Tuesday 27 February 2018

الفوركس رغوة بك ورقة


الفوركس رغوة بك ورقة
الاكريليك الزجاج (بمما)
ورق وخفيفة الوزن لوحات رغوة.
حدد قطاعات التطبيقات حدد خصائص المنتج حدد المواد.
(بوس / بوب) تصميم المعارض الأثاث الزجاج / أضواء السقف التصميم الداخلي حروف التقسيم / الكسوة طباعة الشاشة تصميم متجر / متجر اللافتات اللافتات وضوح عملية سهلة مجموعة واسعة من الألوان مقاومة الحريق وافق الاتصال الغذائي قابلية التشكيل مستوى اللمعان ارتداء الصلب / مقاومة الطقس تأثير المقاومة انتقال الضوء خفيفة الوزن صلابة / صلابة أوف مقاومة واسعة درجة حرارة الخدمة الاكريليك الزجاج (بمما) الألومنيوم المركب ورقة بيت البولي كربونات بك ستيرينيكش الخشب.
الأخبار والصحافة.
معرض.
3A المركبة | بوليكاسا التبرع عيد الميلاد.
لدينا التبرع عيد الميلاد ل Náruč - مساعدة للأطفال في أزمة أكثر.
معرض.
عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة 2018!
مع هذا التحية عيد الميلاد نود أن أتمنى لكم صحة جيدة، والحظ و. أكثر من.

بك رغوة المجلس، الفوركس بك ورقة، ورقة من البلاستيك للدعاية والتوقيع.
تفاصيل العنصر.
1926 الموردين الآن تقدم هذا المنتج الحصول على اقتباسات الآن.
ملف الشركة.
حماية المشتري.
خيارات الدفع الآمن متعددة قلق-الشحن مجانا والجودة بناء مصداقيتك.
موصى به لك.
الفوركس بك ورقة مقدمة.
بك مجانا رغوة المجلس هو جديد والأخضر المواد الزخرفية، فقد الاستقرار الكيميائية غرامة، المضادة للتآكل و كثافة عالية، ويستخدم على نطاق واسع في المبنى والإعلان والديكور. بك مجلس رغوة مجانية ليس فقط تمتلك جميع مزايا الخشب، ولكن الخشب عموما لم يكن لديك العديد من الميزات، يمكن أن تحل تماما الخشب، الخشب الرقائقي المستوردة، بولارويد المجلس، الحبيبي، يمول وغيرها من لوحات.
بك (بولي فينيل كلورايد) الراتنج، الخشب السلطة، تأثير معدل، استقرار، رغوة وكيل.
0.915 * 1.525، 1.22 * 2.44، 1.56 * 3.05، 2.05 * 3.05.
أبيض، أسود، الأحمر، الأخضر، أصفر، الأزرق، الأزرق الداكن، السماء الزرقاء، العشب الأخضر، الأخضر الداكن، الذهبي، الوردي، الأرجواني إلخ أكثر من الألوان 20 لاختيارك.
بك رغوة مجلس الحرة، بك سيلوكا رغوة المجلس، المشارك النتوء بك رغوة المجلس.
1: هي معبأة عدة أوراق في أكياس البولي ايثيلين.
1 خفيفة الوزن، مثابرة جيدة، صلابة عالية.
2 للحريق ومثبطات اللهب.
3 العزل الجيد.
4 لا سوبينغ، لا تشوه.
5 بسهولة لمعالجتها.
6 اللدونة جيدة، كونها مادة ثيرموفورم ممتازة.
7 سطح الضوء الفرعي والرؤية الأنيقة.
8 المضادة للتآكل الكيميائي.
9 مناسبة لطباعة الشاشة الحريرية.
10 مع الأصباغ المستوردة، ونفادينغ ومكافحة الشيخوخة.
1. لافتات الإعلان، لوحات، يعرض، تقف المعرض.
2. طباعة الشاشة، النقش بالليزر.
3. ثيرموفورمد أجزاء.
4. العمارة، الديكور الداخلي والخارجي.
5. أثاث، مطبخ & أمب؛ خزانة الحمام.
6. الجدران & أمب؛ الجدران، الكسوة.
7. حمام سباحة الأثاث، بركة سباحة أرضية الألواح.
8. مجلس للصناعات الكيميائية والمعدات المختبرية.
9. الداخلية سليبوارد للقوارب و أمبير؛ سفينة، سيارة، قطار.

ورقة رغوة بك بيضاء (الفوركس)
ورقة رغوة بك بيضاء (الفوركس)
التفاصيل ذات صلة.
فوريكس & ريج؛ بك الرغوية هي بالحرارة تتميز المقاومة الكيميائية العالية، خفة، صلابة، سهلة للتعامل وخصائص إطفاء الذاتي. وهي تستخدم أساسا لجعل علامات، لوحات، وطلاء العزل في المباني.
فوريكس & ريج؛ إن ألواح بك الرغوية مقذوفة كيميائيا ولها هيكل متجانس وسلس مغلق الخلية مما يقلل من امتصاص الماء. هذه الميزة تجعلها مناسبة لاستخدامها في الهواء الطلق وفي الداخل، وخاصة في قطاعات مثل الإعلان والبناء والصناعة.
هنا سوف تجد الأبيض الفوركس و ريج. صفائح الرغوة البلاستيكية مع مظهر مماثل للكرتون الطبقات، بسماكة تتراوح من واحد إلى ستة مم، مع الانتهاء من مات وأحجام مختلفة.
خفيفة الوزن، نصف وزن بك جامدة. مقاومة / جامدة. مقاومة الصدمة. ويمكن تنظيفها بسهولة. سطح أملس مثالية للطباعة. بنية موحدة ومغلقة الخلية. الشمس ومقاومة الطقس. لا قابل للاشتعال بسهولة. انها ليست سامة أو تآكل. خصائص ميكانيكية جيدة. عازل حراري وصوتي جيد. من السهل أن السندات والغراء. انخفاض امتصاص الماء. مقاومة لمعظم الأحماض، الكحول، البترول، القلويات، حلول الملح والدهون. حراريا.

لوحات فوامكس بك.
فوامكس هو مجلس بك التي هي جامدة ودائمة في حين لا يزال يجري خفيفة الوزن ومرنة. هذه الصفات جعلت من شعبية للغاية لعلامات، والأعمال الفنية / عرض الدعم.
سطح أملس من مجلس فوامكس يجعلها طابعة ودية للغاية، ويمكن الحصول على نتائج كبيرة عند طباعة كل من الصور والنصوص. يمكنك أيضا الطباعة على جانبي الورقة مما يتيح لك المزيد من المرونة عند تصميم حل العرض.
سهلة للعمل مع، فوامكس يمكن مسمر، ثمل و ريفيتد إلى السطوح كما هو مطلوب. قطع البلاستيك الأغطية الرائدة فوامكس المجلس الموردين الذين يمكن تزويد فوامكس في 3 ملليمتر، 5 ملليمتر و 10 ملليمتر سمك قطع لمتطلبات حجم الخاصة بك.
المعروف أيضا من قبل أسماء تجارية من فواماليت، الفوركس والباليه.

الفوركس رغوة بك ورقة
نحن نقدم العديد من البدائل الصديقة للبيئة ل & كوت؛ الرغوية بك & كوت؛ منتجات.
رغوة بك سوف تعطي قبالة سامة جدا & كوت؛ الديوكسينات & كوت؛ عندما يتم حرقها للنفايات للتخلص منها. يرجى إلقاء نظرة على الجدول العلوي أدناه للحصول على بيانات التأثير البيئي والجدول الموضح أدناه للحصول على مخطط بالأحجام المتوفرة.
وتستخدم جميع المنتجات أدناه لتطبيقات مماثلة. فهي كلها مناسبة للفينيلينغ ومعظم أنواع الطباعة الرقمية والشاشة. العسل والرغوة البوليستيرين المجلس هي مناسبة للاستخدام الداخلي ولكن فقط الرغوية بك هو مناسبة للاستخدام الخارجي عندما سميكة بما فيه الكفاية لمقاومة الرياح وتثبيتها بشكل آمن.
مفتاح: تكلفة عامل: يقارن الأسعار تقريبا مقابل 100. من الواضح إذا كنت تشتري ورقة واحدة من 1 و 10 ورقة من آخر المقارنة لا يزال صحيحا ولكن قد تضطر إلى تغيير الأسعار.
العامل الأخضر: يظهر الذي نعتبره أفضل وأسوأ مع أسوأ يجري 5.

No comments:

Post a Comment