Wednesday 10 January 2018

الفوركس مصنع ماسد الاستراتيجية


استراتيجية ماسد بسيطة.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سنقوم باستعراض استراتيجية ماسد بسيطة للأسواق تتجه.


قد يكون من الصعب للغاية على التجار الجدد وضع اللمسات الأخيرة على استراتيجية التداول لتداول سوق الفوركس. خيارات دخول السوق غير محدودة تقريبا، وغالبا ما يكون من الجيد أن يكون لديك استراتيجية بسيطة على الاستعداد. اليوم سنقوم بمراجعة أساسيات إستراتيجية بسيطة لماسد، استنادا إلى إيجاد الاتجاه ثم استخدام مؤشر للتنفيذ.


لذلك دعونا نبدأ!


الخطوة الأولى لتداول أي استراتيجية ناجحة على أساس الاتجاه هو العثور على الاتجاه! واحدة من أسهل الطرق للعثور على هذا الاتجاه هو من خلال رسم خط الاتجاه. يمكن للمتداولين ربط أدنى مستوياته في اتجاه صعودي وإيجاد منطقة واضحة حيث يتم دعم السعر. أدناه يمكننا أن نجد خط اتجاه تصاعدي على وركاد.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب أن يتطلع التجار إلى شراء ال وركاد طالما أنه لا يزال مدعوما. وإذا استمر الاتجاه، فإن التوقعات هي أن السعر سيبقى فوق مستوى الدعم وسيتم إنشاء مستويات قياسية جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ وركاد ترندلين.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


مرة واحدة يتم رسم خط الاتجاه، والانحياز التجاري قد تم تأسيس التجار سوف تبدأ تبحث عن مناطق لدخول مواقع جديدة. واحدة من أسهل الطرق للعثور على الزناد التقني هو من خلال استخدام مؤشر. أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني اليومي وركاد، هذه المرة مع ماكد المضافة. نظرا لأننا قد حددنا اليورو مقابل الدولار الكندي في اتجاه صعودي سوف يتطلع المتداولون إلى الشراء عند عودة مؤشر الماكد عند عودة الزخم إلى زوج العملات الأساسي. يحدث هذا عندما يقوم خط أحمر ماسد بعبور خط الإشارة الزرقاء، قبل تنفيذ أوامرهم.


أدناه سوف تجد العديد من الأمثلة من عمليات الانتقال ماكد الماضية على وركاد. لاحظ كيف يتم اتخاذ صفقات الشراء فقط على عمليات الانتقال الصاعدة مع استمرار الاتجاه الصعودي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


عند تداول األسواق، سيكون هناك دائما درجة من المخاطر. عندما اتجاهات التداول، من المهم أن نعرف أنها سوف تنتهي في نهاية المطاف. في اتجاه صاعد مثل وركاد، قد يضع المتداولون توقفا تحت خط الدعم الثابت. في حالة كسر السعر تحت الدعم، فإن التجار يرغبون في الخروج من أي مراكز موجودة والبحث عن فرص أخرى.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل تبحث عن مؤشر لتوفير إشارات التداول؟ الاشتراك في دورة التداول تسي مجانا! دورة تدريبية تسي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ماسد ديفيرجانس ترادينغ ستراتيغي.


ماسد ديفيرجانس استراتيجية تداول الفوركس و [مدش]؛ هي واحدة من أنظمة موثوقة للغاية ويستند على مؤشر ماسد القياسية. في الواقع، فإن الاختلاف بين خط الماكد ومعدل زوج العملات هو الإشارة الأساسية في هذه الإستراتيجية. هذا النظام يحتوي على نقاط دخول وخروج غامضة نوعا ما، ولكن من السهل تحديد الإشارة، ويمكن أن تكون الصفقات مربحة نوعا ما، حيث أنها تساعد على التقاط السحب والتراجع عن الاتجاه.


من السهل على الفور إشارات. تم استخدام مؤشر قياسي واحد فقط. إمكانات ربح جيدة على المراكز. مستويات الربح ووقف الخسارة هي إلى حد ما غير محددة. حدوث نادر على الرسوم البيانية على المدى الطويل.


إعداد الاستراتيجية.


يجب أن يعمل أي زوج من العملات والإطار الزمني. ولكن يوصى بأطر زمنية أقصر، لأنها تعطي المزيد من الفرص. إضافة مؤشر ماسد (متوسط ​​التحرك التقارب / التباعد) إلى الرسم البياني، تعيين فترة إما السريعة إلى 12، فترة إما البطيئة إلى 26 و ماكد سما إلى 9؛ تنطبق على إغلاق.


شروط الدخول.


أدخل الموقف الطويل عندما يظهر السعر اتجاها تنازليا ويظهر مؤشر ماكد اتجاها صعوديا.


أدخل موقف قصير عندما يظهر السعر اتجاها صعوديا ومؤشر ماسد يظهر اتجاها تنازليا.


شروط الخروج.


تعيين وقف الخسارة إلى مستوى الدعم قريب، عندما يذهب طويل، أو إلى مستوى المقاومة القريبة، عند الذهاب قصيرة.


تعيين الربح إلى مستوى المقاومة التالي لمراكز طويلة، أو إلى مستوى الدعم التالي للمراكز قصيرة.


إذا كان النظام يولد إشارة عكس & مداش؛ أغلق الموضع السابق أولا.


الرسم البياني للمثال هو زوج العملات ور / أوسد في الإطار الزمني M15. كما هو مبين في الرسم البياني، فإن خط السعر آخذ في الانخفاض في اتجاه هبوطي، في حين كان مؤشر الماكد يرتفع في اتجاه صعودي خلال فترة طويلة نوعا ما. يتم وضع علامة على نقطة الدخول على المستوى، حيث أصبح من الواضح أن الاتجاه الهبوطي قد انتهى على الرسم البياني للزوج العملات. تم تعيين وقف الخسارة على مستوى الدعم الذي شكله نمط الرسم البياني المزدوج القاع، في حين تم تعيين مستوى الربحية إلى مستوى المقاومة التي شكلتها التراجع الهبوطي في الاتجاه الهبوطي. نسبة تب / سي جيدة نوعا ما هنا & مداش؛ حوالي 1.5.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.


نقاش:


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية التقارب مع ماسد مع تجار الفوركس زميل في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.


نظام تداول الفوركس الآلي & # 8211؛ 80٪ دقيقة الفوركس استراتيجية نظام سلخ فروة الرأس مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك.


كمتاجر محترف قضاء ساعات على مدار الأسبوع في النظر في الرسوم البيانية، عليك أن تبدأ في تطوير الرؤية التقنية التي تتيح لك دون وعي ترى نقاط الكاردينال في السوق، وتجاهلها العين غير المدربين.


لعدة سنوات، لقد تم اتباع نمط معين في السوق التي تنتج أكثر من 80٪ الصفقات الفوز في كل مرة تطبيقه.


بعد العمل معها يدويا لعدة سنوات، وأخذ أرباح لطيفة جدا من السوق، لقد بدأت المرحلة حيث أحاول أتمتة قواعد التداول بلدي بقدر ما أستطيع.


إيماني هو (ومن المؤكد تقريبا حقيقة) أن هناك استراتيجيات معينة، وخاصة الأكثر دقة، والتي ببساطة لا يمكن تحويلها إلى 100٪ الآلي دون فقدان الدقة والنقاط الناقل هو واحد منهم.


ومع ذلك، باستخدام التكنولوجيا المتاحة بطريقة ذكية يسمح لك للتوسط هذا النقص وتحقيق ما لا يقل عن 95٪ الأتمتة.


عشاء في وقت متأخر من الليل مع صديق عزيز قادني إلى قرار.


& أمب؛ 8220؛ لماذا لا تنشره والسماح للآخرين التمتع بها أيضا، والأهم من ذلك، الربح منه؟ "حماسه أقنعني.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن إطلاق هذا النظام يسير جنبا إلى جنب مع هدفي الأساسي، وهو زيادة مستوى التداول لكثير من التجار هناك.


مع مساعدة من أدوات التداول الخاصة بي، لقد خلقت لك (حسنا، مارينا ترميز ذلك أنها تستحق بعض الائتمان)، والنقاط الناقل، والتي اتضح أن تكون قطعة من الكعكة حتى للمبتدئين، والسماح لهم لإنتاج نتائج مذهلة الحق من البداية.


إيماني هو أنه حتى المتداول الذي يستخدم التحليل الفني يجب أن يفهم أساسيات المؤشر الذي يستخدمه في يومه ليوم التداول.


المؤشر الأول الذي أريد الحديث عنه هو مؤشر الماكد. ماسد لتقف على المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب. وهو مؤشر مهم جدا. للأسف، أنا لا أعرف الكثير من التجار الذين لديهم فهم متعمق لأهمية هذا المؤشر، وحتى عدد أقل من التجار الذين يستخدمونها كما ينبغي.


