Sunday 21 January 2018

الثيران والدببة مراجعة النقد الاجنبى


تعلم كيف:
- يوم التداول الربحية.
- توليد دخل ثابت.
مع خيارات.
-Protect المحافظ ضد.
الخدمات المتخصصة.
الأسهم & أمب؛ خيارات التداول والتدريب.
التداول اليومي لأسهم الأسهم (تداول اليوم)
التحليل الفني المطبق على الأطر الزمنية طويلة وقصيرة الأجل لتنفيذ التداول المنخفض للمخاطر العالية في يوم التداول والتداول البديل الحد الأدنى من متطلبات رأس المال.
أسبوعيا ارتفاع خيارات الاحتمالات التداول.
تطبيق أساليب متعددة في المنزل لتنفيذ قابلة للتكرار، والتكرار، ومستدامة ومنهجية احتمال ارتفاع أسبوعي من الخيارات الأسهم النجاح يتداول مع هدف توليد الدخل الثابت.
التقلبات وتحوط السوق.
الأحداث العالمية والوطنية الحالية والبيانات الاقتصادية المطبقة على دخول الصفقات الخيار الشهري حراسة ضد قطرات في السوق وارتفاع طفيف في التقلبات.
الخيار على المدى القريب يتداول لحماية الاستثمارات طويلة الأجل تأمين المكاسب مع الحماية من الخسارة إمكانية تحقيق مكاسب قصيرة الأجل.
حزم التدريب.
تحليل الاتجاه الفني للتجارة.
التعاملات الاتجاهية خلال اليوم لأسواق الثور والدب (تداول يوم)
الاحتمالات الأسبوعية عالية الاحتمالات.
التداولات الأسبوعية المدرة للدخل لأعلى وأسفل وأسواق جانبية (تداول الخيارات الأسبوعية)
التقلبات وتحوط السوق.
المحفظة الشهرية التحوط ضد قطرات في السوق وارتفاع طفيف في التقلبات.
حماية المحفظة.
حماية المدى القريب لمحفظتك ضد الخسارة.
-Bulls والدببة خدمات التداول. يوم التداول وخيارات التداول التعليم.
-Bulls والدببة خدمات التداول. يوم التداول، التحليل الفني، تداول الخيارات، محفظة التحوط، التعليم.
-Learn كيفية: يوم التجارة بروفيتابلي، توليد دخل ثابت مع خيارات، حماية ضد الخسائر.

مراجعة النقد الاجنبى والدببة
أسئلة مكررة.
لدي سؤال؟
عرض لدينا أسئلة وأجوبة للحصول على إجابات متعمقة.
14 يوما للمحاكمة الشخصية.
اختبار محرك منصات التداول الحية مذهلة لمدة 14 يوما كاملة، وذلك باستخدام حساب 50،000 $ محاكاة.
تداول جميع عقود الخيارات الشهرية وكذلك الحبوب الأسبوعية، والعملات، e - ميني S & أمبير؛ P، & أمبير؛ e-ميني نسداق وغيرها الكثير.
* تداول الأدوات المالية، بما في ذلك الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس أو خيارات على الهامش، يحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بالاستثمار في أي من هذه الأدوات المالية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو افتراضيا، ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. جميع صور الصفقات سواء عن طريق الفيديو أو الصورة هي لأغراض التوضيح فقط وليس توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية معينة. يرجى الاطلاع على الإفصاح الكامل عن المخاطر.

مؤشر الثيران والدببة.
الثيران والدببة المؤشر.
هذا المؤشر يعرض قوة السوق السائدة حاليا: المشترين (الثيران) أو البائعين (الدببة).
شرح البنود.
كان جونسون أول من يكتب عن بولز أند بيرز في 1714. في كتابه "كانتري لاسيس"، يصف هذين النوعين من المشاركين في سوق الأسهم ويكشف عن بعض تفاصيل سلوكهم التجاري.
لذلك، يتحمل المتداولون الفوركس نمو السوق أو على الأقل ارتفاع في سعر بعض الأدوات المالية الخاصة. وقد استلهم أصل الاسم من حقيقة أن الثيران عادة إرم أعدائهم من قرون بهم. التجار الصاعدون أيضا "إرم" الأسعار من خلال مواقع الشراء العدوانية. الدببة البرية دبوس ضحاياهم على الأرض مع كل وزنهم. وبالمثل، يسعى التجار الهبوطيون إلى خفض الأسعار وزيادة العرض. للقيام بذلك، فإنها تفتح مراكز قصيرة ومواكبة بيع حتى ينخفض ​​السعر إلى المستوى المطلوب.
على عكس سوق الأسهم، يتعامل الفوركس مع أسعار العملات التي تعمل كأدوات مالية.
وهكذا، ينتظر الثيران والدببة ارتفاع سعر العملة أو هبوطها وشراء أو بيع العملة الأساسية مقابل واحد مقتبس لتحقيق أهدافهم.
حول المؤشر.
وكما ذكر سابقا، يعرض هذا المؤشر الاتجاه السائد حاليا.
الثيران - الرسم البياني. اللون - دودجيربلو. فإنه يعرض التاريخ الوقت من الميل لشراء في وقت معين. الدببة - الرسم البياني. اللون برتقالي. فإنه يعرض التاريخ الوقت من ميل لبيع في وقت معين. BLBR_MA - المتوسط ​​المتحرك. اللون الابيض. لأنه يقوم على بولس والدببة البيانات. والهدف الرئيسي هو توفير معلم إضافي. وتشير الزيادة في المتوسط ​​إلى أن الميل إلى الشراء يتجاوز حاليا الميل إلى البيع. يشير الانخفاض إلى أن الميل إلى البيع يتجاوز حاليا الميل إلى الشراء. BLBR_UP و BLBR_DW - سطران يشكلان القناة، وتختلف قيمة BLBR_MA فيها. إذا خرج BLBR_MA خارج القناة أو لمس حدود القناة (BLBR_UP أو BLBR_DW)، فيجب دفع الانتباه في هذا الشريط حيث قد تكون الأسعار المرتفعة والمنخفضة لاحقا مستويات مقاومة / دعم، على التوالي. كما أن انهيار هذه المستويات قد يشير إلى استمرار الاتجاه التصاعدي / الهبوطي.
بلبريبيود - فترة الثيران (دودجيربلو) والدببة (البرتقالي) البيانات الرسم البياني تجانس. بلبرميثود - طريقة التجانس.
لقد سبق ذكرنا BLBR_UP و BLBR_DW مع BLBR_MA. وبالتالي، فمن المستحسن استخدام نفس طريقة تمهيد، في حين أن فترات التمهيد يجب أن تختلف عن بعضها البعض ثلاث مرات أو أكثر. في هذه الحالة، يجب أن تتجاوز فترة التمهيد المدرج التكراري المتوسط ​​المتحرك.

الثيران والدببة مراجعة الفوركس.
بولز والدببة فكس، بفس، لديها اسم العلامة التجارية المبتكرة التي من المؤكد أن يكون لاحظت من قبل كل من التجار الهواة والمهنية. وقد بفس في هذه الصناعة لأكثر من ست سنوات، وكان نصيبها العادل من كل من التجارب الجيدة والسيئة في السوق. في هذا الاستعراض وسيط الثيران و الدببة فكس، نعتزم اكتشاف ما إذا كان الوسيط يفي بوعوده، أو ما إذا كان الوسيط هو واحد من العديد من شركات تداول العملات الأجنبية التي اختفت بسبب عدم قدرتها على مواكبة المنافسة الشرسة.
بفس مجموعة من المنتجات & # 038؛ خدمات.
بولز أند بيرس فكس تنغمس في مجموعة كاملة من المنتجات المالية، بما في ذلك الفوركس والمعادن والطاقات والسلع والأسهم والمؤشرات والعقود مقابل الفروقات. وتقدم الشركة أيضا حساب إدارة الثروات يضمن في أي مكان من 5٪ إلى 8٪ العائد الشهري على الاستثمارات. فيما يتعلق بتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، يتبع الوسيط نموذج ستب الذي يوفر تداولا بدون عمولة دون مخاطر بروتوكول صانع السوق. على الرغم من أن وسيط وعود السيولة إن، والبروتوكول من خلال مستقيم يشبه نموذج إن التي تربط التجار مباشرة إلى مجموعة السيولة العالمية. لدى حسابات ببف ستب بعض العيوب عند مقارنتها مع حسابات إن الكاملة. تبدأ فروقات بفس من 1.6 نقطة، والتي قد تزيد إلى 3 نقاط وما بعدها خلال ظروف التداول العادية. وبطبيعة الحال، لا يتعين على المتداولين دفع عمولة، ولكن 1.6 نقطة انتشار يمكن اعتبارها فقط في المتوسط. في الواقع، رأينا أن الوسطاء يقدمون فروقا ضيقة جدا من 0.8 نقطة على حسابات صانع السوق العادية، والتي لا يمكن الحصول على نفس السيولة كما هو منصوص عليه في بروتوكول ستب. ومع ذلك، 1.6 نقطة انتشار ليست مكلفة للغاية إما؛ وبالتالي، فإننا سوف تنظر الوسيط ليكون متوسط ​​فيما يتعلق بتكلفة التداول.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
الفوركس، المعادن الثمينة، مؤشرات الأسهم، الطاقات.
هل يقبل الوسيط تجار التجزئة الأصغر؟
بولز والدببة فكس يقدم حساب تداول منخفضة تصل إلى 5 $، مما يضعه في الدوري الرئيسي للوسطاء الفوركس السائدة. ل 5 $، حساب التداول ببفكس جذابة بشكل لا يصدق، كما لم يكن لديك لاستثمار مبلغ ضخم من المال في حساب التداول الخاص بك. 5 $ هو أيضا كمية صغيرة نسبيا من المخاطر في الأسواق، وكنت لا داعي للقلق حول موثوقية الشاملة للوسيط إلا إذا كنت تخطط على جعل وديعة كبيرة. وسيط يقدم أيضا أقصى رافعة مالية من 1: 500؛ مما يسمح لك بفتح مراكز أكبر بكثير في السوق باستخدام رأس مال تجاري صغير. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي ارتفاع الرافعة المالية إلى نداءات الهامش إذا تحرك السوق في مقابل موقف المتداول حتى هامش صغير. هناك العديد من خيارات الدفع المتاحة للعملاء، مع التجار الحصول على فرصة لتمويل حساباتهم عبر فيزا، ماستركارد، سكريل، ويب ماني، ويسترن يونيون، نيتيلر، المال الكمال، باي بال، كاشو، والأسلاك المصرفية. يسمح جميع معالجات الدفع تقريبا للتجار بإيداع 5 دولارات، في حين أن التحويلات المصرفية عبر البنوك لديها حد أدنى قدره 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ويذكر الوسيط أيضا أنه لن يغطي رسوم السلك المصرفي جميع التحويلات البرقية التي تقل عن 250 $. قد يستغرق التحويل المصرفي المصرفي أيضا 7 أيام عمل، في حين يمكن أن تؤدي خيارات الدفع الأخرى إلى دفعات فورية. ويغطي الوسيط أيضا رسوم الإيداع المرتبطة بجميع وسائل الدفع الأخرى.
هل ودائعي آمنة & # 038؛ آمنة؟
تقدم بفس معلومات متضاربة بشأن الامتثال التنظيمي لها، كما يدعي وسيط أن تكون منظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة و إبك من سيشيل. وفي مكان آخر، يدعي الوسيط أيضا أن بفس تعمل أقسام منفصلة لعملياتها في الفوركس، والعديد من كياناتها المستقلة لا تنظمها إما فكا أو إبك. إن المعلومات المختلفة والمتضاربة تؤدي فقط إلى إرباك التجار فيما يتعلق بالصلاحية القانونية للموثوقية العامة للوسيط وقد تمنع التجار من الوثوق بالوسيط بكامله. إذا كنت ترغب في التداول باستخدام الحد الأدنى من الودائع دون النظر في أي ودائع أكبر، يمكنك تجربة خدمات الوسيط للاستثمار في الأسواق مع الحد الأدنى من تدفق رأس المال. الثيران والدبوس فكس هو أيضا خيارا جيدا للتجار الهواة والمبتدئين للاستثمار في الأسواق تحت سيناريوهات التداول الحقيقي، دون استثمار مبلغ كبير من المال في الأسواق. التداول على حساب حقيقي حقيقي هو أكثر فعالية بكثير من التداول في الحسابات التجريبية، حساب حقيقي يشمل كل العواطف من التداول التي تضر بعلم النفس التداول للمستثمر. على الرغم من المطالبات المتناقضة للوسيط من التراخيص التنظيمية، يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​بعيدا عن رأس المال التشغيلي الأساسي للوسيط. فالحسابات المنفصلة لا تساعد فقط في القضاء على الممارسات المالية الخاطئة، ولكنها تساعد أيضا الوسيط على الوفاء بالتزامات زبائنه في حالة حدوث إفلاس أو إجراءات تصفية. في رأينا، التجارة فقط مع بفس إذا كنت على استعداد للتخلي عن الإيداع الأولي الخاص بك. إذا كنت غير قادر على العثور على أي وسطاء الفوركس الأخرى التي تقدم خيار حساب أصغر، من خلال تصفح لدينا قائمة شعبية للغاية من وسطاء الفوركس المنظمة التي تسمح لك لبدء رحلة تداول الفوركس الخاص بك فقط من 1 $. يتم تنظيم وسطاء الفوركس الموصى بها من قبل المنظمات التنظيمية العليا، والتي يمكن أن توفر لك أفضل راحة البال للتداول الفوركس على المدى الطويل.
الثيران والدب مكافأة الفوركس على الودائع.
بفس يقدم مكافآت جذابة التي توفر مكافأة إيداع الأولي 30٪ ومكافأة لا يصدق 50٪ على الودائع اللاحقة. في الوقت الحاضر، معظم وسطاء الفوركس المنظمة تجنب تقديم أي مكافآت بسبب تضارب المصالح التي قد تنشأ بسبب شروط وأحكام المكافأة. لدى بفس أيضا الكثير من الشروط والأحكام المختلفة للحصول على عروض المكافأة، الأمر الذي يتطلب منك تداول العدد المطلوب من اللوت قبل أن يسمح لك بسحب رأس مال التداول الخاص بك.
ببكس دعم العملاء.
لدى بفس رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني ونموذج اتصال ويب لعملائها للتواصل مع قسم دعم العملاء لأي مخاوف تتعلق بالعميل. ومع ذلك، ينبغي أن يكون عدم وجود ميزة الدردشة الحية أو مدير حساب مخصص مدعاة للقلق للعملاء الحاليين. سوق الفوركس يزدهر على اتخاذ القرارات لحظية، والتي قد تتأثر قضايا منصة، والأخطاء التجارية، وغيرها من المخاوف التي تحتاج إلى حل سريع. لذلك، سيتعين على التجار الاعتماد على قسم دعم العملاء الباهت للحصول على استجابة في الوقت المناسب من فريق الدعم، الأمر الذي قد يستغرق وقتا طويلا لاستجابة مؤهلة. إذا كنت تبحث عن أفضل خدمة العملاء في تداول العملات الأجنبية، ثم ببكس قد لا يكون اختيارك للوساطة الفوركس.
أعطني بعض المعلومات على منصات التداول ببكس.
بولز أند بيرز اختارت فوركس ترخيص محطة MT4 لعملائها، وهو خطوة حكيمة من قبل الشركة. كما تساعد تطبيقات الجوال ببفس ل MT4 على نظامي التشغيل يوس و أندرويد الوساطة على تلبية نسبة كبيرة من التجار المتنقلين الذين يتطلعون إلى تداول الأسواق على هذه الخطوة. وعموما، فإن الوسيط لديه بعض حزم التداول رائعة، والتي تحتاج إلى أن تكون معتمدة من قبل معايير وسيط أخرى مثل كمية لا بأس بها من التنظيم وقسم خدمة العملاء المهنية. وما لم يتمكن الوسيط من تجديد خدماته، فإننا نشك بشكل جدي في قابلية خدمات الوسيط في الأجل الطويل.
هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

بولز والدببة الفوركس مراجعات المملكة المتحدة.
تداول مع الثيران والدببة فوركس المملكة المتحدة؟
هل كنت راضيا عن نوعية بولس والدببة فوركس أوك خدمات وسيط؟
استعراضات & راتينغس.
الإمارات العربية المتحدة، أبيدراجا علي.
6 أشهر مع هذا الوسيط.
وسيط خدمة جيدة، وأنا جعلت المال على حسابات دما مع إكسهانج ينتشر مع أي عقبات في التنفيذ.
1 سنة مع هذا الوسيط.
فروق أسعار تنافسية & أمب؛ الرافعة المالية مع أسهل إيداعات بطاقات الائتمان & أمب؛ الانسحاب. وسيط تنافسية هو عليه.
أوكافور جيري، نيجيريا.
3 أشهر مع هذا الوسيط.
أنها تهمة لي ثابتة 1.2 نقطة انتشار في جميع العملات، مع عدم وجود مبادلة ولا عمولة. أيضا MT4 لها تنفيذ سريع جدا و 1: 500 الرافعة المالية.

No comments:

Post a Comment