Wednesday 7 March 2018

استراتيجية التداول الآجلة القهوة


القهوة الآجلة ونقلت غلوبيكس.


يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فوائد أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق.


الاسهم: الخيارات سعر الرسم البياني حول هذا التقرير.


روابط سريعة.


العقد ذات الصلة.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


اعتبارات للتجارة الآجلة القهوة.


القهوة هي واحدة من السلع الأكثر إثارة للاهتمام للتجارة. كما أنها عادة واحدة من الأكثر تقلبا. القهوة هي عضو في مجمع لينة ومعظم هذه السلع عرضة للتقلبات البرية في السعر.


هناك نوعان رئيسيان من القهوة: روبوستا و أرابيكا. القهوة التي يتم تداولها في العقود الآجلة أيس في الولايات المتحدة هي أرابيكا. وتعتبر حبوب البن روبوستا أن يكون أكثر مرارة ويحتوي أيضا على المزيد من الكافيين.


يعتبر حبوب أرابيكا حبة ذات جودة أعلى ويستخدم في ستاربكس وقهوة ممتازة.


وبالنسبة لمسألة تداول القهوة، سنركز على حبوب أرابيكا. أساسيات روبوستا يمكن أن تؤثر على أسعار أرابيكا لأن روبوستا هو بديل قريب جدا.


وتزرع بذور أرابيكا بشكل رئيسي في البرازيل، في حين أن كولومبيا هي ثاني أكبر منتج. كما تزرع في أمريكا الوسطى، ولكن معظم التجار القهوة تركز على البرازيل عندما يتم تداول القهوة.


تنمو القهوة على الأشجار الصغيرة، وبالتالي فإن المحاصيل هي في الأرض على مدار السنة. وهذا يجعلها عرضة لعناصر الطقس. الأشجار تضطر إلى زهرة خلال فصل الربيع لإنتاج محصول جيد. من المهم أن يكون الطقس الجيد خلال هذه الفترة.


الطقس يلعب دورا كبيرا في إنتاج القهوة. فترات طويلة من الرطوبة المفرطة أو الطقس الجاف تحتاج إلى أن يشاهد. ويمكن أن تؤثر هذه الأحداث على أعداد الغلة. ومع ذلك، فإن أكبر تهديد لإنتاج القهوة هو الصقيع أو تجميد.


تذكر، مواسمهم المتنامية هي عكس الولايات المتحدة منذ هم في نصف الكرة الجنوبي.


معظم التحركات الأكبر في أسعار القهوة يحدث لأن الأشجار تضررت من الطقس البارد. كن حذرا جدا تداول العقود الآجلة القهوة إذا كانت توقعات الطقس تدعو إلى الطقس البارد القارس.


القهوة يمكن أن تتحرك بسرعة كبيرة وأعلى من كثير نتوقع إذا تجميد يضرب المنطقة المتنامية من البرازيل.


كما يلعب جانب الطلب دورا كبيرا في أسعار البن. أوروبا هي أكبر مستهلك للبن. يشربون أكثر في الفرد في أوروبا من بقية العالم. الولايات المتحدة هي أيضا مستهلك كبير. وأصبحت البلدان النامية، مثل الصين وأمريكا الجنوبية، أكثر اعتيادا على القهوة وقد تمثل زيادة كبيرة في الطلب في العقود المقبلة.


ويزداد الطلب عادة على مستوى موثوق به إلى حد ما. الناس يشربون القهوة في الأوقات الجيدة والسيئة. ومع ذلك، إذا كان الاقتصاد يندرج تحت ركود عميق، فإن الطلب على القهوة وأساسا جميع السلع من المرجح أن تنخفض.


نصائح تجارة القهوة.


العقود الآجلة القهوة يمكن أن تجعل تقلبات واسعة داخل كل يوم التداول. الاختلاف الشديد في الأسعار يجعل القهوة خطرا على التجارة على المدى القصير ما لم تتمكن من تخصيص الوقت لمراقبة الأسواق على مدار اليوم. عليك أيضا أن تكون منضبطة، السيطرة على المخاطر الخاصة بك والخروج من السوق بسرعة إذا كانت التجارة لا يعمل. تحقيق الأرباح في أهدافك أمر بالغ الأهمية، حيث أن سعر السوق يمكن أن يتحول بسرعة كبيرة.


أنا أفضل تداول القهوة من الأفق على المدى الطويل. وهذا يعني البحث عن تحركات أكبر في القهوة على مدى أسابيع، بدلا من محاولة التداول اليومي في سوق العقود الآجلة للقهوة.


في بعض الأحيان، وسوف تأخذ أرباح سريعة إذا كان السوق يجعل خطوة غير متوقعة. ومع ذلك، فمن المنطقي للبحث عن خطوات أكبر التي لديها نسبة ربح من ثلاثة إلى واحد أو المخاطرة دولار واحد لجعل ثلاثة.


واحدة من أفضل الطرق التي وجدت لتجارة القهوة هي لبيع الخيارات بدلا من استخدام العقود الآجلة. خيارات القهوة عادة ما يكون لها كمية كبيرة من قسط لهم بسبب ميل السوق لتقلبات الأسعار واسعة. خيارات يمكن أن تعمل بشكل جيد في هذا السوق لأنها تعطيك بعض وسادة لتحمل التقلب. على سبيل المثال، يمكنك بيع خيار الشراء بدلا من شراء العقود الآجلة. من المهم أن ندرك أن خيارات البيع تحمل أيضا مخاطر مماثلة لعقد الآجلة. وبالنسبة لأولئك الذين لا يتاجرون في سوق العقود الآجلة، فإن منتج جو إتن لديه درجة عالية من الارتباط مع حركة السعر في سوق العقود الآجلة للقهوة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


هناك العديد من الفرص للتجارة البن، ولكن عليك أن تكون حذرا ومنضبطة. وهذا يعني القيام ببحثك ولديك خطة تداول. وهذا يعني أيضا خفض الخسائر بسرعة. أود أن أوصي بعد السوق لفترة من الزمن، بدلا من القفز في يوم واحد. يمكن أن يكون منتج إتن مثاليا لمراكز التداول على المدى الطويل حيث أنه يحمل مخاطر أقل من العقود الآجلة أو الخيارات. في حين أن إتن يمكن أن تكون متقلبة، فإنه ليس لديه نفس الدرجة من الرافعة كما العقود الآجلة وعقود الخيارات الآجلة.


أساسيات التداول الآجلة للقهوة.


العقود الآجلة للوقود هي عقود موحدة ومتداولة في البورصة يوافق فيها المشتري على التسليم، من البائع، كمية محددة من البن (على سبيل المثال 10 أطنان) بسعر محدد سلفا في تاريخ التسليم في المستقبل.


القهوة الآجلة التبادلات.


يمكنك تداول العقود الآجلة للقهوة في بورصة نيويورك يورونكست (بورصة يورونكست)، بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) و بورصة طوكيو للحبوب (تغ).


أما أسعار العقود الآجلة في بورصة يورونكست روبوستا (رقم 409) فهي مقومة بالدولار للطن المتري ويتم تداولها بأحجام 10 أطنان.


نيمكس يتم تداول العقود الآجلة للقهوة بوحدات قدرها 37500 جنيه استرليني (17 طن متري) وأسعار العقود مقومة بالدولار للرطل.


يتم تسجيل أسعار العقود الآجلة لشركة "أرابيكا كوفي" بسعر الين لكل كيس ويتم تداولها بأحجام كبيرة من 50 كيس (3450 كجم).


يتم تداول عقود "تي جي جي روبوستا" الآجلة في وحدات تبلغ 5000 كيلوغرام، ويتم تداول أسعار العقود بالين لكل كيلوغرام.


أساسيات التداول الآجلة للقهوة.


ويمكن للمستهلكين ومنتجي القهوة إدارة مخاطر أسعار البن عن طريق شراء وبيع العقود الآجلة للبن. يمكن لمنتجي القهوة أن يستخدموا تحوطا قصيرا لقفل سعر بيع القهوة التي ينتجونها بينما يمكن للشركات التي تتطلب القهوة أن تستخدم تحوطا طويلا لتأمين ثمن شراء السلعة التي يحتاجونها.


كما يتم تداول العقود الآجلة للقهوة من قبل المضاربين الذين يتحملون مخاطر السعر التي يحاول المحوطون تجنبها مقابل فرصة للاستفادة من حركة أسعار البن الإيجابية. ويقوم المضاربون بشراء عقود القهوة الآجلة عندما يعتقدون أن أسعار البن سترتفع. وعلى العكس من ذلك، سوف يبيعون العقود الآجلة للبن عندما يعتقدون أن أسعار البن ستنخفض.


تعلم المزيد عن القهوة الآجلة والخيارات التداول.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات القهوة والعقود الآجلة.


أساسيات العقود الآجلة.


سوفتس الآجلة.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الاستثمار في القهوة: العقود الآجلة القهوة.


تجارة السلع أسعار القهوة & أمب؛ معدلات. وتعتبر القهوة ثاني أآثر السلع تداولا في العالم (تقاس بحجم النقد)، وهي المصدر الوحيد لمصدر النقد الأجنبي للدول النامية، وفقا لمنظمة البن الدولية. في حين أن إنتاج واستهلاك العديد من السلع تميل إلى الارتفاع والسقوط على أساس السعر، والتحولات في العرض والطلب القهوة ليست عرضة جدا للتغيرات في الأسعار كما يواصل الناس للبحث عن فنجان من القهوة في الصباح مهما كان الثمن. وثمة تمييز هام لتجار القهوة الآجلة هو أن هناك نوعان مختلفان من القهوة يتم تداولهما في أسواق العالم.


سوق القهوة الأمريكية.


يتم تداول العقود الآجلة القهوة والخيارات في نيويورك على تبادل انتركونتيننتال (أيس، سابقا مجلس نيويورك للتجارة).


حجم القهوة & # 8220؛ كك & # 8221؛ العقود الآجلة هي 37500 جنيه يتم تداول السلع البن الآن إلكترونيا. أسعار القهوة الآجلة مقتبسة بالسينت للرطل الواحد، والحد الأدنى لتقلب الأسعار هو 5/100 سنت / رطل، أي ما يعادل 18،75 $ لكل عقد. ويصل التغير في السعر بمقدار 1 سنت إلى 375 دولارا. عقود العقود الآجلة للقهوة هي مارس ومايو ويوليو وسبتمبر وديسمبر. وأسعار العقد التسليم المادي للفاصوليا الخضراء من الدرجة الأولى من 19 بلدا منشأ في مستودع مرخص إلى واحد من عدة موانئ في الولايات المتحدة وأوروبا.


سوق القهوة الدولي.


يتم تداول العقود الآجلة لقهوة لندن على موقع Euronext. liffe.


ويبلغ حجم هذا العقد الآجل للقهوة 10 أطنان مترية. وأسعار العقود الآجلة للقهوة مقتبسة بالدولار الأمريكي للطن المتري مع الحد الأدنى لحركة السعر دولار واحد للطن أو 10 دولارات للعقد. أشهر تسليم العقد هي يناير، مارس، مايو، يوليو، سبتمبر ونوفمبر مع 10 أشهر التسليم المتاحة للتداول.


وتشمل التبادلات الدولية الأخرى التي تتداول العقود الآجلة للقهوة بورصة سنغافورة للسلع (روبوستا)، والسلع الأساسية، (بم & F) في البرازيل (أرابيكا) وتبادل طوكيو للحبوب (أرابيكا و روبوستا).


انظر كيف يمكن فانتاجيبوانت البرمجيات التنبؤ سوق تجارة القهوة مع ما يصل إلى 86٪ دقة * & # 8211؛ الحصول على توقعات سوق القهوة الحرة التنبؤات التجارية الآن.


نصائح تجارة القهوة.


سوف التجار المخضرم تعطيك بضع نصائح حول التداول المتعلقة بالطقس:


أبدا أن يكون عصير البرتقال القصير في يناير كانون الثاني. أبدا أن تكون القهوة قصيرة في يوليو تموز.


المنطق هو نفسه: التهديد من تجميد الشتاء. وفي حالة العقود الآجلة للقهوة، يمكن أن يكون لتجميد أو تهديد تجميد في البرازيل يمكن أن يكون شديدا بما يكفي لتدمير أشجار البن وخفض إنتاج البن، ربما لعدة سنوات، تأثير كبير على الأسعار بسبب الدور المهيمن الذي قامت به البرازيل في سوق القهوة العالمية. واعتمادا على الوضع العالمي لإمدادات البن، فإن بعض التجار يترددون في أن يكونوا قهوة قصيرة بعد مايو، متطلعين إلى فصل الشتاء في نصف الكرة الجنوبي. ومع ذلك، فإن هذا الاتجاه الموسمي ليس قويا حقا لأن بلدان أخرى مثل المكسيك يمكن أن تملأ مع إمدادات القهوة.


إنتاج القهوة العالمي.


وينبغي أن يدرك تجار العقود الآجلة في القهوة أنه نظرا لأن إنتاج القهوة يحدث في بلدان قليلة نسبيا، فمن الممكن أن يتم التحكم في شحنات البن في محاولة لتعزيز أسعار البن، مثل ما حدث في الماضي وما شابه ما حدث في النفط الخام و بعض الأسواق الأخرى. وكانت أسعار العقود الآجلة للقهوة هادئة نسبيا لعدد من السنوات ولكنها ليست في مأمن من تفجير انفجارات الأسعار، كما تكشف المخططات السعرية القديمة.


إمدادات القهوة والطلب.


ويمكن لشجرة القهوة أن توفر ما يكفي من حبوب البن لملء قهوة واحدة من البن المطحون خلال كل موسم نمو. حبوب البن هي بذور التوت الكرز الحجم، ثمرة شجرة القهوة. يستغرق 3 إلى 5 سنوات بعد زرع شجرة قبل أن تنتج حبوب البن القابلة للتسويق.


ويأتي الجزء الأكبر من إنتاج البن في العالم من المرتفعات الاستوائية في نصف الكرة الغربي وفي المناطق المنخفضة والساخنة في أفريقيا وآسيا. وأمريكا الجنوبية والوسطى تنتج أغلبية القهوة المتداولة في التجارة العالمية. العالم المنتجين القهوة الرئيسية هي البرازيل وفيتنام وكولومبيا وإندونيسيا. تنتج البرازيل وكولومبيا في الغالب قهوة أرابيكا وتمثل معا أكثر من 40 في المئة من إنتاج البن في العالم. تنتج فيتنام قهوة روبوستا، التي تعتبر عموما نوعية أقل من القهوة من أرابيكا.


وينتج العالم ما يتراوح بين 120 و 140 مليون كيس من القهوة 60 كيلوغراما سنويا (كيس 60 كيلوغراما يساوي 132.276 جنيه). ويمكن أن يختلف إنتاج القهوة اختلافا كبيرا من سنة إلى أخرى، وهذا يتوقف على ما إذا كانت أشجار البن في أرابيكا هي على أساس سنوي أو خارج السنة من دورة إنتاجها لفترة السنتين. ببساطة فإن مقارنة هذا الناتج من السنوات إلى السنوات الماضية قد يكون مضللا لمتاجر القهوة الآجلة الأمريكية.


الولايات المتحدة هي العالم أكبر مستورد من كرافت، نستله، بروكتر & أمب؛ غامبل وسارة لي هي شركات التحميص الرئيسية وحساب المشتريات من حوالي 50 في المئة من كل الإنتاج السنوي من القهوة. الطلب على القهوة هو سعر غير مرن: عندما ترتفع أسعار القهوة، والناس لا يقللون من استهلاك القهوة الخاصة بهم نسبيا؛ عندما تنخفض أسعار القهوة، والطلب على السلع الاستهلاكية للقهوة لا تنمو بشكل متزايد إلى أي حد كبير. وبشكل موسمي، يميل استهلاك البن في الولايات المتحدة إلى الارتفاع في فصل الشتاء، مما قد يدعم أسعار القهوة الآجلة.


تاريخ تجارة القهوة.


وتصدر منظمة البن الدولية إحصاءات عن إنتاج البن الدولي وشحناته وتعزز تجارة البن بين الدول. مقرها في لندن، ويتألف إيكو من 55 دولة منتجة وإنتاج القهوة الدول الأعضاء ويتيح قدرا كبيرا من البيانات وغيرها من المعلومات لتجار القهوة الآجلة.


كما تقدم دائرة الزراعة الخارجية التابعة لوزارة الزراعة الأمريكية ثروة من المعلومات والإحصاءات البن، بما في ذلك بيانات الإنتاج حسب البلد والعالم، وبيانات الاستيراد والتصدير، وما إلى ذلك. التبادلات المختلفة التي تتداول العقود الآجلة للبن أيضا لديها الكثير من المعلومات.


تجارة القهوة مع برنامج فانتاجيبوانت.


منذ عام 1991 كان فانتاجيبوانت البرمجيات تطبيق الذكاء الاصطناعي للتنبؤ اتجاهات السوق مع دقة تصل إلى 86٪. مع أكثر من 25،000 عميل في 114 دولة مختلفة، فانتاجيبوانت هي الرائدة برنامج التداول منظمة العفو الدولية للعقود الآجلة.


طلب ديمو مجانا.


هل أنت مستعد لتحسين نجاح التداول بشكل كبير؟


مقرها في ويسلي تشابل، فلوريدا، شمال تامبا، سوق تقنيات، صناع فانتاجيبوانت البرمجيات لا يزال في طليعة البحوث البرمجيات التجارية وتطوير البرمجيات. عملنا متجذر في تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي على التحليل المشترك بين الأسواق المالية المترابطة عالميا اليوم، وذلك باستخدام أداة رياضية قوية تعرف باسم الشبكات العصبية.


تجارة العقود الآجلة الآلية.


منصة التداول الإلكترونية غلوبيكس يعني أن جميع التجار لديهم حق الوصول المتساوي - E-ميني العقود الآجلة هو وسيلة سهلة للتجارة.


نحن في بناء استراتيجيات منذ عام 1999 مع الصبر والانضباط وإدارة الأموال السليمة.


في وقت متأخر من الليل Pizza†™ ق.


مزايا.


100٪ السيارات الميكانيكية التداول غلوبيكس يوفر المساواة في الوصول إلى السوق معدلات وساطة أقل متطلبات حجم الحساب الحد الأدنى قواعد الهامش مانيجبل تنفيذ النظام بسرعة.


التجارة العديد من العقود كما تريد أعلى من الدرجة ترادستاتيون جاهزة! تركيب سريع والإعداد التداول بنقرة واحدة الوصول المباشر إلى جميع التبادلات الآجلة الرئيسية انخفاض تكلفة البيانات.


الاستراتيجيات.


استراتيجيات التجارة الإلكترونية E-ميني الآجلة.


تعلم كم هو سهل للتجارة مع شركائنا في السيارات الميكانيكية التداول E-ميني العقود الآجلة استراتيجيات.


وقد تأتي خدمات التداول يوم E الصغيرة وذهب على مر السنين. معظم هذه الخدمات الإفراط في التجارة واستخدام إدارة الأموال الفقراء. المشكلة هي أن معظم الخدمات مصممة لبيع لك شيئا اليوم دون قلق غدا. فلسفة التداول لدينا هي مختلفة. E-ميني تداول العقود الآجلة يتطلب الصبر والانضباط وإدارة الأموال السليمة. فقط لأنك يمكن أن تحمل أفضل مجموعة من نوادي الجولف وجميع خداع العتاد don†™ t يعني you†™ إعادة الذهاب إلى حكم الخضر. تحتاج بعض الخصائص لتكون لاعب غولف جيد تماما كما كنت في حاجة الى بعض الخصائص لتكون تاجر جيد. لا نستطيع ان نقدم لكم e-- مصغرة نظام التداول، ولكن الأمر متروك لكم لتنفيذ. We†™ دائما دائما انقر بعيدا لمساعدتك.


الاشتراك في محاكمة مجانية لدينا نيتوس E-ميني غرفة التداول ومشاهدة لنا التجارة لبضعة أيام. بناء على ما تراه فعلا في الغرفة، جنبا إلى جنب مع نتائج التداول إميني نشرت - يمكنك بعد ذلك اتخاذ قرار ما إذا كان أو لم يكن هذا النظام التجاري مصغرة E هو حق لكم.


غرفة التداول المباشر.


استراتيجية الجوز.


استراتيجية بروبيرو.


استراتيجية كتس.


بدء الخاص بك محاكمة مجانية اليوم.


الانضمام إلينا كل صباح للتداول المباشر من S & P و راسل 2000 E - ميني العقود الآجلة.


بدء الخاص بك محاكمة مجانية اليوم.


ابدأ يوم التداول مع إستراتيجية التداول نيوتس 3.0 E-ميني الآجلة. قضاء 30 دقيقة معنا كل صباح ونحن نزيل السلطة في الوقت الحقيقي من هذه الاستراتيجية القائمة على العددية في جرس الافتتاح. هدفنا هو تأمين الأرباح مع تقليل المخاطر.


هناك أي تكلفة - لا التزام!


الحصول على 2 أسبوع تجريبية مجانية.


من فضلك قل لنا اسمك والبريد الإلكتروني وكلمة المرور المطلوبة و we†™ ليرة لبنانية نرسل لك البريد الإلكتروني متابعة مع تعليمات الوصول.


نوتوس E - مصغرة السيارات الاستراتيجية نتائج التداول.


26 ديسمبر - S & P 500.


دخول: شورت @ 2684.50.


الهدف الأول: +3.0 نقطة = 150.00 دولار.


الهدف الثاني (وقف زائدة) +0.0 نقطة = $ 0.00.


المجموع: +3.0 نقطة = 150.00 دولار.


نوتوس E - مصغرة السيارات الاستراتيجية نتائج التداول.


28 ديسمبر - مؤشر راسل 2000.


إنتري: شورت @ 1546.40.


الهدف الأول: +3.0 نقطة = 150.00 دولار.


الهدف الثاني (وقف زائدة) +0.0 نقطة = $ 0.00.


المجموع: +3.0 نقطة = 150.00 دولار.


E-ميني تداول العقود الآجلة مرتفع المخاطر ويمكنك أن تفقد قدرا كبيرا من المال، وربما كل شيء، في هذه العملية. أنت توافق وتفهم المخاطر التي تنطوي عليها، وجعلت تقييمك الخاص من تحمل المخاطر الشخصية الخاصة بك. أنت توافق على عدم الاحتفاظ ساجيبروش هولدينغز، Inc.، d. b.a إميني العقود الآجلة و / أو أي شخص تابع لهذا الموقع مسؤولا عن أي خسائر قد تنتج عن المعلومات المقدمة. من خلال تقديم نموذج عضويتك و / أو عرض أي صفحة على شبكة الإنترنت من إيمينيفوتوريس، فإنك توافق وتفهم تماما أن هذا الموقع ومحتوياته ليست المقصود ولم يتم تطويرها ليتم النظر إليها على أنها المشورة التجارية أو التوصيات. إنك توافق على عرض محتويات هذا الموقع التي تقوم بذلك وفقا لتقديرك الخاص وأنك لن تحمل أي شخص مسؤول عن هذا الموقع أو إميني فوتشرز عن أي خسائر أو تفسيرات قد تكون لديك. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


مطلوب قاعدة كفتك المشاركة 4.41: نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود المتأصلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.


حول إيميني العقود الآجلة.


وقد نشرت إيميني العقود الآجلة استراتيجيات التداول في الوقت الحقيقي على شبكة الإنترنت منذ عام 1999 مما يجعلنا واحدة من الرواد في هذه الصناعة. في عام 2003 قدمنا ​​E-ميني تداول S & P E - ميني العقود الآجلة ومنذ ذلك الحين واصلت لتحديث وإضافة أسواق جديدة لمحفظتنا.


آخر التحديثات.


تحقق من تحديثنا نيوتس 3.0 E - مصغرة السيارات السيارات استراتيجية الآن بما في ذلك S & P، تف، إيك و كل الأسواق على منصة التجارة الإلكترونية شيكاغو ميرتشانتيل إكسهانج ™ ق غلوبيكس ومجلس التجارة نيويورك.


معلومات الاتصال.


228 باكنجهام د.


دينتون، تكس 76209.


حقوق الطبع والنشر 2017. ساجبروش القابضة، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment