Sunday 28 January 2018

البنك يتداول مصنع الفوركس


ما هي تجارة الفوركس؟ كيف يحدد قيمة الدولار.


ما هي الصفقات السوقية 5.3 تريليون دولار في اليوم الواحد؟


تعريف: الفوركس، أو النقد الأجنبي، التداول هو سوق دولي لشراء وبيع العملات. وهو مشابه لبورصة الأوراق المالية، حيث تقوم بتداول أسهم الشركة. مثل سوق الأوراق المالية، لا تملك المال. وهي وسيلة للاستفادة من القيم المتغيرة لهذه العملات على أساس أسعار الصرف. والواقع أن سوق الصرف الأجنبي هو الذي يحدد قيمة أسعار الصرف العائمة.


كيف الكثير من المال كل يوم؟


وفقا لبنك التسويات الدولية، كان متوسط ​​تداول العملات الأجنبية يوميا في أبريل 2018 (أحدث البيانات المتاحة) 5.1 تريليون دولار. من هذا، بلغت قيمة التداول الفوري 2.6 تريليون دولار. أما الباقي فكان يتداول في مشتقات النقد الأجنبي.


وتراجع التداول في أبريل قليلا عن الرقم القياسي الذي سجله في أبريل / نيسان 2018 والذي بلغ 5.4 تريليون دولار. وهذا نتيجة للتباطؤ في سوق التداول الفوري.


في عام 2018، كان تداول العملات الأجنبية 4.4 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. في عام 2007، بلغ ما قبل الركود ارتفاع 3.2 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. لكن تداول العملات الأجنبية ظل يتزايد خلال الأزمة المالية لعام 2008. وارتفعت هذه النسبة بنسبة 30 في المائة في عام 20014، لم يتم تداول سوى 2 تريليون دولار يوميا.


كيف يعمل تداول الفوركس؟


يتم تداول جميع العملات في أزواج. كل المسافر الذي حصل على العملات الأجنبية قام بتداول العملات الأجنبية. على سبيل المثال، عندما تذهب في عطلة إلى أوروبا، يمكنك تبادل دولار لليورو في معدل الذهاب.


عند العودة، يمكنك تبادل اليورو الخاص بك مرة أخرى إلى دولار.


حوالي ثلث جميع التبادلات هي الصفقات الفورية. وهو يشبه تبادل العملة لرحلة. إنه عقد بين المتداول وصانع السوق، أو تاجر. يقوم المتداول بشراء عملة معينة بسعر الشراء من صانع السوق ويبيع عملة مختلفة بسعر البيع.


سعر الشراء أعلى إلى حد ما من سعر البيع. الفرق هو انتشار. انها تكلفة الصفقة للتاجر، وهذا بدوره، هو الربح الذي حققه صانع السوق.


دفعت هذا الانتشار دون أن يدرك ذلك عند تبادل الدولار الخاص بك لليورو. سوف تلاحظ أنه إذا قمت بإجراء الصفقة، إلغاء رحلتك ومن ثم حاولت تبادل اليورو مرة أخرى إلى الدولارات على الفور. لن تحصل على نفس المبلغ من الدولار.


أما الثلثان المتبقيان من البورصات فيتمثلان في الصفقات الآجلة أو الصفقات القصيرة أو الصفقات المعقدة الأخرى. التجارة الآجلة هي مثل التجارة الفورية، باستثناء التبادل يحدث في المستقبل. يدفع التاجر رسوما بسيطة لضمان حصوله على سعر متفق عليه في مرحلة ما في المستقبل. وهذا يحميه من مخاطر ارتفاع قيمة العملة المفضلة لديه في الوقت الذي يريد فيه المطالبة به. (المصدر: & # 34؛ العقود الآجلة، & # 34؛ الولايات المتحدة الفوركس)


البيع القصير يشبه التجارة الآجلة، ما عدا التاجر يبيع العملة الأجنبية أولا. وقال انه سوف شرائها في وقت لاحق. ويأمل أن تكون قيمة العملة في المستقبل. (المصدر: مقدمة لتداول العملات، أواندا. & # 34؛ الربح في الأسواق المتدهورة (أساسيات البيع قصيرة البيع)، & # 34؛ دايليفكس، 8 فبراير 2018)


ما هي العملات الأكثر تداولا؟


اعتبارا من أبريل 2018، معظم التداول (88 في المئة) حدث بين الدولار الأمريكي وبعض العملات الأخرى.


ويصل اليورو إلى 31٪. وهذا ينخفض ​​من 39 في المئة في أبريل 2018. الين التجارة عاد مع القوة. وارتفعت تعاملاته من 17 في المائة في عام 2007 إلى 22 في المائة في عام 2018. وتضاعف حجم تجارة اليوان الصيني من 2 في المائة في عام 2018 إلى 4 في المائة في عام 2018. تعرف على قيمة الدولار في خمس عملات أخرى.


ويظهر الرسم البياني أدناه أكبر 10 عملات ونسبة التداولات بالعملة العالمية في عام 2018. كما يظهر أيضا وتداوله بين أزواج العملات الرئيسية، حيثما كان ذلك متاحا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


من هم أكبر التجار؟


البنوك هي أكبر المتداولين، وهو ما يمثل 24 في المئة من قيمة التداول اليومية. وهي مصدر دخل لهذه البنوك التي شهدت انخفاض أرباحها بعد أزمة الرهون العقارية. شركات الاستثمار تبحث دائما عن طرق جديدة ومربحة للاستثمار. تداول العملات هو منفذ مثالي للخبراء الماليين الذين لديهم المهارات الكمية للاستثمار في المناطق المعقدة.


وتأتي أموال التحوط وشركات التجارة الخاصة في المرتبة الثانية وتساهم بنسبة 11 في المائة. على الرغم من أنها تمثل نسبة أصغر، وتداولهم في تزايد لنفس السبب كما البنوك.


وتعتبر صناديق التقاعد وشركات التأمين مسؤولة عن 11٪ أخرى من إجمالي قيمة التداول.


وتساهم الشركات بنسبة 9 في المائة فقط. ويتعين على الشركات المتعددة الجنسيات أن تتاجر بالعملات الأجنبية لحماية قيمة مبيعاتها إلى بلدان أخرى. وإلا، إذا انخفضت قيمة عملة بلد معين، فستكون المبيعات متعددة الجنسيات أيضا. ويمكن أن يحدث هذا حتى إذا كان حجم المنتجات المباعة ينمو.


لماذا تجارة الفوركس هائلة جدا؟


تقلب العملات الأجنبية آخذ في الانخفاض، مما يقلل من المخاطر بالنسبة للمستثمرين. في أواخر التسعينات، كان التقلب في كثير من الأحيان في سن المراهقة. وارتفعت في بعض الأحيان إلى ما يصل إلى 20 في المئة مع الدولار الأمريكي مقابل الصفقات الين. واليوم، تقل التقلبات عن 10 في المائة. وهو يشمل التقلب التاريخي، أو كم ارتفعت الأسعار في الماضي. ويشمل أيضا التقلبات الضمنية. هذا هو السعر المتوقع أن تتغير أسعاره المستقبلية، كما تقاس بخيارات العقود الآجلة.


لماذا يقل التقلب؟ واحد، التضخم كان منخفضا ومستقرا في معظم الاقتصادات.


وقد تعلمت المصارف المركزية كيفية قياس وتوقع وتعديل التضخم. اثنان، سياسات البنك المركزي أكثر شفافية. وهي تشير بوضوح إلى ما تعتزم القيام به. ونتيجة لذلك، تتاح للأسواق فرصة أقل للإفراط في التصرف. وثالثا، قامت بلدان كثيرة ببناء احتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي. وهم يحملونها إما في مصارفهم المركزية أو صناديق الثروة السيادية. وهذه الأموال لا تشجع المضاربة على العملات التي تخلق تقلبا.


أربعة، أفضل التكنولوجيا تسمح استجابة أسرع من جانب تجار الفوركس. فإنه يؤدي إلى تعديلات العملة أكثر سلاسة. كلما زاد عدد المتداولين هناك، تحدث المزيد من الصفقات. هذا يساهم في تمهيد إضافية في السوق.


وهناك خمسة بلدان تعتمد أسعار صرف مرنة تسمح بالحركات الطبيعية والتدريجية. أسعار الصرف الثابتة هي أكثر عرضة للسماح للضغط تتراكم. وعندما تطغى عليها قوى السوق في النهاية، فإنها تتسبب في تقلبات ضخمة في أسعار الصرف. وينطبق هذا على وجه الخصوص على عملات الأسواق الناشئة، مما يجعلها أكثر فاعلية في الاقتصاد العالمي. و & # 34؛ بريك & # 34؛ والبلدان، والبرازيل، وروسيا، والهند، والصين، بدا منيعا للركود حتى الآونة الأخيرة. أصبح تجار الفوركس أكثر انخراطا في عملاتهم. وفي عام 2018، بدأت هذه البلدان تتعثر، مما أدى إلى هجرة وعملاتها بسرعة.


لماذا لم يقلل الركود من تداول الفوركس؟


وقد فوجئ بنك التسويات الدولية بأن الركود لم يؤثر على نمو تداول الفوركس كما فعل في العديد من أشكال الاستثمارات المالية الأخرى.


ووجدت دراسة استقصائية أجرتها مؤسسة التسويات الدولية أن 85 في المائة من الزيادة كانت نتيجة لزيادة نشاط التداول من المؤسسات المالية الأخرى.


فقط عدد قليل من التجار عالية التردد تفعل معظم الصفقات. العديد منهم يعملون للبنوك، الذين يقومون الآن بزيادة هذه المنطقة من أعمالهم نيابة عن أكبر المتعاملين. وأخيرا وليس آخرا، هو زيادة في التداول عبر الإنترنت من قبل المستثمرين التجزئة (أو العاديين). وقد أصبح من الأسهل بكثير على جميع هذه الجماعات أن تتاجر إلكترونيا.


ويتفاقم هذا التحول من خلال التداول الخوارزمي (وتسمى أيضا تداول البرنامج). وهذا يعني خبراء الكمبيوتر، أو & # 34؛ لاعبو الاسهم الكمية، & # 34؛ إعداد البرامج التي تجري تلقائيا الصفقات عندما يتم استيفاء معايير معينة. ويمكن أن تكون هذه البارامترات تغيرات في أسعار الفائدة على المصارف المركزية، أو زيادة أو نقصان في الناتج المحلي الإجمالي للبلد أو تغيير في قيمة الدولار نفسه. مرة واحدة يتم استيفاء أحد هذه المعلمات، يتم تنفيذ التجارة تلقائيا.


كيف يؤثر على الاقتصاد الأمريكي.


وعموما، فإن التقلبات الأقل في تداول العملات الأجنبية تعني مخاطر أقل في الاقتصاد العالمي مما كانت عليه في العقود الماضية. لماذا ا؟ وأصبحت البنوك المركزية أكثر ذكاء. كما أن أسواق الفوركس أصبحت الآن أكثر تطورا. وهذا يعني أنها أقل عرضة للتلاعب. ونتيجة لذلك، فإن الخسائر الفادحة القائمة على تقلبات أسعار العملات وحدها (كما رأينا في آسيا في عام 1998) أقل احتمالا أن تحدث.


لا يزال التجار المضاربة في سوق الفوركس على الرغم من. في مايو 2018، اعترفت أربعة بنوك (سيتي جروب، جي بي مورغان تشيس، باركليز وبنك اسكتلندا الملكي) بتزوير أسعار صرف العملات الأجنبية. وهم ينضمون إلى يو بي إس وبنك أوف أمريكا وهسك، الذين اعترفوا بالفعل لتحديد الأسعار والتواطؤ مع بعضها البعض للتلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية. ويرتبط التحقيق بتحقيق ليبور. (المصدر: & # 34؛ البنوك بالقرب من التسوية في فكس التحقيق، & # 34؛ وول ستريت جورنال، 7 مايو 2018)


جعل المال في الفوركس من السهل إذا كنت تعرف كيف يتصرف المصرفيين!


كيفية كسب المال في الفوركس؟


أنا في كثير من الأحيان في الغموض في بلدي مقالات الفوركس التعليمية لماذا الكثير من التجار يكافحون لجعل المال متسقة من تداول العملات الأجنبية. الجواب له علاقة أكثر بما لا يعرفونه عما يعرفونه. بعد العمل في البنوك الاستثمارية لمدة 20 عاما وكثير منها كان كبير التاجر معرفته الثانية كيفية استخراج النقدية من السوق. كل ذلك يأتي لفهم كيفية تنفيذ التجار في البنوك واتخاذ قرارات التداول.


لماذا ا؟ لا يشكل المتداولون في البنوك سوى 5٪ من إجمالي عدد تجار الفوركس مع المضاربين الذين يمثلون 95٪ الأخرى، ولكن الأهم من ذلك أن 5٪ من تجار البنوك يمثلون 92٪ من جميع أحجام الفوركس. لذا إذا لم تعرف كيفية تداولها، فأنت ببساطة التخمين. اسمحوا لي أولا أن أفسد الأسطورة الأولى عن تجار الفوركس في المؤسسات. انهم لا يجلسون هناك كل يوم ضجيجا بعيدا اتخاذ القرارات التجارية الملكية. معظم الوقت هم ببساطة التعامل نيابة عن عملاء البنوك. انها عادة ما يشار إليها باسم & لسكو؛ مسح تدفق & رديقو ؛. ويمكن أن تؤدي بضعة آلاف من الصفقات في اليوم ولكن أيا من هذه هي للكتاب الملكية الخاصة بهم.


كيف تتداول البنوك العملات الأجنبية؟


انهم في الواقع فقط أداء 2-3 الصفقات في الأسبوع لحساب التداول الخاصة بهم. هذه الصفقات هي تلك التي يتم الحكم عليها في نهاية العام لمعرفة ما إذا كانت تستحق مكافأة إضافية أم لا.


حتى تستطيع أن ترى التجار في البنوك لا تجلس هناك كل يوم التداول بشكل عشوائي & لسكو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ في محاولة لجعل ميزانياتهم. فهي منهجية للغاية في نهجها واتخاذ قرارات التداول عندما يصطف كل شيء، من الناحية الفنية وأساسيا. هذا ما تحتاج إلى معرفته!


بقدر ما يذهب التحليل الفني هو بسيط للغاية. أنا في كثير من الأحيان مدهش من قبل عملائنا و رسكو؛ ق الرسوم البيانية عندما تأتي أولا لنا. وكثيرا ما تكون متناثرة مع المؤشرات الرياضية التي ليس لديها سوى فترات زمنية كبيرة 3-4 ساعة ولكن أيضا في كثير من الأحيان تناقض بعضها البعض. التداول مع هذه المؤشرات وهذا النهج هو أسرع طريقة لكسر من خلال رأس المال التجاري الخاص بك.


الرسوم البيانية للتاجر المصرفي تبدو شيئا من هذا القبيل. في الواقع هم تماما عكس ذلك. كل ما تريد أن تعرف هو حيث المستويات الحرجة الرئيسية. لم ننسى هذه المؤشرات تم تطويرها لمحاولة التنبؤ حيث السوق تسير. تجار البنك هم السوق. إذا كنت تفهم كيفية تداولها فإنك لا تحتاج إلى أي مؤشرات. وهم يتخذون قرارات ثانية منقسمة على أساس التغييرات التقنية والأساسية الرئيسية. فهم تحليلهم الفني هو الخطوة الأولى لتصبح تاجر ناجح. سوف تكون التداول مع السوق وليس ضده.


ما كل شيء يأتي إلى دعم بسيط والمقاومة. لا فوضى، لا شيء لتغيير قراراتهم التجارية. بسيطة وفعالة وتسليط الضوء على المستويات الرئيسية. أنا & [رسقوو]؛ م لن تذهب إلى الداخل والخارج من حيث يدخلون فعلا في السوق، ولكن اسمحوا لي أن أقول هذا: انها لا تعتقد. خطوط الاتجاه هي ببساطة هناك للإشارة إلى الدعم والمقاومة الرئيسية. دخول السوق هو مناقشة أخرى معا.


كيفية كسب المال في الفوركس؟


ويستمد الجانب الرئيسي لقراراتهم التجارية من الأساسيات الاقتصادية. الخلفية الأساسية للسوق يتكون من ثلاثة مجالات رئيسية و هذا هو السبب في أنه من الصعب أن دبوس اتجاه العملة نقطة في بعض الأحيان.


عندما يكون لديك الوضع السياسي في مواجهة إعلان البنك المركزي اتجاه العملة هو مفكك إلى حد ما. ولكن عندما لا تكون هناك قضايا سياسية وصياغة سياسة البنك المركزي تعمل وفقا للبيانات الاقتصادية، وهذا عندما نحصل على اتجاه العملة النقية والاتجاهات الكبيرة تظهر. هذا ما ينتظره تجار البنوك.


الجانب الأساسي للسوق معقد للغاية ويمكن أن يستغرق سنوات لإتقان لهم. هذا هو مجال رئيسي نركز عليه خلال ورشة عمل لدينا يومين لضمان التجار لديهم فهم كامل لكل منطقة. إذا كنت تفهم لهم يتم إعداد لكم لتحقيق النجاح على المدى الطويل حيث أن هذا هو الاتجاه حيث يأتي العملة.


هناك الكثير من المال الذي يمكن أن يتم من تداول البيانات الاقتصادية. مفتاح تداول الإصدارات هو شقين. أولا، وجود فهم ممتاز للأساسيات وكيف تؤثر الإصدارات المختلفة في السوق. ثانيا، معرفة كيفية تنفيذ الصفقات بدقة وبدون تردد. إذا كنت تستطيع الحصول على السيطرة على هذا الجانب من التداول ولها الثقة للتداول في الأحداث ثم كنت حقا مجموعة تصل إلى جعل السلف الرأسمالية ضخمة. بعد كل ذلك هو هذه الإصدارات الاقتصادية التي توجه حقا العملات. هذه هي نفس الإصدارات الاقتصادية التي تضعها البنوك المركزية حول السياسات. وذلك باتباع الإصدارات وتداولها كنت لا تعرف فقط ما هو و رسكو؛ ق يحدث مع فيما يتعلق سياسة البنك المركزي ولكن عليك أيضا أن تكون بناء رأس المال الخاص بك في نفس الوقت.


الآن أن تكون ناجحة حقا تحتاج إلى نظام شامل للغاية لإدارة رأس المال الذي لا يحميك فقط خلال فترات عدم اليقين ولكن أيضا يدفعك إلى الأمام لتجربة التوسع الرأسمالي. هذه هي خطة عملك بأكملها لذلك من المهم أن تحصل على هذا أسفل أولا.


لدينا نظام إدارة رأس المال الصارم يشمل تماما المخاطر الخاصة بك لنسب المكافآت، وضوابط رأس المال وكذلك خطة التجارة لدينا وندش]؛ الدخول والخروج. بهذه الطريقة عند التداول، كل ما تبذلونه من القلق هو العثور على مستويات الدخول. وجود مثل هذا النظام في مكان أيضا سوف يخفف من الضغوط من التداول ويسمح لك أن تذهب يومك دون أن تنفق ساعات لا نهاية لها مراقبة السوق.


أستطيع أن أقول لكم معظم التجار في البنوك تنفق معظم اليوم يتجول في غرفة التعامل الدردشة إلى التجار الآخرين أو الذهاب إلى الغداء مع وسطاء. نادرا ما تكون أمام الكمبيوتر لأكثر من بضع ساعات. يجب أن تأخذ نفس النهج. إذا كنت تفهم الجوانب الفنية والأساسية للسوق ولها نظام إدارة رأس المال المهنية الشاملة ثم يمكنك.


من هنا فإنه يأخذ فقط فهم بسيط من الاستراتيجيات الرئيسية لتطبيق وأين لتطبيقها وبعيدا تذهب. ثق بي سوف تواجه المزيد من نمو رأس المال ثم لديك من أي وقت مضى إذا كنت تعرف كيف التجار التجارة البنك. وقد حاول العديد من التجار لتكرار أساليبها وأنا & أمب؛ رسكو؛ رأى العديد من الكتب على & لدكو؛ كيفية التغلب على المصرفيين رديقو؛. ولكن النقطة هي أنك لا تريد أن تضربهم بل تنضم إليهم. وبهذه الطريقة سوف تتداول مع السوق وليس ضدها.


لذلك خاتمة اسمحوا لي أن أقول هذا: لا توجد أسرار خارقة للتجارة الفوركس. لا توجد مؤشرات خاصة أو الروبوتات التي يمكن أن تحاكي سوق الفوركس الديناميكي. تحتاج ببساطة إلى فهم كيفية اللاعبين الرئيسيين (المصرفيين) التجارة وتحليل السوق. إذا كنت تحصل على هذه الجوانب الحق ثم جيدا الخاص بك على الطريق إلى النجاح.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


فوركس فاكتوري: كيف يستخدم متداولو الفوركس المحترفين الفوركس فاكتوري نيوس.


بواسطة جو أوليفر، الفوركس التداول بالنقاط.


الفوركس مصنع أخبار من مصنع الفوركس.


فوركس فاكتوري نيوس هي واحدة من أفضل الأماكن على شبكة الإنترنت لتلقي في الوقت المناسب كسر الأحداث الفوركس الأخبار في الوقت المناسب. وقد تم تصميم الفوركس مصنع أخبار لتجار الفوركس المهنية والمستثمرين في جميع أنحاء العالم، والسماح لهم لتلاقى ومناقشة الأخبار، واستراتيجيات التداول والحصول على تحديثات في الوقت المناسب على المعلومات ذات الصلة صرف العملات الأجنبية.


يعتمد العديد من المتداولين المحترفين على تقويم فوريكس فاكتوري للمعاينة على الأحداث الإخبارية الرئيسية قبل وضع الصفقات. على الرغم من أن وسطاء الفوركس يقدمون عادة خلاصات رسس الحية التي توفر نفس المعلومات، فكس فاكتوري نيوس هو بديل شعبي لكثير من التجار في جميع أنحاء العالم.


يمكن أن تؤدي أحداث الفوركس الإخبارية إلى تقلبات كبيرة خلال اليوم والتي يجب اعتبارها جزءا من خطة تداول قوية. تقويم الفوركس مصنع يسمح التجار لعرض في الوقت الحقيقي يعيش الأخبار العاجلة مجانا بما في ذلك الإفراج عن البيانات الاقتصادية الرئيسية والتقارير الحكومية. يتم الإبلاغ عن البيانات عادة في غضون ثوان من الإصدار الفعلي.


واحدة من أكثر الميزات المفيدة في تقويم فورك فاكتوري هو & # 8216؛ إمباكت & # 8217؛ متر، وهي نشرة مشفرة بالألوان تسمح لمتداولي الفوركس بتقييم التأثير الذي من المحتمل أن يكون له الحدث الإخباري في سوق الفوركس. والنشرات الاقتصادية الهامة هي اللون المشفرة ريد في حين أن تلك التي تعتبر أقل أهمية هي لون مشفرة الأصفر.


إن الأحداث الإخبارية الرئيسية مثل قرارات غير الربحية (نون فارم بايرول) وقرارات أسعار الفائدة عادة ما يكون لها تأثير كبير على الأسعار والفوارق في أسواق الفوركس وتحتاج إلى اعتبار من قبل التجار الذين يملكون أو يعتزمون فتح مراكز في أسواق الفوركس.


كيف يتعامل التجار المهنيون مع بيانات الأخبار الصادرة عن تقويم الفوركس فاكتوري؟


تداول العملات الأجنبية هو أمر صعب السمعة، وهذا لا يعني أنه ينبغي تجاهل النشرات الإخبارية. حتى التجار الأكثر تقنيا التفكير تحتاج إلى النظر في ما تأثير الحدث الأخبار من المرجح أن يكون على المواقف التي قد تكون عقد. غالبا ما ينتظر المتداولون المحترفين صدور أخبار مهمة قبل بدء أي صفقات جديدة في ذلك اليوم.


الإصدارات الاخبارية التي هي خارج توقعات السوق يمكن أن تخلق تحركات أسعار سلبية كبيرة تشكل مخاطر إضافية وكذلك المكافآت المحتملة للتجار. إذا تم اتخاذ الصفقات قبل الحدث الإخباري سوف التجار المهنية تقليص حجم التجارة عادة لاستيعاب الزيادة المتوقعة في التقلب بعد صدور البيانات. ويلزم أيضا إدارة الوظائف القائمة، ولا سيما تلك التي تتوقف بالقرب من أسعار السوق الحالية.


يحتوي إصدار الأخبار على إمكانية & # 8216؛ الفجوة & # 8217؛ أسعار أكثر من توقف، ويعرض مخاطر إضافية على ظروف السوق العادية. تحقق من مصنع الفوركس الآن لمزيد من المعلومات!


هل لديك رأي حول الذهب؟


تداول الأسواق العالمية: الفوركس والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة و [مدش]؛ 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع التجارة الذهب والنفط ومؤشرات الأسهم عمولة مجانا بدء صغير: التجارة الآن مع 50 $ حساب قياسي.


ميتاترادر ​​4.


MT4 يدمج بسلاسة مع شركائنا لا التعامل التعامل مع الفوركس مكتب. فكسم يقبل جميع مناطق العد، بما في ذلك اسكالبينغ مناطق العد.


التجارة مع 50 $ فقط.


الحساب القياسي يتيح لك بدء صغيرة وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة الحق من البداية.


افتح حسابا.


كسب 5٪ معدل العائد السنوي الثابتة.


فتح حساب مع فكسم الأسواق وكسب 5٪ معدل الفائدة السنوية الثابتة على أموالك. يتم دفع الفائدة شهريا. تطبق الشروط.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


حساب واحد. أسواق متعددة.


مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:


أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد.


AUS200 GER30 NAS100 SPX500.


السلع.


غولد سيلفر أويل كوبر.


الأسعار & أمب؛ الهوامش.


متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروق السعر المرجح مرجحة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يوليو 2018 إلى 30 سبتمبر 2018. أرقام الفروقات هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟


ميتاترادر ​​4.


تجربة لا قيود تجارية ولا الجسور 3rd الطرف. استخدام جميع استراتيجيات التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس. الحصول على مناطق حرة حرة (المستشارين الخبراء) والخادم الافتراضي الخاص (فس) الوصول مع حساب MT4 الخاص بك.


لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.


محطة التداول.


أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.


بيانات السوق الرائدة & أمبير؛ مصادر.


فوركس و كفد بيانات السوق.


حجم، مشاعر المتداول وغيرها من أدوات التداول الجاهزة للذهاب بيانات فكسم إلى رؤى قوية في السوق.


تجارة أبي.


الاتصال مباشرة إلى خادم السعر فكسم ل. فيكس، جافا، فوريكس كونيكت: ما هي احتياجات أبي التجارية؟


أدوات التداول الحصرية.


الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.


أخبار السوق الحرجة.


التقويم الاقتصادي.


الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.


الوقت كور الحدث فول أتيليتي.


فكسم: فوركس فوريكس و كفد بروفيدر.


في جميع أنحاء العالم، تقدم مكاتب فكسم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.


لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


التنفيذ المعزز للعقود مقابل الفروقات: لا توجد قيود على الحد الأقصى للمؤشرات الرئيسية.


متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ليف سبريادس القطعة: فروقات الأسعار الديناميكية هي أفضل الأسعار المتاحة من مزودي أسعار فكسم. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تتجاوز الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


ما هي تجارة الفوركس؟ كيف يحدد قيمة الدولار.


ما هي الصفقات السوقية 5.3 تريليون دولار في اليوم الواحد؟


تعريف: الفوركس، أو النقد الأجنبي، التداول هو سوق دولي لشراء وبيع العملات. وهو مشابه لبورصة الأوراق المالية، حيث تقوم بتداول أسهم الشركة. مثل سوق الأوراق المالية، لا تملك المال. وهي وسيلة للاستفادة من القيم المتغيرة لهذه العملات على أساس أسعار الصرف. والواقع أن سوق الصرف الأجنبي هو الذي يحدد قيمة أسعار الصرف العائمة.


كيف الكثير من المال كل يوم؟


وفقا لبنك التسويات الدولية، كان متوسط ​​تداول العملات الأجنبية يوميا في أبريل 2018 (أحدث البيانات المتاحة) 5.1 تريليون دولار. من هذا، بلغت قيمة التداول الفوري 2.6 تريليون دولار. أما الباقي فكان يتداول في مشتقات النقد الأجنبي.


وتراجع التداول في أبريل قليلا عن الرقم القياسي الذي سجله في أبريل / نيسان 2018 والذي بلغ 5.4 تريليون دولار. وهذا نتيجة للتباطؤ في سوق التداول الفوري.


في عام 2018، كان تداول العملات الأجنبية 4.4 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. في عام 2007، بلغ ما قبل الركود ارتفاع 3.2 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. لكن تداول العملات الأجنبية ظل يتزايد خلال الأزمة المالية لعام 2008. وارتفعت هذه النسبة بنسبة 30 في المائة في عام 20014، لم يتم تداول سوى 2 تريليون دولار يوميا.


كيف يعمل تداول الفوركس؟


يتم تداول جميع العملات في أزواج. كل المسافر الذي حصل على العملات الأجنبية قام بتداول العملات الأجنبية. على سبيل المثال، عندما تذهب في عطلة إلى أوروبا، يمكنك تبادل دولار لليورو في معدل الذهاب.


عند العودة، يمكنك تبادل اليورو الخاص بك مرة أخرى إلى دولار.


حوالي ثلث جميع التبادلات هي الصفقات الفورية. وهو يشبه تبادل العملة لرحلة. إنه عقد بين المتداول وصانع السوق، أو تاجر. يقوم المتداول بشراء عملة معينة بسعر الشراء من صانع السوق ويبيع عملة مختلفة بسعر البيع.


سعر الشراء أعلى إلى حد ما من سعر البيع. الفرق هو انتشار. انها تكلفة الصفقة للتاجر، وهذا بدوره، هو الربح الذي حققه صانع السوق.


دفعت هذا الانتشار دون أن يدرك ذلك عند تبادل الدولار الخاص بك لليورو. سوف تلاحظ أنه إذا قمت بإجراء الصفقة، إلغاء رحلتك ومن ثم حاولت تبادل اليورو مرة أخرى إلى الدولارات على الفور. لن تحصل على نفس المبلغ من الدولار.


أما الثلثان المتبقيان من البورصات فيتمثلان في الصفقات الآجلة أو الصفقات القصيرة أو الصفقات المعقدة الأخرى. التجارة الآجلة هي مثل التجارة الفورية، باستثناء التبادل يحدث في المستقبل. يدفع التاجر رسوما بسيطة لضمان حصوله على سعر متفق عليه في مرحلة ما في المستقبل. وهذا يحميه من مخاطر ارتفاع قيمة العملة المفضلة لديه في الوقت الذي يريد فيه المطالبة به. (المصدر: & # 34؛ العقود الآجلة، & # 34؛ الولايات المتحدة الفوركس)


البيع القصير يشبه التجارة الآجلة، ما عدا التاجر يبيع العملة الأجنبية أولا. وقال انه سوف شرائها في وقت لاحق. ويأمل أن تكون قيمة العملة في المستقبل. (المصدر: مقدمة لتداول العملات، أواندا. & # 34؛ الربح في الأسواق المتدهورة (أساسيات البيع قصيرة البيع)، & # 34؛ دايليفكس، 8 فبراير 2018)


ما هي العملات الأكثر تداولا؟


اعتبارا من أبريل 2018، معظم التداول (88 في المئة) حدث بين الدولار الأمريكي وبعض العملات الأخرى.


ويصل اليورو إلى 31٪. وهذا ينخفض ​​من 39 في المئة في أبريل 2018. الين التجارة عاد مع القوة. وارتفعت تعاملاته من 17 في المائة في عام 2007 إلى 22 في المائة في عام 2018. وتضاعف حجم تجارة اليوان الصيني من 2 في المائة في عام 2018 إلى 4 في المائة في عام 2018. تعرف على قيمة الدولار في خمس عملات أخرى.


ويظهر الرسم البياني أدناه أكبر 10 عملات ونسبة التداولات بالعملة العالمية في عام 2018. كما يظهر أيضا وتداوله بين أزواج العملات الرئيسية، حيثما كان ذلك متاحا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


من هم أكبر التجار؟


البنوك هي أكبر المتداولين، وهو ما يمثل 24 في المئة من قيمة التداول اليومية. وهي مصدر دخل لهذه البنوك التي شهدت انخفاض أرباحها بعد أزمة الرهون العقارية. شركات الاستثمار تبحث دائما عن طرق جديدة ومربحة للاستثمار. تداول العملات هو منفذ مثالي للخبراء الماليين الذين لديهم المهارات الكمية للاستثمار في المناطق المعقدة.


وتأتي أموال التحوط وشركات التجارة الخاصة في المرتبة الثانية وتساهم بنسبة 11 في المائة. على الرغم من أنها تمثل نسبة أصغر، وتداولهم في تزايد لنفس السبب كما البنوك.


وتعتبر صناديق التقاعد وشركات التأمين مسؤولة عن 11٪ أخرى من إجمالي قيمة التداول.


وتساهم الشركات بنسبة 9 في المائة فقط. ويتعين على الشركات المتعددة الجنسيات أن تتاجر بالعملات الأجنبية لحماية قيمة مبيعاتها إلى بلدان أخرى. وإلا، إذا انخفضت قيمة عملة بلد معين، فستكون المبيعات متعددة الجنسيات أيضا. ويمكن أن يحدث هذا حتى إذا كان حجم المنتجات المباعة ينمو.


لماذا تجارة الفوركس هائلة جدا؟


تقلب العملات الأجنبية آخذ في الانخفاض، مما يقلل من المخاطر بالنسبة للمستثمرين. في أواخر التسعينات، كان التقلب في كثير من الأحيان في سن المراهقة. وارتفعت في بعض الأحيان إلى ما يصل إلى 20 في المئة مع الدولار الأمريكي مقابل الصفقات الين. واليوم، تقل التقلبات عن 10 في المائة. وهو يشمل التقلب التاريخي، أو كم ارتفعت الأسعار في الماضي. ويشمل أيضا التقلبات الضمنية. هذا هو السعر المتوقع أن تتغير أسعاره المستقبلية، كما تقاس بخيارات العقود الآجلة.


لماذا يقل التقلب؟ واحد، التضخم كان منخفضا ومستقرا في معظم الاقتصادات.


وقد تعلمت المصارف المركزية كيفية قياس وتوقع وتعديل التضخم. اثنان، سياسات البنك المركزي أكثر شفافية. وهي تشير بوضوح إلى ما تعتزم القيام به. ونتيجة لذلك، تتاح للأسواق فرصة أقل للإفراط في التصرف. وثالثا، قامت بلدان كثيرة ببناء احتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي. وهم يحملونها إما في مصارفهم المركزية أو صناديق الثروة السيادية. وهذه الأموال لا تشجع المضاربة على العملات التي تخلق تقلبا.


أربعة، أفضل التكنولوجيا تسمح استجابة أسرع من جانب تجار الفوركس. فإنه يؤدي إلى تعديلات العملة أكثر سلاسة. كلما زاد عدد المتداولين هناك، تحدث المزيد من الصفقات. هذا يساهم في تمهيد إضافية في السوق.


وهناك خمسة بلدان تعتمد أسعار صرف مرنة تسمح بالحركات الطبيعية والتدريجية. أسعار الصرف الثابتة هي أكثر عرضة للسماح للضغط تتراكم. وعندما تطغى عليها قوى السوق في النهاية، فإنها تتسبب في تقلبات ضخمة في أسعار الصرف. وينطبق هذا على وجه الخصوص على عملات الأسواق الناشئة، مما يجعلها أكثر فاعلية في الاقتصاد العالمي. و & # 34؛ بريك & # 34؛ والبلدان، والبرازيل، وروسيا، والهند، والصين، بدا منيعا للركود حتى الآونة الأخيرة. أصبح تجار الفوركس أكثر انخراطا في عملاتهم. وفي عام 2018، بدأت هذه البلدان تتعثر، مما أدى إلى هجرة وعملاتها بسرعة.


لماذا لم يقلل الركود من تداول الفوركس؟


وقد فوجئ بنك التسويات الدولية بأن الركود لم يؤثر على نمو تداول الفوركس كما فعل في العديد من أشكال الاستثمارات المالية الأخرى.


ووجدت دراسة استقصائية أجرتها مؤسسة التسويات الدولية أن 85 في المائة من الزيادة كانت نتيجة لزيادة نشاط التداول من المؤسسات المالية الأخرى.


فقط عدد قليل من التجار عالية التردد تفعل معظم الصفقات. العديد منهم يعملون للبنوك، الذين يقومون الآن بزيادة هذه المنطقة من أعمالهم نيابة عن أكبر المتعاملين. وأخيرا وليس آخرا، هو زيادة في التداول عبر الإنترنت من قبل المستثمرين التجزئة (أو العاديين). وقد أصبح من الأسهل بكثير على جميع هذه الجماعات أن تتاجر إلكترونيا.


ويتفاقم هذا التحول من خلال التداول الخوارزمي (وتسمى أيضا تداول البرنامج). وهذا يعني خبراء الكمبيوتر، أو & # 34؛ لاعبو الاسهم الكمية، & # 34؛ إعداد البرامج التي تجري تلقائيا الصفقات عندما يتم استيفاء معايير معينة. ويمكن أن تكون هذه البارامترات تغيرات في أسعار الفائدة على المصارف المركزية، أو زيادة أو نقصان في الناتج المحلي الإجمالي للبلد أو تغيير في قيمة الدولار نفسه. مرة واحدة يتم استيفاء أحد هذه المعلمات، يتم تنفيذ التجارة تلقائيا.


كيف يؤثر على الاقتصاد الأمريكي.


وعموما، فإن التقلبات الأقل في تداول العملات الأجنبية تعني مخاطر أقل في الاقتصاد العالمي مما كانت عليه في العقود الماضية. لماذا ا؟ وأصبحت البنوك المركزية أكثر ذكاء. كما أن أسواق الفوركس أصبحت الآن أكثر تطورا. وهذا يعني أنها أقل عرضة للتلاعب. ونتيجة لذلك، فإن الخسائر الفادحة القائمة على تقلبات أسعار العملات وحدها (كما رأينا في آسيا في عام 1998) أقل احتمالا أن تحدث.


لا يزال التجار المضاربة في سوق الفوركس على الرغم من. في مايو 2018، اعترفت أربعة بنوك (سيتي جروب، جي بي مورغان تشيس، باركليز وبنك اسكتلندا الملكي) بتزوير أسعار صرف العملات الأجنبية. وهم ينضمون إلى يو بي إس وبنك أوف أمريكا وهسك، الذين اعترفوا بالفعل لتحديد الأسعار والتواطؤ مع بعضها البعض للتلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية. ويرتبط التحقيق بتحقيق ليبور. (المصدر: & # 34؛ البنوك بالقرب من التسوية في فكس التحقيق، & # 34؛ وول ستريت جورنال، 7 مايو 2018)

No comments:

Post a Comment