Tuesday 20 March 2018

أكبر وسطاء الفوركس 2017


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. وتشمل الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية العالم حدود الرافعة المالية المنخفضة، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وانخفاض إمكانية الوصول إلى المنتجات الأخرى التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية.


ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات كلها من حساب واحد، لذلك يمكن للعملاء الولايات المتحدة تداول الأسهم المحلية أو العقود الآجلة لأسعار الفائدة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. القدرة على الضغط على اختبار المواقف الخاصة بك أو رؤية مؤامرة في الوقت الحقيقي من p / ل الخاص بك هما مثالان على أدوات التداول القوية التي تجعل ثينكورسويم واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات من خلال أي نوع من أجهزة الكمبيوتر وتقريبا أي جهاز محمول.


الفوركس هو خيار آخر عظيم للوسطاء الفوركس الولايات المتحدة، ولكن لأسباب مختلفة قليلا. فوركس، وهي جزء جيد رأس المال من مجموعة غين كابيتال في نيو جيرسي، لا توفر الوصول القوي إلى أسواق الاستثمار الأخرى، وإنما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية المتطورة (إن). هذا أمر مهم لأن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على التداول لحساباتهم الخاصة من خلال التداول على جانب الشراء والبيع. في بعض الأحيان، يمكن للوسيط التجارة ضد العميل. عملاء الولايات المتحدة عادة معتادين على التعامل مع البورصات المنظمة مثل بورصة نيويورك وتميل إلى تفضيل الشفافية أن إن لديها أكثر من أساليب التنفيذ الأخرى.


مانهاتن بيتش (مب) ترادينغ هو وسيط الولايات المتحدة في الفوركس ومقرها في ولاية كاليفورنيا. ونظرا لأن شركة مب ترادينغ المحلية تفهم البيئة التنظيمية المتغيرة في الولايات المتحدة وقد تكيفت معها بشكل جيد. مب رسملة جيدا وحصل على العديد من الجوائز من بارون & # 8217؛ s والمجلات الأخرى لمنصاتها. مثل ثينكورسويم، مب يعطي عملاء الولايات المتحدة القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات من حساب واحد على منصة ليتواف قوية.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل وسطاء الفوركس في عام 2018.


هذا القسم من موقعنا مخصص لسماسرة الفوركس. هنا سوف نشارك معلومات قيمة من خبرتنا الواسعة في صناعة الفوركس، وسوف نقدم طريقة السماسرة الفوركس تعمل. على عكس المواقع الأخرى التي سوف تظهر لك فقط قائمة يتوهم من وسطاء الفوركس مع الشعارات والمكافآت فقط في انتظاركم للتسجيل مع الوسطاء التي ترعى لهم، وسوف نحاول أن نوضح أولا كيف عمل وسطاء الفوركس وما يجب أن تبحث عنه عند اختيار الوسيط الخاص بك .


إذا كنت قد وصلت إلى هذه الصفحة البحث عن أفضل وسطاء الفوركس، يجب أن تبقي القراءة لأن هذا هو على الارجح الموقع الأول الذي سوف اقول لكم الحقيقة بدلا من مجرد تومض الرعاة أمام عينيك.


آسف لاستخدام هذه الخدعة للاستيلاء على اهتمامكم، لكنه حقا يستحق قراءة هذا.


كيف تعمل صناعة الفوركس على الانترنت.


إذا كنت ترغب في تداول الفوركس فمن المهم جدا أن نفهم ما كنت dealing التعامل معها وكيف تعمل هذه الصناعة. سوق الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث حجم المعاملات اليومية وهناك المال الذي سيجري هنا، وهذا هو السبب في صناعة ضخمة وضعت حول تداول العملات الأجنبية.


يمكن لوسيط الفوركس أن يجلب الكثير من المال من عميل واحد (سوف أشرح كيف لاحقا في هذه المقالة) وهذا هو السبب في أنه على استعداد لدفع الكثير من المال للدعاية على المواقع المخصصة لتداول العملات الأجنبية. هذا يشوه إلى حد كبير الاستعراضات والترتيب سترى على مثل هذه المواقع، حيث أن أصحاب الموقع تعزيز الوسطاء الذين يرعون مواقعها على شبكة الإنترنت. ستلاحظ أن معظم المواقع التي تتحدث عن لافتات عرض فوريكس وغيرها من المواد التسويقية من الوسطاء وأيضا استخدام الشعارات السماسرة ™ ™ من أجل تعزيز صورة علامتها التجارية. وذلك لأنهم يتقاضون رواتبهم للقيام بذلك. إذا كنت ترغب فقط في مشاركة بعض المعلومات المفيدة حول الموضوع الذي تعرفه جيدا، فلن تملأ به لافتات وشعارات الشركات التي تتحدث عنها (ما لم تروج لها).


لذا، فإن أول شيء يجب أن تعرفه عن صناعة الفوركس هو أن السماسرة تدفع الكثير من المال ليتم عرضها على مواقع الاستعراضات وهذا هو السبب في المعلومات سترى هناك ليست موضوعية.


كيف يقوم وسطاء الفوركس بعمل أموالهم؟


نظريا، وسطاء الفوركس جعل أموالهم من вЂ~spread†™، وهو الفرق بين سعر العرض وسعر أزواج العملات. أو على الأقل، هذا ما يقولونه جميعا على مواقعهم الإلكترونية. ولكن هل هذا صحيح حقا؟


كما هو الحال مع معظم الأشياء، هناك بعض الحقيقة في هذا البيان، ولكن الأمور ليست بالضبط الطريقة التي يتم تقديمها. هناك في الواقع ثلاثة نماذج الأعمال المختلفة التي يستخدمها وسطاء الفوركس من أجل كسب المال. أدناه، سوف أقدم ثلاثة منهم.


1) صانع السوق نموذج †"وسطاء استخدام هذا النموذج التجاري ينتظرون فقط لعملائها لتفقد أموالا، لأنها الطرف المقابل من الصفقات. فهي مشابهة جدا لمراهنات لأنها كسب المال عندما يفقد العميل. وبطبيعة الحال، فإن انتشار يلعب دورا في هذا النموذج التجاري أيضا، لأن انتشار يعطي وسيط حافة ضد التاجر، وسوف يسبب التجار المبتدئين لانقاص المال على المدى الطويل. الوسطاء الذين يستخدمون هذا النموذج يعرفون أن معظم المتداولين مبتدئين وسوف ينتهي بهم المطاف إلى فقدان المال، وهم يفضلون الانتظار فقط لكي يحدث ذلك بدلا من معالجة صفقاتهم إلى طرف ثالث وتكبد تكاليف إضافية لتنفيذ الصفقات. يستخدم جميع الوسطاء نموذج صانع السوق عندما يتعلق الأمر بالحسابات الصغيرة والمصغرة، لأن البنوك (مزودي السيولة) تستخدم الكثير القياسي عند توفير السيولة في السوق.


2) إن / ستب نموذج مع ماركوب †"الوسطاء باستخدام هذا النموذج لنقد أعمالهم سوف معالجة الصفقات مباشرة لمقدمي السيولة الخاصة بهم باستخدام منصة إلكترونية متصلة بهم وسوف إضافة Ђmarkmarkup†™ إلى انتشار بين البنوك. هذا هو أقرب نموذج ل “making المال من انتشار Ђќ منذ سماسرة الحصول على أموالهم من انتشار انتشار. على سبيل المثال، إذا كان مزودي السيولة لديهم 0.5 انتشار على زوج معين وسيط يضيف 1 نقطة كما ترميز، سوف منصة الخاص بك عرض انتشار 1.5 نقطة. سوف يكون ربح الوسيط هو 1 نقطة بغض النظر عن نتيجة التجارة. أنها لا تكمن المسألة إذا كنت الفوز أو الخسارة، وسيطوق كسب دائما على أساس حجم التداول.


3) إن / ستب نموذج مع اللجنة †"هذا النموذج التجاري هو مشابه جدا لتلك المذكورة أعلاه، كما وسيط تنفيذ الصفقات الخاصة بك مباشرة إلى مزودي السيولة مما يتيح لك الوصول إلى الأسواق مباشرة. الفرق بين الاثنين هو أنه في هذه الحالة، وسيحمل وسيط عمولة عن كل صفقة كنت مكان ولكن لن تضيف ترميز إلى انتشار. وهذا يعني أنك سوف تتداول مباشرة ضد مزودي السيولة عند فروق أسعار الفائدة بين البنوك. إذا كان w†™ d يأخذ نفس المثال المعطى لنموذج التوسيم، فإن وسيط شحن عمولة تتيح لك التداول مباشرة مع 0.5 انتشار ولكن سوف تهمة لكم عمولة تتناسب مع حجم التجارة (على سبيل المثال 10 $ عمولة لجولة واحدة الكثير المتداولة). في هذه الحالة يحصل الوسيط على إيراداته من العمولات. فإنه لا يكسب أي شيء من انتشار، وأنه لا يهم إذا كنت الفوز أو الخسارة.


ويستند كل من نماذج إن / ستب على تنفيذ الصفقات مباشرة لمقدمي السيولة، وهي نفس الشيء تقريبا من وجهة نظر التاجر، حيث أن الترميز والعمولة عادة ما تكون مكافئة من حيث التكلفة. السماسرة قادرون على تقديم نموذج ستب فقط للحسابات التي يبلغ حجمها القياسي 100.000 وحدة للأزواج الرئيسية. بالنسبة للحسابات المصغرة والمتناهية الصغر، سيتعين على جميع الوسطاء العمل كصناع سوق.


كما لاحظت على الأرجح، هناك فرق كبير بين صانعي السوق ووسطاء ستب في الطريقة التي كسب المال. ما هو النموذج الأكثر ربحية للوسيط؟ هذا يعتمد إلى حد كبير على نوع من التجار لديهم. وسيعمل الوسيط مع العملاء المبتدئين على جعل المزيد من المال صانع سوق. وسوف أشرح لك لماذا. التاجر المبتدئ (ويصدقوني، ومعظم تجار التجزئة هم مبتدئين مع خبرة قليلة جدا) سيكون لديهم فرصة 50٪ -50٪ للفوز وخسارة النقاط عندما يتداول. إذا كان هذا التاجر ينفذ العديد من الصفقات، فإن عامل Ђlluck سوف تصبح ضئيلة حيث أن مجموع نتائج الصفقات له سوف تميل إلى متوسط ​​حوالي صفر نقطة فاز أو فقدت. وهذا يعني أن انتشار سوف يأكل من التمويل حتى يتم استنفادها. في النهاية، فإن هؤلاء التجار يفقدون كل أموالهم للانتشار. وسوف يجعل صانع السوق أكبر قدر من المال من هذا التاجر لأنه لا يفعل ذلك لتقسيم انتشار مع مقدمي السيولة. وعلاوة على ذلك، فإنه سيوفر أيضا على التكاليف لأن وجود سرعة عالية إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) يتطلب بعض الاستثمارات وبعض الفنيين المؤهلين للغاية للحفاظ عليه. هذا هو السبب في أن العديد من السماسرة يفضلون أن تكون بمثابة صناع السوق بدلا من اختيار نموذج إن / ستب.


قد تسأل نفسك، أليس من المخاطرة للوسيط أن يكون بمثابة صانع السوق؟ ماذا لو كان هناك تاجر جيد جدا أن يفوز الكثير من المال؟ وفي حين أن صانعي السوق معرضون لخطر فقدان المال لتجار جيدين، فإن لديهم بعض الحلول التحوطية لمثل هذه الحالات. وسيقوم فريق إدارة المخاطر في الوسيط بتقييم كل تاجر بناء على أدائه. إذا ثبت أن المتداول هو الفائز الثابت الذي يتداول مبالغ كبيرة، قد يقرر مكتب التعامل تنفيذ صفقاته لمزودي السيولة (حتى صناع السوق لديهم مزودي السيولة للحالات التي تتطلب التحوط). بينما في هذه الحالة وسيط لم يعد كسب المال على s العميل يخسر، لا تزال هناك بعض القضايا التي يمكن أن تؤثر على التاجر. مكتب التداول غير قادر على تنفيذ الصفقات على الفور مثل إن وهذا هو السبب في أنه لن يسمح سلخ فروة الرأس للفوز التجار. أيضا، خلال وقت الأخبار قد تعطي ريكوتس أو لديها انزلاق كبير بسبب التأخير الناجم عن مكتب التعامل مقارنة مع 100٪ نظام المعالجة الإلكترونية. هذا هو السبب في أن العديد من تجار الأخبار والمتسلقين في نهاية المطاف يشكون من وسطائهم في منتديات المناقشة. ومع ذلك، إذا كان أسلوب التداول الخاص بك لا يقوم على التداول اليومي وأنه لا يتطلب ultra بسرعة فائقة والتنفيذ الدقيق، وسوف يكون لديك أي مشكلة مع صناع السوق. وبطبيعة الحال، هنا نتحدث عن الوسطاء الحقيقيين في سوق السوق، وليس عن الوسطاء المشبوهين من دون أي تنظيم لا يمتلك أي مزودي سيولة ويتم تداولهم ضد عملائهم حتى عندما يكسب عملاؤهم المال (مما يؤدي إلى تضارب المصالح الذي سيجبر وسطاء شاديين إلى اللجوء إلى الحيل القبيح من أجل منع التجار من المكاسب).


على أي حال، رأيي الشخصي هو أنه يجب عليك دائما استخدام وسيط إن / ستب إذا كان لديك ما يكفي من رأس المال للتداول باستخدام حساب قياسي، لأن هؤلاء السماسرة لديهم تنفيذ أفضل ولا قيود عندما يتعلق الأمر أسلوب التداول الخاص بك واستراتيجية. سوف وسطاء إن / ستب تسمح دائما سلخ فروة الرأس الخبراء المستشارين وكذلك تداول الأخبار.


الآن بعد أن أوضحت كيف وسطاء الفوركس جعل أموالهم، وربما كنت تسأل نفسك ما سماسرة الفوركس هل أوصي. سوف أقسم توصياتي في فئتين: وسطاء الفوركس للمبتدئين ذوي رأس المال المنخفض (وهذا يعني التجار الذين لا تملك ما يكفي من رأس المال لاستخدام وسيط ستب وبدأت فقط في التعلم) وسماسرة الفوركس للتجار المتقدمين.


أفضل وسطاء الفوركس للمبتدئين.


إذا كنت مبتدئا ليس على استعداد لاستثمار مبلغ كبير في حساب تداول العملات الأجنبية (كنت تخطط لاستثمار أقل من 1000 دولار أمريكي) ربما كنت ترغب في الحصول على حساب مصغر، أو حساب الجزئي. وهذا يعني أنك سوف تتداول مع صانع السوق بغض النظر عن الوسيط الذي تختاره. وبالنظر إلى هذا، ما هو مهم هو أن وسيط الخاص بك هو واحد كبير، هو منظم جيدا ولديها سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام منصة التداول. هذه السماسرة هي أفا التجارة و إكسنيس. إذا كنت في Ђ~social tradingЂЂ ™ وأكثر اهتماما في الاستمتاع بتجربة التداول الخاصة بك مع تجار زميل من التداول مهنيا، يمكنك أيضا التحقق من إتورو، كما أنها هي وسيط معظم المبتدئين المنحى.


ومع ذلك، إذا كنت تفضل استخدام وسيط يستخدم منصة ميتاتريدر 4 وخطة للانتقال إلى حساب إن / ستب في وقت لاحق، يجب عليك تجاهل مجرد توصية المبتدئين وقراءة المزيد.


أفضل وسطاء الفوركس للمتداولين المتقدمين.


أوصي بشدة باستخدام وسيط إن / ستب إذا كنت جادا في تداول العملات الأجنبية. وهذا يعني أنه يجب عليك اختيار حساب يستخدم حجم اللوت القياسي مع وسيط إن. واحدة من أفضل الخيارات لهذا هو وسيط شم. لديهم ثلاثة أنواع الحسابات (ميكرو، قياسي و صفر). حساب الجزئي هو خيار جيد للمبتدئين لأنها يمكن الترقية إلى حساب قياسي عندما تكون على استعداد للتجارة كميات أكبر. الحساب القياسي هو واحد أوصي للمتداولين المتقدمين لأنه حساب إن / ستب صحيح. يستخدم شم نموذج вЂ~markup†™ لحسابهم المعتاد بحيث لن يتم تحصيل أي عمولة للتداول. في حين أن حتى التجار الصغار يمكن أن تبدأ مباشرة مع الحساب القياسي بسبب الرافعة المالية العالية التي يسمح بها شم، لا أستطيع أن أوصي باستخدام رافعة مالية عالية جدا حتى لو كان وسيط يسمح لك، لأن مخاطر خرق حسابك بسرعة أعلى. حساب زيرو هو أيضا حساب إن جيد جدا مع فروق أسعار منخفضة، حيث لا يوجد لدى شم أي مؤشر انتشار على هذا الحساب، ولكن بدلا من ذلك فإنه يتقاضى عمولة لكل صفقة.


خيار آخر جيد لحساب إن / ستب هو إيك الأسواق. هذا هو وسيط استرالي الذي يقدم منصة ميتاتريدر 4 مع بعض من أدنى فروق في هذه الصناعة. لدى إيك ماركيتس مجموعة متميزة من مزودي السيولة من الفئة 1 والتي تشمل بنوك هسك و ربس و جب مورغان تشيس و بنب باريبا و أوبس و سيتي و مورغان ستانلي و غولدمان ساكس.


توصيتي الثالثة للتجار المتقدمين هي فكس برو. وسيط يقدم أنواع الحسابات المختلفة على منصات الأكثر شعبية مثل ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5 و كترادر، كل ذلك في بيئة إن. يتم تنظيم فكس برو في كل من المملكة المتحدة من قبل فكا وفي قبرص من قبل سيسيك. و ريكومندد لاستخدام حساب سيسيك لأنه يسمح لمزيد من الودائع وسحب الخيارات في حين وجود نفس الميزات والسلامة مثل حساب فكا.


جميع الوسطاء الثلاثة المذكورة أعلاه هي جيدة جدا. لدي حسابات مع كل منهم وأنا راض عن الطريقة التي يعملون بها، كما لم يكن لدي قضايا معهم. كشخص يستخدم مستشارين الخبراء السلخ فروة الرأس على أساس منتظم أضع الكثير من التركيز على التنفيذ وينتشر، ويمكنني أن أقول كل الوسطاء الثلاثة يقومون بعمل جيد جدا حتى الآن.


المزيد من المقالات حول وسطاء الفوركس:


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا لأن عدد الخيارات المتاحة هو الساحق. مع الكثير من الوسطاء الإعلان عن أنفسهم باعتبارها أفضل، والناس يذهبون إلى مواقع متخصصة لقراءة الاستعراضات ونرى تصنيفات وسيط على أمل أنها سوف تجد أي وسيط هو أفضل خيار لهم. اقرأ أكثر.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون فتح حسابات مصرفية في الخارج. ويمكن أن تشمل حماية أفضل للخصوصية، والوصول إلى بنوك أفضل حيث المال أكثر أمنا أو ببساطة أفضل الخدمات التي البنوك المنزلية لا تقدم. نفس الأسباب تنطبق عندما يتعلق الأمر حسابات الوساطة. اقرأ أكثر.


ويعتقد الكثير من المتداولين أن الوسيط الكبير أفضل من وسيط كبير لأن الشركة الأكبر لديها العديد من المزايا مثل وفورات الحجم، ووضع سيولة أفضل، وهي موضوع تدقيق أعلى من الجمهور والهيئات التنظيمية. في حين أن هذا الافتراض الأساسي له بعض الجدارة. اقرأ أكثر.


وبما أن هناك الكثير من الارتباك بين تجار التجزئة حول الجودة الشاملة لسماسرة الفوركس، فقد قررنا إنشاء نظام تقييم متقدم وتقييم جميع وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم وفقا لنفس مجموعة المعايير. لأننا ندرك أنه من المستحيل تقييم جميع وسطاء الفوركس. اقرأ أكثر.


وللسنة الثانية على التوالي، كانت نيجيريا أسرع الأسواق نموا في تجارة الفوركس بالتجزئة. وتشهد هذه الصناعة معدل نمو مستقر في جميع أنحاء العالم، لا سيما في أفريقيا وآسيا، ولكن في جميع البلدان تنمو نيجيريا بأسرع وتيرة. ما يجعل تداول الفوركس جذابا جدا للنيجيريين. اقرأ أكثر.


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


دليل المبتدئين لتجارة الفوركس & # 8211؛ ما تحتاج إلى معرفته عن وسطاء الفوركس أفضل.


التوقيع على سهل.


لذلك كنت يتوهم فكرة تداول العملات الأجنبية، ولكن ليس لديهم فكرة حيث تبدأ. لا تكون محرجا للاعتراف بعدم معرفتك، لأن بعض من تجار الفوركس الأكثر خبرة بدأوا كمبتدئين. وهناك ثروة من المعلومات المتاحة، سواء في المكتبة المحلية، مكتبة، أو عبر الإنترنت، لجلب حتى أكثر عديمي الخبرة إلى مستوى معين من الفهم. نأمل أن تجد كل ما تحتاجه هنا على هذا الموقع، كما أنه من المريح جدا أن يكون لها مكان مرجعي حيث تكون جميع المعلومات اللازمة في متناول اليد.


فضلا عن تقديم لكم لعالم الفوركس وكل ما ينطوي عليه، ونحن أيضا أن تجلب لك تفاصيل أفضل وسطاء الفوركس. دون أفضل وسيط الفوركس من جانبكم، سوف النضال للاستفادة من هذا الشكل الشعبي للاستثمار.


لذلك دعونا نبدأ مع شرح موجز لشكل الاستثمار المعروف بتداول العملات الأجنبية.


ما هو تداول الفوركس وكيف يمكن لأعلى وسطاء الفوركس مساعدتك في التداول؟


هل سبق لك أن سافرت إلى بلد أجنبي؟ من المرجح جدا أن البلد الذي قمت بزيارته استخدم عملة مختلفة عن العملة التي تستخدمها في حياتك اليومية. مما يعني أنه كان عليك أن تجد كشك صرف العملات في المطار، أو زيارة البنك المحلي الخاص بك، وتغيير المال الانفاق الخاص بك إلى العملة من البلد الذي كانت تزوره. عندما كان دورك ليتم خدمتها كنت قد واجهت قائمة طويلة عرض أسعار الصرف المختلفة لعملات مختلفة. عند تبادل عملة لآخر كنت تشارك في أبسط شكل من أشكال تداول العملات الأجنبية، عن طريق سوق الفوركس.


عندما حان الوقت للعودة إلى ديارهم بعد عطلة مريحة، وتبادل يحدث في الاتجاه المعاكس. ستلاحظ أيضا أن سعر الصرف قد تغير، وهذا ما يسمح للمستثمرين لكسب المال في سوق الصرف الأجنبي.


سوق النقد الأجنبي هي واحدة من أكبر الأسواق المالية في العالم، مع حجم التجارة أكثر من 5.3 تريليون دولار يوميا. عند مقارنة هذا مع حجم التجارة في بورصة نيويورك، حاليا فقط 22.4 مليار $ يوميا، يمكنك فهم ضخامة سوق العملات الأجنبية. ومع ذلك، يمكن أن تكون الأرقام خادعة. ويتعلق الرقم الضخم البالغ 5 تريليون دولار بسوق يحدث على نطاق عالمي. الأرقام هي في الواقع أصغر بكثير عند كسره لأسفل. تجارة التجزئة فكس، وهو ما عليك القيام به، هو مجرد 1.49 مليار $. الذي لا يزال عددا كبيرا، ولكن ليست كبيرة مثل العديد من قد كنت تعتقد.


أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت - قائمة.


البرمجيات فينرالي التداول.


منصة بول التداول المالي.


أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت - قائمة.


البرمجيات فينرالي التداول.


منصة بول التداول المالي.


أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت - قائمة.


هناك الكثير من الأسماء المختلفة التي يتم تداولها في ما يتعلق بتداول العملات الأجنبية. سوق العملات الأجنبية، وسوق العملات، وسوق الصرف الأجنبي، وسوق العملات الأجنبية، والكثير أكثر. ولكنها تشير جميعها إلى شكل من أشكال الاستثمار الذي تقوم به البنوك، والأعمال التجارية، والحكومات، والأفراد والتجار الذين يتبادلون العملات المختلفة ويضربونها. وهو مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. وهناك مراكز تجارية تقع في العديد من المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم. مثل نيويورك ولندن وطوكيو وفرانكفورت وزيورخ وهونغ كونغ وباريس. لا يوجد سوق مركزي، وهذا هو الحال بالنسبة لتداول سوق الأسهم. ويقال إن تداول الفوركس يحدث "دون وصفة طبية". يتم تسعير أسعار الفوركس من قبل جميع البنوك الكبرى، ولكن ليس كل سيكون بالضبط نفس السعر. الرجل في الشارع، مثل أنت وأنا، سوف تضطر إلى التداول عبر وسيط فوركس. وستكون المعدلات التي يستخدمونها في المتوسط ​​عدد من أسعار الفائدة المصرفية.


هناك مجموعة متنوعة من المشاركين في سوق الفوركس؟


هناك عدد من الأشخاص، والمنظمات، وأكبر وسطاء الفوركس الذين يشاركون في سوق تداول العملات الأجنبية.


البنوك & # 8211؛ ويشكل التداول بين البنوك المختلفة أكبر نسبة من صفقات الفوركس التجارية. وكثير من أكبر البنوك تتداول مليارات الدولارات كل يوم. يتم التداول نيابة عن العمالء، ولكن الغالبية تتم من قبل البنك نفسه. الشركات & # 8211؛ وتستخدم الشركات سوق العملات الأجنبية لدفع ثمن السلع والخدمات من بلدان أخرى. وأيضا لبيع السلع والخدمات في بلدان أخرى. هذا هو في الواقع جزء مهم جدا من سوق الفوركس اليومي. البنوك المركزية / الحكومات & # 8211؛ ويمكن للحكومات والمصارف المركزية أن تؤدي إلى زيادة أو نقصان في قيمة عملاتها، وبالتالي فإنها تلعب دورا هاما جدا في أسواق الصرف الأجنبي. كما أنها قادرة على استقرار السوق باستخدام احتياطياتها الكبيرة من النقد الأجنبي. صناديق التحوط & # 8211؛ أكثر من ثلاثة أرباع معاملات الصرف الأجنبي هي المضاربة. الناس الذين يشترون أو يبيعون العملات المختلفة ليس لديهم نية حقيقية في التسليم الفعلي. والغرض الوحيد من إجراء معاملة الفوركس هو التكهن بشأن ما إذا كان سعر العملة سيزداد أو ينخفض. صناديق التحوط الكبيرة لديها جزء كبير للعب في أسواق العملات، لأنها السيطرة والمضاربة مع مليارات الدولارات كل يوم. الأفراد & # 8211؛ عند السفر إلى بلد أجنبي، ويشارك الأفراد في سوق الصرف الأجنبي، عندما يغيرون أموالهم عطلة. المستثمرون & # 8211؛ إذا كانت شركة استثمارية تدير محافظ كبيرة نيابة عن عملائها، يتم استخدام سوق الفوركس لأنها تسمح لهم بشراء وبيع الأوراق المالية الأجنبية. تجار الفوركس بالتجزئة & # 8211؛ يشير تجار الفوركس بالتجزئة إلى أشخاص مثلك. هذا القسم الخاص من الصناعة ينمو كل يوم، كما المزيد والمزيد من الناس على تعلم عن كبار وسطاء الفوركس على الانترنت، والحصول على طعم للإثارة والفرص التي يجلبها. وهناك أيضا عدد من منصات تداول العملات الأجنبية التي تسمح للسوق أن تكون سهلة الوصول عبر الإنترنت. للوصول إلى أسواق العملات، تجار الفوركس بالتجزئة يستخدمون خدمات وسيط الفوركس، أو البنك. هناك نوعان من وسيط الفوركس & # 8211؛ والتجار والسماسرة. كبار وسطاء الفوركس بمثابة وكيل للتاجر التجزئة. أنها محاولة للعثور على أفضل سعر ممكن وتنفيذ الصفقات نيابة عن عملائها. تجار، من ناحية أخرى، بمثابة الطرف المقابل في معاملة تجار التجزئة. السعر الذي يقتبسه هو السعر الذي يرغبون في التعامل معه، ويجعلون أموالهم من خلال الفرق بين سعر الشراء والبيع (الانتشار). كما يعرف تجار الفوركس أيضا بصناع السوق، لأنها تجعل السوق للتاجر.


فوائد التداول في سوق الفوركس.


كما هو الحال مع أي شكل من أشكال الاستثمار هناك عيوب ومزايا المشاركة. أولا سوف ننظر في الفوائد.


تداول الفوركس على الانترنت يعني أنك حر في التجارة في أي مكان في العالم، بشرط أن يكون لديك اتصال إنترنت موثوق بها رسوم ورسوم منخفضة، مقارنة مع الأسهم التجارية والسلع هناك أزواج العملات أقل للتركيز على، من أعداد كبيرة من الأسهم و الأسهم سهولة الوصول وعادة ما يتطلب فقط بضع مئات من الدولارات للبدء ساعات العمل هي الأحد 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، إلى الجمعة 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، مما يعني أنك يمكن أن تتاجر وقتما تشاء الفوركس هو سوق متقلبة، والتجار لديهم الفرصة لجعل الربح ما إذا كان السوق آخذ في الارتفاع أو الانخفاض.


قبل أن نمضي قدما، قررنا تقديم بعض الكلمات والعبارات الشائعة المستخدمة في سوق الفوركس. كما أنه من المهم أن نفهم المصطلحات.


فهم المصطلحات الفوركس الأساسية.


لقد قدمنا ​​لك بالفعل مقدمة موجزة لعالم تداول العملات الأجنبية، والآن حان الوقت لاكتشاف بعض المصطلحات غير العادية وفريدة من نوعها كنت متأكدا من مواجهة. دون هذه المعرفة لن تكون قادرة على فهم كامل كل ما تقرأ عن هذه الصناعة، وأنها سوف تساعد بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بالبحث عن كبار وسطاء الفوركس على الانترنت. وهذا يعني أيضا أننا لن تضطر إلى العودة إلى الوراء وشرح بعض المصطلحات التي نختار استخدامها هنا.


سعر الصرف & # 8211؛ هذه هي قيمة عملة واحدة معبر عنها من ناحية أخرى. على سبيل المثال ور / أوسد هو 1.1121، مما يعني أن اليورو واحد يستحق 1.1121 $. بيب & # 8211؛ هذا هو مقياس للحركة التي يمكن أن تقوم بها العملة، ونقطة واحدة هي أصغر حركة ممكنة. ويسمى أيضا نقطة أو نقاط. الهامش & # 8211؛ هذا يشير إلى المبلغ المطلوب للحفاظ على موقف أو التجارة الخارجية مفتوحة. هناك نوعان: الهامش المستخدم وهامش مجاني. الهامش المستخدم هو المبلغ المستخدم للحفاظ على المركز المفتوح، في حين أن الهامش الحر هو المبلغ المتاح لفتح مركز جديد. دعونا نعطيك مثالا حتى يكون لديك فهم أفضل. لنفترض مثلا أن المتداول لديه رصيد هامش بقيمة 1،000 جنيه إسترليني في حساب التداول الخاص به، وهناك متطلبات هامش بنسبة 1٪ لفتح مركز. يمكن لهذا التاجر شراء أو بيع موقف بقيمة تصل إلى 100،000 £. وهذا يعطي التاجر نسبة الرافعة المالية 100: 1. إذا كان حساب المتداول أقل من الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على المركز مفتوحا، فسوف يحصل على "دعوة الهامش". وهذا يعني أن هناك حاجة إلى المزيد من المال إلى حساب التداول، أو يجب إغلاق الموقف المفتوح. حتى كبار وسطاء الفوركس قد يقررون إغلاق التداول تلقائيا عندما ينخفض ​​رصيد الهامش دون الحد الأدنى المطلوب. الحد الأدنى للمبلغ يختلف بين الوسيط، ولكن يمكن أن يصل إلى 50٪. الرافعة المالية & # 8211؛ تسمح الرافعة المالية للمتداول بتوجيه حسابه إلى موضع أكبر من هامش الحساب الكلي. في المثال أعلاه، كانت الرافعة المالية 100: 1. لنلق نظرة على مثال آخر. لنفترض مثلا أنه يتم فتح موضع 300،000 دولار مع هامش 1000 جنيه استرليني في حساب المتداول. وستكون الرافعة المالية في هذه الحالة 300 مرة أو 300: 1. يجب أن نذكر أن الرافعة المالية يمكن أن تزيد المكاسب، ولكنها يمكن أن تزيد أيضا من الخسائر. سبرياد & # 8211؛ ويشير هذا إلى الفرق بين سعر العرض والعرض، أو سعر الشراء والبيع. عرض الأسعار وسعر الطلب & # 8211؛ العرض هو سعر السوق أو الوسيط يقتبس لشراء زوج عملة محدد. سعر الطلب هو سعر السوق أو الوسيط يقتبس لبيع زوج معين. ويسمى الفرق بين هذين السعرين الفرق، ويختلف من وسيط إلى وسيط.


الآن لديك المزيد من المعرفة قليلا فيما يتعلق ببعض من أهم شروط الفوركس، دعونا نلقي نظرة على أزواج العملات الأكثر شيوعا وتساعدك على فهم الاقتباس.


فهم أسعار العملات الأجنبية.


أهم أزواج العملات الأجنبية وألقابها هي:


من المهم أن نفهم كيفية قراءة عرض زوج العملات قبل بدء التداول، لذلك دعونا نساعد في شرح موجز.


أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت اقتبس سعر صرف عملتين في الزوج. ويرجع ذلك إلى أنه في أي عملية تداول في الفوركس، يتم شراء عملة واحدة، بينما يتم بيع عملة أخرى. هذا لا يتغير أبدا.


وفيما يلي مثال على الاقتباس المتعلق باليورو والدولار الأمريكي:


العملة الأولى في الاقتباس هي اليورو ويدعى العملة الأساسية. في حين أن العملة الثانية، الدولار الأمريكي، هي العملة العداد أو الاقتباس. إذا قررت شراء زوج العملات هذا، فإنه يشير بوضوح إلى كم من عملة الاقتباس (أوسد) مطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية (ور). في المثال أعلاه، مطلوب 1.1121 دولار أمريكي لشراء 1 يورو. إذا كنت تبيع زوج العملات، سوف تتلقى 1.1121 دولار أمريكي لكل يورو يباع.


إذا كنت تريد وسيلة سهلة لتذكر مبدأ التفكير في العملة الأساسية كأساس للتجارة. سواء كنت شراء أو بيع زوج العملات العملة الأساسية هي نفسها دائما. وبعبارة أخرى، فإنه يقوم دائما على العملة الأولى في الزوج.


النقطة الكاملة وراء تداول الفوركس، هي شراء زوج من العملات إذا اعتبرت أن العملة الأساسية ستزيد في القيمة (نقدر)، فيما يتعلق بعملة الاقتباس. إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تنخفض) من حيث القيمة بالنسبة لعملة الاقتباس، ثم يجب عليك أن تختار لبيع الزوج.


وسطاء الفوركس حسب البلدان.


تاريخ تداول الفوركس وسوق الفوركس.


بعض من قراءة هذا سوف تجد هذا القسم مملة قليلا. ونحن نقدر أن الجميع ليس يريد أن يعرف عن التاريخ. لكننا نعتبره جزءا مهما من رحلة الفوركس. من المفيد أن نعرف على الأقل قليلا عن سبب وجود أسواق الفوركس وكيف بدأ كل شيء. حتى هنا يذهب.


ويشير سوق الصرف الأجنبي، أو سوق الفوركس، أو الفوركس، أو سوق العملات، كما هو معروف الآن في كثير من الأحيان، إلى السوق اللامركزية العالمية التي يتم تداول العملات فيها. تحت هذا البند جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات المختلفة بسعر حالي أو محدد سلفا. وقد تم تداول العملات في جميع أنحاء العالم لعدة قرون، ولكن واحدة من أهم الأحداث في تاريخ سوق الفوركس حدث في 1800s، عندما تم إدخال معيار الذهب. وقبل طرحه، كان يكون عموما الذهب والفضة التي استخدمت للدفع الدولي. ومع ذلك، لم يكن هذا وسيلة جيدة بشكل خاص من الدفع. كانت قيمة هذين الفلزينين صعودا وهبوطا. وتأثرت بالعرض والطلب العالميين. إذا تم اكتشاف منجم ذهب جديد فإنه من شأنه أن يدفع سعر الذهب إلى أسفل.


وقد تم تطبيق معيار الذهب بحيث يمكن للحكومات أن تضمن تحويل عملة إلى كمية محددة من الذهب، والعكس بالعكس. ومن شأن العملة أن تكون مدعومة بالذهب، وينبغي أن يكون لها استقرار في العملات العالمية، تبدو فكرة جيدة من الناحية النظرية. في الحياة الحقيقية، ومع ذلك، فإنه لم يعمل بشكل جيد جدا وتميل إلى خلق أنماط من الازدهار والكساد. تم إسقاط المعيار الذهبي، ولكن الذهب كمعادن ثمينة لم يفقد أهميته كشكل من أشكال القيمة النقدية.


في نهاية الحرب العالمية الثانية، وجدت الدول المتحالفة هناك حاجة إلى نظام نقدي لملء الفراغ الذي خلفه فقدان معيار الذهب. تجمع 700 ممثل من دول الحلفاء معا في بريتون وودز، نيو هامبشاير. وكان السبب في التجمع هو تحديد تفاصيل نظام نقدي دولي جديد. وقرروا أن يطلقوا عليه نظام بريتون وودز. وكان الجزء الرئيسي من هذا النظام الجديد هو استبدال الدولار الأمريكي بالذهب كمعيار يستخدم لتحويل العملات العالمية. كما أدت إلى أن الدولار الأمريكي هو العملة العالمية الوحيدة التي يدعمها الذهب، في ذلك الوقت. وأنشأت أيضا ثلاث وكالات من شأنها أن تشرف على النشاط الاقتصادي في جميع أنحاء العالم. وهذه هي صندوق النقد الدولي، والبنك الدولي للتعمير، والاتفاق العام للتعريفات الجمركية والتجارة (الغات).


ومع ذلك، عانى هذا النظام من عدد من المشاكل. وشملت هذه اخلزينة تراجع اخلزينة األمريكية على احتياطياتها من الذهب، وعدم وجود ما يكفي من الذهب لتغطية جميع البنوك املركزية األجنبية في احتياطياتها. وكان بريتون وودز قد انتهى في عام 1971، عندما أغلق الرئيس ريتشارد نيكسون نافذة الذهب ورفض تبادل الدولار الأمريكي للذهب. وفي حين أن بريتون وودز لم تدوم ذلك لم يترك تركة هامة لا تزال تؤثر على السوق اليوم. وهذه هي الوكالات الدولية الثلاث التي أنشئت ولا تزال موجودة اليوم، وإن كان ذلك في شكل مختلف قليلا.


في الوقت الحاضر، يسمح للعملات بالتعويم بحرية بعضها البعض، مما أدى إلى قيمة مختلف العملات متفاوتة، مما أدى بدوره إلى الحاجة إلى خدمات الصرف الأجنبي. وقد مت تقدمي اخلدمات من قبل البنوك التجارية واالستثمارية نيابة عن عمالئها. ولكن لم يكن حتى إدخال تداول العملات الأجنبية على الانترنت أن العالم فكس فتحت للجميع. كما أدى إلى استخدام تداول العملات الأجنبية كشكل من أشكال المضاربة للاستثمار.


أعلى فوركس أنظمة الدفع.


المهارات التي ستحتاجها لتصبح مشاركا ناجحا في عالم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


عالم الفوركس يوفر فرصا مذهلة للناس لكسب المال. ومع ذلك، ينبغي أن نشير إلى أن هناك أيضا فرص مذهلة للناس لتفقد المال أيضا. كما هو الحال مع أي شكل من أشكال أسعار الاستثمار يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل. هناك طرق لزيادة فرصة الفوز الكبير، ولكن ليس هناك طريقة النار متأكد لنجاح 100٪. هناك عدد من المهارات المطلوبة التي من شأنها أن تساعد أي شخص يدرس تداول الفوركس على الانترنت. سنقدم لك القائمة، ولكن عليك أن تقرر ما إذا كنت قد حصلت عليها.


تكون قادرة على قبول خسارة دون الحصول على العاطفية كن واثقا في قدرتك واستراتيجية التداول الخاصة بك، وعدم الخوف يتطلب تداول الفوركس التفاني تاجر ناجح هو الذي يمكن أن تبقى هادئة وعاطفية، حتى عندما يكون السوق مغريا حقا القدرة للتركيز وعدم أن يقودها خارج المسار أمر حيوي مستوى معين من الموضوعية والتفكير إلى الأمام على الفور هو التجار فكس الحيوية تحتاج إلى أن تكون منظمة تنظيما جيدا من أجل صياغة وتعزيز عادات جيدة مطلوب الصبر يجب أن تكون واقعية ولا أعتقد أن تداول العملات الأجنبية سوف يكون الجواب على المشاكل المالية الخاصة بك، أو تجعلك مليونيرا بين عشية وضحاها وهناك حاجة إلى قدر معين من المعرفة من أجل الاستفادة من حافة التداول عندما تنشأ، وكذلك مواكبة ما يحدث في سوق العملات الأجنبية يجب أن تكون في السيطرة على جميع قرارات التداول الخاصة بك، في جميع الأوقات، وتجنب الإفراط في الاستفادة من حساب التداول الخاص بك.


نعتقد أنه حان الوقت للنظر في الخطوة الأولى والأكثر أهمية لاتخاذ، كما يجب أن يكون لديك الآن ما يكفي من المعلومات الأساسية لبدء رحلة الفوركس الخاص بك.


نصائح حول إيجاد أفضل وسطاء الفوركس.


كنت قد أدركت حتى الآن أن المبتدئين ليس شيئا أن تخجل من. هناك الآلاف من الناس بدءا من رحلة الفوركس الخاصة بنفسك. على عكس العديد من أنواع أخرى من سوق الاستثمار هناك كمية كبيرة من أدوات التعلم المجانية والموارد لمساعدتك في طريقك. جميع أفضل وسطاء الفوركس تقدم حسابات تجريبية مجانية، وهناك أيضا خدمات التوجيه والدروس على الانترنت، وأكوام من الموارد على الانترنت والمطبوعة، والرسوم البيانية، والإشارات. في الواقع، هناك الكثير للاختيار من ذلك أنه يمكن أن يكون شاقة إلى حد ما. لذلك دعونا مساعدة لإرشادك مع اتخاذ الخطوة الأولى وربما الأكثر أهمية.


اختيار أفضل وسيط الفوركس لن يكون سهلا. وهذا هو إذا كنت ترغب في اختيار واحد بطريقة موضوعية والعلمية. بالطبع هناك دائما وسيلة سهلة، ولكن يجب أن لا يكون خداع من قبل وعود ذكية مختلفة. أنت ذاهب إلى أن يقصف مع إيكاتشينغ الإعلانات على الانترنت، في المجلات، وعلى شاشة التلفزيون، وضعت هناك للقبض على بليسفولي غير مدرك، ولكن نأمل أن كنت لن تكون واحدة منهم.


أنت ذاهب لاستخدام استراتيجية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، فلماذا لا تجعل واحدة عند اختيار أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت. دعونا ننظر في بعض الميزات التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.


اتخاذ قرار بشأن أفضل منصة تداول الفوركس & # 8211؛ لقد وضعنا هذا أولا في قائمة الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار لأنه ما ستستخدمه، حيث يحدث كل الإجراء. هناك عدد من الأسئلة التي يجب أن تسأل نفسك أولا. هل تفضل استخدام منصة تداول عبر الإنترنت أو إصدار تم تنزيله؟ هل تريد أن تكون جزءا من مجتمع الفوركس على الانترنت؟ هل تبحث عن أكوام من الميزات والخيارات، أو تفضل واجهة التي هي نظيفة وسهلة الاستخدام؟ نأمل أن تكون تبحث في منصات التداول الفوركس مختلفة في وقت لاحق قليلا، والتي سوف تساعدك على فهم مزايا وعيوب الأكثر شعبية. أعلى جودة دعم العملاء هو يجب أن يكون & # 8211؛ العثور على وسيط الفوركس تقديم دعم العملاء الممتاز هو فقط الذهاب لجعل تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك أفضل واحد. نحن جميعا مثل أن يعامل بشكل جيد، وأنه هو نفس القدر من الأهمية عند اختيار وسيط الفوركس الخاص بك. اختيار وسيط فوركس أعلى سيكون له أيضا تأثير على نجاح التداول الخاص بك. إذا وجدت من أي وقت مضى نفسك في حالة عندما تجمدت منصة التداول، دون وجود قناة اتصال فورية لحل المشكلة، هل يمكن أن تجعل خسائر كبيرة. انها ليست كل ما من السهل للتحقق من مستوى دعم العملاء، دون الحصول على اتصال معهم مباشرة، والحصول على الشعور لمستوى الخدمة. ولكن من الممكن، خاصة إذا كان الوسيط لديه خيار الدردشة الحية. قد تحتاج أيضا إلى محاولة خط الهاتف ونرى كم من الوقت يستغرقون للرد، وكذلك إرسال بريد إلكتروني والتحقق من كم من الوقت يستغرق للرد.


وسطاء الفوركس من قبل هيئة التنظيم.


تحقق من وسيط الفوركس ينظم & # 8211؛ يجب عليك دائما التحقق ما إذا كان وسيط مسجل مع سلطة تنظيمية معينة. إذا كان وسيط الفوركس مقره في الولايات المتحدة الأمريكية، يمكنك التحقق مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، أو لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). إذا كان وسيط الفوركس مقره في المملكة المتحدة، يمكنك التحقق من ذلك مع هيئة الخدمات المالية (فسا). هناك الكثير من وسطاء الفوركس الذين لم يتم تسجيلهم لدى هيئة تنظيمية، ولكنك قد ترغب في التفكير مرتين قبل فتح حساب مع واحد منهم. كما حماية المستوى الخاص بك وسوف تكون معطوبة بشدة. وهناك مجموعة واسعة من المبالغ النفوذ على العرض & # 8211؛ جميع أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت لديها مجموعة مختلفة من الحسابات الخاصة بهم لتقديم عملائها. وهناك أيضا مجموعة من مبالغ الرافعة المالية المختلفة للاختيار من بينها. يمكن أن يكون 50: 1، 200: 1، أو ربما أكبر. الرافعة المالية يمكن أن تعمل على ميزة التاجر، لأنه يزيد من إمكانية تحقيق أرباح أكبر. ومع ذلك، هناك الجانب السلبي كبير جدا. فإنه يمكن أن تدمر بسرعة حساب التداول الخاص بك أيضا. كما ليس فقط هو إمكاناتك لزيادة الربح، ولكن على قدم المساواة قدرتك على الخسائر. كم هو كل شيء سوف يكلف؟ & # 8211؛ حتى أفضل وسطاء الفوركس هم في الأعمال التجارية لكسب المال، ويتم ذلك من خلال اللجان وينتشر. إذا كان وسيط الفوركس يستخدم العمولات، فإنه عموما اتهم بنسبة ثابتة من انتشار. ومع ذلك، هناك عدد من وسطاء الفوركس الذين يعلنون أنهم لا يتقاضون عمولات. ولكن لا أعتقد أن هذا يعني أنهم في الأعمال التجارية من أجل الحب لا المال، وجعل أموالهم مع ينتشر على نطاق أوسع. كم هو الإيداع الأولي؟ & # 8211؛ متطلبات الحد الأدنى للإيداع تختلف اختلافا كبيرا، وليس فقط بين وسطاء الفوركس. سيكون أفضل وسطاء الفوركس أيضا مجموعة متنوعة من حسابات مختلفة، ولكل منها متطلباتها الفردية الخاصة والفوائد. بعض الحسابات تتطلب مبالغ صغيرة نسبيا لفتح، وهذا هو السبب في تداول الفوركس هو شعبية جدا للمبتدئين والمستثمرين الجدد. كم هو سهل يمكنك الحصول على أموالك؟ & # 8211؛ نأمل، وسوف يأتي الوقت الذي تحتاج إلى سحب بعض المكاسب الخاصة بك. سيكون لكل وسيط فكس سياسات السحب والتمويل الخاصة به، لذلك كنت من الحكمة للتحقق من الطباعة الصغيرة وشروط وأحكام الموقع وسيط & # 8217؛ ق. سوف يكون هناك عدد من الطرق التي يمكنك استخدامها، ولكن قد يكون هناك أيضا رسوم التي يتم فرضها، اعتمادا على المبلغ الذي يتم سحبه. هل يقدم وسيط الفوركس أزواج العملات التي تهتم بها؟ & # 8211؛ معظم وسطاء الفوركس سيقدمون أزواج رئيسية، والتي هي أوسد / جبي، ور / أوسد، أوسد / تشف، و غبب / أوسد. سيكون هناك أيضا عدد من الأزواج الأخرى، ولكن أهمها تلك التي كنت مهتما في شخصيا. اختر وسيطا يقدم حساب تجريبي مجاني & # 8211؛ مع حساب تجريبي مجاني يمكن للتاجر محاولة مختلف منصات التداول فكس، قبل فتح حساب مع المال الحقيقي. وسوف توفر أيضا فرصة لاختبار استراتيجية معينة، وكذلك الحصول على فهم مستوى وسيط الخدمة. منصات التداول المستخدمة للحسابات التجريبية هي مشابهة جدا لمنصات التداول الحية، ولكن ليست متطابقة. هناك في كثير من الأحيان مختلفة في التنفيذ، الانزلاق، والموثوقية، لكنه يعطي التاجر الفرصة للتحقق من منصة خارج لحجم، قبل المخاطرة المال الحقيقي.


عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، هناك الكثير ليقال لفحص المواقع التي تقدم مقارنة وسيط الفوركس.


نصائح حول أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


مرة واحدة كنت قد تحقق من مختلف مواقع وسيط مقارنة الفوركس، وأنت تسير لتكون على الطريق الصحيح لإيجاد أفضل وسطاء الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. الوقت للتفكير في تبادل بعض المعلومات حول أهمية الحفاظ على مجموعة من القواعد الخاصة بك، وتلك التي استرشد عدد لا يحصى من تجار الفوركس الناجحة. ولا يهم ما إذا كان المتداول مبتدئا كاملا أو خبيرا، أو مدى كبر حجم حسابه، فإن كل القواعد التالية مهمة خاصة عندما يسمح بالعمل معا.


لديك خطة تداول والتمسك بها & # 8211؛ ستحدد خطة التداول الخاصة بك قواعد الدخول والخروج وإدارة المال. ومع ذلك، لا يمكن كتابة هذه المجموعة من القواعد بين عشية وضحاها. وبمجرد وضع الخطة، ينبغي إعادة تقييمها، لأن ذلك سيحدد ما إذا كانت خطة التداول قابلة للحياة أم لا. استخدام حساب تجريبي يوفر فرصة مثالية لاختبار خطة، دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. مرة واحدة وقد تم تطويرها و باكتستد، فمن الضروري التمسك الخطة. حتى إذا تبين أن التجارة تكون الفائز، إذا كان خارج خطة التداول فإنه يعتبر أن التداول ضعيف. لا تعامل مثل هواية أو وظيفة & # 8211؛ النهج الصحيح لتداول العملات الأجنبية هو التعامل معها مثل عمل كامل أو بدوام جزئي. سوف يكون هناك نقص في الالتزام بالتعلم إذا كان تعامل مثل هواية، والتي يمكن أن تتحول إلى أن تكون مكلفة للغاية. ليس من المستحسن التعامل معها مثل وظيفة، حيث لا يوجد راتب منتظم للاعتماد عليها. تداول الفوركس يجعل التاجر صاحب عمل صغير، مع كل النفقات والخسائر والضرائب والإجهاد، وعدم اليقين وجود الأعمال التجارية. من أجل تعظيم إمكانات عملك سيكون لديك للقيام البحوث الخاصة بك، ومواكبة أحدث الأخبار الاقتصادية ووضع الاستراتيجيات. التكنولوجيا هي كل شيء من حولك حتى استخدامه & # 8211؛ حتى لو لم تكن كذلك، يمكنك رهان الدولار القاع الخاص بك الشخص الذي يجلس على الجانب الآخر من التجارة من المرجح أن الاستفادة الكاملة من التكنولوجيا. منصات الرسم البياني، باكتستينغ، وتحديثات السوق، وهناك لاتخاذ. وفي كثير من الأحيان لا كل شيء خال تماما. حتى شيء نأخذه أمرا مفروغا منه، مثل اتصال إنترنت عالي السرعة، يمكن أن يزيد من أداء التداول الخاص بك. التكنولوجيا هي ميزة كبيرة، ومواكبة جميع أحدث التطورات يمكن أن تكون ممتعة ومجزية جدا. يجب حماية رأس المال التجاري & # 8211؛ ربما كنت قد عملت بجد للعثور على المال لتمويل حساب التداول الخاص بك، لذلك كنت قد تكون جنون عدم القيام بكل ما بوسعك لحمايته. ونحن لا نشير إلى فقدان الصفقات هنا، لأن هذا هو كل جزء من التشويق لتداول العملات الأجنبية. لحماية رأس المال الخاص بك يجب أن لا تأخذ أي مخاطر لا داعي لها، وبذل كل ما في وسعها للحفاظ على الأعمال التجارية الخاصة بك. تداول الفوركس يعني أن يكون مستعدا للحفاظ على التعلم & # 8211؛ فهم الأسواق وجميع التفاصيل الدقيقة هي عملية مستمرة. حتى التجار الأكثر خبرة يتعلمون باستمرار. من خلال القيام الحق في نوع من البحث يمكن للمتداول كسب غريزة وتعلم كل الفروق الدقيقة. وبالتالي فهم كيفية تأثير مختلف التقارير الاقتصادية في السوق. هناك الكثير من المتغيرات وبيئة السوق ديناميكية. الأحداث العالمية، والسياسة، والاقتصاد، ويعتقد ذلك أم لا، حتى الطقس يمكن أن يكون لها تأثير على السوق. فهم الأسواق السابقة والحالية يعني أنك يمكن أن تكون أفضل استعدادا للمستقبل. لا تخاطر بأكثر مما يمكن أن تخسره & # 8211؛ قبل البدء في التداول يجب أن تكون على يقين من أن المال في حساب التداول الخاص بك هو المستهلكة. لا ينبغي أن يكون لدفع الرهن العقاري، أو دفع الرسوم الدراسية للأطفال الكلية. يجب أن تكون على استعداد لتفقد كل الأموال في حساب التداول الخاص بك، دون تعريض التزاماتك الهامة والمسؤوليات المالية للخطر. تعرف متى تتوقف & # 8211؛ هناك عاملان يمكن أن يكونا سببا لوقف التداول. يمكن أن خطة التداول التي لا تعمل فقط، أو التاجر الذي هو مجرد ليست فعالة. إذا كانت خطة التداول الخاصة بك لا تعمل لا تخيب. مجرد اختيار نفسك وإعادة تقييم الخطة وإجراء التغييرات اللازمة، أو تطوير واحدة جديدة تماما. إذا كان التاجر الذي هو المشكلة هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على الأداء. ويمكن أن يكون الإجهاد، وسوء الحالة الصحية، ونقص النشاط البدني. ولكن مهما كان السبب، تنظر بجدية في أخذ استراحة للتعامل مع المشاكل الشخصية. مرة واحدة يتم التعامل مع هذه التاجر يجب أن تكون قادرة على العودة إلى العمل. كن واقعيا & # 8211؛ عند المشاركة في تداول العملات الأجنبية من المهم أن تبقي الأمور حقيقية، مع التركيز أيضا على الصورة الأكبر. لا تقلق من تجارة خاسرة، وهذا هو جزء لا يتجزأ من رحلتك. ولا تتوقع أن تكون التجارة الفائزة هي الجواب على صلاتك. الربح التراكمي هو ما يجعل الفرق. قبول سيكون هناك شكا وكذلك الهبوط والعاطفة سيكون لها تأثير أقل على أداء التداول. ومن المهم أيضا أن نكون واقعيين في تحديد الأهداف. إذا كان حساب تجاري صغير ثم انها لن تجلب مبالغ ضخمة في الربح.


كل هذه القواعد التجارية مهمة، وفهم كيفية عملهم معا سوف تساعدك على تطوير تجارة تداول الفوركس قابلة للحياة. انها لن تكون سهلة. في الواقع انها ستكون العمل الشاق. ولكن طالما كنت البقاء منضبطة والمريض فمن المرجح أن تكون رحلتك نجاحا.


نحن هنا لمساعدتك في رحلتك، ونأمل أن تبقي موقعنا باعتبارها واحدة من المفضلة لديك. لأن لدينا أكثر من ذلك بكثير للمشاركة.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.


وسطاء الفوركس.


نظرا لشعبية تداول العملات الأجنبية على مدى العقد الماضي، مئات، إن لم يكن الآلاف، من وسطاء الفوركس الجديدة قد غمرت السوق، كل يسعى لرعايتك. رغبتنا هي لمساعدتك على معرفة بالضبط أي واحد من هؤلاء السماسرة هو حق واحد بالنسبة لك، وبالتالي تجنب الكابوس المحتمل من أي وقت مضى يحدث قبل أن تبدأ حتى.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


جدول المحتويات & # 8211؛ 5 دليل خطوة.


الاعتبارات الرئيسية عند اختيار وسيط الفوركس الخطوة 1: اختيار وسيط فوركس موثوق به موثوق به وسطاء الفوركس أعلى قائمة الخطوة 2: عرض وسيط & # 8217؛ s والخدمات الخطوة 3: ما لمشاهدة الخطوة 4: اعتبارات أخرى الخطوة 5: الميزات للمتداولين غير الأمريكيين ملاحظات ختامية.


وسطاء الفوركس يتراوحون على نطاق واسع من الشركات ذات السمعة الطيبة و الجيدة التنظيم مثل فكستم أو أفا، التعامل مع العديد من الحسابات بشرف، لأولئك الذين يشتبه في التسعير وممارسات تنفيذ النظام، إلى الغش في بعض الحالات، مثل ريفكو، والإفلاز علنا ​​للغاية من الفوركس ووسيط السلع التي حاولت إخفاء 430 مليون دولار في الديون المعدومة من المستثمرين والعملاء. ولم تكن حسابات العملاء محتفظ بها في حسابات مصرفية منفصلة وعادت فجأة إلى تسديد مطالبات الدائنين الآخرين. وبعبارة أخرى، فقد التجار أموالهم قبل أن يتمكنوا من إجراء تجارتهم الأولى.


وبالتالي، فمن المنطقي الأساسي أن جميع التجار يجب أن تأخذ وقتها عند اختيار أهم شريك تجاري لها، والتي من شأنها أن تدعم تطلعاتهم التجارية في المستقبل & # 8211؛ وسيط الفوركس. وتسمى العملية & # 8220؛ العناية الواجبة & # 8221؛ أو & # 8220؛ فحص مورد & # 8221؛ أو أي اسم قد ترغب في تعيين للمهمة، ولكن يجب أن لا يكون إلحاحا عاملا. عندما يتعلق الأمر بالمال، هناك عنصر إجرامي في مجتمعنا من شأنه أن يذهب إلى أبعد الحدود لخداعك. سوف البحوث الهامة مقدما دفع المكافآت. خذ وقتك للعثور على وسيط الفوركس التي تستحق ثقتكم، قبل أن ترسل أي وقت مضى لهم أي أموال.


هناك العديد من المواقع التي يمكن أن تساعدك في عملية البحث. وقد استعرض الموظفين في فوريكسترادرز العديد من الوسطاء قادرة وخفضت المجموعة وصولا الى قائمة المرشحين جديرة. تبدأ عملية الاختيار باختيار ثلاثة وسطاء محتملين على الأقل، ثم متابعة تقييم كل منها وما إذا كانت تلبي احتياجاتك. حتى بعد تضييق نطاق المجموعة إلى مرشح واحد نهائي، قد ترغب في البدء ببطء مع إيداع صغير ومواقف تجارية صغيرة للتحقق من صحة النتائج الأولية الخاصة بك. ليس هناك سبب للاندفاع. سيكون هناك دائما فرص تجارية قاب قوسين أو أدنى.


الخطوة 1: اختيار وسيط فوريكس موثوق به.


بطبيعة الحال، فإن الاعتبار الأول والأهم عند اختيار وسيط تداول العملات الأجنبية ينطوي على تحديد ما إذا كانت أموالك سوف تكون آمنة في أيدي وسيط.


هناك أربعة جوانب تريد فحصها للتأكد من أن أموالك آمنة: دوميسيل، ريجولاتيون، سمعة، أند فوندينغ.


إذا كان مقر سمسار الفوركس الخاص بك في بلد رئيسي مع تنظيم مالي متطور، فإن هذه البنية التحتية القانونية يمكن أن تساعدك في كثير من الأحيان على استرداد أموالك إذا نشأت مشاكل. تأكد من التحقق المزدوج من مقر الشركة حتى إذا كان العنوان يبدو سمعة طيبة. إرسال أموالك إلى وسيط الفوركس على الانترنت مقرها في أماكن أقل تنظيما جيدا مثل جزر البهاما أو بنما قد لا تكون في مصلحتك. إن محاولة ممارسة حقوقك القانونية في ولاية قضائية أجنبية يمكن أن تكون مهمة شاقة، خاصة إذا لم يكن هناك رقابة تنظيمية في الخلفية لدعم جهودك. تجنب وسطاء الفوركس مع قاعدة مشكوك فيها من العمليات سوف تساعد في الواقع تضييق إلى حد كبير البحث عن وسيط السمعة! وكنت ترغب في توفير الوقت، أليس كذلك؟


اللائحة.


إشارة الأمن الثانية للتحقق هو ما إذا كان وسيط ينظم أم لا. يجب أن تكون على علم بأن فتح حساب مع وسيط الفوركس الذي واجه صعوبة في التسجيل لدى وكالة تنظيمية & # 8211؛ بينما فكرة جيدة جدا & # 8211؛ سوف لا تزال لا تضمن أن الشركة شرعية أو أن صناديق التداول الخاصة بك هي آمنة.


ومع ذلك، من خلال وجود وكالة تنظيمية المعنية، وهناك قدر معين من اللجوء موجود لعملاء وسيط إذا كانت الشركة الملفات للإفلاس أو إذا ظهرت مشاكل أخرى التي تضع عودة أموال التداول الخاصة بك في خطر. وختاما، يجب عليك دائما اختيار وسيط منظم.


سمعة.


النقطة الثالثة للتحقق من ذلك هي سمعة الوسيط. تأكد من التحقق من الإنترنت للحصول على شهادات مواتية أو الشكاوى المستمرة حول الوسطاء الذين اخترتهم للنظر فيها. يبحثون بشكل خاص عن المراجعات والتعليقات حيث يواجه التجار صعوبات في سحب أموالهم. إذا كنت ترى دليل على ذلك، لا تضيعوا المزيد من الوقت على هذا الوسيط.


النقطة الرابعة والأخيرة عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط موثوق به ينطوي على الأمن المالي للوسيط. سوف أموالك تكون دائما أكثر أمنا في أيدي وسيط الفوركس بدعم مالي كبير. يجب أن يكون الوسيط ممولا بشكل جيد، أو أن يكون لديه مالك موثوق به أو شركة أم. وغالبا ما يتم الكشف عن هذه العلاقات الداعمة على الموقع الرسمي للوسيط على علامات التبويب مثل & # 8220؛ من نحن & # 8221؛ أو & # 8220؛ بيانات صحفية & # 8221 ؛. على الرغم من أن جميع كبار وسطاء الفوركس الممثلة هنا ينبغي أن يكون تمويلا جيدا، فمن دائما فكرة جيدة للتأكد من وقت إضافي واحد. قد ترغب أيضا في زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة التنظيمية في المنطقة. وكثيرا ما تنشر الجهات التنظيمية إحصاءات سنوية عن التمويل الرأسمالي للمرخص لهم وما إذا كانت كافية أم لا. وستحتاج أيضا إلى أن يحتفظ الوسيط بأموالك في حسابات منفصلة في بنوك الفئة الأولى. السلامة والسلامة هي العوامل الرئيسية عند التعامل مع وسيط.


استخدم الرسم البياني أدناه لمقارنة وسطاء الفوركس. هنا سوف تجد لدينا أفضل الخيارات من السماسرة التي يمكنك الثقة مع أموالك.


أعلى قائمة من وسطاء الفوركس الأكثر ثقة.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- تنظيم جيد في أكثر من 3 قارات.


- 24/5 دعم العملاء متعدد اللغات.


- أضيق فروقات في السوق.


- 15٪ مكافأة فتح حساب جديد.


- MT4، MT5 ومنصات التداول المحمول.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- مدير حساب مخصص.


- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.


- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)


- 30 $ + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)


- تنظيم جيد جدا.


- دعم 24 ساعة.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع تعليق السوق.


- خدمة النسخ المتطابق الآلي.


- واحد على واحد التدريب.


- دعم العملاء 24X5.


- 24/5 دعم العملاء.


- الهاتف ودعم الدردشة الحية.


- حسابات بم المتاحة.


- المملوكة من قبل مجموعة بيتفريد.


- التجارة في 50 زوجا من العملات.


- تنظيم جيد جدا.


- بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


- مناطق العد، التحوط و سلخ فروة الرأس المسموح بها.


- إن متجر بدعم من العديد من مقدمي السيولة.


- دعم العملاء ثنائي اللغة 24x6.


- فكسجيانتس لديه واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


- تنظيم جيد جدا.


- انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما.


- التجارة في أكثر من 50 زوجا من العملات.


- لا توجد رسوم للإيداع أو السحب.


- هل كلا ثنائي وفوركس.


- الحد الأدنى للإيداع.


- منصة الخاصة بهم.


- لا رسوم السحب.


- ثلاثة منصات التداول.


- المكافأة المتاحة (t & أمب؛ ج ينطبق)


- منصة الخاصة بهم و MT4.


- الترقيات مكافأة جذابة.


- مدير حساب مخصص.


- مختلف فتد المكافآت.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- العديد من خيارات الإيداع والسحب.


- أزواج العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- أكثر من 130 الأصول.


- كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


- تصاريح سلخ فروة الرأس التحوط، مناطق العد.


- تنظيم جيد جدا.


- الموافقة على طلب السحب خلال 24 ساعة.


- حماية التوازن السلبي.


- دعم 24 ساعة.


تريد أن تكون واردة في هذه القائمة وسيط؟


إرسال بريد إلكتروني إلى: وسطاء [@] فوركسترادرز.


لاحظ أن درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


• الرافعة المالية أكثر من 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين غير متوفرة للتجار في الولايات المتحدة.


• كما هو مبين في القائمة، لا يتوفر إلا للوسطاء الخاضعين للرقابة المالية للعمالء الأمريكيين.


* يقدم الوسطاء فروق أسعار متغيرة مما يعني أن فروقات الأسعار تخضع لظروف السوق الحالية.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات الأساسية عن الوسطاء، ومزيد من المعلومات حول الهيئات التنظيمية المختلفة التي توفر الرقابة على وسطاء الفوركس وكذلك المواد التي تحفر أعمق في الجوانب المختلفة على اختيار وسيط الفوركس الذي نتحدث عنه في هذه الصفحة، سوف تجد أنه في قسم نصائح وسيط الفوركس لدينا.


الخطوة 2: عرض الوسيط والخدمات.


بعد أن كنت قد وجدت وسيط التي كنت تعتقد أنك يمكن أن تثق مع أموالك، فقد حان الوقت للنظر في العرض والخدمات التي يجب أن تتوقع من وسيط الخاص بك.


تتضمن قائمة أهم الأشياء التي يمكنني الاطلاع عليها ما يلي:


1. الهوامش انتشار.


عادة ما يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة على الصفقات من خلال المشاركة في عرض عرض العطاءات، وبالتالي كلما زادت حدة فروق أسعارهم، كلما وفر المتداول المزيد من المال. إذا كانت إستراتيجية التداول المفضلة لديك أكثر نشاطا من معظمها، فسيكون انتشار الهوامش أكثر أهمية بالنسبة لك.


2. تنفيذ الأوامر.


السرعة مهمة حقا عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الأوامر. يجب عليك اختبار سرعته وفعاليته مع حساب تجريبي مع الوسيط الذي اخترته. المزيد عن الحسابات التجريبية لاحقا. في بعض الحالات، قد لا يكون حساب تجريبي مقياسا جيدا. يجب أيضا التحقق من المراجعات الأخرى عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كان هناك & # 8220؛ سليباج & # 8221؛ مشاكل أو ثابتة إعادة الاقتباس من الوسيط. إذا كانت السرعة والفعالية ليست هناك، ثم اختيار وسيط آخر!


3. تحقق من منصة التداول.


تحتاج إلى تحديد سهولة استخدام وموثوقية وسيط التداول منصة، بالإضافة إلى نوعية المعلومات على الانترنت السوق التي تقدمها الوسيط لعملائها. هل تحتاج المنصة إلى تحميل، كما هو الحال مع Metatrader4، الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع منصة في السوق؟ بعض التنزيلات أسهل من غيرها. هو منصة تصميم الملكية؟ قد تكون هذه الحالة جيدة أو سيئة. اختبار تجريبي يمكن أن تساعد هنا، كذلك. ليس من السهل دائما أن تقرر أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لأنها تعتمد على احتياجاتك. هل أنت على الذهاب وتحتاج إلى الوصول إلى حسابك عبر جهاز اي فون أو الروبوت؟ بعض الوسطاء يدعمون التداول عبر الهاتف المتحرك. الاخرين لا يفعلون.


تذكر، سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم تقريبا 6 أيام في الأسبوع، إذا كنت تعول من افتتاح الأسبوع في سيدني صباح الاثنين حتى يغلق في نيويورك بعد ظهر اليوم. انظر أوقات فتح سوق الفوركس. يمكن أن تؤثر المناطق الزمنية المختلفة على إمكانية الوصول إلى خدمات دعم العملاء. إذا كان طاقم دعم الوسيط هو على جانب واحد من الكرة الأرضية وكنت من جهة أخرى، قد تحتاج إلى دعم من الوسيط الخاص بك على مدار 24 ساعة. ونحن نوصي بشدة أن تختار وسيط مع دعم على مدار 24 ساعة.


وكانت هذه هي أهم أربع نقاط لدينا لاستعراض عند الوصول إلى قدرات وسيط المحتملين. كما أنه يساعد على أن يكون على بينة من المزالق التي يمكن أن تحدث في صناعة الفوركس. وهنا بعض النصائح التي يمكن أن ينبهك إلى إمكانية الممارسات التجارية مشكوك فيها وتساعدك على تجاهل بسهولة وسطاء المحتملين على القائمة القصيرة الخاصة بك.


الخطوة 3: ما لمشاهدة ل.


حذار من قواعد التداول غير عادية.


حذار من وسطاء الفوركس مع قواعد التداول أركين، مثل منحك الحد الأدنى من الوقت لعقد موقف أو ينكر لك ل & # 8220؛ مطاردة الأنابيب & # 8221؛.


حذار المطالبات التسويق الفاحشة.


هناك وسطاء عديمي الضمير من شأنها أن تحاول جذب اهتمامك مع المطالبات التسويق التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا. في معظم الحالات، كن مشبوها في المطالبات من عوائد عالية، وفرق ضيق ضيق، والدعم المهني التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق ثروة في تداول العملات الأجنبية. المنافسة عالية، وسوف يقول العديد من السماسرة أي شيء للحصول على الإيداع الأولي الخاص بك. كن حذرا ومتشككا. أنت خط الدفاع الأول عندما يتعلق الأمر بمنع الاحتيال.


تجنب الوسطاء التي تتطلب ذلك.


متطلب هو الوضع حيث يظهر منصة التداول الخاصة بك سعر معين، وبعد ذلك عندما يذهب المتداول للتعامل معها، ومنصة يجعلها تنتظر، ومن ثم يظهر لهم سعر آخر في كثير من الأحيان أسوأ.


الانزلاق المفرط على توقف.


يحدث الانزلاق عندما لا يتم تنفيذ أمر، وعادة وقف الخسارة، من قبل وسيط الفوركس بالمعدل الذي تم وضعه. بدلا من ذلك، يتم تعبئة الطلب بمعدل عادة ما يكون أسوأ مما كان مقصودا من قبل التاجر.


أوامر تشغيل الجبهة.


تشغيل أمامي يعني أن الوسيط قد يكون حاصلا على أمر لعملية تجارية كبيرة بشكل خاص وربما يتداوله قبل أو & # 8220؛ المدى الأمامي & # 8221؛ أمر لكسب المال على حساب العميل.


الخطوة 4: اعتبارات أخرى.


سوف تحتاج إلى قراءة الموقع الرسمي وسيط المحتملين وأي وثائق بدقة للحصول على واضحة على حد سواء شروطها والقواعد التشغيلية للطريق.


نقترح أيضا أن تعطي دعم العملاء مكالمة اختبار. سوف تحتاج إلى تقييم فائدة وخبرة السوق من قسم خدمة العملاء عند مساعدتكم في بدء التداول أو في حالة نشوء مشكلة. ومن الأفضل تجنب الوسطاء الذين يفشلون في الإجابة على الأسئلة أو التي تضعك في الانتظار عند محاولة الاتصال.


السحب والودائع.


تأكد من توافق وسيط الإيداع وسياسة الإيداع مع الفوركس. بعض السماسرة تهمة رسوم باهظة للتحويلات المصرفية أو السلكية، في حين أن بعض حتى تأخذ باي بال.


أيضا، يمكن لبعض الوسطاء تجعلك تنتظر وقتا طويلا أغونيزينغلي لسحب الأموال الخاصة بك. تأكد من أن لديك هذه المعلومات قبل أن تعطي لهم أموالك.


الاستفادة من المكافآت.


تأكد من تحقق من مكافأة مكافأة وسيط المحتملين. في كثير من الأحيان أنها سوف توفر لك مع نوع من مكافأة إضافية مع أول إيداع الخاص بك. بعض منهم أيضا تقديم أنواع أخرى من المكافآت لك كعميل مخلص. تأكد من فهم الشروط والأحكام المرتبطة المكافأة.


ما نوع الحساب المطلوب استخدامه؟


هناك حسابات التداول التجريبي وحسابات التداول الحية. ونحن نوصي دائما أن تبدأ التداول مع حساب التداول التجريبي للتحقق من منصة التداول. ولكن عليك أن تفهم أن هناك اختلافات بين التجريبي والتداول الحي.


عندما كنت على استعداد لفتح حساب حقيقي نوصي بأن تبدأ التداول مع حساب الجزئي أولا.


الخطوة 5: قائمة التحقق من الميزات.


تقدم القائمة التالية العديد من الميزات والخدمات المرغوبة من قبل وسطاء الفوركس. لقد غطينا بالفعل العديد من هذه في المناقشة المذكورة أعلاه، ولكن ليس كل شيء. ستساعدك هذه القائمة في تحديد أولويات احتياجاتك الشخصية.


تنافس التعاملات ينتشر تنفيذ سريع وموثوق به دعم التداول عبر الهاتف المتحرك دعم التداول الآلي تنفيذ أمر يمكن الاعتماد عليه على أوامر وقف الخسارة الحد الأدنى من الانزلاق على توقف الودائع سهلة وسحوبات تسجيل المكافآت والترقيات التداول في مجموعة واسعة من أزواج العملات التداول في أسواق أخرى مثل الذهب، والفضة والنفط الخام الودائع الأولية المنخفضة المواد التعليمية للتجار المبتدئين استراتيجية التداول الشخصية والمشورة في السوق التقويمات الاقتصادية رويترز أو أب / داو جونز المالية أخبار الفوركس تعليق سوق الخبراء الآلات الحاسبة وأدوات التداول أدوات التحليل الفني الرسوم البيانية البرمجيات حجم التعاملات الكثير حسابات الرافعة المالية التنافسية التحول الرسوم.


يمكن الحصول على معظم هذه الخدمات من خلال مجموعة متنوعة من وسطاء الفوركس التجزئة عبر الإنترنت، لذلك متروك لكم لتحديد الخدمات التي تعتبر هامة لاحتياجات التداول الشخصية الخاصة بك. هدفك هو اختيار الوسيط الذي يناسب احتياجات التداول الشخصية الخاصة بك.


ملاحظات ختامية.


كما قد تتوقع، فإن أكبر وسيط الفوركس، وعموما المزيد من الخدمات التي يمكن للوسيط توفر لعملائها، وتشديد ينتشر التعامل معها، وأكثر موثوقية منصة التداول وأسرع عمليات إعدام المعاملات الخاصة بهم من المرجح أن يكون. وبالتالي، بشكل عام نوصي بأن تختار واحدة من وسطاء أكبر.


أي وسيط فوريكس مؤهل سوف توفر لك منصة تداول موثوق بها، ودعم العملاء على مدار 24 ساعة خلال ساعات تداول العملات الأجنبية، الرسوم البيانية وأدوات التحليل الفني، والوصول إلى أخبار الفوركس الجودة والتعليق، وتنفيذ النظام المختصة، ينتشر التعامل تنافسية ومجموعة واسعة من العملات أزواج للتجارة. الوسطاء الذين يقدمون أي أقل من هذه الحزمة الأساسية لا ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار عند اختيار وسيط الفوركس، لأن السوق اليوم يقدم مزيجا واسعا من وسطاء الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت للنظر فيها.


أداء العناية الواجبة الكافية على الواجهة الأمامية على وسيط الفوركس المحتمل الخاص بك، قبل اتخاذ التجارة الأولى، يمكن أن ينقذ حرفيا لكم الآلاف من الدولارات ومنع الكوابيس من أي وقت مضى يحدث على الطريق. العثور على وسيط الحق لك واحتياجات التداول الخاص بك هو الأولوية القصوى الخاصة بك. استثمر الوقت الذي تتطلبه هذه المهمة، وأنك لن نأسف لذلك.

No comments:

Post a Comment