Monday 5 March 2018

الخيار ثنائي الرقمية


الخيار الثنائي.


ما هو "الخيار الثنائي"


الخيار الثنائي، أو خيار الأصول أو لا شيء، هو نوع الخيار الذي يتم فيه ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال . وبالتالي فإن نجاح خيار ثنائي يعتمد على اقتراح نعم أو لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


كسر "الخيار الثنائي"


الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيلا عادي.


الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الفانيليا. خيارات الفانيلا عادي هي نوع عادي من الخيار الذي لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي لحامله الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا باسم خيار أورلاندو عادي. في حين أن الخيار الثنائي له ميزات وشروط خاصة، كما ذكر سابقا.


يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) والوكالات التنظيمية الأخرى، ولكن من المرجح تداولها عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ونظرا لأن هذه المنصات تعمل خارج نطاق اللوائح التنظيمية، فإن المستثمرين يواجهون مخاطر أكبر من الاحتيال. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يتم تنظيم خيارات الفانيليا وتداولها في البورصات الرئيسية.


على سبيل المثال، منصة تداول الخيارات الثنائية قد تتطلب من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء الخيار. إذا كان الخيار ينتهي خارج المال، وهذا يعني أن المستثمر اختار اقتراح خاطئ، منصة التداول قد تأخذ كامل المبلغ من الأموال المودعة مع عدم وجود رد المقدمة.


الخيار الثنائي العالم الحقيقي سبيل المثال.


افترض أن العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500) تتداول عند 2،050.50. المستثمر صعودي ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في الساعة 8:30 صباحا سيدفع العقود الآجلة فوق 2060 في نهاية يوم التداول الحالي. خيارات الخيارات الثنائية على عقود مؤشر S & P 500 الآجلة تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 $ إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. يشتري المستثمر خيار اتصال ثنائي واحد مقابل 50 دولارا أمريكيا. ولذلك، إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2،060، فإن المستثمر سيكون له ربح 50 $، أو 100 $ - 50 $.


الخيارات الثنائية.


وقد اكتسب الخيار الثنائي شعبية بسرعة وأنه من السهل أن نرى لماذا. للوصول إلى الأمام في السوق، وتعلم كل شيء عن ذلك وتصبح تاجر مطلعة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية، أو "الخيارات كلها أو لا شيء" هي نوع من الخيارات حيث يحاول المستثمر التنبؤ بتغير سعر السهم على المدى القصير (سهم أو عملة أو مؤشر أو سلعة). وهي تختلف عن الخيارات التقليدية من خلال وجود عائد ثابت، والرسوم والمخاطر مع عملية استثمارية مختلفة. كما يوحي الاسم، خيار ثنائي يمكن أن تذهب فقط في واحد من الاتجاهين (صعودا أو هبوطا) وحجم الحركة لا تؤخذ بعين الاعتبار. إما التجارة صحيحة أو غير صحيحة حول حركة السعر دون أي وسط. الخيارات الثنائية تعمل من قبل المستثمر تتوقع ما إذا كان الأصل الأساسي إما ارتفاع أو انخفاض في السعر. وبمجرد أن يتم التنبؤ، وسيعرض ثم وسيط مبلغ النسبة المئوية التي سيتم إرجاعها قبل ارتكاب التجارة. ثم يقوم المستثمر باختيار الإطار الزمني لخيار انتهاء الصلاحية (ثواني أو دقائق أو يوم). بسبب هذا النوع، الخيارات الثنائية هي طريقة مباشرة إلى الأمام للتداول ضد تقلبات الأسعار على المدى القصير (عادة في غضون دقائق). وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون الخيارات الثنائية مصممة على نمط الاستثمار التاجر مع عوائد سريعة على استثماراتهم والمعرفة الكاملة لكمية الربح / الخسارة قبل التجارة.


أنواع الخيارات.


هناك أساسا ثلاثة أنواع من الخيارات الثنائية التي يمكن للمتداولين الاختيار من بينها:


الخيار الأساسي للدعوة / الشراء هو المكان الذي يحاول المستثمر فيه التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيرتفع أو ينخفض. يتم شراء خيار الشراء (شراء) إذا اعتقد المستثمر أن الأصل سيزداد في السعر. وبالمثل، يتم شراء خيار شراء (بيع) هو المستثمر يتنبأ الأصول سوف تنخفض في السعر.


تداول لمسة واحدة هو حيث يتم إعطاء المستثمر السعر المستهدف في بداية التجارة. إذا وصل الأصل إلى هذا السعر المحدد (أو ما بعده) خلال فترة التداول، فإن الخيار سيكون في المال. وسوف يتم تحديد السعر المحدد دائما من قبل الوسيط قبل تنفيذ الصفقة، وبالتالي يجب إعداد المعلومات مسبقا.


وأخيرا، التجارة الحدودية هي عندما يقدم الفرد مجموعة من الأسعار (التي يقدمها الوسيط) ويجب أن يحدد سعر الأصل سيكون ضمن أو خارج نطاق معين.


هناك المزيد من الاختلافات إلى السندات الثنائية ثم ذكر أعلاه، مع بعض دفعات عالية جدا (تصل إلى 300٪).


مثال دفع تعويضات الخيارات الثنائية.


على عكس الخيارات التقليدية، لا يمنح الخيار الثنائي حق الخيار في شراء أو بيع الأصل الأساسي. وبمجرد أن يصل الخيار الثنائي إلى انتهاء صلاحيته، سوف يتلقى حامل دفع تعويضات نقدية ثابتة إذا توقع حركة السعر بشكل صحيح. وعادة ما تكون هذه النسبة المئوية من تكلفة عقد الخيار الثنائي. إن التنبؤ غير الصحيح بالسعر سيؤدي إلى فقدان الاستثمار الأولي (سعر الخيار الثنائي).


على سبيل المثال، استثمرت شركة توم مبلغ 400 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لخيار ثنائي انتهت صلاحيته خلال ساعة. وضع خيار الاتصال مع دفع 70٪ (280 $) مقابل سعر السهم 1.50 $. إذا ارتفع سعر السهم في نهاية الساعة فوق 1.50 دولار، فسيحصل توم على 400 دولار (الاستثمار الأولي) + 280 دولار (العائد). ولكن إذا انخفض سعر السهم إلى ما دون 1.50 دولار، فإن الخيار يستحق 0 $، وفقد توم استثماره الأولي البالغ 400 دولار.


هل خيار المقامرة الثنائية؟


وعادة ما يقارن تداول الخيارات الثنائية بالمقامرة لسرعة وتيرة العوائد. الفرق الرئيسي هو نتائج الخيار الثنائي تعتمد على قيمة الأصول الحقيقية التي يمكن تداولها في سوق الأسهم، وبالتالي يمكن التحقق منها. تستند المقامرة إلى نتيجة عشوائية، تحددها المنصة المستخدمة.


استراتيجية الخيار الثنائي.


إذا كنت تعتبر نفسك والدهاء في سوق الأسهم أو الفوركس، وهذا النوع من التداول قد تهمك لأنك إنشاء عقود على أساس حركة بسيطة صعودا أو هبوطا حيث لا يتم أخذ حجم الحركة في الاعتبار. سواء كنت والدهاء أم لا ومهتمون في هذا الخيار التجاري يسير بخطى سريعة، لا تتردد في مراجعة قسم استراتيجية الخيارات الثنائية لدينا.


ثنائي الحيل الخيار.


نمط يسير بخطى سريعة وعودة عالية من الخيارات الثنائية التداول يوفر بشكل طبيعي يجذب الناس الذين يرغبون في الاستثمار وأيضا أولئك الذين أقاموا الشركات احتيال المستثمرين. وينصح المستثمرون للبحث في الشركة بدقة قبل الالتزام بنقل الأموال عبر. اختيار وسيط حكومي منظم أو معتمد يمكن أن تضمن أنك سوف تكون قادرة على سحب أرباحك بدلا من وسطاء غير المنظم الذين يقدمون عوائد أعلى التي هي أكثر مغرية ولكن سيثبت صعوبة أكبر بكثير لسحب أرباحك. ثنائي قارن لا يمكن أن يمنعك من الحصول على خدع ولكن قدمنا ​​مورد لتحذيرك حول المحتملة أو المعروفة الحيل خيار ثنائي أو مخططات بحيث يمكنك اتخاذ القرار الخاص بك على من الذي يستثمر ثروتك مع.


وسطاء خيار ثنائي.


تقريبا كل وسيط خيار ثنائي يختلف في ما يقدمونه. من نسب العائد التي تتراوح من 60٪ إلى 300٪، وأنواع الأصول كنت قادرا على التجارة، وأيضا التأمينات مثل الحسومات أو خزائن الفشل للتخفيف من فرصك في فقدان الاستثمار الخاص بك وحتى الاشتراك المكافآت. يتحدث عن مكافآت الاشتراك، عند مقارنة وسطاء التداول ثنائي على ثنائي مقارنة والاشتراك مع وسيط، كنت مؤهلا للحصول على عرض مكافأة حصرية من مختلف وسطاء الخيارات الثنائية، مثل مكافأة المال للتجارة مع، أو ضمانات آمنة فشل على أول الصفقات الخاصة بك.


استعراض الخيارات الثنائية.


ثنائي قارن وقد جمعت عددا هائلا من الاستعراضات مكتوبة عن وسطاء خيار ثنائي ونحن قد أبقينا في مكان واحد لجعله أسهل بالنسبة لك لمقارنتها. قد لا يكون من السهل مقارنة التفاح بالتفاح، لكننا قد استغرقنا وقتا طويلا في مهمة الانتقال إلى مواقع وسيط فردية، ثم استخراج معلومات قابلة للمقارنة بحيث يمكنك رؤيتها في جدول بسيط واحد الذي يوفر أفضل عرض لنمط التداول الخاص بك . عند الانتهاء من ذلك عن تداول الخيارات الثنائية، راجع قسم الاستعراضات الثنائية الخيار الخاص بنا للمقارنة الكاملة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 | BINARYCOMPARE. AU جميع الحقوق محفوظة.


تداول الخيارات الثنائية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع أنواع المستثمرين، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


أين ينبغي أن تبدأ؟


التداول مع الخيارات الثنائية أو في سوق الفوركس قد يكون صعبا، حتى لو كنت قد كسبت بعض الخبرة من قبل، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين لم يسبق لهم أن واجهت مع هذا. وهو متاح في أي وقت وفي أي مكان، دون أي خبرة، ولكن يجدر النظر في حقيقة أنه من دون أي إعداد وقاعدة، لا يوجد ضمان الربحية من هذا النشاط. مرة واحدة كنت قد اخترت وسيط، يمكنك المضي قدما بأمان إلى تسجيل حساب التداول الخاص بك، وتمويل الأموال إلى الودائع وجعل بأمان التنبؤ الأول الخاص بك!


سيتم التداول في أي وقت من اليوم، اعتمادا على الأصول الأساسية والعملات والمؤشرات والسلع. وفقا لذلك، يمكنك تداول الخيارات الثنائية طويلة الأجل أو قصيرة الأجل، اعتمادا على استراتيجية التداول الخاصة بك. حتى في هذه الحالة، عندما يكون من الصعب أن نفهم الدقيقة من التداول الناجح للتاجر أو أنه لا يمكن أن يكون حاضرا في كل وقت لمراقبة تحركات أسعار الأصول وتقلبات السوق المالية، فمن الممكن استخدام التداول والروبوتات أو السماسرة الذين يقدمون السيارات تتبع مع تكرار الإجراءات الناجحة من كبار التجار.


& # 8220؛ حول مسألة كيفية التجارة بروفيتابلي، لا كتاب، لا جورو، لا استراتيجية لن يجيب. النجاح تأتي مع الوقت، إذا كنت وضعت جهد قوي & # 8221؛


خيار العالم ثنائي مليء الحيل والعقبات. الجميع يعرف أن التداول هو عن التعلم والعمل الجاد لتطوير استراتيجيات الفوز الخاصة بك. السؤال الأكثر شيوعا في الخيارات الثنائية المتخصصة: & # 8220؛ كيف سريع يمكنني كسب أموالي؟ & # 8221 ؛. جعل المال السريع في الخيارات الثنائية المتخصصة هو الشيء الحقيقي، ولكن هذه الأرباح لن تكون مستقرة، إلا إذا كنت ويتشر أو الساحر. إذا كنت تريد أن تجعل تداول الخيارات الثنائية مصدرا جيدا للدخل سوف تحتاج إلى بعض الصبر والممارسة. بدأت جميع معلمي التداول من لا شيء وأصبح ناجحا بسبب التعلم اليومي وممارسة. تحتاج إلى أن نتذكر أنه في كل وقت، وإلا سوف يكون لديك شعور خدع مثل كل تلك الشعوب الفقيرة، التي أرادت أن تجعل مليون في بضع دقائق.


لماذا يجب أن تتعلم؟


نظريا، بشكل عام، كل هذه الصكوك توفر جيدة جدا وحتى عالية الغلة للتجار. ونظرا للمقترحات الحالية للسماسرة، يمكن لكل مستثمر أن يحصل على عائد على استثماره، في المتوسط، حوالي 90٪، أو حتى أعلى (ولكن فقط في حالة الانتهاء بنجاح من التجارة!). وأنه يعطي فرصة جيدة جدا لجمع ردود فعل عالية في غضون وقت قصير جدا - 60 ثانية !!


في الواقع، التاجر لا تملك الأصول التي تستثمر خلال عملية التداول. كل المتداول يحتاج إلى القيام به هو التنبؤ بشكل صحيح اتجاه حركة سعر السوق من الأصول المختارة على مدى فترة معينة من الزمن. إن تكلفة الأصل المختار سوف ترتفع أو تنخفض، ومع كل هذا الربح سوف يعتمد فقط على دقة التوقعات التي تم إعدادها. بعد كل شيء، فإن كمية التغيير قيمة الأصول، لا يهم بعد الآن، لأن العائد على الاستثمار لا تعتمد على حجم هذا التغيير. نقطة ممتازة هي أن التداول هو متاح في أي وقت من اليوم، دون أي عقوبات، والاعتماد بدقة على الحدس وتجربة التاجر، وظروف السوق والاستراتيجية التي تم اختيارها.


& # 8220؛ المهارات الأساسية الثلاث للمستثمر: - العثور على الطريق، غير مدروس من قبل الآخرين. إيجاد المال؛ - استخدام المشورة من الناس الذكية & # 8221؛


المثقفين الخيار الثنائي الثقة المتاحة في موقع واحد على شبكة الإنترنت.


ونحن نعمل بجد للبحث والتحقق من كل وسيط الخيار ثنائي الذي يقع في موقعنا. هذه التدابير هي خطوة هامة لحماية أموالك من وسطاء عديمي الضمير. ويستند تصنيفنا أساسا على أبحاثنا الشخصية. قد تختلف نتيجة للتغيرات في عمل السماسرة التي كنا نشاهدها. لجعل كل شيء واضح لكل شخص قررنا جعل أدوات وميزات مفيدة لكل تاجر الذين يرغبون في تقييم الخيارات الثنائية، التصويت للوسيط المفضلة لديهم مع تعليقهم. كل تلك الميزات الرائعة التي أضفناها خصيصا لك. لا تنس استخدام جميع ميزات موقعنا. لذلك، وهذا سوف يسمح لك أن تصبح تاجر من ذوي الخبرة ويكون لها دخل كبير ومستقر.


أوسفول معلومات، ثنائي الخيارات التداول التجارية و أحدث الأخبار.


ونحن نعلم أن المعلومات القيمة هي مصدر دخلك في المستقبل. لذلك، إذا كنت تريد أن تصبح شخصا سوف يضع تلك الأموال في ذلك & # 8217؛ ق جيب تحتاج إلى قراءة. القراءة ليست على وشك أن تكون بالملل من قبل & # 8220؛ قالب & # 8221؛ المقالات التي سوف تستهلك الكثير من وقتك. يجب أن تتعلم لتحليل المعلومات التي قرأت، واستخراج منه بالضبط ما تحتاجه. وهذا سوف يساعدك في إنشاء الخاص بك الكمال استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي من شأنها تحقيق ربح. هذا هو جئت هنا، كما نفترض. حتى انتزاع رأسك والبدء في عملية التعلم.


الخيارات الثنائية & أمب؛ الفوركس للتجارة.


ليس سرا، أن العديد من تجار الفوركس مهتمون بتداول الخيارات الثنائية والعكس بالعكس. لذلك، قررنا إنشاء قسم حول الفوركس. هناك سوف تكون قادرا على عرض تحديثات جديدة حول منصات التداول الفوركس، تجربة التداول الناجحة، والأفكار حول الخيارات الثنائية والفوركس، إيجابيات وسلبيات هذين & # 8220؛ الظواهر & # 8221؛. الجميع يعرف عن الربحية الجيدة لتداول العملات الأجنبية، وبالتالي، فإننا لن تكون قادرة على الالتفاف حول هذا. الفوركس والخيارات الثنائية أمران يمكن أن يكمل كل منهما الآخر. في الواقع، وهذا سوف يساعدك على فهم أفضل للأشياء وصفها. الكل في الكل، وهذا سوف تساعدك مع الأفكار التي ستعمل.


بونوس & # 8211؛ تقاسم معك خدعنا المستخرجة من تجربتنا.


لقد شجعنا الكثير من الاستعراضات والاستفسارات حول وسطاء تداول الخيارات الثنائية والعملية. أفضل حل لجلب كل شيء واضح كان إنشاء مثل هذا القسم. في هذا القسم سوف نقوم بنشر فقط نصائح التحقق والمفيدة. الجميع، الذين يرغبون في الخيارات الثنائية أو النقد الأجنبي سوف تجد أنه من المفيد. كما أننا نحرص على مصالح المستثمرين. التداول هو واحد من المجالات المثيرة للاهتمام للاستثمار فيها.


يور تومي إس نو & # 8211؛ المعرفة هي قوة.


في عالمنا سريع النمو من الصعب حقا للحصول على تعليم جيد. كيف تكون إذا كنت أرين & # 8217؛ ر واحد. تداول الخيارات الثنائية لا يتطلب دورات خاصة أو درجة مالية خاصة. حقيقة معروفة عن معظم التجار هو أنهم اكتسبوا المعرفة باستخدام التعليم الذاتي. هذا هو الأكثر تقدما وأرخص وسيلة لتسلق في الطابق العلوي وتصبح المعلم المعلم. لكنه لن يعمل لك إلا إذا كنت لا كسول. وبعبارة أخرى، المعرفة والخبرة هي المفتاح لنجاحك في الخيارات الثنائية العالم.


ما زال هناك & # 8217؛ أي نتيجة؟


الصبر هو الشيء الأكثر أهمية في تداول الخيارات الثنائية. إذا لم يكن لديك، فإن المعجزة لن يحدث. التعلم واختبار استراتيجيات مختلفة سوف تساعدك على بناء المال الخاص بك ماكينة. اختيار وسيط الخيار ثنائي الحق هو عامل مهم جدا. وسوف تؤثر على نجاحك لا يقل عن جميع العوامل. إذا كنت تسير على هذا الطريق، يجب عليك دائما تذكر أشياء مثل: • كل شيء يستغرق وقتا طويلا والخبرة • لا تتخلى أبدا بعد الصعوبات الأولى • يختار الجميع طريقهم إلى النجاح.


التجارة بشكل صحيح على الخيارات الثنائية:


• تعلم التعليمات والمواد التدريبية الأخرى من أجل الفهم الكامل لجميع مفاهيم التجارة وأدواتها؛


• قراءة بعناية استعراض أسواق الأصول ذات الصلة والتحقق من تحليل الأموال، التي كنت تخطط لكسب؛


• لا تكون كسول، وجعل خطة التداول، بما في ذلك الاستراتيجيات الممكنة.


• تحليل الممارسة والتنبؤات من كبار التجار في العالم لغرض الموافقة و / أو تصحيح استراتيجيات التداول الخاصة بك.


• أن تشارك بشكل كامل في سوق األصول التي تستثمرها.


• فهم كامل لمخاطر الاستثمار المحتملة المرتبطة بالتداول في أسواق الأسهم ومحاولة تقليلها.


التمسك بقواعد التداول أعلاه، التي تنطوي على مبادئ التداول في الأسواق المالية. لذلك، سيكون نجاحك أكثر استقرارا، صفقات تجارية & # 8211؛ أكثر دقة، والعائد على الاستثمارات & # 8211؛ من المستغرب عالية، لتصبح تاجر من ذوي الخبرة ليست سوى وسيلة لتحقيق الهدف، ولكن لتصبح التاجر الأثرياء هو الهدف في حد ذاته!


الخيارات الثنائية وسوق الفوركس & # 8211؛ فرصة فريدة من نوعها لتنفيذ أهدافك، التي تعتمد على رغبتك في التعلم.


كما يقولون، نحن نقدم لك بيت، ولكن الأسماك يجب أن تلتقط من قبل نفسك!


المراجع والمزيد من القراءة.


الخيارات المتاحة: دليل التجارة المربحة (الطبعة الثالثة) (غاي كوهان، بيرسون إدوكاتيون، 2018) إيديوت & # 8217؛ s غيدس: تداول الخيارات (آن C. لوج، 2018) أوبتيونس ترادينغ (دانيال ميكثيل، لولو، 2017) خيارات التداول التداول: استخدام التحليل الفني لتصميم الصفقات الرابحة (جريج هارمون، جون وايلي وأولاده، 2017) خيارات أساسية: استخدام التحليل الفني لتصميم الصفقات الرابحة (جريج هارمون، جون وايلي وأولاده، 2017) (مارك لارسون، 2009) الخيارات الثنائية: استراتيجيات للتجارة الاتجاهية والتذبذبية (أليكس نيكريتين، 2018) ألفا ترادينغ: الاستراتيجيات المربحة التي تزيل الاتجاه ريسك (بيري كوفمان، 2018)


أفضل وسطاء خيار ثنائي.


المشاركات الأخيرة.


استراتيجية التداول على انعكاس كسري مع مؤشر القوة النسبية الجمعة 22 ديسمبر 2017 خيارات التداول في وقت الأزمة المالية للتاجر الأربعاء 20 ديسمبر 2017 إستراتيجية تداول الخيارات ل ما و رسي الأربعاء ديسمبر 20th، 2017 كيف يمكن للمتداول الفوركس التكيف مع تداول الخيارات الثنائية؟ الأحد 17 ديسمبر 2017 الاتحاد الأوروبي سوف يعرض نظام معزز من قواعد تبادل كريبتوكيرنسي! السبت 16 ديسمبر، 2017 كيفية كسب المال على تداول الخيارات الثنائية؟ القواعد الاساسية. السبت 16 ديسمبر 2017 ما هي العقبات الرئيسية في طريق ثنائي خيارات تاجر؟ الخميس 14 ديسمبر 2017.


أفضل وسطاء الفوركس.


أفضل الولايات المتحدة الأمريكية & # 038؛ كا وسيط.


احدث التعليقات.


Нельсон على فينماكسفكس Ну и че، как успехи на финмаксфх، за сколько отбивается вклад реально؟ Евгений أون فينماكس На площадке этого брокера торгую семь месяцев، никуда пока не собираюсь. Будут проблемы с выводом прибыли، забью на них и буду искать другой способ заработать в онлайн. А пока у них остаюсь. كلت على فينماكس لا أعتقد أن بعض عندما في المستقبل سوف تصبح تاجر المهنية مع دخل كبير! بفضل فينماكس اكتسبت مهنة جديدة مثيرة للاهتمام والاستقلال المالي. في رأيي هذا هو s & هيليب؛ Шава على فينماكسفكس Работаю уже на платформе فينماكسفكس с недельку. Сразу стал трейдить на реальные деньги، не могу на фантики торговать، такой я человек. Азарт тут конечно присутствует، но и холодный расчет тоже. И большо & هيليب؛ Андрий أون فينماكس Финмакс посоветовал мне мой друг - очень опытный и небедный трейдер. Поначалу я сомневался، так как никогда прежде не торговал на финансовом рынке. Ничем. но он мне все объяснил и успокоил - там очень & هيليب؛


أفضل روبوت تجارة السيارات.


وسيط الموصى بها.


المدفوعات أونتيم.


تم إنشاء هذا الموقع للأشخاص المهتمين بالتعلم والتداول الخيارات الثنائية، وبالطبع كيف لا تقع لطعم منصات التداول عديمي الضمير. هنا يمكنك أن تجد الكثير من المعلومات المفيدة حول السماسرة والاستراتيجيات وآخر الأخبار من عالم الخيارات الثنائية والعديد من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام.


هنا سوف تعطى الفرصة لفهم جوهر العالم من الخيارات الثنائية، وأخيرا تبدأ لكسب على تداول الخيارات الثنائية (ولكن فقط في حالة إذا كان لديك الرغبة في التعلم)


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


شبكات اجتماعية.


تنصل.


لا تستجيب سافيتراديبيناريوبتيونس لفقدان المال والمخاطر المحتملة المرتبطة تداول الخيارات.


يجب على المستخدم أن يفهم تماما ويقبل جميع المخاطر المحتملة التي تقوم بها أي عمليات، وكذلك الخسائر الجزئية أو الكاملة للموارد المالية المستثمرة. جميع الإجراءات، ونتيجة لذلك، نتائجها، فضلا عن طريقة استخدام المعلومات والخدمات والمنتجات التي يقدمها الموقع يجب أن تتحمل بالكامل من قبل المستخدم & # 8217؛ ق المسؤولية.


"تحذير المخاطر العامة: تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال."


الخيار الرقمي.


ما هو "الخيار الرقمي"


والخیار الرقمي ھو خیار یتم تسویة عوائدھ بعد تجاوز المخزون الأساسي الحد الأدنی المحدد مسبقا أو سعر الإضراب. ويشار إليها أيضا باسم "ثنائي" أو "كل شيء أو لا شيء الخيار." يعتمد الخيار الرقمي فقط على اقتراح واحد، وهو ما إذا كان الأصل الأساسي ينتهي في المال في تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا انتهت صلاحية الأصل الأساسي في المال، يتم ممارسة الخيار تلقائيا.


كسر "الخيار الرقمي"


وتحدد قيمة العوائد في بداية العقد ولا تعتمد على حجم سعر التحركات الأساسية. لذلك، سواء كان المستثمر في المال بمقدار $ 1 أو 5 $، فإن المبلغ الذي يتلقاها سيكون هو نفسه. وبما أن الخيارات الرقمية بسيطة إلى حد ما لفهمها، فإن هذا النوع من الخيارات قد يكون أكثر جاذبية من الخيارات الفريدة في أوروبا أو أمريكا.


7 الخيارات الثنائية.


مارسيو.


آخر المشاركات التي كتبها مارسيو (انظر جميع)


بلوس 500 قد منح رخصة لتشغيل من سنغافورة - 13 ديسمبر 2017 إق الخيار يعلن عن بلوكشين استنادا "شبكة التداول المفتوحة" - 22 نوفمبر 2017 مقابلة مع جوليا (فريق دعم الخيار إق) - 28 سبتمبر 2017.


الاختلافات الكبيرة بين تداول الخيارات الثنائية والثنائية هي تصنيف & # 8216؛ الإضرابات. & # 8217؛ ويعتبر "الإضراب" نقطة دخول إلى السوق. عند تداول الخيارات الثنائية، يكون الإضراب هو الموضع أو السعر الذي يدخل به المتداولون في السوق.


سوف ميزة الخيار الرقمي تسمح لمزيد من السيطرة على الصفقات الخاصة بك.


في الخيارات الرقمية، يكون للتجار خيار اختيار الإضراب الأكثر ربحية. لذلك، فإنهم (التجار) لديهم على ما يبدو المزيد من السيطرة على دخولهم.


يمكن للمتداولين الاختيار من بين 22 "ضربة" محتملة في أي وقت خلال يوم التداول. ومع ذلك، فإن عدد "الضربات" المتاحة يمكن أن تختلف أساسا تبعا لحالة السوق ونوع الرسم البياني. ويستند الربح التاجر في صناعة الخيارات الرقمية إلى حد كبير على المخاطر. على الرغم من أن التجار يمكن في نهاية المطاف جعل ما يصل الى 900٪ الربح على ارتفاع.


وجود القدرة على شراء خيارات التداول المتعددة التي تنتهي في أي وقت، بالإضافة إلى العديد من "الإضرابات" يفتح التجار إلى وسيلة جديدة كاملة من الاحتمالات. عند تداول الخيارات الرقمية التجار يمكن أيضا فتح مواقف مقدما.


سوف T له ميزة تساعد بالتأكيد التجار الذين يسعون إلى السيطرة على نطاق أوسع على تداولهم.


لذلك، يمكن للتجار دخول السوق تلقائيا في الوقت الذي يعتقدون هو الأكثر ربحية. على الرغم من أنها قد تسفر عن ربح أقل نسبيا بسبب المخاطر عند مقارنتها بخيارات التداول العادية.


مثل جميع الخيارات التجارية الأخرى، التاجر أيضا لديه القدرة على بيع منصبه أو لها قبل انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، لا ينبغي أن يكون في موعد أقصاه 20 ثانية قبل انتهاء المعاملة. كما أنها تعتمد اعتمادا كبيرا على التسعير الحالي الذي يمكن أن يعني إما أنها تنتهي في الربح أو الحصول على جزء من الأموال التي استثمرت مرة أخرى.


الوسطاء الموصى بهم:


مشاركة القصة.


فرنسي منظم ينتشر المنع على 24Option.


تداول كريبتوكيرنسيز مع إق الخيار.


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment