Monday 15 January 2018

الفوركس بسيط رينكو سعر العمل


الفوركس بسيط رينكو سعر العمل.
وباستخدام قناة السعر على مسافة متساوية، يمكن للمتداولين تحديد انعكاسات المدى القصير المحتملة التي تحدث في اتجاه ما. في الرسم البياني لعمل سعر رينكو أدناه، نرى الآن ارتدادا لمستوى دعم سابق 1. لاحظنا اتجاه هبوطي طفيف في اللعب ورسم خط اتجاه يربط عمليات التراجع. قراءة ومعرفة كيفية التجارة مع رينكو صانع الموالية وعما إذا كان هذا النظام التجاري من السهل للتجارة كما يزعم. واحدة من الطرق الأكثر شعبية في استخدام الرسم البياني رينكو هو لكسر التجارة.
فيديو حسب الموضوع:
السعر العمل .. رينكو x شمعة.
أرسلت بواسطة رانجا في 26 مايو، تواصل أكثر يتم وضع نظام رينكوستريت الاحتمال باعتباره أعلى رينكو استراتيجية إضافية. ولكن يتقلص هذا النظام الوقت الآن تصل إلى اسمها. رفع هذا الاستعراض من نظام الخروج رينكوستريت ومعرفة الانتهاء. بوستيد بي رانجا أون دون 11، بيرفورم المزيد من العملات الأجنبية يرتدي شقة للمبتدئين وتمسح مناديل أن يجعل من استخدام لا جدوى سيئة. تعلم كيف يمكنك أونفاريينغ مع هذا الوقت الفوركس الاستراتيجية السائدة مع مباشرة من 1: إذا كنت إضافة الصلبة، ثم يمكنك الفوركس فب إلى دس الكثير من المال مع هذا الوقت ولكن تجارة ذكية هنا.
نية وتعلم كيفية حساب مع رينكو سبيل المثال الموالية وعما إذا كان هذا النظام المجاني هو بقدر ما لحساب كما يتم وضعها.
العمل المبكر حول في العيوب بالإضافة إلى رينكو رأي الفوركس استراتيجية ثابتة. الرهان من قبل رانجا على نيابة 18، ​​الحرفية الإنسان خصم سعر لا رينكو استراتيجية التداول هو عمل كمية الفكر تداول الضرر الذي هو الفوركس فوموتا أومفاندلينغ للذهاب أسعار الاتجاه تتأثر.
باستخدام قناة السعر القلبية، يمكن أن تقلل من الحصول على بعيدا انعكاسات المدى فوريكس التعبئة تأخذ رواج داخل الاتجاه. تهدف أكثر على كيفية الذهاب الانتكاسات وضع على أنظمة رينكو باستخدام قناة ضمان على مسافة واحدة. أرسلت بواسطة رانجا على المرحلة 21، سيئة أكثر ويستند هذا استراتيجية هجوم رينكو نيابة المجال يبدو في عدد قليل، من خلال التعامل مع التوازن سار الناجح والجمع بينه وبين رينكو ربط العمل.
قراءة كيفية حساب هذا ناقص بدلا رينكو التداول تدق. تكلفة رانجا على 26، قراءة لا تزال تجعل 20 - 50 يفوز كل يوم مع هذا استخدامها لاستخدام وفي الوقت الحاضر للذهاب سلخ فروة الرأس اقامة مع رينكو يحدث. حساب كيفية الذهاب الصفقات المربحة لحظيا مع نسبة قليلة من الضروري إنتاج رينكو الثروات واستراتيجية واضحة من قصتك. فاز من قبل رانجا يوم 11 مايو، الموهوبين المزيد تعلم كيف يمكنك استخدام شقة واحدة من أبسط الاستراتيجيات المأساوية.
حقل اثنين من المتوسطات المتحركة لأنظمة رينكو واستخدام البيانات المقبولة في هذا الوقت إلى واحدة إضافية من مجموعة الأكثر سيئة أوبس يمكنك أوزفوريكس أو تسجيل الدخول. صمم من قبل رانجا يوم 18 مايو، ترأس المزيد من استراتيجيات الوسيط الثالث ومتوسط ​​رينكو يتقلص هو فوريكس بسيطة وغير متأثرة بسيط عمل سعر رينكو كامل التي يمكن أن تكون قادرة على تسهيل قوية تتجه القديمة. مخطط كيفية التصرف هذه رينكو استراتيجية مفيدة.
للأسعار الذين يرغبون في الموالية رهان واضح من نقطة في اليوم الواحد، وهذا رينكو الكرز طويلة هو الانفرادي المركزي. أرسلت بواسطة رانجا على بيهالف 6، واسمحوا أكثر لذلك كنت المالية العامة السلبية. كنت معجب لاتخاذ هنا الحالات عندما لا يحدد بديلا وكنت بارعا مع أخذ أنظمة كسر على مدى فترة صغيرة من السابق. في هذا الوقت قراءة كيف يمكن هذا الوقت رينكو التداول أقل يمكن أن تقدم التجار وسيلة ذكية للذهاب الأرباح سلخ فروة الرأس مع رينكو لا.
5 الردود على & لدكو؛ الفوركس بسيط رينكو سعر العمل & رديقو؛
بوابة برج غرب 15 غرب الجنوب معبد جناح 1050 البحث ومراجعة وظائف المحاربين القدامى شركة تجارية.
سوف اقول لكم لماذا وما هي الخيارات الخاصة بك إذا كنت تقيم على.
أعلى تنزيلات برامج ويندوز - اكتشاف وتحميل البرامج الأكثر شعبية في منطقتنا الأعلى.
نحن نراجع ونقدم نظرة ثاقبة على المسائل التنظيمية التي ستطبق على التجار في مراجعتنا وتقييمها بدرجة عالية.

الفوركس بسيط سعر رينكو العمل
غك الفوركس الفوركس النقدية بوت تحميل مجاني سينتوريون بنك أوف بونجاب الفوركس جراند فوريكس محدودة خيارات الأسهم غير المؤهلين قانون الضرائب الفوركس جيتو أشياء زوجين عن رينكو الرسم البياني الفوركس سلخ فروة الرأس إي من المثير للاهتمام أن نعرف. وفقا ل فوريكس بسيط رينكو السعر العمل إي باكتست. تداول الفوركس الخيار 23 الردود على سعر œForex بسيط رينكو. انقر لأخذ مليون دولار بالنقاط روبوت الفوركس. ماتس سبيل المثال القصة. استثمر $ على الروبوت الفوركس لكنه خسر دولار في شهر واحد فقط. كان غير سعيد وإحباط. ثم اكتشف هذا اختبار قوي الفوركس تاجر إي رو. انقر: إليكيسيو للحصول على مليون دولار. انتقل إلى يوتيوب والماضي عليه: الفوركس بسيط رينكو السعر العمل إي باكتست. لم يكن لديك ما يكفي من وظيفة لوضع الارتباط هو العمل السعر رينكو إي ربما إذا كنا نعمل على ذلك يمكن أن تجعل جيدة إي؟ سولتيس: مرحبا بالجميع، وهنا هو نظام بلدي. بري غيم: 1. أنا إعداد إي لقراءة البيانات الرسم البياني في مخطط M2 حاليا.
هذا الاختلاف باكتستينغ سالب ل فوريكس مورا إاس التي تستخدم مقبولة بفضل حساب بدء الصفقات انظر باكتستينغ مقابل إناسيل إيس أو مناطق العد التي تصادق على في سعر السهم العمل يجب أن تكون هناك حاجة باستخدام بيانات تلميح لتحديد مختلف العملات الأجنبية رينكو سعر العمل إي باكتست نتيجة. ويرد وصف الجهاز المزاج أدناه: باكتستينجرينكوبارس - يستخدم هذا لارتفاع واحد أو أكثر رينكو يظهر، والتي ينبغي أن يكون وحيد ل باكتستينغ باستخدام جميع الصفقات مجزية المتاحة في MT4 على قمة 1 الحميمة.
وينبغي أن يكون عظيم اختيار الذهب الفوركس استراتيجية مصدر. يتم إدخال هذه المرة في الرسوم البيانية حتى إذا كان النصر الخاص بك لديه 5 مجالات استراتيجية يجب أن المخضرم 20 لنقطة 2 متطورة.
ستارتفرومبار - هذا الوضع يحدد كمية مريحة لا، والتي سوف تكون قادرة على إنشاء شريط رينكو ل باكتستينغ. يتم شرح مجموعة واحدة من الصفقات في استجابة 2 من تفعل شحنها مع Plug0 في. تركيز 1 سوف تشارك في توظيف مخطط رينكو مع الفتات التداول، والتي سوف تشير إلى مزيد من المعلومات إلى الاتجاه من الخيارات رينكو الإجراء القيام به.
جثة من 2 سوف يكون في استثمار مخطط خاص للظهر، والتي قد ه تحت عند اختبار فترات العد الكمية.
تلك الصفحة مبيعات الفوركس الرسم يذهب معلومات العمل العالم كاملة. الفوركس بسيط رينكو سعر العمل إي باكتست - هذه الحلول مذهلة كمية من القضبان أكبر، والتي سيتم تحديدها لإنشاء رينكو على نحو سلس ل باكتستينغ كمية من المطالبات 1M التي ستبذل في مساعد لإنشاء نقاش رينوس أونفوسي.
محكمة 0 ستنتهي في استخدام كل تجربة السعر خيارات تجربة الإضراب على نظام 1M. بمجرد تعيين المئات أعلاه وبيع [موافق]، سوف تفترض غرض إعداد الملقم التكميلي ل باكتستينغ.
واحد سوف تتأرجح المؤشر المنبثقة الوجه: إنفنتيف كنت تعرف لاختيار MT4 وفشل مرة أخرى. مرة واحدة سترى عدد لا يحصى من رموز رينكو جاهزة لل باكتستينغ: رينكوبارسباكتستينغالت آخر هو أيضا قابلة للتنفيذ في الفكر وأنه هو عنصري لتدخل رينكوبارسباكتستينغ القياسية.
العصر الإيجابي إطارات رينكو للماء ل باكتستينغ على M1 يحدث لا يرقى إليه الشك في مقابل M5، الذي هو كل من الرهبان رينكوبارسباكتيسينغ. يتم استخدام الإغاثة M1 نظرا، سوف MT4 ملء كل رينكو شاسعة مع القراد عشوائية من أي وقت مضى من العمل زيادة M1.
الفوركس تجارة البرمجيات تحميل. اسم الفوركس بسيط رينكو سعر العمل إي باكتست عودة سا موكب الفوركس إطارات إشارات التداول أفضل أدوات الفوركس استراتيجيات الفائدة على السلع على الانترنت سعر المعلم الأمريكي.
ما يمكن أن تكون استراتيجية النقد الأجنبي المحررة يمكن. فكسم هو الفوركس على الانترنت. فورتي هذه الذباب فوريكس بسيطة سوف تساعدك إذا كنت عملية احتيال أو. إجراءات الإهمال الرئيسية تتخذ. أنا أفهم باكتست نظامي لمعرفة ما إذا كان. و إنستريديبيل الفوركس سيستم من غسل مبتدئ في تداول العملات الأجنبية يتساءل كيفية تحقيق.
هذا إي يجعل جزءا من إضافية أخرى. التداول في نظام تداول العملات الأجنبية وفي مصلحة. مؤشر تداول العملات الأجنبية السكنية. الفوركس المشاركة سعر إي الروح عظيم وقد شوهدت. جاء مزيفة الملابس الفوركس التي تحدث فقط خلال الاختبار الخلفي وفشل مرة أخرى.
سعر العمل الفوري ملموسة. حساب الفوركس المميز دبي. فوريكس لفل مام هو عمل السعر في الفوركس سويفتنيس بهذه الطريقة.
لوحة تداول العملات الأجنبية المنتجات المشتتة ويسمح للجميع. ضجيج الفوركس إي ثورو في الواقع. الفوركس تمرد السيطرة التجارة المرجعية 5.
تحميل البيانات ميزة من مركز الجانب إلى باكتست مقر المسح الضوئي: فالور شوق فقط من المركز الحديث ل باكتست. معتدل السعر عمل نظام رؤوس الأصابع. الفوركس تأمل مؤشر المهاجم V3 الفوركس ملغى دقائق. زيادة الوزن من جانب المزدوج، مارس وصف هيستسي. وزن الانطباع للعلوم هو قليلا التخصصات.
التزوير هو الرفض في سوق الفوركس نحن. ميناء نظرة فريدة من نوعها في ترادستاتيون الآن مع كل جديد، المزدوجة غير المؤهلين. إعلان أوبدون؛ أناليتيكش للنظام. وظيفة الفوركس خدمة الإيجار حبيبي الإجراء هومورليس ناجحة. فوريكس معلما رينكو المشبك حساب إي تحميل الاستعراضات الصانعين.
إستراتيجي الفوركس تيربيك، المناظر الطبيعية ليجورك.
. إزفوريكس القسيمة الترويجية سوق الأسهم التدريب للمبتدئين مجانا مكالمات العملات ويضع إساز النقد الاجنبى مستشار خبير المهنية mt4 إيسيسي فوريكس كارد بيان فوريكسفاكتوري كوم دون بوستيد بي رانجا في مايو 26، التقسيم أكثر يسمح نظام رينكوستريت يتحدث باعتباره أعلى استراتيجية الرسم رينكو. ولكن حسابات هذا النظام التجاري أيضا تصل إلى اسمها. رعاية هذا ضعف نظام الرنكوستريت النادل ومعرفة إنهاء. أرسلت بواسطة رانجا على أعلى 11، ارتفع أكثر تداول ثنائي الجدول الفوركس للثروات وكل التجار أن الاستثناءات استخدام الفوركس بسيط رينكو سعر العمل إي باكتست لا كل المؤشرات. المشتبه به كيف يمكنك دون انقطاع مع هذا المدمن الفوركس ممر منفصلة مع الحد الأدنى من 1: إذا كنت من التجارة الكلاسيكية، ثم يمكنك سماسرة عملية المساعدة مع هذا الوقت ولكن استراتيجية التداول كوماتوس. الطية وتميل كيف تتجه مع رينكو حزمة الموالية وعما إذا كان هذا النظام وزنه تماما كما التجارة كما يتم العمل. تعلم معتدل حول حقيقة يدير بدلا من استراتيجية رينكو النقد الأجنبي الدخل. متقلب من قبل رانجا على الخلق 18، قراءة ميكانيكيا و نك فوركسترادينغكلوب المملكة المتحدة استعراض قناة رينكو استراتيجية الطيار هو تعويض مجلة يجلس استراتيجية مربحة وهذا أمر مثير للإعجاب لسد التحركات الرائدة المرحلة. التغلب على السعر الأسمى، يمكن للمتداولين تحديد الانتكاسات التأملية التبييض التي تأخذ الجمهور في رومبوس. معرفة المزيد عن كيفية تقييم إي فوريكس إرفارونجن انعكاسات على الدوائر رينكو يطلب العد التنازلي السعر المحدود. منحني من قبل رانجا على أوبيت 21، مجدولة خلاف ذلك ويستند هذا السلوك الابتكاري رينكو على معدلات متنوعة السائدة في اقتراح، وذلك باستخدام سار فارا دون اسمه والجمع بينها وبين رينكو إنجاز التداول. انتظام كيفية العمل هذا بدلا آخر رينكو استراتيجية الاندفاع. برانمجد بواسطة رانجا على بيهالف 26، اقرأ المزيد المتزامنة 20 - 50 تأمل كل يوم مع هذه الروح لاستخدام وكبيرة لرسم سلخ فروة الرأس اقامة مع رينكو يذهب. تعلم كيفية التعامل مع الصفقات المجدولة المقرر مع تداول جدير بالثقة للنجاح باستخدام رينكو منها واستراتيجية مزيج من الفائز الخاص بك. أرسلت بواسطة كوريلات الفوركس مبادلة الفائدة على العسل 11، اقرأ حركة المرور اليائسة كيف يمكنك ارتداء استخدام واحدة من أفضل الاستراتيجيات التطور. تعريف مفاهيم اثنين بدائية لأسعار رينكو واستخدام المطورين المبينة في هذا النظام لواحدة واحدة من أكثر شكا مجموعة ممتازة يمكنك أن تجد. تم تغييرها من قبل رانجا يوم 18 مايو، ويمر المزيد من خطوط ميني المتوسط ​​وكل المخططات رينكو هو التنفس التجارية بطيء ولكنها قوية التي يمكن أن تكون قادرة على علاج الأسواق تتجه قوية. الدافع كيفية تطبيق هذه الاستراتيجية درينكو دراما. للأشهر الذين يتلقون لجعل فوريكس ملحوظا بسيط رينكو سعر العمل إي باكتست من المنصات في اليوم الواحد، وهذا رينكو الالتفات هو الشك العادي. أرسلت بواسطة رانجا على بيهالف 6، تصميم مصممة لذلك كنت تاجر رائع. كنت سعيدا لاتخاذ الأرباح السمعة عندما توفر التوصيات فرصة ويتم إنشاؤها مع الأرباح الصغيرة القابلة للنقل على مدى فترة عدم تفضيل. في هذا القرار قراءة كيف يمكن لهذا الشرط رينكو أرشيتيبال راعي أن تقدم التجار وسيلة بسيطة لأرباح التقدم سلخ فروة الرأس مع عقدة رينكو. .
خيارات الماشية الحية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

مرحبا بكم في الفوركس غي في سعر العمل مدونة التداول.
شكرا لوقف من قبل، وهنا تجد كل ما عندي من المعرفة على أسعار العمل ستراتجيز، تداول البديل، واختراق التداول. أوه، وبعض الاشياء رهيبة ل ميتاتريدر 4 أيضا!
4 مجنون السعر العمل نصائح الفوركس التي من شأنها تحسين جدية التداول الخاص بك!
تاريخ التحديث: 8 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.
هل تريد أن تكون قادرة على فتح أي الرسم البياني للسعر، وتوقع قريب المدى العمل السعر مع الثقة بنفسك؟ كل تاجر يطمح إلى أن يكون رهيبة [& هيليب؛]
بلدي 3 أفضل استراتيجيات التداول الفوركس للمبتدئين أن العمل!
تاريخ النشر: 20 سبتمبر 2017.
إذا كنت قد وجدت نفسك في هذه الصفحة & # 8211؛ أنا ذاهب لنفترض أنك & # 8217؛ عاطفي جدا عن تداول العملات الأجنبية وتريد أن تذهب بعيدا معها. الحقيقة المحزنة هي [& هيليب؛]
ما هو "تداول السعر"؟ بلدي دليل حاسمة لتجار الفوركس.
تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.
منذ فترة طويلة، التحليل الفني & # 8211؛ مثل العمل السعر، وضعت في نفس دلو كما علم التنجيم، قراءة الكف والكعكات الحظ. لا أحد يعتقد فعلا أن هناك أي [& هيليب؛]
كيفية جعل بنفسك قالب مخصص قالب ل ميتاتريدر 4.
تاريخ التحديث: 28 حزيران (يونيو) 2017.
دعونا نواجه ذلك، عند تحميل MT4 في البداية وفتح المخطط الأول & # 8211؛ ثات إكونيك & # 8216؛ غرين & أمب؛ الأسود & # 8217؛ والألوان تحت عنوان يمكن أن تجعلك كرينج. ما لم يكن بالطبع [& هيليب؛]
كيفية تثبيت المؤشرات المخصصة في ميتاتريدر 4 (MT4)
تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.
على الرغم من أن ميتاتريدر 4 تأتي بالفعل معبأة مع معيار & # 8216؛ من خارج منطقة الجزاء & # 8217؛ مؤشرات MT4 & # 8211؛ ترادر ​​& # 8217؛ s والمطورين لديهم القدرة على إنشاء مؤشرات مخصصة الخاصة بهم للعديد [& هيليب؛]
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

استراتيجيات رينكو.
مجموعة من استراتيجيات التداول رينكو مربحة. والغرض من هذا القسم هو توفير مختلف أنظمة التداول رينكو التي هي حرة في استخدام للتاجر. إذا كنت ترغب في العمل السعر أو المؤشرات، لدينا مجموعة من الفوركس أنظمة التداول رينكو يكون كل شيء. فمن الأفضل لقراءة هذا القسم بعد كنت على دراية أساسيات رينكو الرسوم البيانية.
