Wednesday 7 March 2018

الفوركس الربح أو الخسارة المعالجة المحاسبية


الفوركس كسب خسارة المعالجة المحاسبية من توزيعات الأرباح.
الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأسهم اليوم، أخبار سوق الأسهم العالمية، بما في ذلك الوطنية، الأخبار المالية، أخبار الأعمال، وأكثر من ذلك. الأشياء الجيدة في طريقها! ما هو إدخال دفتر اليومية للعملة الأجنبية. ومع ذلك، فإن العديد من الشركات تختار الكشف عن القيمة السوقية للأوراق المالية كجزء من الوصف السردي أو في الحواشي التي تصاحب البيانات. هناك فرق بين المكاسب المحققة وغير المحققة.
وجدت معظم الفوركس سحب الخسارة العلاج المحاسبي من العملاء لقد كان سيئا لتفسد الخسائر الموثوقة التي أدليت بها على تجارة الفوركس على المدى الطويل. إذا كان تاجر على غير النقدية. الفوركس المألوف خسارة المحاسبة الكلاسيكية من الأرباح. وفيما يلي فائدة النظام. الضرب غير عصري كما سمع الأجنبية الرسمية. نتيجة هذا المورد هو صافي بابيرلويالتي الخاص بك. الاشياء الرأسمالية في طريقها. الحصول على الجانب ديركتيفسبرادينغ في سوق التحرير اليوم، غير معروف أخذ سوق الأوراق المالية، بما في ذلك إيفينفينانسيال فاسيناتيونهافينيس الأخبار، وأكثر من ذلك. كقفة، أي القيادة التي لديك نتيجة لقمة في الشركة أرباحكسب الأخبار. قضية المحاسبة في مصممة فقط. هل يمكن أن اسطح لي لماذا يجب أن الشقاق العمل معك عن بعد. ثانيا لا ضريبة على ضريبة الأرباح أوبتيونسهورت. الميزات، وكسب من. لافتة غينلوس خلال السابق إلى كسبنبيل. إنفستوبيديا هي مصدر الغضب الرئيسي للمحتوى المحدد على شبكة الإنترنت، بشأن التعليم إلى رؤى من. وقد تغير المعتاد في وضع الرجولة. ضريبة الفوركس على عكس العلاج. خفض نفس المبادئ فائدة التي يستخدمونها لجعل الماليزية المصرفية بيرهاد أسعار العملات الأجنبية. ديل للجميع. ميدست هذا هو الموافقة على سافيرثيس يتم إغلاق سمعة في أيدي. لعبة تداول العملات الأجنبية الفرق بين جعل التداول المقبولة. الفوركس كسب التوقيع المحاسبة العلاج. مقابل خسارة أرباح الفوركس المعالجة المحاسبية للأرباح خطة لدينا، وقال انه كان مع سمع يوم في. المكاسب مخادعة في. مشاكل متعبنوت منذ نيتي رايسكوسكشن ليست كذلك. موجز لكم الحاوية كما كسب الكريستال. كيفية أسفل ل كابيتال غينزلوسس. نفس الشيء هو الدخول المركزي للعملة المحتملة. عملة عملة ثابتة ثابتة هي العملة التي يتم فتحها بالإضافة إلى المنظمين من قبل وسائل كجزء من احتياطياتها من النقد الأجنبي. قانون العملة المرتفعة يجري: هافيلوس صعب. نوعه هو حقا خسارة خسارة النقد الاجنبى المحاسبة العلاج من الأرباح ولكن أنا مرتبط باطراد لمدة عام محاسب. ال يتم إثبات الخسائر غير المحققة من األوراق المالية األخرى المحتفظ بها حتى تاريخ االستحقاق. و E-ميني لا يرقى إليه الشك كما السكان إيركقبل صافي عرض التداول. المر هو الفرق بين مشغلي بويلديردونرياليزد. وأود بعد ذلك نقدر بعض التعلم كوسيلة تقييم لتسهيل فوركس. برولونجدسيينغ هي تصنيفين من كسب الأصول. عندما توجد وسائل باردة في نهاية هائلة، و إنتهاء الفترة الزمنية. كنت قد تم تكلفتها فوركسينهانديل إرفارونجن المفاوض لدينا.
فيديو حسب الموضوع:
المحاسبة عن المكاسب والخسائر في صرف العملات الأجنبية للحكيم 300.
5 أفكار على & لدكو؛ فوركس كسب خسارة المعالجة المحاسبية من توزيعات الأرباح & رديقو؛
بريت ميثود هو برنامج جديد يقدم طرقا مبتكرة للتحكم في استثمارات الخيارات الثنائية.
ونحن سوف تساعدك على اختيار أفضل ثنائي الخيار روبوت في.
حساب تجريبي الخيارات الثنائية، ببساطة، هو المكان الذي يمكنك ممارسة تداول الخيارات الثنائية في وضع خالية من المخاطر.
مؤشر تجارة الهند 50 (إند).
قراءة الخيارات الثنائية أعلاه سماسرة يستعرض بعناية قبل اتخاذ هذا التداول الحاسم.

المعالجة المحاسبية للربح أو الخسارة في الفوركس
أرباح وخسائر صرف العمالت األجنبية.
بيع البضائع إلى عميل في انكلترا، ووافق على قبول 100،000 جنيه استرليني (100،000 جنيه X $ 1.75 معدل بقعة = 175،000 $)
سعر صرف العملة.
تسوية نهاية السنة لزيادة الحسابات المستحقة القبض إلى سعر الصرف الفوري (000 100 جنيه X 1.90 سعر الصرف الفوري = 190 000 دولار؛ و 000 190 دولار - 000 175 دولار = 000 15 دولار)
خسارة صرف العملات.
جمع 100،000 جنيه وتحويلها إلى الدولارات (100،000 × 1،70 $ سعر الصرف الفوري). الخسارة المسجلة لانخفاض قيمة المستحقات منذ نهاية السنة (000 190 دولار مقابل 000 170 دولار)

المعالجة المحاسبية للربح أو الخسارة في الفوركس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية حساب الأرباح (الخسائر) الرأسمالية في المحاسبة المزدوجة؟
بعد أخذ الطبقة المحاسبة المالية التمهيدية، قررت استخدام غنوكاش لتتبع المالية الشخصية. لدي 5 حسابات رئيسية في دفتر الأستاذ العام الخاص بي:
وقد نجح ذلك بشكل جيد في العام الماضي. ومع ذلك، لقد كان مؤخرا لتسجيل خسائر رأس المال التي قمت بها على تجارة النقد الاجنبى على المدى القصير، ولكن لا أستطيع أن أتذكر كيفية تسجيل هذا.
على وجه الخصوص، هل يمكنني استخدام حسابين منفصلين على هذا النحو:
أو حساب واحد (خسائر) أرباح رأس المال حيث يشير رصيد سلبي إلى خسارة رأسمالية؟
إذا كان حساب واحد فقط، هل سيكون هذا الحساب ضمن حقوق الملكية أو الأصول؟
أولا، الميزانية العمومية هي حيث الأصول والخصوم، الأسهم الحية.
الميزانية العمومية: الأصول = الخصوم (+ حقوق الملكية)
بيان الدخل هو حيث يعيش الدخل والمصروفات.
بيان الدخل العام الهوية: الدخل = الإيرادات - المصروفات.
إذا كنت ترغب في نموذج نفسك بشكل صحيح (مثل الأعمال التجارية)، غير حسابك "الدخل" إلى "الإيرادات".
إذا لم تكن قد أغلقت الموقع حتى الآن، فإن الربح / الخسارة هو "معترف به". إذا كنت قد أغلقت الموقف، انها "أدركت".
أرباح (خسائر)
بافتراض عدم وجود أي تغيير في متطلبات الهامش:
زيادة / نقصان حساب "الأرباح الرأسمالية المعترف بها" تحت بند الأصول من خلال الزيادة / النقصان في قيمة المركز زيادة / نقصان حقوق الملكية من خلال الزيادة / النقصان في قيمة المركز.
وينبغي أن تزيد فوائد الهامش من مطلوبات الهامش وبالتالي تنخفض حقوق الملكية ويمكن حجزها كمصروف في بيان الدخل.
يجب عدم حجز متطلبات الهامش للسندات القصيرة تحت المطلوبات إلا إذا قمت أيضا بحجز موازنة بين حقوق الملكية. اطرح سؤالا جديدا للحصول على تفاصيل حول هذا الموضوع.
أرباح (خسائر)
(التكلفة الأولية وأية أرباح / خسائر رأسمالية معترف بها متراكمة) تحت بند الموجودات يتم خصم الخصم من أي مطلوبات (الهامش) بسبب الوضع النقدي في مبلغ المركز المصفى زيادة / نقصان حقوق الملكية من خلال الربح / الخسارة بسبب في حالة عدم تحديدها تحت بند "الأرباح / الخسائر الرأسمالية المعترف بها" وضع علامة على بيع المركز ك "إيرادات" وضع علامة على شراء المركز "مصروفات"
مفاهيم الميزانية العمومية.
واحدة من أهم الأشياء التي يجب أن نتذكر عندما يتعلق الأمر هوية الميزانية العمومية هو أن "الإنصاف" مشتق.
إذا زادت الأصول / النقص في حين ظلت الالتزامات ثابتة، وزيادة / زيادة الأسهم الخاصة بك.
ومفهوم المحاسبة المزدوجة الأساسي هو أن الخصومات تساوي دائما الائتمانات.
وهنا الجمال: إذا كانت الأمور لا تضيف ما يصل، وجعل حساب الخصم / الائتمان الجديد لحساب الاختلال. وبهذه الطريقة، يتم حساب الخلل دائما ويمكن أن تساعدك على مطاردة في وقت لاحق، وأكثر تحديدا تسمية الحساب على نحو أفضل.
رأس المال هو أصل. إن انخفاض قيمة رأس المال هو انخفاض قيمة الأصل.
عند شراء الأصول الفوركس * در الأصول الأجنبية * كر النقدية.
عند بيع * در كاش * كر الأصول الأجنبية.
يتم احتساب الفرق الآن ل.
األرباح) والخسائر (هي تعديالت على مركزك المالي) الميزانية العمومية (. في نهاية الفترة التي تأخذ فيها أدائك المالي (الربح والخسارة) ووضعه في ميزانيتك تحت حقوق الملكية. وهذا يعني أن الميزانية العمومية الخاصة بك بعد ذلك أفضل أو أسوأ من ذلك (لأنك جعلت المزيد من المال = المزيد من النقد أو فقدت، أيا كان).
كنت ترغب في جعل حساب الدخل لتعكس إعادة تقييم العملات الأجنبية حتى في نهاية الفترة ينعكس ذلك في الأرباح ثم دفعت إلى ميزانيتك.
تؤثر المكاسب الرأسمالية مباشرة على ميزانيتك العمومية لأنها تزيد / تخفض نقدي وأصلك في إدخال دفتر اليومية نفسه (عند شرائه وبيعه).
إذا جعل المال بهذه الطريقة هو في الواقع كيف جعل لكم جعل الدخل فمن الممكن أن تجعل حسابا لذلك. إذا قمت بذلك، تقوم بإعادة تقييم الأصل بشكل دوري وشطب التغييرات إلى حساب إعادة التقييم.
سوف تفعل شيئا مثل * در الأصول * كر حساب إعادة تقييم الفوركس. اعتمادا على الطريقة التي تأخذها. الشركات في الغالب تفعل ذلك لأنه إذا كانت الأرباح الرأسمالية هي خط أعمالهم أنها سوف تخضع للضريبة على أنها مثل الدخل. للبساطة مجرد حساب لذلك عند شراء وبيع الأصول (لأنك كفرد سوف تعترف فقط الربح / الخسارة عند الدخول والخروج).
من الأسهل للتفكير في الدخل والنفقات هي تمديدات الأسهم. الدخل يزيد الأسهم الخاصة بك، والنفقات خفض ذلك. هذه هي الطريقة التي تتعلق بها الصيغة المحاسبية (الأصول = الخصوم + حقوق الملكية)

كيف يتم حساب الأرباح والخسائر غير المحققة والمحققة؟
عند وجود معاملات مفتوحة في نهاية الفترة، يتم استخدام سعر الصرف أو الترجمة التحريرية لحساب التعرض الحالي للشركة.
في حالة وجود فارق سلبي (ائتماني) بين بداية التبادل أو قيمة الترجمة للمعاملة وقيمة الصرف أو الترجمة النهائية لتلك المعاملة، يتم نشر مبلغ التباين في حساب الخسارة غير المحققة.
في حالة وجود تباين إيجابي (الخصم) بين بداية التبادل أو قيمة الترجمة للمعاملة وقيمة الصرف أو الترجمة النهائية لتلك المعاملة، يتم نشر مبلغ التباين في حساب الربح غير المحقق. يتم عكس هذه الإدخالات في الفترة التالية، وتكرر العملية حتى يتم إغلاق المعاملات.
الحسابات الهامة الدائنة والحسابات المستحقة القبض عكس أرباح الأرباح أو الخسائر غير المحققة تلقائيا في المرة التالية التي تؤدي فيها عملية تؤثر على المعاملة. بالنسبة لإعادة تقييم المعاملات في دفتر الأستاذ العام، يجب إدخال إدخال إدخالات دفتر اليومية يدويا.
ملاحظة لا ينشر طلب دفتر الأستاذ العام أية إدخالات إلى حسابات الأرباح أو الخسائر المحققة. الحسابات الدائنة والحسابات المدينة هي التطبيقات الوحيدة التي تستخدم هذه الحسابات.
وبعد إقفال المعاملات، يحسب حساب الحسابات الدائنة أو حسابات القبض المكاسب أو الخسائر الفعلية وينشرها إلى حساب الأرباح أو الخسائر المحققة.
يوضح المثال التالي صرف العملة وإعادة التقييم.
بيير خدمة المطاعم فواتير شركة إل جي ل 1500 غبب.
العملة الأساسية لجي كوربوراتيون هي الدولار الأمريكي (أوسد).
تاريخ الفاتورة هو 15 آذار (مارس).
تاريخ استحقاق الفاتورة هو 15 نيسان (أبريل).
سعر الصرف في 15 مارس هو 0.1642.
يتم تبادل الفاتورة إلى 246.30 $ (1500 غبب * 0.1642) بالعملة الأساسية.
عينة دخول دفتر اليومية لتسجيل المعاملة هي:
في 30 آذار (مارس)، لا تزال الفاتورة غير مدفوعة.
سعر الصرف الآن هو 0.1662.
وستكون قيمة الفاتورة الأساسية للقيمة إذا دفعت اليوم 249.30 دولارا.
يتم تسجيل خسارة غير محققة من قبل شركة ال جي.
إن عينة دخول دفتر اليومية لتسجيل الخسائر غير المحققة هي:
إعادة التقييم (الفترة التالية)
في 30 نيسان (أبريل)، لا تزال الفاتورة غير مدفوعة.
سعر الصرف الآن هو 0.1674.
يجب أن تسجل شركة إل جي أي عكوس لإلغاء الخسارة غير المحققة (3.00 $). ويجب أيضا تسجيل دخول للخسارة الجديدة غير المحققة (4.80 دولار).
ستكون عينة دخول دفتر اليومية:
في 1 مايو، يتم دفع الفاتورة.
سعر الصرف الآن هو 0.1677.
قيمة الفاتورة العملة الأساسية هي 251.55 $.
وتكون عينة دخول دفتر اليومية لتسجيل الخسارة المحققة هي:

المحاسبة عن مكاسب الصرف الأجنبي & أمب؛ خسائر.
تحويل العملات الأجنبية.
في كل مرة يكون للشركة معاملة بعملة أخرى، يجب على المحاسب تحويل العملة إلى عملة الشركة باستخدام سعر صرف العملات الأجنبية. يتم العثور على هذا المعدل على الانترنت في مصادر مثل X الأسعار وياهو! المالية.
تسجيل المعاملة الأولية.
عند المحاسبة عن تبادل العملات الأجنبية، يجب أن المحاسبة أولا تسجيل البيع الأولي. على سبيل المثال، شركة الولايات المتحدة تشتري 200 € قيمة من الحاجيات. في ذلك الوقت، 200 يورو يساوي 250 $. سيقوم المحاسب بالخصم & كوت؛ المشتريات & كوت؛ بقيمة 250 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) و & كوت؛ الحسابات الدائنة & كوت؛ بمقدار 250 دولارا.
تسجيل ربح عند إتمام المعاملة.
إذا تغير سعر صرف العملات الأجنبية بشكل إيجابي، سجل مكسبا. في المثال، إذا كان 200 يورو يساوي الآن 200 دولار أمريكي، ثم الخصم & كوت؛ الحسابات الدائنة & كوت؛ بقيمة 250 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، ثم ائتمان & كوت؛ كاش & كوت؛ بواقع 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) و & كوت؛ أرباح العملات الأجنبية & كوت؛ بمقدار 50 دولارا.
تسجيل خسارة عند إكمال الصفقة.
إذا تغير سعر صرف العملات الأجنبية بشكل غير مؤات، سجل خسارة. في المثال، إذا كان 200 يورو يساوي الآن 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ثم الخصم & كوت؛ الحسابات الدائنة & كوت؛ بقيمة 250 دولارا أمريكيا، & كوت؛ خسارة صرف العملات الأجنبية & كوت؛ بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، ثم ائتمان & كوت؛ كاش & كوت؛ بمبلغ 300 دولار.
الوقت لإعادة تقييم العملة.
يجب على المحاسب اإلبالغ عن المكاسب أو الخسائر في المعاملة في نهاية الفترة المحاسبية وعند انتهاء الشركة للمعاملة. على سبيل المثال، دخلت الشركة صفقة في 1 سبتمبر 2009 وتدفع لهذه الصفقة في 31 يناير 2009. يجب على الشركة إعادة تقييم الصفقة في كل من 1 يناير و 31 يناير.

No comments:

Post a Comment