Wednesday 21 February 2018

الإخلاص خيارات التداول عبر الإنترنت


مراجعة الإخلاص.


الإخلاص هو الخيار الصحيح للمستثمرين على المدى الطويل وأي شخص يتطلع إلى البدء في التخطيط لمستقبلهم المالي. إذا كنت ترغب فقط في التجارة، ولا تحتاج إلى التخطيط للتقاعد أو المشورة، ثم يمكنك العثور على أدوات التداول أفضل وزيادة فرص الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية من وسطاء آخرين.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


رائدة في مجال الصناعة من حيث الموارد المالية.


إذا شاهدت أي تلفزيون في السنوات القليلة الماضية، فمن المرجح أن تتبع الإخلاص & # 8217؛ s & # 8220؛ الخط الأخضر & # 8221؛ وقد حان التجارية عبر الشاشة. الإعلانات التجارية هي تمثيل حقيقي لموقف الإخلاص & # 8217؛ ق في هذه الصناعة كشركة رائدة في توجيه الاستثمار والتخطيط للتقاعد. سوف الإخلاص تساعدك على إنشاء خطة استثمارية لتقاعد الخاص بك والبقاء على المسار الصحيح مع استراتيجيات لبناء محفظتك لفترة طويلة.


ممتاز التطبيق المحمول الجديد.


تقدم الإخلاص تطبيقات الجوال لعدد من الأجهزة المختلفة حتى تتمكن من التجارة على الذهاب. الملاحة تختلف عما ستشاهده في مكان آخر، ولكن هذا ليس أمرا سيئا. أفضل ميزة من التطبيق لا يزال القدرة على إيداع الشيكات مباشرة في حساب التداول الإخلاص الخاص بك. يمكنك أيضا تحويل الأموال وحتى دفع الفواتير. التطبيق الجديد فون يسمح لك لأداء الصفقات المتقدمة وإجراء البحوث على الأسهم الفردية، ولكن ميزات جديدة مثل السوق & # 8217؛ ق قائمة الأكثر نشاطا وقسم الأخبار + الفيديو حقا جعله تبرز فوق المنافسة. تعرض قائمة "السوق الأكثر نشاطا" خريطة حرارية من أسهم اليوم الأكثر نشاطا. من هذه الشاشة، يمكنك النقر على أي من الأسهم للحصول على بحث مفصل والأخبار. يتم تنظيم قسم الأخبار + فيديو بشكل جيد للغاية، ويوفر القدرة على التمرير جانبية لعرض الأخبار على المواضيع التي تهمك. في هذا القسم من التطبيق المحمول، يمكنك أيضا عرض الفيديو الأخبار مباشرة من رويترز.


شبكة الدعم الصلبة.


الإخلاص ديه فروع المحلية في أكثر من 140 موقعا في جميع أنحاء البلاد حيث يمكنك التحدث إلى ممثل شخصيا. مع وجود في الفيسبوك، تويتر، وينكدين، الإخلاص هو أيضا يمكن الوصول إليها في كل وسائل الإعلام الاجتماعية الرئيسية منفذ تقريبا، وأنها تستجيب للغاية في الفيسبوك، والإجابة بشكل روتيني الأسئلة ونشرها يوميا تقريبا. إن مشرفيهم على تويتر خلال ساعات العمل، من الاثنين إلى الجمعة.


لا يوجد حد أدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب.


واحدة من أفضل الأشياء حول البدء مع الإخلاص هو أنك لا تملك أي أموال عند فتح حساب. يمكنك الحصول على الذهاب مع القليل من المال كما كنت تشعر بالراحة مع. بمعنى من المعاني، انها نسخة تجريبية مجانية لأنك يمكن الغوص في ومحاولة الخروج من جميع الميزات دون أن تجعل من التزام مالي كبير.


الملاحة غير متناسقة مع ميزات صعبة العثور عليها.


الملاحة ضمن حساب الإخلاص هي بسيطة نسبيا. بالنقر على إحدى علامات التبويب الرئيسية، ستحصل على قائمة منسدلة من الخيارات ضمن علامة التبويب هذه، لذلك لن تضطر إلى مغادرة الصفحة الحالية. ومن الغريب أن هذا الخيار غير متوافق مع كل علامة تبويب. على سبيل المثال، النقر على الإرشاد & # 038؛ علامة التبويب التقاعد يأخذك بعيدا عن الصفحة الحالية. بالإضافة إلى ذلك، قد تجد صعوبة في العثور على بعض ميزات الحساب القياسية، مثل مركز التعلم فيديليتي & # 8217؛ الذي تم دفنه ضمن علامة التبويب "بحث".


ويمكن أن تكون الأدوات التعليمية أقوى.


في حين يقدم الإخلاص كمية لا بأس بها من أدوات البحث والمشورة، وعمقهم والعرض تقصر عن الوسطاء الرئيسيين الآخرين. الإخلاص يقدم مستويات من الموارد التعليمية التي تم تعيينها على أنها مبتدئ، وسيطة، والمتقدمة للحصول على انك بدأته. لسوء الحظ، فإنهم لا يقدمون القدرة على اختبار استراتيجياتكم مع التداول الافتراضي، ولكن القدرة على فتح حساب بدون إيداع أولي قد تعوض ذلك (إذا كان لديك الوقت).


لا دخول النظام السريع على منصة على شبكة الإنترنت.


وهذا يعني أن هناك طريقة قياسية واحدة فقط لإجراء التجارة، وأنه ليس خيارا سريعا جدا. معظم السماسرة تقدم نوعا من تذكرة النظام للانفصال أو زر يمكنك النقر بسرعة لجعل الصفقات. إنها مسألة تتعلق بالراحة وحساسية الوقت إذا كنت تبحث عن الدخول أو الخروج من التجارة بسرعة. وهذا دليل آخر على أن الإخلاص مبني للمستثمر طويل الأجل وليس المتداول اليومي.


التفاصيل.


تكاليف ورسوم التداول.


الوسيط رسوم الصفقات: 32.95 $ رسوم العقود الآجلة: غير متوفر رسوم الصيانة: $ 0 أسعار الهامش: 3.75-8.575٪ الحد الأدنى لرصيد الحساب: $ 0 رسوم الصناديق المشتركة - تحميل: $ 0 رسوم الصناديق المشتركة - لا تحميل: $ 75 خيارات سعر العقد: $ 0.75 خيارات رسوم ثابتة: $ 7.95 الأسهم رسوم شقة: 7.95 $.


(15 $) $ 15.95 + $ 15.95 + $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 30.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 + $ 0.75 / العقد.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


اتفاقية الاستخدام الدولي للإخلاص.


كنت تزور فديليتي من خارج الولايات المتحدة ويجب عليك قبول اتفاقية الاستخدام الدولية قبل أن تتمكن من المضي قدما.


ويهدف هذا الموقع إلى أن تكون متاحة فقط للأفراد في الولايات المتحدة. لا شيء في هذا الموقع يعتبر التماس لشراء أو عرض لبيع ضمان أو أي منتج أو خدمة أخرى، لأي شخص في أي ولاية قضائية حيث يكون هذا العرض أو التماس أو شراء أو بيع غير قانوني بموجب قوانين هذا الاختصاص ولم يؤذن بأي من الأوراق المالية أو المنتجات أو الخدمات الموصوفة في هذه الوثيقة بالتماسها أو عرضها أو شراؤها أو بيعها خارج الولايات المتحدة الأمريكية. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط التي تجمع معلومات عن زوار الموقع. للاستمرار في هذا الموقع، يجب أن تقر بأنك تفهم وتوافق على شروط الاستخدام هذه بالنقر على "أوافق" أدناه.


أنا أتفق.


يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط لعدد من الأغراض (مثل الأمان، وتخصيص الموقع، والتحليلات) وقد تجمع مجموعة متنوعة من المعلومات (مثل تاريخ ووقت الزيارات والصفحات التي تمت مشاهدتها وأجهزة الوصول المستخدمة).


مقرها في الولايات المتحدة، فديليتي للاستثمار هي من بين شركات الخدمات المالية الأكثر تنوعا في العالم. مهمتنا الأساسية هي مساعدة العملاء والعملاء على تحقيق أهدافهم المالية.


خيارات التداول.


الخيارات هي أداة استثمارية مرنة يمكن أن تساعدك على الاستفادة من أي حالة السوق. مع القدرة على توليد الدخل، والمساعدة في الحد من المخاطر أو الاستفادة من توقعاتك الصاعدة أو الهبوطية، يمكن أن الخيارات تساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية.


أفضل استراتيجية في فئتها والدعم.


سواء كنت جديدا على خيارات أو تاجر من ذوي الخبرة، الإخلاص لديه الأدوات والخبرات والدعم التعليمي للمساعدة في تحسين تداول الخيارات الخاصة بك. ومع البحث قوية وتوليد فكرة في متناول يدك، ونحن يمكن أن تساعدك على التجارة في المعرفة.


تكاليف منخفضة وشفافة.


التجارة مقابل 4.95 $ لكل التجارة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى 0.65 $ لكل عقد. انظر كيف يقارن التسعير لدينا. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على وفورات إضافية مع تحسن الأسعار فيديليتي. 1 على الرغم من أن متوسط ​​وفورات الصناعة لكل 1،000 سهم هو 1.66 دولار، فإن متوسط ​​مدخراتنا بنفس الكمية من الأسهم هو 11.25 دولار.


كن أول من يعلم: اشترك ليخطر بوقائع التعليم القادمة تسجيل الدخول مطلوب. وقم بزيارة مركز التعلم الخاص بنا للحصول على مقاطع فيديو مفيدة وندوات عبر الويب، أو اتصل بأخصائي مكتب الإستراتيجية في أي وقت من خلال الأسئلة.


لدينا بحث مستقل ورؤى تساعدك على مسح الأسواق للفرص. مساعدة في تحسين الصفقات الخاصة بك، من فكرة إلى التنفيذ.


بغض النظر عن المكان الذي تتاجر فيه أو كيف تتاجر، فإننا نقدم منصات تداول خيارات متطورة لتناسب احتياجاتك في المنزل، أو أثناء التنقل.


كيفية بدء خيارات التداول.


تم تقييم الإخلاص أفضل وسيط على الانترنت في 2018 و 2017 من قبل بارون، 2 المستثمر اليومية الأعمال، 3 و كيبلينجر ل. 4.


الحصول على 500 الصفقات الحرة.


قم بتمويل حساب جديد أو حالي واستلام ما يصل إلى 500 صفقة خالية من العمولات * في الأسهم الأمريكية، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، والوصول إلى أكتيف ترادر ​​برو ®.


إذا كان لديك أسئلة حول خيارات التداول،


$ 4.95 العمولة ينطبق على الصفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت في حساب التجزئة الإخلاص فقط لالإخلاص الوساطة خدمات ليك عملاء التجزئة. وقد تتطلب حسابات معينة رصيدا افتتاحيا أدنى قدره 500 2 دولار. تخضع طلبات البيع لرسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). قد تنطبق شروط أخرى. انظر الإخلاص / اللجان لمزيد من التفاصيل. تخضع معاملات تعويضات أسهم الموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال حلول الإخلاص والحفظ الإخلاص لجداول عمولات مختلفة.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


هناك رسوم تنظيمية من 0.04 $ إلى 0.06 $ لكل عقد، والتي تنطبق على كل من شراء الخيارات وبيع المعاملات. الرسوم عرضة للتغيير.


قد يخضع توافر النظام وأوقات الاستجابة لظروف السوق.


أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.


ابق على اتصال.


نحن تجعل من السهل أن تبدأ.


إذا لم يكن لديك حساب الإخلاص بالفعل، يمكنك فتح وتمويل حساب الآن.


بالنسبة إلى خيارات التجارة، يجب أولا إكمال تطبيق الخيارات والحصول على الموافقة على حساباتك المؤهلة.


فيديليتي إنفستمينتس ريفيو 2018.


تتمتع شركة فيديليتي انفستمنتس بسمعة قوية لصناديقها المشتركة، ولكن ذراع الوساطة لديها لا يتراجع إما: لديها عمولات منخفضة، ومجموعة من البحوث ومنصة سهلة الاستخدام التي يمكن أيضا أن تكون مخصصة للتجار أكثر تقدما. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الإخلاص عدد مثير للإعجاب من الصناديق المتبادلة لا رسوم الصفقة، مما يحتمل أن المستثمرين إنقاذ الكثير من المال. إذا كان هناك جانب سلبي، فهذا يعني أن فيديليتي لا تقدم ترويجا تمهيديا للحسابات التي يقل سعرها عن 50،000 دولار أمريكي، ولكن ثروة عروضها الأخرى أكثر من تعويضها.


تصنيف نيردواليت: 5.0 / 5.


حقائق سريعة.


العمولات: 4.95 دولار لكل حساب تجاري بحد أدنى: $ 0، على الرغم من أن صناديق الاستثمار المتداولة قد تتطلب 2500 دولار أمريكي ترويجي: 300 صفقة خالية من العمولات مع إيداع بقيمة 50،000 دولار أو أكثر.


فديليتي للاستثمارات هي الأفضل ل:


مستثمرو التقاعد المتداولون النشطون البحث المتميز الرسوم المنخفضة الصناديق الاستثمارية غير المتداولة.


الإخلاص الاستثمارات في لمحة.


حيث يضيء الإخلاص الاستثمارات.


العمولات: رسوم الإخلاص فقط 4.95 $ لتجارة الأوراق المالية، وهذا هو & # 8217؛ ق رخيصة بين وسطاء الانترنت، وخاصة بالنسبة لمستوى الخدمة التي تقدمها الشركة.


البحث: الإخلاص لا مثيل لها هنا. تقدم الشركة أبحاثا من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد ديفيس، طومسون رويترز وماكلين كابيتال مانجمنت.


وتظهر صفحات أسعار الأسهم ملخص ملخص الأسهم، وهو توحيد التقييمات من مقدمي هذه البحوث. وهو يعطي "دقة مرجحة المشاعر المستمدة من تصنيفات مقدمي البحوث المستقلة على الإخلاص"، وفقا للموقع.


كما تظهر صفحات اللقطة الخاصة ب إتف عددا كبيرا من تقييمات المحللين والتقارير، وتشمل صحائف وقائع صناديق الاستثمار المشترك تقييمات مورنينغستار.


قد يبدو عشرين أو أكثر من عروض شركات الأبحاث أكثر من اللازم، ولكن يمكن للمستثمرين أن يخوضوا مسابقة قصيرة لتحديد مقدمي الخدمات الذين يتناسبون مع أسلوبهم الاستثماري. تقوم بطاقة نتائج شركة الأبحاث بتقييم دقة توصيات مقدم الخدمة & # 8217 ؛.


خدمة العملاء والدعم التعليمي: وقد سجلت الإخلاص نقاط طويلة لخدمة العملاء، وتقدم الشركة التوجيه شخصيا وحلقات دراسية للمستثمرين الحرة في مواقع الفروع في جميع أنحاء البلاد. وتغطي الندوات مواضيع مثل كيفية التنقل في موقع الشركة، وعندما تأخذ الضمان الاجتماعي وأساسيات التحليل الفني. على الانترنت، مركز التعلم فيديليتي يقدم أدلة وندوات على مجموعة مماثلة من القضايا.


العملاء الذين يتأهلون لخدمات التداول النشط للشركة أيضا الحصول على 24/7 الوصول إلى متخصصين متخصصين التداول. للتأهل، يجب على المستثمرين وضع 120 أو أكثر من الصفقات في فترة 12 شهرا المتداول والحفاظ على ما لا يقل عن 25،000 $ الرصيد في حسابات الإخلاص المؤهلة.


المنصات والأدوات: مثل السماسرة الأخرى، تقدم فيديليتي التداول عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقات الجوال، بالإضافة إلى منصة سطح المكتب للتجار النشطين.


منصة التداول عبر الإنترنت للشركة هي سهلة للتنقل وشاملة إلى حد ما - وتشمل أبرز المتقدمين باستخدام أدوات البحث واستراتيجية اختبار المذكورة أعلاه استنادا إلى 10 عاما من البيانات التاريخية. التطبيق المحمول الإخلاص هو مثير للإعجاب على حد سواء، مع يقتبس في الوقت الحقيقي، متعدد الساقين خيارات التداول، نسخة موحدة من العروض البحثية للشركة، وجهاز كمبيوتر محمول حيث يمكنك حفظ الأفكار والمقالات من متصفح الجوال الخاص بك.


التجار النشطين المؤهلين لذلك يفضلون منصة أكتيف ترادر ​​برو الخاصة بالشركة، والتي تتضمن كلا من إصدار سطح المكتب القابل للتنزيل وبديل ويب في أكتيفيترادربرو. يمكن للمستثمرين تبديل بسلاسة بين البلدين. وتشمل منصة تخصيص اختصارات بديهية؛ قبل-- بنيت السوق، التقنية وخيارات المرشحات؛ أدوات خيارات متقدمة؛ وتذكرة متعددة التجارة التي يمكن تخزين أوامر في وقت لاحق ومكان يصل إلى 50 في وقت واحد.


وأخيرا، فإن شركة ويالث-لاب برو، وهي أيضا أداة متميزة، هي البرمجيات المكتبية اختبار استراتيجية التي تسمح للمستثمرين لتخصيص الاستراتيجيات والوصول إلى ما يصل إلى 20 عاما من البيانات التاريخية اليومية.


حيث فديليتي الاستثمارات قصيرة.


قيود منصة التداول: الجانب السلبي لمنصات التداول في فيديليتي وأدواته هو، كما ذكرنا، تقتصر بعض العروض على التجار ذوي الحجم الكبير. يتطلب التاجر النشط برو أن يتداول العملاء على الأقل 36 مرة في المتداول فترة 12 شهرا. بعض الأدوات المتقدمة على هذا النظام الأساسي، مثل الرسم البياني مع ريكوغنيزيا، متاحة فقط للتجار الذين يضعون ما لا يقل عن 120 صفقة في السنة. يتطلب ثروة مختبر برو الوصول 36 الصفقات في السنة والحد الأدنى من 25،000 $ في الأصول. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي تماما تلك المتطلبات، قد لا تزال رنين خدمة العملاء وتسأل عما إذا كان & # 8217؛ ليرة لبنانية ربط لكم مع نشط التاجر برو.


الحد الأدنى للاستثمار لصناديق الاستثمار المشترك: في حين أن حساب الحد الأدنى لحسابات الوساطة هو $ 0، المشترين لمعظم الصناديق المتبادلة الإخلاص وغير الإخلاص تحتاج إلى 2،500 $ الحد الأدنى. هذا شريط مرتفع إلى حد ما لمسح. والخبر السار: يمكنك تجنب الحد الأدنى للصندوق المشترك عن طريق الاشتراك في الاستثمارات التلقائية من 200 $ على الأقل في الشهر أو 600 $ في الربع.


فيديليتي انفستمنتس مقابل وسطاء مماثلين.


الخط السفلي.


الإخلاص & # 8217؛ ق حصلت على مندوب كبير لصناديق الاستثمار المشترك، ولكن ينبغي أن يكون مجرد معروفة جيدا للوساطة. مع منصة تداول قوية، وعمولات منخفضة وواجهة سهلة التنقل، تقدم فيديليتي تجربة قوية للمستثمرين بداية دون التضحية بأي شيء قد يحتاج المستثمرون المتقدمة. أولئك الذين يبحثون عن البحث سيكون أيضا مفاجأة سارة، كما أن أي شخص يحتاج إلى التجارة عبر تطبيقات الجوال. الإخلاص قوي على طول الطريق.


عن المؤلفين.


أريل O & # 039؛ الشيا.


أريل هي كاتبة مالية شخصية في نيردواليت. وقد ظهرت عملها من قبل اسكواير، المال، الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، فوربس و أسوشيتد برس. اقرأ أكثر.


جيمس رويال، دكتوراه


جيمس هو كاتب التمويل الشخصي في نيردواليت. وقد ظهرت أعماله من قبل وكالة أسوشيتد برس. عمل سابقا في كذبة موتلي. اقرأ أكثر.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


فيديليتي إنفستمينتس ريفيو 2018.


تتمتع شركة فيديليتي انفستمنتس بسمعة قوية لصناديقها المشتركة، ولكن ذراع الوساطة لديها لا يتراجع إما: لديها عمولات منخفضة، ومجموعة من البحوث ومنصة سهلة الاستخدام التي يمكن أيضا أن تكون مخصصة للتجار أكثر تقدما. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الإخلاص عدد مثير للإعجاب من الصناديق المتبادلة لا رسوم الصفقة، مما يحتمل أن المستثمرين إنقاذ الكثير من المال. إذا كان هناك جانب سلبي، فهذا يعني أن فيديليتي لا تقدم ترويجا تمهيديا للحسابات التي يقل سعرها عن 50،000 دولار أمريكي، ولكن ثروة عروضها الأخرى أكثر من تعويضها.


تصنيف نيردواليت: 5.0 / 5.


حقائق سريعة.


العمولات: 4.95 دولار لكل حساب تجاري بحد أدنى: $ 0، على الرغم من أن صناديق الاستثمار المتداولة قد تتطلب 2500 دولار أمريكي ترويجي: 300 صفقة خالية من العمولات مع إيداع بقيمة 50،000 دولار أو أكثر.


فديليتي للاستثمارات هي الأفضل ل:


مستثمرو التقاعد المتداولون النشطون البحث المتميز الرسوم المنخفضة الصناديق الاستثمارية غير المتداولة.


الإخلاص الاستثمارات في لمحة.


حيث يضيء الإخلاص الاستثمارات.


العمولات: رسوم الإخلاص فقط 4.95 $ لتجارة الأوراق المالية، وهذا هو & # 8217؛ ق رخيصة بين وسطاء الانترنت، وخاصة بالنسبة لمستوى الخدمة التي تقدمها الشركة.


البحث: الإخلاص لا مثيل لها هنا. تقدم الشركة أبحاثا من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد ديفيس، طومسون رويترز وماكلين كابيتال مانجمنت.


وتظهر صفحات أسعار الأسهم ملخص ملخص الأسهم، وهو توحيد التقييمات من مقدمي هذه البحوث. وهو يعطي "دقة مرجحة المشاعر المستمدة من تصنيفات مقدمي البحوث المستقلة على الإخلاص"، وفقا للموقع.


كما تظهر صفحات اللقطة الخاصة ب إتف عددا كبيرا من تقييمات المحللين والتقارير، وتشمل صحائف وقائع صناديق الاستثمار المشترك تقييمات مورنينغستار.


قد يبدو عشرين أو أكثر من عروض شركات الأبحاث أكثر من اللازم، ولكن يمكن للمستثمرين أن يخوضوا مسابقة قصيرة لتحديد مقدمي الخدمات الذين يتناسبون مع أسلوبهم الاستثماري. تقوم بطاقة نتائج شركة الأبحاث بتقييم دقة توصيات مقدم الخدمة & # 8217 ؛.


خدمة العملاء والدعم التعليمي: وقد سجلت الإخلاص نقاط طويلة لخدمة العملاء، وتقدم الشركة التوجيه شخصيا وحلقات دراسية للمستثمرين الحرة في مواقع الفروع في جميع أنحاء البلاد. وتغطي الندوات مواضيع مثل كيفية التنقل في موقع الشركة، وعندما تأخذ الضمان الاجتماعي وأساسيات التحليل الفني. على الانترنت، مركز التعلم فيديليتي يقدم أدلة وندوات على مجموعة مماثلة من القضايا.


العملاء الذين يتأهلون لخدمات التداول النشط للشركة أيضا الحصول على 24/7 الوصول إلى متخصصين متخصصين التداول. للتأهل، يجب على المستثمرين وضع 120 أو أكثر من الصفقات في فترة 12 شهرا المتداول والحفاظ على ما لا يقل عن 25،000 $ الرصيد في حسابات الإخلاص المؤهلة.


المنصات والأدوات: مثل السماسرة الأخرى، تقدم فيديليتي التداول عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقات الجوال، بالإضافة إلى منصة سطح المكتب للتجار النشطين.


منصة التداول عبر الإنترنت للشركة هي سهلة للتنقل وشاملة إلى حد ما - وتشمل أبرز المتقدمين باستخدام أدوات البحث واستراتيجية اختبار المذكورة أعلاه استنادا إلى 10 عاما من البيانات التاريخية. التطبيق المحمول الإخلاص هو مثير للإعجاب على حد سواء، مع يقتبس في الوقت الحقيقي، متعدد الخيارات تداول الخيارات، نسخة موحدة من العروض البحثية للشركة، وجهاز كمبيوتر محمول حيث يمكنك حفظ الأفكار والمقالات من متصفح الجوال الخاص بك.


التجار النشطين المؤهلين لذلك يفضلون منصة أكتيف ترادر ​​برو الخاصة بالشركة، والتي تتضمن كلا من إصدار سطح المكتب القابل للتنزيل وبديل ويب في أكتيفيترادربرو. يمكن للمستثمرين تبديل بسلاسة بين البلدين. وتشمل منصة تخصيص اختصارات بديهية؛ قبل-- بنيت السوق، التقنية وخيارات المرشحات؛ أدوات خيارات متقدمة؛ وتذكرة متعددة التجارة التي يمكن تخزين أوامر في وقت لاحق ومكان يصل إلى 50 في وقت واحد.


وأخيرا، فإن شركة ويالث-لاب برو، وهي أيضا أداة متميزة، هي البرمجيات المكتبية اختبار استراتيجية التي تسمح للمستثمرين لتخصيص الاستراتيجيات والوصول إلى ما يصل إلى 20 عاما من البيانات التاريخية اليومية.


حيث فديليتي الاستثمارات قصيرة.


قيود منصة التداول: الجانب السلبي لمنصات التداول في فيديليتي وأدواته هو، كما ذكرنا، تقتصر بعض العروض على التجار ذوي الحجم الكبير. يتطلب التاجر النشط برو أن يتداول العملاء على الأقل 36 مرة في المتداول فترة 12 شهرا. بعض الأدوات المتقدمة على هذا النظام الأساسي، مثل الرسم البياني مع ريكوغنيزيا، متاحة فقط للتجار الذين يضعون ما لا يقل عن 120 صفقة في السنة. يتطلب ثروة مختبر برو الوصول 36 الصفقات في السنة والحد الأدنى من 25،000 $ في الأصول. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي تماما تلك المتطلبات، قد لا تزال رنين خدمة العملاء وتسأل عما إذا كان & # 8217؛ ليرة لبنانية ربط لكم مع نشط التاجر برو.


الحد الأدنى للاستثمار لصناديق الاستثمار المشترك: في حين أن حساب الحد الأدنى لحسابات الوساطة هو $ 0، المشترين لمعظم الصناديق المتبادلة الإخلاص وغير الإخلاص تحتاج إلى 2،500 $ الحد الأدنى. هذا شريط مرتفع إلى حد ما لمسح. والخبر السار: يمكنك تجنب الحد الأدنى للصندوق المشترك عن طريق الاشتراك في الاستثمارات التلقائية من 200 $ على الأقل في الشهر أو 600 $ في الربع.


فيديليتي انفستمنتس مقابل وسطاء مماثلين.


الخط السفلي.


الإخلاص & # 8217؛ ق حصلت على مندوب كبير لصناديق الاستثمار المشترك، ولكن ينبغي أن يكون مجرد معروفة جيدا للوساطة. مع منصة تداول قوية، وعمولات منخفضة وواجهة سهلة التنقل، تقدم فيديليتي تجربة قوية للمستثمرين بداية دون التضحية بأي شيء قد يحتاج المستثمرون المتقدمة. أولئك الذين يبحثون عن البحث سيكون أيضا مفاجأة سارة، كما أن أي شخص يحتاج إلى التجارة عبر تطبيقات الجوال. الإخلاص قوي على طول الطريق.


عن المؤلفين.


أريل O & # 039؛ الشيا.


أريل هي كاتبة مالية شخصية في نيردواليت. وقد ظهرت عملها من قبل اسكواير، المال، الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، فوربس و أسوشيتد برس. اقرأ أكثر.


جيمس رويال، دكتوراه


جيمس هو كاتب التمويل الشخصي في نيردواليت. وقد ظهرت أعماله من قبل وكالة أسوشيتد برس. عمل سابقا في كذبة موتلي. اقرأ أكثر.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment