Monday 26 March 2018

إدارة مخاطر التعرض للفوركس


إدارة مخاطر التعرض لمخاطر العملات الأجنبية
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

مقدمة لإدارة مخاطر العملات الأجنبية.
أساسيات إدارة مخاطر الفوركس.
إدارة مخاطر الفوركس يمكن أن تجعل الفرق بين البقاء على قيد الحياة أو الموت المفاجئ مع تداول العملات الأجنبية. هل يمكن أن يكون أفضل نظام التداول في العالم ولا تزال تفشل دون إدارة المخاطر المناسبة. إدارة المخاطر هي مزيج من الأفكار المتعددة للسيطرة على مخاطر التداول الخاصة بك. يمكن أن يكون الحد من حجم الصفقة التجارية الخاصة بك، والتحوط، والتداول فقط خلال ساعات أو أيام معينة، أو معرفة متى تأخذ الخسائر.
لماذا تعتبر إدارة مخاطر الفوركس مهمة؟
إدارة المخاطر هي واحدة من أهم المفاهيم للبقاء على قيد الحياة كمتداول الفوركس. هو مفهوم سهل لفهم للتجار، ولكن أكثر صعوبة لتطبيق. وسطاء في هذه الصناعة مثل للحديث عن فوائد استخدام النفوذ والحفاظ على التركيز الخروج من العيوب. فإنه يسبب التجار أن يأتي إلى منصة التداول مع عقلية أنه ينبغي أن يكون هناك مخاطر كبيرة وتهدف إلى باكز كبيرة. يبدو من السهل جدا بالنسبة لأولئك الذين فعلوا ذلك مع حساب تجريبي، ولكن مرة واحدة المال الحقيقي والعواطف تأتي في، الأمور تتغير. حيث تكون إدارة المخاطر الحقيقية مهمة.
السيطرة على الخسائر.
أحد أشكال إدارة المخاطر هو التحكم في خسائرك. معرفة متى لخفض الخسائر الخاصة بك على التجارة. يمكنك استخدام توقف الثابت أو توقف العقلي. وقف الثابت هو عند تعيين وقف الخسارة الخاصة بك عند مستوى معين كما كنت بدء التجارة الخاصة بك. توقف العقلية هو عند تعيين حد لكمية الضغط أو السحب سوف تتخذ للتجارة.
إن معرفة المكان الذي تحدد فيه وقف الخسارة هو علم كل شيء بحد ذاته، ولكن الشيء الرئيسي هو أنه يجب أن يكون بطريقة تحد بشكل معقول من مخاطرك على التجارة وتجعلك فكرة جيدة. مرة واحدة يتم تعيين وقف الخسارة في رأسك، أو على منصة التداول الخاصة بك، والعصا معها. فمن السهل أن تقع في فخ نقل وقف الخسارة أبعد وأبعد.
إذا قمت بذلك، فإنك لا تقطع خسائرك بشكل فعال، وسوف تدمر لك في النهاية.
استخدام أحجام لوت الصحيحة.
هل كان من الممكن أن تعتقد إعلانات الوسيط أنه من الممكن فتح حساب بقيمة 300 دولار واستخدام رافعة مالية 200: 1 لفتح صفقات صغيرة بقيمة 10،000 دولار ومضاعفة أموالك في صفقة واحدة. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. ليس هناك صيغة سحرية من شأنها أن تكون دقيقة عندما يتعلق الأمر معرفة حجم الكثير الخاص بك، ولكن في البداية، أصغر هو أفضل. وسيكون لكل تاجر مستوى التسامح الخاص به للمخاطر. أفضل قاعدة من الإبهام هو أن تكون متحفظا كما يمكنك. ليس كل شخص لديه 5000 $ لفتح حساب مع، ولكن من المهم أن نفهم خطر استخدام الكثير أكبر مع رصيد حساب صغير. الحفاظ على حجم أصغر الكثير سوف تسمح لك بالبقاء مرنة وإدارة الصفقات الخاصة بك مع المنطق بدلا من العواطف.
تتبع التعرض العام.
في حين استخدام انخفاض حجم الكثير هو شيء جيد، فإنه لن يساعدك كثيرا إذا قمت بفتح الكثير من الكثير. ومن المهم أيضا فهم الارتباطات بين أزواج العملات. على سبيل المثال، إذا ذهبت قصيرة على ور / أوسد وطويلة على أوسد / تشف، كنت تتعرض مرتين إلى الدولار الأمريكي وفي نفس الاتجاه. وهو يساوي طويلة 2 الكثير من الدولار.
إذا انخفض الدولار، لديك جرعة مضاعفة من الألم. الحفاظ على التعرض الخاص بك محدودة محدودة سوف يقلل من المخاطر ويبقي لكم في اللعبة لفترة طويلة.
الخط السفلي.
إدارة المخاطر هي كل شيء عن إبقاء المخاطر تحت السيطرة. كلما زاد خطر سيطرتك، كلما أصبحت المرونة أكثر عندما تحتاج إلى أن تكون. تداول الفوركس هو فرصة. ويحتاج التجار إلى أن يكونوا قادرين على التصرف عندما تنشأ تلك الفرص. من خلال الحد من المخاطر الخاصة بك، يمكنك التأكد من أنك سوف تكون قادرة على الاستمرار في التجارة عندما لا تذهب الأمور كما هو مخطط لها، وسوف تكون دائما على استعداد. استخدام إدارة المخاطر المناسبة يمكن أن يكون الفرق بين أن تصبح محترفة الفوركس، أو كونها سريعة على الرسم البياني.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

فهم إدارة مخاطر العملات الأجنبية.
التداول هو تبادل السلع أو الخدمات بين طرفين أو أكثر. حتى إذا كنت بحاجة إلى البنزين لسيارتك، ثم كنت التجارة دولار الخاص للبنزين. في الأيام القديمة، ولا يزال في بعض المجتمعات، كان التداول من قبل المقايضة، حيث تم تبادل سلعة واحدة لآخر. قد تكون التجارة قد ذهبت على هذا النحو: الشخص أ سوف إصلاح الشخص ب كسر نافذة في مقابل سلة من التفاح من شجرة الشخص ب. هذا هو عملية وسهلة لإدارة، يوما بعد يوم مثال على جعل التجارة، مع إدارة سهلة نسبيا من المخاطر. من أجل تقليل المخاطر، قد يطلب الشخص أ الشخص ب لإظهار تفاحه، للتأكد من أنها جيدة لتناول الطعام، قبل تحديد النافذة. هذه هي الطريقة التي تداول منذ آلاف السنين: عملية عملية ومدروسة الإنسان.
الآن أدخل شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم وكل من خطر مفاجئ يمكن أن تصبح تماما خارج نطاق السيطرة، ويرجع ذلك جزئيا إلى السرعة التي الصفقة يمكن أن يحدث. في الواقع، فإن سرعة الصفقة، والإشباع الفوري والاندفاع الأدرينالين من تحقيق ربح في أقل من 60 ثانية يمكن في كثير من الأحيان تؤدي غريزة القمار، والتي قد العديد من التجار الاستسلام. وبالتالي، فإنها قد تتحول إلى التداول عبر الإنترنت كشكل من أشكال المقامرة بدلا من الاقتراب من التجارة والأعمال المهنية التي تتطلب العادات المضاربة المناسبة. (مزيد من المعلومات في هل الاستثمار أو المقامرة؟)
المضاربة كالتاجر ليس القمار. الفرق بين المقامرة والمضاربة هو إدارة المخاطر. وبعبارة أخرى، مع المضاربة، لديك نوعا من السيطرة على المخاطر الخاصة بك، في حين مع القمار كنت لا. حتى لعبة بطاقة مثل لعبة البوكر يمكن أن تقوم مع إما عقلية المقامر أو مع عقلية المضارب، وعادة مع نتائج مختلفة تماما.
في استراتيجية مارتينغال، كنت مضاعفة الرهان الخاص بك في كل مرة تخسر، ونأمل أن نهاية المطاف سوف تنتهي سلسلة وسوف تجعل الرهان مواتية، وبالتالي استرداد كل ما تبذلونه من الخسائر وحتى تحقيق ربح صغير.
باستخدام استراتيجية مكافحة مارتينغال، يمكنك خفض الرهانات الخاصة بك في كل مرة كنت فقدت، ولكن سوف مضاعفة الرهانات الخاصة بك في كل مرة كنت فاز. وتفترض هذه النظرية أنه يمكنك الاستفادة من سلسلة الفوز والربح وفقا لذلك. ومن الواضح، بالنسبة للتجار عبر الإنترنت، أن هذا هو أفضل من اعتماد الاستراتيجيتين. فمن دائما أقل خطورة لاتخاذ خسائرك بسرعة وإضافة أو زيادة حجم التجارة الخاصة بك عندما كنت الفوز.
ومع ذلك، لا ينبغي اتخاذ أي تجارة دون التراص أولا الصعاب لصالحك، وإذا لم يكن ذلك ممكنا بوضوح ثم لا ينبغي أن تؤخذ التجارة على الإطلاق. (لمزيد من المعلومات عن طريقة مارتينغال، اقرأ تداول الفوركس طريقة مارتينغال).
لذلك، فإن القاعدة الأولى في إدارة المخاطر هي لحساب احتمالات التجارة الخاصة بك كونها ناجحة. للقيام بذلك، تحتاج إلى فهم كل من التحليل الأساسي والفني. سوف تحتاج إلى فهم ديناميات السوق التي كنت تتداول، وأيضا معرفة أين المرجح النفسي نقطة الزناد هي، وهو الرسم البياني للسعر يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار.
مرة واحدة يتم اتخاذ قرار لاتخاذ التجارة ثم العامل التالي الأكثر أهمية هو في كيفية السيطرة أو إدارة المخاطر. تذكر، إذا كنت تستطيع قياس المخاطر، يمكنك، في معظمها، إدارة ذلك.
في التراص احتمالات لصالحك، فمن المهم رسم خط في الرمال، والتي ستكون نقطة قطع الخاص بك إذا كان السوق يتداول إلى هذا المستوى. الفرق بين هذه النقطة قطع التدريجي وأين تدخل السوق هو المخاطر الخاصة بك. من الناحية النفسية، يجب أن تقبل هذا الخطر مقدما قبل أن تأخذ حتى التجارة. إذا كنت تستطيع قبول الخسارة المحتملة، وكنت موافق معها، ثم يمكنك النظر في التجارة أبعد من ذلك. إذا كانت الخسارة ستكون أكثر من اللازم بالنسبة لك لتحمل، ثم يجب أن لا تأخذ التجارة وإلا سوف تكون شديدة وشدد وغير قادر على أن تكون موضوعية كما عائدات التجارة الخاصة بك.
ومع ذلك، فإن هذه السيولة ليست بالضرورة متاحة لجميع الوسطاء وليست هي نفسها في جميع أزواج العملات. انها حقا سيولة وسيط من شأنها أن تؤثر عليك كالتاجر. إلا إذا كنت تتداول مباشرة مع بنك تداول العملات الأجنبية الكبيرة، وكنت على الأرجح سوف تحتاج إلى الاعتماد على وسيط على الانترنت لعقد حسابك وتنفيذ الصفقات الخاصة بك وفقا لذلك. إن الأسئلة المتعلقة بمخاطر الوسيط هي خارجة عن نطاق هذه المادة، ولكن يجب أن يكون وسطاء كبيرون ومعروفون جيدا وراسملون جيدا بالنسبة لمعظم تجار التجزئة عبر الإنترنت، على الأقل من حيث وجود سيولة كافية لتنفيذ تجارتك بشكل فعال.
فكيف نقيس بالفعل المخاطر؟
طريقة قياس المخاطر لكل صفقة هي استخدام الرسم البياني للسعر. ويظهر هذا أفضل من خلال النظر في الرسم البياني على النحو التالي:
لقد قررنا بالفعل أن خطنا الأول في الرمال (وقف الخسارة) ينبغي أن يستخلص حيث أننا سوف قطع من الموقف إذا كان السوق المتداولة لهذا المستوى. يتم تعيين الخط عند 1.3534. لإعطاء السوق غرفة صغيرة، وأود أن تعيين وقف الخسارة إلى 1.3530. (مزيد من المعلومات حول وقف الخسائر في فن بيع موقف الخسارة.)
وهناك مكان جيد للدخول في موقف سيكون في 1.3580، والتي، في هذا المثال، هو فقط فوق قمة الإغلاق كل ساعة بعد محاولة لتشكيل أسفل الثلاثي فشل. وبالتالي يكون الفرق بين نقطة الدخول هذه ونقطة الخروج 50 نقطة. إذا كنت تتداول مع 5000 $ في حسابك، سوف تحد من الخسارة الخاصة بك إلى 2٪ من رأس المال التجاري الخاص بك، وهو 100 $.
دعونا نفترض كنت تتداول الكثير مصغرة. إذا كانت نقطة واحدة في الكثير مصغرة تساوي حوالي 1 $ وخطرك هو 50 نقطة ثم، لكل الكثير كنت التجارة، كنت تخاطر 50 $. هل يمكن تداول واحد أو اثنين مصغرة الكثير والحفاظ على المخاطر الخاصة بك بين 50-100 $. يجب ألا تتداول أكثر من ثلاث قطع صغيرة في هذا المثال، إذا كنت لا ترغب في انتهاك قاعدة 2٪.
ومع ذلك، واحدة من الفوائد الكبيرة من التداول في أسواق الفوركس الفوري هو توافر رافعة مالية عالية. هذه النفوذ العالي متاح لأن السوق هو السائل بحيث أنه من السهل أن تقطع من موقف بسرعة كبيرة، وبالتالي، أسهل مقارنة مع معظم الأسواق الأخرى لإدارة المناصب الاستدانة. الرافعة المالية بالطبع تقطع طريقتين. إذا كنت تستفيد من الأرباح وتحقق أرباحا، فإن عوائدك تتضخم بسرعة كبيرة، ولكن في المقابل، ستؤدي الخسائر إلى تآكل حسابك بنفس السرعة. (انظر الرافعة المالية "السيف ذو الحدين" لا تحتاج إلى قطع أكثر عمقا.)
ولكن من جميع المخاطر الكامنة في التجارة، وأصعب المخاطر لإدارة، وحتى الآن أكثر المخاطر شيوعا اللوم لفقدان المتداول، هو أنماط العادة السيئة للتاجر نفسه.
يجب على جميع التجار أن يتحملوا المسؤولية عن قراراتهم الخاصة. في التداول، والخسائر هي جزء من القاعدة، لذلك يجب على المتداول تعلم قبول الخسائر كجزء من العملية. الخسائر ليست الفشل. ومع ذلك، لا تأخذ خسارة بسرعة هو فشل إدارة التجارة المناسبة. عادة تاجر، عندما يتحرك موقفه إلى خسارة، والثانية تخمين نظامه والانتظار للخسارة أن يستدير وللموقف لتصبح مربحة. هذا ما يرام لتلك المناسبات عندما السوق لا يستدير، ولكن يمكن أن يكون كارثة عندما يزداد فقدان أسوأ. (تعلم للتغلب على هذه العقبة الكبيرة في سيد التداول ميندترابس الخاص بك.)
الحل لخطر التاجر هو العمل على العادات الخاصة بك، وأن نكون صادقين بما فيه الكفاية للاعتراف الأوقات عندما الأنا الخاص بك يحصل في طريق اتخاذ القرارات الصحيحة أو عندما كنت ببساطة لا يمكن إدارة سحب غريزية من هذه العادة السيئة.
أفضل طريقة لتعريف التداول الخاص بك هو عن طريق الحفاظ على مجلة كل التجارة، مشيرا إلى أسباب الدخول والخروج والحفاظ على درجة مدى فعالية النظام الخاص بك. وبعبارة أخرى مدى ثقتك بأن النظام الخاص بك يوفر طريقة موثوقة في تكديس الصعاب لصالحك وبالتالي توفر لك فرص تجارية أكثر ربحية من الخسائر المحتملة.
المخاطر متأصلة في كل صفقة تقوم بها، ولكن طالما يمكنك قياس المخاطر يمكنك إدارتها. فقط لا تتغاضى عن حقيقة أن المخاطر يمكن أن تتضخم باستخدام الكثير من الرافعة المالية فيما يتعلق برأس المال التجاري الخاص بك وكذلك تضخيم بسبب نقص السيولة في السوق. مع اتباع نهج منضبطة وعادات التداول الجيدة، واتخاذ بعض المخاطر هو السبيل الوحيد لتوليد مكافآت جيدة.

إدارة مخاطر الفوركس.
إدارة مخاطر الفوركس هي واحدة من المواضيع الأكثر مناقشة في التداول. فمن ناحية، يريد التجار تقليص حجم الخسارة المحتملة، ولكن من ناحية أخرى، يرغب هؤلاء التجار أيضا في الاستفادة من الاستفادة القصوى من صفقة واحدة. ليس سرا أن من أجل الحصول على أعلى العوائد تحتاج إلى اتخاذ مخاطر أكبر. وهنا تنشأ مسألة الإدارة السليمة للمخاطر.
ما هو خطر الفوركس.
سوق الفوركس هو واحد من أكبر الأسواق المالية على كوكب الأرض، مع المعاملات اليومية التي يبلغ مجموعها أكثر من 1.4 تريليون دولار أمريكي. وبالتالي فإن البنوك والمؤسسات المالية والمستثمرين الأفراد لديهم القدرة على تحقيق أرباح وخسائر ضخمة.
مخاطر تجارة الفوركس هي ببساطة الخسارة المحتملة أو الربح الذي يحدث نتيجة للتغير في أسعار الصرف. لتقليل احتمالية حدوث خسارة مالية، يحتاج كل مستثمر إلى اتخاذ بعض إجراءات إدارة مخاطر الفوركس، واالستراتيجيات واالحتياطات.
كيف ستساعدك هذه المقالة؟
وهناك الكثير من الناس اليوم يشاركون في أنشطة التداول في سوق الصرف الأجنبي. ومع ذلك، فإن معظمهم ليسوا في وضع يمكنهم من تحقيق الأرباح التي يتوقعونها. يفقد بعض التجار جميع أموالهم، في حين أن بعضهم يفشل في الحصول على النتائج التي يتوقعونها. في الواقع، فقط حصة صغيرة من التجار من أي وقت مضى قادرة على تلبية أو حتى تجاوز توقعاتهم. سوق الفوركس يتغير باستمرار وهذا يجلب مخاطر كبيرة أن جميع التجار لديهم للعمل مع. ولذلك، فإن موضوع السيطرة على مخاطر تداول العملات الأجنبية هو موضوع شعبي متزايد بين التجار الفوركس. في هذه المقالة، سوف نناقش إدارة مخاطر تداول العملات الأجنبية وكيفية إدارة مخاطر الفوركس عند التداول. هذا يمكن أن تساعدك على تجنب الخسارة والانخراط تماما في أنشطة التداول الخاصة بك دون قلق.
الأخطاء الشائعة في إدارة المخاطر في تداول العملات الأجنبية.
واحدة من القواعد الأساسية الأساسية لإدارة المخاطر في سوق الفوركس هو أنه يجب أن لا تخاطر أبدا أكثر مما كنت تستطيع أن تخسره. ومع ذلك، فإن هذا الخطأ شائع للغاية، وخاصة بين التجار الفوركس بدأت للتو. سوق الفوركس لا يمكن التنبؤ به بشكل كبير، لذلك التجار الذين هم على استعداد لوضع في أكثر مما يمكن أن تحمل فعلا تجعل أنفسهم عرضة جدا لمخاطر الفوركس. أي شيء يمكن أن يؤثر على سوق الفوركس - أصغر قطعة من الأخبار يمكن أن تؤثر على سعر عملة معينة بطريقة سلبية أو إيجابية. بدلا من الذهاب في كل شيء، فمن الأفضل لمتابعة مسار أكثر اعتدالا والتجارة المبالغ المحافظة من رأس المال.
استراتيجيات الإدارة العاطفية والمخاطر.
يحتاج تجار الفوركس إلى القدرة على التحكم في عواطفهم. إذا لم تتمكن من التحكم في عواطفك، فلن تحصل على الأرباح التي تريدها من التداول. يمكن لمشاعر السوق في كثير من الأحيان فخ التجار في مواقف السوق المتقلبة. هذا هو واحد من مخاطر تداول العملات الأجنبية الأكثر شيوعا.
أولئك الذين لديهم طبيعة عنيد لا تميل إلى أداء جيدا في سوق الفوركس. لديهم ميل إلى الانتظار وقتا طويلا للخروج من الموقف. عندما يدرك المتداول خطأه، فإنه يحتاج إلى ترك السوق بأقل خسارة ممكنة. فالانتظار لفترة طويلة سيؤدي إلى فقدان رأس المال الكبير. وبمجرد الخروج، يحتاج التجار إلى التحلي بالصبر وإعادة الدخول إلى السوق عندما تقدم فرصة حقيقية نفسها.
كيفية الحصول على أفضل في إدارة مخاطر الفوركس؟
لحسن الحظ، تتوفر عدة طرق لمساعدة تجار الفوركس على البقاء بعيدا عن هذه الأخطاء وتجنب الخسارة. يجب أن يكون لديك خطة تداول جيدة الاختبار والتي تتضمن جميع التفاصيل حول إدارة المخاطر في الفوركس. يجب أن تكون خطة التداول عملية - ويجب أن تكون قادرا على اتباع خطواتها بسهولة. ويوصي الخبراء بأنه من الأفضل التركيز على الصفقات الأكثر احتمالا. صناعة تداول العملات الأجنبية تحتوي على مستوى عال من المخاطر، لذلك ليس بالضرورة أفضل الانضباط لجميع المستثمرين. تحتاج أيضا إلى أن تكون قادرة على إيلاء المزيد من الاهتمام للأخطاء والانخراط في أنشطة التداول الخاصة بك في سوق الصرف الأجنبي. وغالبا ما يعتبر الوقت والجهد الذي تقضيه في إنشاء خطة التداول استثمارا كبيرا سيساعد على تحقيق مستقبل مربح.
مفاهيم أساسية.
من أجل الحد من مخاطر تداول العملات الأجنبية، ستحتاج إلى تذكر بعض النقاط الأساسية المدرجة أدناه:
تقييم التغيرات النقدية وغالبا ما يؤثر على الشركات والأشخاص الذين يعملون مع التبادلات العالمية. وتتأثر الخصوم والأصول وتدفقات الأموال من خلال التغيرات في أسعار الصرف.
من خلال التداول مع كميات صغيرة من رأس المال ومراقبة تحركات السوق، سوف تكون قادرا على رؤية هذه المفاهيم تأخذ عقد طوال الجلسات اليومية.
وفيما يلي سلسلة من النصائح البسيطة لإدارة مخاطر العملات الأجنبية والتي ستساعد في الحد من الخسائر التجارية المحتملة.
وقف الخسائر.
التداول دون وقف الخسارة يشبه قيادة السيارة مع عدم وجود الفرامل بأقصى سرعة - انها لن تنتهي بشكل جيد. وبالمثل، بمجرد تعيين وقف الخسارة الخاصة بك، يجب أن لا تجلب عليه. ليس هناك نقطة وجود شبكة الأمان في مكان إذا كنت لن تستخدم بشكل صحيح.
لا تربط كل استثماراتك في مكان واحد.
وهذا ينطبق على جميع أنواع الاستثمار وفوركس ليست استثناء. يجب على الفوركس حساب جزء من محفظتك، ولكن ليس كل ذلك. طريقة أخرى يمكنك توسيعها هي تبادل أكثر من زوج من المال.
هذا الاتجاه هو رفيقك.
ربما تكون قد اتخذت قرارا بأن تكون متداول موقع لديه خطط للاحتفاظ بهذا المنصب لفترة طويلة من الزمن. ومع ذلك، بغض النظر عن الموقف الذي كنت قد قررت، يجب أن لا تقاتل اتجاهات السوق الحالية أو الحركات. هناك دائما الذهاب لاعبين أقوى في السوق وأفضل طريقة يمكنك مواكبة لهم هو من خلال استيعاب هذه التغييرات وتغيير الاستراتيجيات الخاصة بك لتعكس هذا.
الحفاظ على تعليم نفسك.
أفضل طريقة لتعلم نظام إدارة المخاطر في الفوركس وتصبح تاجر الفوركس فعالة هي من خلال معرفة كيفية عمل السوق. ولكن كما ذكر، السوق يتغير باستمرار حتى إذا كنت ترغب في البقاء في صدارة اللعبة لديك أن تكون على استعداد لتعلم دائما أشياء جديدة وتحديث نفسك على التغييرات في السوق.
استخدام برامج المساعدة.
للتقدم في الفوركس قد ترغب في استخدام بعض برامج التداول التي يمكن أن تساعدك على تسوية على الخيارات الخاصة بك. ومع ذلك، فإن هذه النظم ليست مثالية، لذلك فمن الأفضل استخدامها كأداة استشارية وشيء يعود مرة أخرى بدلا من استخدامها كأساس لقرارات التداول.
الحد من استخدام الرافعة المالية.
قد يكون من المغري للغاية استخدام النفوذ لتحقيق أرباح كبيرة. ومع ذلك، هذا يمكن أن يجعل من الاسهل بكثير بالنسبة لك لانقاص كميات هائلة من رأس المال أيضا. لذلك لا تأخذ الروافع العملاقة. كل ما يتطلبه الأمر هو تغيير سريع واحد في السوق، ويمكنك بسهولة مسح حسابك التجاري بأكمله.
إدارة مخاطر العملات الأجنبية ليس من الصعب فهمها. الجزء الصعب هو وجود ما يكفي من الانضباط الذاتي للالتزام بهذه القواعد إدارة المخاطر عندما يتحرك السوق ضد موقف.
إدارة المخاطر للمتداولين المتكررين.
إذا كنت تتداول في كثير من الأحيان، واحدة من الطرق الرئيسية لقياس وإدارة التعرض للمخاطر الخاص بك هو من خلال النظر في ارتباط الصفقات فكس الخاص بك. قبل أن نبدأ شرح كيفية القيام بذلك، دعونا أولا شرح ما هو الارتباط.
في الأسهم هناك مؤشر مشترك يسمى بيتا، مما يدل على كيفية الأسهم من المتوقع أن تؤدي اعتمادا على التغيرات في هذه الصناعة. بشكل عام، عند تداول الأسهم وتطلع للحد من المخاطر، سوف يحاول المتداول الجمع بين الأسهم التي من شأنها أن تؤدي إلى بيتا المركب الذي يساوي الصفر - حيث أن بعض الأسهم لديها بيتا إيجابية والبعض الآخر سلبي.
لا يوجد بيتا في تداول الفوركس، ولكن هناك ارتباط. ويظهر لنا الارتباط العلاقة بين التغيرات في زوج العملات الواحد في التغيرات في زوج العملات الأخرى. عموما، إذا كنت تتداول عن كثب العملات المترابطة (مثل ور / أوسد و أود / جبي)، قد تتوقع منهم أن يكون لها اتجاه مشترك. وبعبارة أخرى، كلما انخفض زوج العملات ور / أوسد، يمكن أن تتوقع أيضا أن نرى اتجاها تنازليا في أود / جبي.
فكيف يمكن أن يساعد هذا على قياس التعرض لمخاطر الفوركس؟ ونحن نعلم جميعا أن الخطر مدفوع أساسا بالهامش. هذا هو السبب في أنك يجب أن التجارة أساسا الأزواج التي ليس لها ارتباطات إيجابية أو سلبية قوية، كما أنك ببساطة سوف تضيع الهامش الخاص على الأزواج التي تؤدي إلى نفسه، أو الاتجاه المعاكس الكامل. وكقاعدة عامة، يختلف ارتباط العملة أيضا على أطر زمنية مختلفة. هذا هو السبب في أنك يجب أن تبحث عن ارتباط دقيق على الإطار الزمني الذي تستخدمه في الواقع.
يمكنك إدارة مخاطر الفوركس بشكل أفضل بكثير عند إيلاء اهتمام وثيق لروابط العملات، وخاصة عندما يتعلق الأمر بسكالب الفوركس. كلما كنت الانخراط استراتيجية سلخ فروة الرأس، لديك لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك على مدى فترة قصيرة من الزمن. ولا يمكن تحقيق ذلك إلا عن طريق محاصرة هوامشك في الأصول المترابطة.
إدارة المخاطر الخاصة بك أمر حيوي إذا كنت تريد أن تنجح كالتداول الفوركس. هذا هو السبب في أنك يجب أن تلتزم المبادئ المذكورة أعلاه لإدارة مخاطر العملات الأجنبية.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

طريقة جديدة لإدارة المخاطر عند تداول العملات الأجنبية.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
-Deciding متى للخروج من التجارة.
-A منهجية مختلفة.
-على سبيل المثال من توقف مقطوعة.
& لدكو؛ التركيز على الجانب السلبي وسوف الاتجاه الصعودي رعاية نفسه و رديقو؛
التداول في أي سوق يجمع بين أمرين غير مريحين للغاية لأي من الحاضرين ويشمل ذلك التجار. أولا، من الصعب على أي شخص قبول قبول الخطأ، وهو مفتاح البقاء على قيد الحياة في التداول لأنه إذا لم تتمكن من الاعتراف بأن فكرة التجارة لديك خاطئة وكنت أفضل طريقة للخروج من الصفقة، من المرجح أن يمسك على التجارة الخاسرة التي يمكن أن يأخذك للخروج من اللعبة. ثانيا، وهو الجانب المختلف لنفس العملة، يفقد المال الذي لا يهم إذا كنت تكهن أم لا، وفقدان المال الذي كان لديك مرة واحدة أمر صعب.
تحديد موعد الخروج من التجارة.
في حين أن فقدان المال والاعتراف واحد هو الخطأ هو الصعب، هو المسار المستقيم والضيق أن التجار يجب أن يسافر إذا كانوا البقاء على قيد الحياة سنوات هائلة. ثم يتم تكليف التجار في وجود خطة التداول، والتي تشمل القرارات الرئيسية على كل التجارة. وتشمل هذه القرارات حجم التجارة، وما هي التجارة، متى للدخول ومتى للخروج.
تعلم الفوركس: قرار الخروج من تجارة سيئة هو المفتاح.
التي تقدمها فكسم و رسكو؛ ق رسومات بيانية.
من الرسم البياني أعلاه، يمكنك ان ترى و لدكو؛ تحمل التجارة & رديقو؛ فخ الذي هو واضح فقط في وقت متأخر. وقد تبين أن انخفاض أدنى مؤقت، والذي قد يكون ينظر إليه على أنه تجارة ذكية، هو تصحيح مشترك أو نمط ما قبل الاتجاه الذي أعقبه تحرك قوي في اتجاه الاتجاه السابق. إذا كنت قد جددت إلى السوق، فلن تكون طويلة حتى تجد نفسك على ما يبدو في أسوأ الأسعار قبل أن يتغير الاتجاه الاتجاهات وإذا كنت قد شهدت في السوق، وانت تعرف أنها تحدث شائعة وسبب أن تقرر قبل أن تدخل التجارة في أي نقطة الخطر قد قلل من احتمالات المكافأة.
قد يقرر بعض التجار عدم تعيين وقف الخسارة مع سبق الإصرار. وبدلا من ذلك، فإنهم يقررون فقط بعد خروجهم من التجارة، أين ومتى سيتم الخروج. المشكلة مع هذا الرأي، على الرغم من أن البعض قد استخدمت بنجاح هذا النهج، وهذا خطر تتأثر بالخسارة الحالية لعدم قطع الخاسرين قصيرة ولكن بدلا من السماح لهم اللعب بها وربما تتحول. كما ترون على الرسم البياني أعلاه، تم كسر نقطة البطل، كما هو مبين على أنها أدنى مستوى منخفض، وأسفرت عن حركة 1،250 نقطة من شأنها أن تمحو العديد من التجار مع أي استخدام للرافعة المالية. هذا مثال واحد، ولكنه يوضح كيف يمكن أن يكون تحديد المخرج مسبقا مفيدا بدلا من انتظار السوق إلى & لدكو؛ الانتقال مرة أخرى لصالحك. & رديقو؛
منهجية مختلفة لإدارة المخاطر.
يجب أن تكون المخاطر دائما رجلا أو وضع بطريقة أخرى، يجب أن تكون الخسائر محدودة دائما. طريقة واحدة لإدارة المخاطر التي هي الفرق عن النموذج التقليدي اتخاذ نفسك للخروج من التجارة مرة واحدة على مستوى واضح يتم اختراق للحد من التعرض إذا كان السوق يتحرك ضدك دون كسر & لدكو؛ نقطة عمك & رديقو ؛. بالطبع، يمكنك دائما إعادة الدخول في التجارة ولكن كما التجار، وإدارة المخاطر هي وظيفة رقم واحد.
الحد من التعرض، المعروف أيضا باسم خسائر الحصاد، هو وسيلة للبقاء في التجارة التي تعتقد أنها سوف تستمر في اتجاه دخولك ولكن كنت ترغب في تقليل المخاطر على. العديد من التجار لا يريدون الخروج تماما لأن لا شيء قد تغير جذريا ولكن الخطر يشعر أكبر من عندما دخلوا أو أنهم يريدون تحرير الهامش لمحاولة الخروج من الصفقات الأخرى. في هذه الحالة، يمكن أن يساعدك إيجاد مستويات صغيرة من الدعم الناعم في اتجاه صعودي على إلغاء تحميل جزء ثالث أو جزء صغير من صفحتك التجارية، على توسيع نطاقه إذا لم تعمل التجارة أو مجرد تحرير رأس المال لاتجاهات أخرى جذابة .
مثال على نهج التوقف المقسم.
في البداية، من المهم أن نفهم أن هذه ليست استراتيجية لتشجيع المزيد من المخاطر. يجب أن تبقى المخاطر القصوى نسبة مئوية صغيرة من حسابك الإجمالي، مثل 5٪. وميزة هذه المنهجية تسمح للتاجر أن يكون مرنا في خروجهم مع الحد من مخاطر التعرض عندما يتحرك السوق ضدهم. وهذا ما يسمى توقف الحصاد مع فكرة زرع توقف على أجزاء مختلفة من انشاء.
التي تقدمها فكسم و رسكو؛ ق رسومات بيانية.
يظهر الرسم البياني أعلاه اتجاها شعبيا جدا توقف منذ ذلك الحين عن زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي). الحجة التي أجريناها هي أنه قد يتم استبدال موقف لمرة واحدة حيث يتم الخروج من الموضع بالكامل لصالح مخرج متعدد المراحل بحيث يمكنك البقاء في التجارة، وإن كان ذلك مع حجم تجارة أصغر، ولكن مع أقل التعرض وإمكانية للقبض على الفرصة التي اعترفت لأول مرة.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
للاتصال تايلر، البريد الإلكتروني تايل @ دايليفس.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في تايلر، الرجاء الضغط هنا.
تايلر متاح على تويتر @ فوركسيل.
دروس الفيديو || مجانا فوركس التدريب.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment