Thursday 25 January 2018

أفضل وقت من اليوم للتداول الفوركس


هذه هي أفضل الساعات لتداول اليورو (يوروس)


يحتل اليورو المرتبة الثانية خلف الدولار الأمريكي من حيث السيولة العالمية، متأثرة بالين الياباني والجنيه الإسترليني. يتداول متداولو الفوركس على قوة اليورو والضعف من خلال أزواج العملات التي تحدد قيمة مقارنة في الوقت الحقيقي. على الرغم من أن الوسطاء يقدمون العشرات من الصلبان ذات الصلة، فإن معظم العملاء يركزون اهتمامهم على الأزواج الستة الأكثر شعبية:


اليورو يتداول باستمرار من مساء الأحد إلى بعد ظهر الجمعة في الولايات المتحدة، مما يوفر فرصا كبيرة لتحقيق الربح. ومع ذلك، فإن حجم وتقلبات يمكن أن تتقلب بشكل كبير في كل دورة على مدار 24 ساعة، مع عرض العطاء / ينتشر في الأزواج أقل شعبية اتساع خلال فترات هادئة وتضييق خلال فترات نشطة. في حين أن القدرة على فتح وإغلاق المراكز في أي وقت يمثل فائدة رئيسية من الفوركس، فإن غالبية استراتيجيات التداول تتكشف خلال فترات نشطة.


ويركز العديد من تجار الفوركس اهتمامهم الكامل على زوج اليورو / الدولار الأمريكي، وهو سوق العملات الأكثر شعبية والسائلة في العالم. ويحافظ الصليب على انتشار ضيق طوال الدورة على مدار 24 ساعة، في حين أن المحفزات اللحظية المتعددة تضمن أن إجراءات السعر ستضع اتجاهات قابلة للاتجار في كلا الاتجاهين وعلى طول الأطر الزمنية. كما أن التقلبات الطويلة والقصيرة الأجل تعمل بشكل جيد للغاية مع الاستراتيجيات التقليدية ذات النطاق المحدد، بما في ذلك تداول التداول وقنوات التداول.


اليورو محفزات الأسعار.


يتزامن أفضل وقت للتداول باليورو مع صدور البيانات الاقتصادية، فضلا عن ساعات العمل المفتوحة في الأسهم والخيارات والتبادلات الآجلة. ويتطلب التخطيط المسبق لإصدارات البيانات هذه بحثا من جانبين لأن المحفزات المحلية (منطقة اليورو) يمكنها نقل أزواج شعبية بنفس كثافة المحفزات في كل من الأماكن المتقاطعة. وعلاوة على ذلك، يمكن للبيانات الاقتصادية الأمريكية أن يكون لها أكبر الأثر على جميع العملات، وذلك بسبب الأهمية القصوى لزوج ور / أوسد.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن تعابرات اليورو معرضة للأحداث الاقتصادية والسياسية الكلية التي تؤدي إلى إجراءات سعرية مترابطة للغاية عبر الأسهم والعملات وأسواق السندات في جميع أنحاء العالم. انخفاض قيمة الصين من اليوان في أغسطس 2018 يقدم التوضيح المثالي. حتى الكوارث الطبيعية لديها القدرة على توليد هذا النوع من الاستجابة المنسقة، كما يتضح من تسونامي الياباني عام 2018.


متى هو أفضل وقت من اليوم للتجارة الفوركس؟


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


ملخص: بالنسبة لمعظم التجار الفوركس، وأفضل وقت من اليوم للتداول هو ساعات التداول الآسيوية ساعة. أزواج العملات الأوروبية مثل ور / أوسد تظهر أفضل النتائج.


قمنا بتحليل أكثر من 12 مليون الصفقات الحقيقية التي أجراها وسيط فكس كبير، ووجدنا أن الأرباح والخسائر تاجر يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من وقت من اليوم. وأظهرت تلك البيانات أن معظم التجار هم ما يسمى & لدكو؛ رانج ترادرس، & رديقو؛ وتعتمد نجاحاتها وفشلها كثيرا على ظروف السوق. في الواقع، هذا النمط التداول يعني أن العديد منهم لديهم صعوبة في النجاح في الفوركس لأنها تتداول خلال الوقت الخطأ من اليوم.


معظم تجار الفوركس أكثر نجاحا خلال جلسات التداول الأمريكية، الآسيوية أو المبكرة في وقت متأخر وندش]؛ أساسا من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي (نيويورك)، وهو من 7 مساء إلى 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة.


لماذا ا؟ لقد شاهدنا سجلات لآلاف التجار، ويظهر الرسم البياني أدناه توجها جدير بالاهتمام تم سحبه من الصفقات الحقيقية التي أجراها عملاء وسيط رئيسي في الفوركس من 2009-2018. يظهر الرسم البياني ربحية التجار مع المراكز المفتوحة موزعة حسب ساعة من اليوم عبر أزواج العملات الخمسة الأكثر شعبية.


هذه الإحصاءات الربحية يمكن بالتأكيد تختلف على أساس يومي، ولكن أنماط مستقرة بشكل ملحوظ على مدار العام. ولكن كيف يؤثر الوقت من اليوم على ربحية المتداول العادي؟


يمكنك أن ترى أن فترات أداء المتداول قوية تصل مع ساعات التداول منخفضة التقلبات. يميل المتداولون إلى رؤية أفضل النتائج خلال جلسة التداول الآسيوية، ويظهر الرسم البياني أدناه أن اليورو يميل إلى التحرك أقل بكثير خلال هذه الفترة. لنرى لماذا تقلب خطوط تصل بشكل جيد مع الأداء، ونحن بحاجة إلى النظر في سلوك تاجر حقيقي.


يمكن تلخيص استراتيجيات التداول مجموعة ببساطة ببساطة و [مدش]؛ شراء منخفضة / بيع عالية. إذا انخفضت العملة وتتداول عند أو بالقرب من مستويات الدعم الهامة، فإن تاجر النطاق غالبا ما يشتري. إذا كان نفس العملة ثم يتداول أعلى وقريبة من المقاومة الهامة، أن نفس التاجر تبيع. وهذا يمكن أن يعمل إذا كان السعر لا كسر مستويات الأسعار الرئيسية ويستمر التداول ضمن نطاقات ضيقة نسبيا.


بالطبع أن نفس التاجر سوف تفعل سيئة للغاية إذا كسر السعر بشكل ملحوظ فوق المقاومة أو دون الدعم. كيف يمكننا تجنب أسوأ ظروف السوق لهذا النمط الخاص من التداول؟


هل الساعات التي أتعامل معها؟


نعم، أنها تهم كثيرا.


لقد شيدنا استراتيجية تتطابق بشكل وثيق مع & لدكو؛ تاجر نموذجي & رديقو ؛. نحن محاكاة استراتيجية التداول و ور / أوسد 24 ساعة في اليوم على مدى السنوات العشر الماضية. النتائج ليست جيدة.


اليورو / الدولار رسي المدى استراتيجية الأداء، التداول 24 ساعة.


قواعد التداول لاستراتيجية التداول في مؤشر القوة النسبية.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


ولكن بمجرد أن نأخذ في الاعتبار في الوقت من اليوم، الأمور تصبح مثيرة للاهتمام. نحن نعلم أن اليورو يميل إلى التحرك أقل من خلال ساعات معينة & مداش؛ دعونا نستخدم ذلك لصالحنا وجعل قاعدة للتداول فقط خلال أوقات التقلب المنخفض.


يظهر هذا الرسم البياني التالي نفس الاستراتيجية بالضبط على نفس الإطار الزمني نفسه، ولكن النظام لا يفتح أي الصفقات خلال الوقت الأكثر تقلبا من اليوم، 6:00 حتي 02:00 بالتوقيت الشرقي (11 صباحا إلى 7 مساء بتوقيت لندن). والفرق كبير.


اليورو / الدولار الأمريكي مؤشر القوة النسبية الاستراتيجية يقتصر على التجارة بين 2: 00 مساء و 6: 00 صباحا بالتوقيت الشرقي.


قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


تصفية التجارة: تسمح فقط استراتيجية لفتح الصفقات بعد 06:00 وقبل 14:00 التوقيت الشرقي.


من خلال التمسك بتداول النطاق فقط خلال الساعات من 2:00 حتي 06:00، فإن تاجر نموذجي كان من الناحية الافتراضية أكثر نجاحا على مدى السنوات ال 10 الماضية من التاجر الذي تجاهل الوقت من اليوم.


ماذا عن أزواج العملات الأخرى؟


وبطبيعة الحال، لا تعمل جميع العملات نفسها. على سبيل المثال، يميل الين الياباني إلى رؤية المزيد من التذبذب خلال الساعات الآسيوية من اليورو أو الجنيه البريطاني؛ هذه هي ساعات يوم العمل الياباني.


نحن محاكاة نفس المرشح كما استخدمنا مع اليورو / الدولار الأمريكي. والنتائج السيئة تتحدث عن نفسها.


نجد أن الفلاتر الزمنية عملت تاريخيا بشكل جيد لأزواج العملات الأوروبية مثل اليورو / الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي / الفرنك السويسري. تعمل المرشحات أيضا بشكل جيد إلى حد ما بالنسبة إلى غبب / أوسد. قد نقوم بتداول هذه الأزواج العملات خلال 2:00 إلى 6:00 نافذة الوقت.


للأسف، لدينا نافذة الوقت الأمثل لا يعمل بشكل جيد للعملات الآسيوية. لم تنتج اختباراتنا لنوافذ زمنية مختلفة على زوج العملات أوسد / جبي و أود / أوسد و نزد / أوسد منحنى إيجابي واحد للأسهم على مدى السنوات العشر الماضية. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه العملات غالبا ما تخضع لتحركات كبيرة خلال جلسة آسيا من العملات الأوروبية.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يجب استخدامها؟


تداول العملات الأوروبية خلال & لدكو؛ أوف هورس & رديقو؛ وذلك باستخدام استراتيجية تداول مجموعة.


وتظهر بياناتنا أنه على مدى السنوات ال 10 الماضية، كان العديد من التجار العملة الفردية ناجحة المدى تداول أزواج العملات الأوروبية خلال & لدكو؛ قبالة ساعات & رديقو؛ من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي (من 7 مساء إلى 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة).


وكان العديد من التجار غير ناجحة جدا تداول هذه العملات خلال المتقلبة من 6 صباحا إلى 2 مساء الفترة الزمنية.


يمكن أن يكون عملات آسيا والمحيط الهادئ من الصعب التجارة في المدى في أي وقت من اليوم، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها تميل إلى أن يكون فترات أقل تميزا من التقلبات العالية والمنخفضة.


إستراتيجية النموذج: المدى التداول مع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.


لدينا نماذج، نحن محاكاة و لدكو؛ نموذجي و رديقو؛ باستخدام واحدة من استراتيجيات تداول المدى اللحظي الأكثر شيوعا وبسيطة هناك، بعد مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.


قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


تصفية التجارة: تسمح فقط استراتيجية لفتح الصفقات بعد 06:00 وقبل 14:00 التوقيت الشرقي.


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين. عرض الدفعة السابقة من هذه السلسلة:


وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للعملاء من وسيط فكس كبير، وذلك باستخدام كمية هائلة من البيانات التجارية. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هو & رسقوو؛ أفضل & [رسقوو]؛ الإطار الزمني للتجارة؟


حركة السعر و ماكرو.


وينبغي أن يتطلع التجار إلى استخدام الأطر الزمنية استنادا إلى أوقات عقدهم المرغوبة والنهج العام. وينبغي أن يبدأ التجار الجدد (إيه) بنهج طويل الأجل، ومخططات أطول أجلا. يمكن للتجار أن ننظر إلى الانتقال إلى الرسوم البيانية أقصر على المدى كخبرة، ويسمح النجاح.


بغض النظر عن مدى كبير تاجر كنت من أي وقت مضى، يمكنك دائما الحصول على أفضل.


واحدة من أهم جوانب نجاح المتداول هو النهج يجري استخدامها للمضاربة في الأسواق. في بعض الأحيان، بعض النهج فقط لا تعمل لبعض التجار. ربما خصائصه الشخصية أو المخاطر؛ أو ربما النهج هو فقط غير عملي لتبدأ.


في هذه المقالة، نحن نذهب لننظر إلى ثلاثة نهج الأكثر شيوعا للمضاربة في الأسواق، جنبا إلى جنب مع النصائح التي الأطر الزمنية والأدوات يمكن أن أفضل خدمة التجار الاستفادة من تلك النهج. في كل من هذه المقاربات، نعيد اقتراح إطارين زمنيين للتجار للاستفادة من مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد.


عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد، سوف يتطلع المتداولون إلى استخدام رسم بياني أطول أجلا لتقييم الاتجاهات والتحقيق في الطبيعة العامة للإعداد الفني الحالي؛ مع استخدام الرسم البياني على المدى القصير إلى & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ أو إدخال المواقف في الاعتبار هذا الإعداد على المدى الطويل. نظرنا إلى واحدة من مشغلات دخول أكثر شيوعا في هذه المادة، ماسد باعتبارها الزناد الدخول. ولكن العديد من الآخرين يمكن استخدامها منذ الرسم البياني على المدى الطويل هو القيام الجزء الأكبر من & لسو؛ الصورة الكبيرة و [رسقوو]؛ تحليل.


النهج طويل الأجل.


الأمثل إطارات الوقت: أسبوعي، والرسم البياني اليومي.


لسبب ما، العديد من التجار الجدد تفعل كل ما في وسعها لتجنب هذا النهج. ومن المرجح أن ذلك لأن التجار الجدد غير المدركين يعتقدون أن اتباع نهج أطول أجلا يعني أن البحث عن الربحية يستغرق وقتا أطول بكثير.


في معظم الحالات، هذا لا يمكن أن يكون أكثر من الحقيقة.


من خلال العديد من الحسابات، التداول مع نهج على المدى القصير هو أكثر قليلا من الصعب القيام به بشكل مربح، وغالبا ما يستغرق التجار وقتا أطول بكثير لتطوير استراتيجيتها في الواقع العثور على الربحية.


هناك عدد قليل جدا من الأسباب لذلك، ولكن كلما قلت المدة، كلما قل المعلومات التي تدخل في كل شمعة. التقلب يزيد من أقصر توقعاتنا الحصول على لأننا & [رسقوو]؛ إضافة عامل الحد من الوقت.


هناك العديد من المتسوقين الناجحين التي لا تعرف ما يجب القيام به على المخططات على المدى الطويل. وفي كثير من الحالات، التجار اليوم يستخدمون المخططات على المدى الطويل لرسم استراتيجياتهم على المدى القصير.


وينبغي أن يبدأ جميع التجار الجدد بنهج طويل الأجل؛ فقط الحصول على أقصر مدة لأنها ترى النجاح مع استراتيجية طويلة الأجل. وبهذه الطريقة، مع زيادة هامش الخطأ مع الرسوم البيانية قصيرة الأجل والمعلومات الأكثر تقلبا، يمكن للتاجر إجراء تعديلات حيوية على إدارة المخاطر والتجارة.


يمكن للمتداولين الذين يستخدمون نهجا أطول أجلا أن يتطلعوا إلى استخدام الرسم البياني الأسبوعي لتوجيه الاتجاهات، والرسم البياني اليومي للدخول في المواقف.


على المدى الأطول يمكن أن ينظر إلى بروسشس إلى هليكلي هارت ل r رادينغ t رندس، و d هلي c هارت ل e نتريز.


أعدها جيمس ستانلي.


بعد أن تم تحديد هذا الاتجاه على الرسم البياني الأسبوعي، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى دخول المراكز على الرسم البياني اليومي بطرق متنوعة. ينظر العديد من التجار إلى استخدام حركة السعر لتحديد الاتجاهات و / أو الدخول إلى المواقف، ولكن المؤشرات يمكن أن تستخدم على الاطلاق هنا أيضا. كما ذكر في وقت سابق، ماسد هو شائع & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في هذه الأنواع من الاستراتيجيات ويمكن بالتأكيد أن تستخدم؛ مع التاجر يبحث عن إشارات تجري فقط في اتجاه الاتجاه كما هو محدد على الرسم البياني الأسبوعي.


& لوت؛ سوينغ-ترادر ​​& [رسقوو]؛ مقاربة.


إطارات الوقت الأمثل: يوميا، والرسوم البيانية لمدة أربع ساعات.


بعد أن اكتسب المتداول الراحة على الرسم البياني على المدى الطويل، يمكن أن يتطلع بعد ذلك إلى التحرك بشكل أقصر قليلا في مقارباته والمرات المطلوبة. وهذا يمكن أن يقدم المزيد من التباين في نهج التاجر، لذلك يجب التعامل مع المخاطر وإدارة الأموال على الاطلاق قبل الانتقال إلى أطر زمنية أقصر.


نهج سوينغ-ترادر ​​& رسكو؛ s هو وسيلة سعيدة بين نهج على المدى الطويل، وأقصر، نهج مثل السلخ فروة الرأس. واحدة من الفوائد الكبيرة للتداول سوينغ هو أن التجار يمكن الحصول على فوائد كلا الأسلوبين دون بالضرورة اتخاذ على جميع الجانبين أسفل.


سوينغ التجار سوف ننظر في كثير من الأحيان على الرسم البياني على مدار اليوم في محاولة للاستفادة من & لسو؛ كبيرة و [رسقوو]؛ التحركات في السوق؛ وهذا يتيح لهم الاستفادة من عدم الحاجة إلى مراقبة الأسواق بشكل مستمر في حين أنها 'إعادة التداول. مرة واحدة يجدون فرصة أو الإعداد الذي يطابق معاييرهم لإطلاق موقف، فإنها تضع التجارة مع توقف المرفقة. ومن ثم التحقق مرة أخرى في وقت لاحق لرؤية التقدم المحرز في التجارة.


في ما بين الصفقات (أو فحص الرسم البياني)، يمكن لهؤلاء التجار أن يعيشوا حياتهم.


فائدة كبيرة من هذا النهج هو أن التاجر لا تزال تبحث في الرسوم البيانية في كثير من الأحيان ما يكفي لاغتنام الفرص كما هي موجودة؛ وهذا يلغي واحدة من الجانبين أسفل التداول على المدى الطويل في الإدخالات التي يتم وضعها بشكل عام على الرسم البياني اليومي.


ولهذه الطريقة، غالبا ما يستخدم الرسم البياني اليومي لتحديد الاتجاهات أو الاتجاه العام للسوق؛ ويستخدم الرسم البياني لمدة أربع ساعات لدخول الصفقات ووضع المواقف.


ث ه سوينغ التاجر يمكن أن ننظر في د هلي ج هارت للاتجاهات الدرجات، والرسم البياني لمدة أربع ساعات للادخالات.


أعدها جيمس ستانلي.


نظرنا إلى نهج تماما مثل هذا في المقال، والتداول أربع ساعات، تركزت على الرسوم البيانية اليومية وأربع ساعات باستخدام حركة السعر كما المذهب السائد للدخول.


ولكن المؤشرات يمكن أن تستخدم على الاطلاق لتحريك المناصب على الرسم البياني لمدة أربع ساعات كذلك. ماسد، ستوشاستيك، و تسي كلها خيارات شعبية لهذا الغرض.


النهج القصير الأجل (سلخ فروة الرأس أو التداول اليومي)


إطارات الوقت الأمثل: كل ساعة، 15 دقيقة، و 5 دقائق.


لقد حفظت النهج الأكثر صعوبة بالنسبة لآخر.


أنا & [رسقوو]؛ م لست متأكدا من بالضبط لماذا، ولكن عندما يأتي العديد من التجار إلى الأسواق وندش]؛ أنهم يعتقدون أو يشعر وكأنهم لديهم ل & لسو؛ التجارة اليوم و [رسقوو]؛ للقيام بذلك مربحة.


وكما ذكرنا سابقا، ربما تكون هذه هي الطريقة الأكثر صعوبة في إيجاد الربحية؛ وبالنسبة للتاجر الجديد، يتم إدخال العديد من العوامل من التعقيد أن إيجاد النجاح باعتباره المتسلق أو اليوم التاجر يمكن أن تكون شاقة.


المتداول أو المتداول اليوم هو في موقف لا يحسد عليه من الحاجة إلى هذه الخطوة (ق) التي يتكهنون أن تجري بسرعة كبيرة؛ ويحاول & [رسقوو]؛ قوة و [رسقوو]؛ وسوق لجعل الخطوة لا تسير عادة للعمل بها بشكل جيد. ويتيح النهج القصير الأجل أيضا هامش خطأ أصغر. وبما أن إمكانات الربح الأقل متاحة بشكل عام، فإن هناك حاجة إلى استخدام نقاط توقف أكثر تشددا؛ وهذا يعني أن الفشل سيحدث بشكل عام أكثر من اللازم، وإلا فإن المتداول يفتح نفسه إلى الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس.


للتداول مع نهج قصير الأجل جدا، فإنه من المستحسن للتاجر لأول مرة الحصول على راحة مع نهج التداول على المدى الطويل، والتأرجح قبل الانتقال إلى أطر زمنية سريعة جدا. ولكن، مرة واحدة التاجر هو مريح هناك، انها الوقت لبدء البدء في الاستراتيجية.


يمكن للمتداولين أو المتداولين النهاريين النظر إلى الصف أو تقييم الاتجاهات على الرسم البياني لكل ساعة. ويمكن بعد ذلك البحث عن فرص دخول على 5 أو 15 دقيقة الأطر الزمنية. الإطار الزمني دقيقة واحدة هو أيضا خيارا، ولكن ينبغي استخدام الحذر الشديد كما أن التباين على الرسم البياني دقيقة واحدة يمكن أن تكون عشوائية جدا وصعبة للعمل مع. مرة أخرى، يمكن للتجار استخدام مجموعة متنوعة من مشغلات لبدء المواقف مرة واحدة وقد تم تحديد هذا الاتجاه، وأظهرنا كيفية القيام بذلك مع ماسد في المقال، سلخ فروة الرأس مع ماسد.


يمكن للمتسلقين النظر إلى الرسم البياني لكل ساعة إلى الاتجاهات الصف، والرسوم البيانية 5 أو 15 دقيقة للادخالات.


أعدها جيمس ستانلي.


مثال على استراتيجية باستخدام هذه الأطر الزمنية يمكن العثور عليها في المقال، المدى القصير الزخم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس.


لمزيد من القراءة، وسلسلة المقال & لسكو؛ الدليل النهائي ل سلخ فروة الرأس، و [رسقوو]؛ من قبل ووكر انجلترا يمكن أن يكون تكملة كبيرة. هناك 8 أجزاء، ويمكنك الوصول إلى أول من هذه في لينك.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


تحقق من توقعات دايليفس الفصلية للأسواق الرئيسية مثل ور، أوسد، جبي، الذهب، الأسهم والنفط.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية تعيين جدول تداول الفوركس.


العديد من تجار الفوركس لأول مرة ضربوا السوق. وهم يشاهدون العديد من التقاويم الاقتصادية والتجارة بشكل فاحش على كل إصدار للبيانات، وعرض 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع سوق الصرف الأجنبي كوسيلة مريحة للتداول طوال اليوم. ليس فقط يمكن لهذه الاستراتيجية استنفاد احتياطيات المتداول بسرعة، ولكن يمكن أن يحرق حتى المتداول الأكثر استمرارا. على عكس وول ستريت، التي تعمل في ساعات العمل العادية، سوق الفوركس يعمل على ساعات العمل العادية من أربعة أجزاء مختلفة من العالم والمناطق الزمنية الخاصة بها، مما يعني أن يوم التداول يستمر طوال النهار والليل.


فما هو البديل للبقاء طوال الليل؟ إذا تمكن التجار من فهم ساعات السوق وتحديد الأهداف المناسبة، سيكون لديهم فرصة أقوى بكثير في تحقيق الأرباح ضمن جدول عملي.


[وضع جدول التداول هو مجرد جانب واحد من أن تصبح تاجر اليوم ناجحة. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يوفر التعليم الشامل الذي يغطي مجموعة واسعة من المواضيع. مع أكثر من خمس ساعات من الطلب على الفيديو، والتمارين، والمحتوى التفاعلي، وسوف تتعلم استراتيجية ثبت وستة أنواع من الصفقات التي يمكنك استخدامها في أي سوق جنبا إلى جنب مع كيفية تقليل المخاطر.]


تجارة العملات هي فريدة من نوعها بسبب ساعات عملها. يبدأ الأسبوع في 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد ويستمر حتى الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة.


ولكن ليس كل ساعات اليوم جيدة على قدم المساواة للتداول. أفضل وقت للتداول هو عندما السوق هو الأكثر نشاطا. عندما يكون أكثر من واحد من الأسواق الأربعة مفتوحة في وقت واحد، سيكون هناك جو تجاري قوي، مما يعني أنه سيكون هناك تقلبات أكبر في أزواج العملات. عندما يكون سوق واحد فقط مفتوح، أزواج العملات تميل إلى الحصول على تأمين في انتشار ضيق من نقطة ما يقرب من 30 نقطة من الحركة. سوقين مفتوحة في آن واحد يمكن أن نرى بسهولة حركة الشمال من 70 نقطة، لا سيما عندما يتم الافراج عن الأخبار الكبيرة. (تحتاج إلى تجديد على مفاهيم الفوركس؟ أسئلة شائعة حول العملة التداول يغطي الأساسيات).


أولا، هنا لمحة موجزة عن الأسواق الأربعة (ساعات في إست):


نيويورك (من 8 صباحا حتى 5 مساء): وفقا ل "يوم تداول أسواق العملات" (2005) من قبل كاثي لين، نيويورك هي ثاني أكبر منصة فوركس في العالم، ويراقبها المستثمرون الأجانب بشكل كبير لأن الدولار الأمريكي متورط في 90٪ من جميع الصفقات. ويمكن أن يكون للتحركات في بورصة نيويورك (نيس) تأثير فوري وقوي على الدولار. عندما يتم دمج الشركات والانتهاء من عمليات الاستحواذ، يمكن للدولار كسب أو خسارة قيمة على الفور. (تعرف على طريقة واحدة للتنبؤ بالتحركات في بورصة نيويورك في أي اتجاه هو عنوان السوق؟) طوكيو (من الساعة 7 مساء إلى الساعة 4 صباحا): تأخذ طوكيو أكبر جزء من التجارة الآسيوية، قبيل هونغ كونغ وسنغافورة مباشرة. وكان أول مركز تجاري آسيوي يفتح. أفضل أزواج العملات بهدف (بالنسبة للمتداولين الذين يبحثون عن الكثير من الإجراءات) هم أوسد / جبي، غبب / تشف و غبب / جبي. و أوسد / جبي هو زوج جيد بشكل خاص لمشاهدة عندما سوق طوكيو هو السوق الوحيدة المفتوحة بسبب التأثير الكبير بنك اليابان لديها أكثر من السوق. (تعرف على هذا التأثير في الاستفادة من التدخلات في أسواق الفوركس، وأزواج العملات في استخدام علاقات العملات لصالحك.) سيدني (من الساعة 5 مساء إلى الساعة 2 صباحا): سيدني هي المكان الذي يبدأ فيه يوم التداول رسميا، وفي حين أنه أصغر الاسواق الضخمة، ترى الكثير من الاجراءات المبدئية عندما تفتح الاسواق مجددا بعد ظهر يوم الاحد لان التجار الفرديين والمؤسسات المالية يحاولون الاستقرار بعد كل الاجراءات التى قد تحدث منذ ظهر يوم الجمعة. لندن (مفتوح من الساعة 3 صباحا حتى الظهر): المملكة المتحدة تهيمن على أسواق العملات في جميع أنحاء العالم، ولندن هي المكون الرئيسي. لندن، المعروفة باسم العاصمة التجارية في العالم، تمثل ما يقرب من 34٪ من التجارة العالمية، وفقا لتقرير من إفس لندن. كما أن المدينة لها تأثير كبير على تقلبات العملة لأن بنك انجلترا، الذي يحدد أسعار الفائدة ويتحكم في السياسة النقدية لل غبب، قد أقام متجر في لندن. اتجاهات الفوركس غالبا ما تنشأ في لندن أيضا، وهو أمر عظيم للتجار التقني أن نأخذ في الاعتبار. (تعرف على المزيد حول كيفية تأثير البنوك المركزية على أزواج العملات في أسعار الفائدة بالنسبة لمتداولي الفوركس.)


كما ذكر سابقا، أفضل وقت للتداول هو عندما يكون هناك تداخل في أوقات التداول بين الأسواق المفتوحة. تراكب يساوي أعلى نطاق الأسعار، مما أدى إلى المزيد من الفرص. وفيما يلي نظرة فاحصة على التداخلات الثلاثة التي تحدث كل يوم:


الولايات المتحدة / لندن (من 8 صباحا إلى الظهر): يحدث أكبر تداخل داخل الأسواق في أسواق الولايات المتحدة / لندن. وفقا لكاثي لين، أكثر من 70٪ من جميع الصفقات يحدث عندما تتداخل هذه الأسواق لأن الدولار الأمريكي واليورو هما أكثر العملات شعبية في التجارة. إذا كان التاجر يبحث عن الوقت الأمثل للتجارة (عندما تقلب عالية)، من هذا سيكون الوقت المثالي. سيدني / طوكيو (من 2 صباحا إلى 4 صباحا): هذه الفترة الزمنية ليست متقلبة مثل تداخل الولايات المتحدة / لندن، ولكنها لا تزال توفر فرصة للتداول في فترة أعلى من تذبذب الأنبوبة. زوج العملات المثالي الذي يستهدف في هذه الفترة هو زوج يورو / ين ور / جبي، حيث أن هاتين العمالتين تتأثران. لندن / طوكيو (من 3 صباحا إلى 4 صباحا): هذا التداخل يرى أقل قدر من الإجراءات من التداخلات الثلاثة بسبب الوقت (معظم التجار في الولايات المتحدة لن يكونوا مستيقظين في هذا الوقت)، والتداخل لمدة ساعة يعطي فرصة ضئيلة لمشاهدة تحدث تغييرات كبيرة في نقطة.


(لمزيد من المعلومات المتعمقة حول أنواع أنشطة السوق التي يمكن توقعها في كل فترة، اقرأ نظام الفوركس الثلاثية).


وفي حين أن فهم الأسواق وتداخلها يمكن أن يساعد المتداول في ترتيب جدوله التجاري، إلا أن هناك تأثيرا واحدا يجب ألا ينسى: البيان الصحفي.


وهناك بيان صحفي كبير لديه القدرة على تعزيز فترة تداول بطيئة عادة. عندما يتم الإعلان عن البيانات الاقتصادية الرئيسية - وخاصة عندما يتعارض مع التوقعات المتوقعة - يمكن أن تفقد العملة أو كسب قيمة في غضون ثوان معدودة.


ومع ذلك، فقط بسبب العشرات من الإصدارات الاقتصادية يحدث كل يوم من أيام الأسبوع في جميع المناطق الزمنية، ويبدو أن تؤثر على جميع العملات، وهذا لا يعني التاجر يحتاج إلى أن يكون على بينة من كل منهم. من المهم إعطاء الأولوية لهذه الإطلاقات بحيث يتم مراقبة تلك الهامة، ويتم رصدها أقل من مجرد للمفاجآت. (لمزيد من التبصر، اقرأ التداول في النشرات الإخبارية).


وتشمل بعض النشرات الإخبارية الكبرى التي يجب مشاهدتها ما يلي:


عند إعداد جدول التداول، من المهم إجراء توازن قوي بين تداخلات السوق والنشرات الإخبارية. يجب على التجار الذين يتطلعون إلى تعزيز الأرباح أن يهدفوا إلى التجارة خلال الأوقات الأكثر تقلبا، مع إبقاء العين على البيانات الاقتصادية التي يتم إصدارها متى. هذا التوازن يسمح لبعض الوقت والتجار بدوام كامل الفرصة لوضع جدول زمني يعطيهم راحة البال، مع العلم أن الفرص لا الانزلاق بعيدا عندما تأخذ عيونهم قبالة الأسواق.


تجارة الفوركس الآلي.


نظام التداول الآلي الآلي روبوتس & أمب؛ البرمجيات.


أوقات تداول الفوركس.


أفضل الفوركس أوقات التداول: ما هو أفضل وقت للتداول الفوركس؟ على عكس أسواق الأسهم، يفتح سوق تداول العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة يوميا، 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة. ومع ذلك فإن حجم تداول الفوركس وحركات الأسعار في السوق ليست على نفس المستوى خلال كل هذه الأوقات وهناك أوقات معينة عندما يكون التداول جيدا وهناك أوقات يجب أن تبقى بعيدا عن التداول. وذلك لأن هناك قدرا كبيرا من الأنشطة في أسواق تداول العملات في أيام معينة وفي أوقات معينة من اليوم وبشكل عام، فإن أفضل الأوقات للتداول في الفوركس هي عندما تكون أسواق العملات الأجنبية أكثر ازدحاما.


لندن هي أكبر سوق تداول تليها الأسواق الأمريكية. كما قد تعرف بالفعل اليورو، أوسد، غبب، تشف هي بعض من العملات العملات الأكثر شعبية. على الرغم من عدم استخدام اليورو في المملكة المتحدة، فإن معظم الأسواق المزدحمة لتداول العملات الأجنبية في الاتحاد الأوروبي والتي تتداول في اليورو وسويسرا (تشف)، جلسات التداول هي في غضون ساعات قليلة من لندن. السوق الأكثر نشاطا المقبل هو الولايات المتحدة ووقت التداول من سوق الفوركس الكندي هو أيضا في نفس الفترة. وهذا يعني أن حصة الأسد من تداول العملات الأجنبية يحدث بين جلسة لندن والدورة الأمريكية. وبطبيعة الحال هذا هو أفضل أوقات تداول العملات الأجنبية لتحقيق الأرباح. الآن دعونا نذهب قليلا أكثر عمقا ومعرفة الوقت المحدد للتجارة الفوركس على الانترنت.


تبدأ جلسة تداول العملات الأجنبية في لندن عند الساعة 8.00 بالتوقيت العالمي المنسق وتنتهي عند الساعة 16.00 بالتوقيت العالمي المنسق. اليورو (ور)، الدولار الأمريكي (أوسد)، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري (تشف) هي العملات الرئيسية المشاركة في معظم الصفقات خلال هذه الدورة.


تبدأ جلسة الفوركس الأمريكية (نيويورك) في الساعة 8.00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (الساعة 13.00 بالتوقيت العالمي المنسق) وتغلق عند الساعة 17.00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (الساعة 22.00 بالتوقيت العالمي). الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والدولار الأسترالي (الدولار الأسترالي) والين الياباني (ين) و كاد (الدولار الكندي) & # 038؛ نزد (الدولار النيوزلندي) هي العملات الأكثر تداولا في العملات الأجنبية خلال أوقات تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة.


أفضل وقت للتداول الفوركس.


خلال كل يوم تجاري هناك ثلاث ساعات تتداخل خلالها جلسات تداول العملات الأجنبية في لندن والولايات المتحدة. هذه الفترة الزمنية تبدأ من الساعة 13.00 إلى الساعة 16:00 بالتوقيت العالمي المنسق (من الساعة 8.00 صباحا إلى 11:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة). هذه الأوقات ذروة التداول هو أفضل وقت لتحقيق الأرباح إذا كنت جيدة نظام تداول العملات الأجنبية في المكان.


وبطبيعة الحال هذا يستند إلى افتراض أن كنت تتداول في أزواج العملات التي تنطوي على الدولار الأمريكي. إذا كنت تتداول في زوج العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي (سعر الصرف)، فإن أفضل أوقات تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك ستكون مختلفة اعتمادا على العملة التي اخترت للتجارة.


على سبيل المثال، قد تكون جلسة الفوركس الآسيوية أفضل وقت تداول فوريكس لك، إذا كنت تتداول أود / جبي. ساعات التداول الأسترالية واليابانية قريبة جدا وسوف تجد أن معظم اليوم يمكنك بقعة الصفقات الجيدة. ولكن ضع في اعتبارك أن زوج العملات أود / جبي ليس زوج العملات الموصى به ما لم تكن خبيرا في سوق الفوركس هذه.


أفعل التداول اليوم. هل يجب أن أخشى من وقت تداول الفوركس؟


أوقات تداول العملات الأجنبية مهمة إذا كنت أكثر في التداول اليوم. في حال كنت ترغب في السماح أوامر الخاص بك تشغيل أكثر من بضعة أيام ازدحاما مرات في سوق الفوركس قد لا تجعل الكثير من الفرق بالنسبة لك. من ناحية أخرى عندما تقوم بتداول الفوركس حيث يمكنك فتح التداول وإغلاقه في غضون بضع دقائق، سوف تجد أن معظم الفرص التجارية مربحة موجودة خلال ساعات التداول الأكثر ازدحاما.


وباختصار، فإن أفضل وقت لتداول العملات الأجنبية لمعظم المتداولين بالعملات هو خلال ذلك الإطار الزمني لمدة ثلاث ساعات عندما تتداخل جلسة الفوركس الأمريكية وتداخل لندن. هناك أعلى السيولة خلال هذا الوقت من اليوم عندما يكون الصباح في الولايات المتحدة الأمريكية وبعد الظهر في أوروبا والمملكة المتحدة. الحد الأقصى لعدد الصفقات يتم في هذه الساعات 3 وتحول العملات بعيدة وسريعة. أيضا، يتم الإفراج عن العديد من الأخبار المالية الهامة خلال هذه الفترة الزمنية، وخاصة خلال الساعات الأولى.


وبالتالي فإن 3 ساعات بين 8.00 حتي 11.00 إست هي أفضل أوقات تداول العملات الأجنبية لجعل أرباح سريعة سوق الفوركس.


أفضل يوم للتجارة الفوركس.


بالنسبة للتاجر من الولايات المتحدة، يفتح سوق الفوركس من الأحد ويغلق مساء الجمعة. على الرغم من أن سوق تداول العملات مفتوح في جميع أيام العمل الخمسة هذه، إلا أن هناك أيام معينة تعتبر أفضل أيام الفوركس. وتظهر الاحصاءات ان الثلاثاء والاربعاء هما افضل ايام تداول العملات الاجنبية حيث ان اكبر عدد من الصفقات يحدث خلال هذه الايام.


أيام لتجنب التداول.


لا تتداول يوم الجمعة منذ أيام الجمعة لا يمكن التنبؤ بها للغاية.


تجنب أيام الأحد والأعياد لأن هناك تحركات قليلة جدا في أسعار العملات، وكنت لا تريد أن تبدأ أسبوع التداول مع نقاط النقد الاجنبى السلبية.


كيفية الاستفادة من هذه المعلومات على أفضل وجه؟


كيف يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح من المعلومات أعلاه؟ خلال ساعات التداول نظرة خاطفة تفعل الفوركس يوم التداول يدويا مع مساعدة من جيدة إشارات الفوركس مزود. لبقية اليوم يمكنك تعيين برنامج الفوركس الآلي لاتخاذ تأخذ الرعاية من الصفقات الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment