Saturday 17 March 2018

الفوركس تاجر الفيلم


فيلم تنتانغ التاجر الفوركس.
نحصل على وجهة نظر كاملة من جوانب مختلفة من ما هو التداول حقا. هذا يحصل لك الاستجواب. أليك بالدوين، جاك ليمون، كيفن سباسي، و إد هاريس يرأسون يلقي النجوم التي تنظر في عجلة والتعامل من وجهة نظر بائع، وبناء سرد للمواقف الفوز في جميع التكاليف والمكافآت الفخمة. نداء الهامش ماذا يحدث عندما تحصل على الرافعة المالية؟ القص هو مباشر، مثيرة جدا للاهتمام من اللحظات الأولى.
فيديو حسب الموضوع:
الفوركس التجار نمط الحياة التداول الزائد في المدينة إيتف وثائقي.
8 الردود على & لدكو؛ فيلم تنتانغ التاجر الفوركس & رديقو؛
تداول الخيارات الثنائية مع تأمين.
وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين.
قراءة أهم القصص من عالم الأعمال المختارة لك يوميا من قبل فت.
تم تصميم هذا دليل تعلم كيفية التجارة للحصول على التجار تطمح أشار في الاتجاه الصحيح.
نظام تداول العملات الأجنبية الذي يعمل!
يتم إعداد هذه التطبيقات التجارية القائمة على الكمبيوتر لشراء وشراء تلقائيا.
وتقدم الخيارات حاليا على مجموعة واسعة من الأسهم والعملات والسلع ،.

أفلام حول التداول.
في بعض الأحيان تحتاج فقط للاسترخاء ومشاهدة فيلم جيد. وعلاوة على ذلك، يمكنك مزج المتعة مع فوائد ومشاهدة الأفلام عن التجار، وسوق الأوراق المالية، والمال، والإثارة. بالطبع، ربما الواقع لا يمكنك رؤية الكثير، ولكن الدافع مضمون، وربما سوف تولي اهتماما وسوف تجد بعض النقاط المفيدة. أدناه يمكنك قراءة أوصاف الفيلم وتحميلها على الفور (للتحميل سوف تحتاج هذا التطبيق الصغير). جميع الأفلام باللغة الإنجليزية.
روج ترادر ​​(1999)
هذا هو بلدي المفضل. استنادا إلى قصة حقيقية عن التاجر نيك ليسون، الذي أفلس واحدة من أقدم البنوك في بريطانيا. المعنوية للفيلم & # 8211؛ لا تقاتل مع السوق ولا تحاول الفوز مرة أخرى. وسوف نرى ما يحدث عندما لا يتم استخدام وقف الخسارة وفقدان مواقف طويلة جدا.
وول ستريت (1987)
الأكثر شعبية وأفضل فيلم عن التجار من أي وقت مضى. قصة عن رغبة مالية ضخمة وما ينتهي التداول من الداخل. البطل لآلاف التجار والمديرين في الفيلم، جوردون جيكو، أصبح مثالا للتاجر والفيلم مصدر إلهام.
وول ستريت: المال أبدا ينام (2018)
وكان تتمة الفيلم الشهير للأسف، ليست قوية كما تم الإعلان عنها. قصة عن علاقة الأب مع ابنته، والحقيقة، أن الناس على مر السنين لم يتغير كثيرا. نحن جميعا ما زلنا في ما نريد أن نكون.
امتلاك ماهوني (2003)
استنادا على قصة حقيقية. فيلم عظيم عن كاتب البنك هادئة جدا الذي كان طغت القمار. كان يستغل منصبه الرسمي في البنك. كان البطل قد تعثر أكثر عمقا.
جلينجاري غلين روس (1992)
فيلم عبادة، والتي يجب أن نرى كل مدير (البائع). في مكتب الدخان أربعة أصحاب العقارات ببطء بيع الأرض. إدارة يشير إلى إطلاق النار من الذي سيكون الأخير في المبيعات. ويبدأ النضال يوما ونهارا من أجل بقائهم. أفضل فيلم اقتباس: "القهوة هو لغلق فقط! & # 8221؛
ليمي تليس (2018)
هل حلمت أن تكون الأكثر ذكاء وناجحة؟ برادلي كوبر، البطل فعل عندما بدأ استخدام الإنتاج المصنف حبوب منع الحمل نزت. في غضون فترة قصيرة، من الخاسر بسيط يصبح سوبر الإنسان، وكسب المال في السوق، وتعلم العزف على البيانو، تقترب بنجاح كبير. ولكن أقراص لها آثار جانبية & # 8230؛ جيد، وتحفيز الفيلم مع نهاية غير متوقعة.
ولم تكن هذه محاولة ناجحة جدا لإظهار كيف بدأت الأزمة المالية. بالنسبة لأولئك الذين هم على دراية السوق المالية، وكثير من الحوارات الفيلم سوف يسبب ابتسامة، وبالنسبة لأولئك الذين غير مألوفين، قد يكون الفيلم مملة. تم حفظ هذا الفيلم من قبل جهات فاعلة رائعة.
غرفة المرجل (2000)
يتم تعيين رجل شاب كوسيط (مدير المبيعات) من قبل شركة غير معروفة، والتي تبيع إلى الناس أسهم لا قيمة لها. مثال حقيقي على & # 8220؛ التسويق العدواني عبر الهاتف & # 8221؛ المخطط. إذا كان هؤلاء البائعين موجودة فعلا، فهي قوية جدا الناس.
كبيرة جدا لا تنجح (2018)
يروي الفيلم ترتيبا زمنيا عن الصيف الحار لعام 2008، عندما بدأت الأزمة المالية العالمية. البنوك والشركات الضخمة ذهبت واحدا تلو الآخر. السيناريو الديناميكي، وفقا للحقائق، أسماء حقيقية، وثائق حقيقية، حوارات حادة وقصيرة، المليارات من المعاملات والنجاح والمفاجآت غير سارة. الفيلم سوف يرضي الجميع الذين يرغبون في التمويل والتاريخ والاستثمارات.
ترادينغ بلاسس (1983)
اثنين من الإخوة أصحاب المالير شركة في وول ستريت، وجعل الرهان أن الشركة يمكن أن تدير أي شيء، حتى غير المتعلمين الشارع غريب. خلال التجربة، أطلق الإخوة من مدير الشركة هذا لويس وينثورب الثالث وبدلا من ذلك استأجرت مشعوذ الشارع بلا مأوى بيلي راي. أخطر الأخطر أكثر بكثير مما يمكنك أن تتخيل لنفسك. تظهر الكوميديا ​​المغامرة العظيمة كيف بدت البورصة قبل 30 عاما. هناك ممثلين الشهيرة.
كيكسيلفر (1986)
يوم واحد، وسيط من وول ستريت يفقد كل شيء ويصبح ساعي الدراجة. سوف يكون البطل قادرا على الوقوف على قدميه مرة أخرى؟ بل هو مزيج غريب من الكوميديا ​​والدراما.
A بيرفيكت موردر (1998)
التاجر ستيفن تايلور، المليونير، الذي لديه مشاكل مالية خطيرة، يكتشف أن زوجته (امرأة غنية جدا)، هو الغش عليه مع ديفيد، فنان. عند اكتشاف أن ديفيد ليس فنانا، ولكن خربا من ذوي الخبرة والصياد الغني، قدم له ستيفن 500 ألف دولار لزوجته & # 8217؛ ق القتل.
روندرز (1998)
لاعب البوكر مايك، انقاذ صديقه من الديون، حصلت على تعثر في حالة مؤسفة عندما كان بحاجة إلى العودة 15 ألف دولار في غضون أيام قليلة.
أربتريج (2018)
روبرت ميلر & # 8211؛ الكاريزمية ورائعة المالية ويلر تاجر وحبيب جيد. كان معتادا أن زوجته وصديقته ينتظرون منه والملايين من الدولارات تسقط من السماء. ولكن الأعمال التجارية تنخفض، وكان يحاول بيع تحوطاته - صندوق إلى بنك رئيسي، حتى نفاد قضاياه. ولكن الأحداث غير المتوقعة والأخطاء المؤسفة تدفعه إلى اليأس.
السعي من السعادة (2006)
ويستند الفيلم على قصة حقيقية من حياة كريس غاردنر، والد وحيدا، اضطر للعيش في الشارع، الماضي كل الصعوبات والمصاعب، ولكن وصلت أخيرا وحققت الأهداف الرئيسية للحياة.
تمزق، ولكن فيلم قوي جدا. يوصي الجميع، بغض النظر عن العمر والجنس والدين، وما إلى ذلك هذا الفيلم يمكن أن تغير حياتك.
الاعتداء على وول ستريت (2018)
جيم - مقيم إحصائي في نيويورك، ويعمل على وظيفة جامع ومحبة زوجته المرضية. عندما تأتي الأزمة الاقتصادية وفقد كل مدخراته، زوجته الانتحار والبنك يأخذ منزله، جيم ليس لديه شيء آخر لتخسره. قناص عسكري سابق مليء بالانتقام لضرب جميع المصرفيين الذين تسببوا في الأزمة.
ولف وول ستريت (2018)
قصة التاجر الأردن بلفور، الذي كانت حياته كل شيء: طن من المال، والمخدرات، والخوف، والحب، والإحباط، والسعادة. بعد الإفلاس حيث عمل، قرر الأردن وصديقه فتح شركتهما الخاصة. الفيلم هو حول كيفية خلق الرجل إمبراطورية ضخمة من شركة صغيرة.
الوظائف ذات الصلة:
هذا هو واحد جيد لإضافة إلى قائمة!
أحب أن أرى هذه القائمة. العديد من الأفلام العظيمة هنا، بما في ذلك السعي من السعادة! كما أرى بعض أن لم يسمع من قد تضيف إلى قائمتي الشخصية حتى يمكن التحقق منها!
الاقسام.
أوصى وسيط الفوركس.
يجب أن ننظر.
بلدي اختيار فس.
حول هذا الموقع.
لا يفوتون وظيفة!
انضم إلينا على فيس بوك!
مشاركات عشوائية.
حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2017 الفوركس التاجر البوابة.
أوميغا وورد موضوع ثيمهال.
تحذير المخاطر. هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل الفوركس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره. جميع المشاركات المنشورة على هذه البوابة هي فقط التوصية، وجميع المسؤولية عن القرارات تقع على القراء.

أفضل 8 الفوركس.
في Best8Forex، ونحن نفعل البحوث اليومية للتأكد من أننا سرد أفضل جدا وسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يجب دائما أن تكون حذرا عند تداول الفوركس على الانترنت، واختيار وسيط السمعة هو أفضل وسيلة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك.
لذلك، إلقاء نظرة على أفضل الخيارات لدينا أدناه، والبدء في تداول الفوركس على الانترنت مع وسيط الفوركس يمكنك الوثوق بها.
مع أكثر من 1،000،000 العملاء منذ تأسيسها في عام 2009، نمت شم إلى شركة استثمارية دولية كبيرة وثابتة وأصبحت رائدة في هذه الصناعة الحقيقية.
2. الأسواق إيك.
إيك ماركيتس هي واحدة من وسطاء الفوركس إن الحقيقي الوحيد في العالم توفير حلول التداول لتجار اليوم النشط والمتزلجين وكذلك التجار التي هي جديدة في سوق الفوركس.
في السنوات الماضية مجموعة إكسنيس قد قطع شوطا طويلا، لتصبح رائدة في هذه الصناعة: بحلول منتصف عام 2017 عملاء مجموعة إكسنيس & # 8217؛ وبلغ حجم التداول الشهري أكثر من 180 مليار دولار أمريكي، وفتح عدد حسابات التداول كل شهر من قبل التجار في جميع أنحاء العالم يتجاوز 15،000.
إتورو يتيح لك الفرصة لتوجيه الإمكانات الجماعية لمجتمع تجاري متنوع في المنفعة الفردية، من خلال التعلم من، والتفاعل مع، وحتى تلقائيا نسخ أعضاء الشبكة الأخرى في الوقت الحقيقي.
5. من السهل الأسواق.
إيسيماركيتس هو صانع السوق الرائدة على الانترنت التي أنشئت في عام 2001 في البداية تحت الاسم التجاري "سهلة الفوركس". نحن تمكن التجار من الوصول إلى الأسواق العالمية، مع منصة بسيطة سهلة والأدوات المالية للتجارة في الأسواق التي تريد، بما في ذلك العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات وخيارات الفانيليا.
6. ترادرسواي.
لقد جمعنا مجموعة أشمل من الأدوات والأدوات لتعطيك أوسع مجموعة من الخيارات فيما يتعلق بما للتجارة، حيث للتداول ومتى للتجارة & # 8211؛ الحرية الحقيقية في التداول.
7. فكس الاختيار.
لدينا مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات تلبي مجموعة واسعة من التجار، مراجعة موقعنا على الانترنت ومعرفة أي من منتجاتنا يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك واحتياجات التداول الخاصة بك. نحن نضع هذه الاحتياجات في مركز روحنا، لذلك لدينا خدمة العملاء الحائز على جائزة هناك لمساعدتك في صنع فكسشويس، الخيار الصحيح.

فيلم تاجر الفوركس
سيبواه بيروساهان كيوانغان ديهورماتي أدالا بيرامبينغان دان صلاح ساتو كوربان أدالا كيبالا ديفيسي ماناجيمن ريسيكو، يانغ بيكيرجا بادا أناليسيس أوتاما هانيا كيتيكا يا ميليباسكان. أناك ديديكنيا منيليسيكان بينليتيان لاروت مالام دان كيمودي دنغان بانيك ميمانجيل ريكان-ريكانيا دي سيكيتار بينكانا كيوانغان بيروسهاان يانغ تيلاه ديتيموكان. بيريكوت إيني أدالا مالام بانجانغ بينجسيكان غاندا بانيك دان دوبل بيروروسان سيباغاي ماناجيمن سينيور ميمبرزيابكان ديري أونتوك ميلاكوكان أبا بان أونتوك منغورانجي بينكانا يانغ أكان داتانغ بهكان كيتيكا بيبيرابا ريكان تيليتي مينيموكان ديري ميريكا ديسيريت كي دلام جورانغ يانغ تيداك إيتيس.
كاياكنيا لاياك دي تونتون أوليه بارا ترادر ​​نيك :-)
bagi2 لينك دونلوت نيا جغ دونغ برو :-)
أخيرنيا ديا شراء سيموا دغ الأسهم yg..Dann ولا جبي نايييييييك ترتينججي دلام سيجارا ..
إيني يج سي دوي ماتي كينا تمباك بوليسي بن؟
بوليسينيا بياه ،، سي دوي ديكاسيه سيلاو دغ كارا ديسوروت بيك لامبو stadion..baru bs nembakin doi ..
سيريتا فيلم إيني ديمولاي بادا تاهون 1981 دي سان فرانسيسكو، كاليفورنيا. ليندا دان كريس غاردنر هيدوب دي سيبواه أبارتمن كيسيل بيرساما أناك ميريكا يانغ بيروسيا 5 تاهون، كريستوفر. كريس عدالة سيورانغ بائع يانغ مينغابيسكان سيلوروه تابونغان كيلورغا ونتوك ميمبلي امتياز أونتوش مينجوال الماسح الضوئي تولانغ (كثافة العظام الماسح الضوئي) المحمولة. ماسحة إيني ميمانغ مامبو منغاسيلكان غامبار ليبيه بيك داري الأشعة السينية، تيتابي كيبانياكان دوكتر يانغ ديتيموي كريس بيرانغابان باهوا هارغانيا تيرلالو مهال. ليندا، إسترينيا، بيكيرجا سيباغاي بروه دي سبواه الغسيل. كيلورغا كيسيل إيني مولاي تيربيكا كيتيكا ميريكا مينيداري باهوا ميريكا تاك مامبو ميمبيار سيوا روما دان تاغيهان-تاجيهان يانغ سيماكين مينومبوك. كيدان ديبيربارا أوله كيبياسان كريس يانغ ميماركير موبلنيا سيمبارانغان. كارينا تاك مامبو ميمبيار سورات تيلانغ، موبيل كريس أخيرنيا ديسيتا. بونكاكنيا، ليندا بيرجي مينينغغالكان كريس دان بيرجي كي مدينة نيويورك. أوالنيا يا هنداك ميمباوا سيرتا كريستوفر، نامون أورونغ أتاس بيرمنتان كريس.
روج ترادر ​​مينسيريتاكان كيساه نياتا نيك ليسون، سيورانغ كارياوان بارينغز بنك يانغ سيتيلاه تعويذة سوكسيس بيكيرجا ونتوك كانتور بيروساهان دي إندونيسيا ديكيريم كي سينغابورا سيباغاي المدير العام لانتاي بيرداغانغان دي بورسا سيمكس. فيلم إيني منجيكوتي كينايكان ليسون سات يا سيجيرا منجادي صلاح ساتو بيداغانغ كونسي بارينغس. نامون، سيموانيا تيداك سيبيرتي يانغ مونكول - ميلالوي ريكينينغ كيسلاهان 88888 نيك سيدانغ مينيمبونيكان كيروجيان بيسار سعت يا بيرجي بيرجودي أوانغ بارينغ دنغان سيديقيت ليبيه داري كيليلوار داري كيلوباك ماتا داري كيكوسان يانغ أكان كيمبالي دي لندن.
إيجين سيدوت يا، تابي ملف غيد بونجيت، و سوسة بانجيت إينيونغ سيدوت. بينسيت 'دونلواد كوق مالا إنستال سوفتوار تورتو أتو أبا نيش، بينغونغ. :-)
أبا كودو بيار كيتا جيكا سيدوت، أتو غمانا كارا غامبانغ نيدوت-نيا ماستا.
إنيونغ بيناساران بانجيت. أدا غامبانيا حار، g7 لوه.
وويه، غامبارنيا حار !، ماستا. ههههه ..
إيجين سيدوت يا، تابي ملف غيد بونجيت، و سوسة بانجيت إينيونغ سيدوت. بينسيت 'دونلواد كوق مالا إنستال سوفتوار تورتو أتو أبا نيش، بينغونغ. :-)
أبا كودو بيار كيتا جيكا سيدوت، أتو غمانا كارا غامبانغ نيدوت-نيا ماستا.
إنيونغ بيناساران بانجيت. أدا غامبانيا حار، g7 لوه.
كارا بالينج اللسان بيلي دفد باجاكانيا برو :-)
أونتوك فيلم ترادينغ بلاس (دان أكريود & إدي ميرفي) هاري إيني جام 17:15 ويب سور أكان ديتايانغكان دي قناة هبو.
كالاو ونتوك تريبل تاب (لويس خو & أمب؛ دانيل وو) هاري إيني جام 20:00 ويب مالام نانتي أكان ديتايانغكان دي تشانل سيلستيال.

مورد المعلومات الرائدة لصناعة الترفيه.
البحث عن جهات اتصال الصناعة & أمب؛ تمثيل المواهب.
إدارة الصور، والائتمانات، & أمب؛ أكثر من.
اعرض نفسك على إمدب & أمب؛ الأمازون.
حدث خطأ أثناء محاولة تحميل تقييمك لهذا العنوان.
لن تعمل بعض أجزاء هذه الصفحة على الموقع. الرجاء إعادة التحميل أو المحاولة لاحقا.
خطأ.
تمت إضافتها إلى تسجيلات الوصول.
Аферист (1999)
الكتاب:
مشاهدة الحلقة الأخيرة من "عرض إمدب"
أخبار ذات صلة.
حول الويب.
مدعوم من زيرغنيت.
قوائم المستخدمين.
القوائم ذات الصلة من مستخدمي إمدب.
كريتد 10 جول 2018.
تاريخ الإنشاء 23 أكتوبر 2018.
كريتد 03 جان 2018.
كريتد 23 جول 2018.
تم إنشاؤه قبل 5 أشهر.
تواصل مع إمدب.
مشاركة هذا التقييم.
هل ترغب في مشاركة تصنيف إمدب على موقعك؟ استخدم هتمل أدناه.
يجب أن تكون مستخدما مسجلا لاستخدام البرنامج المساعد لتقييم إمدب.
استطلاعات المستخدم.
الناس الذين يحبون هذا أيضا يحب.
بالنسبة لبعض الناس، والمخاطرة كل شيء لا شيء.
قرر رئيس إحدى شركات التبغ الكبرى شراء الشركة بنفسها، ولكن حرب العطاءات تترتب على قيام شركات أخرى بتقديم عروضها الخاصة.
إن التسرب من الكلية، في محاولة لاستعادة معايير والده العالية يحصل على وظيفة كوسيط لشركة استثمار في الضواحي، مما يضعه على المسار السريع للنجاح، ولكن الوظيفة قد لا تكون مشروعة كما بدا مرة واحدة.
فيلم وثائقي عن شركة إنرون، ممارساتها التجارية الخاطئة والفساد، وكيف أدت إلى سقوطها.
سلسلة وثائقية هد تفحص القوة المتطرفة والمنافسة الشديدة التي تعرف وول ستريت، ينظر إليها من خلال عيون أولئك الذين تزدهر هناك.
الشباب المعماري الهولندي المشهد منير كروم يأتي إلى العقارات الإنجليزية النائية حيث يعيش توماس سميثرس مع زوجته، جوليانا. سميثرس عازم على ترك كما إرثه رائع. عرض الملخص الكامل & راكو؛
ويهدد أحد المتسابقين الشرعيين الاستيلاء العدائي على شركة "أمي وبوب". بطريرك الشركة يستعين بمساعدة ابنته، وهي محامية، في محاولة لحماية. عرض الملخص الكامل & راكو؛
يسجل الانهيار المالي لعام 2008 والمراكز على وزير الخزانة هنري بولسون.
يتبع الناس الرئيسيين في بنك الاستثمار، على مدى 24 ساعة، خلال المراحل الأولى من الأزمة المالية عام 2008.
ظلال العيون الخاصة قاتل مسلسل من الرجال في جميع أنحاء الولايات المتحدة دون أن يعرف كما انه، والغريب بما فيه الكفاية، وأحيانا بمثابة الملاك الحارس لها.
فشركة الأوراق المالية الشابة والصاخبة على استعداد للقيام بأي شيء للوصول إلى القمة، بما في ذلك التداول على المعلومات الداخلية غير القانونية التي يتم اتخاذها من خلال راكب الشركات لا يرحم والجشع الذي يأخذ الشباب تحت جناحه.
استدعى هانك بولسون وزير الخزانة الامريكى رؤساء البنوك الاستثمارية الكبرى فى وول ستريت الى اجتماع مسائى لبحث محنة ليمان براذرز. بعد. عرض الملخص الكامل & راكو؛
طموح، وعيون عريضين نيك ليسون عازم على الارتفاع في العالم ويكون أكثر من كاتب بنك بسيط. عندما أرباب العمل، بنك بارينغز، توفر له الفرصة للذهاب إلى جاكرتا لفرز مشكلة لا أحد يريد آخر، وقال انه اغتنام الفرصة بكلتا يديه. في جاكرتا يلتقي ويتزوج ليزا معا يذهبون إلى سنغافورة عندما يقدم البنك له مهمة إعداد مستقبلها عملية تداول الخيارات. لتوفير المال يسمح البنك لنيك بتشغيل كل من تجارة الأرض ومرافق المكتب الخلفي وإرغامه على توظيف موظفين رخيصين وغير مهرة. السنة الأولى من التداول هو نجاح كبير وانه يحقق ارباحا كبيرة للبنك على الرغم من انه قد كسر بشكل غير قانوني قواعد التداول وتغطي سرا الخسائر. ونظرا لمزيد من الحرية، حتى المزيد من المال ومواصلة دون رقابة، نيك يبدأ في جعل الخسائر ومحاولات مرة أخرى للخروج منها ولكن هذه المرة انه يأتي غير مكتش كما تجارته غير المشروعة يولد خسائر أكبر. بعد وفاة طفله الذي لم يولد بعد. كتبه مارك سميث & لوت؛ msmith@osi. co. uk>؛
مؤامرة كلمات البحث:
الأنواع:
شهادة:
دليل الآباء:
بلد:
تاريخ النشر:
معروف أيضا باسم:
موقع التصوير:
شباك التذاكر.
افتتاح نهايه الاسبوع:
قروض الشركة.
إنتاج المشترك:
المواصفات التقنية.
مزيج الصوت:
ابعاد متزنة:
هل كنت تعلم؟
الهفوات.
سيمون جونز: هل هناك حقا أي شخص آخر؟
بيتر نوريس: لقد حاولنا الجميع. انها ميؤوس منها.
بيتر بارينغ: لذلك يجب أن أحيطكم علما بأن بارينغز معسر وسوف يشرع في التصفية الفورية.
[بيتر نوريس ينفجر في الدموع]
روابط.
الموسيقى التصويرية.
أسئلة مكررة.
تعليقات المستخدم.
الفيلم ليس سيئا، وإذا كنت مهتما على الإطلاق بالقضية، ولكن لا تعرف شيئا عن تجارة المدينة ثم ترى ذلك، إذا كنت تفعل (على عكس لي) أنا متأكد من أنك سوف تكون قادرة على اختيار الثقوب في ذلك . الشيء الوحيد الذي تركته في النهاية، هو الظلم على كل اللوم على الأرض على كتفيه، وكان دافت، ولكن كان هناك آخرون. مجموعات جيدة جدا، مراوغة طفرة مايك القابضة، وخطوط المراوغة جدا من آنا فريل، لكنها تذهب عاريات وهكذا يمكن أن يغفر!
المساهمة في هذه الصفحة.
أفضل من 2017: لدينا فيلم المفضل والتلفزيون اللقطات.
نلقي نظرة على الأفلام المفضلة لدينا والتلفزيون اللقطات من العام الماضي. بقعة أي من المفضلة لديك؟
شوهدت مؤخرا.
إمدب في كل مكان.
البحث عن أوقات العرض، ومشاهدة المقطورات، وتصفح الصور، وتتبع قائمة الرغبات الخاصة بك ومعدل الأفلام المفضلة لديك والبرامج التلفزيونية على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي!

No comments:

Post a Comment