنا: أحيانا ننسى جاهليل أوكافور لا يزال على سيكسرس t. co/WLtVDbkeZm.


ومن الصعب أن يجادل مع لوي & # 8217؛ ق المنطق. مع إمبيد، داريو ساريتش، ريتشون هولمز وجونسون على ما يبدو قبل أوكافور في الجبهة، فإنه لن يكون مفاجأة إذا بدأت محادثات التجارة للمنتج دوق لتسخين مرة أخرى.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، وهنا بعض الشركاء التجاريين المحتملين ل كولانجيلو ومكتبه الأمامي.

No comments:

Post a Comment