Sunday 14 January 2018

36 أنظمة التداول على أساس ريست


36 أنظمة التداول على أساس ريست
تنزيل هذا المستند:
الجنوبي أحد أبناء الجنوب، دائرة إنتخابية، بسبب، نيويورك.
هسك سكوريتيز (أوسا) إنك.،
56.1 بيان.
وفقا للقاعدة المدنية المحلية رقم 56.1، تقدم شركة هسك للأوراق المالية (أوسا).
جلبت إلى الإدارة العليا & نبسب؛ الاهتمام أن زوجتك كانت على التداول.
متهما إياه باقامة علاقة معكم.
الكلمة واقترب.
بيئة العمل المهنية. كنائب أول لرئيس الشركة، لديك.
وأظهرت صلة لهذا الحادث عدم وجود حكم المهنية.
إذا حدث حادث آخر، فقد يؤدي ذلك إلى إنهاءك.
تغيير الهيكل والإدارة داخل المبيعات نفذت منتصف 2018 و.
وزيادة التركيز على مبيعات نقية بدلا من نموذج إف التقليدي من المبيعات /
تجارة. بالإضافة إلى ذلك، وجد جيمس أن هسك لم يكن في وضع يسمح له.
تشارك مع نمو رئيس الوزراء في الأمريكتين مما أعتقد أنه سيكون.
عندما كان التركيز في الغالب على تسييل منتج األسهم.
على الصعيد العالمي. للأسف من وجهة نظر محلية فشلنا مرة أخرى في نقد إما.
منتج لات آم أو امتياز العميل إف بشكل عام في الأمريكتين. حين.
أظهر صافي غنبف وراء الخطة بشكل عام، كان الغالبية العظمى من هذا غنبف من.
نظرائهم في السوق حيث جيمس يوفر وظيفة إدارية هامة.
ولكن ليس هو تغطية المبيعات الأساسية على الحساب؛ صافي من هذه الإيرادات.
كانت المساهمة العامة مخيبة للآمال للغاية.
مقابل هدف f / y.
ضعف حددت في عام 2018. مجالات التركيز الرئيسية هي على تحسين الجودة.
من أمر الحجز، فهم & أمب؛ السيطرة على غنبف، وأيضا وضوح له.
الاتصالات الخطية التي يمكن أن تظهر غامضة و / أو فليبانت. هنالك.
كانت الحالات التي نقل فيها جيمس معلومات غير دقيقة أو غير كاملة إلى.
الإدارة فيما يتعلق بمناقشات العملاء؛ وقد أدى ذلك إلى الارتباك داخليا.
وأثار القلق في إدارة رئيس الوزراء العالمي.
له لتقديم وتساعد على بناء الأعمال التجارية. طلبت منه أن ينظر إلى العمل.
مع مجموعة جديدة من العيون (& لدكو؛ إعادة تعيين الصحافة & رديقو؛). الحد من السلبية والتاريخية.
والتحديات والمضي قدما. كان محبطا جدا أن كنت قد استشارة له.
وجهات النظر والأفكار منذ وصولي وقال له أن بابي هو دائما مفتوحة ل.
سماع وجهات نظره وطرق بناءة لبناء الأعمال التجارية. كنت واضحا أنني.
دائما هنا وسيسعد بسعادة العودة في وقت متأخر لتبادل الأفكار معه.
نصحت بأنني لم أكن قلقة كما سيكون لدينا بارسانتي والإدارة.
(نفسي، فروبيس و O & [رسقوو]؛ [L] إيري) عنوان مباشرة مع تجار المبيعات.
سوف ننظر في تحقيق التوازن مع تيد [لانغورثي] / دومانكو وفقا لذلك حيث.
منصة ودفع الأعمال إلى الأمام وندش]؛ ترتيب اجتماعات العميل، وتنسيق الداخلية.
. وقال انه لا يمكن الجلوس هناك وانتظر أنه يأتي له و هيليب؛.
تاريخ الميلاد: 12 يونيو 2018.
/ s / داميان J. مارشال.
داميان J. مارشال.
جوشوا J. ليبلينغ.
بويس، سشيلر & أمب؛ فليكسنر لب.
575 ليكسينغتون أفينو.
نيويورك، نيويورك 10022.
هاتف: (212) 446-2300.
جيبسون، دون & أمب؛ كروتشر لب.
1050 كونيكتيكت أفينو، نو.
واشنطن، مقاطعة كولومبيا 20036.
هاتف: (202) 955-8206.
فاكسميلي: (202) 530-9606.
&نسخ؛ 2018-20167 أرتشيف أرتشيف سيرفيسز ليك | استخدامك لهذا الموقع يشكل اتفاقا على شروط الاستخدام | سياسة الخصوصية |

يوميا أكاس.
| 18+ الحد الأدنى للسن | T & أمب؛ كس تطبيق.
اليومية أكاس و كرة القدم بطاريات نصائح.
محفوف بالمخاطر.
الاشتراك! تلقي لدينا 3 أكاس اليومية في البريد الإلكتروني الخاص بك.
ما سوف تجد.
بطاريات كرة القدم.
دايلي أكاس في دايلياكاس هي الخدمة التي توفر رهانات كرة القدم متعددة كل يوم. نصائح كرة القدم تراكم عموما ما بين 3 إلى 5 فرق كرة القدم في تراكم. النصائح لها ثلاثة مستويات اعتمادا على احتمالات كل اختيار. الرهان متعددة يمكن أن يكون مصرفي، مخاطرة أو الجائزة. الاحتمالات المتراكمة من ثلاثة أو أكثر من التحديدات تحديد مستوى. يتم اختيار المباريات من مجموعة واسعة من بطولات الدوري لكرة القدم في جميع أنحاء أوروبا. الرهان عادة يجمع بين المباريات من أكثر من دوري واحد أو بلد.
الرهان زلة يعرض المباراة، والسوق والنتائج الموصى بها والاحتمالات مع مراهناتك. يمكن نشر كل من المراهنات & # 8217؛ s اختيارات على تويتر ويطلب من العملاء لوضع أكاس مع مراهنات الخاص بك عن طريق النقر على لافتة. الرابط مرتبط بشكل عميق بحيث يتم نقل العملاء إلى شاشة على موقع المراهنات على الويب الذي يعرض الاحتمالات. الاحتمالات على دايلي أكاس هي في شكل عشري ولكن الافتراضي هو شكل كسور للكتاب.
يمكن للعملاء الحصول على ثلاثة أكاس اليومية عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني والاشتراك. الموقع هو أساسي جدا ويظهر القليل جدا من المعلومات الأساسية. يباع هذا المفهوم على أساس توفير الوقت و ديلي أكاس تحديد أفضل تراكم كرة القدم من اليوم. يتم اختيار مباريات على مدى 12 ساعة الإطار الزمني، آمنة، المخاطر والجائزة الكبرى أكاس ينصح.
يتم تشجيع المراهنون لوضع أكاس مع مراهناتهم مما يعني اليومية أكاس هو موقع التابعة التي تكسب عمولة من التحويلات. يمكن للمشتركين النقر على الرابط وزيارة موقع الكوكي الخاص بهم ولكن سوف التابعة لها الاستفادة فقط عندما يفتح الزائر حساب، يجعل وديعة ويضع الرهان. يمكن للشركاء الاستفادة من المراهنات & # 8217؛ سمعة موثوق بها.
الرهان أكومولاتور شرح.
يقدم ديلي أكاس نصائح كرة القدم بما في ذلك عدد من مباريات كرة القدم والأسواق باعتبارها أكا التي هي واحدة من الرهانات الأكثر شعبية للمراقبين، في كرة القدم وفي معظم الرياضات الأخرى. تراكم واحد هو الرهان الذي يربط معا اثنين على الأقل من الفرق، هو الفوز الرهان إذا فازت جميع تلك الفرق. الرهان واحد ينطوي على نتيجة واحدة ويتم دفعها على احتمالات الاختيار الفوز والاحتمالات لا تضاعف.
العقاب مثل التراكمات لكرة القدم نصائح لأن لديهم القدرة على عائد كبير لنفقات صغيرة. وتضاعف احتمالات كل نتيجة معا وحتى عدة فرق قصيرة بأسعار يمكن أن تخلق عائد جيد. على العكس من ذلك، فإن احتمال فوز عدد من الفرق هو أقل بكثير من فريق واحد وضعت في رهان واحد. المراهنات مثل أكاس كما لديهم فرصة أكبر لفقدان الرهان من واحد. ويمكن أيضا تسريح الرهانات عندما يكون هناك ما يصل المال بعد انتصارات لاختيار السابقة.
ويمكن وضع مراكم كرة القدم عبر الرياضة والبطولات ما دامت النتائج غير مرتبطة. يمكنك & # 8217؛ ر رهان متعددة على فريق للفوز بالمباراة والنتيجة الصحيحة. ويرتبط هذان النتيجتان لأنه إذا فاز فريق واحد مباراة تطابق النتائج الصحيحة المرتبطة والاحتمالات ليست انعكاسا حقيقيا للاحتمالات. المراهنات توفر خلاف تعديلها للعملاء الذين يرغبون في الجمع بين النتيجة الصحيحة واعب معين ليسجل الهدف الأول. تنطبق تخفيضات احتمالات مماثلة إذا رغب العميل في دعم فريق للفوز في الدوري واحد من لاعبيهم ليكون هداف.
يتم وضع الرهانات متعددة الأكثر شعبية في الزوجي، ثلاثة أضعاف وأربعة أضعاف. مزدوج هو رهان واحد ينطوي على اثنين من التحديدات في الأسواق غير ذات الصلة التي يجب أن يفوز على حد سواء الرهان أن تكون ناجحة. وتشمل ثلاثة أضعاف واحد اختيار أكثر وأربعة أضعاف هو الرهان مع 4 التحديدات. في جميع الحالات إذا كان واحد من اللقطات ليست صحيحة الرهان هو الخاسر وليس هناك عودة. نتيجة واحدة خاسرة ينفي الاحتمالات المتراكمة من الفائزين. وسيتم شرح الاختلافات بين أكاس ورهانات النظام في وقت لاحق في هذه المقالة.
كرة القدم بطاريات نصائح & # 8211؛ كيف تعمل؟
هنا مثال على كرة القدم أكا:
وتغلب مانشستر يونايتد على ليفربول بفوزه على مانشستر سيتي بنتيجة 1/2 (3 ر 1). بافتراض أن كل اختيار يفوز العميل لديه الرهان متعددة ناجحة. يتم احتساب العائد على النحو التالي:
الساق 1: 10 £ الفوز في 2/1 يعود 30 £. الساق 2: 30 £ الفوز في 6/4 يعود £ 75. الساق 3: 75 £ الفوز في 1/2 العودة £ 112.50.
يتم تضمين حصة في العودة في كل مرحلة من أكا. هذا الرهان المتعدد قد عاد 112.50 £ ل 10 £ وهو ما يعادل خلاف ما يزيد قليلا عن 10/1. مجموع الاحتمالات الفردية هو 4/1 حتى الفرق واضح. ومع ذلك، فإن العميل وضع ثلاثة الفردي سيكون اثنين من الرهانات الفوز إذا خسر فريق واحد أو فوز واحد الرهان إذا خسر فريقان. إذا كان واحد أو اثنين من الفرق في أكا فقدت لن يكون هناك عودة. الفردي لا علاقة للأحداث الأخرى في حين أكاس تعتمد على اثنين أو أكثر من النتائج.
هذا المثال يحتوي على اختيارات ذات احتمالات منخفضة نسبيا ولكن إذا كان ثلاثة أضعاف شملت ثلاثة فرق في 10/1 الاحتمالات مجتمعة من 999/1، أي 10 × 10 × 10 -1. يتم طرح 1 لأن هذا هو الحصة التي لا تحسب عند ضرب الاحتمالات ولكن يتم إرجاعها دائما إلى العميل عندما الرهان هو الفائز. سوف مباراة الرهان في كرة القدم تنطوي على احتمالات منخفضة نسبيا ولكن دعم ثلاثة فرق أو لاعبين في الأسواق المباشرة يؤدي إلى عوائد محتملة ضخمة لنفقات صغيرة. بعض أكاس هي أكثر أو أقل الرهانات اليانصيب لأن احتمال صغير ولكن العائدات يمكن أن تكون ضخمة من حصة متواضعة.
يمكن أن يكون العمل خارج العوائد أكثر تعقيدا عندما احتمالات المشاركة ليست كاملة أو نصف الأرقام. على سبيل المثال، فرق في فريق ثلاثة أكا على خلاف 1.36، 1.57 و 2.10 إنشاء حساب أكثر صعوبة قليلا ولكن العملية هي نفسها. يتم تسوية الرهان على النحو التالي:
1.36 × 1.57 × 2.1 -1 ب £ 10 حصة = £ 43.89، أو خلاف أكثر من 3/1 (4.0)
حتى فرق قصيرة الثمن في تراكم كرة القدم بناء عائد لائق. ثلاثة فرق مع احتمالات 1/5 (1.2) إنشاء التسوية الرهان التالية:
1.2 x 1.2 x1.2 -1 بنسبة 10 £ حصة = 17.28 £، أو خلاف حوالي 8/11 (1.73)
وتحسب دائما العائدات من المراكم بنفس الطريقة بغض النظر عن الاحتمالات.
مصرفي، مخاطرة والجائزة الكبرى.
يرسل أكاس اليومية ثلاث نصائح تراكم الرهان كل يوم يسمى بانكر، ريسكي أند جاكبوت. و بانكر هو مزيج من ثلاثة فرق التي هي المفضلة وعلى خلاف قصيرة. و أكا المخاطر يحتوي على ثلاثة فرق التي هي أكبر قليلا من إيفنس (2.00). رهان الفوز بالجائزة الكبرى يحتوي على ثلاثة إلى خمسة فرق التي يتم تسعيرها بين 2/1 و 4/1 (3.0 إلى 5.0).
تقدم راكبات بانكر الرابحة عوائد متواضعة لحصة كبيرة، رهان محفوف بالمخاطر يقدم عوائد متواضعة لمتوسط ​​المرحلة، والجائزة تقدم أرباحا كبيرة لحصة صغيرة نسبيا. كل نوع من الرهان يتطلب معدل إضراب مختلفة من أجل كسب مع مرور الوقت. يجب الفوز الرهانات المصرفي في كثير من الأحيان لتحقيق الربح، يجب على بيت محفوفة بالمخاطر الفوز من وقت لآخر ليكون الفائز مع مرور الوقت، والجائزة الكبرى الرهان تراكم نصائح تحتاج إلى أن فاز فقط نادرا لإعطاء استراتيجية الفوز مع مرور الوقت.
يمكن للمشتركين في ديلي أكاس نصائح تراكم كرة القدم وضع هذه الرهانات كما يرون مناسبا. المراهن الذي يحب الفوز الصغيرة وغالبا ما نرى المزيد من الاستئناف في بانكر. وهناك لاعب غير مبال نسبيا لعدد وحجم انتصارات اتخاذ خيار مخاطرة. المقامر الذي يتمتع بإمكانية فوز كبير لنفقات صغيرة وضع الرهانات الفوز بالجائزة الكبرى. كل مستوى من العائدات لديه معدل إضراب مختلف مما يعني أنه سيكون هناك المزيد من الفوز بانكر الرهان نصائح تراكم من رهانات محفوفة بالمخاطر والمزيد من الفوز الرهانات المخاطرة من الرهانات الفوز بالجائزة الكبرى.
كل طريقة أكا.
وراكلي أكاس لكرة القدم الرهان نصائح تراكم الفوز فقط لأنها تشمل فقط الخيارات الثلاثة للفوز المنزل، ورسم والفوز بعيدا. الأسواق الصريحة تحتوي على العديد من الخيارات مثل 20 فريقا يمكن أن يفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز. كل طريقة أكا يوفر الأمن في حالة الفرق المختارة لا يفوز ولكن الانتهاء من وضعها. ويحدد واضعو الكتب شروط المكان فيما يتعلق بالاحتمالات المعدلة وعدد الأماكن التي تنطبق.
هنا مثال على كل طريقة تراهن تراكم أكا تظهر شروط المكان القياسية لهذا النوع من السوق:
10 £ كل طريقة ثلاثة أضعاف في مانشستر يونايتد، برشلونة و بسغ. هذا هو اثنين من الرهانات (الفوز والمكان) وبالتالي فإن الحصة الإجمالية هي 20 £.
مانشستر يونايتد للفوز في الدوري الممتاز في 12/1 أول ثلاثة أماكن، ربع الاحتمالات.
برشلونة للفوز في الدوري الاسباني في 4/1 أول ثلاثة أماكن، ربع الاحتمالات.
بسغ للفوز لدغة واحدة في 2/1 الأماكن الثلاثة الأولى، ربع الاحتمالات.
إذا فاز كل فريق الدوري يحسب العائد كما (13 × 5 × 3) -1 (X £ 10) وهو ما يعادل 1،940 £. إذا كان واحد أو أكثر من الاختيار يفقد ولكن ينتهي في المراكز الثلاثة الاولى يتم تسوية الرهان على النحو التالي:
(4 × 2 × 1.5) -1 (× 10) = 110 جنيه استرليني.
يتم إيجاز الاحتمالات وإضافة نقطة واحدة لتمثيل وحدة الأسهم. وبالتالي فإن العائد الفائز هو 1،940 £ والعودة مكان هو 110 £. إذا كان كل اختيار يفوز يتم دفع العملاء الفوز ومكان الربح حتى مجموع العائدات مجتمعة هو 2،050 £ (£ 1،940 + £ 110). إذا لم يتم وضع واحد من الفرق الثلاثة لا عودة. الزبائن مثل كل الرهانات الطريقة لأنها تتلقى تعزية لقرب ملكة جمال على الرغم من خلاف منخفض بشكل كبير. بعض المراهنات تقدم المال في شكل رهان مجانا لخاسر واحد في أكا لكرة القدم، وعادة مع خمسة خيارات أو أكثر. هذه الرهانات يجب أن توضع قبل كل مباراة في الرهان يبدأ.
الرهان حدود.
كرة القدم لديها أعلى حدود الرهان لأن الرياضة مغطاة على نطاق واسع في وسائل الإعلام وليس هناك مفاجآت لمجموع احتمالات. سوف الرهان السائد الرياضة مع التغطية التلفزيونية الحية لديها حدود عالية نسبيا. يمكن أن تختلف الحدود للبطولات داخل الرياضة. الحد الأقصى للدفعات المحتملة للرهانات تراكم الرهان على المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ستكون أعلى بكثير من الدوري الغامض مع تغطية وسائل الإعلام أقل.
سحب المال.
المراهنات تعطي للعملاء خيار النقدية من الرهانات تراكم الرهان إذا فازت جميع الاختيارات السابقة وهناك كبيرة تشغيل المال. يمكن للمراهنة تبني هذه الاستراتيجية بشكل خاص من خلال وضع الاختيار المتميز عندما فازت الأربعة الأولى في خمسة أكا فريق. في هذه الحالة يكون المقاتل في موقف تداول قوي ولكنه لم يفز بعد. الفريق الخامس يمكن أن يخسر وهو ما يعني تعدد هو رهان خاسر.
تمنح التسهيالت النقدية للعميل فرصة لقبول رهان على حساب أقل عند األرجح. يتم تقديم العملاء مع السيناريو الذي لا يمكن أن يخسر إذا لم الرهان لم تصل إلى انتهاء ويقول واحد اختيار لم يلعب. مع التبادل الرهان، يمكن المراهنون إغلاق الرهان لضمان الربح أو تقليل الخسارة. الهدف من التداول هو خلق وضع مربح للجانبين وينعكس ذلك في قبول عرض نقدي.
إدارة التداول في المراهنات مراقبة أكاس وترغب في معرفة ما إذا كان أحد لديه القدرة على تكلفتها قدرا كبيرا من المال. يمكن أن تقدم للعميل عائد مخفض ولكن ربح مضمون بغض النظر عن نتيجة المباريات اللاحقة. يمكن أن تذهب إما في الطريق في أن الفريق الأخير في انتصارات متعددة أو يفقد. وقد دفعت المراهنات على خلاف منخفضة أو فاز العميل رهان خاسر. وتختلف احتمالات المبالغ النقدية والنقدية عندما تحدث المباريات بحيث يواجه العملاء معضلة فيما يتعلق بقبول العرض النقدي.
توقيت هو المفتاح فيما يتعلق المباريات المعلقة والوضع وخط النتيجة من اللعبة. ويؤدي أحد األهداف إلى حدوث تقلبات كبيرة في احتماالت تغير قيمة الخيار النقدي. إذا كان واحدا من الفرق البارزة في عشرات أكا فوزهم خلاف سقوط وفرص الفوز الرهان الفوز. وتنعكس هذه التغيرات السعرية في قيمة خيار الخروج من النقد ولكن الاحتمالات يمكن أن تحول بطريقة أخرى. عندما النقدية من الرهان تراكم الرهان هو قضية ثابتة كما الأحداث تؤثر بشكل مباشر خلاف وكمية من العائد النقدي.
أكا الحرة الرهانات والترقيات.
واحدة من الترقيات الأكثر شيوعا المتعلقة أكاس هو التأمين أكا لكرة القدم التي تقدمها بعض المراهنات على الانترنت. الترويج الشعبي هو رد الرهانات في شكل رهان مجاني عندما فريق واحد في كرة القدم متعددة بما في ذلك خمسة اختيارات أو أكثر يفقد. الحد الأقصى لاسترداد المبلغ هو 25 جنيها استرلينيا، وينطبق العرض على البطولات التالية ومسابقات الكأس:
الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية كأس الاتحاد الإنجليزي كأس الاتحاد الإنجليزي للدرجة الأولى دوري أبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدرجة الأولى الدوري الإيطالي الدرجة الأولى الدوري الألماني الدرجة الأولى الدوري الفرنسي الممتاز 1 الدوري الاسكتلندي الممتاز.
الرهانات تراكم الرهان أن العد يمكن وضعها قبل بدء المباريات أو في اللعب ولكن يجب أن يكون لكل اختيار خلاف 1.5 (1.5) أو أكبر. الحد الأدنى لحصة الوحدة المؤهلة للحصول على الامتياز هو 5 جنيه استرليني، ويجب أن توضع الرهانات على نتيجة المباراة الثلاثية بعد 90 دقيقة. يجب أن يتم تسوية كل اختيار في نفس اليوم ويتم تحديد الصلاحية من تاريخ التسوية وليس التاريخ الذي يتم وضع الرهان. النقدية الرهانات لا تحسب والرهانات فقط وضعت على خطوط واحدة مؤهلة.
العديد من المراهنات الأخرى تقدم استرداد مماثل عندما يجمع العملاء عدة فرق في رهان متعددة. بعض الشركات تحدد أن تراكم يجب أن توضع على السوق فوز دراو وين قبل أن تبدأ جميع التجهيزات ذات الصلة. وتشمل الاختلافات الأخرى المال للخاسر في الرهان بما في ذلك 6 إلى 8 فرق، وخاسرين في رهان يجمع بين 8 إلى 10 فرق وثلاثة خاسرين في أكا التي تضم 11 فريقا أو أكثر. الحد الأقصى للعائد هو 25 £ ويدفع استرداد في شكل رهان مجانا.
ترقية ممتازة أخرى من كتاب رياضي على الانترنت يسمح للعملاء لكسب مكافأة 100٪ مع مضاعفات كرة القدم. ينطبق العرض على الرهانات قبل المباراة مع 3 أو أكثر من الفرق مجتمعة في متعددة. علامات صالحة هي النتيجة بعد 90 دقيقة، والنتيجة وكلا الفريقين ليسجل. وينطبق العرض على الأقسام العليا في إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا ودوري أبطال أوروبا. وتخرج المكافآت اعتمادا على عدد من الفرق في تراكم. سوف ثلاثة أضعاف الصحيح كسب مكافأة 5٪ في حين أن 14 أضعاف أو أكبر تخضع لمكافأة كاملة 100٪. زيادة المكافآت بنسبة 10٪ لكل اختيار إضافية في متعددة.
عملاء جدد إلى موقع المملكة المتحدة يمكن الحصول على خمسة أكاس لكرة القدم مجانا عندما أول رهان الودائع هو تراكم أربعة خيارات أو أكثر. يتم تفعيل الرهان الحر الأول على الفور وتعطى الرهانات الحرة اللاحقة على مدى أربعة أسابيع. تظهر رموز الرهان في حساب العميل & # 8217؛ € ™ s وأنها تساوي مستوى الرهان الأول وتتراوح من 5 £ إلى 20 جنيه استرليني. في بعض الحالات الرهان الحر ينطبق فقط على المراكم وضعت يوم السبت في السوق ثلاثي أو لكلا الفريقين ليسجل. أكثر ما يمكن ردها هو 25 £ والمبلغ المعطى هو نفسه الرهان الأولي.
الرهانات النظام.
نظام الرهانات دمج بعض الميزات من أكاس ولكن الجمع بين عدة فرق في عدد من الرهانات أو مجموعات. أي عدد من التحديدات أعلاه يمكن ربطها في التباديل بما في ذلك أكا. خمسة فرق مجتمعة في رهان النظام سوف تشمل واحدة خمسة أضعاف الذي يتم احتساب العائد عن طريق ضرب معا احتمالات لكل واحد. في أكا إذا كان فريق واحد يفقد الرهان هو الخاسر وهذا هو السبب في عروض التأمين أكا هي شعبية جدا. أنها تخفف من بعض خيبة الأمل من أن تكون قريبة من دفع تعويضات كبيرة لحصة صغيرة.
واحدة من الاختلافات بين رهان النظام و أكا هو أن الرهان نظام يمكن أن يكون الفائز حتى لو كان اختيار واحد غير صحيح. الرهان نظام يتألف من عدد من مجموعات وبعض تشمل أيضا الفردي. تتضمن رهانات النظام ثلاثة خيارات أو أكثر. إذا تم وضع فريقين في ضعف لا توجد فرق كافية لمجموعات الرهان النظام. في الانتهاء من زلة الرهان مرة واحدة تم إضافة ثلاثة فرق سيظهر خيار لربطها في رهان النظام. يعتمد عدد الرهانات في رهان النظام على عدد التحديدات والمجموعات الفريدة.
المراهنات على الانترنت تقدم الرهانات النظام التي هي مستمدة من الرهانات مزيج شعبية في المملكة المتحدة المراهنات المكاتب. كانت الرهانات شعبية لأن لديهم القدرة على عائد كبير من انفاق صغير. ومع ذلك، فإن عدد الخطوط الفائزة ينخفض ​​بشكل كبير بعد كل خاسر واحد اختيار غير صحيح يمكن أن أكثر من نصف عدد من النتائج المحتملة الفوز. يجب مضاعفة حصص في عدد الرهانات في رهان النظام بحيث يمكن أن تكون مكلفة للغاية. عموما، الرهانات النظام الجمع بين 3 إلى 8 فرق في جميع التركيبات الممكنة.
واحدة من الرهانات نظام الأكثر شعبية في هذه الصناعة هو يانكي ولكن جميع الآخرين يعملون على نفس المبدأ. ويمكن وضع يانكي على جميع الألعاب الرياضية بما في ذلك كرة القدم، ويجمع بين أربعة اختيارات في 6 الزوجي، أربعة أضعاف و تراكم. وهذا يجعل 11 الرهانات التي تعني £ 1 يانكي يكلف 11 £ و £ 1 في كل طريقة يكلف يانكي 22،00 £. A لاكي 15 هو يانكي مع الفردي ويشمل تركيبات طبيعية في الزوجي، ثلاثة أضعاف ومراكم. وهنا لائحة من الرهانات النظام شعبية تبين عدد من الفرق والرهانات:
براءة اختراع & # 8211؛ 3 فرق، 3 رهانات يانكي & # 8211؛ 4 فرق، 11 الرهانات الكندية & # 8211؛ 5 فرق 26 رهانات هاينز & # 8211؛ 6 فرق 57 الرهانات سوبر هاينز & # 8211؛ 7 فرق، 120 رهانات جالوت & # 8211؛ 8 فريق، 247 الرهانات.
كل هذه الرهانات تشمل أكا ويمكن وضعها على كرة القدم، سباق الخيل والعديد من الألعاب الرياضية الأخرى. فإن كل إصدار طريقة مضاعفة عدد الرهانات التي يتم تسويتها قاعدة على عدد الخيارات في السوق وشروط المكان. معظم الرهانات النظام يمكن أن تمتد لتشمل الفردي الذي يعني عودة للفوز واحد أو كل طريقة الفائز. الرهانات أو أكاس متعددة معروفة باسم الرهانات بارلاي في الرهان الولايات المتحدة ولكن كل المبادئ نفسها تنطبق. الرهان التسوية يمكن أن تكون معقدة ولكن الصيغ الخاصة يمكن استخدامها للعمل على العودة. بعض المراهنات تقدم مكافآت لجميع الرهانات الصحيحة التي يمكن أن تزيد من العائد بنسبة تصل إلى 100٪.
خاسر واحد يترك ثلاثة فرق التي تشكل ثلاثة الزوجي وثلاثة أضعاف ولكن لا أكا. خاسرين يعني الجمع الوحيد الممكن هو واحد مزدوج ولكن لا تريبلز أو تراكم. مع لاكي 15 واحد الفوز التهم واحدة مع ثلاثة الخاسرين وبعض المراهنات تقدم احتمالات معززة للفائز واحد في هذا النوع من نظام الرهان. هناك 15 الرهانات في لاكي 15 و 30 الرهانات في كل وسيلة لاكي 15 بما في ذلك الفوز ومكان أكا. يتم تسوية الرهانات على أساس معايير الصناعة لعدد من الأماكن التي عد ونسبة من احتمالات الفوز التي تنطبق. وغالبا ما يجمع العملاء بين أربع فرق كرة قدم للفوز في الدوري في أكا أو رهان النظام. وغالبا ما تظهر المفضلة القصيرة في مباريات كرة القدم في هذه الرهانات ولكن صدمة واحدة نتيجة الخاسر يمكن القضاء على معظم المجموعات الفائزة.
في الواقع الرهان نظام هو تباين خاص من أكا. كقاعدة عامة هناك حاجة إلى ثلاثة فرق ويجب أن تضاف إلى زلة الرهان. يتم وضع تركيبات فردية ضمن رهان واحد ويحدد العملاء أي تشكيلة يمكن تضمينها. يعتمد نطاق الرهانات النظام على عدد من التحديدات. وكلما زاد عدد التحديدات كلما زاد نطاق الرهانات النظام. العملاء سيفوزون حتى لو كانت جميع اختياراتهم ليست صحيحة. والمزيد من المباريات المدرجة في نظام الرهان مجموعات أكثر الممكنة ولكن لن يكون هناك سوى أي وقت مضى واحد أكا.
أفضل أكا بي سبورت.
يقدم المراهنون تنازلات تتعلق رهانات تراكم لعدد من الألعاب الرياضية:
أحد كبار المراهنات على الانترنت بشكل منتظم لديه الترقيات المتعلقة أكاس لمباريات كرة القدم في البطولات الرئيسية في أوروبا ودوري أبطال أوروبا. هذه الشركة تقدم احتمالات معززة لثلاثة أضعاف وأربعة أضعاف. يتم اختيار المباريات بعناية لتشمل الفرق الأكثر شعبية وعالية في جميع أنحاء القارة. وكثيرا ما يتم تضمين فرق مثل برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد. عادة ما تكون المباريات مباشرة على شاشة التلفزيون وتلقى الكثير من التغطية الإعلامية.
هناك حد على المبلغ الذي يمكن أن تكون ستاكيد، وخسارة الرهانات يتم ردها في شكل الرهان الأموال أو الرهان مجانا ويتم دفع عوائد إضافية رهان الحرة. الاحتمالات المحسنة عادة ما تمثل قيمة هائلة والفرق التي تشكل جزءا من العرض وعادة ما تكون المفضلة للفوز مبارياتهم. العروض عادة ما تكون متاحة فقط للعملاء الجدد الذين يجب أن إيداع الأولي ووضع الرهان.
آخر الرياضية يقدم رهان الحرة المتعلقة رهان متعددة في الغولف. يجب على العملاء وضع تراكم في الكرة اثنين وثلاثة أسواق الكرة بما في ذلك أربعة على الأقل التحديدات. إذا كان أحد لاعبي الغولف لا يفوز حصص مباراة له يتم ردها في شكل رهان مجانا. هذا العرض ينطبق بشكل عام على البطولات العادية في الولايات المتحدة بغا والجولات الأوروبية خلال معظم أسابيع من السنة.
الحد الأدنى المجاني الرهان هو 5 £ والحد الأقصى للرهان الحرة هو 25 £. سيتم دفع الرهانات مجانا في غضون 24 ساعة من الفترة الترويجية المنتهية والعرض صالح لجميع الأيام الأربعة من البطولة. وسوف تقيد جميع الرهانات الحرة لحساب العملاء € ™ ق ويمكن استخدامها للسبعة أيام القادمة. هذا العرض صالح فقط للعملاء المقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا الذين يختارون اللغة التي اختاروها كلغة إنجليزية في المملكة المتحدة.
يمكن للعملاء الذين يراهنون على التنس الاستفادة من امتياز تأمين أكا الذي يوفر بعض التعويض عن الهبوط تقريبا رهان متعددة مربحة. ينطبق العرض على العملاء الجدد وأول النقدية المستقرة 5 أضعاف أو أكثر تراكم وضعها على ما قبل المباراة أو العيش مباراة نتائج الرهان الأسواق. الحد الأقصى للحصة هو 50 جنيه استرليني ويتم منح الرهان مجانا عندما ساق واحدة تتيح للمراهنة أسفل.
جميع اللاعبين المدعومة في أكا يجب أن يكون لها احتمالات 1/4 (1.25) أو أكبر. سيتم إرجاع حصة في شكل رمز مكافأة وسوف تظهر في حساب في غضون يوم واحد من الرهان يجري تسويتها. يجب استخدام المكافأة في غضون سبعة أيام، وأكثر ما يمكن أن يقيد في شكل رهان مجاني هو 50 £. لا يتم احتساب الرهانات النقدية والمقيمين في عدد من الولايات القضائية ولكن ليس بما في ذلك المملكة المتحدة لا يمكن أن يشارك في هذا العرض.
كرة سلة.
كرة السلة هي شعبية الرهان الرياضة في جميع أنحاء أوروبا والعملاء لديها مجموعة واسعة من البطولات للمراهنة على بما في ذلك الدوري الاميركي للمحترفين والدوري الأوروبي. التغطية التلفزيونية الحية واسعة من الرياضة زيادة الرهان الفائدة ورهان واحد مربح يمكن أن يكون أكا بما في ذلك عدة فرق. يوفر أحد مشغلي الانترنت التأمين ضد خاسر واحد. يجب على العملاء وضع رهان متعددة مع أربعة اختيارات أو أكثر في المباريات في الدوري الأوروبي و الدوري الاميركي للمحترفين. لا يتم تضمين البطولات الصغيرة الأخرى في أوروبا.
وينسب الرهان الحر مرة واحدة وقد تم تسوية الرهان الأصلي والحد الأقصى للمبلغ الرهان الحرة هو 25 £. العرض صالح فقط ل أكاس سطر واحد حتى برمد أو الرهانات النظام لا تعول. كلا الدوريين يمكن أن تكون مختلطة ولكن أي الرهان الذي يتضمن أقل من أربعة خيارات كرة السلة جنبا إلى جنب مع غيرها من الألعاب الرياضية لا تعول والرهان مجانا لن تقيد. لا يتم احتساب أربعة أضعاف مع ثلاثة صالحة والاختيارات وخيار الفراغ.
أفضل أكا من قبل الدوري.
كما قام مراهنات بارز في المملكة المتحدة على الانترنت، والذي قام أيضا بترخيص مكاتب المراهنة في معظم المدن والمدن في بريطانيا، بتقديم عرض ترويجي يتعلق ب 15 فريقا لكرة القدم. مباريات غالبا ما تشمل عدة من الدوري الإنجليزي الممتاز الذي هو الأكثر شعبية للمراهنة على الانترنت. ويطلب من العملاء الجدد والحاليين التنبؤ بنتيجة 15 مباراة. يجب أن توضع الرهان قبل 15.00 كل يوم السبت ويمكن أن يتم على الانترنت، وذلك باستخدام التطبيق المحمول أو في متجر. سوف يكون الجائزة بركة دائما ما لا يقل عن 100،000 £ بغض النظر عن كم هو الرهان في العرض.
يجب على اللاعبين التنبؤ نتيجة المباراة من 15 المباريات ولكن هناك تعازي للحصول على 14 و 13 الحق. يمكن للعملاء اختيار أكثر من خيار واحد مما يزيد من فرصة الفوز ولكن يتطلب حصة أكبر. الرهان هو في الواقع مباراة 15 أكا لكرة القدم ولكن يتم اختيار المباريات بعناية لتحقيق أقصى قدر من الفائدة وحجم حمام السباحة. مرة واحدة وقد تم اختيار الجراثيم ودخلت وحدة حصة يتم احتساب إجمالي حصة تلقائيا. هذا الرهان يوفر القدرة على الفوز في اليانصيب أسلوب لنفقات صغيرة ولكن الحصول على 13 أو 14 أو 15 النتائج الصحيحة من 15 مباريات تضمن فوزا كبيرا تغيير الحياة.
فوتبال أكومولاتورس & # 8211؛ استنتاج.
الرهان على أكاس لكرة القدم تحظى بشعبية كبيرة للمقامرين الترفيهية وللمعاقبة على هذه الخطوة، كما أوضح أحد زملائنا في مقال أخبار سبن. فإنه يوفر الفائدة عبر عدد من المباريات وفرصة لعائد كبير لحصة صغيرة. وقد حددت اليومية أكاس الجذب في هذا النوع من الرهان وإعطاء المشتركين خيار لوضع آمنة أو مخاطر أو الفوز بالجائزة الكبرى مضاعفات الرهانات التي تضم ثلاثة أو أكثر من فرق كرة القدم في مباريات رفيعة المستوى.
تلقي إشعارات حول أكاس اليومية في البريد الإلكتروني الخاص بك.
يوميا أكاس.
Probabilità دي فينسيتا كالكولاتا سيكوندو إيل دكريتو بالدوزي.

مخاطر الأعمال في الخارج - كوريا الجنوبية.
تم التحديث في 5 حزيران (يونيو) 2017.
© كراون كوبيرايت 2017.
هذا المنشور مرخص بموجب شروط ترخيص الحكومة المفتوحة v3.0 إلا إذا ذكر خلاف ذلك. لعرض هذا الترخيص، يرجى زيارة الموقع الوطنيarcharch. gov. uk/doc/open-government-licence/version/3 أو الكتابة إلى فريق سياسة المعلومات أو الأرشيف الوطني أو كيو أو لندن TW9 4DU أو البريد الإلكتروني: psi@nationalarchives. gsi. gov. uk.
حيث قمنا بتحديد أي معلومات حقوق الطبع والنشر من طرف ثالث سوف تحتاج إلى الحصول على إذن من أصحاب حقوق الطبع والنشر المعنية.
ويمكن الاطلاع على هذا المنشور على الموقع التالي: gov. uk/government/publications/overseasbbusiness-risk-south-korea/overseasbbusiness-risk-south-korea.
معلومات عن المخاطر الأمنية والسياسية الرئيسية التي قد تواجه الشركات البريطانية عندما تعمل في كوريا الجنوبية.
1 - السياسية والاقتصادية.
1.1 السياسة.
انتخب الرئيس مون جاي في رئيسا لجمهورية كوريا في 9 أيار / مايو 2017، وافتتح في 10 أيار / مايو 2017. وينتخب رئيس جمهورية كوريا لفترة واحدة مدتها خمس سنوات. القمر جاي في هو مرشح حزب مينجو المعارضة التقدمي. نجح القمر في المحافظة على حديقة جيون هاي، التي أيدت المحكمة الدستورية لجمهورية كوريا الاتهام في آذار / مارس 2017 بعد تصويتها على الجمعية الوطنية في كانون الأول / ديسمبر 2018. وقد تمت إزالة بارك جيون هاي من منصبه، وكان واتهمت فيما بعد بعدد من الجرائم. ويعين رئيس جمهورية كوريا رئيسا للوزراء يعين بدوره مجلس الوزراء. وحتى وقت كتابة هذا التقرير، لا تزال الحكومة الجديدة تشكل. ويتعين على الوزراء على مستوى مجلس الوزراء أن يمثلوا من جلسة استماع في الجمعية الوطنية قبل أن يتسنى تعيينهم. وخلافا لما هو الحال في المملكة المتحدة، ليس مطلوبا من وزراء مجلس الوزراء أن يكونوا أعضاء في البرلمان. وتشكل الجمعية الوطنية المكونة من غرفة واحدة مكونة من 300 مقعد الفرع التشريعي لحكومة جمهورية كوريا، ويخدم أعضائها أربع سنوات. وفي آخر انتخابات للجمعية الوطنية في نيسان / أبريل 2018.
1.2 الاقتصاد.
كوريا هي أكبر 11 اقتصاد في العالم (الناتج المحلي الإجمالي، 2018)، و رابع أكبر اقتصاد في آسيا، و 9 أكبر دولة تجارية من حيث حجم التجارة من السلع والخدمات. وقد نما الاقتصاد بنسبة 2.8٪ في 2018، ومن المتوقع أن ينمو بنسبة 2.7٪ في عام 2017. وهو موطن للعلامات التجارية الشهيرة والمرموقة العالمية مثل سامسونج، إل جي، هيونداي و كيا. تفتخر الغنية، والدهاء التكنولوجيا الدهاء. الناتج المحلي الإجمالي عند تعادل القوة الشرائية لكل شخص يزيد على 37،000 دولار أمريكي. وقد زادت صادرات السلع السنوية في المملكة المتحدة إلى كوريا بنسبة أكثر من 75٪ منذ عام 2018، عندما دخلت اتفاقية التجارة الحرة بين الاتحاد الأوروبي وكوريا حيز التنفيذ. يمكن للشركات البريطانية المصدرة للسلع إلى كوريا التي تبلغ قيمتها أكثر من 6000 يورو أن تستفيد من التخفيضات الجمركية في اتفاقية التجارة الحرة من خلال التسجيل مع همرك كمصدر معتمد. استمارة الطلب يمكن الوصول إليها من صفحات همرك على Gov. UK. ويقدم دليل تصدير الصادرات إلى كوريا مزيدا من المعلومات التفصيلية عن الاقتصاد والفرص الكورية.
في عام 2017 (أحدث بيانات منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي) بلغ إجمالي الإنفاق على البحث والتطوير في كوريا 4.29٪ وبلغ إجمالي الإنفاق 72.27 مليار دولار. من هذا المجموع تم تمويل حوالي 75٪ من R & D من قبل الصناعة وخاصة من قبل التكتلات الكورية الكبيرة مثل سامسونج وشركة إل جي. وتمول الباقي من قبل الحكومة وتؤديها الجامعات والمختبرات الوطنية. The UK and Korea continue to enjoy wide and deep cooperation in science and innovation. Agreed themes for collaboration include: digital (artificial intelligence, Internet of Things, 5G communications), healthcare (AMR, precision medicine, big data healthcare applications), clean energy (energy storage and smart grid technologies) and future manufacturing (advanced material and manufacturing processes). President Moon’s stated economic priorities are focused on job creation and improving working conditions. This includes tackling long working hours, raising the minimum wage, improving workplace safety, and reducing the proportion of workers on temporary contracts.
1.3 Regional Issues.
For the South Korean government, maintaining good relations with regional partners remains a delicate balancing act. The Republic of Korea’s relationship with the US remains a key part of their political and security strategy. Stronger links are being developed with ASEAN and a growing number of partners around the world.
A Trilateral Cooperation Secretariat was established in Seoul in September 2018 to build relations between the ROK, China and Japan. However, trilateral cooperation with China and Japan in some areas remains politically difficult due to ongoing regional tensions. The previous leader-level summit between the three countries was held in Seoul in October 2018. Korea enjoys a strong economic relationship with China, with China being Korea’s biggest trading partner. The Republic of Korea’s relationship with Japan is often characterised by historical and territorial disputes.
1.4 Inter-Korean Relations.
Since the end of the Korean War in 1953, the Korean peninsula has been divided by a demilitarised zone (DMZ) separating the Democratic People’s Republic of Korea (DPRK) and the Republic of Korea (South Korea). Peace has been maintained under an armistice agreement rather than a formal peace treaty.
The level of tension on the Korean peninsula remains high due to a series of DPRK (North Korea) nuclear and missile tests in 2018 and 2017. There is an ongoing threat of further missile or nuclear tests, which could lead to instability in the region. In the past, these have not affected daily life in the Republic of Korea, but you should keep in touch with news broadcasts and check FCO Travel Advice for updates.
The level of tension and the security situation can change with little notice. For example, tensions increased after the sinking of the South Korean Navy ship Cheonan and an artillery attack against Yeonpyeong Island in 2018, and also following artillery fire in the DMZ in August 2018. Tensions can rise around the time of the regular South Korean-US military exercises.
More information on political risk, including political demonstrations is available in FCO Travel Advice.
2. Human Rights.
In general, there is a high level of respect for human rights in the Republic of Korea. The domestic framework is impressive and there is a vibrant civil society to protect it. The further strengthening of respect for human rights in South Korea is constrained by a lack of political consensus to eliminate legislation that has not kept up with the country’s democratic progression. Notably, the lack of a legal basis for the moratorium on executions, remaining provisions in the National Security Law that restrict freedom of assembly and expression, and the absence of the right to conscientious objection to military service.
The Republic of Korea has been a member state of the International Labour Organisation (ILO) since 1991 and signed 24 of its critical conventions as of 2018. Since 1992, the ILO’s Committee of Freedom of Association (CFA) has received 9 complaints from labour groups in the Republic of Korea.
Trade unions are legal in Korea but only 11% of the workforce belongs to one. It is notable that the government has refused to recognise any trade union set up by non-Korean migrant workers. Strikes are classed as illegal if striking workers resort to violence, unlawful occupation of premises or inflict damage to facilities. The suppression of illegal strikes has been known to result in heated confrontation between demonstrators and the police.
3. Bribery and Corruption.
Bribery is illegal. It is an offence for British nationals or someone who is ordinarily resident in the UK, a body incorporated in the UK or a Scottish partnership, to bribe anywhere in the world.
In addition, a commercial organisation carrying on a business in the UK can be liable for the conduct of a person who is neither a UK national or resident in the UK or a body incorporated or formed in the UK. In this case, it does not matter whether the acts or omissions which form part of the offence take place in the UK or elsewhere.
In 2018, South Korea was ranked 52nd on Transparency International’s corruption perception index (CPI) which covers public sector. The general perception is that it should be ‘cleaner’ than it is given its level of economic development.
Although the total number of cases of corruption in public arena has decreased significantly, methods have been developed in more secret and sophisticated ways, in part linked to the complex nature of ownership and subsidiaries in South Korea. New legislation came into effect in September 2018 to help tackle bribery of public sector officials – the Improper Solicitation and Graft Act. It covers bribery of a public official both directly and indirectly (e. g. through family members). More information can be found on the Act here.
Currently, ACRC (Anti-corruption & Civil Rights Commission) is a central institution that deals with fighting corruption in the public sector and protecting civil rights from unfair administrative practices.
Visit the Business Anti-Corruption portal page providing advice and guidance about corruption in South Korea and some basic effective procedures you can establish to protect your company from them.
Read the information provided on our Bribery and corruption page.
4. Terrorism Threat.
Although there is no recent history of terrorism in South Korea, attacks can’t be ruled out. You should be aware of the global risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be in public areas, including those visited by foreigners.
There’s a heightened threat of terrorist attack globally against UK interests and British nationals, from groups or individuals motivated by the conflict in Iraq and Syria. You should be vigilant at this time.
Find out more about the global threat from terrorism, how to minimise your risk and what to do in the event of a terrorist attack.
Read the latest Travel Advice for South Korea from the Foreign & Commonwealth Office.
5. Protective Security Advice.
As one of the world’s most “wired” countries, IT crimes (such as worm infection, hacking, phishing, identity theft, credit card fraud, pornography, illegal music/movie downloads, etc.) are often reported in Korea. In 2003, the government set up a National Cyber Security Centre (NCSC), to track rising cyber exploitation, operating a monitoring room year-round, 24/7. The NCSC is the central point of government for identifying, preventing and responding to cyber attacks and threats in South Korea.
Since the use of internet banking is increasing, the incidence of hacking and information theft also keeps on rising. The government enacted the Electronic Financial Transactions Act in 2006, and the Financial Supervisory Service and other government authorities have published guidance on the operation of electronic financial services in Korea.
On 20 March 2018, South Korea was the victim of a major cyber attack, affecting three major broadcasting stations and three banks. Although the banks were able to get their computers and cash machines back up and running within a couple of hours, the attack on the broadcasting stations seemed more severe with reports that servers had been destroyed. The South Korean government immediately launched a cross-government investigation into the attacks, which announced that the origin was DPRK.
More recently, the WannaCry global ransomware attack in May 2017 affected a small number of organisations and individuals, but the impact in the Republic of Korea was not as extensive as reported in other countries. Read the information provided on our Protective security advice page.
6. Intellectual Property.
Regarding Intellectual Property Rights, it is highly recommended that companies register their patents and trademarks with the Korean Industrial Property Office (KIPO) prior to making any major business decisions in dealing with Korean companies. In principle, the patent and trademark registration system used here is based on a “first-to-file” (or, more accurately, the first to successfully register) with KIPO. Therefore, the sooner you register, the better. Companies will be disadvantaged in any future disputes over IPR if they have not registered in Korea. Below are contact details for KIPO:
International Co-operation Division.
Korean Intellectual Property Office.
Add: Government Complex-Daejeon, Dunsan-dong, Seo-gu,
Daejeon Metropolitan City, Korea.
Tel: 82 42 481 5072.
Fax: 82 42 471 3459.
If UK companies need professional legal advice for any business issues, DIT Seoul can provide a list of local lawyers upon request.
Read the information provided on our Intellectual Property page.
7. Organised Crime.
The crime rate in the Republic of Korea is low. Civilians are strictly prohibited from arming themselves. However, some criminal organisations operate businesses that can make large amounts of money quickly: gambling, drug trafficking, prostitution, private loan, real estate dealings, construction contracts, etc. Those organisations can accumulate property through such operations and then launder the proceeds by investing in legal businesses.
Read the information provided on our Organised crime page.
8. Department for International Trade (DIT)
Contact the DIT team in South Korea for more information and advice on opportunities for doing business in South Korea.
ساعدنا في تحسين GOV. UK.
الخدمات والمعلومات.
الإدارات والسياسات.
روابط الدعم.
مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.
كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.

What did your data do last night?
Did it add costs, spawn bad decisions, violate compliance, create risks . . . or increase your competitive advantage? Here's how to put it to work.
Why IBM Analytics?
IBM is your trusted partner for combining proven data, analytics and AI technology, expertise across all industries and easy adaptation to your own information architecture. Available on the cloud, on premises or in hybrid deployments, our portfolio helps you uncover insights that improve business processes and ideas that drive game-changing outcomes.
Organizations often struggle to get value from their data because it is hard to access and its lineage is unknown, because data scientists who might help are in short supply, because multiple, disconnected data tools present barriers to progress.
IBM Analytics addresses those problems head on, and helps put your data to work for competitive advantage around the clock. That accessible, trusted and hard-working data helps your organization to enjoy benefits like inventory optimization, streamlined operations, customer insight, and predictive and preventive maintenance.
Featured Trials.
IBM SPSS Statistics.
Perform statistical analysis on your data.
InfoSphere Information Governance Catalog.
Create, share and manage data assets.
Db2 on Cloud.
Create, share and manage data assets.
Good-looking reports alone won’t give you a competitive edge.
Move beyond pretty visualizations to surface unexpected insights and operationalize them within business processes. Optimize your decisions at exactly the right time, with business analytics from IBM.
Don't let unnecessary constraints slow your digital transformation.
A unique approach to hybrid data management helps you drive more value from your data: Run analytics where the data lives, using the tools your professionals want. Get instant insight from real-time operational data. Leverage built-in data virtualization. Run on premises or on cloud, with NoSQL or SQL.
Don't settle for a content management patchwork that limits insight.
Comprehensive Enterprise Content Management capabilities from IBM help you capture, protect, activate, analyze and engage with content, providing greater insight and accelerating action.
Why settle for a one-size-fits-all approach to data science?
IBM helps you arm varied teams with appropriate tools, so they can work effectively and collaborate easily. Open source tools and flexible deployment options accelerate data-based business results.
Don’t fail to profit from your data because you can't find or trust it.
A unique unified governance approach makes it easy to find, understand, integrate and leverage all types of data, using a single data catalog and technologies like machine learning, automating data governance.
Are you losing your edge to more agile competitors?
With the integrated Watson Data Platform, you can build smarter applications fast. Your team can quickly visualize, collaborate and discover insights in time to make a difference for your business.
Leverage your most sensitive data in a security-rich environment.
To leverage the opportunity contained in sensitive, personal data on IBM z transactional systems, there’s no substitute for the agility and security provided by IBM z Analytics and machine learning.
Capabilities.
Data Management.
Powerful data management solutions help you get value from your data, without limits.
Unified Governance and Integration.
Know, trust and use your data to drive better insights while mitigating compliance risks.
Data Science.
Empower your teams with their favorite open source tools to drive business results.
Business Analytics.
Fuel creativity, find new opportunities, and act on practical insights and answers hidden in your data.
Enterprise Analytics.
Put enterprise data to work for real-time analytics.
Enterprise Content Management.
Access, analyze and act on business content.
Watson Data Platform.
Build smarter applications, and quickly visualize, share and gain insights from your data with Watson Data Platform.
Developer, meet Db2.
Start building with Db2 today.
IBM® Db2® is a multi-workload database designed to help you quickly develop, test and build applications for your business. Designed for operational and analytic workloads, it provides in-memory computing and other features for high performance and scalability. Storage optimization and compression can make your applications more cost efficient, and continuous ingest helps them run at the speed of business.
Explore the dark side of data.
Analytics and visualization aid the search for extraterrestrial life.
The SETI Institute is working with IBM to enhance its signal processing capabilities, using Spark to analyze millions of data points. "The IBM solution enables global access to SETI data and provides powerful new tools for analysis," says Bill Diamond, SETI Institute President and CEO. "We may have already found ET, but don't know it!"
Gartner Magic Quadrant for Data Science.
Learn why IBM is recognized as a leader in data science platforms.
Forrester Wave: Predictive Analytics and Machine Learning.
Find out why IBM is a leader in the 2017 report.
Forrester Wave™: Enterprise Content Management — Business Content Services.
Learn why IBM has been positioned as a leader.
Customer Success.
Pre-empting incidents with social media threat analysis.
Tactical Institute looks for common markers to help detect criminal activity before incidents.
Bio marker and weather data help redefine racing.
David Haase combines experience, environmental data and analytics to improve results in Race Across America.
Personalizing wine flavor profiles to the individual.
With data and analytics, VineSleuth brings a different approach to assessing the flavors of wine.

Electronic Trading Environments for Web 3.0.
John Debenham Simeon Simoff.
This paper proposes that electronic marketplaces for Web 3.0 can be described through three metaphors: “marketplaces where people are”, “marketplaces that are alive and engaging”, and “market places where information is valuable and useful”. The paper presents the core technologies that enable the perceivable reality of electronic marketplaces. It describes a demonstrable prototype of a Web-based electronic marketplace that integrates these technologies. This is part of a larger project that aims to make informed automated trading an enjoyable reality of Web 3.0.
المراجع.
Copyright information.
Authors and Affiliations.
John Debenham 1 Simeon Simoff 2 1. QCIS, FEIT University of Technology Sydney Australia 2. School of Computing & Mathematics University of Western Sydney Australia.
About this paper.
Personalised recommendations.
Cite paper.
.RIS Papers Reference Manager RefWorks Zotero.
.BIB BibTeX JabRef Mendeley.
Share paper.
Instant download Readable on all devices Own it forever Local sales tax included if applicable.
Cite paper.
.RIS Papers Reference Manager RefWorks Zotero.
.BIB BibTeX JabRef Mendeley.
Share paper.
Over 10 million scientific documents at your fingertips.
Switch Edition.
&نسخ؛ 2017 Springer International Publishing AG. Part of Springer Nature.

No comments:

Post a Comment