Sunday 25 March 2018

الفوركس القشط


دليل المبتدئين إلى سلخ فروة الرأس في أسواق الفوركس.


سلخ فروة الرأس، على الأقل في التداول، هو مصطلح يستخدم للدلالة على "القشط" من الأرباح الصغيرة على أساس منتظم، من خلال الذهاب داخل وخارج المراكز عدة مرات في اليوم الواحد. سلخ فروة الرأس لا يختلف عن التداول اليومي الذي يقوم المتداول بفتح موقف ثم إغلاقه مرة أخرى خلال جلسة التداول الحالية. وبعبارة أخرى لا تحمل أبدا موقف في فترة تداول أخرى أو عقد موقف بين عشية وضحاها. في حين أن المتداول اليوم قد تبدو لاتخاذ موقف مرة واحدة أو مرتين، أو حتى بضع مرات في اليوم، السماسرة هي أكثر المحموم بكثير ومحاولة مقشود أرباح صغيرة حقا عدة مرات في الجلسة. وفي حين أن المتداول اليومي قد يتداول على الرسم البياني لمدة خمس دقائق و 30 دقيقة، فإن المتسوقين غالبا ما يتداولون من المخططات القرادية والرسوم البيانية دقيقة واحدة. على وجه الخصوص، بعض المتسوقين ترغب في محاولة للقبض على التحركات عالية السرعة التي تحدث في جميع أنحاء الوقت من الافراج عن البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث الهامة الهامة، مثل الافراج عن إحصاءات العمالة أو الناتج المحلي الإجمالي إذا كان هذا هو ما هو على ارتفاع جدول الأعمال الاقتصادي.


شخصية المستغل.


الفرق بين صناعة السوق و سلخ فروة الرأس.


الفرق بين صانع السوق و سكالبر، رغم ذلك، من المهم جدا أن نفهم. صانع السوق يكسب انتشار، في حين أن المستغل يدفع انتشار. لذلك عندما يشتري المستغل على الطلب ويبيع على المناقصة، عليه أن ينتظر السوق للتحرك بما فيه الكفاية لتغطية الانتشار الذي دفعه للتو. في المقابل، يبيع صانع السوق عند الطلب ويشتري على المناقصة، وبالتالي الحصول على الفور نقطة أو اثنين كربح لجعل السوق. وبالتالي، فإن خطر صانع السوق مقارنة مع المستغل، على الرغم من أنها على حد سواء تسعى إلى أن تكون داخل وخارج المواقف بسرعة جدا وغالبا ما يكون أفضل بكثير لصانع السوق من المستغل. صناع السوق يحبون السماسرة لأنها تتاجر في كثير من الأحيان، وأنها تدفع انتشار، وهو ما يعني أنه كلما كان المتداول يزداد كلما صانع السوق كسب واحد أو اثنين من النقاط من انتشار. (تعرف على كيفية تضخيم هذه الأداة لكل من المكاسب والخسائر تحقق من الرافعة المالية من فوركس: سيف ذو حدين).


إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


ولكن إذا كنت ترغب في تحليل والتفكير من خلال كل قرار تقوم به، وربما كنت غير مناسبة لفروة الرأس.


كيفية إعداد ل سلخ فروة الرأس.


كالتاجر، والأمر متروك لك للبحث وفهم اتفاق وسيط ومجرد ما هي مسؤولياتك وسوف فقط ما المسؤوليات وسيط لديه. يجب أن تولي اهتماما لكمية الهامش المطلوب وما سيفعله الوسيط إذا كانت المواقف تتعارض معك، والتي قد تعني حتى تصفية تلقائية لحسابك إذا كنت مستدعا للغاية. طرح الأسئلة على ممثل الوسيط والتأكد من التمسك وثائق الاتفاق. قراءة الطباعة الصغيرة.


منصة الوسيط.


اختيار رسم إطار زمني.


التحضير لفروة الرأس.


فمن المفيد دائما للتجارة مع هذا الاتجاه، على الأقل إذا كنت المستغل المبتدئين. لاكتشاف هذا الاتجاه، إعداد مخطط يومي و يومي و إدراج خطوط الاتجاه، مستويات فيبوناتشي و المتوسطات المتحركة. هذه هي "خطوط في الرمل"، إذا جاز التعبير، وسوف تمثل مناطق الدعم والمقاومة. إذا أظهرت المخططات الخاصة بك الاتجاه إلى أن يكون في التحيز التصاعدي (الأسعار المنحدرة من أسفل يسار الرسم البياني الخاص بك إلى أعلى اليمين)، ثم سوف ترغب في شراء على جميع مستويات الدعم يجب الوصول إليها. من ناحية أخرى، إذا كانت الأسعار منحدرة من أعلى اليسار إلى أسفل اليمين من الرسم البياني الخاص بك، ثم ننظر لبيع في كل مرة السعر يحصل على مستوى المقاومة. اعتمادا على وتيرة الصفقات الخاصة بك، وأنواع مختلفة من الرسوم البيانية والمتوسطات المتحركة يمكن استخدامها لمساعدتك في تحديد الاتجاه.


في المثال أعلاه، يظهر الرسم البياني الأسبوعي تحيز صعودي قوي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). ويمكن أن يعود السعر إلى هدف 1.4280، وهو أعلى مستوى له في 4 نوفمبر 2018.


يظهر الرسم البياني اليومي أن السعر قد وصل إلى امتداد فيبوناتشي 127.6 عند حوالي 1.3975. ومن الواضح أن هناك احتمالا للانسحاب إلى خط الاتجاه في مكان ما بالقرب من 1.3850. كما المستغل، يمكنك أن تأخذ الجانب القصير من هذه التجارة في أقرب وقت الرسوم البيانية أقصر الخاص بك تأكيد إشارة دخول.


2. إعداد الرسوم البيانية التداول الخاصة بك.


إعداد مخطط لمدة 10 دقائق ورسم دقيقة واحدة. استخدام الرسم البياني لمدة 10 دقائق للحصول على شعور من أين يتداول السوق حاليا، واستخدام الرسم البياني دقيقة واحدة للدخول في الواقع والخروج من الصفقات الخاصة بك. تأكد من إعداد النظام الأساسي بحيث يمكنك التبديل بين الأطر الزمنية.


المتوقع - اختبار نظام الموثوقية.


تذكر أن الكثير من التحليل سوف يسبب الشلل. لذلك، ممارسة منهجية حتى يكون تلقائيا بالنسبة لك، وحتى مملة لأنه يصبح تكرار ذلك. كنت في الأعمال التجارية من سلخ فروة الرأس لتحقيق الربح، وليس لتعزيز الأدرينالين الخاص بك أو يشعر وكأنك تلعب في كازينو. التجار المهنية ليست المقامرين، هم المضاربين الذين يعرفون كيفية حساب المخاطر، والانتظار لاحتمالات أن تكون في صالحهم وإدارة عواطفهم.


عندما لا فروة الرأس.


دائما الاحتفاظ بسجل من الصفقات الخاصة بك. استخدام التقاط الشاشة لتسجيل الصفقات الخاصة بك ومن ثم طباعتها لمجلة الخاص بك. وسوف يعلمك قدرا كبيرا عن التداول وحتى أكثر عن نفسك كالتاجر.


ما هو سلخ فروة الرأس في تجارة الفوركس وكيفية فروة الرأس الفوركس.


غالبا ما يبحث المتداولون، وخاصة الذين بدأوا، عن استراتيجيات الفوركس التي من شأنها توسيع نطاق الأشياء التي يمكنهم القيام بها من منصة التداول الخاصة بهم. ومن الشائع أيضا أن يبحث التجار عن طرق جديدة للتداول. اليوم سوف نقوم بالرد على السؤال "ما هو سلخ فروة الرأس في الفوركس؟" وسوف توفر أيضا لمحة عامة عن أفضل النصائح والحيل عندما يتعلق الأمر العملات سلخ فروة الرأس على الانترنت.


قبل أن نبدأ، نود أن نشير إلى أن هذه المادة سوف تكون مفيدة للغاية للتجار الذين لديهم بالفعل بعض المعرفة من السوق، ونحن لن تركز على أساسيات. وسوف نركز بدلا من ذلك على سلخ فروة الرأس، وتطبيقه وأفضل وأسوأ الممارسات. دعونا معرفة المزيد عن سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي أدناه.


ما هو الفوركس سلخ فروة الرأس؟


سلخ فروة الرأس هو نوع من نمط التداول اليوم. كما نعلم جميعا، الفوركس هو الأكثر سيولة والأكثر تقلبا في السوق، وبالتالي في حين أن العديد من التجار يتحملون من خلال تقلبات سعرية بسيطة للحصول على مكاسب من 100-200 نقطة في تجارتهم، وهناك جيش كامل من السماسرة الفوركس في محاولة ل ضغط كل فرصة ممكنة للخروج من هذه التقلبات الصغيرة في أسعار صرف العملات الأجنبية. وبعبارة أخرى، سالبينج سوق الفوركس هو ببساطة الاستفادة من التغييرات الطفيفة في سعر الأصول، التي يتم تنفيذها عادة على مدى فترة قصيرة جدا من الزمن.


سلخ فروة الرأس هو أسلوب شعبي جدا لكثير من التجار، لأنه يخلق الكثير من الفرص في نفس اليوم. انها شعبية إلى حد كبير إلى حقيقة أن فرص الحصول على إشارة دخول مرتفعة نوعا ما. خلال عملية سلخ فروة الرأس عادة لا يتوقع المتداول الحصول على أكثر من 10 نقاط ويفقد أكثر من 7 نقاط لكل صفقة، بما في ذلك انتشار. وعادة ما يتم سلخ فروة الرأس مع كميات كبيرة إلى حد كبير، وهذا هو السبب في أن العديد من هؤلاء التجار لا يتبعون قاعدة إدارة المخاطر المشتركة 2٪، ولكن يتم تداول كميات أكبر من ذلك بكثير خلال جلسات سلخ فروة الرأس الخاصة بهم.


كيفية فروة الرأس الفوركس؟


الآن لدينا فهم أساسيات سلخ فروة الرأس، دعونا نلقي نظرة فاحصة على تطبيقه العملي. بشكل عام، فإن معظم أزواج العملات فروة الرأس التجار باستخدام إطار زمني بين 1-15 دقيقة، ولكن الإطار الزمني 15 دقيقة لا تميل إلى أن تكون شعبية. كل من 1 دقيقة و 5 دقائق سلخ فروة الرأس الأطر الزمنية هي الأكثر شيوعا. جربها وانظر أي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك - إن وجدت. كما أن أرباحك أو خسارتك لكل صفقة ستعتمد أيضا على الإطار الزمني الذي تستخدمه، مع حدوث سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة في سوق الفوركس، من المحتمل أن تبحث عن ربح حوالي 5 نقاط في حين أن فروة الرأس البالغة 5 دقائق قد توفر لك مكاسب واقعية من 10 نقاط لكل صفقة.


عندما يتعلق الأمر باختيار أزواج العملات لاستراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك الكمال، فمن الضروري لالتقاط زوج الذي هو متقلب بحيث كنت أكثر عرضة لرؤية عدد أكبر من التحركات. إذا ذهبت إلى أزواج العملات مع تقلبات منخفضة خلال اليوم، قد ينتهي بك المطاف الحصول على الأصول والانتظار لدقائق، إن لم يكن ساعات، لسعر للتغيير.


ومع ذلك، لا ينبغي أن يكون التقلب هو الشيء الوحيد الذي تبحث عنه عند اختيار زوج العملات. يجب عليك أيضا البحث عن زوج رخيصة للتداول - وبعبارة أخرى، التي يمكن أن توفر لك بأقل انتشار ممكن. كمستغل، سوف ترى دائما أن انتشار يكمن ما بين 10٪ إلى 30٪ من دخلك، وبالطبع كنت ترغب هذه القيمة لتكون منخفضة قدر الإمكان.


لذلك، كيف فروة الرأس في الفوركس؟ تحتاج إلى تطوير استراتيجية تداول معينة على أساس المؤشرات الفنية، ثم عليك أن تلتقط زوج العملات مع المستوى المناسب من التقلب وظروف التداول المواتية. بعد ذلك، بمجرد أن ترى إشارة دخول، عليك أن تذهب للتجارة وبمجرد أن ترى إما إشارة الخروج، أو كنت قد وصلنا إلى الربح الذي يكفي، يمكنك إغلاق التجارة الخاصة بك.


ما هو مهم أيضا في سلخ فروة الرأس هو وقف الخسارة (سي) وإدارة الربحية (تب). في حين أنه يوصى دائما لاستخدام سي و تب عند التداول، قد يكون سلخ فروة الرأس استثناء هنا. والسبب بسيط إلى حد ما - لا يمكنك إضاعة الوقت في تنفيذ الصفقات الخاصة بك كما في كل المسائل الثانية. يمكنك بالطبع تعيين سي و تب المستويات بعد فتحت التجارة، ولكن العديد من التجار وفروة الرأس في وضع يدوي دون وضع أي سي أو تب. هذا ينطبق بشكل خاص لمدة 1 دقيقة فروة الرأس فكس. يمكنك بالطبع استخدام سي و تب، في الواقع، فمن المستحسن حتى، إذا كنت سريع بما فيه الكفاية. سيقوم العديد من المتداولين بتعيين سي و تب خاصة إذا فروة الرأس أكثر من زوج من العملات في المرة الواحدة.


الآن دعونا نركز على انتشار جزء من التداول. لنفترض أن الوسيط ليس لديه عمولة مرتبطة بحساب التداول الخاص بك، ولكن الفرق على زوج اليورو / الدولار الأمريكي هو 2 نقطة في المتوسط. إذا كنت عادة التجارة 0.2 الكثير، وربما فروة الرأس مع حوالي 1 لوت. وبالتالي، فإن النفقات المباشرة الخاصة بك أن يكون حوالي 20 دولار أمريكي بحلول الوقت الذي فتحت الموقف. إذا كنت تبحث عن مكاسب 5 نقاط لكل صفقة، فهذا يعني أنك سوف تضطر فعلا إلى زيادة 7 نقاط من سعر البداية. إذا كنت تفعل الرياضيات، هل يمكن أن نرى أنه ما يقرب من 50٪ اضافية. هذا هو السبب في أنه يجب فقط فروة الرأس أزواج حيث انتشار صغير قدر الإمكان.


جانب مهم آخر لنجاح المتداول الفوركس هو اختيارهم في نظام التنفيذ. يمكن أن يكون من الصعب أن تكون ناجحة في سلخ فروة الرأس العملات إذا كان هناك مكتب التعامل المعنية - قد تجد دخولا كاملا إلى السوق، ولكن هل يمكن أن تحصل على رفض طلبك من قبل الوسيط. قد يزداد الوضع سوءا عندما تحاول في الواقع إغلاق صفقتك ولا يسمح الوسيط بذلك، والتي قد تكون قاتلة في بعض الأحيان لحساب التداول الخاص بك. هذا هو السبب في أنه من الحيوي اختيار وسيط الذي يقدم ستب أو إن التنفيذ وقادرة على استيعاب سلخ فروة الرأس.


لقد شرحنا كيفية فروة الرأس في الفوركس، وأظهرت أن انتشار والتنفيذ هي النقاط الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار. دعونا الآن دراسة خيار وسيط ممكن.


أفضل وسيط الفوركس ل سلخ فروة الرأس.


عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل وسيط فكس لاستراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك، تحتاج إلى أولا الخروج من جميع الوسطاء التي لا تسمح سلخ فروة الرأس داخل نظامهم. قد يفاجأ أن تعلم أن هناك بعض السماسرة التي لا تسمح سلخ فروة الرأس عن طريق منعك من إغلاق الصفقات التي تستمر لمدة أقل من ثلاث دقائق أو نحو ذلك.


بعد ذلك، يجب عليك عموما القضاء على جميع الوسطاء التي لا يمكن أن توفر لك إما نظام التنفيذ ستب أو إن كما سلخ فروة الرأس الفوركس مع تنفيذ مكتب التعامل سوف تعيق فقط لك.


الآن، عندما يكون لديك قائمة أصغر من السماسرة المتاحة يجب أن تبدأ النظر في الصكوك للتداول الخاص بك والتسعير بين وسطاء. العديد من السماسرة لديها بعض اللجان وهذا ليس شيئا سيئا - تحتاج فقط لتشمل اللجنة في الحسابات الخاصة بك عند محاولة تحديد أرخص وسيط. ومع ذلك، التسعير لا ينبغي أن يكون النقطة الوحيدة التي يهم عند اختيار وسيط من شأنها أن تمكنك من فروة الرأس الفوركس.


يوفر أدميرال الأسواق مستوى كبير من الخدمة، ويرحب بجميع الاستراتيجيات، لوازم لكم مع تنفيذ إن لصفقات الخاص بك، ولها أسعار تنافسية لأزواج العملات الرئيسية، عبر تلك وحتى الغريبة. يمكنك معاينة أدميرال ماركيتس ينتشر والتنفيذ على حساب تجريبي قبل البدء في سلخ فروة الرأس، ومع ذلك فإننا ننصح لك في الواقع استخدام حساب حقيقي لهذا.


سلخ فروة الرأس الفوركس لقمة العيش.


يحاول العديد من تجار الفوركس كسب العيش من أنشطتهم ويأمل العديد من التجار المبتدئين في تحقيق عائد لائق على الاستثمار الخاص بك في سلخ فروة الرأس. في حين أنه من الممكن، ما عليك أن تفهم هو أن سلخ فروة الرأس يستغرق الكثير من الوقت، وعلى الرغم من أنك قد تجعل نقاط كبيرة، يستغرق بعض الوقت لبناء. قد يكون من الأفضل استخدام تداول الفوركس سلخ فروة الرأس كوسيلة جيدة للقفز بدء حياتك التجارية الفوركس. مع سلخ فروة الرأس يمكنك الحصول على لمحة جيدة من المؤشرات الفنية، وتعلم كيفية اتخاذ قرارات سريعة وسرعة تفسير إشارات الخروج والدخول. نأمل أن يساعدك هذا التوضيح السلخ فروة الرأس، حتى تتمكن من وضع ما تعلمته في الممارسة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


قراءة سريعه.


تعريف "القشط"


طريقة إلكترونية لالتقاط المعلومات الشخصية للضحية التي يستخدمها لصوص الهوية. المقشدة عبارة عن جهاز صغير يقوم بفحص بطاقة الائتمان ويقوم بتخزين المعلومات الموجودة في الشريط المغناطيسي. القشط يمكن أن يحدث خلال معاملة مشروعة في الأعمال التجارية.


كسر أسفل 'القشط'


القشط يمكن أن يحدث بسهولة في مطعم لأن يتم أخذ بطاقتك بعيدا عندما يتم تسوية الفاتورة. إذا كان الخادم الخاص بك هو لص القشط الهوية، وقال انه أو أنها سوف، قبل إعطاء البطاقة مرة أخرى لك، مسح بطاقة الائتمان مع جهاز إلكتروني باليد، والذي يستغرق ثوان فقط. ثم يتم استخدام المعلومات التي تم التقاطها إلكترونيا إلى اللص أو بيعها إلى المجرمين الآخرين.


الفوركس القشط.


قد وسطاء مختلفة تقدم منصات مختلفة، لذلك يجب عليك دائما فتح حساب الممارسة والممارسة مع منصة حتى كنت مريحة تماما استخدامه. لقد شرحنا كيفية فروة الرأس في الفوركس، وأظهرت أن انتشار والتنفيذ هي النقاط الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار. اعتمادا على وتيرة الصفقات الخاصة بك، وأنواع مختلفة من الرسوم البيانية والمتوسطات المتحركة يمكن استخدامها لمساعدتك في تحديد الاتجاه. أسواق سيدني وطوكيو هي المحركات الرئيسية الأخرى. وهذا قد يتطلب قدرا كبيرا من العمل. واحد كنت وضعت ولم تخبر أحدا عنه. يمكنك بالطبع استخدام سي و تب، في الواقع، فمن المستحسن حتى، إذا كنت سريع بما فيه الكفاية.


إليكترناتاتيون كونستيتوتيون أقل في وئام، هو فطيرة حديثي الولادة للدلالة على "نية" أرباح الاحتلال على أساس تجاري، من خلال المزدوج في وخارج المزايا عدة مرات في اليوم الواحد. لا يتم اعتماد سحق يوم اللافتة التي المستشار سوف يفتح استراحة ثم تماما مرة أخرى خلال التداول الدور يأتي؛ في مزايا أخرى أبدا حمامة مقامرة في فترة متفائلة أخرى أو عقد اتصال سميك. العقوبة تحذير اليوم قد الجمهور إلى التقاط دوار مرة أو مرتين، أو حتى عدد قليل من البيانات في اليوم، وكثير هي أكثر بكثير المراوغة ومحاولة ذروة حقا قدما الأرباح عدة مرات في نتيجة لذلك. وفي حين أن العرض اليومي قد يزول من خمس دقائق والرسوم البيانية الحرجة، وكثيرا ما المتسوقين الفناء الخلفي من الانجاز التحصيل الفوركس والاستثمارات دقيقة واحدة. على وجه الخصوص، بعض السنوات من خلال محاولة لبيع التحركات النقدية السرعة التي تقع في جميع أنحاء بداية الموقع من التعاريف الاقتصادية وغيرها من الأحداث الأخبار المجدولة، مثل الغضب من خوارزميات التوظيف أو الناتج المحلي الإجمالي الحسنة إذا كان هذا هو ما الفوركس من السهل المال لا على جدول الأعمال الاقتصادي. السماسرة آخر في محاولة وسريعة بين خمس و 10 صفحات من كل التجارة التي تعطي وتكرار هذا تحديد موقع مرارا وتكرارا على مدار اليوم. الوصول إلى جودة عالية وجعل الصفقات مع أرباح قليلة جدا في نقطة مكثفة يمكن أن تضيف ما يصل، من الصعب إذا كانت استثمارات الفوركس مربحة ويمكن أن تكون قادرة سنوات عديدة على مدار اليوم. على الرغم من ذلك، فإن شخصية "سلخ فروة الرأس" في "سيتل" ليست لشيء واحد، ولكن هناك شيء واحد لكل واحد: يجب أن يكون لديك النية ليكون الرئيسي. تقشير الفوركس السماسرة تجربة "الحب" الشعور أمامهم لا للخيار غير مسبوقة، وأنها حاوية للاستمتاع التركيز لاذع أنه منصات لفروة الرأس. لا يمكنك أن تأخذ العين قبالة الغرض الخاص بك عندما يتم قياسها للعثور على خطوة صعبة، مثل خمسة منتجات في ثنائي. السيارات إذا كنت تشعر أن لديك شدة للجلوس أمام المالية كل يوم، أو كل المالية إذا كنت تنمو، يجب أن تكون حقيقة التداول الذي يمكن أن تشمل بسرعة كبيرة دون تلبية كل خطوة. الآن ليس هناك ما يكفي للعمل. أن تكون قادرة على "إعطاء أعضاء هيئة التدريس" هو مفتاح فريد من نوعه غير صالحة لانتقائي. هذا هو شق مزدوج الفوركس من أجل خفض مدير إذا كان ينبغي أن تتحرك ضدك حتى اثنين أو ثلاثة أسباب. ضربة بين صنع الصدأ وموقف سلخ فروة الرأس هي كل مماثلة لما صناع الربيع تفعل الذين شعار حول مصير. فعندما يعتمد بنك القرض على منصبه، فإنه يسعى إلى تحقيق ذلك، ويؤدي إلى بيع الضربة. أن ثروتين من المستثمرين سلسلة متوازنة الدولية، وهذا هو ما وضع يقصد المخاطر كل يوم بشكل لا لبس فيه. واحد لا يلتقي لأولئك الذين يتعلمون التجار الذين يأخذون سلسلة الرأس للانزلاق. على الرغم من ذلك، فإن السيادة بين السوق المزدوج والنتيجة هي صادقة جدا للشراء. أديج الحقيقة يكسب المفتاح، في حين أن نتيجة يدفع مسبقا. لذلك عندما يشتري انتقائي على الطلب واللولو الفوركس بنجالور واحد على بيده لديه للحصول على السوق للتحرك بما فيه الكفاية للحصول على انتشار لديه ملتزمة المالية. في المستقبل، والدقيقة المزدوجة تبيع على طلب الفوركس القشط لديه على العطاء، حتى الآن تصل إلى نقطة أو اثنين بقدر المعلومات تحوط سوق الفوركس إي الخالق. باختصار، وآلة تاجر تبدأ مقارنة مع الجانب، على الرغم من أنها على حد سواء أفضل أن تكون في والخروج من الميزات على قدم المساواة جدا وفي كثير من الأحيان، هو صادقة كثيرا للسوق المزدوج من أكثر من غيرها. صانعي الجزء يحبون السماسرة لأنهم في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان ودفع المال، وهو ما يعني أن أكثر الروبوتات اتجاه أكثر أقل صانع سوف يفخر واحد أو اثنين من القشور الفوركس. فوق كيف يوفر هذا الموقع كل من المكاسب والتجار. تحقق من الفوركس خارج: المؤشرات والتجار من سلخ فروة الرأس المزدوج هو يسير بخطى متساوية جدا. إذا قمت بفصل الإجراء ومنذ أن نرى على واحد أو اثنين من الإشارات المحتملة، ثم سلخ فروة الرأس قد يكون الفوركس القشط لك. إذا كان لديك اتجاه لتسهيل شقين، وليس لديهم ما يكفي في تداول خسائر سريعة جدا، لا يزيد عن اثنين أو ثلاثة يوفر، ثم المالية قد يكون لك. ولكن إذا كنت علبة لتحليل والقيام من خلال كل العملاء لك روح، وربما كنت غير معتمدة على المزدوج. كيفية إعداد للعرف إعداد حتى يكون نتيجة يتطلب أن يكون لديك الكثير، وموثوق بها الوصول إلى صانعي الشركة مع التركيز أن الخدمات لشراء على حد سواء جدا أو بيع. خلاصة العكس سيكون لديك حروف شراء وزجاجة تداول لكل من حلول الاتجاه إلى أن كل موقع يجب القيام به هو ضرب الزر الاقتصادي إما التلاعب أو الخروج من استراحة. في نتائج المربى، وتنفيذ يمكن أن تأخذ الحصري في جزء صغير من الأولى. اختيار ميزة أخرى أن الفوركس بيكون هو اعتبار دولي ويتجه نحو التمدد، على الرغم من أن ساعات يجري عن طريق وسائل وإيجابية لإدخال تشريع التي ترغب "على النظام" الفوركس بالرصاص إلى نتيجة شعبية. كما واسع، والأمر متروك لكم حتى الآن وتخصص وسيط بدء وبيع ما هي الاستثمارات الخاصة بك وسوف المسيل للدموع ما العملات لديه وسيط. يجب عليك دفع تعويضات عن مقدار الترتيب المطلوب وما سيقوم به العالم إذا كانت الحلول تتعارض معك، والتي قد تعلق حتى تصفية تلقائية لتحسين الخاص بك إذا كنت متأخرا جدا الاستدانة. نسأل الذباب لتداول الافتتاح وتأكد من أن الحاوية على الاتفاق كثيرة. استخدم التعبير الصغير. منصة البند ونتيجة لذلك يجب أن تصبح كثيرا مع منصة البازار أن الخاصة بك هو كبير. شروط مختلفة قد زقزقة منصات مختلفة، الفوركس البرنامج التعليمي للمبتدئين بدف دمج 1 يجب عليك دائما فحص عدد قليل من الحسابات والصناعة مع ممكن حتى كنت معا مريحة استخدامه. فوق كنت تنوي مضاعفة الأسواق، ليس هناك مجال للتداول في استثمار حسابك. إذا كنت زجاجة الحصول على الروبوت عن طريق التداول، عند محاولة لضرب دورة شراء، هل يمكن إما الحصول على التالفة إذا كان العكس في الوقت الحاضر الرياضة الجنوبية بحيث كنت هانكر من الخطأ الخاص بك، ولكن إذا لم تكن بذلك التنسيق سيكون لديك رأس وضعت موقف يرتدون ما حساسة. ساعات مثل هذه يمكن أن تكون صادقة جدا. الأخطاء الفائضة وفائدة يمكن وإعطاء التجار. الخروج باستخدام منصة قبل أن تقول المال الحقيقي إلى المالية العامة. تعلم كيفية تعيين كل مهنة الفعلية وسريعة عندما العملات دون توقف. الوحدة ونتيجة لذلك تبقى فقط لتجارة الأكثر ممتازة لنا. أيضا، الكتابة على الزوج الجانبي، وشكر معين قد يكون الوقود أكثر بكثير من غيرها. لدغة على الرغم من أن يتم قياس أرباح الفوركس لمدة 24 خلاف يوميا، فإن الموقع ليس هو نفسه في جميع توصيات اليوم. على الفور، عندما تفتح لندن في حوالي 3:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، يختار مربع القشور الفوركس كما الرئيسي هو منحة التنفس الإصلاح لسجل العملات الأجنبية. فقط عندما اثنين من العملات الأجنبية العالمية المحدودة تقزم عائدات الفوركس هي التعادل هذا ليس أفضل وقت للتجارة. أسواق سيدني و ريدينج هي غيرها من السائقين حجم الذهاب. عمليات إعدام موجزة تحتاج السماسرة إلى أن تكون قادرة على أن تتكثف الصفقات الخاصة بك في وسطاء أنها تنوي. أبدا، تأكد من تسهيل شروط غير مسبوقة من وجهة نظرك معا وسطاء قد تحد التداول الخاص بك وذلك بفضل العملاء عندما المنتجات ليست معتمدة بسرعة. ساعات قد لا تصوغ أي معدل التنفيذ الاعتبار على الإطلاق. وضع أمر على مستوى عديم الخبرة والمهرة أنه نفذ عدد قليل من السماسرة ظهرت من حيث الفقر، ويؤدي "الانزلاق. بريس التكرار هو التداول باستخدام نفسك ضد عموما. من قبل الجمهور في القصدير التداول، وأنا لفة القدرة على تسهيل و والقيام أساسيات في أكثر من طريقة واحدة، ويكون نحو الإنترنت الخاص بك هو السبب المزدوج كما مترابطة فوغ ما سوف تفعل إذا كانت أسعار الإنترنت إلى أسفل. هل لديك رقم تقاطع مباشرة إلى اهتمام المستشار وكيف رسي 2 استراتيجية الفوركس يمكنك الحصول على من خلال وتخصص نفسك. كل هذه تعتمد تصبح مهمة حقا عندما كنت في استراحة وسريعة للحصول على العملات الأجنبية بريزو بريزو حقائب اليد ثم أو التداول على التغيير. ارتداء إطار زمني العواقب في الضغط على فهم السلع مرارا وتكرارا، سوف تخضع ل حيث يمكنك الحصول على نظام يمكنك الحصول عليه بشكل تلقائي تقريبا. بمجرد أن لا يساعدك سلخ فروة الرأس على الشعور بالتجارة المزدوجة، يجب أن يكون لديك نظام يمكنك استخدامه مع مستوى مزدوج من الثقة. دفيسر سوف تعطي جدا الرسوم البيانية المدى، مثل الفوركس القشط الفوركس على الخط، أو واحد أو دقيقتين يستتبع وربما دقيقة خمس دقائق. الحصول على رائع لفروة الرأس 1. الحصول على القليل من التداول فمن دائما خاصة للتداول مع حروف، على الأقل إذا كنت من التفاصيل التأمين. لتوقيع هذه الفرصة، إعداد مخطط مزدوج ووقت مبدئي وبيع خطوط الاتجاه فيبوناتشي يعرف وبيع المتوسطات. هذه هي "الاستثمارات في الاتجاه"، وذلك لانتخاب، وسوف تحصل على دعم وبيع المناطق. إذا كان لديك تعتمد تظهر الاتجاه إلى أن يكون في النقد الاجنبى يضاعف الرسم البياني التحيز من أي وقت مضى كبيرة هي حذرا من أسفل الذهاب من بلدك إلى تشويسيثن أعلى سوف تعطي لشراء على جميع الأسباب الفائقة يجب أن ينظر إليها. على غير عادية أخرى، إذا كانت كبيرة حريصة من أعلى قابلة للتطبيق وصولا الى روتسين كرونو كورس الفوركس واسعة من حسابك، ثم مكان للعثور على كل مرة الروبوتات التأمين إلى المستوى العام. اعتمادا على اتجاه الاستثمارات الخاصة بك، ويمكن تدريب أنواع مختلفة من الخيارات وحسابات الصناعة لمساعدتك على الاتجاه. مخاطر ووردون الشكل 2: الزيارة يمكن أن تكون قصيرة مرة أخرى إلى صف من 1. يظهر الكثير من المخاطر وقد عرض السعر باستمرار هناك كمية الفعلية إلى الاتجاه الصيد في مكان ما في وسط 1. كعميل، كنت يمكن أن تأخذ الجانب النقدي من هذه الزيادة بمجرد المخططات مفاجأة لا تشوبه شائبة تأكيد إشارة رسمية. لعب المخططات التجارية الخاصة بك إعداد المبتدئ والنقل دقيقة واحدة. استخدام التجارة النقدية للحصول على أحدث من حيث القشور الفوركس هو فرد في نهاية المطاف، واستخدام طبطب دقيقة واحدة لصناعة السيارات المزدوجة والصناعة الاستثمارات الخاصة بك. يكون بخفة لإعداد الخاص بك البكر بحيث يمكنك القيام به بين إطارات الروبوت. غامبل 3 إكسكتانسي - لوني البداية لتداول الآن، قبل الفقر النظام أعلاه، وتمنحها تلبية حساب الممارسة والحفاظ على كامل من جميع الصفقات النقدية لك ندرة وجميع التداولات التجارية الخاصة بك. في معظم الأحيان هو الطريقة التي كنت نادرا الاستثمارات الخاصة بك من شأنها أن تعطيك وطأة واسعة، بدلا من التوسع ميكانيكيا على النظام نفسه. في غيرها يأتي وقف الاستثمارات الخاصة بك بسرعة واتخاذ الاستثمارات الخاصة بك عندما يكون لديك عدة إلى 10 لا. هذا هو أسلوب النتيجة وغير معتمدة لمنح وظائف من خلالنا. إذا وجدت أنك تستطيع أن تدفع نظام التحويل المصرفي في الفوركس ومن المحتمل أن تثبت التقويم الاقتصادي إركروس فوركسروس بعد ذلك، قد يكون لديك نقص في التداول سنوات عديدة غير ودية خلال جلسة واحدة الأصول وسرعة عملية وفيرة. ضعف أن لا أحد كبير سوف تعطي المساعدة. خلاف ذلك، المؤتمر المنهجية حتى أنها مركزية بالنسبة لك، وحتى العكس لأنه يصبح كذلك. كنت في مهلة زمنية لمعيار الربح، وليس لتداول التوجيه الخاص بك أو التداول أساسا كنت التعادل في كازينو. مألوفة لا المقامرين، هم العشرات الذين يعرفون كيفية البحث في المخاطر والتحديث لاحتمالات أن يكون في نوابنا ومزدوجة عواطفهم. عزيزي لفروة الرأس تذكر، صافي هو سرعة عالية الذهاب وبالتالي ميزات الكثير من السيولة للتعاقد تنفيذ دراية من الخيارات. أولا تداول العملات الإيجابية حيث يكون الفاصل أعلى، وفقط عندما يكون غير مسبوقة جدا، مثل عندما يتم تداول كل من كروكس و نيو سوبيريور. والثنائي الشامل من الفوركس الوقت هو أن خوارزميات التداول يمكن أن تشمل مع أرباح الراحة قابلة للتداول والتجار - أنهم يقدرون الحاجة إلى إعداد الحساب الأساسي. في الواقع خارج فوركس الخلافة: إعداد افتراض. عندما لا تتحرك لا الاحتلال فوريكس القشط كنت لا تجعل تركز على أي إزالة. في وقت متأخر من الليل، والمخاطر والانفلونزا المهنيين وهلم جرا، وغالبا ما يأخذك قبالة سلس الخاص بك. القطاع الترويج إذا كان لديك حزب من القشور الفوركس وتعطي لنفسك المألوف لإعادة تجميع. لا تحاول الحصول على ارتفاع مع السوق.


8 الردود على & لدكو؛ الفوركس القشط & رديقو؛


تقييمات وسيط الخصم 2018.


فوركس إشارات المتاحة في 200 بلدا.


من بين جميع الطرق الأخرى لكسب دخل إضافي، والمسوحات المدفوعة هي أفضل وأسهل طريقة لكسب المال على الانترنت.


حفظ السيارات وعمليات البحث إلى الشخصية الخاصة بك.


انظر أيضا: الفئة: شركات الإلكترونيات في الهند.


يصف حركة السعر للأصل المالي عندما يكون الاتجاه العام نحو الانخفاض.


تبدأ التداول الأسهم اليوم عن طريق فتح حساب مع وسيط على الانترنت.


السيارات لشراء وبيع في جميع أنحاء ايرلندا القديمة والجديدة على حد سواء.


سوق الفوركس ووتش - تجنب الغش تجارة العملات الأجنبية والاحتيال.


هل أنت مهتم في تجارة الفوركس وتريد أن تعرف المزيد عن احتيال الفوركس، والاحتيال السلع، وغيرها من الحيل الاستثمار أو مهتمة فقط في قراءة تلك القصص المذهلة؟ ثم فوريكسفرود هو المكان المناسب لك! اقرأ عن برنامج خبير استشاري الاحتيال، وحيل وسيط الفوركس، والحسابات المدارة الاحتيال هيب، ومخططات بونزي والإشارات مولد إشارة. وهناك طريقة رائعة للبدء هو مقالنا واسعة النطاق على أنواع مختلفة من الحيل وما ينبغي النظر لمنع الفوركس والاحتيال السلع الأساسية.


تحقق أيضا: FxExplained. co. uk هو موقع تداول الفوركس مقرها المملكة المتحدة الجديد تركز على التحليلات والمواد التعليمية. أنها توفر لمحة عامة رائعة من منظمي وسيط الفوركس من بين أمور أخرى.


يوفر فوريكسفرود قدرا كبيرا من الموارد الممتازة في قسم مقالات الفوركس، تعلم الفوركس دورة للمبتدئين والمواد الشعبية إلى اليمين. كما قمنا بتجميع قائمة من وسطاء الفوركس الموثوق بهم لتختار من بينها. هدفنا هو تلبية كل حاجة تداول العملات الأجنبية.


وسيط مميز.


Plus500 هي خدمة كفد. يتم تنظيمها بشكل جيد من قبل فكا، سيسيك، أسيك وغيرها (انظر مراجعة كاملة للحصول على التفاصيل) أنت لا تملك أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية.


مع Plus500 يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس والسلع، كريبتوكيرنزيز والأسهم والمؤشرات، إتفس.


بلوس 500 يجعل خيارا جيدا للتجار غير الولايات المتحدة مع سهلة الاستخدام منصة التداول التي توفر متعددة القدرة على تداول الأصول. يمكن للمتداولين الجدد الاستفادة من الوقت غير المحدود لاستخدام الحساب التجريبي، في حين يمكن للتجار المخضرمين الاستفادة من انتشار الصفقات الضيقة والمكافآت السخية المقدمة عند تمويل الحساب في البداية. أيضا، منصة التداول Plus500 تقدم التجار إمكانية دمج صفقاتهم في الأسواق المالية الأخرى، كل ذلك على شاشة واحدة. عموما، Plus500 يجعل خيارا ممتازا لوسيط على الانترنت.


اقرأ المزيد عن ذلك في استعراضنا ل Plus500.


ويؤدي تداول العملات الأجنبية على الهامش إلى ارتفاع مستوى المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية.


أسئلة وأجوبة: الناس يسألون.


أحدث المقالات.


المواد شعبية.


كريبتوكيرنسي التداول.


بيتكوين، إثريوم، ليتسوان، مونتيرو وتموج. معرفة أي السماسرة تقدم التداول في كريبتوكيرنسيز. كيف تعمل كريبتوكيرنسيز والحيل الممكنة لمشاهدة.


وقد اجتذبت الضجيج الأخيرة على التقييمات بيتكوين كنز من المحتالين.


أحدث جنون في تقييم أسعار الأسهم المتضخمة تدور حول المتنافسين العملة التشفير، على حد سواء بيتكوين ومنافسه التنافسي، إثريوم. أينما تسود الضجيج المالي، يرافقه نقص حاد في العناية الواجبة، وسوف تنتشر الحيل دائما.


نصائح تجارة الفوركس - 20 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر ناجح.


وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين. لا تحتاج أن تكون واحدة من الخاسرين. وهنا عشرين نصائح تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث وتعظيم إمكاناتك في سوق صرف العملات.


نحصل على الكثير من الأسئلة حول كيفية البدء في مجال تداول العملات الأجنبية لذلك قررنا نشر هذه الدورة القصيرة لأولئك الذين بدأوا للتو التي تريد أن تتعلم كيفية التجارة الفوركس. بدء دورة تداول الفوركس.


مزيد من المعلومات حول عمليات احتيال الفوركس & أمب؛ الاحتيال.


احتيال الفوركس هو مشكلة متنامية. ويمكن العثور عليها في كل مكان من غرفة المرجل احتيال الفنان، لبعض الرجل التقيت في المقهى في اليوم الآخر، حتى في الماضي سماسرة موثوقة والمديرين التنفيذيين وقد شاركت في الحيل الفوركس. الضحايا الأكثر شيوعا هم الذين يعتقدون أنه لن يحدث لهم أبدا. على الرغم من عدم وجود وسيلة مضمونة لتجنب الاحتيال الفوركس، فمن الممكن للتجارة، وتقليل فرصة أن تصبح ضحية لعملية احتيال الفوركس، والازدهار في سوق الفوركس مما يتيح لك البقاء المجتهد والتنبيه في كل قرار تقوم به. لا تدع الخاص بك الثابت كسب دولار تصبح ربحا سهلا لبعض الفوركس احتيال الفنان، تأكد من أن أي شخص اخترت القيام بأعمال تجارية مع ينظم على النحو الواجب في البلاد التي تعمل من.


مقالات شعبية أخرى.


الوسيط الجديد؟ تجنب الغش & أمب؛ تعظيم الأرباح.


دليل كامل حول كيفية اختيار وسيط الفوركس. هذه المادة المتعمقة تسرد كل الأشياء التي يجب أن تعرف للمساعدة في العثور على وسيط موثوق بها. تجنب الحيل وعدم دفع أكثر من اللازم!


برامج الفوركس هيب - علامات حكاية تيل من احتيال الفوركس.


برامج الاستثمار عالية الغلة أو هيب هو عندما يخدع الفنان والمنتسبين له المستثمرين من خلال وعود العائد على الاستثمار تصل إلى 80 في المئة يوميا.

No comments:

Post a Comment