Wednesday 28 March 2018

الفوركس مبادلة ويكي


مقايضة الفوركس ويكي
رسم يتقاضاه وسيط لنقل الموقع إلى يوم التداول التالي.
المعلومات والتحذير من المخاطر العالية:
التداول مع العملات الأجنبية، عقد الفروقات (كفدس) والمعادن الثمينة يحمل مستوى عال من المخاطر التي قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر تداول العملات الأجنبية أو عقد الاختلافات، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. يمكن أن يتجاوز إجمالي خسائرك مبلغ الدفعة الأولى وستتحمل مسؤولية دفع إضافية كاملة لتغطية جميع حالات العجز في حسابك في كل مرة.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. وينبغي أن تؤخذ في الحسبان إمكانية تكبد خسائر كبيرة. ولذلك فمن المهم فهم النتائج المحتملة للاستثمار. وينبغي أن يوازن التجار إمكاناتهم في تحقيق الأرباح مقابل المخاطر التي ينطوي عليها الأمر وأن يتصرفوا وفقا لذلك.

تبادل العملات الأجنبية.
A مركب على صفقة صرف العملات الأجنبية.
تعريف مقايضات العملات الأجنبية.
إن مقايضة العمالت األجنبية هي عبارة عن معاملة صرف أجنبي مركبة خارج البورصة) أوتك (تتضمن ما يلي:
(أ) تبادل أولي لعملتين مختلفتين.
في تاريخ محدد "قرب الساق" بسعر صرف صرف ثابت يتم الاتفاق عليه مسبقا في بداية العقد؛ و.
(ب) تبادل الاتجاه العكسي لنفس عملتين.
في تاريخ لاحق "محدد الساق" في وقت لاحق بسعر الصرف الثابت الذي يختلف عادة، والذي هو أيضا المتفق عليها مسبقا في بداية العقد.
وتشمل استخدامات مقايضات العملات الأجنبية التحول المؤقت للقروض قصيرة الأجل أو الودائع من عملة إلى عملة أخرى.
على سبيل المثال، إذا كان العميل لديه فائض مؤقت من الجنيه الإسترليني ونقص باليورو لمدة أسبوع، فإنه يمكن أن يدخل في عقد تبادل العملات الأجنبية التالية:
تبادل الفائض المؤقت من الجنيه الإسترليني إلى اليورو مقابل بقعة القيمة ("بالقرب من الساق") إعادة تبادل اليورو مرة أخرى إلى الجنيه الإسترليني، لقيمة بعد أسبوع ('الساق البعيد')
ومن بين الاستخدامات الوثيقة لمقايضات العملات الأجنبية التركيز على الفوائض النقدية المؤقتة، من أجل تحسين إيرادات الاستثمارات القصيرة الأجل.
كما يتم استخدام مقايضات العملات الأجنبية لتعديل تاريخ القيمة لعقد صرف العملات الأجنبية الآجلة القائم.
إن الجمع بين مقايضة العملات الأجنبية والعقد الآجل القائم، يعيد تأسيس العقد الآجل، مع تاريخ لاحق للقيمة.
مبالغ العملة.
إن مبالغ العملة في إعادة تبادل السندات بعيدة بشكل عام أكبر من تلك الموجودة في الساق القريبة، بمقدار الفائدة المستحقة أو المستحقة بالعملة التي يقوم العميل بتبادلها.
على سبيل المثال، عند التحوط من الوديعة بمقايضة، فإن مبلغ الساق البعيدة يكون عادة أكبر من المبلغ في الساق القريب، بمقدار الفائدة المستحقة على الوديعة المتغيرة.
وبالمثل، عند التحوط من الاقتراض باستخدام مقايضة، فإن مبلغ الساق البعيدة يكون عادة أكبر، من خلال الفائدة المستحقة على الاقتراض المقايضة.
وبما أن مقايضة العملات الأجنبية هي عقد أوتك، فإن مقدم الخدمة والعميل أحرار في تصميم مبالغ العملة التي سيتم تبادلها بهذه الطريقة، لتلبية متطلبات التحوط الفردية للعميل.
طريقة أخرى لتحقيق هذه النتيجة هي استخدام نفس المبلغ الرئيسي للعملة في الساق القريبة والساق البعيدة، والتعامل مع الفائدة في معاملة مباشرة مباشرة إلى الأمام.
عندما يتم تعيين معدل الساق الأقصى للمقايضة يساوي سعر الصرف الأجنبي الآجل - كما هو الحال في الممارسة العملية - تكون النتيجة المحققة متطابقة من الناحية الاقتصادية لتداول الصفقة المركبة بأكملها ضمن المقايضة.
ويعتبر التسعير المركب لمبادلة العملات الأجنبية مواتيا لمتقدم الأسعار (العميل)، مقارنة مع تسعير عقدين صريحين متصلين، على سبيل المثال، للتبادل الفوري وإعادة التبادل الآجل لنفس زوج العملات.
والسبب في أن صانع السوق يمكن أن يعطي سعر أفضل للسعر، هو أن صانع السوق لا يأخذ أي مخاطر صرف العملات الأجنبية على الصفقة المركبة.
ويمكن لصانعي السوق التحوط من موقفه من خلال الاقتراض وودائع بالعملتين يجري تبديلها.
وبالتالي فإن الأسعار والتكلفة للعميل تعكس فقط عرض الأسعار والعروض على عقود أسعار الفائدة التحوطية.
لا یحتاج صانع السوق إلی إبرام أي عقود تحوط من العملات الأجنبیة. ويمكن أن ينعكس هذا الادخار - من انتشار على عقود فكس التحوط - في أسعار مواتية للعميل.
تبادل العملات الأجنبية ينظر إليها على أنها الاقتراض في وقت واحد والودائع.
ويمكن أيضا أن ينظر إلى اتفاق مقايضة العملات الأجنبية على أنه الاقتراض المتزامن لعملة واحدة، وإقراض العملة الأخرى، مع نفس الطرف المقابل.
وھذه المخاطر منخفضة نسبیا بالنسبة لصانع السوق، حیث یمکن اعتبارھا قرض مضمون / مضمون من قبل صانع السوق، والضمانة ھي الإیداع المتزامن المستلم من العمیل.
لهذا السبب يمكن تسعير الاتفاق بشكل إيجابي نسبيا للعميل، مقارنة مع صفقة الفوركس الفوركس وعقد النقد الأجنبي الآجل.
مبادلات أسعار الفائدة وعقود تبادل أسعار الفائدة عبر العملات.
يجب عدم الخلط بين مقايضات العملات الأجنبية وعقود تبادل أسعار الفائدة، أو مقايضات أسعار الفائدة عبر العملات، والتي تختلف على حد سواء.

مقايضة الفوركس ويكي
إنتجلت، داس بروكر إرهبت، f & أومل؛ r بوسيتيونس & وومل؛ بيرتراغ أوف دن ناكفولجندن هاندلستاغ.
إنفورماتيون أوند وارنونغ فور غرو ريسيكن:
ديفيسانهانديل (فكس)، دير كفد-هاندل أوند إدلميتال-هاندل بينهالتن إين هوهيس ريسيكو، داس فور ألي إنفستورن نايشت زولاسيغ إست. هيبيلويركونغ ششافت داي زوساتزليش Risiko - أوند فيرلوستشانسن. وين سي سيتش إنتسشيدن وهرونغ أودر كفد زو هاندلن، überprüfen سي إهر إنفستيتيونزابزيشتن أوند إرفارونغ سوي داي زولاسكيت فون ريسيكن. إهر جيسامتفرلوست كونن داي جيزاهلتن جيلدر übersteigen، أوند سي موسن داي فيرلوست إهريس كونتوس دورهافت عبديكن.

ويكي الكامل.
مزيد من المعلومات حول مبادلة الفوركس.
مواضيع ذات صلة.
الفوركس مبادلة: ويكي.
موسوعة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة.
في المالية، يتم تبادل العملات الأجنبية (أو تبادل العملات الأجنبية) في وقت واحد شراء وبيع مبالغ متطابقة من عملة واحدة لآخر مع اثنين من تواريخ قيمة مختلفة (عادة بقعة إلى الأمام). [1] انظر مشتق الصرف الأجنبي.
بناء.
تتكون مقايضة الفوركس من ساقين:
ومعاملة صرف العملات الأجنبية الفورية، ومعاملات صرف العملات الأجنبية الآجلة.
يتم تنفيذ هذين الساقين في وقت واحد لنفس الكمية، وبالتالي تعويض بعضها البعض.
ومن الشائع أيضا أن يتم التداول في المستقبل، حيث تكون كلتا المعامالت من أجل تواريخ مختلفة) مختلفة (.
إن الاستخدام الأكثر شيوعا لمقايضات العملات الأجنبية هو إلى حد بعيد المؤسسات لتمويل أرصدتها من النقد الأجنبي.
وبمجرد أن تتم تسوية معاملة الصرف الأجنبي، يترك حامله مركزا إيجابيا (أو طويلا) بعملة واحدة، وموقف سلبي (أو قصير) في عملة أخرى. من أجل جمع أو دفع أي فائدة ليلة واحدة المستحقة على هذه الأرصدة الخارجية، في نهاية كل يوم سوف تغلق المؤسسات أي أرصدة أجنبية وإعادة تأسيسها لليوم التالي. للقيام بذلك فإنها عادة ما تستخدم مقايضة توم المقبل، وشراء (بيع) مبلغ أجنبي تسوية غدا، وبيع (شراء) مرة أخرى تسوية بعد يوم واحد.
ويشار إلى الفائدة التي يتم تحصيلها أو دفعها كل ليلة على أنها تكلفة الحمل. وبما أن متداولي العملات يعرفون تقريبا كم سيحتفظون بمركز العملة أو يكلفونه يوميا، يتم وضع صفقات محددة بناء على ذلك؛ ويشار إلى هذه الصفقات بأنها تحمل.
العلاقة بين البقعة الأمامية والأمامية هي كما يلي:
يتم نقل النقاط الآجلة أو نقاط المبادلة على أنها الفرق بين الأمام والبقعة، F - S، ويتم التعبير عنها على النحو التالي:
حيث r 1 و r 2 صغيرة. وبالتالي، فإن القيمة المطلقة لنقاط المبادلة تزداد عندما يحصل الفارق في سعر الفائدة أكبر، والعكس بالعكس.
الصكوك ذات الصلة.
يجب عدم الخلط بين مقايضة العملات الأجنبية وبين مقايضة العملات، وهي صفقة نادرة وطويلة الأجل تحكمها مجموعة مختلفة قليلا من القواعد.

Forex. es.
إل فورو سوبري إل ميركادو دي ديفيساس.
-aparece إن لاس أوبيراسيونيس كواندو بيرمانيسن أبيرتاس ديسد أنتيس دي لاس 5 غمت y كيو لويغو سيغن أبيرتاس.
-a فيسس إس بوسيتيفو، بوسيبل y أوتراس نيغاتيفو إن كونترا (سيغون لا ديفيسا y سي كومبرا / فينتا)
-cada مونيدا تين سو فالور.
-Se إف فيكتادو سيغون إل أبالانكامينتو.
- لوس فالوريس كامبيان الدوريات.
إعادة: مبادلة.
¿كوين está كونكتادو؟
أوسواريوس نافيغاندو بور إيست فورو: نو هاي أوسواريوس ريجيسترادوس فيسيتاندو إل فورو y 0 إنفيتادوس.
ndndice عامة إل إكيبو & الثور؛ بورار توداس لاس كوكيز ديل سيتيو & بول؛ تودوس لوس هوراريوس ابن أوتك + 1 هورا [دست]
ترادوتشيون إسبانول بور هوان Manwë.
وظائف الكرمة مدعوم من كارما مود & كوبي؛ 2007، 2009 m157y.
أفيسو ليجال: لا نيغوسياسي & أواكوت؛ n دي ديفيساس كون أبالانكامينتو كونليفا أون ألتو نيفيل دي ريدسغو y بودر & إاكوت؛ a نو سر أبروبيادا بارا تودو تيبو دي إنفرسوريس. إل ألتو غرادو دي أبالانكامينتو ديل ميركادو بيد جوغار تانتو a فافور كومو إن كونترا ديل إنفرسور. بور لو تانتو، أنتيس دي نيغوسيار ديفيساس، فد. ديب ديبسيونار كويدادوسامنت سوز أوبجيتيفوس دي إنفيرزي & أواكوت؛ n، نيفيل دي إكسيرينسيا y لوسيرانسيا آل ريدسغو. ريكورداموس كيو إكسيست لا بوسيبيليداد دي بيردر أونا بارت o تودا لا إنفيرزي & أواكوت؛ n إنيسيال بور لو كيو نو ديب إنفرتير دينيرو كيو نو بودا بيرميتيرز بيردر. سي ديب تينر كونوسيمينتو بريفيو دي تودوس لوس ésغوس أسوسيادوس a لا نيغوسياسي & أواكوت؛ n دي ديفيساس y، إن كاسو دي كيو سي تينغا ألغونا دودا، بوسكار لا أيودا دي أون أسيسور فينانسيرو إنديبنديانت.
لاس أوبينيونس إكسريزاداس إن فكسريت بروفينن دي أوتوريس إنديبندنتس كيو نو نيسزاريامنت ريبريزنتان لا أوبيني & أواكوت؛ n دي فكستريت o دي سو إكيبو ديركتيفو. فستريت نو فيريفيكا لا سيرتيزا o فيراسيداد دي لاس ديكلاراسيونيس o دينونسياس دي نينغونو دي لوس أوتوريس إنديبنديانتس كيو كولابوران إن لا p & أكوت؛ جينا. تودوس لوس تكستوس بوبليكادوس سون سوسيتيبليز دي كونتينر إروريز u أوميسيونيس.
لايس أوبينيونس، نوتيشياس، إنفورمس، a & أكوت؛ ليسيس، كوتيزاسيونيس u أوتراس إنفورماسيونيس كونتينيداس إن فكستريت، برودوسيداس بور إل إكيبو دي فكستريت، بور سوز كولابورادوريس، سوسيوس، أسوسيادوس o كولابورادوريس تينن كار & أكوت؛ كتر دي كومينتاريو جينيرال دي ميركادو y إن نينغ & أواكوت؛ n كاسو كونستيتوين أون كونسيجو o أونا ريكومنداسي & أواكوت؛ n دي إنفيرزي & أواكوت؛ n.
فكسيتريت ديكلينا كوالكييه ريسبونزابيليداد ليجال بور كوالكيه p & إيكوت؛ رديدا o بيرجويسيو إنكلويندو، a t & إاكوت؛ تولو إنونسياتيفو y نو ليميتاتيفو، p & إيكوت؛ رديداس o بينيفيوس كيو بيدان ديريفرز ديريكت o إنفيرونمنت دي l'أوفيو دي إستا إنفورماسي & أواكوت؛ n o دي كونفيانزا ديبوسيتادا إن إيلا.

No comments:

Post a Comment