Tuesday 16 January 2018

ارتباط الفوركس


ارتباط الفوركس.


وتمثل الجداول التالية العلاقة بين مختلف أوجه المساواة في سوق الصرف الأجنبي.


ويوضح معامل الارتباط التشابه بين الحركات بين اثنين من أوجه المساواة.


إذا كان الارتباط مرتفعا (فوق 80) والإيجابي فإن العملات تتحرك بنفس الطريقة. إذا كان الارتباط مرتفعا (فوق 80) والسالب ثم تتحرك العملات في الاتجاه المعاكس. إذا كان الارتباط منخفض (أقل من 60) فإن العملات لا تتحرك بنفس الطريقة.


كل ساعة.


اليومي.


كل ساعة.


اليومي.


ويسمح ارتباط العملات بتقييم أفضل لخطر الجمع بين الوظائف. يقيس الارتباط العلاقة القائمة بين أزواج العملات. على سبيل المثال، أنها تمكننا من معرفة ما إذا كان اثنين من أزواج العملات سوف تتحرك بطريقة مماثلة أم لا.


سيكون لعملتين مترابطتين معامل قريب من 100 إذا تحركا في نفس الاتجاه و -100 إذا تحركا في اتجاهين متعاكسين. يظهر ارتباط قريب من 0 أن التحركات في أزواج العملات لا ترتبط.


كيف يتم حسابها؟


حساب الارتباط على هذا الموقع يستخدم الصيغة القياسية المعروفة باسم & كوت؛ معامل بيرسون للارتباط & كوت ؛. ويعطى طول السلسلة من خلال & كوت؛ فترة نوم & كوت؛ حقل. لمزيد من المعلومات حول الحساب، يمكنك زيارة صفحة ويكيبيديا: en. wikipedia / ويكي / Correlation_and_dependence.


كيف يتم استخدام البيانات؟


إدارة المخاطر.


وقد يكون من املهم معرفة ما إذا كانت املراكز املفتوحة يف املحفظة مرتبطة. إذا كان لديك صفقات مفتوحة في ثلاثة أزواج العملات التي ترتبط ارتباطا قويا (على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسشف و أوسنوك)، يجب أن نتوقع حقيقة أنه إذا كان أحد المواقف تصل إلى وقف الخسارة، ثم من المحتمل جدا أن تكون أيضا اثنين مناصب خاسرة. في هذه الحالة، من المهم ضبط حجم المواقف من أجل تجنب خسارة خطيرة.


تعديل السوق.


قد يثبت تعديل الارتباط، بشكل رئيسي على المدى الطويل، أن السوق تشهد تغيرا. على سبيل المثال، إذا ارتبط اليورو مقابل الدولار الأميركي (غبوسد) و غبوسد (غبوسد) ارتباطا وثيقا لعدة أشهر، وبعد ذلك قد يكون هناك ارتباط بأن مؤشر السوق بشأن اليورو و / أو الجنيه الإسترليني في طريقه للتغيير؛ فقد يشهد المرء بداية أو نهاية لاتجاه في إحدى العمليتين.


أدوات التداول.


اختبار خدمات شريكنا ومنصة التداول مع حساب تجريبي مجاني خلال 30 يوما.


جدول ارتباط الفوركس: هل أنت مضاعفة المخاطر الخاصة بك؟


جدول ارتباط الفوركس الدقيق هو أداة يحتاجها كل متداول فوركس. كما أنه لا يهم إذا كنت تريد تاجر تقني أو تاجر أساسي أو مزيج من الاثنين. إذا كنت تقوم بتداول العملات، فأنت بحاجة إلى جدول ارتباط فوري فوركس من أجل إدارة المخاطر بشكل صحيح.


في هذه المقالة، أنا & # 8217؛ م الذهاب لتبادل جدول الارتباط يمكنني استخدام. أنا أيضا سوف أشرح كيف يمكن أن تضاعف من خطر دون أن يعرف ذلك، وما يمكنك القيام به لتصحيح ذلك.


لماذا علاقة الفوركس هامة؟


لأن سوق الفوركس يتكون من أزواج العملات، كل زوج يرتبط في بعض الطريق إلى آخر. بعض أزواج العملات تتحرك جنبا إلى جنب، في حين أن البعض الآخر يتحرك عكس بعضها البعض.


من الواضح أن ارتباطات الفوركس مهمة لأنك لا تريد أن تجعل اثنين من نفس التجارة. تماما كما كنت لا تريد أن تأخذ اثنين من الصفقات التي تتعارض مع بعضها البعض. يمكن أن تحدث هاتان الحالتان إذا كنت تدرك ارتباطات الفوركس. هنا & # 8217؛ s مثال & # 8230؛


لنفترض أنك ترى إعدادا تجاريا يمضي لفترة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد)، وانظر أيضا إعدادا تجاريا يقصر على الدولار مقابل الفرنك السويسري (أوسشف). إذا كنت تأخذ كلا الحرفين كنت & # 8217؛ مضاعفة أساسا خطر الخاص بك. ماذا؟ لأن هذين الزوجين العملات ترتبط سلبا معظم الوقت. لذا إذا ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي، هناك فرصة جيدة جدا أن الدولار مقابل الفرنك السويسري ينخفض.


هناك خياران إذا وجدت نفسك في هذا الوضع.


فقط اتخاذ واحدة من اثنين من الصفقات خفض المخاطر الخاصة بك في نصف على كل التجارة.


على الرغم من أن الخيار الثاني ممكن، إلا أنه منطقي تماما في رأيي. ولأن أزواج العملات هما عارضان دقيقان تقريبا، فإن كلا الحرفين هما في الأساس نفس الشيء. لماذا إدارة اثنين من الصفقات متطابقة؟ انها عادة ما تكون أفضل لتبسيط الأمور واتخاذ واحد فقط من اثنين من الصفقات.


أنت أيضا لا تريد أن تتعارض مع نفسك. باستخدام نفس المثال، اسمحوا & # 8217؛ ق ترى ترى الإعداد التجاري للذهاب لفترة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وفي الوقت نفسه رؤية الإعداد التجاري للذهاب لفترة طويلة على أوسشف.


ماذا عليك ان تفعل؟


ومن المرجح أن تفشل واحدة من تلك الاجهزة، أليس كذلك؟ نحن نعرف ذلك لأن أزواج العملات اثنين مرتبطان سلبا. إذا وجدت نفسك في هذا الوضع فإنه من الأفضل أن نعود إلى لوحة الرسم وإعادة تقييم الاجهزة التجارية الخاصة بك.


والآن بعد أن ناقشنا أهمية علاقات الفوركس، دعونا نلقي نظرة على كيفية التحكم في مخاطرنا باستخدام جدول ارتباط.


ما هو جدول ارتباط الفوركس؟


جدول ارتباط الفوركس يجعل الحياة سهلة لمتداول الفوركس بمقارنة الارتباطات بين أزواج العملات المختلفة. وهذا يسمح لنا لتحديد بسرعة ما إذا كان اثنين من أزواج تتحرك في جنبا إلى جنب أو عكس بعضها البعض.


مثال على اثنين من أزواج التي تتحرك جنبا إلى جنب (أو على مقربة منه) هي أودوس و نزدوسد. وذلك لأن اقتصاداتها تتقاسم الكثير من القواسم المشتركة، من بين أمور أخرى. هذا لا يعني أنها تتحرك & # 8220؛ نقطة ل بيب & # 8221؛، ولكن في وقت كتابة هذه الكتابة اثنين من أزواج العملات لديها ارتباط إيجابي 85٪ على الإطار الزمني اليومي.


مثال على زوجين يتقابلان بعضهما البعض هما زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) و الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسشف)، كما ناقشنا في المثال أعلاه. في هذه اللحظة اثنين من أزواج العملات لديها ارتباط سلبي 94٪ على الإطار الزمني اليومي.


شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار عندما يتعلق الأمر ارتباطات الفوركس، هو أنها تتغير مع مرور الوقت. لذلك في حين أن الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي و نزدوسد قد تبادلوا ارتباطا إيجابيا بنسبة 85٪ على الإطار الزمني اليومي خلال ال 50 يوما الماضية، فإن هذا الارتباط ينخفض ​​إلى 38٪ خلال ال 300 يوما الماضية.


الإطار الزمني المسائل.


لا ترتبط جميع الأطر الزمنية نفسها. والواقع أن العلاقة بين إطارين زمنيين قد تكون معاكسة لنفس زوجي العملات.


هنا & # 8217؛ s لقطة من الارتباط بين أودوس و نزدوسد عبر أربعة أطر زمنية (العودة 50 فترات):


كما ترون، فإن اتجاه وقوة الارتباط يعتمد إلى حد كبير على الإطار الزمني الذي & # 8217؛ إعادة عرض. بالطبع أنا & # 8217؛ م المعنية فقط مع الإطار الزمني اليومي كما أن & # 8217؛ s ما أنا التجارة وما أدرس كجزء من بلدي تداول الفوركس بالطبع.


جدول ارتباط الفوركس I استخدم.


سأشارك جدول الارتباط الذي سأستخدمه قريبا، ولكن أريد أولا أن أتقدم ببعض الخطوات الأساسية حول كيفية استخدام الأداة. الجدول إلى الأمام إلى حد ما إلى الأمام، ولكن هذه الخطوات سوف تساعدك على الحصول على ما يصل الى سرعة بسرعة.


أول شيء ستلاحظه مع جدول ارتباط الفوركس، هو أن لديك دليلا يفسر قوة الارتباط. تصبح على دراية بهذا الدليل والمرجع في كثير من الأحيان إذا كنت يجب. فإنه يوفر وسيلة سريعة لقياس إذا اثنين من أزواج ترتبط أو لا.


الخطوة الثانية (الأهم) عند استخدام جدول ارتباط الفوركس هو تحديد أزواج العملات الخاصة بك. هذا هو المكان الذي سوف تختار الأزواج التي تريد أن تظهر في جدول الارتباط.


هذا هو المكان الذي يمكنك إدخال فترة ارتباط مخصصة. الافتراضي هو 50 فترات، وهو ما أستخدمه. إذا قررت زيادة أو نقصان هذا الرقم، فقط أعرف أنه يمكن أن يؤثر سلبا على موثوقية الارتباط. لقد وجدت 50 فترات لتكون أكثر دقة لطريقة التجارة.


بعد تهيئة الخطوتين 2 و 3 حسب رغبتك، انقر على "إرسال".


النتائج.


بعد النقر على إرسال، مرر لأسفل للاطلاع على النتائج. أثناء التمرير لأسفل في الصفحة، ستلاحظ أربعة أطر زمنية مختلفة لأزواج العملات التي حددتها.


وفيما يلي صورة للارتباط اليومي في وقت كتابة هذه السطور. الرقم الإيجابي يعني أن أزواج العملات ترتبط ارتباطا إيجابيا، في حين أن الرقم السلبي يعني أنها ترتبط سلبا. وهناك علاقة قوية هي أي شيء فوق 80، في حين ضعف / لا ارتباطات هي أي شيء أقل من 60.


دون مزيد من الاشارة، وهنا هو - آخر جدول الارتباط الفوركس ستحتاج أي وقت مضى. آمل أن تكون مفيدة لك كما كان (ولا يزال) بالنسبة لي.


لمسح الهواء، ليس لدي أي انتماء مع المطور من هذه الأداة، فوركستيكيت. أنا ببساطة أحب أن أعطي الائتمان حيث يستحق الائتمان، وكان هذا أفضل أداة الارتباط الفوركس لقد استخدمت من أي وقت مضى.


لا تترك بعد.


أنا دائما أبحث عن ردود الفعل، لذا يرجى ترك لك في قسم التعليقات أدناه.


هل لديك أسئلة؟ حتى أفضل! مجرد ترك سؤالك أدناه، وسوف نرد في اسرع وقت ممكن.


شكرا، كولين. ذلك يعتمد حقا على أين أنا في التجارة. إذا دخلت منتصف الأسبوع وبدأ الإعداد التجاري في الانهيار بحلول يوم الجمعة، ثم قد أغلق قبل عطلة نهاية الأسبوع. إذا كنت & # 8217؛ م حتى 100 نقطة وكل شيء يبدو جيدا، ثم أنا & # 8217؛ سوف تعقد عادة.


هناك أيضا القرارات الشخصية التي تدخل في ذلك، مثل تحمل المخاطر الخاصة بك.


هل هذا هو نفسه بالنسبة للأحداث الإخبارية أيضا؟


نعم، ينطبق الشيء نفسه. أنا لا & # 8217؛ ر الانتباه إلى الأخبار، باستثناء نف أحيانا.


تم كسر الارتباط إلى جدول الارتباط & # 8230؛.


وذلك بفضل لرؤساء متابعة. يجب أن تعمل الآن.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


ارتباط الفوركس.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


корреляция.


MT4 Индикаторы فوريكس & # 8211؛ Инструкции по загрузке.


Корреляция является ميتاتريدر 4 (MT4) Индикатор и суть форекс-индикатора заключается в преобразовании накопленных данных истории.


Корреляция предусматривает возможность выявления различных особенностей и закономерностей в динамике цен، которые не видны невооруженным глазом.


На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и скорректировать свою стратегию соответственно.


الفوركس ميتاتريدر 4 Торговая платформа:


Свободно $ 30 Для того، чтобы начать торговать Мгновенно Нет Требуется залог Автоматически зачислена на ваш счет Никаких скрытых Условия.


Как установить Correlation. mq4؟


Скачать Correlation. mq4 Скопируйте Correlation. mq4 в каталог ميتاتريدر / эксперты / показатели / Запуск или перезагрузить ميتاتريدر 4 клиент Выберите Диаграмма и Временной интервал، где вы хотите проверить свои индикаторы МТ4 Поиск & # 8220؛ & # Пользовательские индикаторы 8221. в вашем навигаторе основном осталось в ميتاتريدر 4 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на Correlation. mq4 Присоединить к графику Изменить настройки или нажмите кнопку ОК Индикатор Correlation. mq4 доступен на графике.


Как удалить Correlation. mq4 из вашего مخطط ميتاتريدر؟


Выберите таблицу، где индикатор работает в вашем ميتاتريدر 4 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на график & # 8220؛ список индикаторов & # 8221؛ Выберите индикатор и удалить.


تم توضيح ارتباط العملة.


هل لاحظت من أي وقت مضى أنه عندما يرتفع زوج العملات معين، زوج العملة آخر يقع؟


أو ماذا عن عندما ينخفض ​​زوج العملة نفسه، يبدو أن زوج عملة آخر ينسخه وينخفض ​​أيضا؟


إذا كان الجواب "نعم"، كنت قد شهدت للتو ارتباط العملة في العمل!


إذا أجبت "لا"، تحتاج إلى التوقف عن القيام بأشياء أقل أهمية مثل النوم، وتناول الطعام، ولعب سوبر ماريو تشغيل أو بوكيمون غو، وبدلا من ذلك قضاء المزيد من الوقت في مشاهدة الرسوم البيانية.


النصف الأول ... سهلة. دقة. لا حاجة إلى تفسير.


النصف الثاني. لا تزال سهلة. الترابط: علاقة بين أمرين.


ما هو ارتباط العملة؟


في العالم المالي، الارتباط هو مقياس إحصائي لكيفية تحرك الأوراق المالية فيما يتعلق ببعضها البعض.


ويوضح لنا ارتباط العملة ما إذا كانت أزواج العملات تتحركان في الاتجاه نفسه أو المعاكس أو الاتجاه العشوائي تماما، على مدى فترة من الزمن.


عند تداول العملات، من المهم أن نتذكر أنه بما أن العملات يتم تداولها في أزواج، فإنه لا يوجد زوج واحد من العملات معزولة تماما. (هل نحن فقط نخلط بينك وبين "العملات" لدينا الجملة الإعصار اللسان هناك؟)


إلا إذا كنت تخطط لتداول زوج واحد فقط في وقت واحد، فمن الأهمية بمكان أن نفهم كيف أزواج العملات المختلفة تتحرك في اتصال مع بعضها البعض.


إذا كنت لا تعرف ما هيك تفعلونه عند تداول أزواج متعددة في وقت واحد في حساب التداول الخاص بك، يمكنك الحصول على قتل!


Murdefied! دمرت! ولا يمكننا أن نؤكد على ذلك بما فيه الكفاية.


لا يكون جاهلا حول الارتباطات.


معامل الارتباط.


ويحسب الارتباط في ما يعرف بمعامل الارتباط، الذي يتراوح بين -1 و +1.


يعني الارتباط الإيجابي التام (معامل ارتباط +1) أن زوجي العملات سيتحركان في نفس الاتجاه 100٪ من الوقت.


ويعني الارتباط السلبي المثالي (معامل ارتباط -1) أن أزواج العملات سيتحركان في الاتجاه المعاكس بنسبة 100٪ من الوقت.


وإذا كان الترابط 0، فإن الحركات بين أزواج عملتين يقال إنهما إه ترابطان زيرو أو لا، فهي مستقلة تماما وعشوائية عن بعضها البعض. ليس لدينا أي فكرة عن كيفية تحرك زوج واحد فيما يتعلق بالآخر.


في هذا الدرس، سوف تتعلم ما هو ارتباط العملة وكيف يمكنك استخدامها لمساعدتك على أن تصبح تاجر أكثر ذكاء واتخاذ قرارات أكثر مسؤولية إدارة المخاطر.


التقدم المحرز الخاص بك.


يجب عليك إما تعديل أحلامك أو تكبير المهارات الخاصة بك. جيم رون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment