Tuesday 16 January 2018

أفضل الفوركس التحليل الأساسي الموقع


الفوركس التحليل الأساسي.
أساسيات الفوركس التحليل الأساسي.
الاستخدام العملي للتحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية.
الفوركس التحليل الأساسي. الأساسيات.
ما هو التحليل الأساسي؟
فهو يعطي معلومات عن كيفية تأثير الأحداث السياسية والاقتصادية الكبيرة على سوق العملات. إن الأرقام والبيانات الواردة في خطابات كبار السياسيين والاقتصاديين معروفة لدى التجار كإعلانات اقتصادية لها تأثير كبير على تحركات سوق العملات. وعلى وجه الخصوص، فإن الإعلانات ذات الصلة باقتصاد الولايات المتحدة وسياساتها هي الأساس لإبقاء النظر فيها.
ما هو التقويم الاقتصادي؟
تاريخ & مداش؛ الوقت & مداش؛ العملة & مداش؛ البيانات التي تم إصدارها & مداش؛ الفعلي & مداش؛ توقعات & مداش؛ السابق.
على سبيل المثال: إذا كانت التوقعات أفضل من الرقم السابق، فإن الدولار الأمريكي عادة ما يقوي مقابل العملات الأخرى.
ولكن عندما تكون الأخبار مستحقة، يجب على التجار التحقق من البيانات الفعلية.
وإذا نظرنا إلى أسعار النفط، فإن ارتفاع الأسعار سيؤدي إلى إضعاف العملات بالنسبة للبلدان التي تعتمد على استيراد النفط الضخم، على سبيل المثال. أمريكا، اليابان.
مثال جيد على التقويم الاقتصادي المفصل يمكن العثور عليه هنا: التقويم الاقتصادي الفوركس.
من الخطب لإبقاء العين على؟
ما هي أقوى الأرقام التي تحرك سوق الفوركس؟
تقليديا، إذا رفع بلد أسعار الفائدة، فإن عملته سوف تعزز لأن المستثمرين سوف تحول أصولهم إلى ذلك البلد للحصول على عوائد أعلى.
وتعتبر النقص في توظيف الرواتب دليلا على ضعف النشاط الاقتصادي الذي يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى انخفاض أسعار الفائدة، مما يؤثر سلبا على العملة.
الميزان التجاري والميزانية والميزانية للخزينة.
فالبلد الذي يعاني من عجز كبير في الميزان التجاري سيكون له عموما عملة ضعيفة حيث أن هناك عمليات بيع تجارية مستمرة لعملته.
الناتج المحلي الإجمالي
يتم اإلبالغ عن الناتج المحلي اإلجمالي بشكل ربع سنوي ويتم متابعته بشكل وثيق حيث أنه مؤشر أساسي على قوة النشاط االقتصادي.
وعادة ما يتبع ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي توقعات ارتفاع أسعار الفائدة، والتي هي في معظمها إيجابية للعملة.
عندما يتعلق الأمر بتجارة الأخبار وسطاء الفوركس، ومع ذلك، قد لا تكون داعمة للتجار النوايا للتجارة خلال إعلانات الأخبار. هناك ممارسات تم الإبلاغ عنها عندما وسطاء الفوركس ببساطة تجميد المنصات خلال الأخبار، بحيث لا يمكن فتح الصفقات أو إغلاقها.
تابع إلى الصفحة 2 لمعرفة المزيد.
كوبيرايت & كوبي؛ الفوركس-التحليل الأساسي جميع الحقوق محفوظة.
تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.

أفضل تداول الفوركس برنامج التحليل الأساسي.
بمجرد البدء في تداول الفوركس على الانترنت، وسوف بطبيعة الحال تريد تحسين أدائك. استخدام أدوات معينة يمكن أن تحسن الربحية في السوق. عموما، يحاول كل تاجر لتنفيذ استراتيجيته الخاصة، مع إضافة عناصر جديدة باستمرار إلى ذلك. كمتداول، سوف تكون أساسا تبحث في تنفيذ التحليل الفني أو الأساسي أو مختلط عندما يتعلق الأمر تطوير الاستراتيجية الخاصة بك. وبغض النظر عن التحليل الذي تستخدمه، فمن الضروري فهم كل نوع من أنواع التحليل. سوف تركز هذه المقالة على شرح ما هو التحليل الأساسي وكيف يمكن استخدامه لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. سنقوم أيضا بمراجعة أفضل برنامج تداول العملات الأساسية في الفوركس في هذه المقالة.
فما هو التحليل الأساسي؟
عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، يجب أن نفهم أن هذا هو واحد من الأسواق الأكثر تقلبا - وأعلى درجة من التقلب وعادة ما ينظر إليها خلال النشرات الإخبارية أو الأحداث الأساسية. وعادة ما تعرف مثل هذه الأحداث في وقت مبكر، ولكن نتائجها بالكاد يمكن التنبؤ بها. وبالتالي، فإن التحليل الأساسي يتناول التنبؤ بنتائج حدث هام وانتقالها إلى تجارة. وبعبارة أخرى، فإن التحليل الأساسي هو فن التنبؤ بالتغيرات التي ستحدث في الاقتصادات العالمية، قبل التكهن بكيفية تحرك العملات.
لماذا يكون التحليل الأساسي مفيدا.
ولا يمكن القول بأن التحليل الأساسي مفيد فقط للتجار الأساسيين. عندما يتعلق الأمر بالاستفادة من تحركات العملة، من المهم أن تبقى على بينة من الأحداث الأساسية، حتى لو كنت تاجر التقنية. في بعض الأحيان التحليل الفني الخاص بك قد تظهر فقط أفضل نقطة دخول التجارة. بعد إدخال التجارة بناء على هذه المعلومات، قد يتم الافراج عن بعض الأخبار الاقتصادية الهامة. قد يتحول ذلك إلى وقف فوري لفقدان، أو حتى أسوأ، توقف فوري. لتجنب مثل هذا السيناريو المؤلم، والبقاء حذرا حول الأحداث الأساسية الهامة وتوظيف التحليل الأساسي - حتى لو لم تكن هذه هي المنهجية الأساسية الخاصة بك. أفضل طريقة دمجها في التداول الخاص بك هو باستخدام الفوركس برنامج التحليل الأساسي - دعونا نرى ما هي أفضل الخيارات المتاحة أدناه.
تقويم الفوركس.
تقويم الفوركس هو أهم مصدر للبيانات لتحليلك الأساسي. هذا هو نوع من البرامج التي تسرد الأحداث الأساسية، وقتها، والعملات المتأثرة، قوة النفوذ، والقيمة السابقة، والقيمة المتوقعة والقيمة الحقيقية (مرة واحدة يتم الافراج عن الأخبار).
في أدميرال ماركيتس، يمكنك معرفة المزيد عن الأحداث الأساسية من خلال زيارة هذه الصفحة. دعونا نقدم لك لمحة موجزة عن كيفية استخدامها.
أولا وقبل كل شيء، من المهم اختيار المنطقة الزمنية الصحيحة. ابدأ بتحديد المنطقة الزمنية المحلية في القائمة المنسدلة.
بعد تحديد المنطقة الزمنية المحلية، من الضروري الآن تحديد فترة زمنية معينة تخطط لها لإجراء تحليلك الأساسي. هذه الفترة الزمنية تعتمد على نوع من المتداول كنت، ولكن ينصح بشدة أن ننظر إلى أسبوع واحد على الأقل قبل.
بعد ذلك، سوف تكون قادرا على رؤية قائمة من الأحداث الاقتصادية القادمة، والتي عادة ما تكون النشرات الإخبارية من الحكومة أو البنك المركزي. وتتميز أهم قيمة هنا تحت "تأثير"، حيث أنه يحدد القوة المحتملة للتحول في سعر العملة. إن التأثير الأخضر سيعني نقلة ضعيفة، فإن الأصفر سيكون معتدلا، في حين أن الأحمر يعني أن الخبر أمر بالغ الأهمية.
ما هو مهم أيضا أن ننظر في تداول الفوركس برنامج التحليل الأساسي هو وتيرة الأحداث. إذا كنت ترى الكثير من الأحداث تأثير الأخضر يحدث في غضون ساعات قليلة، يجب أن لا تعامل بالضرورة لهم باعتبارها تلك التي لها تأثير منخفض. إذا كانت هذه الأحداث سوف تؤثر على نفس العملة، قد يكون صحيحا أن نتائج هذه الأحداث من شأنه أن يؤدي إلى تقلب أعلى من مجرد حدث واحد تأثير كبير.
نقطة هامة أخرى لإلقاء نظرة على تقويم الفوركس هو الفرق بين القيم السابقة والمتوقعة - وهذا قد يشير إلى احتمال تحول في اتجاه الصك.
قد تكون تقاويم الفوركس الأداة الأكثر استخداما على نطاق واسع لتداول الاختراق، حيث يحاول العديد من التجار الأساسيين الدخول في صفقة ما قبل صدور الأخبار الرئيسية قبل أن يتصاعد السعر. هناك جزء كبير آخر من الفوركس التحليل الأساسي البرمجيات التي تساعد على تحقيق النجاح في مثل هذه الصفقات - دعونا نلقي نظرة أدناه.
أوامر أوكا.
هذه ليست حقا البرمجيات المستخدمة لتحليل الأحداث الأساسية، ولكن من المفيد جدا للتجار الأساسية. عادة، فإنه يأتي كمكون إضافي مع MT4، ولكن مع أدميرال ماركيتس يمكنك الوصول إلى أوامر أوكا عن طريق تطبيق MT4 الطبعة العليا التحديث.
فما هو أمر أوكا؟ انها تقف على "واحد يلغي آخر". ومن المعروف أيضا باسم أوكو - "واحد يلغي أخرى" النظام. انها بالضبط ما تقف عليه. مع هذا النوع من النظام، وتحصل على تعيين أمرين - واحد شراء أمر الحد وأمر بيع حد آخر. مرة واحدة يتم تنفيذ النظام الأول، يتم إلغاء الثاني تلقائيا. هذا مفيد بشكل خاص للمتداولين الأساسيين الذين يبحثون عن الاختراقات. على الرغم من أن هذا ليس أفضل الفوركس برنامج التحليل الأساسي، بل هو ميزة مفيدة لتنفيذ التحليل الأساسي الخاص بك بشكل أكثر كفاءة.
المخبرين هي قديمة جدا الطراز، ولكن لا تزال قطعة مفيدة من برامج التحليل الأساسية. أنها تعمل عن طريق إعلامك عندما يتم الافراج عن قطعة معينة من البيانات الاقتصادية. هدفهم الرئيسي هو عدم عرض الأحداث القادمة مثل التقويمات الفوركس، ولكن لإعلامك عن نتائج حدث معين في أسرع وقت ممكن. هذا هو السبب في أن هذه القطع من البرمجيات هي مفيدة جدا. يستخدم العديد من المتداولين تداول الفوركس برنامج التحليل الأساسي في شكل الحاجيات لسطح المكتب الخاص بهم ويندوز، أو كمتصفح المتصفح.
في الوقت الحاضر، فمن الممكن أيضا لإعداد المخبرين المتقدمة التي يمكن أن ترسل إشعارات إلى البريد الإلكتروني أو الهاتف عند إطلاق حدث معين. وهذا يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص للتجار الذين يفضلون التجارة الأخبار الرئيسية، ولكن تجد صعوبة في تتبع باستمرار النشرات الإخبارية الأساسية.
ما مدى أهمية برنامج التحليل الأساسي؟
على الرغم من أن هناك الكثير من القطع من التعليمات البرمجية التي يمكن أن تحسن التحليل الأساسي الخاص بك، لا تزال التقاويم الفوركس شعبية بين كمية كبيرة من التجار. وهناك أيضا بعض التجار المحترفين التي تستخدم أوامر أوكا والمخبرين. وقد قلت ذلك، فإن معظم التجار يفضلون التجارة الأخبار الأساسية يدويا وإجراء تحليل خاصة بهم.
ويحاول معظم التجار الأساسيين الاعتماد على رؤيتهم الخاصة للأحداث الاقتصادية والسياسية لتداول العملات على الإنترنت. بجانب ذلك، يبحث العديد من المتداولين عن تحليلات يدوية الصنع من كبار محللي الفوركس، والتي يمكن أن تجعل استخدام الفوركس البرمجيات الأساسية أكثر محدودية.
بالإضافة إلى ذلك، من المهم أن نذكر أن حوالي 15٪ من تجار الفوركس يستخدمون التحليل الفني كوسيلة أساسية للتنبؤ بتحركات السوق. هذا هو السبب في تداول الفوركس برنامج التحليل الأساسي لم تكتسب شعبية كبيرة لأي من التجار أو المطورين.
كمتداول فوركس، سوف تكون في الغالب الاعتماد على تقويم الفوركس لإجراء التحليل الخاص بك. السمة الرئيسية التي تبحث عنها هي سرعة التحديث عند إصدار الأخبار. من الناحية المثالية، كنت ترغب في الحصول على تحديث فوري بمجرد نشر الأخبار. هذا هو السبب في أنه يجب اختبار كل خيار للعثور على واحد أن يتفاعل أسرع.
التحليل الأساسي أهمية.
وهناك حقيقة هامة أن نلاحظ حول التحليل الأساسي هو أنه يمكن أن يوفر لك المال في أكثر الحالات مما يمكن أن تجعل في الواقع لك المال. إذا کنت متداولا تقنیا، فإنك ستکون أکثر أمانا في تجنب التداول في أیام أو ساعات من الإصدارات الاقتصادیة الرئیسیة، حیث قد تصبح أي إستراتیجیة تقنیة قدیمة في مثل ھذه الأوقات.
لكل تاجر، فمن الحيوي أن نلقي نظرة على التقويم الاقتصادي قبل الانخراط في أي تجارة، وبهذه الطريقة يمكنك تجنب الارتباك. ومن المهم أيضا إيلاء اهتمام قوي لصلة العملة. في كثير من الحالات، قد ترى أن الأخبار تتعلق ب غبب، لذلك قد تعتقد أنه يمكنك البدء في تداول العملات الأخرى، معتبرا أنك آمن. في الواقع، قد يكون أزواج الجنيه الإسترليني في الواقع علاقة قوية مع العملات التي يتم تداولها. مع هذا في الاعتبار، فمن الضروري للتحقق ليس فقط من العملات من الأحداث، ولكن ارتباطها مع العملات الأخرى كنت تخطط للتجارة.
نأمل أن تكون قد استمتعت هذا الفوركس التحليل الأساسي تحليل البرمجيات. مواكبة مع أحدث الأخبار الفوركس صدر عن طريق زيارة أدميرال الأسواق الفوركس التقويم - ولا نقلل من أهمية الاهتمام بالأحداث الأساسية، حتى لو لم تكن التاجر الأساسي.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

التحليل الأساسي.
ويستند التحليل الأساسي لتداول العملات الأجنبية على النظر في الاتجاهات لأنها ناجمة عن الأحداث والسياسة والاقتصاد.
يتم إصدار العملة من قبل بلد معين (أو مجموعة من البلدان، في حالة اليورو). وتعتمد الحركات في عملة معينة، إلى حد ما، على السياق الجغرافي السياسي لذلك البلد، وسياسات مصرفه المركزي، والسياق الاقتصادي للبلد.
أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
+ 100٪ على كل إيداع.
تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.
ويقوم التجار الأساسيون على تحليلهم لهذه العوامل، ومراقبة كيفية تحرك العملة في السوق مع تغير هذه العوامل.
والمثال الأساسي الجيد هو سياسة التسهيل الكمي التي أعلن عنها مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي قبل نحو عامين. هذه السياسة، بقدر ما أثرت على العملة فقط، وشملت الحفاظ على معدل فائدة منخفض جدا على الدولار الأمريكي. كما شملت زيادة المعروض من الدولار الأمريكي.
ومن الواضح أنه كلما زاد العرض وأسعار الفائدة تنخفض قيمة العملة أيضا إلى حد ما على الأقل. ومن المؤكد أن التجار الأساسيين قد وضعوا استراتيجية لوضع الدولار الأضعف في تعاملاتهم.
وكان التجار الفنيون قد تجاهلوا سياسة بنك الاحتياطي الفدرالي، ولاحظوا فقط حيث ضرب الدولار طابق دعم في فترة معينة.
ومع ذلك، هناك نقاط عندما حتى التجار التقنيين يجب أن ننظر من الرسوم البيانية. في يوم عندما يصدر البنك المركزي إعلانا عن أسعار الفائدة، على سبيل المثال، حتى تاجر تقني سيكون من العبث عدم الالتفات، حيث أن الارتفاع الحاد في أسعار الفائدة من المؤكد أن رعشة العملة أعلى، على الأقل لفترة قصيرة .
لذلك حتى التجار التقنيين تبدأ يومهم من خلال مراجعة التقويم الاقتصادي لهذا اليوم. معظم مواقع منصة الفوركس لديها واحد للتشاور.
يسرد التقويم الاقتصادي الأحداث والإعلانات التي لديها القدرة على نقل السوق في ذلك اليوم. وهي تشمل إعلانات البنك المركزي، والإحصاءات الاقتصادية، وأحيانا حتى إعلانات الشركات الكبرى من بلد معين.
وينبغي إعطاء الوقت الدقيق للإعلان، وغالبا ما يكون أفضل مسار للتاجر التقني هو مجرد الخروج من السوق في ذلك الوقت. على العكس من ذلك، فإن المتداول الأساسي، قد درس جميع التوقعات لهذا الإعلان، وحصل على تقرير حول ما سوف تفعله السوق، ووضع التجارة على أساس هذا الحكم.
بعض من أهم الإعلانات الأساسية التجار مشاهدة ل تشمل:
ويتحرك الانتقال إلى العملة وخارجها لأن المصرف المركزي لذلك البلد يرفع ويقلل من أسعار الفائدة. وتكتسي هذه الإعلانات أهمية خاصة لأن البنك المركزي عادة ما يكون حريصا جدا على عدم إعطاء أي فكرة عن التغيرات في أسعار الفائدة في أي وقت آخر.
إجمالي الناتج المحلي.
المؤشر الرئيسي للنمو الاقتصادي أو الركود في بلد أو منطقة معينة. وغالبا ما تكون الزيادات الحادة في نمو الناتج المحلي الإجمالي مصحوبة بارتفاع قيمة عملة ذلك البلد.
مؤشر مدراء المشتريات هو واحد من أكثر الدراسات الاستقصائية عن كثب من المشاعر الاقتصادية. ويعتبر التحسن في مؤشر مديري المشتريات عموما علامة مؤكدة على الانتعاش الاقتصادي أو النمو الوشيك، كما أن الانخفاض هو مؤشر قوي على التباطؤ الاقتصادي.
ومن المرجح جدا أن يكون للتغيير القوي في إحصاءات العمالة تأثير على تحركات العملة، إذ يشير إلى تغير في السياق الاقتصادي.
فالبلد الذي يعاني من عجز كبير في الميزان التجاري سيكون له عموما عملة ضعيفة حيث يجب أن يتم شراء العملات الأجنبية لتغطية الرصيد.
حركة قوية في مبيعات التجزئة هي مؤشر جيد على ثقة المستهلك، ومؤشر قوي على السياق الاقتصادي.
ارتفاع السلع المعمرة ترتبط الطلبات عادة بنشاط اقتصادي أقوى، وبالتالي يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع أسعار الفائدة قصيرة الأجل، مما يعني ارتفاع سعر العملة مقابل معظم العملات الأخرى.
وبصرف النظر عن هذه الإعلانات الخاصة، فإن الأحداث الأخرى مهمة للتحليل الأساسي. فالانتخابات، على سبيل المثال، تتم مراقبتها عن كثب من قبل التجار الأساسيين. فحتى مرحلة الانتخابات، مع إعلانات الحملة، يمكن أن يكون لها تأثير قوي على العملة.
ومن المؤكد أن أي حدث جيوسياسي كبير يؤثر على جميع أزواج العملات الرئيسية. فأي نزاع أو حرب كبير ينتقل دائما تقريبا إلى أسواق العملات - فقد كان له في كثير من الأحيان تأثير على ارتفاع الدولار الأمريكي، ولكن يبدو أن هذا التغير آخذ في التغير.
التحركات حادة في سعر النفط تؤثر أيضا على نحو متزايد أسعار العملات.
ويبلغ سعر النفط بالدولار الأمريكي، ولكن التغيرات في قيمته تؤثر الآن تقريبا على جميع العملات الرئيسية بطريقة أو بأخرى - فمن الضروري مراقبة التغيرات بمرور الوقت لصياغة استراتيجية.
والتغيرات الرئيسية في الاقتصاد الكلي هي أيضا شيء يراقبه المحللون الأساسيون عن كثب.
وإذا كان النمو الاقتصادي العالمي سيتباطأ، فإن بعض الاقتصادات ستؤدي أداء أفضل من غيرها خلال فترة الركود. وإذا ارتفعت أسعار السلع الأساسية ارتفاعا حادا، فمن المرجح أن تتحسن اقتصادات البلدان النامية، وبالتالي يجب أن تتصاعد أسعار عملاتها. إذا رأت ألمانيا مبيعات التصدير جيدة، ثم كل من أوروبا الفوائد، ويرتفع اليورو.
التاجر الأساسي لديه الكثير للاهتمام. لا توجد كتب قواعد حقيقية لكيفية التجارة الأساسيات، لذلك عليك أن تضع النهج الخاص بك، والاستراتيجية الخاصة بك محددة.
شيء واحد كل الاستراتيجيات الأساسية المشتركة هي أنها تقوم على الملاحظة والخبرة، لأن العلاقة بين الأخبار أو الظواهر الاقتصادية والسوق معقدة.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
التحليل الفني في الفوركس.
تداول يوم الفوركس.
تجارة العقود مقابل الفروقات.
تجارة النفط الخام.
تجارة الذهب.
التداول التجريبي في الفوركس.
شرح التداول الهامشي.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

أفضل موقع فوريكس التحليل الأساسي
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
وفاء ديسمبر التوقعات الموسمية لخطر المضاربة على "الهزيل مع انخفاض كبير في كل من التقلب والسيولة.
ما هو نمط مثلث في نظرية الموجة إليوت وكيف التجارة ذلك؟
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الفوركس أزمة يفوز أفضل تقرير تحليل أساسي في فكستريت.
تتشرف فوركس كرونش بأن تعلن أن الموقع حصل على & # 8220؛ أفضل تقرير تحليل أساسي & # 8221؛ جائزة في فكستريت & # 8217؛ أفضل جوائز 2018. نشكر الجميع الذين صوتوا لنا بين جمهور واسع ولجنة المحلفين المهنية. الجائزة هي لقسم & # 8220؛ كيفية التجارة الأحداث & # 8221؛ كتبه كيني فيشر.
فكسريت هي واحدة من أكبر بوابات الفوركس، والتي تقدم مجموعة واسعة من المعلومات والأدوات للتجار الفوركس في ما لا يقل عن 17 لغة.
تم منح الجوائز في 11 فئات مختلفة، بما في ذلك التحليل الفني، التقرير التعليمي، أفضل ندوات عبر الإنترنت، وأفضل المربين وغيرها الكثير. يمكنك ان ترى القائمة كاملة هنا.
& # 8220؛ كيفية التجارة الأحداث & # 8221؛ ويركز القسم على إصدار اقتصادي مهم محدد، ويقدم قليلا من الخلفية، معنويات السوق و 5 سيناريوهات لرد فعل السوق. كيني فيشر يكتب هذه المقالات على أزمة العملات الأجنبية، ويتم إعادة نشرها على فكستريت.
في الفيديو أدناه، يمكنك ان ترى جميع الفائزين الرد على الفوز. كيني وأنا الرد على الفوز بالجائزة. استمتع:
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment