Saturday 6 January 2018

E الفوركس صرف العملات


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
مثل لدينا نسخة قديمة؟ تعيين إلى المنطقة العالمية. X.
أدوات العملات ز.
ز تحليل السوق.
الطبعة الآسيوية.
تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق. اقرأ المزيد & # X25B6؛
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن اليوم، والتي سوف أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

صرف العملات الأجنبية E
وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

آخر أخبار الفوركس.
جفد بروكرز تطلق الأسهم الحقيقية.
الرائدة في مجال الوساطة المالية العالمية أعلنت جفد بروكرز عن إطلاق منتج تجاري جديد، مما يتيح للعملاء فرصة تداول الأسهم المادية من منصة MT5 +. جفد هو بالفعل وسيط فكس الدولي و كفد الشهير. مع هذا الاطلاق، وستصبح الشركة وسيط حقيقي متعدد الأصول، وتبقى خطوة واحدة قبل منافستها داخل عالم ميتاترادر. . أظهر المزيد.
ديجيتيك التعديل الإداري فريق الإدارة العليا.
وقد تم تعيين أندرياس كيسلباخ مديرا في مزود تكنولوجيا التسعير مقرها الألمانية ديجيتيك. . أظهر المزيد.
فيتكومبانك يختار تومسون رويترز للتجارة الإلكترونية.
أعلنت فيتكومبانك أنها اختارت تومسون رويترز للتجارة الإلكترونية (إت) لتشغيل أعمالها في فيتنام وتعزيز وجودها في أسواق النقد الأجنبي المحلية والدولية. . أظهر المزيد.
ليفيرج تطلق كريبتوكيرنسي المشتقات منصة التداول.
ليفيرج، منصة لامركزية للتداول مشتقات كريبتوكيرنسي، والتي تدعمها كونسينسيس، أكبر العالم بلوسشين استوديو استوديو †"تخطط لكشف النقاب عن منصة المرتقب للتجار المهتمين في التداول كريبتوكيرنسي الاستدانة. أظهر المزيد.
البنوك المركزية هي تريلينغ بلوكشين.
وتشارك البنوك المركزية ومؤسسات القطاع العام الأخرى بنشاط في تجارب وتجارب تكنولوجيا دفتر الأستاذ الموزعة (دلت)، وفقا لما جاء في أول دراسة عالمية لمؤشر بلوكشين المعياري لدراسة مركز كامبريدج للتمويل البديل. 57٪ من البنوك المركزية التي شملتها الدراسة تقوم بتجريب قاعدة كود إثريوم. تقرير يسلط الضوء على النمو السريع لدت، جنبا إلى جنب مع القضايا التنظيمية وغيرها التي تحتاج إلى الاهتمام لفتح إمكانات كاملة. . أظهر المزيد.
شركاء بنك التشييد في الصين عب فور بلوكشين سولوتيون.
أعلن بنك التعمير الصيني وشركة آي بي إم عن تطوير أول مشروع للتأمين المصرفي في هونغ كونغ. بنيت على منصة عب بلوكشين، تم تصميم الحل لتبسيط عملية التأمين المصرفي في آسيا والمحيط الهادئ (آسيا)، ويعزز إلى حد كبير تجربة العملاء وجودة الخدمات المقدمة من خلال أسرع وقت معالجة المعاملات وزيادة الشفافية. أظهر المزيد.
يتلقى ليدجيركس ترخيص الحكومة الاتحادية الأمريكية.
ويتلقى ليدجيركس، وهي منصة التداول والمقاصة المؤسسية التي تتخذ من نيويورك مقرا لها للعملات الرقمية، الموافقة على تشغيل أول فرع للتبادل التجاري والمقاصة في الولايات المتحدة لعقود المشتقات التي تسوى بالعملات الرقمية. . أظهر المزيد.
دف التداول ينضم إلى شبكة التبادل أوتك التبادل المبكر برنامج.
وتعلن شبكة أوتك إكسهانج نيتورك (& كوت؛ أوتكسن & كوت؛) وهي شبكة تجارية مؤسسية ومزود تكنولوجي تركز على استخدام تقنيات بلوكشين لإعادة هندسة الأسواق المالية من خلال بناء مبادلات الأصول الرقمية والتواصل المباشر مع المشاركين في السوق، أن شركة دف ترادينغ، المجموعة التجارية، انضمت OTCXN†™ ق برنامج التبني المبكر كمقدم السيولة. أظهر المزيد.
فكسسبوتستريم يضيف ستات ستريت كمقدم سيولة 13.
أعلنت شركة فسسبوتستريم ليك، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ليك ليكيتيماتش ليك، أن ستات ستريت قد انضمت إلى الخدمة ك سيليتبرو توفر خدمة توك فكسسبوتستريم ™ ™ سف. شارع الدولة هو البنك ال 13 المتاحة للعملاء متصلين خدمة FXSpotStream†™ س. . أظهر المزيد.
دف التداول ينضم إلى شبكة التبادل أوتك التبادل المبكر برنامج.
وتعلن شبكة أوتك إكسهانج نيتورك (& كوت؛ أوتكسن & كوت؛) وهي شبكة تجارية مؤسسية ومزود تكنولوجي تركز على استخدام تقنيات بلوكشين لإعادة هندسة الأسواق المالية من خلال بناء مبادلات الأصول الرقمية والتواصل المباشر مع المشاركين في السوق، أن شركة دف ترادينغ، المجموعة التجارية، انضمت OTCXN†™ ق برنامج التبني المبكر كمقدم السيولة. . أظهر المزيد.
خطط فسسبوتستريم بالإضافة إلى مزود السيولة 13 والتوسع في عرض المنتجات.
فسسبوتستريم هو بنك مملوكة كونسورتيوم تأسست في عام 2018 وتعمل كمنفعة السوق. أنه يوفر متعدد العملات فكس يتدفقون، رفس والخدمات المطابقة التي تدعم التداول في الفوركس بقعة، إلى الأمام، مقايضة، ندف / ندس بقعة ومبادلة المعادن الثمينة. В يمكن للعملاء الوصول إلى واجهة المستخدم الرسومية أو أبي واحد من مواقع المشاركة في الموقع في نيويورك ولندن وطوكيو. В مع فسسبوتستريم، يحفظ العملاء علاقاتهم المباشرة مع مقدمي السيولة لديهم كما يتم الكشف عن التداول تماما والثنائية. ب. أظهر المزيد.
أفيلاكوم يختار ميتاماكو.
أعلنت شركة أفايلاكوم للاتصالات العالمية أنها تستخدم الآن ميتاماكو، المزود المتخصص الرائد لأجهزة الشبكات ذات الأداء العالي فبغا، لتسريع قوة معالجة الشبكة بشكل كبير والحفاظ على الكمون إلى الحد الأدنى المطلق. . أظهر المزيد.
بريمكسم يفتح مكتب لندن الجديد.
أنشأت بريمكسم مكتبا جديدا في مدينة لندن كجزء من استراتيجيتها لتوسيع عروضها لتكون أقرب إلى العملاء في المنطقة. . أظهر المزيد.
فوركسوير يطلق بوابة جديدة.
أعلنت شركة "فوركسوير"، المزود في الولايات المتحدة، أنها قامت بتطوير بوابة لربط أوتك فكس مع العقود الآجلة لتبادل العملات والأسهم في ميتاتريدر 5.. أظهر المزيد.
تتكامل أسواق سمك مع فليكستراد.
وقد تم دمج سمك ماركيتس مع أنظمة فلكستريد لتمكين نشر أوسع لسيولة كفد الخاصة بها. . أظهر المزيد.
الذهب i تحديث وحدة تحليلات البيانات.
قامت شركة غولد-i بتحديث وحدة تحليلات البيانات الخاصة بها، إنزيت، لمنصة إدارة السيولة متعددة الأصول ماتريكس لتقديم قدر أكبر من الدقة للسماسرة الذين يجمعون تدفقهم عبر عدة ليرة لبنانية. . أظهر المزيد.
يقدم رئيس الوزراء نتائج مالية مثيرة للإعجاب.
وقد أعلنت "إس إيه إس برايم" عن نتائج مثيرة للإعجاب للسنة المنتهية في 31 مارس 2017، مع زيادة ثلاثة أضعاف في الإيرادات وزيادة بنسبة 900٪ في الأرباح التشغيلية. . أظهر المزيد.
أدس سيكيوريتيز يقدم تداول بيتكوين كفد.
أعلنت شركة أدس سيكيوريتيز عن إدخال تداول بيتكوين كفد للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باستخدام منصة MT4. وعلق جاسون هيوز، الرئيس العالمي لمبيعات التجزئة قائلا: "سوف نكون أول وساطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتقديم التداول بيتكوين. . أظهر المزيد.
إنتغرال يعلن عن حلول لامتثال ميفيد إي.
سوف تكامل منصة كاملة مع الخدمات اللازمة لتلبية متطلبات ميفيد إي، أعلنت الشركة، بما في ذلك المساعدة مع ما قبل التجارة وما بعد التجارة الشفافية والمراقبة، تسا والإبلاغ وحفظ السجلات. . أظهر المزيد.
جفد بروكرز تطلق برنامج MT5 +.
شركاء، إبس والعملاء من كبار فكس & أمب؛ يمكن للوساطة كفد، جفد السماسرة، الاستفادة الآن من إطلاق مؤخرا من الحصري MT5 + البرمجيات. . أظهر المزيد.
الكوبالت ينضم بت راديانز الغيمة.
الكوبالت، وشبكة معالجة ما بعد التجارة فكس على أساس تكنولوجيا دفتر الأستاذ الموزعة، انضمت إلى بت راديانز الغيمة. يمكن للمنظمات الآن الوصول إلى خدمات خاصة من الند للند و بلوكشين من كوبالتت ™ من خلال اتصالات راديانز كلاود آمنة للغاية ومرنة. . أظهر المزيد.
تنس تطلق خدمة جديدة في فرانكفورت.
يتم منح الوسطاء والمنظمات والمنظمات التي ترغب في الشراء في مركز بيانات فرانكفورت ™ FR2 ميزة استراتيجية مع خدمة استضافة مدارة جديدة وموقع مشترك وخدمة اتصال من خدمات شبكة المعاملات (تنس). . أظهر المزيد.
ستيتر الأسواق العالمية تعلن عن المنتجات الآجلة الحقيقية.
فكا مقرها لندن تنظم رئيس الوزراء الوساطة، وسعت الأسواق العالمية ستتر نطاق منتجاتها مع إدخال تبادل العقود الآجلة المتداولة. . أظهر المزيد.
ترادير لفائف تعزيز منطق التنفيذ الكامل المبلغ.
وقد طورت ترادير تعزيز التنفيذ الكامل المبلغ المنطق، مزيد من التحسين على أداء التنفيذ الكامل المبلغ الحالي. . أظهر المزيد.
فوريكسكلير مسح 1 تريليون دولار من الاسمي في شهر واحد.
أعلنت شركة "إتش إل إتش" أن خدماتها الفوركسكلية قد تمت معالجتها أكثر من 1 تريليون دولار في الفترة من شهر أغسطس، مما يضع رقما قياسيا شهريا جديدا. وقد شهدت فوريكسكلار الطلب على خدمة المقاصة ندف زيادة كبيرة منذ إدخال قواعد الهامش غير واضحة في سبتمبر 2018.. أظهر المزيد.
ترادينغسكرين تطلق بيدفس.
وقد أطلقت ترادينغسكرين إنك مؤخرا بيدفس، إمس المصممة لسوق الفوركس اليومي 5 تريليون دولار. . أظهر المزيد.
كف المقاصة تقدم تدفق السيولة في كريبتوكيرنسيز.
كف المقاصة هو طرح السيولة في بيتكوين من خلال فيكس و MT4 وسيتم قريبا إضافة إثريوم، ليتسوان وداش. وسيتم التعامل مع المنتجات كفدز حتى لا يكون هناك تسليم كريبتوكيرنسيز أو حاجة للعملاء للحفاظ على المحفظة. أظهر المزيد.
تنتقل أسواق شتكس إلى نموذج زمن الصفر.
أعلنت شتكس ماركيتس أنها تعمل الآن على نموذج Ђzero hold hold hold in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in . أظهر المزيد.
غكس تطلق вЂ~full-كمية streams†™
منصة تداول العملات الأجنبية المؤسسية أطلقت غكس вЂ~full-كمية تيارات ™.. أظهر المزيد.
360T تطلق سوق بقعة جديدة.
أطلقت 360T مؤخرا سوقها الفوري الجديد. . أظهر المزيد.
كف المقاصة يقدم MT5 منصة التداول للعملاء.
وقد أضافت كف كلارينغ MT5 إلى محفظة منصة التداول. وتضيف هذه الإضافة الأخيرة إستراتيجيتها المتمثلة في توفير المرونة والاختيار للعملاء، مع إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات. . أظهر المزيد.
فكس الصلبة توسع إلى طوكيو.
بعد سنوات من النجاح في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، يسر فكس الصلبة أن تعلن أنها ستوسع وجودها إلى طوكيو. في بداية عام 2018، سوف الصلبة إطلاق مركزا جديدا في مركز البيانات إكينيكس TY3. تماما مثل المحاور الموجودة لدينا في LD4 و NY5، فإن مركز جديد تشغيل الدولة من الفن، في المنزل المتقدمة محرك مطابقة فكس الصلبة. وقد تلقت سوليد العديد من الطلبات من العملاء لتقديم سيولة محددة في السوق الآسيوية. قريبا، سوف يكون العملاء قادرين على الاتصال محور TY3 - مباشرة من خلال فيكس أبي أو عن طريق مقدمي موثوقة طرف ثالث البنية التحتية - والتمتع الجودة والخدمة ومن المعروف فكس الصلبة ل. . أظهر المزيد.
تنس تطلق خدمة جديدة تدار.
يتم إعطاء الوسطاء والمنظمات والمنظمات التي ترغب في الشراء في مركز بيانات فرانكفورت ™ FR2 ميزة استراتيجية مع خدمة الاستضافة المدارة والموقع المشترك وخدمات الاتصال من شركة خدمات المعاملات (تنس). . أظهر المزيد.
بريمكسم تعلن عن إطلاق موقع جديد.
أعلنت شركة بريمكسم عن إطلاق موقعها الجديد الذي تم تجديده حديثا. يتضمن الموقع معلومات شاملة لمساعدة العملاء على فهم مجموعة متكاملة من الحلول التقنية من برايمكسمول. . أظهر المزيد.
دوكاسكوبي بنك يطلق جفوريكس ويب 3 منصة على التجريبي.
أعلن دوكاسكوبي بنك الإفراج عن الجيل القادم من منصة على شبكة الإنترنت †"جفوريكس ويب 3 مع أداء أعلى، وتحسين تجربة المستخدم وأي متطلبات جافا. . أظهر المزيد.
كريستال هو بولسترز فريق المبيعات في إس برايمي هونغ كونغ.
وقد انضمت كريستال هو إلى رئيس الدولة في هونغ كونغ كنائب رئيس المبيعات في شمال آسيا. بول كريستال مسؤول مسؤول مؤهل (رو) وسوف تلعب أيضا دورا رئيسيا في مساعدة هو رئيس هونغ كونغ مع تطبيق التنظيمي سفك لها. . أظهر المزيد.
الذهب i توسيع الوصول إلى الحافة البصرية.
أصدرت شركة غولد-i واجهة برمجة تطبيقات للسماح بالتكامل السلس بين أداة إدارة المخاطر متعددة الأصول وأداة معلومات الأعمال، والحافة المرئية وغيرها من منصات التداول. وحتى الآن، تم دمج الحافة الذهبية الذهبية حصرا مع MT4. . أظهر المزيد.
إهس ماركيت تطلق مدير الضمانات.
أعلنت إهس ماركيت عن إطلاق مدير الضمانات، وهو الحل من طرف إلى طرف لحساب الهامش، واستبدال المكالمات الهامش وإدارة النزاعات الهامش. يتطلب التنظيم الجديد التبادل الإلزامي للتغير والهامش المبدئي لمعاملات المشتقات خارج البورصة التي تم تطهيرها وغير المقاصة. . أظهر المزيد.
إينفاست يضيف لوسيد الأسواق ل PurePrimeв "ў.
أعلنت إنفاست العالمية شراكة جديدة مع لوسيد الأسواق. سيكون لدى عملاء "إنفاست غلوبال مولتي-أسيت" للخدمات الأولية، "بيبريميمي"، الآن إمكانية الوصول إلى أسعار فكس الملكية الفريدة من السوق. . أظهر المزيد.
تحليلات المخاطر إس تطلق بريداتورواتش.
وقد أطلقت تحليلات المخاطر إس (إيسرا) خدمة جديدة تسمى بريداتورواتش لمساعدة الوسطاء على تحديد العملاء السام قبل أو بعد فترة وجيزة من التجارة. . أظهر المزيد.
نورثرن تروست تطلق جناح فكس ألغو.
أعلنت شركة نورثرن تروست عن إطلاق مجموعة من خوارزميات تنفيذ العملات الأجنبية المتطورة التي من شأنها أن تسمح للعملاء بإدارة تعرضهم لمخاطر العملات الأجنبية مع مستوى معزز من الرقابة والشفافية. . أظهر المزيد.
إتورو تطلق كريبتو-كيرنسي كوبيوند.
إتورو، أعلنت الشبكة العالمية للتجارة والاستثمار الاجتماعي إطلاق استثمار كريبتوكيرنسيز جديد كوبيفوند التي سوف تستثمر في أكبر اثنين من كريبتوكيرنسيز، بيتكوين و إثريوم. . أظهر المزيد.
فكسكوسيستم تحتفل سبع سنوات من النجاح.
يحتفل نظام فكسكوسيستم سبع سنوات في مجال الأعمال التجارية، وتوفير حلول الاتصال الرائدة بدعم من مستوى عال من الدعم لجمهور أوسع. . أظهر المزيد.
سوكدن المالية تطلق خدمة خيارات أوتك فكس.
أطلقت شركة سوكدن فاينانشال خدمة خيارات أوتك فكس الجديدة التي توفر للمستخدمين القدرة على تسعير هياكل الخيارات الخاصة بهم على الانترنت وقياس تلك الأسعار مقابل بيانات مستقلة لمزيد من الشفافية. . أظهر المزيد.
مات ديلاروكا ينضم لماكس إكسهانج.
وقد عينت شركة لماكس إكسهانج مات ديلاروكا إلى منصب مدير السيولة في الأمريكتين. . أظهر المزيد.
كالهاري تطلق خدمة الفوركس الآجلة والأسعار الجديدة.
بلوجيت يجعل حلول الوساطة MT5 متوافقة.
بعد النجاح في إطلاق حل ميتاتريدر 5 مام، قررت شركة تكامل تطبيقات بلوجيت توسيع محفظتها من المنتجات للوسطاء الذين يستخدمون الجيل الجديد من المنصة. أظهر المزيد.
تنضم شبكة تبادل أوتك إلى فيكس.
أصبحت شبكة تبادل أوتك الآن عضوا في فيكس ترادينغ كوميونيتي. الرئيس التنفيذي لشركة روزاريو م. إنغارغيولا، تم تعيينه أيضا للعملة الرقمية & أمب؛ بلوكشين مجموعة العمل. В OTCXN†™ s بلوكشين القائم على الند للند شبكة التداول الإلكترونية ديموكراتيزيس الوصول إلى أسواق الجملة بدءا من أوتك بقعة الفوركس. ب. أظهر المزيد.
جفد بروكرز تطلق برنامج امتياز جديد.
الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات أعلنت جفد بروكرز عن إطلاق برنامج امتيازات جديد، حيث يمكن للشركاء الاستفادة بشكل حصري من الاسم التجاري العالمي لشركة جفدلاز، وبناء مكتبهم الإقليمي في الوقت نفسه مع تمكين أعمالهم في نفس الوقت. . أظهر المزيد.
بلوكشين الأخبار.
دمالينك ينضم برنامج التبني المبكر OTCXN†™.
شبكة أوتك إكسهانج نيتورك (& كوت؛ أوتكسن & كوت؛)، وهي شبكة تجارية مؤسسية ومزود تكنولوجي يركز على استخدام تقنيات بلوكشين لإعادة هندسة وحل أكبر المشاكل في أكبر الأسواق في العالم، بما في ذلك أسواق فكس و كريبتوكيرنسي، يعلن أن دمالينك ، وهي مكان تجاري إلكتروني مستقل مستقل في لندن لتجار العملات الأجنبية المحترفين، انضمت إلى برنامج التبني المبكر ل OTCXNN as كمزود للسيولة. . أظهر المزيد.
تنضم شبكة تبادل أوتك إلى فيكس ترادينغ كوميونيتي.
كما أن شركة أوتك إكسهانج نيتورك (& كوت؛ أوتكسن & كوت؛)، وهي شبكة تجارية مؤسسية ومزود للبنية التحتية تستخدم تقنيات بلوكشين، أصبحت الآن عضوا في جمعية فيكس التجارية. كما تم تسمية روزاريو إم. إنغارغيولا للعملة الرقمية & أمب؛ بلوكشين مجموعة العمل. أظهر المزيد.
تقدم جفد بروكرز منتج تداول جديد: بيتكوين.
قيادة وساطة الفوركس والعقود مقابل الفروقات أطلقت جفد بروكرز منتجا تجاريا جديدا، مما يتيح للعملاء الفرصة للاستفادة من اتجاه بيتكوين الأخير، مع الاستفادة من ظروف التداول الممتازة للوساطة. . أظهر المزيد.
انضمت شبكة تبادل أوتك إلى غرفة التجارة الرقمية.
إن شبكة أوتك إكسهانج نيتورك (& كوت؛ أوتكسن & كوت؛) وهي شبكة تجارية مؤسسية ومزود للبنية التحتية تستخدم تقنيات بلوكشين، أصبحت الآن عضوا في رابطة التجارة العالمية الرائدة في مجال صناعة بلوكشين. أظهر المزيد.
أوتك إكسهانج نيتورك يعين درو راسموسن ك كتو.
أعلنت شركة أوتك إكسهانج نيتورك (& كوت؛ أوتكسن & كوت؛)، وهي شبكة تجارية مؤسسية ومزود تكنولوجيا تركز على استخدام تقنيات بلوكشين لحل أكبر المشاكل في أكبر الأسواق في العالم، أنها عينت درو راسموسن كمدير تقنية (كتو) الشركة. . أظهر المزيد.
وول ستريت بلوكشين التحالف يضيف شبكة تبادل أوتك كعضو في الشركة.
أعلنت وول ستريت بلوكشيناليانس (وسبا) أن أوتك إكسهانج نيتوركب (أوتكسن) انضمت إلى المنظمة كعضو في الشركة. أوتكسن تستخدم تقنيات بلوكشين بول والعقود الذكية لشبكة التداول نظيرها-В‐to-В‐peer، والتي سوف تطلق في البداية في سوق العملات الأجنبية العالمية. . أظهر المزيد.
كوريا الجنوبية ™ ق بدء التشغيل بلوكشين.
أخبار فقط من البورصة الكورية، التي أطلقت سوق بدء التشغيل الكورية (كسم) لتمكين التداول أوتك في أسهم الشركات الناشئة. والهدف من ذلك هو دعم تمويل الشركات الناشئة، وتسهيل نشاط M & أمب؛ A. . أظهر المزيد.
موبايل بتك / إنر التداول في الهند.
أطلقت أونوسوان مقرها بنغالور التطبيق المحمول، لكلا أجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، الذي يعطي العملاء 24/7 الوصول إلى الوقت الحقيقي أسعار السوق بيتكوين والتداول الفوري. . أظهر المزيد.
بيتكوين في اليابان †"it†™ ق شيء المؤمن.
وتعتزم شركة ميتسوي سوميتومو للتأمين التي تتخذ من طوكيو مقرا لها، تأمين بوليصة تأمين لحماية بيتكوين التبادلات وعملائها. وسيتم تقديم تغطية من 10 مليون إلى 1 مليار ين ضد الخسائر الناجمة عن الهجمات الإلكترونية وغيرها من الوصول غير المصرح به، فضلا عن Ђњ and and and and and by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by by . أظهر المزيد.
الذهاب دويتشه على التكنولوجيات الجديدة.
وقد أعلن كل من دويتشه بوندسبانك ودويتشه بييرز عن دراسة مفاهيمية مشتركة في قابلية تكنولوجيا بلوكشين للمعاملات المالية. وكانت المرحلة الأولى في الدراسة تطوير نموذج وظيفي لتسوية بلوكشين المستندة إلى التكنولوجيا للأوراق المالية. . أظهر المزيد.
وقد قام راكوتين، الذي يتخذ من طوكيو مقرا له في اليابان، بافتتاح مختبر راكوتين بلوكشين (ربل) в B في بلفاست بالمملكة المتحدة. لماذا ا؟ يقول ستيفن مكنمارا، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، ربل: Ђњ هناك مجتمع هندسي قوي جدا هنا في بلفاست، وسوف يساهم المختبر في الاستفادة من تخمر الطاقة الإبداعية الموجودة هنا. . أظهر المزيد.
وقد تم منح شركة ليك، وهي شركة سويسرية ناشطة في بناء سوق فكس / أصول تستند إلى بلوكشين (انظر إفوريكس يناير 2018) ترخيص وسيط، وهو الأول من نوعه من قبل لجنة الخدمات المالية بفانواتو. . أظهر المزيد.
بوينس آيرس.
منصة التعاقد الذكي وقد جمعت رسك عددا من التبادلات بيتكوين والشركات لدعم الاتحاد رسك، والذي يهدف إلى تشغيل العقود الذكية المضمونة من قبل شبكة بيتكوين. . أظهر المزيد.
الإمارات العربية المتحدة.
مجلس دبي العالمي للبلاستيك (غك)، الذي تأسس في فبراير من هذا العام، أعلن عن سبعة مشاريع رائدة. وتشمل هذه العمليات عملية كيمبرلي التي تهدف إلى تحديث عملية التحقق من تجارة الماس، ومن ثم مكافحة الاتجار بالماس الدموي، ومشروع تدفق التجارة الذي يهدف إلى توفير خدمات المعاملات الرقمية باستخدام بلوكشين، فضلا عن خفض التكاليف وزيادة الأمن و وتوفير خدمات فائق السرعة للمستخدمين. . أظهر المزيد.
وقد دفعت التعقيدات المتزايدة في البنية التحتية لمدفوعات سنغافورة، إلى جانب بعض التداخلات التنظيمية، سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى اقتراح إطار تنظيمي جديد لمقدمي المدفوعات. . أظهر المزيد.
أعلنت الهيئة الفرعية للتنفيذ تموج آسيا تشكيل اتحاد من 15 البنوك اليابانية التي ستعمل معا على استخدام التكنولوجيا Ripple†™ للمدفوعات والتسوية. سوف منصة المدفوعات الجديدة كونسورتيوم Ђ ™ في Ђњenenable تسوية على مدار الساعة في وفورات كبيرة لكلا البنوك والمستهلكين Ђќ. . أظهر المزيد.
حقوق الطبع والنشر © 2016 أسب ميديا ​​جميع الحقوق محفوظة.
لا يجوز نشر هذه المادة أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن مسبق من شركة أسب ميديا ​​Ltd.

صرف العملات الأجنبية E
اتصل / واتساب أوس: + 91-7025-456-456 | البريد الإلكتروني: كير @ إكسترافليموني.
أكبر سوق الفوركس في الهند!
مرحبا بكم في الهند نو 1 سوق الفوركس على الانترنت!
تبادل العملات في الهند جعلت من السهل!
أريد شراء الفوركس بيع تحويل العملات الأجنبية المال في الخارج.
المبلغ الرجاء إدخال مبلغ صالح.
الغرض من التحويل.
شراء أو بيع الفوركس على الانترنت من 4000+ أذن ربي منافذ تغيير المال في جميع أنحاء الهند. أن تكون مضمونة للحصول على أفضل أسعار الفوركس في مدينتك!
أفضل المدن في الهند ونحن نخدم.
لدينا شريك تبادل المنازل.
تحويل العملات.
تحويل المال.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تكنوسول (P) المحدودة
طلب استدعاء.
تم ارسال طلبك. سيقوم ممثلنا بالاتصال بك قريبا.

Конвертор валют.
أوسد / ور - Подробности.
أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания суббота، 23 декабря 2017 г. 22:00 أوتك @
Детали курса.
أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания.
суббота، 23 декабря 2017 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق.
Эти значения представляют среднее дневое значение курсов покупки и продажи أواندا، полученное из многих источников данных.
Последние тенденции.
أوسد / ور - Средняя дневная цена покупки.
Конвертор валют.
أواندا حاسبة العملات أدوات استخدام أواندا أسعار والتجارة. ، وأسعار صرف العملات الأجنبية التي تم جمعها من كبار المساهمين في بيانات السوق. أسعارنا موثوق بها وتستخدم من قبل الشركات الكبرى، والسلطات الضريبية، وشركات التدقيق، والأفراد في جميع أنحاء العالم.
Шпаргалка путешественника.
Уже более десяти лет туристы и деловые путешествующие полагаются на денежные конверторы أواندا для получения информации о курсах валют، необходимой во время заграничных поездок. г г г г о о о о о о о о о о о о о а а а а а а а а а а а а а а а а а а......................................................................................

No comments:

Post a Comment