Thursday 18 January 2018

الفوركس المؤشرات الفنية الرائدة


المؤشرات الرائدة.


في عالم التحليل الفني، المؤشرات الرئيسية مثل مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية، تستخدم لمحاولة التنبؤ بالحركة السعرية.


استخدام ليدينغ & أمب؛ لا تقتصر المؤشرات المتخلفة على التحليل الفني، وهناك مجموعة متنوعة من المؤشرات الاقتصادية مثل الأجور أو التضخم أو التوظيف أو ثقة المستهلكين التي تنتجها هيئات مثل المكتب الوطني للإحصاء في المملكة المتحدة أو وزارة العمل الأمريكية أو مجلس ثقة المستهلكين. وكما هو الحال مع مؤشرات التحليل الفني، تستخدم هذه المؤشرات لمحاولة تحديد اتجاه السوق في المستقبل. في قسم المساعدة هذا سنركز على مؤشرات التحليل الفني الرائدة والخصائص المرتبطة بها.


وعادة ما تستخدم المؤشرات الرائدة لتوفير مؤشر على كيفية "الشراء المفرط" أو "التشبع في البيع" في السوق. الفرضية الأساسية المرتبطة باستخدام المؤشرات الرائدة هي أنه عندما يعتبر السوق ذروة البيع فإنه سيتم إعادة ربطه وعندما يعتبر ذروة شراء فإنه سيتم سحب التراجع. والمؤشرات الرائدة هي الأنسب لإنشاء نقاط الدخول والخروج على أساس نقاط محورية السعر ضمن اتجاه ثابت، ولكن بالنسبة للمستثمرين ذوي المخاطر العالية، يمكن استخدامها لمحاولة تحديد النقاط المحورية للأسعار حيث من المحتمل أن يكون الاتجاه نحو تغيير الاتجاه. ومن ناحية أخرى، فإن مؤشرات التذبذب هي الأنسب لتحديد اتجاه الاتجاه.


ضع في اعتبارك الرسم البياني التالي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروس) الذي يمثل السعر والمخطط العشوائي المناظرة باستخدام فاصل زمني يومي على مدى فترة 3 أشهر:


في هذا المثال مؤشر ستوكاستيك يعمل بشكل جيد كمؤشر رائد عندما كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يتداول بشكل جانبي إلى حد كبير ويتجه بين أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. في كل مرة عندما كان مؤشر ستوكاستيك ذروة البيع، أي أقل من 20، متبوعا بكسر إيجابي، كان يتوافق مع انخفاض السعر؛ عندما كان مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة الشراء، أي فوق 80، يليه تقاطع سلبي، يتوافق مع ارتفاع السعر. يمكنك استخدام تيميتوتريد لإعداد تنبيهات ستوكاستيك الخاصة بك التي سوف يخطر لك عندما ستوكاستيك هو ذروة الشراء أو ذروة البيع تليها كروس إيجابية أو سلبية. انقر هنا لمعرفة المزيد.


مؤشر ستوكاستيك يمكن أن يصدر إشارات خاطئة عندما يتجه السهم بين نطاق ضيق من حركة السعر في اتجاه صاعد أو هبوطي، أي إذا كانت حركة السعر تقوم بإنشاء سلسلة سريعة من قمم أدنى وأدنى مستويات منخفضة، أو قمم أعلى وأعلى مستويات منخفضة، ضمن نطاق ضيق من الحركة. على سبيل المثال، عندما كان الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في اتجاه هبوطي قوي في عام 2008، قدم مؤشر ستوكاستيك سلسلة من إشارات الدخول الطويلة الزائفة الكاذبة كما هو موضح:


وكمثال آخر، قدم مؤشر ستوكاستيك إشارات خروج طويلة كاذبة عندما كان الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) يتجمع في 2018/2018 عندما كان الاتجاه العام لا يزال إيجابيا كما هو موضح:


والميزة الرئيسية أن المؤشرات الرئيسية لديها مؤشرات متخلفة هي أنها توفر مؤشرا على متى يكون السوق مبالغا فيه أو مبالغة في البيع. ولكن كما يظهر الرسمان الأخيران، يمكن أن يظل السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع لفترة طويلة من الزمن. ومن ثم، فإن الممارسة السليمة هي الجمع بين استخدام المؤشرات الرئيسية والمؤشرات المتخلفة لتأسيس أوقات على سبيل المثال للشراء في اتجاه تصاعدي أو البيع في اتجاه نزولي.


مثال آخر على مؤشر رئيسي هو مؤشر القوة النسبية مذبذب. وعادة ما يستخدم المتداولون مؤشر القوة النسبية مع فترة 14، أي أن حسابات مؤشر القوة النسبية عند الفترة 14 هي على أساس 14 فترة فاصلة السعر، لذلك إذا نظرنا إلى الفاصل الزمني اليومي الرسم البياني للسعر سوف يستند مؤشر القوة النسبية إلى 14 يوما من بيانات السعر التاريخية. باستخدام فترة فاصلة من 14، عادة ما يعتبر مؤشر القوة النسبية ذروة شراء عند أكبر من 70 و ذروة البيع عند أقل من 30. إذا نظرتم إلى حركة السعر لليورو مقابل الدولار الأمريكي في كل مرة انخفض مؤشر القوة النسبية دون 30 و ارتد ويرتبط ذلك مع انخفاض السعر نقطة محورية وبالمثل عندما يكون فوق 70 إذا كان مرتبطا مع نقطة محورية سعر مرتفع.


المؤشرات الرائدة هي الأكثر فعالية عندما يتأرجح السوق بين مستويات الدعم والمقاومة أو خطوط الاتجاه ضمن اتجاه ثابت. ومن العملي جدا للتطبيق من المؤشرات الرئيسية مثل مؤشر القوة النسبية هو المساعدة في إنشاء نقاط الدعم الرئيسية والمقاومة داخل القنوات السعرية. على سبيل المثال، إذا قمنا بإعادة فحص الرسم البياني السابق لمؤشر القوة النسبية، لاحظ كيف تتماشى نقاط الدعم والمقاومة الرئيسية لخطوط الاتجاه مع مؤشر القوة النسبية على الشراء أو التشبع في البيع:


مؤشرات التأخر هي أكثر ملاءمة لتحديد اتجاه الاتجاه. المؤشرات الرائدة هي أكثر ملاءمة لتوقيت الدخول والخروج الصفقات ضمن الاتجاه. وبالتالي يمكن أن تكون فعالة جدا للجمع بين مؤشر التأخير مثل المتوسط ​​المتحرك مع مؤشر الرائدة مثل مؤشر القوة النسبية. واستمرارا لمؤشر القوة النسبية، يظهر الرسم البياني التالي متوسط ​​100 المتوسط ​​المتحرك المضاف على الرسم البياني للسعر.


إذا كان المتوسط ​​المتحرك عادة ما يشكل أدنى مستوياته المنخفضة، يمكن اعتبار الاتجاه العام للسعر هبوطي. الاستراتيجيات التي تبيعها لفتح موقف (قصير)، تعمل بشكل أفضل في الأسواق الهابطة. في كل مرة يرتفع فيها مؤشر القوة النسبية في سوق هبوطي، فإنه يوفر فرصة لبيع لفتح موقف ثم عندما يصبح السوق ذروة البيع يمكن أن يكون وقتا طيبا لإغلاق الموقف. إذا كان الاتجاه العام صعودي ثم فمن الأفضل عادة لشراء لفتح موقف عندما السوق هو ذروة البيع وإغلاق الموقف عند ذروة الشراء. يمكنك استخدام تيميتوتريد لإنشاء تنبيهات من شأنها أن تخطر لك عندما مؤشرات مثل المتوسط ​​المتحرك وتشكيل قمم أعلى أو أدنى مستوياته المنخفضة، جنبا إلى جنب مع مؤشر القوة النسبية يجري ذروة البيع أو ذروة الشراء.


لمعرفة المزيد عن الرسوم البيانية والتنبؤات تيمتوتريد:


تريد إنشاء مؤشر مخصص، تنبيه أو استراتيجية التداول، ولكن لا أعرف كيف؟ لا مشكلة - إضافة سؤال على المنتدى أو الاتصال بنا. انتقل إلى قسم طرح سؤال على منتدى الجدول الزمني لمعرفة نوع التنبيهات التي ينشئها المستخدمون في الوقت المحدد:


لم يكن يوما أسهل لتنفيذ استراتيجية التداول الخاصة بك. لدينا الزناد تجارة التكنولوجيا & # 174؛ يعني أنه يمكنك الآن تنفيذ صفقاتك بشكل مباشر في الأسواق العالمية.


تحتاج أبدا تفوت فرصة التداول مرة أخرى!


شراء عندما يتم الوفاء شروط التحليل الفني الخاص بك؟ حقا شراء، وليس مجرد الحصول على البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة التنبيه؟ أو بيع عند كسر خط الدعم الدعم؟ أو باك-تيست استراتيجيتك تعود إلى 30 سنة؟


تيميتوريد في الزناد تجارة التكنولوجيا ™ هو حقا لعبة تغيير. فهو يوفر لك ميزة التداول. القدرة على اتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى جديد.


تداول الأسهم في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والأوروبية - تطبيق الآن تنفيذ الصفقات عندما يتم تحقيق السعر الخاص بك، شمعدان، خط الاتجاه، وحجم وتحليل التحليل الفني الشروط باستخدام الزناد ترادينغ تيشنولوغي & # 174؛ - معرفة المزيد - فيديو مساعدة البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة الزناد للتجارة & # 8482؛ تنبيهات - تعلم المزيد تداول قبالة الرسم البياني - تعلم المزيد عودة اختبار استراتيجيات التداول مع ما يصل إلى 30 عاما من البيانات التاريخية - معرفة المزيد إنشاء محاكاة حسابات التداول لاختبار الزناد التداول & # 8482؛ استراتيجيات - تعلم المزيد في الوقت الحقيقي الفوركس، المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة بيانات سوق الأسهم - معرفة المزيد 170+ التحليل الفني ومؤشرات نمط الشمعدان - معرفة المزيد جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء وتشغيل نادي الاستثمار الناجح - معرفة المزيد إدارة محفظة الخاص بك وحساب المملكة المتحدة همرك المكاسب الرأسمالية الخصوم و سا 108 غت الإقرارات الضريبية - تعلم المزيد إنشاء مسابقات التداول بالنسبة لك وأصدقائك - معرفة المزيد طلب للحصول على حساب التداول اليوم للحصول على ميزات الحساب لايف - تقدم الآن.


تطبيق الآن في محاولة لدينا منصة رائعة والحصول على ميزة التداول الخاص بك.


المعلومات والبيانات المقدمة هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. تفسير واستخدام المعلومات والبيانات المقدمة هي على حساب المستخدم الخاص. يتم الحصول على جميع المعلومات والبيانات على هذا الموقع من مصادر يعتقد أن تكون دقيقة وموثوق بها. ومع ذلك، أخطاء أو سهو ممكنة بسبب الخطأ البشري و / أو الميكانيكية. يتم توفير جميع المعلومات والبيانات "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع. نحن لا نقدم أي بيانات عن دقة أو اكتمال أو توقيت المعلومات والبيانات على هذا الموقع، ونحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرها الخاص ودون أي التزام، لتغيير أو إدخال تحسينات على أو تصحيح أي أخطاء أو سهو في أي جزء من الخدمات في أي وقت. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


يتم تقديم جميع الخدمات من قبل ميركور إندكس Ltd. تيمتوتريد هو الاسم التجاري لشركة ميركور إندكس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 9479466). عنواننا المسجل هو 1st الكلمة، ألدرمي البيت، 10-15 شارع الملكة، لندن، EC4N 1TX. شركة مركور إندكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي رقم 679941.


والخدمات التجارية التي تقدمها شركة ميركور إندكس المحدودة غير متاحة لسكان الولايات المتحدة ولا يقصد بها استخدام أي شخص في أي بلد تتعارض فيه هذه الخدمات مع القوانين أو اللوائح المحلية. تتوفر الاشتراكات في منتجات تيمتوتريد إذا لم تكن مؤهلا للحصول على خدمات التداول.


المؤشرات ومؤشرات التذبذب.


تتوقع المؤشرات الفنية في الفوركس تحركات العملات.


فريف.


مؤشر فني لسوق الفوركس هو سلسلة من النقاط الإحصائية التي تستخدم للتنبؤ بتحركات العملة. وفيما يلي قائمة بأفضل المؤشرات المعروفة. من منهم يمكنك أن تتعلم لبناء مؤشر تقني خاص بك والتكيف معها.


مؤشر القوة النسبية التحرك المتوسط ​​التقارب التقارب (ماسد) مؤشر مؤشر المذبذب العشوائي نظرية الفجوات الموجات التشكيلات التشكيلات الاتجاهات.


مؤشر القوة النسبية:


ويقيس هذا المؤشر فكس شعبية نسبة التحركات صعودا وهبوطا وتسوية الحسابات بحيث يتم احتساب مؤشر في نطاق 0-100. مؤشر القوة النسبية 70 أو أكثر سوف يشير إلى أن الصك قد ذروة الشراء. إذا كان 30 أو حتى أقل من ذلك، فإنه علامة على الصك يجري البيع الزائد.


مؤشر ستوكاستيك:


يستخدم مؤشر ستوكاستيك لعرض أدوات ذروة البيع أو ذروة الشراء على مقياس من 0-100٪. ويستند هذا المؤشر إلى ملاحظاته التي تشير إلى أن أسعار الترند الصاعدة في نهاية الفترات الثابتة تميل إلى التقارب في القسم الأعلى من النطاق. من ناحية أخرى، عندما تراجع الأسعار في اتجاه هبوطي، تتقارب الأسعار عند الإغلاق في أدنى جزء من النطاق. يتم إنتاج سطرين بواسطة الحسابات العشوائية -٪ K وكذلك٪ D. يتم استخدام هذه لعرض أقسام ذروة البيع أو ذروة الشراء في الرسم البياني. الانحراف بين هذه السطور والعمل من سعر الصك يوفر علامة تجارية أصيلة.


المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب:


يتكون ماسد في رسم خطين من الزخم. هذا الخط هو التفاوت بين اثنين من المتوسطات المتحركة - المتوسطات المتحركة الأسية - وخط الزناد الذي هو إما للفرق. إذا عبرت خطوط الزناد وخط الماكد، فهذا مؤشر على احتمال حدوث تغيير متجه.


نظرية الأرقام: أرقام فيبوناتشي:


الأرقام في هذا التسلسل - 1،1،2،3،5،8،13،21،34 يتم إنشاؤها عن طريق إضافة الأرقام الأولى 2 للحصول على الرقم الثالث. نسبة عدد إلى العدد الأكبر المقبل هو 62٪. هذا هو رقم فيبوناتشي المعروف الذي يدل على التصحيح. 38٪، العكس من 62٪، ويستخدم أيضا كرقم الارتداد.


أرقام غان:


تاجر الأوراق المالية في 1950s، حققت ود غان ثروة من أكثر من 50 مليون $ في أسواق السلع والأسهم. ولتحقيق ذلك، استخدم الأساليب التي طورها بنفسه لأدوات التجارة التي كانت تقوم على الارتباط بين حركة الأسعار والوقت. طرق غان لا يمكن تفسيرها بسهولة. ومع ذلك، في الأساس انه استخدم زوايا في الرسوم البيانية لمعرفة المقاومة والدعم المناطق والتنبؤ بتغيرات الاتجاه في المستقبل.


نظرية موجة إليوت:


نظرية إليوت هي طريقة تحليل السوق استنادا إلى أنماط الموجات المتكررة، فضلا عن تسلسل فيبوناتشي. يعرض نمط إليوت المثالي حركة أمامية من خمسة موجات تليها حركة متخلفة من ثلاثة موجات.


الفجوات هي المساحات التي تبقى على المخطط الشريطي. وهي تشير إلى الأماكن التي لم تجر فيها أي عملية تداول.


تشير الاتجاهات إلى اتجاهات الأسعار. تشير القمم المرتفعة جنبا إلى جنب مع الحوض إلى اتجاهات صاعدة. القمم التي تقع جنبا إلى جنب مع أحواض تظهر الاتجاه الهبوطي. وهي تحدد تدرج الاتجاه الحالي. ويشير الانقطاع في خط الاتجاه عادة إلى انعكاس الاتجاه. القمم جنبا إلى جنب مع أحواض تصف مجموعة من التداول.


المتوسطات المتحركة:


وتستخدم هذه المعدلات لتيسير المعلومات عن الأسعار من أجل تأكيد الاتجاهات وكذلك مستويات المقاومة والدعم. هذه المعدلات هي أيضا مفيدة لاتخاذ قرار بشأن استراتيجية تجارية معينة في العقود الآجلة أو السوق a و b الاتجاه أعلى / أسفل.


هل يجب أن تستخدم مؤشرات التخلف أو المؤشرات القيادية؟


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: يتعلم العديد من التجار كيفية استخدام المؤشرات التي تستند إلى حركة السعر السابقة لوضع خطة التداول. في حين أن العديد من هذه المؤشرات لها مكانها، وهناك مؤشرات أخرى تساعدك على معرفة حيث من المرجح أن يتوقف قبل وصول الوقت. وبطبيعة الحال، يمكن أن يكون هذا أداة مفيدة جدا في التداول الخاص بك.


& لدكو؛ إذا كان التاريخ الماضي كل ما كان هناك لعبة، أغنى الناس سيكون أمناء المكتبات. & رديقو؛


عندما يقرر تاجر جديد دمج الرسوم البيانية في تجارته، فإنه غالبا ما لا يعرف أين يبدأ. في معظم الأحيان، فإن البحث السريع عن كيفية العثور على الفرص على الرسوم البيانية سوف يقودك إلى المؤشرات الأكثر شعبية مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية، والانحراف المتوسط ​​التقارب التقارب أو ماسد، أو مؤشر نوع مؤشر ستوكاستيك الذي يظهر لك كيف الأسواق تتأرجح صعودا وهبوطا. والخيط المشترك لمؤشرات هذه الأنواع هو أنها تستخدم إغلاقا حديثا من الشموع السعرية السابقة على أمل توقع إجراءات فورية لمتابعة.


ليس هناك ما يدعو إلى الخطأ في النظر إلى آخر عدة فترات في السوق لتحديد جوانب مثل ما إذا كانت الأسواق تتجه أو تتراوح. هذه هي الطريقة الأفضل في كثير من الأحيان للحصول على السياق لما هو على الأرجح الحالة الراهنة للسوق. ومع ذلك، فإن الدخول إلى الصفقات قد يكون أفضل من خلال تفاعل السعر مع مؤشر رئيسي.


تعلم الفوركس: المتوسطات المتحركة يمكن أن تعطي السياق ولكن أرين و رسكو؛ ر تنبؤية من قبل طبيعتهم.


هناك عدد قليل من المؤشرات الرائدة التي لا يمكن أن تعطى العدالة الواجبة هنا. ومع ذلك، فإنه من المهم أن نعرف من تلك الشعبية بحيث يمكنك العثور على واحد الذي يعمل بشكل جيد مع النموذج الحالي للتحليل. الوظيفة الأساسية للمؤشر الرئيسي هو لمساعدتك على معرفة كيف يمكن أن تتكشف الأسعار.


نقاط المحورية هي المفضلة الشخصية لأنها هي الأكثر موضوعية من المؤشرات الرائدة. تؤخذ نقاط المحورية من النقاط السعرية الحرجة الماضية ومن ثم يتم رسم حساب على الرسم البياني لتعطيك ثلاثة مستويات رئيسية. النقطة المحورية تقع في منتصف الحسابات مع نقاط المقاومة أو أهداف الربح لعمليات الشراء فوق نقطة المحورية وأهداف الدعم أو الربح في صفقات البيع. لذلك، إذا كنت تعتقد أن اليورو مقابل الدولار الأميركي من المرجح أن يتحرك أعلى يمكنك استهداف مستويات المقاومة الخضراء ووضع وقف تحت مستوى الدعم السفلي الذي يطابق قواعد إدارة المخاطر الخاصة بك.


تعلم الفوركس: المحاور تعطيك نقاط موضوعية لاستهداف مع التجارة الخاصة بك.


موجة إليوت هي نظرية عن السوق في كيفية تطور الاتجاهات والتصحيحات. الحجج الرئيسية هي أن الاتجاه ينقسم إلى 5 موجات مع كل موجة تعرض خصائص متميزة. تأتي الطبيعة الرائدة لموجة إليوت في استخدام نسب فيبوناتشي. إذا كنت غير مألوف مع كيفية تداول علاقات فيبوناتشي، يمكنك التسجيل لهذه الدورة المجانية على الإنترنت هنا. نسبة واحدة مشتركة تستخدم لتحديد هدف الربح هو أن الموجة 5 غالبا ما يسافر 61.8٪ من المسافة التي تغطيها الموجات 1-3.


تعلم الفوركس: موجة إليوت مفيد جدا لتجميع سياق السوق.


التداول مع الشعور قد يبدو بديهية في البداية. وذلك لأن إشارة التداول تأتي من مشاعر القراءة من خلال اتخاذ التجارة في اتجاه الاتجاه ولكن العكس مقابل غالبية التجار أو المستثمرين. لذلك، إذا كان هناك اتجاه صاعد قوي ولكن غالبية التجار قصيرة أو بيع، ثم كنت تنظر إلى الدخول ضد الأغلبية والتجارة في اتجاه هذا الاتجاه.


تعلم الفوركس: لا تحارب الاتجاه & أمب؛ لا تتبع القطيع.


والسبب في هذا الشعور يعتبر مؤشرا رائدا هو أنه يستخدم على فرضية أن كل شيء على قدم المساواة، وسوف يستمر الاتجاه والتجار الذين يقاتلون الاتجاه سوف إطالة وجودها فقط لأنها الخروج من صفقاتهم ضد الاتجاهات لمنع أنفسهم من فقدان المزيد من رأس المال.


تعلم الفوركس: إيغ كلينت سينتيمنت هو أداة الثقة الخاصة بنا.


مقدم من دايليفكس / technical_analysis / المشاعر.


يتم تحديث معنويات إيغ العميل أو إيغس مرة واحدة يوميا ل ديليفس. خلاف ذلك، يتم تحديثه مرة واحدة في الأسبوع. هذه المعلومات يمكن أن تكون مفيدة جدا في إعطائك ميزة خلال اتجاه قوي.


لا توجد مؤشرات مثالية. وبطبيعة الحال، فإن مؤشر يساعدك على رؤية النتائج المحتملة. ومع ذلك، يجب ألا تسعى إلى التأكد من عدم وجودها ضمن المؤشرات. المؤشرات الرائدة يمكن أن تكون إضافة مفيدة بمجرد معرفة كيفية استخدامها لالتقاط ميزة في التداول الخاص بك، ونأمل أن هذه المادة جعلتك أكثر راحة في الوصول إلى هذه الخيارات العظيمة.


-الكتابة بواسطة تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!


سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مجموعة الفوركس للتدريب.


هل تساءلت يوما ما مؤشرات التداول الفنية لاستخدامها في تداول الفوركس الخاص بك؟ إذا كنت، ثم هذه المادة سوف نداء بالتأكيد لك. عند اتخاذ قرار بشأن استراتيجية التداول التحليل الفني الخاص بك، يجب عليك بعناية اختيار الأسلحة التجارية الخاصة بك! وعلى الرغم من أن أسلوبي الشخصي في التداول يتضمن تحليلا أكثر نقاء لتحليل الأسعار بدلا من استخدام المؤشرات نفسها، فإنني أعتقد أنها يمكن أن تكون مفيدة جدا عند تطبيقها بشكل صحيح. اليوم سوف نذهب من خلال بعض مؤشرات التحليل الفني الأعلى لتداول العملات الأجنبية. سوف نناقش الإشارات التي يمكننا الحصول عليها من هذه المؤشرات والطريقة التي يمكنك دمجها في نهج تداول الفوركس الخاص بك.


المؤشرات الفنية للفوركس.


مؤشرات التحليل الفني، سوف نناقش يمكن أن تكون الرائدة أو متخلفة على أساس الوقت الذي توفر إشارة.


وتسمى المؤشرات الرائدة أيضا مؤشرات التذبذب. هذه هي المؤشرات الفنية الفوركس التي تعطيك إشارة الدخول / الخروج قبل وقوع الفعلي للحدث المعني.


وعادة ما تكون مؤشرات التأخير مؤشرا على مؤشرات الاتجاه. تعطي مؤشرات التأخير إشارات تأكيد بعد وقوع الحدث الفعلي. هذه هي مؤشرات التداول، والتي من شأنها أن تعطيك إشارة تأكيد أن الاتجاه على الرسم البياني هو قيد التنفيذ.


دعونا نذهب الآن من خلال أفضل المؤشرات الفنية لتداول العملات الأجنبية:


المؤشرات الرئيسية (مؤشرات التذبذب)


المؤشرات الرئيسية هي المؤشرات التي تمكنك من إعطائك إشارة أولية. وهذا يعني أن مؤشرا رائدا يمكن أن يضعك في السوق في وقت مبكر من التحرك المحتمل، نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أن المؤشرات الرائدة يمكن أن تحصل على التجارة في بداية ساق جديدة، عدة مرات يمكنك وسوف تحصل كاذبة إشارات على طول الطريق.


لذلك، التجار في كثير من الأحيان الجمع بين أكثر من المؤشرات الرائدة واحدة من أجل القضاء على العديد من فاكوتس ممكن. اسمحوا لي الآن تظهر لك اثنين من المؤشرات الفنية الرائدة الأكثر استخداما على نطاق واسع في الفوركس! هذه هي مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية.


تم إنشاء مؤشر ستوشاستيك من قبل جورج لين، وهي واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية حولها. أنا، أنا شخصيا، كان من دواعي سروري لقاء جورج لين مرة أخرى في أواخر 1990 و قضى حوالي أسبوع تعلم أساليب التداول له. ولكن هذه قصة ليوم آخر. في الأساس، مؤشر ستوكاستيك يستخدم لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في السوق. وبعبارة أخرى، يمكن أن مؤشر ستوكاستيك أقول لكم في بعض الأحيان أن هناك الكثير من الشراء في السوق والأسعار يمكن أن يكون راجعا لتصحيح. إذا كانت الإشارة ذروة البيع، فإن مؤشر ستوكاستيك يخبرك بأنه ربما يكون هناك عدد كبير جدا من عمليات البيع بهذه العملة، ويرجع ذلك إلى احتمال حدوث انتعاش.


مؤشر ستوشاستيك يتكون من سطرين التي تتحرك معا والتفاعل مع بعضها البعض في مرحلة ما. وبالإضافة إلى ذلك المؤشر يحتوي على منطقة العلوي والسفلي. والمنطقة العليا هي منطقة ذروة الشراء والمنطقة السفلى هي منطقة ذروة البيع.


عندما يدخل الخطان المنطقة السفلى، فإن مؤشر ستوكاستيك يعطي لنا إشارة ذروة البيع. في هذه الحالة، يمكننا شراء زوج العملات عندما يرتفع الخطان صعودا على طريق الخروج من منطقة ذروة البيع. إذا دخل الخطان في المنطقة العلوية، فإن مؤشر ستوكاستيك يخبرنا بأن زوج الفوركس قد يكون ذروة شراء. ثم يمكننا بيع الزوج عندما ينتقل الخطان العشوائيان لأسفل باتجاه طريقهما للخروج من منطقة التشبع الشرائي. هذه هي الإشارتان الأساسيتان اللتان يعطيهما مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور.


ومع ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك هو أيضا مفيد جدا للتداول الاختلاف. إذا قمت بإجراء التحليل الفني الخاص بك باستخدام مؤشر ستوكاستيك، ستلاحظ غالبا أن المؤشر يتحرك صعودا وسعر يتحرك لأسفل، أو العكس. هذه هي الاختلافات الصعودية والهبوطية. إذا كان هناك تباين صعودي بين السعر ومؤشر ستوكاستيك، يمكننا توقع زيادة محتملة في الأسعار. والعكس يسري على الاختلاف الهبوطي. الآن دعونا نلقي نظرة فاحصة على مؤشر ستوكاستيك:


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج اليورو / الدولار الأمريكي للفترة 16 ديسمبر 2018 - 20 يناير 2018. في أسفل الرسم البياني سترى ستوكاستيك مذبذب.


يظهر السهم الأسود الأول مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة البيع. مؤشر ستوكاستيك يرتفع صعودا ويبدأ السعر في الارتفاع. ثم لدينا إشارة ذروة شراء. ويأتي الانخفاض بعد ذلك مباشرة. وتحدد إشارة تشبع البيع الجديدة بداية اتجاه صاعد جديد. إشارة التشبع الشرائي القادمة تؤدي إلى أكبر انخفاض على هذا الرسم البياني. في طريقها إلى أسفل ستوكاستيك يعطينا إشارة واحدة ذروة البيع كاذبة. ثم نحصل على الشيء الحقيقي - إشارة ذروة البيع مما يضعنا في موقف طويل كبير. الإشارة التالية صغيرة وتلميح لسوق الشراء المبالغ فيه. حركة السعر صغيرة جدا. ثم نحصل على إشارة ذروة شراء جديدة ونحصل على خطوة هبوطية أفضل. في طريقها إلى أسفل ستوكاستيك يعطينا إشارة كاذبة. وأخيرا نحصل على آخر إشارة - ذروة البيع. نحصل على خطوة صعودية صغيرة.


مؤشر القوة النسبية (رسي)


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر آخر فعال فعال. وهو مشابه لمؤشر ستوكاستيك لأنه يوفر أدلة على ظروف ذروة الشراء وذروة البيع، وأيضا الاختلافات. ومع ذلك، فإن مؤشر القوة النسبية له خط واحد فقط، والذي يدخل منطقة علوية وسفلية على المؤشر. هذه هي منطقة ذروة الشراء ومنطقة ذروة البيع.


عندما يدخل خط القوة النسبية المنطقة العليا عادة فوق القراءة 70، نحصل على إشارة ذروة شراء. هذا يضعنا في موقف لمقابلة زوج الفوركس عند خروج مؤشر القوة النسبية من منطقة التشبع الشرائي. عندما يدخل خط القوة النسبية في المنطقة السفلى عادة أقل من 30، نحصل على إشارة ذروة البيع. ثم يمكننا شراء زوج الفوركس عند خروج مؤشر القوة النسبية من منطقة ذروة البيع.


ويمكن ملاحظة الاختلافات مع مؤشر القوة النسبية بنفس الطريقة كما هو الحال مع مؤشر ستوكاستيك. في بعض الأحيان سوف تتفاوت قمم وقيعان السعر ومؤشر القوة النسبية، مما يعطينا الاختلافات الصعودية والهبوطية. ومن المرجح أن تتوقع الاختلافات الصاعدة التحركات الصعودية المحتملة، في حين تشير الاختلافات الهبوطية إلى التحركات الهبوطية المحتملة.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على مؤشر القوة النسبية في العمل:


أعلاه لدينا الرسم البياني H4 من غبب / أوسد للفترة من 1 سبتمبر - 2 أكتوبر 2018. في أسفل الرسم البياني سترى المؤشر الفني مؤشر القوة النسبية (رسي). تظهر الصورة ببساطة إشارتين متتاليتين في حالة التشبع في البيع وسوق ذروة الشراء من مؤشر القوة النسبية.


بعد الإشارة الأولى، والتي كانت في منطقة ذروة البيع، يبدأ السعر زيادة قوية ومطردة، والتي تستمر لمدة أسبوعين تقريبا. ثم نحصل على إشارة ذروة الشراء على زوج العملات غبب / أوسد. مؤشر القوة النسبية يكسر منطقة التشبع الشرائي ويبدأ السعر بانخفاض قوي، والذي يستمر لمدة أسبوعين أكثر.


مؤشرات التأخر.


من الاسم يمكنك أن تقول أن هذه هي المؤشرات التي تأخر. وهذا يعني أن الإشارة تأتي بعد الحدث وأنها تعمل مثل تأكيد، بدلا من التنبؤ. وبهذه الطريقة، ينبغي أن نؤكد أن أكبر ميزة للمؤشرات المتخلفة هي أنها تعطي لك عادة إشارات زائفة أقل من المؤشرات الرئيسية. من ناحية أخرى، عيبهم هو أنهم وضعوا لكم في الاتجاه في وقت لاحق. دعونا الآن نناقش بعض هذه الأنواع من المؤشرات الفنية:


أدكس (متوسط ​​مؤشر الاتجاه)


مؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس) هو مؤشر فني يستخدم لتحليل الاتجاهات. فإنه يدل على مدى قوة وموثوق بها الاتجاه. لا تخلط بين ذلك وبين اتجاه الاتجاه. لا يظهر مؤشر أدكس اتجاه الاتجاه. فإنه يوفر فقط تلميحات مثل قوة الاتجاه. ويعتبر مؤشر أدكس أحد أفضل مؤشرات الاتجاه. والسبب في ذلك هو أنه يظهر قوة الاتجاه مع دقة أعلى وأنه من السهل جدا أن نفهم.


أدكس هو مجرد خط منحني، الذي يتحرك بين 0 و 60 على سبيل المثال. يعتبر المتداولون أن مستويات أدكس أعلى من 35-40 كإشارات لاتجاهات قوية جدا. هذا هو عندما نريد أن نكون في تداول السوق أن خطوة قوية! وعلى العكس من ذلك، تعتبر القيم فوق 20 وأقل من 30 مؤشرا على وجود اتجاه متطور. عندما تكون قيمة أدكس أقل من 20، فإنها عادة ما تكون مؤشرا على حالة السوق غير المتداولة. هذا مهم أن نتذكر لأن معظم فاكوتس يحدث خلال هذه القيم أدكس منخفضة. وبالتالي فمن المستحسن عادة البقاء خارج السوق إذا كان أدكس أقل من 20، إلا إذا كنت تتاجر نوعا من استراتيجية النطاق.


ستظهر لك الصورة أدناه كيفية عمل مؤشر أدكس:


هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) للفترة 29 يوليو 2017 - 17 فبراير 2018. أدناه سترى مؤشر أدكس مع خطه 40.0. كما ترون، بضع مرات يتحرك أدكس فوق 40.0. في تلك اللحظة بالضبط، قوة الاتجاه الصاعد يزيد. وبما أن أدكس لا يعطي معلومات عن اتجاه الاتجاه، فإن الأمر متروك لنا لتحديد أين يسير الاتجاه. في هذه الحالة، وعادة في معظم الحالات، نظرة سريعة على الرسم البياني، سيجعل هذا واضح وضوح الشمس.


إن مؤشرات بولينجر هي مؤشر فني يعتمد على تقلبات الأسعار. وهو يتألف من الفرقة العليا والسفلى، ومتوسط ​​متحرك بسيط في الوسط. يستخدم النطاقان العلوي والسفلي كمستويات دعم ومقاومة، وغالبا ما يستخدم سما كمحرك موضعي.


عندما يكون الفرقان أقرب إلى بعضهما البعض، وهذا يعني أن زوج العملات في بيئة تقلب منخفضة. عندما تبدأ النطاقات في التوسع، وهذا يعني أن زوج الفوركس قد شهد زخما متزايدا وتقلب الأسعار.


نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه:


هذا هو أوسد / تشف على الرسم البياني H4. الفترة هي 12 يناير - 11 فبراير 2018. ونحن أيضا وضع مؤشر حجم في الجزء السفلي من الرسم البياني، لذلك سوف تكون قادرا على معرفة لماذا خطوط بولينجر باند توسيع. كما ترون، من 12 يناير حتى 3 فبراير 2018 خطوط بولينجر باند كانت قريبة جدا من بعضها البعض. وهذا يعني أن أحجام التداول من قبل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) منخفضة نسبيا، وسويسري هي بدلا من التوجهات. وضعنا خطا على مؤشر حجم التداول، والذي يظهر متوسط ​​أحجام السويسري حتى 3 فبراير.


في 3 فبراير 2018 بدأت بولينجر باند في التوسع، مع أحجام سويسي عالية بشكل غير عادي. وفي الوقت نفسه، ينخفض ​​السعر. وھذا ھو الوقت الذي ینبغي فیھ أن یأخذ في الاعتبار تقصیر الدولار الأمریکي / الفرنك السويسري. ويؤكد مؤشر حجم التداول توسع التداول من قبل أوسد / تشف.


ماكد (متوسط ​​التحرك التقارب التقارب)


مؤشر الماكد هو مؤشر يأخذ متوسطين متحركين لمتوسطين متحركين للسعر، ثم ينعمهما بمتوسطين متحركين آخرين. بالإضافة إلى اثنين من المتوسطات المتحركة للمؤشر، وهناك أيضا الرسم البياني، الذي يعرض الفرق (المسافة) بين المتوسطين المتحركين. كما كنت ربما تخمين، هناك كمية عالية نسبيا من التأخر وراء ماسد. ومع ذلك، هذا هو واحد من المؤشرات الفنية الفوركس الأكثر استخداما.


الذهاب لفترة طويلة عندما اثنين من خطوط الماكد تعبر صعودا. الذهاب قصيرة عندما اثنين من خطوط ماسد عبر أسفل. الانحراف الهبوطي & # 8211؛ عندما يتحرك مؤشر الماكد هبوطا والارتفاع صعودا الاختلاف الصاعد - عندما يتحرك مؤشر الماكد صعودا والسعر هبوطا.


الآن اسمحوا لي أن تظهر لك مؤشر ماسد في العمل:


فوق الرسم البياني اليومي لزوج العملات أود / أوسد. الفترة هي 7 أبريل - 23 أكتوبر 2018. في أسفل الرسم البياني ترى ماسد مع الرسم البياني لها.


يظهر السهم الأخضر الأول على مؤشر الماكد صليب صعودي في خطوط ماسد - إشارة طويلة. ارتفاع الأسعار بعد ذلك. السهم الأحمر الأول على ماسد يظهر الصليب الهابط في خطوط ماسد - إشارة قصيرة. ينخفض ​​السعر بعد ذلك. السهم الأخضر الثاني - إشارة الماكد الصاعدة. السعر لا زيادة طفيفة، ولكن بعد ذلك يسقط تحول التجارة المحتملة إلى واحد خاسر. السهم الأحمر الثاني - إشارة ماسد الهبوطية. الدولار الاسترالي يفعل انخفاض كبير. السهم الأخضر الثالث - صعود الماكد. ارتفع زوج العملات أود / أوسد قليلا. السهم الأحمر الثالث - إشارة ماسد الهبوطية. السعر ينخفض ​​مرة أخرى. السهم الأخضر الرابع - الصعودي الماكد الصليب. ارتفاع الأسعار ولكن ثم قطرات مما اضطر خطوط الماكد للتفاعل فقط لمضة. هذه التجارة خاسرة. السهم الأخضر الخامس - الصعودي الماكد الصليب. ارتفاع الأسعار مرة أخرى.


مكافئ سار (إيقاف وعكس)


تم إنشاء مؤشر بارابوليك سار من قبل ويلز وايلدر، الذي أنشأ أيضا مؤشر القوة النسبية. بصريا فإنه يضع نقاط صغيرة على الرسم البياني أعلاه وتحت الشموع. عندما تغلق الشموع صعودا، النقاط تحت الشموع. عندما تبدأ الشموع بإغلاق أسفل، النقاط التبديل فوق الشموع. وبالمقارنة مع بعض المؤشرات الأخرى، فإن بارابوليك سار فعالة بنفس القدر بالنسبة لإشارات الدخول والخروج، ولكن العديد من التجار يستخدمونها أساسا لإشارة الخروج.


قاعدة واحدة مكافئ سار التي يمكن استخدامها، وشراء عندما يكون هناك ثلاث نقاط تحت الشموع وبيع عندما يكون هناك ثلاث نقاط فوق الشموع.


الصورة أدناه سوف تظهر لك كيف بالضبط بارابوليك سار يعمل:


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج العملات أوسد / كاد. الفترة هي 30 ديسمبر 2018 - 2 فبراير 2018. النقاط السوداء تمثل مؤشر مكافئ سار.


استنتاج.


التداول مع المؤشرات هي واحدة من الطرق الأكثر شعبية لمقاربة سوق الفوركس. وينبغي استخدام المؤشرات في سياق ظروف السوق الحالية بغية التقليل إلى أدنى حد من الإشارات الخاطئة. ويمكن تنفيذ التحليل الفني باستخدام المؤشرات من أجل وضع نقاط دخول وخروج أكثر دقة على المخططات. المؤشرات الرئيسية الأكثر شعبية هي: مؤشر مؤشر ستوكاستيك النسبي (رسي) المؤشرات الأكثر تراجعا هي: مؤشر اتجاهي متوسط ​​(أدكس) مؤشر حركة البولينجر المتحرك متوسط ​​الاختلاف التقارب (ماسد) بارابوليك سار إيقاف والعكس)


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


ما هي أفضل المؤشرات الرائدة في الفوركس؟


أفضل المؤشرات الرائدة فوركس.


كما تعلمون حتى الآن، سوق الفوركس هو بيئة سريعة الخطى وتحتاج إلى مواكبة ذلك إذا كنت ترغب في كسب أرباح جيدة. التحليل الفني يمكن أن يساعد بالتأكيد لكم وذلك يمكن مؤشرات السوق.


أفضل المؤشرات الرائدة لفوركس كثيرة، ومساعدة المستثمرين في بحثهم عن أوقات التداول المثلى وفرص الاستثمار. يمكن إنفاق عدد لا يحصى من الوقت والطاقة دراسة أحدث المؤشرات لمفاتيح النجاح في السوق.


بعض الناس يجدون تداول الفوركس صعبا للغاية. والسبب في ذلك هو أنهم لم يقضوا وقتا كافيا في دراسة اتجاهات السوق ولم يجروا تحليلا فنيا شاملا. الرسوم البيانية الفوركس مهمة جدا وتحتاج إلى معرفة كيفية تطوير هذه المخططات.


المؤشرات مفيدة جدا وخصوصا عندما كنت على وشك إجراء صفقة في سوق الفوركس. في معظم الأحيان، توفر لك هذه المؤشرات سلوك الاحتمال في السوق ولكن لا يمكنها أن تحدد بدقة أسعار العملات.


المؤشرات الفنية مهمة جدا في تداول العملات الأجنبية. يمكنك الجمع بين المؤشرات لخلق استراتيجية التداول الخاصة جدا من أجل التعرف على اتجاهات السوق. بصفتك تاجرا فعالا، يجب أن تكون قادرا على تحديد الاتجاهات الحالية أو الرئيسية، والاتجاهات القصيرة، والاتجاهات المتوسطة؛ إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، سوف تكون قادرة على عقد مكانة جيدة في سوق الفوركس حيث يمكنك كسب أرباح كبيرة.


منذ سوق الفوركس يتغير باستمرار، تحتاج إلى وضع معيار لاستخدام المؤشرات الفنية. إذا كنت ترغب في الحصول على أعلى التوقعات والاحتمالات دقيقة، يجب أن تكون قادرا على الجمع بين المؤشرات المطلوبة. من خلال القيام بذلك، يمكنك تحديد سلوكيات الأسعار من العملات التي ترغب في الاستثمار فيها.


لنفترض أن حكمك هو الصحيح، يجب أن لا تزال تنظر في عوامل أخرى من أجل الحصول على أقصى قدر من الأرباح من الصفقات الخاصة بك. إذا كنت تواجه يوما سيئا في سوق الفوركس، واتخاذ الأرباح الخاصة بك ووقف التداول في الوقت الراهن.


هذا قرار ذكي لأنه إذا كنت البقاء لفترة أطول (على أمل استعادة الأموال المفقودة)، قد تفقد المزيد من الاستثمار الخاص. عندما تتحرك أسعار العملات في نطاق ما يسمى النطاق الضيق، ولا تذهب إلى أي مكان، ليست هناك حاجة لاستباق لحركة كبيرة. البحث عن عملة أخرى للتداول مع إمكانات الربح أفضل.


مع العديد من المؤشرات الفنية للاستخدام، ما هي أفضل المؤشرات الرائدة لفوركس التي يمكن للمرء أن تستخدم. مع عصر الإنترنت، وجميع الأدلة والبرمجيات لمساعدتك، وهناك بالتأكيد أن يكون مزيج من شأنها أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


لا يمكن تثبيط إذا واجهت أي وقت مضى بعض الشوائب في تداول العملات الأجنبية لأن هذا أمر طبيعي. عند استخدام المؤشرات الفنية، يجب أن تعطي لنفسك وقتا كافيا في إجراء التحليل والدراسات. هناك أشياء كثيرة للنظر فيها، ولا يمكنك القيام بذلك في دقائق.


ومع ذلك، تأكد من أنك لا تأخذ وقتا طويلا في اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك لأن سوق الفوركس لن تبطئ فقط للعمل بالنسبة لك. أنت الشخص الذي يحتاج إلى التكيف مع بيئته سريعة الخطى. نضع في اعتبارنا أن هناك أيضا الكثير من التجار هناك الذين يريدون لكسب الأرباح. تحتاج إلى مواكبة المنافسة.


التحليل الفني ليس من السهل جدا القيام به، لذلك سوف تحتاج كل المساعدة التي يمكن أن تحصل عليها. يمكنك استشارة وسيط أو بعض أدوات التداول الفوركس عبر الإنترنت إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا النوع من التجارة. الإنترنت هو متاح على نطاق واسع ويمكنك استخدامه لصالحك.


تثقيف نفسك حول هذه المؤشرات الفنية المختلفة بحيث يمكنك استخدامها في تحديد اتجاهات السوق. لنجاح تداول العملات الأجنبية، يجب أن تتعلم عن هذه المؤشرات الفنية.


تحقق من عدد قليل من غيرها من برامج التداول الفوركس العظمى:

No comments:

Post a Comment