Tuesday 6 March 2018

الخيارات الثنائية الخيارات التجارية


استراتيجية الخيارات الثنائية.
يوفر تداول الخيارات الثنائية للمتداولين فرصة تحقيق النجاح عند التداول مع مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية المتاحة.
من أجل أن تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية، تحتاج إلى التعرف على واتباع استراتيجية معينة. ليس ذلك فحسب، تحتاج أيضا إلى فهم المزيد عن صناعة الخيارات الثنائية المتاحة والتي يتم استخدامها لخيار التجارة معين.
بالنسبة لك لتكون قادرة على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك، ونحن ننصح لقراءة قائمة من عدة استراتيجيات مختلفة، وهي متاحة على موقعنا.
سوف دليل استراتيجية يأخذك من خلال خطوات قليلة من الخطوة الأولية إلى المتداول المتقدم في صناعة الخيارات الثنائية.
ما هو الاتجاه؟
2017-01-13 - 11:16 صباحا.
أعلى 5 استراتيجيات الخيارات الثنائية للمبتدئين.
2018-11-29 - 12:22 مساء.
كيفية تجنب أخطاء الصاعد في تداول الخيارات الثنائية؟
2018-11-23 - 9:19 صباحا.
ما أهمية علم النفس في السوق في الخيارات الثنائية؟
2018-10-17 - 1:06 بيإم.
أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية التي تعمل.
2018-05-16 - 1:53 بيإم.
التحليل الفني.
2018-06-13 - 12:16 بيإم.
إستراتيجية أداة إعادة التوجيه.
2018-07-13 - 8:02 مساء.
الخيار استعراض استراتيجية سلخ فروة الرأس.
2018-07-13 - 7:59 مساء.
التحوط أو التداول دون استراتيجية المخاطر.
2018-07-13 - 7:58 بيإم.
التحليل الأساسي.
2018-07-13 - 7:57 بيإم.
أهمية استراتيجيات الخيارات الثنائية.
عند النظر إلى السوق المالية ولديك خطط للمشاركة والتجارة الخيارات الثنائية، فإنه يتطلب من التجار أن يكون ما يكفي من المعرفة التجارية لمعرفة كيفية استخدام استراتيجيات محددة عند التداول مع خيار التجارة المختارة، على المدى القصير أو الطويل الأجل.
يمكن للتجار من الاختيار من بين العديد من استراتيجيات التداول، بدءا من تلك التي تستخدم في الغالب من قبل التجار مبتدئين أو تلك التي تتطلب مهارات تداول معينة والمقصود للتجار ذوي الخبرة.
في صناعة الخيارات الثنائية، تعتبر الاستراتيجيات لتكون في أهم العناصر الأكثر أهمية في تداول الخيارات الثنائية.
مع استراتيجيات مختارة جيدا، فمن الممكن لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتحقيق النجاح، سواء كنا نتحدث عن استراتيجيات قصيرة الأجل أو أنواع أخرى، وعرضت على منصات التداول المختلفة. ونحن ننصح دائما القراء لتقييم العديد من استراتيجيات التداول وفهمها من أجل الاستفادة منها في عملية التداول.
كيفية الاستفادة من استراتيجيات الخيارات الثنائية؟
تجار الخيارات الثنائية يدركون حقيقة أن تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مربحا بفضل مزاياه العديدة. يجب أن يعرف التجار أنهم لا يعرفون بالضرورة كل الاستراتيجيات المتاحة التي يتم استخدامها في هذه الصناعة.
إذا كان لديك خطة جيدة ورئيس بارد، يمكن تداول الخيارات الثنائية تكون مربحة جدا، لأنك لا تعتمد على الحظ. المعرفة هي العنصر الأساسي للتداول الناجح وفهم الاستراتيجيات المتاحة تؤدي إلى عملية تجارية أكثر ربحية.
فمن الأفضل أن نعرف العديد منهم واستخدامها بشكل صحيح بحيث في وقت لاحق، فإنها يمكن أن تستفيد من تلك الاستراتيجيات. في قسم دليل لدينا، يمكنك العثور على المواد التي يمكن أن تساعدك على أن تقرر أي نوع من المتداولين أنت وما هي أفضل والأكثر شعبية استراتيجيات التداول للمتداولين المبتدئين والتجار المتقدمين.
وهناك طريقة رائعة للتجار لمحاولة الخروج من منصة واختبار العديد من الاستراتيجيات هو استخدام حساب تجريبي مع وسيط ثنائي المختار. مع مثل هذا الاحتمال، يمكن للتجار تقييم السوق ومحاولة التداول مع استراتيجيات قليلة ومعرفة ما إذا كانت تناسبهم في عملية التداول.

استراتيجيات الخيارات الثنائية للتجارة
تداول الخيارات الثنائية هو واحد من أبسط أشكال الاستثمار وجعل التجارة عملية واضحة. ومع ذلك، هناك حالات عندما تبني استراتيجية معينة يمكن أن تعظيم فرص النجاح. قد تنطبق الاستراتيجيات التالية في ظروف معينة كما هو موضح أدناه.
عادة ما تتبع أسعار األصول اتجاها لفترة محددة تتحرك فقط في اتجاه واحد. عندما تتحرك اتجاهات السعر والحجم في نفس الاتجاه، فهذا مؤشر على اتجاه السوق الكامن. ومع ذلك، عندما يرتفع اتجاه الأسعار ولكن الاتجاه في حجم هبوط، فإنه يحذر من انعكاس الاتجاه السعر المحتمل. عند الإشارة إلى عكس، قد يقوم المتداول بشراء خيار في الاتجاه المعاكس للحركات السابقة. قد يقوم، على سبيل المثال، بشراء خيار الاتصال إذا كان السعر قد انخفض، ومن المتوقع الآن أن يرتفع، أو خيار بوت إذا كان السعر من المقرر أن ينخفض ​​بعد الزيادة.
عكس الاتجاه.
ويمكن الإشارة إلى انعكاس الاتجاه بواسطة نمط من الماس على رسم بياني للسعر، وعلى الرغم من أنه قد لا يكون شائعا مثل أنماط الانعكاس الأخرى، فإنه يمكن أن يكون مؤشرا مفيدا. ويأتي هذا النوع من النمط في شكلين - أعلى الماس وقاع الماس - مع وجود شكلين من الماس على جانبها. شكل من أشكال الماس أعلى في ذروة الاتجاه، والتي تحدث عندما ينتهي الارتفاع ويبقى السعر لفترة من الوقت. وهذا يمكن أن يؤدي إلى سلسلة من الموجات التي تصبح أطول ثم تعود إلى مستوى أقل. عند هذه النقطة، يجب أن تتوقع السعر للخروج إلى الجانب السلبي. هذا هو إشارة لتغيير اتجاه الصفقات الخاصة بك.
أسفل الماس.
قاع الماس هو التأثير العكسي، مع نفس النمط العكسي ولكن في الجزء السفلي من الاتجاه النزولي. كما تبدأ الأمواج في تسطيح، وتدل على تغيير الاتجاه ومن المتوقع ان الاختراق إلى الاتجاه الصعودي. أي تاجر الخيارات الثنائية الذي تم الانتهاء في المال مع خيارات بوت يجب أن تتغير إلى خيارات الاتصال من أجل الاستفادة من انعكاس الاتجاه.
وتستند هذه الاستراتيجية إلى مفهوم أنه إذا تحرك أحد الأصول فجأة في اتجاه واحد، فمن غير المرجح أن يبقى في تلك الذروة ولكن سوف تتحرك مرة أخرى نحو وضعها الأصلي، إن لم يكن على طول الطريق. لذلك، ينبغي للمستثمر شراء خيار، دعوة أو وضع اعتمادا على ما إذا كان السعر قد ارتفع أو سقط فجأة، على افتراض أنه سيعود قريبا والاستقرار. وبطبيعة الحال، لا أحد يعرف متى وصلت الأصول ذروتها. لذا فإن الرصد الدقيق للأصل والبحث عن سبب بلوغه ذروته أمر حيوي لاستنتاج احتمال وتوقيت عودته.
و سترادل هو أكثر تعقيدا استراتيجية، لأنه ينطوي على شراء كل من دعوة ووضع الخيار على نفس الأصول. ويتجاوز المستثمر الأصول في نقطة منخفضة، وكذلك نقطة عالية، وبالتالي فإن المنطقة بين الخيارين يمكن أن تكون ضعيفة. هذه استراتيجية مفيدة بشكل خاص لحماية الذات في الأسواق المتقلبة. إذا كان السعر عند انتهاء الصلاحية في مكان ما بين المستويين، فإن التاجر ينتهي في المال على حد سواء ويعظم الربح. في أسوأ السيناريوهات، سيكون التنبؤ واحد على الأقل الصحيح والتاجر يقلل من الخسائر.
على الرغم من أن الإعداد نفسه يمكن أن يكون صعبا، و سترادل هي واحدة من أفضل الاستراتيجيات في تداول الخيارات الثنائية. التاجر يتطلع لوضع وضع أعلى مستوى ممكن على الأصول وبعد ذلك عندما ينخفض ​​السوق، إجراء مكالمة في الاتجاه المعاكس كما يعود مرة أخرى. وهذا يعني أن التاجر لديه دائما صفقة واحدة على الأقل تنتهي في المال، وأنه إما أن يأخذ الحد الأدنى من الخسارة أو كسب مكافأة ضخمة للهبوط كلا الصفقات للحصول على مبلغ كبير. خيارات الاتصال ووضع لا يجب أن يتم شراؤها في نفس الوقت. وبدلا من ذلك يمكن شراء خيار أولي مع انتهاء صلاحية أطول، والثانية يتم شراؤها بمجرد أن يصبح اتجاه الأصول أكثر رسوخا. لاحظ أن سترادل في تداول الخيارات الثنائية يختلف عن خيارات الفانيليا منذ سعر الشراء وحقوق ممارسة تختلف بين البلدين.
تدق على تأثير.
وربما كان هذا هو الأكثر منطقية لجميع الاستراتيجيات، ويستند إلى مفهوم أن التحرك على خيار واحد سيكون لها تأثير تدق على آخر. على سبيل المثال، قد يؤثر سعر السهم على سعر المؤشر الذي يتم تداوله فيه أو إذا كان بلد يعتمد اعتمادا كبيرا على أصل معين، فإن تغيير سعر تلك السلعة قد يؤثر على سعر الصرف في البلد. على سبيل المثال، قد تعلن الشركة عن إطلاق منتج جديد كبير أو انفراج تطوير يؤدي إلى ارتفاع سعر سهمها ولكن أيضا يدفع قيمة منافسي الشركة. في هذه الحالة، فإن المتداول سيشتري خيار الاتصال على الشركة ويضع الخيارات على جميع منافسيه الرئيسيين. والمفتاح هو فهم العلاقات المتبادلة بين الأصول والتوقع الصحيح لتحركات الأسعار.

استراتيجيات الخيارات الثنائية للتجارة
لدينا تحيات عالية لبنك دي بيناري، ونحن نعتقد بعد مراجعة سجلهم وأوراق الاعتماد أنت أيضا أن توافق على أنها & هيليب؛ أكثر من.
0 سيبتمبر 28، 2018 بورتر المالية هو الغش! أم لا؟ غوص في تحليلنا النهائي 0 سيبتمبر 28، 2018 نينكس يجلب سهولة وسهولة الوصول للتجارة الثنائية إلى موبايل 0 سيبتمبر 26، 2018 الاستراتيجيات الموصى بها للغاية في تداول الخيارات الثنائية في 2017 0 سبتمبر 12، 2018 وين المالية سوف يعلمك كيفية تداول الخيارات الثنائية مثل طليعة.
السلع عرض الكل.
هل النفط الإيراني على وشك الإفلات؟
وأفادت إيران أن إنتاج النفط من يناير إلى مايو أخذ قفزة من 2.93 و هيليب؛ أكثر من.
الودائع & أمب؛ السحب عرض الكل.
سامسونج يأخذ المعركة إلى أبل مع استراتيجية المحفظة النقالة.
سامسونج للإلكترونيات، واحدة من الشركات الرائدة في الهواتف الذكية، لسنوات كان متفرج و & هيليب. أكثر من.
أزواج العملات عرض الكل.
10 نصائح لتداول أزواج العملات في عام 2017.
لاحظ أنه عند تداول مشتقات زوج العملات، فإنك لا تتاجر بالأساس؛ كنت التجارة و & هيليب؛ أكثر من.
الأسهم عرض الكل.
كابوس القادمة صحيح لمخزون الثيران التي كانت بلينددزيد في صدمة بريكسيت.
الفوركس عرض الكل.
أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية للتجارة مع في عام 2017.
المقالات الأخيرة عرض الكل.
كابوس القادمة صحيح لمخزون الثيران التي كانت بلينددزيد في صدمة بريكسيت.
وكان المستثمرون العالميون أفضل صلاة أن التحوطات تثبت نفسها لتكون أكثر موثوقية من و هيليب؛ أكثر من.
مبيعات الأسهم الطاقة تصل إلى سجل.
شهدت مبيعات الأسهم من قبل اثنين من منتجي النفط والغاز في أمريكا الشمالية المبالغ التي جمعت هذه الصفقات هذا و هيليب؛ أكثر من.
بريكسيت يضرب الجنيه إلى أدنى مستوى له في 30 عاما.
الجنيه جعل التاريخ عندما انخفض مع مخزونات المملكة المتحدة بعد صوت البلاد و هيليب؛ أكثر من.
10 نصائح لتداول أزواج العملات في عام 2017.
لاحظ أنه عند تداول مشتقات زوج العملات، فإنك لا تتاجر بالأساس؛ كنت التجارة و & هيليب؛ أكثر من.
توقعات الفهرس: هنا & # 8217؛ s بعض المؤشرات يستعد للارتفاع.
بعد ارتفاع قوي بعد الميزانية، بدأ سوق الأسهم الأسبوع القصير على شقة و هيليب؛ أكثر من.
عندما بريكسيت الهستيريا تدعم شراء أفضل الأسهم البريطانية.
وبما أن واقع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يجتاح العالم، فإن الأسواق العالمية تتعرض للضرب. للأسف، و hellip؛ أكثر من.

استراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية.
استراتيجيات التداول المختلفة.
تماما مثل تداول الأسهم، تداول الخيارات الثنائية يتطلب معرفة واستخدام الاستراتيجيات لوضع احتمالات على جانبها لكسب على المدى الطويل. هناك نوعان رئيسيان من استراتيجيات التداول المضاربة في عالم التجارة المهنية: هو التحليل الفني (أو الرسم) والتحليل الأساسي الذي سنحلله في المقام الأول. سنقوم بعد ذلك التعامل مع اثنين من الطرق التجريبية التي هي الأكثر انتشارا على نطاق واسع على شبكة الإنترنت: مارتينغال والتداول مع التجار & # 8217؛ أداة الميل.
التداول مع التحليل الفني.
التحليل الفني & # 8211؛ أو تحليل الرسم البياني & # 8211؛ ينطوي على دراسة الرسوم البيانية لأسعار الصرف لمختلف الأصول من أجل التنبؤ بتوجهها مستقبلا. ويستند هذا النوع من التحليل على نظرية داو. هذه النظرية، التي أدركها ؟؟ المحلل المالي الكبير والمؤسس المشارك لصحيفة وول ستريت جورنال، على مبدأ أن & # 8220؛ يتذكر السوق & # 8221؛. وهذا يعني أن ما لوحظ في الماضي، يكرر نفسه مرة أخرى اليوم وفي المستقبل. وبعبارة أخرى، فإن تحليل عقود من تاريخ المخططات مكن التحليل الفني من تحديد سياقات محددة حيث يصبح من الممكن التنبؤ بالتوجه المستقبلي لسعر الصرف مع موثوقية كبيرة. وبالتالي فإن التحليل الفني يتكون من دراسة الرسوم البيانية باستخدام المؤشرات الفنية (للوصول إلى بعض المعلومات الرقمية أو الرسوم البيانية إضافية) ومراقبة أنماط الرسومات و / أو أنماط الرسوم البيانية الشمعدان. هذا النوع من التحليل هو الأكثر استخداما من قبل التجار. سوف العديد من الكتب ومواقع الويب أبلغكم عن التعلم، وطريقة تطبيقها والاستراتيجيات المختلفة المرتبطة به.
التداول مع مؤشر اتجاه التجار.
الطريقة التجريبية الأخرى التي ينظر إليها بانتظام على شبكة الإنترنت تتكون من رصد أداة ل & # 8220؛ مؤشر التجار & # 8217؛ ميل & # 8221؛ (وتسمى أيضا & # 8220؛ أداة التجار & # 8217؛ المشاعر & # 8220؛)، المقدمة من وسيط على الانترنت. هذه الأداة تصف ميزان المواقف عند شراء وبيع كل مؤشر في لحظة معينة. تقدم هذه الأداة من قبل الوسيط، النسبة المئوية (٪) من عملائها مع مراكز الشراء ونسبة (٪) من عملائهم مع مراكز البيع (في الوقت الحقيقي) لأصل مالي محدد. لا يمكن لعملاء وسيط عبر الإنترنت التداول في وول ستريت ولكن البعض لديهم الجرأة على التجارة & # 8220؛ بواسطة غريزة & # 8221؛ (وتجاهل أولئك الذين يستخدمون طريقة مارتينغال المذكورة أعلاه ...). لذلك، يصبح هذا النوع من الأدوات عفا عليها الزمن تماما وموثوقيتها غير مؤكدة تماما أو حتى غائبة تماما. مرة أخرى، فريق بونوسبيناريوبتيونس يحذرك ضد هذا النوع من الاستراتيجية ويدعوك لتجنب اتباعه.
التداول مع التحليل الأساسي.
التحليل الأساسي هو الفرع الثاني لتحليل السوق لتداول الخيارات الثنائية. وتركز هذه الطريقة حصرا على الإحصاءات الاقتصادية والمناخ الاقتصادي العام للتنبؤ بالتوجهات المستقبلية لسعر الصرف. على سبيل المثال، كانت أزمة عام 2008 فرصة ممتازة للتخفيض من شأن الشركات الرئيسية المتداولة في البورصة، وخاصة البنوك وصناديق الاستثمار. وعلى نطاق أصغر، تنشر العشرات من المؤشرات الاقتصادية يوميا (مثل معدل البطالة في بلد ما، على سبيل المثال). كل هذه الأرقام الاقتصادية المتاحة في التقويمات الاقتصادية المتاحة على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت. مراقبة الوقت الحقيقي لهذه الجديدة يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات لزيادة أو تقليل الأدوات الرئيسية المتداولة في الخيار الثنائي، بما في ذلك أزواج العملات في سوق الفوركس.
التداول مع طريقة مارتينغال نوع الرهان.
هناك العديد من المواقع أو الكتاب الاليكتروني إكستولينغ مزايا استخدام مارتينغال. ما هو مارتينغال؟ A مارتينغال هو أسلوب الرهان الذي يتكون من زيادة كمية الاستثمار الأولي في كل خسارة حتى يتم تحقيق مكاسب. لنفترض أنك تحمل 20 يورو صعودا إلى سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). فإن مبدأ مارتينغال تقودك إلى حصة مزدوجة الرهان حتى موقف الفوز الخاص بك من إغلاق. في مثالنا، إذا فقدت المعاملة الخاصة بك، فإن هذا المبدأ أدعوكم لتكرار نفس الرهان بمبلغ 20 €. إذا كان موقفك يغلق مرة أخرى في حيرة، يجب عليك ثم الرهان هذه المرة مبلغ 40 €. المبدأ هو تعويض خسائر الرهانات السابقة حتى تحقيق المكاسب التي تم السعي إليها في البداية. يمكن أن تصبح المخاطر كبيرة جدا إذا كنت تعاني من سلسلة طويلة من الخسائر المتتالية. من خلال الاستفادة من 40 €، ثم 80 €، ثم € 160، € 320، € 640، € 1028 & # 8230؛ في عدد قليل من الضربات، والمبالغ إلى الاستثمار تصبح الفلكية. النتيجة: حسابك فارغ، وعليك فقط تقديم رأس مال جديد وتقديم نزاع ضد الشخص الذي تطرق مزايا هذه الاستراتيجية.
نصيحتنا: أبدا استخدام أي مارتينغال.
كونه الفائز في الخيارات الثنائية ليست واضحة.
ونعم، كونه تاجر الفوز في الخيار الثنائي على المدى الطويل ليست بسيطة مثير للإحباط. إذا كان هذا هو الحال، ونحن جميعا من الطبيعي أن تكون غنية & # 8230؛! ومع ذلك يجب الاعتراف بأن بعض التجار معينين يكسبون حياة جيدة جدا. هنا، سوف نوضح النقاط الرئيسية التي يجب على جميع هؤلاء التجار الفائزين الوفاء بها.
كيفية كسب في الخيارات الثنائية؟
كيفية تقليل المخاطر.
ويشكل الحد من المخاطر نقطة انطلاق جيدة لتجنب الإفلاس. أفضل طريقة هي اتباع قواعد إدارة رأس المال، وتسمى أيضا & # 8220؛ إدارة المخاطر & # 8221؛ أو & # 8220؛ إدارة الأموال & # 8221؛ من قبل التجار المحترفين. تتكون قاعدة الحس السليم هذه من:
& # 8211؛ وضع الرهانات الكبيرة.
& # 8211؛ وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة.
& # 8211؛ لا تستثمر الكثير من رأس المال المتاح.
فمن المستحسن عدم الرهان أكثر من 5٪ من رأس المال في موقف واحد. وبالتالي، إذا كان لديك 1000 € على حساب الخيار الثنائي الخاص بك، فإنه ليس من المستحسن أن الرهان أكثر من 50 € في معاملة واحدة. وعلى نفس المنوال، ليس من المستصوب الرهان على عدد كبير جدا من الصكوك التي ترتبط في نفس الاتجاه. على سبيل المثال، ليس من المستحسن المراهنة في وقت واحد على سقوط اليورو / الدولار الأمريكي، ور / غبب، ور / كاد، ور / جبي، ور / تشف & # 8230؛ الخ. في هذه الحالة، أنت تدرك أن قفزة واحدة صعودا من عملة اليورو (ور) يمكن أن تعرض جميع مواقفك للخطر.
علم النفس من التاجر الفائز.
علم النفس من التاجر يلعب دورا هاما في احتمال له / لها كسب أو خسارة. في الواقع، فإن عامل الخسارة الرئيسي للتاجر في الخيارات الثنائية يرجع مباشرة إلى التحيزات المعرفية له / لها. الخطأ النموذجي هو أن تفقد كل شعور من المال والرهان مبالغ أكثر وأكثر أهمية لملء خسارة عالية التي عانت. تحت أي ظرف من الظروف يجب الرهان بشكل مفرط. يجب أن نأخذ في الاعتبار خطة تجارية صارمة وطريقة لإدارة رأس المال صارمة. كونها تحكمها مشاعر المرء والرغبة في كسب المزيد من المال أو لمحو الخسارة عن طريق اتخاذ المزيد من المخاطر يؤدي دائما إلى الخسارة. في المقابل، سيتم تأديب تاجر الفوز، الديكارتية ولن تسمح العواطف التدخل في اختياره للتجارة (أو على الأقل، بقدر ما هو / هي يمكن.).
أفضل الطرق للحصول على خيار ثنائي.
في الختام، فإن أفضل طريقة لكسب في الخيار الثنائي هي دراسة التحليل الفني والتحليل الأساسي، لوضع استراتيجية تجارية صارمة مع خطة صارمة لإدارة رأس المال (والتمسك بها)، وعدم الحكم من قبل واحد & # 8217؛ (التي تقود العديد من التجار الهواة لتخسر ...).
أفضل السماسرة لتنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بك:
ما هي أفضل طريقة لكسب في الخيارات الثنائية؟
قرأت عن الكثير من استراتيجيات التداول الثنائية. بدأت التداول قبل بضعة أشهر. أنا في الغالب تتداول مع 60 ثانية. خيارات. الآن إم كسب حوالي 500-1000 دولار أمريكي يوميا، مع بعض الاستراتيجيات تعلمت من الشبكة، ولكن إم لا تزال تبحث عن أسهل طريقة لكسب هذا المبلغ. هل لديك أي استراتيجية جديدة قابلة للتطبيق؟
ما هي الاستراتيجيات التي تستخدمونها؟
مرحبا يا رجل، هل يمكنك أن ترسل لي رابط مراجع إستراتيجيتك؟ أريد أن أحاول التداول. رجاء ساعدني رجل. أنا بحاجة إلى بعض الاستراتيجيات.
توماس أود أن أعرف ما هي الاستراتيجية التي تستخدمها للحصول على هذه الأرباح أنا & # 8217؛ م باستخدام استراتيجية 5.decimal.
أنت & # 8217؛ تفعل عظيم مع الاستراتيجية الخاصة بك! أنا & # 8217؛ م تاجر المبتدئين وكان يتساءل عما إذا كنت ستشارك الاستراتيجية الخاصة بك معي.
أعتقد مارتينغال أفضل، ولكن يجب أن يكون لديك 1200 دولار على الأقل في حسابك لتحمل الخسائر والحصول على العودة إلى الربح، 1200 أوسد يساوي 7 خطوات الخسارة في مارتينغال و 6 خطوات يصبح 500 دولار أمريكي، والآن لدي تقريبا 300 الذي يصبح 5 خطوات، فمن الصعب ولكن إذا كنت سحب الربح الأول بعد حساب متزايد، ثم لديك أي خطر مع بقي المال.
استخدامه، ولكن بعناية وبذكاء حتى تصل إلى 7 خطوات، ثم لا أحد يمكن أن تقلل من سرعة الربح الخاص بك. الملك التحيات.
مرحبا توماس، أعتقد أنك تفعل عظيم إذا كنت كسب ذلك يوميا و باستمرار. يرجى أن حصة بعض الاستراتيجيات الخاصة بي معي.
شكرا توماس.
لا تفعل الأعمال مع خيارات زينيث !! وسوف تأخذ أموالك ورفض إعادته. خدمة العملاء في هذه الشركة هو المراوغات. لا يتم تنظيم هذا مزود الخيارات الثنائية. وسوف اقول لكم انهم ولكن لديهم للرد على أي واحد. أخذت زينيث أوبتيونس بلدي 5000 دولار ورفضت إعادة المال بعد أن قالوا لي أنني سوف يكون درب 2 يوم وأنا فعلت ذلك وبعد 24 ساعة طلبت أموالي وأنها لن تجيب على رسائل البريد الإلكتروني، والاستفسارات الهاتفية، سكايب، أو الدردشة . لم يدعوني حتى إلى الترحيب بي على متن الطائرة. سوف يضحكون في وجهك عند إعطاء المال الخاص بك كما الحفاظ على رفض سحب الخاص بك. هذه الشركة هي عملية احتيال. أسوأ من ذلك كله، وتستند من قبرص. الخيارات الثنائية إشارات حية ليست جيدة في جميع الناس تجنيد للانضمام safe24options وخيارات زينيث مع معدل فوزهم المفترض عالية. كنت وضعت أموالك في وكنت أفضل من الخروج وحرق كل شيء. على الأقل تحصل على الحفاظ على الرماد.
يرجى يمكنك مساعدتي مع بعض استراتيجية، أنا في حاجة إليها كثيرا.
نأمل أن نسمع قريبا منك!
أنجح منصة الخيارات الثنائية لقد استخدمت هو ستوكباير، لقد أخذت من الوقت لضبط استراتيجية كبيرة لديها أكثر من 80٪ معدلات الفوز حتى الآن.
مرحبا أج، الرجاء إضافة أمبر أوبتيون في القائمة. هذه هي شركة خيار احتيال آخر. أودعت USD250 وحاولت بعض الوقت في وقت لاحق لسحبه ولكنهم أجابوا فقط & # 8220؛ تم التحقق من الحساب & # 8221؛ وبعد ذلك لا مزيد من الاستجابة على الإطلاق. كل هذه الشركات الخيار (من خلال بعض الإعلانات من قبل طرف ثالث آخر بيع بعض البرامج) فقط نريد لنا أن إيداع الأموال في ما يسمى حساب تداول الخيار، وهذا هو، والمال هو لهم. بصراحة وإخلاص التحدث، إذا كنت ترغب في أن يكون آمنة وصادقة خيار شركة وسيط، يمكنك الثقة أوبتيك. أنا وأصدقائي قد استخدمت لهم لمدة 2 سنوات الآن والانسحاب لا توجد مشاكل على الإطلاق. بشكل منفصل، نحن من أي وقت مضى انسحبت 15000، 10000، 2000، 500 دولار أمريكي. لدينا وسيط مخصص مخصص باسم روبرتو هو دائما يقظة جدا. وهو في المملكة المتحدة ونحن في سنغافورة، لا قضايا واحدة على الإطلاق.
قبل بضعة أشهر أصبحت أخيرا مربحة، والآن أنا حصلت على نسبة الفوز حوالي 63٪: لقد استخدمت الكثير من المؤشرات، وكان البعض مفيدة الآخرين مربكة وكنت أبحث عن شيء بسيط ولكن لا يزال موثوقا بها.
الآن أنا مقتنع بأن بحثي كان ناجحا: أنا باستخدام بولينجر باندز على الإطار الزمني 5 دقائق وكانت النتائج لا يصدق فقط (أكثر من 80٪ إيتم):
نظام بسيط جدا في الواقع: أنا انتظر حتى معظم شمعة 5 دقائق يغلق فوق الفرقة العليا، وقبل بضع ثوان من شمعة يأتي إلى نهايتي وضع بوت-أوبتيون مع 5 & # 8211؛ مينوت & # 8211؛ انقضاء.
إذا كانت الشمعة على وشك الانتهاء من أسفل الفرقة السفلى I'll وضع كال الخيار.
بالطبع هذا لا يحدث في كل وقت (في بعض الأحيان عليك أن تنتظر 1 & # 8211؛ 2 ساعة على الفور المحتملين التجارة الإعداد) لذلك يمكنني استخدام ما لا يقل عن 8 أزواج مختلفة للحصول على المزيد من الصفقات.
اليوم أنا وجدت 22 الصفقات التي استوفت المتطلبات وكان 18 منهم إيتم.
من فضلك قل لي الاستراتيجية الخاصة بك، أعدك لتعويض لك. البريد الإلكتروني: كاركسبورش @ غميل.
مرحبا ز. أود أن أعرف المزيد من المعلومات أنوت الاستراتيجية الخاصة بك. يمكنك الرجاء ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني sergii007123 @ غميل.
ز يمكن ش الرجاء ارسال لي اور استراتيجية. U يمكن البريد الالكتروني لي على إماسوجول @ غميل.
أتابع العديد من الاستراتيجيات سهلة، بلدي الحد هو عدد من الإشارات. أنا التجارة حوالي ساعة واحدة في اليوم، وبداية بلدي هو دائما 10 €، وليس أكثر من ذلك. أكسب حوالي 250 € في تلك الساعة، مع أفاراج 12 الصفقات.
أبسط واحد هو البقرة الميتة كذاب. (حتى بقرة ميتة مستبعد عند رميها من عالية جدا) بعد اندلاع شمعة واحدة، وهناك دائما تقريبا تراجع، واستخدام ذلك مع واحد (إكسليسيتي مرة واحدة مارتينغال مرة واحدة فقط) وسيكون لديك الربح. التوقيت الدقيق هو الأكثر أهمية. كن حذرا مع اليورو مقابل الدولار الأميركي. مثالية في الوقت الحالي مع الين الياباني.
ارتفاع الأسعار أو الانخفاض. الجزء العلوي من الشموع تلمس العلوية العليا ومؤشر الأحجام و A. o. هي مضمنة مع هذا النمو، مجرد وضع عدد قليل من الصفقات. الحصول على فهم أنماط نموذجية من الزوج. تتجه الأعمال مثالية مع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي.
في السوق المدى لعب٪ ويليامز، موثوقة جدا، يكون بريبايرد لاستخدام اثنين أو ثلاثة مارتينغاليس، ولكن يكون على بينة من التغييرات في بولينجرز، ووقف إذا كانت تحويل. و غبوسد لديه موثوقية البريطانية النموذجية هنا. إيت & # 8216؛ ليستنس & # 8217؛ إلى وليامز تماما. مشاهدة اتجاهات بطيئة، سترى أنه في اتجاه بطيء ويليامز يترك ذروة الشراء بسرعة و & # 8216؛ معلقة & # 8217؛ في ذروة البيع و فف. (عد الشموع في كل من المناطق والتجارة بعد أن أفاراج عدد الشموع مرت) يمكنك استخدام أو مذبذب للتأكيد. ولكن عادة مع الحد الأقصى ثلاثة مارتينغاليس سوف يفوز.
حول مارتينغاليس أنا يمكن أن ويرت كتاب الآن. أستطيع أن أؤكد لكم في الثنائيات، في ظل ظروف صارمة جدا هو شيء جيد للاستخدام. واحدة من الشروط هي أن فرص الفوز ينمو أكثر من الزيادة من الرهانات الخاصة بك. دعونا نأخذ هذا المثال: فتحت التجارة وفقط بعد فتح ترى الاختراق في & # 8216؛ خطأ & # 8217؛ اتجاه. كيف أنت ذاهب لإنقاذ أموالك؟ في الواقع من خلال فتح تجارة جديدة في الاتجاه الصحيح مع مبلغ 2.3 مرات (وليس 2 كما بعض الناس الذين لا يفهمون مارينغال، له علاقة مع الربح وسيط يتيح لك.). أسوأ خسارة الخاص بك ثم محدودة وفرصة للفوز والحصول على تعويض التجارة خاطئة عالية جدا. دون معرفة كنت تستخدم مارتينغال.
يرجى محاولة لتجنب زومترادر، بل هو عملية احتيال كبيرة. لقد استدعت 6500 وعندما بدأت في تحقيق مكاسب، فإنها تسمح لي لجعل أكثر من 1 التجارة في وقت واحد مع قيود على الحد الأقصى للمبلغ، إذا كنت ترغب أموالك لتكون في أيد أمينة، في محاولة للخروج من أفضل الوسطاء ريجوالتد، ولكن من فضلك لا تفكر حتى من فتح أكوكونت في زومترادر.
مارك يمكنك شرح استراتيجيتك في التفاصيل؟ كما هو الحال مع الصور أو أفضل هو تداول الفيديو الحية كمثال. يمكنك أن ترسل لي معلومات إلى البريد الإلكتروني: sergii007123 @ غميل.
مرحبا إم جديد لهذا من أجل التداول. هل يمكن أن ترسل لي بعض الاستراتيجيات التي وجدت أسهل لإدارة وأكثر مجزية؟ شكر.
يمكنك الاشتراك الآن في النشرة الإخبارية لدينا والحصول على الكتاب الاليكترونى مجانا على أفضل 10 استراتيجيات التداول لكسب المال مع الخيارات الثنائية 🙂
علامة، أنا مهتم في استراتيجيات مارتينغال & # 8230؛ إذا كنت يمكن أن ترسل لي الاستراتيجية الخاصة بك على kresob777 @ جوجل.
هو 200 $ بما فيه الكفاية للحصول على عائد جيد؟
كنت قد فقدت $ 1000 +، أي استراتيجيات جيدة هناك؟ اسمحوا لي أن أعرف.
رجاء مساعدة مع استراتيجية على ثنائي، يجب أن يكون جيدا معك إذا كنت مساعدتي عن طريق إرسال إلى البريد الإلكتروني الخاص بي أولتوثرون (في) جوجل شكرا لك، الثابتة والمتنقلة لا تفشل في ارسال لي.
وقال مارك يمكنك أن تقول أكثر عن فقدان ميتا البقر استراتيجية ريجارد. ريك.
بدء تداول ثنائي غدا 09-02-14.
لقد تم قراءة الكثير على الاستراتيجيات قد حاول أي شخص نظام لمسة واحدة.
أنا حتى يمكن أن تخبرني كيف ش تشعر حول و إذا كان بداية جيدة في ذلك؟
أيضا هناك أي شخص هناك مع أي أنظمة أخرى لديهم r النجاح مع؟
يمكنني استخدام استراتيجية بسيطة جدا. & # 8217؛ ترتد العودة & # 8217؛ الشموع. مثال على الاتجاه الصعودي؛
1) يظهر الرسم البياني الشموع + بباندس + رسي.
2) استخدام 1 دقيقة الشموع لمدة 5 دقائق الإطار الزمني.
3) عندما (الأخضر / أوب) يضع على أعلى / العلوي b. مكان وضع بوت، ولكن فقط إذا رسي تصل 70.
4) 80٪ من الوقت ش شود يكون إيتم.
5) في بعض الأحيان سوف انتظر أن نرى تأكيدا (على أوب أنه & # 8217؛ ق الأحمر) أن العكس يحدث.
6) نفسه على أحمر أسفل شمعة & # 8230؛ يضع على أقل بب ثم وضع كال ولكن فقط عندما رسي.
هو 30 أو أقل (مرة أخرى شمعة المقبل شود الذهاب الأخضر لتأكيد الاتجاه الصاعد بدأ)
7) هذه الاستراتيجية أكثر من 20 الصفقات أعطى 83٪ العائد.
وود تكون مهتمة لسماع أي تعليقات التداول داخل ببس. (وأكثر خطورة)
هل يمكنك مشاركة الاستراتيجية التي تستخدمها مع التداول لمدة 60 دقيقة.
تساءلت فقط كيف قمت بإعداد 1 دقيقة الشموع على 5 دقائق الإطار الزمني ألوس كم من الوقت هو التجارة التي تأخذها هو التجارة 60 ثانية؟
مرحبا جيوف، أعتقد أن كين يشير إلى الرسم البياني 1 دقيقة. يمكنك وضع رهان مع الإطار الزمني منتهية 5 دقائق بعد.
شكرا إسبن أنك لن يحدث لمعرفة ما الفترة التي ينبغي تعيين مؤشر القوة النسبية؟ بلدي الافتراضي هو 50 ولكن لا يبدو أن تصل إلى 70 أو 30٪
لا يبدو أن توماس مفتوح لمناقشة استراتيجيته. نصيحتي هي أن البقاء بعيدا عن التداول 60sec كما التجار الجدد، فإنه يمكن أن تحصل على الخروج من السوق أسرع مما يمكن أن تتخيل أي وقت مضى. إذا كنت يجب أن تتاجر أقصر وقت انتهاء قد ترغب في تجريبي التجارة استراتيجية ببس على 1min مع انتهاء 5mins كما قدمها ز أعلاه.
مرحبا، مارك، أنا مهتم جدا في الاستراتيجية الخاصة بك، ولكن أنا أتساءل أيضا ما هو توقيت انتهاء الصلاحية لكذاب استراتيجية بقرة الميتة؟ هل يمكن أن يرجى إرسال بريد إلكتروني لي في ليدياليودل @ غميل، ثكس & # 8230؛
لماذا يبحث أي شخص نظام آخر إذا كان نظامه يكسبه حوالي 500-1000 دولار يوميا؟
مرحبا مارك، أنا مهتم في تعلم استراتيجياتك. إذا كان لديك صور أو فيديو يشرح استراتيجياتك التي ستكون كبيرة. أنا 17 عاما وأنا جديدة جدا في العالم من الخيارات الثنائية. يبدو أنك تعرف ما أنت & # 8217؛ نتحدث عن ذلك يمكن أن يرجى البريد الالكتروني لي في jacksonspeaks1 @ غميل. شكرا لكم.
مرحبا، أنا & # 8217؛ كان تداول الخيار سنتين إكسيرانس، هذا النظام تجلب لي 1000 دولار إلى 2000 دولار يوميا، تعتمد الاستثمار الخاص في كل مرة كنت الرهان.
أنا استخدام إما 5،6،7،8،9 و إما 14 في 5 دقائق الرسم البياني.
يجب أن تنتهي التجارة 30m الوقت.
عندما EMA5،6،7،8،9 أعلاه إيما 14، يجب عليك شراء، في غضون 30M يمكنك ان ترى في المال.
عندما EMA5،6،7،8،9 أدناه إيما 14، يجب أن تبيع، في غضون 30M ترى أيضا في المال.
والشيء المهم جدا هو دون & # 8217؛ ن ننسى لشراء لي كوب من القهوة.
أنا تاجر جديد، استراتيجيات التعلم مع حساب تجريبي. حتى الآن على الذهاب جيدة. نصائح سيكون موضع تقدير.
مرحبا الخيار الملك. يبدو أن استراتيجيتك فعالة وكذا ثقتك بنفسك. هل يمكن أن تخبرني المزيد عن ذلك في مزيد من التفاصيل. يمكنك الوصول لي على: hani. m.ragab@gmail.
أنا تاجر وأود أن حصة أفكاري حول احتيال الشكاوى على شبكة الإنترنت. صحيح أن الحيل هي في جميع أنحاء الإنترنت في الوقت الحاضر. ولكن لكي نكون منصفين لموضوع الشكاوى، يجب أن نقدم دليلا لإقناع القراء بنوايانا الصادقة. يمكن لأي شخص أن يشكو ولكن ليس الجميع يمكن أن يكون رغبة حقيقية في معرفة الحقيقة. أنا & # 8217؛ م لا أقول هذا في الدفاع عن خيارات زينيث، الخيارات الثنائية لايف إشارات أو أي منصة أخرى. أنا & # 8217؛ مجرد محاولة لدعم النزاهة.
الكثير من التجار تبادل ردود فعل سلبية ضد زينيثوبتيون، وهذا هو السبب في أنه من الأفضل لتجنب ذلك واختيار وسيط الخيارات الثنائية المنظمة فكا / سيسيك.
مرحبا الخيار الملك كان يحاول الاستراتيجية الخاصة بك وكان نتائج مختلطة مجرد كسر إيبين ولكن أشعر أن هناك شيئا في ذلك.
هل يمكن أن تخبرني إذا كنت تستخدم أي مؤشرات أخرى أو أصول معينة، وقت من اليوم الخ؟
شكرا جزيلا يا و إيتل يكون القهوة كبيرة جدا وكعكة لك.
التداول هو متعة خاصة عندما كنت في المال. ADX48 جيد جدا في التداول ثنائي. باستخدام يجعلني أشعر أكثر راحة. وقد متعة الرجال.
انها حقيقة أن الكثير من وسطاء احتيال موجودة اليوم، والقائمة آخذ في الازدياد. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا لماذا، ولكن حتى تنظيم السماسرة مثل بانك دي ثنائي لا تحصل على بعض الشكاوى. انها ليست عجب لماذا يمكننا أن نرى الشكاوى على الانترنت حول زينيث خيارات وغيرها من منصات غير شعبية جدا.
مرحبا بريان هو ذلك. بانك دي بيناي كذلك؟ مه العار أشعر الأشرار على محمل الجد.
الخيار الملك، قمت بنشر استراتيجية الفوز في عيد ميلادي. انها وسيلة الفوز للخيارات الثنائية والجميع يجب أن تتبع الرصاص الخاص بك.
أنا مدين لك القهوة كبيرة إخوانه. شكرا على النصيحة! جيد الكرمة لك صديقي.
جيف، تبسيط الخيار الملوك استراتيجية & # 8211؛ استخدام 14 إما و 20 سما على الرسم البياني 5 دقائق. عندما 14 يعبر 20 تشتري مكالمة لمدة 15 إلى 30 دقيقة إكس. عندما 20 يعبر 14 لديك الاتجاه الهابط وتذهب مع وضع لمدة 15 إلى 30 دقيقة إكس. هل يمكن أيضا إضافة المعبر العشوائي كمؤشر تأكيدا. عندما الصليب هو الحصول على وثيقة كلوزون الرسم البياني 5M هل يمكن أن تتحول إلى الرسم البياني 1 دقيقة وقبض على الصليب في وقت مبكر لتحريك التجارة، وهذا هو مشابه جدا لخيار الملوك طرق الفوز. يحدد التغيرات الاتجاه القصير، ويجب أن يضع لك في المال. العملية والتحلي بالصبر. حظا سعيدا برو!
هل يمكن أن ترسل لي الاستراتيجية التي تستخدمها للتداول 60 إطارات زمنية ثانية من فضلك؟
تم تجريب هذه الطريقة بنفسي. 15 أو 30 دقيقة. انقضاء.
مرحبا غلين، ويليام & أمب؛ جيف.
أريد أن أحاول لك الطرق، واحد الذي تستخدم فيه & # 8220؛ 14 إما و 20 سما & # 8221؛ وتلك التي تستخدم فيها استخدام & # 8220؛ إما 5،6،7،8،9 و إما 14 في 5 دقائق الرسم البياني & # 8221؛ ولكن أنا لا أعرف كيفية إعدادها.
إم محاولة في الانتقال متوسط ​​المعلمات: الفترة:؟ تحول: ؟ ما الأسلوب: الأسي ينطبق على: إغلاق؟ متوسط؟ منخفض؟
هل يمكن أن ترسل لي المزيد من التفاصيل كيفية إعدادها؟ x_maverick_hunter @ هوتميل بليس.
يا نفس لويس I & # 8217؛ م مهتمة أوبتيونكينغ و غلين الاستراتيجية.
يمكنك أن تكون أكثر سبيسيفيك؟
تحتاج نفس الشيء كما لويس.
الفترة:؟ تحول: ؟ ما الأسلوب: الأسي ينطبق على: إغلاق؟ متوسط؟ منخفض؟
من فضلك، هل يمكن أن ترسل لي التفاصيل أيضا إلى triska. raya@contractor.
مرحبا جلين، الخيار الملك.
أنا & # 8217؛ م مبتدئ، وأنا & # 8217؛ م مهتمة في الاستراتيجيات الخاصة بك ولكن أريد أن أعرف كيفية إعداد سما و إما، يرجى توضيح على إعدادات الفترة، التحول، تنطبق على؟ الرجاء ارسال لي التفاصيل وأي إعدادات إضافية أخرى مثل إعداد مؤشر ستوكاستيك. @
مرحبا الخيار الملك يمكنك توضيح الإعدادات أكثر في التفاصيل، بريدي الإلكتروني: ميسورفيس @ غميل ثانكس.
مرحبا أرسل لي استراتيجيات الخيار الثنائي ل ثينكانان @ هوتميل.
لقد وجدت بعض المعلومات والاستراتيجيات جيدة جدا ومفيدة على هذا الموقع. شكرا لكم.
وسوف نشر هذه الاستراتيجيات وكيفية تحميل وإعداد الرسومات، واستراتيجيات مثل 5،6،7،8،9- 14 إما و 14، 20 إما، وكذلك 60 ثانية (نظام عشري 5 نقاط أو مارتينغال) جنبا إلى جنب مع مكافئ سار ، ماسد، بولينجر و 20، 50MA. جميع الفائزين.
مرحبا يمكن لشخص الرجاء ارسال لي بعض المعلومات عنك ما الاستراتيجيات يجب أن تبدأ مع أنا مبتدئ و تحتاج إلى بعض المساعدة. شكرا ساندويلك @ هوتميل.
مرحبا يا شباب، دعوني أشير إلى شيء & # 8230؛ أولا وقبل كل شيء حتى لو كان لديك أو تصبح أفضل تاجر في العالم سوف تفقد دائما الصفقات & # 8230؛ أن & # 8217؛ s بالتأكيد & # 8230؛ أيضا الخيار الثنائي لن تجعل الغني الخاص بك غدا .. (يمكنك أن تصبح غنية ولكن ليس غدا) يستغرق سنوات والصبر ومعدة جيدة !! أنا & # 8217؛ م دراسة الخيار الثنائي 6 أشهر الماضية لدي إيداع الحد الأدنى من المال وأيضا لدي طلب للحصول على حساب تجريبي، وأنا & # 8217؛ م باستخدام حسابي التجريبي حتى انتهيت دراستي & # 8230؛ رأيي هو: حاول استراتيجيات مختلفة وأخيرا عالقة على واحد دون & # 8217؛ استخدام استراتيجيات متعددة & # 8230؛ تعلم هذه الاستراتيجية كأفضل ما يمكن & # 8230؛ حاول الجمع بين إستراتيجيتك و نيوس & # 8230؛ هذه خطوة مهمة جدا .. أخبار تؤثر على السوق بشكل هائل & # 8230؛ وأخيرا المهم أيضا .. تعلم الوقت .. الخيارات الثنائية متوفرة في العالم كله & # 8230؛ كل بلد لديه وقت مختلف، لأن البنوك ليست مفتوحة وإغلاق في العالم كله في نفس الوقت .. البحث وتحديد الوقت الذي السوق مستقرة بحلول ذلك الوقت، وهذا يعني أن الخيار الثنائي هو متاح في معظم البلدان في هذا جزء سوف تقلل من خطر حدوث تغييرات ضخمة في السوق & # 8230؛ .. لماذا هذا؟ لأنه إذا 10 ملايين الناس يذهبون إلى مصارفهم غدا في نفس الوقت وتغيير عملاتهم لعملات مختلفة فإن السوق تنهار أو الحصول على مجنون & # 8230؛ من تعرف؟ ..So الوقت هو عامل مهم جدا في الصفقات الخاصة بك .. جعل الصفقات مع حساب تجريبي للعثور على أفضل وقت بالنسبة لك & # 8230؛ & # 8230؛ في استنتاج بناء الاستراتيجية الخاصة بك و دون & # 8217؛ ر وقف التعلم، بقدر تتعلم تصبح تاجر أكثر نجاحا .. الصفقات سعيدة وحظا سعيدا 🙂
أشكركم على هذه النصائح لا تقدر بثمن 🙂
مرحبا بالجميع، أنا & # 8217؛ م جديد في هذا. كان يتساءل عما إذا كان أي شخص يعرف من ارتباط أو مواقع على شبكة الإنترنت للحصول على معرفة أفضل لكيفية التجارة.
أيضا أنا & # 8217؛ م المهتمة استراتيجية 5 6 7 8 9 + 14 إما لتحديد الأمثل ونقطة المدخل.
شكرا مقدما.
مارك، يبدو وكأنك تعرف ما تقومون به فيما يتعلق التداول. بدأت التداول قبل يومين فقط، ولكن هل يمكنك مشاركة استراتيجياتك بمزيد من التفصيل عبر البريد الإلكتروني أدناه.
دون & # 8217؛ ر فتح 60 ثانية، 5 دقائق الصفقات إذا كنت مبتدئ. فهي خطيرة جدا.
إذا كنت ترغب في الحصول على دخل ثابت مع انخفاض المخاطر، اتبع إدارة أموالك. يجب ألا تفتح موضع أكثر من 5٪ من رصيدك.
هنا هي استراتيجيتي المختبرة في التحليل الفني.
* الإطار الزمني & # 8211؛ 5 دقائق.
* انتهاء الصلاحية & # 8211؛ 15 دقيقة.
* إنديكاتورس & # 8211؛ إما 8 (اختيار اللون الأخضر)، 14 (اختيار اللون الأحمر) و ماسد مع المعايير القياسية.
سؤال: كيفية فتح موقف؟
جواب: عندما إما 8 يعبر إما 14 من أسفل وأيضا خطوط ماسد يعبر ويظهر اتجاه صعودي، فتح موقف كال. عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك 8 عن المتوسط ​​المتحرك 14 من فوق، وتتقاطع خطوط ماسد وتظهر موضع الترند الهابط موقع بوت.
شرح الاستراتيجية: في هذه الحالة إما 8 و 14 و ماسد يظهر لك اتجاه الاتجاه. يجب عليك قبض عليه.
PS. وينبغي ألا تقل نسبة النتائج عن 75٪ في المال. إذا كنت تريد أن ترى المزيد من التفاصيل، وسوف نرسل لك تفسيرا مع الصور.
الرجال لدي 600 $ في أوبتيونيراللي ومحاولة للالتمويل الأموال لتشغيل العين كما أنا & # 8217؛ م أعمى وتحتاج إلى رفع ما لا يقل عن 8000 $ للعام المقبل فب أنا يرجى مساعدتكم على كيفية التجارة كما منصة لا توفر التداول. فقد إيف 400 دولار بالفعل. الثابتة والمتنقلة مساعدة و إم أبلغ من المخاطر التجارية. الرجاء الاتصال بي على mmetilesedi187 @ غميل.
مرحبا الخيار الملك، غلين، تاروكس & # 8211؛ يمكنك يا رفاق إرسال معلومات مفصلة بشأن 5 6 7 8 9 + 14 إما & أمب؛ 20 استراتيجيات سما؟ يرجى إرسال بريد إلى:
ما وراء استراتيجية مارتينغال، ما هي استراتيجيات الخيارات الثنائية الرئيسية وأين يمكنني العثور على معلومات حول خطواتهم؟ شكرا مقدما.
شكرا جزيلا على مشاركة إستراتيجيتك. أود أن أتعلم منك. عظيم إذا كنت يمكن أن ترسل لي مزيد من التفاصيل شرح مع الصورة.
متابعة وتعلم استراتيجيات التجارة الجيدة. أنا مبتدئ.
مرحبا جوزيف أي فرصة سوف ترسل لي أنت ستراترجي كما فقدت الكثير على هذه الخيارات الثنائية إمغهج @ هوتميل.
مراجعة استراتيجية لطيفة. يمكنك إرسال لي الاستراتيجية الخاصة بك في بريدي الإلكتروني.
هناك عدد كبير جدا من استراتيجيات الخيارات الثنائية المتاحة. وبعضها أكثر تعقيدا من غيرها. ومع ذلك، في هذه الاستراتيجية البرنامج التعليمي انا ذاهب الى يعلمك واحدة من أبسط وأنجع الخيارات الثنائية الاستراتيجيات.
لا يوجد في الواقع اسم واضح لهذه الاستراتيجية ولكن قد ثبت دقتها في مناسبات متعددة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. من أجل استخدام هذه الاستراتيجية سيكون لديك فقط لاستخدام ما مجموعه 2 مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك.
ميزة كبيرة من هذه الخيارات الثنائية مبتدئ الفوز الاستراتيجية هي حقيقة أنه يعد دائما نتائج ثبت في حوالي 75٪ -90٪ من الوقت الذي يتم التداول. إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية بشكل جيد، يمكنك أيضا تحقيق نسبة الفوز أكثر من 90٪ في كل وقت.
الشهر الماضي (أبريل 2018) لقد جعلت $ 144124.It & # 8217؛ ق صفقة كبيرة بالنسبة لي. أنت دون & # 8217؛ ر أعرف فقط 3 سنوات مضت فقدت $ 1000 في أقل من 15 days. I صدمت كثيرا كثيرا. الآن نفسي استراتيجية يعطي لي الكثير من وضع ما لا يقل عن 1500 شخص مدهش استخدام بلدي الاستراتيجية الثنائية & # 8230؛ إذا كان لديك أي سؤال لا تتردد في ضرب لي: إبياريف @ غميل.
يمكنك أن ترسل لي التفسيرات مع بعض بلدان جزر المحيط الهادئ بحيث سيكون من الأسهل لمتابعة؟ أنا نيوبي. تكس كثيرا.
أنا مبتدئ هنا لا يزال التعلم، يمكن ش ترسل لي التفسيرات مع الصور حتى أستطيع أن أفهم بشكل أفضل؟ شكرا جزيلا !
أنا باستخدام بولينجر باند / رسي استراتيجية (كما أبرزها كين و ز أعلاه) وتعاني من نتائج رهيبة. أنها بسيطة جدا وفعالة. الفوز حاليا حوالي 70-75٪ من الصفقات بلدي! 🙂
مرحبا جوزيف. استراتيجية الخاص يبدو أصواتا كبيرة. قد يو يرجى البريد الالكتروني لي على كيفية الذهاب عن ذلك الرجل. أنا & # 8217؛ م newbie. daviestembo89@gmail.
استراتيجيات جيدة من الخيار الملك & # 8230؛. سيكون لديك القهوة من لي & # 8230 ؛.
مرحبا جوزيف يمكن أنا هف بعض الموافقة المسبقة عن علم أيضا على الاستراتيجية الخاصة بك؟
مرحبا الخيار الملك. إم مبتدئ في بو. هل يمكنني الحصول على نسخة من إستراتيجيتك؟ jazzpy11 @ بريد جوجل.
يو غلين يمكنك بلز شرح أور تبسيط استراتيجية بالنسبة لي. شكرا يا رجل. mohsin26996 @ بريد جوجل.
يجب عليك الانتظار لمدة 5 دقائق شمعة لإغلاق أولا على استراتيجية إما 14 سما 20 أو ببساطة التجارة كما خطوط عبر في حركة الاتجاه.
ومن الأفضل أن تنتظر إغلاق الشمعة للحصول على تأكيد إشارة 🙂
مرحبا الجميع، لا أحد يتداول الخيارات الثنائية مع الخيارات الأعلى هنا؟ أحتاج شهادات عنهم كما أنا & # 8217؛ م حول فتح حساب التداول معهم.
سوف نقدر ردودكم.
هل يمكن أن ترسل لي الاستراتيجية التي قلت لنا قبل بضعة أيام؟ هل يمكن أن ترسل لي المزيد من التفاصيل؟ لأن إم استخدامه ولكن ما زلت لا أعرف في أي لحظة إدخال أعتقد أن ما زلت لا أعرف الوقت المحدد. (إلى x_maverick_hunter @ هوتميل من فضلك)
يمكنني استخدام استراتيجية بسيطة ط وضعت بهدف منخفضة المخاطر & # 8230؛ فقط يحدد لي مع 3 أو 4 الصفقات يوميا & # 8230؛ ولكن أنا باستمرار الحصول على معدل 80 & # 8211؛ 85٪ إيتم مع هذه الاستراتيجية وحدها، لذلك أنا يمكن أن تجعل بثقة الصفقات من 250 $ أو أكثر. فهو يجمع بين 5 مؤشرات بالإضافة إلى بب و هو مبتدئ نسبيا ودية إذا كنت مراقبة أقصى أزواج العملات اثنين في وقت واحد. لمزيد من المعلومات البريد الالكتروني لي sford88@hotmail. co. uk.
يمكن ش ترسل لي الاستراتيجية الخاصة بك مع الصور و graphes. thanks.
مرحبا فنسنت، حتى الآن ليس لدي أي مشكلة فيما يتعلق الانسحاب باستخدام توبوبتيون كوسيط بلدي. مجرد البقاء بعيدا عن غلوبالترادر ​​365، بانك دي ثنائي فقط على سبيل المثال لا الحصر. قد ترغب في التمرير إلى الكلب بيناريواتش للحصول على معلومات أكثر موثوقية.
يبدو أن استراتيجيتك بسيطة جدا. ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل! شكرا جزيلا في أدكانس!
مرحبا .. تعلمت المزيد من الاستراتيجيات من هنا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة لهم. شكرا جزيلا. حظا سعيدا & # 8230؛!
أنا جديد في خيار ثنائي. أريد فتح الحساب. هو بنك دو ثنائي وسيط جيد؟ يرجى تقديم النصيحة.
بعض النقاد الشرسة حول بانك دي ثنائي تدعونا لتقديم المشورة لك لاكتشاف لدينا قائمة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، مختارة بعناية من قبل فريق بونوسبيناريوبتيونس بين وسطاء مع أفضل الاصداء.
مرحبا. وأود أن تبدأ التداول، ولكن فقدت العمل بسبب إصابتي وليس لدي أي فرصة للحصول على بدء رأس المال. هل هناك أي تشانس لتبدأ من لا شيء؟
يمكن البريد الالكتروني لي بعض الاقتراحات على شفمرود @ غميل.
ليس من الممكن حقا أن تبدأ من لا شيء،
ولكن نضع في اعتبارنا أنه يمكنك الاستفادة من مكافأة إيداع 100٪ عن طريق التفاوض إذا قمت بفتح حساب مع واحد من شركائنا الخيارات الثنائية وسطاء الشركاء 🙂
شكرا جزيلا زاك على ردكم، كان من المفيد.
يا رفاق محاولة هذه الاستراتيجية على حساب تجريبي تقول لي كيف يعمل لك .. I & # 8217؛ م باستخدام خيارات الذكاء على هاتفي الخليوي.
بولينجر باند في 20 ولكن أنا وضعت في 200 .. أنا لا أريد أن أرى بروس في أي مكان بالقرب منهم حتى ارتفعت أسعار أعلى مستوياته أو أدنى مستوياته.
رسي في 8 مع أوب / أوس في 90-10.
انتظر السعر لدفع بعيدا عن 200 إما شراء أو بيع فقط بعد الانسحاب الثاني / الارتداد ومرة ​​واحدة تتحرك الأسعار في اتجاه الاتجاه الحالي نظرة للأسعار لإغلاق خارج خطوط الفرقة البولنجر الخارجي ومؤشر القوة النسبية إما أكثر من اشترى أو أكثر تم البيع! ثم ضع طلب شراء أو بيع.
أنا مبتدئ، حيث يمكنني الحصول على حساب تجريبي جديد؟
Hi everyone , I am a newbie so I am searching different useful strategies to trade.
I saw those interesting strategies above. Can someone send me more details about those strategies? شكرا جزيلا.
I am new to binary option trade, can you please send me your simple strategy.
Hi anyone anyone knows about IQ option if this broker is not scam? TY..
اشترك الآن والحصول على الكتاب الاليكتروني المجاني على أفضل الاستراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية!
البقاء مسؤولا.
&نسخ؛ بونوسبيناريوبتيونس المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.
100٪ مكافأة حصرية (بدلا من 20٪) على وديعة 1 الخاص بك من 250 € على أفضل وسيط منظم 24 الخيار! (تطبق الشروط والأحكام الإضافية)

الخيارات الثنائية.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع المعلومات الديموغرافية الواسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
أفضل خمس استراتيجيات ناجحة للتجارة الخيارات الثنائية.
إذا كنت تتداول دون استراتيجية أو تكتيك لمساعدتك في الخيارات الثنائية، قد أيضا.
كتبت المقالة من قبل كونور هاريسون من وسطاء ثنائي (ببز). ببز تبذل جهدا لتثقيف تجارها حتى يتمكنوا من فهم توصيات بشأن الخيارات الثنائية، والتشريعات الدولية، وإدارة المخاطر وغيرها من القضايا المتعلقة بالتداول.
التداول في الخيارات الثنائية هو واحد من الاتجاهات الشعبية في الأسواق المالية اليوم. كل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين يتسارعون لإدراجها في محافظهم الاستثمارية. تماما مثل أي منصة تجارية أخرى أو الأعمال التجارية، يجب أن يكون لديك استراتيجية لاستخدامها من أجل جعل باستمرار كسب المال.
إذا كان من دون استراتيجية أو تكتيك لمساعدتك على التجارة في الخيارات الثنائية، قد كنت كذلك تعتبر نفسك القمار. الاعتماد على الحظ ليست آمنة جدا في تداول الخيارات الثنائية لأنها لن تعمل في نهاية المطاف بالنسبة لك، وربما ينتهي فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. سوف تحتاج إلى تقنية الصلبة التي يمكنك استخدامها في كل مرة، والتي سوف تساعدك على جعل التوقعات الصحيحة. وعلاوة على ذلك، تحتاج إلى توظيف استراتيجية أن تفهم جيدا والتي تزيد باستمرار فرصك في الفوز.
الرهان أو التجارة؟
وتصنف الاستراتيجيات عموما إلى مجموعتين. وهذه الفئات هي؛
استراتیجیات تستند إلی نموذج الرهان - في ھذه الاستراتیجیات، من المفترض أن المستثمر سیستخدم إستراتیجیات الرهان، سواء کانت مألوفة بالأسواق المالیة أم لا. وتستخدم هذه الاستراتيجيات العديد من التكتيكات التي تهدف إلى زيادة احتمال الفوز. الاستراتيجيات على أساس الأخبار هي أفضل مثال في هذه الفئة. اسرتاتيجيات سلوك السوق - يعتمد املستثمر يف هذه االسرتاتيجيات بشكل كامل تقريبا عىل البيانات الفنية واإلحصائية املتاحة بسهولة أو التي قام الباحثون بالبحث عنها والعمل عليها. في حين أن هذه الاستراتيجيات أصعب قليلا لفهم وإتقان، فهي الأكثر موثوقية لأنها موضوعية. هناك تقنيات وضعت لمساعدتك على فهم بعض البيانات، مثل الرسوم البيانية والتي سوف تجعل من الأسهل للتاجر الجديد.
الاستراتيجيات الشعبية للذهاب هي:
I & # 8211؛ استراتيجية التحليل الأساسية.
وتتعلق هذه الاستراتيجية بتحليل سلوك الأداء العام أو خصائص الشركة. كمستثمر أو تاجر في الخيارات الثنائية، كنت مهتما في معرفة حول صحة الميزانية العمومية، بيان الدخل وبيان التدفق النقدي للشركة قبل النظر في شراء خيار. وتشمل العوامل الأخرى التي يجب عليك التحقق منها رضا الموظف ورضا العمل. وباختصار، تحاول هذه الاستراتيجية النظر إلى الصورة العامة للأعمال التجارية التي ترغب في الاستثمار في مخزونها وفي بعض الأحيان الصناعة عموما.
إي & # 8211؛ استراتيجية التحليل الفني.
هذه استراتيجية شعبية جدا في تداول الخيارات. وهي تتعلق أساسا بدراسة الماضي، باستخدام معايير مختلفة مثل الرسوم البيانية من أجل التنبؤ بالسعر المستقبلي للأصل. لا تتعلق هذه الطريقة بالحصول على القيمة الجوهرية للأصل. انها مفيدة جدا في تداول الخيارات لأنه كالتاجر، لم يكن لديك للدخول في البيانات المالية للشركة. ومن بين الأدوات المستخدمة في التحليل الفني فرق البولنجر والمتوسط ​​المتحرك وغيرها.
إي & # 8211؛ استراتيجية الخيارات الأساسية.
هذه الاستراتيجية تحظى بشعبية كبيرة بين خيارات التجار. وهو مصمم ويعمل من قبل المتداول لحماية نفسه من تكبد خسائر إجمالية على استثماراتهم. سوف تختار الأصول الأساسية أو العملة التي كنت مهتما، ثم إذا كانت حركة السوق من سعر الإضراب يتجه نحو اتجاه جيد، ويقول صعودا، يمكنك وضع خيار المكالمة. وفي الوقت نفسه، سوف تضع خيارا على نفس الأصل.
لنستخدم مثالا:
سيكون خيار العملة غبب / أوسد هو 1: 4000. يمكنك وضع خيار الاتصال من 100 $ والتي سوف تنتهي في 30 دقيقة. العائد هو 70٪ و 15٪ إذا فقدت. في أول 15 دقيقة الأصول هو في 1: 4015 وهو جيد حتى الآن. في هذا الوقت المحدد، يمكنك شراء خيار وضع لنفس الأصول عند 1: 4015 تنتهي في 15 دقيقة عند 100 $. وتكون العوائد مماثلة لتلك التي يتم تقديمها في خيار المكالمة.
في نهاية 30 دقيقة سيكون هناك نتيجتين.
يفوز خيار المكالمة 30 دقيقة وخيارات الخيار 15 دقيقة وضع. سوف تكون قد حصلت على 185 $ من المكاسب المكالمات 70٪ و 15٪ عزاء استرداد من خيار وضع (العكس يمكن أن يحدث، وفوز خيار الخيار وخسارة خيار المكالمة). كل من الدعوة وخيارات وضع في نهاية المطاف في المال. سوف تحصل على 340 $ (170 $ + 170 $). وبما أنه من المستحيل تقريبا أن يخسر على كلا الخيارين، فإن الخطر العام للخسارة في هذه الاستراتيجية هو فقط 15 $ من أجل الفوز 140 $.
إيف & # 8211؛ الخوارزمية والإشارات.
هناك تطبيقات التي تباع والتي هي جيدة جدا في التداول أو تحليل بيانات السوق. قد تجد أنه من المناسب للاستثمار في مثل هذا التطبيق. يتم تثبيت هذا التطبيق في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويجمع البيانات التي تريد ومن ثم يحللها للتوصل إلى أفضل النتائج الممكنة. وتستخدم بيانات التحليل التقني والأساسي هنا.
سوف الكمبيوتر ثم اختيار التجارة بالنسبة لك للتجارة في. هل يمكن حتى المضي قدما وتصميم التطبيق ليكون التداول في الواقع بالنسبة لك. ومع ذلك تحتاج إلى تحديث بانتظام البيانات الخام أن التطبيق يختار تفاصيل تحليلها من.
V & # 8211؛ استراتيجية التداول المشترك التكامل.
يمكن أن يكون هناك اثنين من الأسهم في السوق التي لها علاقة ارتباط عالية. ويمكن أن يكون ذلك لأنهم في نفس الصناعة ويتم تداولها في نفس السوق، وبالتالي تتأثر العديد من العوامل بنفس الطريقة. ونظرا لارتباط كبير بين هذا الزوج من الأسهم، وسوف تجد أنه كلما كان هناك فجوة بينهما سوف تغلق قريبا بعد. ويمكن أن تكون الفجوة ناجمة عن إضعاف أحد الأسهم مؤقتا. المهمة الرئيسية هنا هي تحديد الفجوة.
بعد تحديد الفجوة، يجب عليك شراء خيار المكالمة للسهم الضعيف أو خيار الشراء للأصل إذا كان السهم أعلى في السعر لا بد أن ينخفض. في نهاية المطاف، فإن الأصول اثنين تأتي إلى مسار الارتباط والتي ينبغي أن تكون "نقطة الخروج".
كلمة أخيرة.
الاستراتيجيات، تماما مثل خيارات الاستثمار، كثيرة ويمكن أن ينتهي بك الأمر الذي يمنحك مكاسب متسقة. إذا كنت تاجرا جديدا، والبحث جيدا وتحديد الاستراتيجية التي تناسب محفظة التداول الخاصة بك ونمط واحد. إذا كنت أكثر قليلا من ذوي الخبرة، يمكنك إنشاء الاستراتيجية الخاصة بك أو الجمع بين اثنين القائمة لتشكيل الهجين.
أخبار ذات صلة.
حصري: المحكمة العليا الإسرائيلية المسائل ضرورة حظر الخيارات الثنائية.
بريتيش كولومبيا منظم يحذر من وسيط غير منظم ليونستراديفس.
فما القضايا تحذير ضد ثنائي الخيارات وسيط.
اترك رد.
17 تعليقات حول "أفضل خمس استراتيجيات ناجحة لتداول الخيارات الثنائية"
خسارة صغيرة أفضل من فقدان 100٪.
نعم صحيح، إذا كانت التجارة واحدة خسارة والآخر هو الفوز؛ كنت في نهاية المطاف تفقد 15 $. ولكن، أن ننظر في الأمر بهذه الطريقة التي سوف ينتهي فقط حتى يخسر فقط 15 $ بدلا من مجرد وضع تجارة واحدة وفقدانها يعني فقدان كامل 100 $. سو ما هو أفضل فقدان فقط 15 $ أو فقدان 100 $.
ناهيك عن حالة كل من الصفقات الفائزة من الحصول على 140 $ ربح إضافي. أعرف ما أعنيه 🙂
لا معنى له على الإطلاق. تخيل أنك وضعت أموالك على المكالمة والسعر ينخفض ​​قبل وضع النظام الخاص بك. ليس لديك أي فرصة في حفظ ذلك مع الرهان الثاني. لاستخدام هذه الاستراتيجية الرهان الأول يجب أن يكون في اللون الأخضر حتى تضع الرهان الثاني الخاص بك، والتي أشك في أن تكون مربحة إحصائيا.
كيف يأتي الخياران في نهاية المطاف في المال إذا اخترت وضع كل من الدعوة ووضع الخيارات (التي تنتهي في نفس الوقت) بعملة واحدة؟ ومن الواضح أنني سوف تفقد دائما أحد الخيارين. الفرصة الوحيدة التي يجب أن تجعل من الممكن لكلا الخيارين الفوز هو إذا اخترت نوعين من الأدوات (عادة مع ارتباط سلبي) أو لا تزال تستخدم نفس العملة ولكن ضبط الخيارات & # 8217؛ أوقات انتهاء الصلاحية حتى لا & # 8217؛ ر في نهاية المطاف في نفس الوقت.
شراء اليورو / أوسد 30 دقيقة استدعاء ضربة 1.05660. بعد 15 دقيقة سمب هو 1.05698، واتخاذ وضع 15 دقيقة. اليورو / الدولار الأمريكي ينتهي 1.05683. كلا الخيارين إيتم.
هل سبق أن عرفت أي شخص تعبت هذا حقا، وما هي النتيجة؟
وإذا كانت المكالمة 30 كتم كان في تفقد بعد 15 دقيقة. ما الذي يمكنني القيام به ؟
ما رأيك في إيكوبتيونس؟
وأعتقد أنه هو موقع وسيط كبير. لقد استخدمت. منصة هم من السهل جدا للاستخدام.
هل يعمل في الهند.
مرحبا أي شخص هناك يمكن أن تخبرني ما السماسرة عدم استخدام. الكثير من التقارير السيئة أكبر مشكلة هو سحب الأموال. هناك دائما الأعذار والوقت التأخير. أي مساعدة الرجاء.
يا شباب، أنا مايكل إسيان. أنا بحاجة إلى بعض دليل على التداول ثنائي أن يعمل حقا. أنا باستخدام إيكوبتيونس والثقة لي، مما يجعل بعض المال عبر هذه المنصة تبدو سهلة ولكن لا. الذين يمكن أن تساعد من فضلك؟
أنا أحب & # 8221؛ ثالثا - استراتيجية الخيارات الأساسية & # 8221؛، هناك فرصة للفوز الكبير وفي حال فقدت، خسارة 15 $ فقط أفضل من التداول تجارة واحدة فقط في وقت واحد وينتهي فقدانه مما يجعل فقدان 100 $. مع عدم وجود احتمال للفوز.
ولكن باستخدام الاستراتيجية الثالثة، هناك على الأقل فرصة للفوز على حد سواء الصفقات.

No comments:

Post a Comment