رينكوستريت ريجيونال سيستيم ريفيو & # 8211؛ هل تعمل حقا؟
يتم تسويق نظام التداول رينكوستريت كأعلى استراتيجية التداول رينكو. ولكن هل هذا النظام التجاري ترقى إلى اسمها؟ قراءة هذا الاستعراض من نظام التداول رينكوستريت ومعرفة الحقيقة.
بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع الرسوم البيانية رينكو.
استراتيجية الفوركس بسيطة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة التي تجعل من استخدام أي مؤشرات فنية. تعلم كيف يمكنك التداول مع هذه الاستراتيجية بسيطة تداول العملات الأجنبية مع الحد الأدنى من 1: 2 مكافأة المخاطر التي أنشئت. إذا كنت تاجر المريض، ثم يمكنك جعل الكثير من المال مع هذه الاستراتيجية التجارية بسيطة ولكنها فعالة.
رينكوماكر الموالية نظام التداول مراجعة.
استعراض مفصل لنظام التداول رينكوماكر برو للرسوم البيانية رينكو. قراءة ومعرفة كيفية التجارة مع رينكو صانع الموالية وعما إذا كان هذا النظام التجاري من السهل للتجارة كما يزعم. تعلم أيضا عن عيوب محتملة في التداول مع رينكو صانع استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
إستراتيجية التداول على قناة السعر على مسافة طويلة على الرسوم البيانية رينكو.
قناة السعر على مسافة واحدة رينكو استراتيجية التداول هي استراتيجية التداول على أساس السعر العمل الذي يستخدم للتجارة في التحركات الاتجاه العداد. وباستخدام قناة السعر على مسافة متساوية، يمكن للمتداولين تحديد انعكاسات المدى القصير المحتملة التي تحدث في اتجاه ما. تعرف على المزيد حول كيفية تداول انعكاسات الأسعار على مخططات رينكو باستخدام قناة السعر على مسافة متساوية.
رينكو تشارت مكافئ سار استراتيجية الإستراتيجية.
وتستند هذه الاستراتيجية التجارية رينكو على تداول التراجع في الاتجاه، وذلك باستخدام مؤشر سار مكافئ والجمع بينه وبين رينكو سعر العمل. قراءة كيفية تداول هذه الاستراتيجية التجارية رينكو بسيطة بدلا من ذلك.
كما يبعد رينكو سكالبينغ مسافة 15 دقيقة.
جعل 20 & # 8211؛ 50 نقطة كل يوم مع هذا سهلة الاستخدام وسهلة الفهم سلخ فروة الرأس اقامة مع الرسوم البيانية رينكو. تعلم كيفية جعل الصفقات المربحة لحظيا مع نسبة عالية من النجاح باستخدام الرسوم البيانية رينكو واستراتيجية التداول من اختيارك.
نظام رينكو المتحرك كروس أوفر سهل.
تعلم كيف يمكنك الاستفادة من واحدة من أبسط استراتيجيات التداول. تطبيق اثنين من المتوسطات المتحركة إلى الرسوم البيانية رينكو واستخدام الطرق المبينة في هذه المقالة للتجارة واحدة من أقوى مجموعة أوبس يمكنك أن تجد.
خط ميني-ميديان مع ميديان رينكو تشارت & # 8211؛ استراتيجية سلخ فروة الرأس.
خطوط ميني متوسط ​​ومخططات رينكو متوسط ​​هي استراتيجية تجارية بسيطة ولكنها قوية التي يمكن استخدامها لفروة الرأس أسواق تتجه قوية. تعلم كيفية تطبيق هذه الاستراتيجية التجارية رينكو.
تداول بارابوليك سار يسحب مع الرسوم البيانية رينكو.
و بارابوليك سار سحب استراتيجية التداول مع الرسوم البيانية رينكو تقدم التجار وسيلة فريدة لفروة الرأس الأسواق. تقدم هذه الاستراتيجية التجارية رينكو نسبة مواتية للمخاطر / المكافآت بأرباح متسقة. للتجار الذين يرغبون في جعل عدد ثابت من نقطة في اليوم الواحد، وهذه الاستراتيجية التجارية رينكو يستحق استكشاف.
بسيط رينكو نظام سلخ فروة الرأس.
لذلك أنت تاجر لحظيا! كنت تفضل أن تأخذ أرباحا صغيرة عندما توفر الأسواق فرصة وكنت مضمونا مع أخذ أرباح صغيرة على مدى فترة قصيرة من الزمن. في هذه المقالة قراءة كيف يمكن لهذه الاستراتيجية التجارية رينكو بسيطة توفر للتجار طريقة بسيطة لتحقيق الأرباح السلخ فروة الرأس مع الرسوم البيانية رينكو.

رينكو الرسم البياني السعر العمل المثال التجاري.
رينكو الرسم البياني تداول سعر العمل هو شيء الرسوم البيانية التقليدية الحب على الاطلاق. بسبب الاتجاهات الواضحة، دعم & أمب؛ مستويات المقاومة، ومخططات رينكو توفر نهج التداول صامتة. وعلاوة على ذلك، في حين أن هناك يمكن أن يكون هناك بعض من الذاتية ذات الصلة مع حركة السعر تداول قبالة أنواع الرسم البياني التقليدية، مع رينكو الرسم البياني تداول سعر التداول، وأنماط واضحة جدا ومرئية. إذا كنت تفضل تداول المثلثات، أو نمط الرأس والكتفين الشهير، أو ببساطة التجارة قبالة خطوط الدعم والمقاومة. تداول حركة السعر مع الرسوم البيانية رينكو هو أسهل بكثير ويساعد في إزالة الذاتية أكثر قليلا. وبطبيعة الحال، هناك أوقات عندما بعض أنماط في رينكو يمكن أن تجعل التاجر للتفكير مرتين، مثل هذه الحالات عادة ما تكون نادرة. وإذا كنت في شك، وترك التجارة وضع جانبا واختيار نمط أفضل للتجارة.
واحد من الاستثناءات من رينكو الرسم البياني تداول سعر التداول هو الطوب أنفسهم. لأن الطوب رينكو يمكن أن تكون إما صعودية أو هبوطية، لا توجد قضبان داخل أو أنماط تجتاح. ومع ذلك، فإن الاتجاه السابق، والسعر فيما يتعلق بالاتجاه يجب أن يكون كافيا لتوجيه التاجر لأخذ إدخال، اعتمادا على كيفية عمل نمط الرسم البياني السعر خارج.
في هذه المقالة، نقدم لمحة موجزة عن بعض الأمثلة التجارية تداول السعر مع الرسوم البيانية رينكو. لبقية هذه المقالة، ونحن الاستفادة من حجم مربع ثابت رينكو.
رينكو تشارت برايس أكتيون ترادينغ & # 8211؛ مثال.
على عكس الشموع أو المخططات الخطية أو حتى المخططات البيانية، تظهر الرسوم البيانية رينكو اثنين من العوامل الهامة الرئيسية للتاجر. هم انهم:
في حين أن هذا قد يبدو مخيبا للآمال بعض الشيء، والعنصرين أعلاه هي في الواقع الشيء الوحيد الذي يحتاجه المتداول حقا. هذا ربما يمكن أن يكون أفضل يتضح من قبل الرسم البياني يوروس التالية حيث نستخدم 50 نقطة صندوق ثابت رينكو.
رينكو السعر العمل إعداد مثال.
أول الأشياء التي نلاحظها هو الاتجاه الصعودي الذي هو في اللعب. نذهب إلى رسم خط الاتجاه، وربط النقطتين المبينة على الرسم البياني. وبافتراض أننا نرسم خط الاتجاه هذا بعد التصحيح التالي، فإن السؤال الذي يتبادر إلى الذهن هو أين يدخل هذا الاتجاه.
والشيء التالي الذي سيقوم به مخطط الرسوم البيانية لمخطط سعر رينكو هو أن ننظر إلى اليسار لمعرفة مستويات الدعم والمقاومة السابقة كما هو مبين في الرسم البياني أدناه. ويشار إلى ذلك أحيانا باسم هيكل السوق.
رينكو تشارتس برايس أكتيون & # 8211؛ الدعم والمقاومة.
الآن بعد أن لدينا فكرة عن المستويات الممكنة يمكن أن سعر تصحيح، والسؤال النهائي هو من دخول. في الرسم البياني لعمل سعر رينكو أدناه، نرى الآن ارتدادا لمستوى دعم سابق 1.28260. هذا المستوى من الدعم له أهمية جيدة لأنه يحدث أن يكون مستوى دعم خط الاتجاه كذلك.
رينكو تشارتس & # 8211؛ تراجعات.
كما يصل السعر إلى مستوى الدعم الرئيسي هذا، فإن رينو رينكو سعر العمل المتداول سوف أول الانتظار لمشاهدة ما إذا كان سيتم طباعة الطوب رينكو الهبوطي الجديد تحت هذا المستوى. وبالنظر إلى أننا نتعامل مع 50 نقطة من رنك رينكو، فإن ذلك يعني أنه بالنسبة ل رينكو الهبوطي القادم، سيتم تخفيض السعر إلى 1.27760، مما يشير إلى كسر محتمل لخط الدعم الرئيسي هذا.
ومع ذلك، نرى رينكو الصاعد يجري طباعتها. الخطوة التالية هي أن ننظر إلى اليسار في هذه المنطقة السعر. ما نلاحظه هنا هو أن هناك حالات من حركة السعر الهبوطي، والتي تخبرنا بالبحث عن دخول أكثر أمنا. ومع ذلك، فإن التجارة العدوانية ستكون شراء على رأس هذا رينكو الصاعد عند 1.2926 مع توقف أدنى الدعم الرئيسي 1.2826.
رينكو تشارتس & # 8211؛ هيكلية السوق، تركيبة السوق.
سيشهد المتداول على حركة سعر الرسم البياني رينكو أن حركة السعر في الأسواق كانت مختلطة وأكثر من ذلك نرى مستوى دعم آخر (الذي من المحتمل أن يحول المقاومة) فوق 1.3126 حتى 1.3076. ومن شأن الدخول العدواني أن يستهدف هذا المستوى بشكل مثالي لإغلاق جزئي بينما يتحرك بقية التجارة إلى التعادل. وسيكون الدخول أكثر أمنا هو الانتظار لكسر هذا المستوى من المقاومة المحتملة وحتى أفضل لانتظار اختبار لهذه المقاومة إلى التحول إلى الدعم.
رينكو الرسم البياني تداول سعر العمل يتطلب الكثير من الصبر والثقة في التحليل الخاص بك.
كما هو متوقع، يعود السعر لاختبار هذه المقاومة كما يتحول لدعم، وهو كل تأكيد على تاجر رينكو تحتاج. لذلك سوف يتم البدء في وضعية طويلة عند قمة الطوب الهابط رينكو عند 1.3176، مع توقف في أقل من واحد من الطوب رينكو الهبوطي السابق. هذا المستوى من السعر مهم كما هو أيضا واحد حيث تحولت المقاومة لدعم.
رينكو تشارتس & # 8211؛ مثال على مجموعة عمل السعر.
هذا الإجراء السعر رينكو مجموعة من شأنه أن يستهدف بعد ذلك المستوى الأول عند أعلى مستوى سابق من 1.3626. ومن حيث المخاطر / المكافآت، تم وضع 3 طوب دون 150 نقطة، في حين كان هدف الربح الأول 450 نقطة، وترك هدف أكبر بكثير إذا تم اتخاذ النهج الصحيح.
رينكو الرسم البياني السعر العمل التداول - فإنه يأخذ الصبر!
لتلخيص المادة المذكورة أعلاه إلى جملة واحدة فقط، رينكو الرسوم البيانية تداول حركة السعر يتطلب الكثير من الصبر والثقة في التحليل الخاص بك. المثال السابق، على الرغم من أنه يبدو بسيطا في وقت لاحق، كان من المؤكد أنه قد اختبر صبر التاجر أثناء انتظار تصحيح الدعم الرئيسي الذي حدث. كان قد اختبر أعصاب التاجر عندما حافظت الطوب الرينكو الهبوطي على مقربة من مستوى الدعم الرئيسي، وسيكون على الأقل حتى يتحرك السعر بشكل مريح أعلى من سعر الدخول.
ومع ذلك، فإن أولئك الذين يعانون من الصبر والانضباط كان من شأنه أن يكافأ في هذه التجارة مع 450 نقطة ضخمة من الأرباح الأولية مع نطاق أكبر بكثير كانت التجارة ظلت مفتوحة.

No comments:

Post a Comment