ويعتبر مؤشر الماكد من قبل الكثيرين، بما في ذلك نفسي، ليكون واحدا من أكثر موثوقية من جميع المؤشرات الموجودة في التحليل الفني - عند استخدامها بشكل صحيح (وهو ما أنا هنا ل).


وقد تم تطوير هذا المؤشر من قبل جيرالد أبيل، الذي يعتبر جورو التحليل الفني الكلاسيكي.


يتكون مؤشر الماكد من متوسطين متحركين ورسم بياني.


هذا هو ما يبدو عليه:


المتوسط ​​الأزرق هو متوسط ​​الفترة القصيرة والمتوسط ​​الأحمر هو متوسط ​​الفترة الطويلة.


ملاحظة: مؤشر ماكد الكامل المضمنة مع تثبيت بيبس كارير ليس هو نفسه ميتاتريدر & # 8217؛ s بنيت في ماسد. واحد كنت حصلت مع بيبس كارير يتبع الشكل الكلاسيكي من ماسد.


يمثل الرسم البياني (الأعمدة العمودية التي تشاهدها أسفل الأسطر) الفرق بين المتوسطين. مستوى صفر هو أهم مستوى من هذا الرسم البياني. هذا هو مستوى الاختبار.


عندما يكون الرسم البياني فوق مستوى الصفر، فإن العملة في اتجاه صاعد.


عندما يكون الرسم البياني أقل من مستوى الصفر، فإن العملة في اتجاه هبوطي.


دعنا ننظر إلى الرسم البياني التالي ونحلله:


لاحظت أن الرسم البياني يتكون من عدة منحدرات. ويحدد منحدر المدرج التكراري الاتجاه الحالي للسوق. إذا كان الرسم البياني أعلى من مستوى الصفر وانحداره يواجه أسفل، وهذا هو علامة على أن السوق من المتوقع أن تنخفض.


إذا كان الرسم البياني أقل من مستوى الصفر ويواجه المنحدر أعلى، فهذا يعني أن السوق من المرجح أن ترتفع.


لنلق نظرة على مثال آخر:


في هذه الاستراتيجية سوف نبحث عن إعداد محدد جدا:


ل تجارة طويلة، نريد الرسم البياني إلى:


يكون فوق مستوى الصفر. ثم نريد أن تبدأ في الانخفاض نحو مستوى الصفر. بعد أن يقترب من مستوى الصفر، ونحن نريد أن عكس وترتفع مرة أخرى.


هذا الوضع يشير إلى أن السوق في طريقها إلى اتجاه صعودي موثوق، واحد من شأنها أن تسمح لنا للانضمام إليه.


مثال على تجارة طويلة مثل تلك التي وصفناها للتو:


في تجارة قصيرة، نريد الرسم البياني إلى:


يكون تحت مستوى الصفر. ثم نريد أن تبدأ في الارتفاع نحو مستوى الصفر. بعد أن يقترب من مستوى الصفر نحن نريد أن عكس و النزول مرة أخرى.


هذا الوضع يشير إلى أن السوق في طريقها إلى اتجاه هبوطي موثوق، واحد من شأنها أن تسمح لنا للانضمام إليه.


نريد الانضمام إلى هذا الاتجاه الهبوطي.


الآن، ربما كنت أتساءل: متى بالضبط يجب أن ندخل هذه التجارة؟


ولكي نرد على هذا السؤال، يجب أن ننتقل إلى مؤشرنا التالي - مؤشر ستوكاستيك البطيء.


هذا المؤشر سوف يساعدنا في اتخاذ تأكيد نهائي لهذه التجارة، وسوف تحدد النقطة الدقيقة لإدخاله.


لقد قمت بتضمين نموذج ستوكاستيك مع نموذج الناقل النقطي، وهذا ما يبدو عليه:


ويتكون هذا المؤشر من مستويين مهمين جدا:


ويمثل هذان المستويان مناطق متطرفة. مستوى 80 يعكس منطقة ذروة الشراء ومستوى 20 يمثل منطقة ذروة البيع.


أفترض أنه عندما يصل السوق إلى هذه المستويات، فإنه على وشك تغيير اتجاهه. لذا، إذا وصل مؤشر ستوكاستيك إلى المستوى 80، أتوقع أن يتراجع السوق. إذا كان يمس المستوى 20، أتوقع أن ترتفع.


بعد أن تعرفنا على هذين المؤشرين، دعونا نرى بالضبط كيف ينبغي لنا تنفيذ الصفقات. I & # 8217؛ م الذهاب إلى تقسيم هذا التفسير في اثنين من السيناريوهات المحتملة:


1. أولا نحن بحاجة إلى الاعتراف نقطة تحول على الرسم البياني ماسد. وهذا يعني أن أشرطة الرسم البياني الأزرق يجب أن تكون فوق مستوى الصفر، ومن ثم يجب أن تبدأ في الانخفاض. وأخيرا يجب أن تعكس وترتفع مرة أخرى.


2. بعد أن تأكدنا من استيفاء الشروط على الرسم البياني لماكد، يجب أن ننتقل إلى مؤشر ستوكاستيك ونرى موقفه: نحن بحاجة إلى أن يكون على منطقة ذروة البيع (حول المستوى 20). نريد أن يعبر الخطان بعضهما البعض؛ ونحن نريد خطوط لمواجهة.


نريد أن يكون أحد المتوسطات على الأقل أقل من المستوى 20.


3. الآن هو اللحظة التي يجب أن نحدد نقطة دخولنا بالضبط. في اللحظة التي نرى فيها الرسم البياني يرتفع مرة أخرى وانخفض مؤشر ستوكاستيك إلى منطقة ذروة البيع، نحن بحاجة إلى الانتظار للشمعدانة التي خلقت هذه الحالة لإغلاق.


وبمجرد إغلاق الشمعة، يجب أن ندخل هذه التجارة.


دعنا نحلل مثالا تجاريا طويلا:


في هذا المثال يمكننا أن نرى بوضوح أن الرسم البياني يواجه مرة أخرى وأن خطوط ستوكاستيك قد عبرت بعضها البعض على مستوى ذروة البيع، في طريقها إلى أعلى.


هنا لقطة شاشة أخرى للتجارة طويلة:


ويواجه الرسم البياني أعلى والخطوط العشوائية قد عبرت بعضها البعض على منطقة ذروة البيع، المستوى 20.


هناك نقطة مهمة جدا وأود أن أضيف. ويشير إلى الحالة التي يكون فيها الرسم البياني أعلى من المستوى 0 وينخفض ​​دون المستوى 0.


إذا حدث ذلك (أي إذا انخفض دون المستوى 0)، فيجب عليه عكسه والعودة مباشرة فوق هذا المستوى على الشريط التالي لكي يكون ذلك إعدادا تجاريا صالحا.


الآن بعد أن فهمنا كيفية إدخال تجارة طويلة، فإن الخطوة التالية هي إدارته بشكل صحيح.


دعنا نرى كيف ينبغي أن ندير تجارة طويلة (شراء).


نضع وقف الخسارة 1 نقطة تحت شمعدان قاعدة لدينا، وهو شمعدان حيث تم استيفاء جميع الشروط.


هنا سوف أغلق التجارة في جزأين: سيتم إغلاق 80٪ من التجارة في البداية، وبعد ذلك سوف أغلق المتبقية 20٪.


هدفي الأول في الربح هو تحديد هدف ربح بنسبة 1: 1 بين وقف الخسارة وجني الأرباح.


على سبيل المثال: إذا كنت أخاطر ب 50 نقطة، فسيكون هدف الربح المستهدف 50 نقطة. عندما يصل السعر إلى هدف الربح الأول، سأغلق 80٪ من هذه الصفقة.


بعد أن تم إغلاق الجزء الأول من الصفقة، وسوف تتحرك وقف الخسارة إلى نقطة التعادل (وهذا هو، وأنا سوف تغييره إلى سعر الافتتاح التجاري).


هدف الربح الثاني هو ضعف وقف الخسارة.


على سبيل المثال: إذا كنت قد أخاطرت 50 نقطة، فإن هدف الربح الثاني هو 100 نقطة.


هذا هو لقطة شاشة الهدف 2:


أغلق هدف الربح الأول لدينا بنجاح في 80٪ من الصفقات ويتم إغلاق الهدف الثاني الربح مع الربح في 45٪ من الصفقات.


هذه الاستراتيجية تولد مرارا وتكرارا عوائد مثيرة للإعجاب بالنسبة لي، وأنا & # 8217؛ م متأكد من أنه بمجرد السيطرة عليه، سترى الفرق في الخط السفلي الخاص بك كذلك.


في الصفحة التالية سوف نقوم بتحليل الصفقات قصيرة.


كيف ينبغي لنا أن ندخل تجارة (بيع) قصيرة؟


1. أولا نحن بحاجة إلى الاعتراف نقطة تحول على الرسم البياني ماسد. وهذا يعني أن الرسم البياني ينبغي أن يكون دون مستوى الصفر، ومن ثم يجب أن يبدأ الارتفاع. وأخيرا ينبغي أن عكس وتراجع مرة أخرى.


2. بعد أن تأكدنا من استيفاء الشروط على الرسم البياني ماسد، يجب أن ننتقل إلى مؤشر ستوكاستيك ونرى موقفه: نحن بحاجة إلى أن يكون على منطقة ذروة الشراء (حول مستوى 80). نريد أن يعبر الخطان بعضهما البعض؛ ونحن نريد خطوط لمواجهة أسفل.


نريد أن يكون أحد المتوسطات على الأقل فوق المستوى 80.


3. الآن هو اللحظة التي يجب أن نحدد نقطة دخولنا بالضبط. في اللحظة التي نرى فيها الرسم البياني يسقط مرة أخرى و ستوشاستيك الوصول إلى منطقة ذروة الشراء؛ نحن بحاجة إلى الانتظار للشمعدان الذي خلق هذا الشرط لإغلاق.


وبمجرد إغلاق الشمعة، يجب أن ندخل هذه التجارة القصيرة.


هذا مثال على تجارة بيع قصيرة:


مثال آخر على تجارة بيع قصيرة:


يرجى ملاحظة ما يلي: إذا كان الرسم البياني أقل من المستوى 0 ويبدأ بالارتفاع فوق هذا المستوى، فإنه يجب عكسه والعودة مباشرة تحت هذا المستوى على الشريط التالي لكي يكون هذا الإعداد التجاري صالحا.


الآن بعد أن فهمنا كيفية إدخال تجارة طويلة، فإن الخطوة التالية هي إدارته بشكل صحيح.


نضع وقف الخسارة 1 نقطة فوق شمعدان قاعدة لدينا، وهو شمعدان حيث تم استيفاء جميع الشروط.


يجب أن نضيف الانتشار إلى وقف الخسارة في تجارة قصيرة، لذلك نحن وضع وقف الخسارة 1 نقطة + انتشار فوق قمة الشمعدان قاعدة لدينا.


هنا سوف أغلق التجارة في جزأين: 80٪ من التجارة في البداية، ثم 20٪ المتبقية.


هدفي الأول في الربح هو تحديد هدف ربح بنسبة 1: 1 بين وقف الخسارة وجني الأرباح.


على سبيل المثال: إذا كنت أخاطر ب 50 نقطة، فسيكون هدف الربح المستهدف 50 نقطة. عندما يصل السعر إلى هدف الربح الأول، سأغلق 80٪ من هذه الصفقة.


الهدف الثاني لجني الأرباح.


بعد أن تم إغلاق الجزء الأول من الصفقة، وسوف تتحرك وقف الخسارة إلى نقطة التعادل (وهذا هو، وأنا سوف تغييره إلى سعر الافتتاح التجاري).


هدف الربح الثاني هو ضعف وقف الخسارة.


على سبيل المثال: إذا كنت قد أخاطرت 50 نقطة، فإن هدف الربح الثاني هو 100 نقطة.


وقد أثبتت هذه الاستراتيجية أنها موثوقة ودقيقة للغاية. كما أنها سهلة الاستخدام - الطريقة المثلى للاستمتاع والاستفادة من اتجاهات السوق.


أتمنى لكم حظا سعيدا مع التداول الخاص بك، ونأمل كنت قد تتمتع قراءة هذا البرنامج التعليمي.


دقة عالية استراتيجية سكالبينج الفوركس مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك دقة عالية الفوركس 1H استراتيجية سلخ فروة الرأس & # 8211؛ هذه الطريقة لديها. دقة عالية عدوانية استراتيجية تداول الفوركس مع مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية في نهاية المطاف استراتيجية التداول الفوركس العدوانية التي تعمل في الواقع & # 8211؛. تعلم الفوركس التداول المتقدم & # 8211؛ الفوركس بولز الدببة ستوشاستيك استراتيجية التداول مذبذب مع بباند إيقاف تنبيه مؤشر مخصص الفوركس بولز الدببة ستوكاستيك نظام مذبذب التداول هو & # 8216؛ الاتجاه. 5 دقائق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس مع فيشر ماسد & # 038؛ ستوشاستيك أوزيلاتور تحميل مجاني M5 سلخ فروة الرأس نظام التداول & # 8211؛ 5 دقائق الفوركس سلخ فروة الرأس. إيسي أكوريت فوريكس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع هيكين أشي و ستوكاستيك مذبذب حر إيسي أكوريت فوريكس سكالبينغترادينغ سيستيم & # 8211؛ نظام مؤشر سلخ فروة الرأس. دقيقة للغاية M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع الاتجاه السحر مؤشر نظام سلخ فروة الرأس الرقمية & # 8211؛ M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع. مؤشر ستوكاستيك هو أفضل نظام تداول ومؤشر ل سلخ فروة الرأس على M30 أفضل نظام تداول ومؤشر ل سلخ فروة الرأس على M30. الفوركس صفر لاغ مؤشر ستوكاستيك مؤشر سلخ فروة الرأس الاتجاه السلبي استراتيجية التداول الزخم دقة عالية الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس & # 8211؛ صفر لاغ ستوكاستيك. إستراتيجية الفوركس الدقيقة & # 8211؛ مرونة رسي الزخم مع المغلفات و فيشر ماسد الفوركس عالية الدقة نظام التداول & أمب؛ إستراتيجية & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية المرن. من السهل الدقة تداول الفوركس المؤشر والاستراتيجية هذا هو سهل دقيق الفوركس مؤشر التداول والاستراتيجية & # 8211؛.


آخر الملاحة.


10 أفكار حول & لدكو؛ نظام تداول الفوركس الآلي & # 8211؛ 80٪ دقيقة الفوركس برنامج سلخ فروة الرأس استراتيجية النظام مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك & رديقو؛


شكرا على هذه المقالة. حاولت استخدام الملفات معها ولكن لديه بعض المشاكل. هل نجح شخص ما في تشغيله بشكل صحيح؟ شكر.


هذا هو نظام جيد جدا.


ما هو أفضل إطار زمني؟


هذه الاستراتيجية على ما يرام، لقد تم استخدامه لفترة طويلة ولقد تم تدريب موكلي كيفية استخدامها. فإنه يجعل عوائد جيدة. يمكنك استخدامه مع أي إطار زمني من اختيارك، تنطبق القواعد على أي إطار زمني. حظا سعيدا التداول.


بالنسبة لأولئك يسأل عن المعلمات، يمكنك أن ترى قليلا في أول لقطة له أن يتم تعيين ماسد إلى 12،26،9 نموذجية. يتم تعيين مؤشر ستوكاستيك إلى 5،3،3.


يبدو أن استخدام الصلبة من اثنين من المؤشرات الشعبية. شكرا على المشاركة.


شكرا لكم على هذه الاستراتيجية مذهلة! لدي سؤالين: حاولت لأول مرة على الرسم البياني 15M، ولكن يبدو ماسد قليلا بطيئة جدا. ثم تحولت إلى 5M. الرسم البياني ويبدو أكثر دقة. هل تعتقد أن فكرة جيدة لاستخدام استراتيجية باستمرار على 5M. الرسم البياني؟


السؤال الثاني (الوضع):


على سبيل المثال أريد أن أذهب طويلا. عبرت الفترتين K و D العشوائية في منطقة ذروة البيع وترتفع مرة أخرى، ومع ذلك فإن مؤشر الماكد ما زال يشير جانبيا. بعد فترة من الوقت يتم أيضا تلبية جميع الشروط على الرسم البياني ماسد. في هذه الحالة يتم استيفاء جميع الشروط، ولكن ليس في نفس الوقت. (على سبيل المثال 15 دقيقة في وقت لاحق) يجب أن تأخذ الموقف؟


وبالتالي، أخبار الفوركس أمر ضروري للحفاظ على التجار تحديث.


وذلك لنجاحك دائما اختيار أفضل وثبت نظام تداول العملات الأجنبية.


وبالتالي فإن الميزة الرئيسية مع الفوركس ووت النظام هو أنها توفر لك مع شراء.


وبيع إشارات ويوفر الكثير من الوقت بالنسبة لك والتي بشكل عام تفقد الكثير من الوقت في تحليل ظروف السوق.


وأود أيضا أن أعرف ما هي الإعدادات الخاصة بك ل ستوشاستيك. هذا المهم بك لاحظت انخفاض العصي الشموع قبل اثنين من المتوسطات التي تعمل باللمس..شكرا.


مرحبا، أنا فقط يتجول ما إعداد الفترة لالاستوكاستيك الذي تستخدمه؟


فقط أتساءل ما الإطار الزمني الذي تستخدمه.


مرحبا كولين أركلاي، إم باستخدام الإطار الزمني M15 في جلسة لندن فقط & # 8230؛


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 4-a (1-2-3، رسي + ماسد)


مقدم من قبل المستخدم في 2 مارس 2009 - 15:57.


مقدم من لينو.


لقد قضيت وقتا طويلا في دراسة الاستراتيجيات الخاصة بك وأود أن مشاركتها مع الجميع ما قد اتخذت والآن تنطبق على التداول.


يمكن تداول أي زوج من العملات.


المؤشرات: 5،10،20 إماس - رسي - ماسد.


الإطار الزمني: يمكنني استخدام الرسوم البيانية 15min (أجد الأطر الزمنية أكبر لإبطاء وأكبر توقف)


نعم أنت على حق، بالنسبة للمراكز الطويلة، يجب أن يعبر مؤشر الماكد من سلبي إلى إيجابي، أما بالنسبة للمراكز القصيرة، فيجب على الماكد أن يعبر من إيجابي إلى سلبي.


شكرا لكم على المرفق، هل لاحظت الإعداد 1-2-3 بمجرد عبور الماكد 0 في هناك أمثلة؟ سوف ألقي نظرة على مفهوم مؤشر القوة النسبية.


هتاف والتداول سعيدة.


فعلت الكثير من ياهو تبحث على الشمس. حسنا، هيا -


الذهاب إلى الرابط بول، مصنع الفوركس الخ .. طريقة لطيفة، ولكن العصا مع 1-2-3،


وننظر في اختراق خط الاتجاه على مؤشر القوة النسبية 21، وليس 14. استخدامه للخروج على.


1-2-3 (التي بالمناسبة، كما لاحظ بولس، للملوثات العضوية الثابتة في جميع أنحاء له الرسوم البيانية !!)


الآن انتقل إلى العملة-فوركسترادينغ والتمرير إلى آخر، نسخة مماثلة.


من 1-2-3 من قبل مارك مكري. انه يستخدم ماسد جدا، ولكن لا رسي أو M. A. ل. بعض.


أمثلة جيدة الرسم البياني هناك، بما في ذلك واحدة على 5 دقائق. إطار زمني .


نشأة 1-2-3 هو نمط غارتلي اكتشف لأول مرة في عام 1935. ذلك.


عملت ثم يعمل الآن. انها تقوم على M و W أنماط و إليوت.


وصف كامل في -


بعد سنوات عديدة، لاري بيسافينتو الذي هو إلى حد كبير في الفلكية دورات، التوافقيات.


وعلم التنجيم تطبيق نسب فيبوناتشي إلى غارتلي، وهو مملة و.


تستغرق وقتا طويلا لحساب. ومع ذلك، والبرمجيات هو متاح الذي يفعل آل.


وآمل أن يذهب بعضكم، وخاصة لينو وإدوارد، إلى هذه المواقع.


فهي مثيرة للاهتمام وتستحق الجهد.


أما بالنسبة لي، وسوف التمسك 1-2-3 بسيطة.


والدتي تذكرني دائما "أشياء بسيطة للعقول البسيطة، عزيزي"


فورست غامب . أكا ك جورج F.


مرحبا مرة أخرى،


نسيت لإضافة غارتلي لديه ميزة كبيرة واحدة على 1-2-3 فإنه يحصل لك.


والتجارة أت ما يعادل النقطة 3 لمزيد من الأرباح. بالمناسبة، فقط.


تم طباعة 1،000 نسخة من كتاب هنري غارتلي، وبيعت مقابل $ i، 500.


كل، مبلغ هائل من المال في عام 1935.


إدوارد - كيف تستخدم نقاط سار ؟؟ فريزر.


لقد كنت لتلك المواقع، فهي جيدة جدا، وذلك بفضل!


إذا كنت ترغب في الحصول على في وقت سابق من في النقطة 2، أقرب إلى النقطة 3 يمكنك أيضا استخدام واحدة من الاستراتيجيات التي على هذا الموقع أويسوم، ونظام تجار الأرض في القسم مسبقا.


تحتاج إلى تذكر أن أستخدم النقطة 3 كتأكيد عكس إما بعد الاتجاه الهبوطي أو الاتجاه الصعودي، وهذا هو السبب في أنني لا تحصل في هناك، ولكن مرة واحدة هناك انعكاس يمكنك استخدام نظام المتداولين الأرض بمجرد أن يتراجع للحصول على أقرب إلى النقطة 3.


مع إدواردز إذن أي شخص قد البريد الالكتروني لي للاستجابات أسرع.


هتاف والتداول سعيدة.


لينو وإدوارد،


1،2،3 تبدو كبيرة. نظرت إلى مواقع الويب جورج F. (فورست غومب.


لول) علق على.


مثيرة جدا للاهتمام، وخاصة نسخة مارك ماك رايس ل 1،2،3. أساسا أ.


1،2،3 التحرك الطويل يضع كرسالة "W" الشكل و شورت يضع كما.


الحرف "M". وهي أيضا جزء من نمط غارتلي.


منذ ماسد هو على أساس إما، لماذا عناء مع متخلفة 5، 10، و 20.


إما على قضبان الأسعار على الإطلاق ؟؟ أيضا، أجد أن أفضل إكسيت ينتظر.


لخط الماكد.


لتحويل لأعلى / أسفل. ما رأيك في كل هذا ؟


أنا لا يزال يلعب حولها مع إعدادات إماس، ولكن ما زلت أعتقد جيدة لها. إلقاء نظرة على هذا المثال اليوم، كان لديك ماسد و رسي إشارات جنبا إلى جنب مع 1-2-3، على الرغم من أن إماس لم يتم عبور، لا تزال تتجه بوضوح إلى أسفل.


بعد فترة وجيزة من الإعداد الأول كان لديك 1-2-3 قصيرة أكدها إماز.


إذا كان أي شخص يرغب في التجارة هذا النظام يعيش معي على سكايب فقط أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني. لدي عنوان بريدي الإلكتروني على المشاركة السابقة. نأمل على ما يرام إدوارد.


أرى وجهة نظرك إعادة إما في الإعداد الثاني، ولكن يبدو أنك تستخدم معلمات مختلفة. دعت القاعدة الأصلية إلى 5 و 10 و 20. أليس كذلك؟


أفترض أنك لم التجارة الإعداد الأول - Long، لأن إما لا تزال تتجه إلى أسفل. حق ؟


هل إكسيت التجارة الثانية (شورت) باستخدام تقنية رسي تريندلاين أو هل ما زلت تجرب؟ الخروج عند خط ماسد أحمر خشنة يتحول أعلى / أسفل تبدو بخير، أيضا، ولكن ما زلت غير متأكد.


لا يعني أن أتركك، إدوارد! أي تعليقات على هذا ؟؟


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


استراتيجية سلخ فروة الرأس فوركس مع مؤشر ماسد ومؤشر ستوكاستيك.


هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس يعمل مع الإطار الزمني 1 دقيقة. انها بسيطة جدا لفهم ويتكون من مؤشر ستوكاستيك و ماسد.


المؤشرات: مؤشر ستوكاستيك مع الإعدادات: (5،3،3) و ماسد مع الإعدادات: (13،26،9)


الإطار الزمني المفضل: مخطط دقيقة واحدة.


جلسات التداول: الجلسات الأمريكية لليورو.


أزواج العملات المفضلة: أزواج متوسطة إلى عالية التقلب (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، غبب / جبي، ور / جبي، & # 8230؛)


غبب / أوسد 1 دقيقة الرسم البياني مثال.


يجب أن يكون مؤشر الماكد فوق خط الصفر (المنطقة الصاعدة). انتظر حتى يعود مؤشر ستوكاستيك إلى ما فوق 20 من الأسفل (ذروة البيع).


هذه هي إشارة لدخول موقف طويل.


مكان وقف الخسارة 1 نقطة تحت أحدث نقطة سوينغ منخفضة.


الهدف السعر: تعيين في 10 نقطة فوق نقطة الدخول.


يجب أن يكون مؤشر الماكد دون خط الصفر (المنطقة الهبوطية). انتظر مؤشر ستوكاستيك للعودة إلى ما دون 80 من فوق (ذروة الشراء).


هذه هي إشارة لدخول موقف قصير.


مكان وقف الخسارة 1 نقطة فوق أحدث نقطة سوينغ عالية.


الهدف السعر: تعيين في 10 نقطة تحت نقطة الدخول.


الرسم البياني 1 دقيقة غبب / أوسد قدم لنا 3 إشارات قصيرة. وأغلق تداولان لربح 10 نقاط لكل منهما (20 نقطة). ولم تحقق آخر صفقة تحقيق هدف الربح بعد.


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment