Monday 5 March 2018

إستراتيجية الدخول والخروج من فوركس


توقيت التجارة & # 8211؛ كيفية تحديد نقاط الدخول / الخروج.


وإذا كانت إدارة الأموال نصف التداول، فإن تحديد نقاط الدخول / الخروج يشكل النصف الآخر. لن يكون هناك أي قدر من التحليل الناجح مفيدا إذا استطعنا تحديد نقاط الزناد الجيدة لحرفنا. حتى لو كنا نعرف أن قيمة زوج العملات سوف نقدر في المستقبل، إلا إذا كان لدينا تصور واضح عند حدوث هذا التقدير، وحيث ستنتهي، معرفتنا من غير المرجح أن تجلب لنا أرباحا كبيرة. وبالمثل، حتى في الحالة المؤسفة حيث التحليل الذي يبرر فتح الموقف هو كاذبة، إتقان توقيت التجارة قد تسمح لنا لتسجيل عوائد إيجابية بسبب التقلبات العالية في سوق الفوركس. من الواضح أننا بحاجة إلى استراتيجيات قوية لمساعدتنا على حساب أفضل القيم الزنادية للتجارة التي يبرهن عليها التحليل الدقيق والمريض.


لقد ناقشنا الطرق المختلفة لإنشاء أوامر وقف الخسارة على هذا الموقع، وفي هذه المقالة سنستمر في هذا الموضوع من خلال التعامل مع هذا الموضوع بطريقة أكثر عمومية من خلال تحديد بعض المبادئ لإدارة مواقفنا. فتح وإغلاق الصفقة هي الأنشطة الأكثر شيوعا من أي تاجر. فمن الواضح أن هذا ينبغي أن يكون أيضا الموضوع الذي نولي له أكبر قدر من الاهتمام. ومع ذلك، كما في حالة الطبيب أو مهندس، والمهمة النهائية التي يتم تنفيذها بشكل روتيني وفي معظم الأحيان يعتمد على بعض المهارات والتعليم والدراسة التي في معظمها تفتقر إلى أي علاقة واضحة معها. وبالتالي، من المهم أن نلاحظ أن دراسة توقيت التجارة هي واحدة من الدروس النهائية التي التاجر يجب أن يعد نفسه. أما الدورات الأخرى التي من شأنها أن تقودنا إلى هذا الموضوع، مثل التحليل التقني والأساسي، فقد لا يكون لها دائما فوائد واضحة يمكن تحديدها لأول وهلة، ولكنها تمهد الطريق إلى هدفنا النهائي المتمثل في توقيت تداولاتنا بنجاح والاستفادة منها.


قبل الدخول في الجوانب الفنية التي تعقد قرارات التداول لدينا، يجب أن نقول بضع كلمات على ضرورة السيطرة العاطفية في ضمان عملية تجارية ناجحة وذات مغزى. دعنا نكرر مرة أخرى، كما فعلنا مرات عديدة على هذا الموقع، أنه بدون التحكم السليم في مشاعرنا وليس كلمة واحدة في هذا النص من شأنه أن يساعدنا على تحقيق الربح. التحمل النفسي اللازمة لتحقيق مهنة تجارية ناجحة هو مقدمة هامة لكلا إدارة الأموال وتوقيت التجارة. وبالتالي، حتى قبل البدء في دراسة توقيت التجارة، يجب علينا أن نركز طاقاتنا نحو هدف فهم وتقييد عواطفنا، والحصول على السيطرة على الجوانب النفسية لصنع القرار في مهنة التداول. المبدأ الرئيسي للتوقيت التجاري.


المبدأ الأول للتوقيت التجاري هو أنه من المستحيل أن يكون متأكدا من كل من السعر والنمط التقني في نفس الوقت. يمكن للتاجر أن يضع توقيته على تحقيق تشكيل تقني، أو يمكنه أن يضعه على مستوى السعر، وأنه يستطيع أن يضمن أن تجارته لا تنفذ إلا عندما يحدث أي من هذه الأحداث، لكنه لا يستطيع صياغة استراتيجية الفوركس حيث له سيتم تنفيذ التجارة عندما يحدث كلاهما في نفس الوقت. وبطبيعة الحال فمن الممكن أن عن طريق الصدفة يتم التوصل إلى مستوى السعر المحدد مسبقا على وجه التحديد في الوقت الذي يحدث النمط الفني المطلوب، ولكن هذا أمر نادر الحدوث، ولا يمكن التنبؤ بها.


لنفترض أن التاجر يرغب في شراء الكثير من زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي، لديه خيار استناد نقطة دخوله على تحقيق نمط فني، أو الوصول إلى السعر. على سبيل المثال، قد يقرر أنه سوف يشتري الزوج عندما يكون مؤشر القوة النسبية عند مستوى ذروة البيع. أو قد يقرر، لأغراض إدارة الأموال، أنه سوف شرائه في 1.35، للحد من خطوره. وبالمثل، قد يختار وضع أمر وقف الخسارة عند نقطة السعر حيث يصل مؤشر القوة النسبية إلى 50، أو قد يختار إدخال أمر وقف الخسارة المطلق عند 1.345، لخفض الخسائر قصيرة. ولكن نظرا لعدم القدرة على التنبؤ بالعمل السعري فإنه من غير الممكن تحديد مستوى مؤشر القوة النسبية، ومستوى السعر في نفس الوقت لنفس التجارة.


قد نقوم بفحص هذا أكثر على الرسم البياني.


هذا هو الرسم البياني لكل ساعة لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بين 5 ديسمبر 2008 و 5 يناير 2009. نحن نفترض أننا فتحنا مركزا طويلا عند 1.5، حيث سجل مؤشر القوة النسبية قيمة متطرفة عند 24. في هذه الحالة نتوقع إغلاق عندما ترتفع قيمة المؤشر فوق 50، للحصول على أرباح جيدة في حين لا تخاطر كثيرا من خلال البقاء في السوق لفترة طويلة. كان بإمكاننا وضع أمر وقف الخسارة الحقيقي عند 1.48، على سبيل المثال، ولكننا قررنا عدم القيام بذلك بسبب التقلبات العالية في السوق. ومع ذلك، فإننا نتوقع أنھ إذا ارتفع مؤشر القوة النسبیة، فلن نحتاج إلی أمر وقف الخسارة، لأن السعر قد یکون عند مستوى أعلی یشیر إلی الربح، حیث من المفترض أن یرتفع مع ارتفاع الأسعار.


ولكن هذا ليس هو الحال، كما نستطيع أن نرى في الصورة أعلاه. عندما ارتفع مؤشر القوة النسبية إلى 49.35 على الرسم البياني، وهو نقطة قريبة بما فيه الكفاية لهدفنا على المؤشر، موقفنا هو، من المستغرب، في اللون الأحمر. ليس فقط أننا لا تفشل لدينا وقف الخسارة إلى انخفاض الأسعار، ولكن نحن في الواقع مباراة انخفاض الأسعار مع نقطة الربح أخذنا، الذي كان 50 كما ذكر. ولوضعنا قريبا، تقارب المؤشر على حركة السعر، خلافا لتوقعنا بأن تتحرك بالتوازي.


كيفية الوقت الصفقات لدينا: الطبقات أوامر التجارة.


ما هي الدروس المستمدة من هذا المثال؟ أولا، إن المراسلات بين القيم التقنية والأسعار الفعلية ضعيفة. وكما ذكرنا في البداية، فإنه ليس من الممكن أن تستند توقيتنا التجاري على سعر ومؤشر في نفس الوقت. ثانيا، المؤشرات الفنية لديها ميل إلى المفاجأة، ومقدار يعتمد عليه المتداول على كل من تحمله للمخاطر والتفضيلات التجارية. وأخيرا، فإن الاختلافات التقنية، وإن كانت مفيدة كمؤشرات، يمكن أن تكون خطيرة أيضا عندما تحدث في الوقت الذي نحن على استعداد لتحقيق الربح.


فما هو استخدام التحليل الفني في توقيت الصفقات لدينا؟ الأهم من ذلك، كيف سنعمل على ضمان ألا نتعرض لخسائر كبيرة عندما تظهر الاختلافات في المؤشرات وتلغي استراتيجيتنا، وتضيق من قدرتنا على الاستبصار؟


وقد تم دراسة إمكانات ظاهرة التباعد / التقارب لإنشاء نقاط دخول على نطاق واسع من قبل مجتمع المتداولين، ولكن ميلها إلى تعقيد نقطة الخروج لم يحظ باهتمام كبير. ولكنها ليست سوى واحدة من العديد من جوانب توقيت التجارة التي تعقدها التناقضات غير المتوقعة التي تظهر بين السعر وكل شيء آخر. لذلك إذا كان لدينا الخيار، فإننا نفضل استبعاد السعر من جميع الحسابات التي أجريت من أجل الحد من درجة من عدم اليقين والفوضى من الصفقات لدينا. للأسف هذا غير ممكن، حيث أن السعر هو المحدد الوحيد للربح والخسارة في الصفقات لدينا.


في توقيت التجارة، يجب على المتداول أن يأخذ بعض المخاطر. إن أفضل طريقة لتحمل المخاطر وتجنب الخسائر المفرطة هي استخدام خط دفاع متعدد الطبقات، إذا جاز التعبير، ضد تقلبات السوق والحركات السلبية وناقشنا كيفية القيام بذلك في مقالنا عن أوامر وقف الخسارة. أفضل طريقة لأخذ المخاطر وتعظيم أرباحنا هي موضوع توقيت الدخول، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام خط الهجوم الذي هو أيضا الطبقات. ماذا نعني بذلك؟


في الحرب القديمة، كان من المفهوم جيدا أن القائد يجب أن تبقي بعض قواته جديدة وغير ملتزم باستغلال الفرص والأزمات التي تنشأ خلال المعركة. على سبيل المثال، إذا كان القائد قد نفد من احتياطيات الفرسان عندما أطلق العدو تهمة كبيرة على أحد جانبيه، وقال انه قد وجد نفسه في وضع غير سارة للغاية. وبالمثل، إذا لم يكن لديه قوات مستعدة وجاهزة لشحن تهمة في الوقت الذي أظهر خصمه علامات الانهاك، فرصة كبيرة قد تضيع.


تقنية هجوم الطبقات من التاجر تهدف إلى استخدام نفس المبدأ بهدف عدم نفاد رأس المال في لحظة حاسمة. في جوهرنا نريد أن نتأكد من أن نلتزم أصولنا (وهذا هو عاصمتنا) بطريقة الطبقات التدريجية لغرض مزدوج من القضاء على المشاكل الناجمة عن توقيت الخاطئ، وأيضا أبعد من الفترات المرتبطة أكبر تقلب. من خلال فتح موقف مع جزء صغير فقط من رأسمالنا، ونحن نضمن أن المخاطر الأولية المتخذة صغيرة. من خلال إضافة إلى ذلك تدريجيا، ونحن نتأكد من أن لدينا ارتفاع الأرباح ركوب الاتجاه الذي لديه القدرة على أن تستمر طويلا. وأخيرا، من خلال الالتزام برأسمالنا عندما يظهر الاتجاه علامات ضعف، فإننا نبني الثقة الخاصة بنا، مع التحكم في المخاطر بشكل صحيح من خلال وضع أوامر وقف الخسارة لدينا على مستوى السعر الذي قد يحقق الأرباح بدلا من الخسائر.


وخلاصة القول، والقاعدة الذهبية من توقيت التجارة هو إبقائها صغيرة، وتجنب توقيت عن طريق إدخال موقف تدريجيا. وبما أنه ليس من الممكن معرفة أي شيء عن الأسواق على وجه اليقين، فإننا سوف نسعى إلى أن يكون السيناريو لدينا مؤكدا من خلال إجراءات السوق من خلال التدريج، والمواقف الصغيرة التي يتم بناؤها في الوقت المناسب. وهذا النظام القضاء على القضايا المعقدة المرتبطة توقيت التجارة، في حين يسمح لنا راحة كبيرة أثناء دخول والخروج من الصفقات.


وبطبيعة الحال، هناك حالات حيث نسبة المخاطر / مكافأة إيجابية بحيث لا توجد ضرورة كبيرة لإدخالات تدريجية. في مثل هذه الحالات، والسعر الدقيق حيث يتم فتح الموقف ليست مهمة جدا. لذلك لن نناقش مثل هذه الحالات في هذه المقالة.


استنتاج.


في استطلاعات الرأي حول ما يجد التجار أكثر صعوبة عن التداول، توقيت غالبا ما يأتي على أنها القضية الأولى. وبما أن التوقيت هو المتغير الوحيد الذي يؤثر بشكل مباشر على الربح أو الخسارة في المركز، فإن الكثافة العاطفية للقرار كبيرة. في حين أنه من المتوقع أن كل تاجر ناجح سيحقق درجة من السيطرة العاطفية والثقة، والضغوط من توقيت التجارة وغالبا ما تكون شديدة جدا لكثير من المبتدئين أن العملية التي تؤدي إلى موقف هادئ والمريض للتداول أبدا لديه فرصة لتطوير.


لتجنب هذه المشكلة، يجب التقليل من دور توقيت التجارة، على الأقل في بداية مهنة المتداول. وهذا لا يمكن أن يتحقق إلا إذا تم بناء حجم الموقف مع ثقة التاجر في ذلك، ويتم إنشاء أوامر وقف الخسارة حيث إغلاق الموقف قد يؤدي إلى مكاسب، وإن كانت صغيرة. كل هذه العوامل تقودنا إلى النظر في الأسلوب التدريجي ليكون أفضل واحد لتوقيت التجارة، مع تقليل المخاطر لدينا.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


أعلى 10 إشارات دخول الفوركس & # 8211؛ الجزء 1.


مع كل من التعقيد في تداول العملات الأجنبية، وهناك طريقة بسيطة جدا لوصف النجاح. كل شيء تقريبا يتلخص في اختيار زوج العملة المناسب، ودخول السوق في الوقت المناسب، ومعرفة متى للخروج.


الآن الجزء الصعب. كيف تعرف متى تدخل وتخرج؟ في هذه المقالة سوف نركز فقط على جانب واحد من المعادلة، وإيجاد قائمة من الشروط التي يجب أن تبحث عن قبل إجراء إدخال.


شروط مثالية للدخول.


طريقة ممتازة للبحث عن إشارات دخول الفوركس هي مع كروس في المتوسطات المتحركة. هنا مفهوم: إذا كنت تستخدم المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل ومتوسط ​​آخر على المدى القصير، لديك أساس لطيف للمقارنة. إذا كان المتوسط ​​على المدى القصير يعبر المدى الطويل من أسفل، يمكنك القول بشكل معقول أن الاتجاه التصاعدي قادم. وبطبيعة الحال، فإن الاتجاه التنازلي لا يعمل إلا في الاتجاه المعاكس - على المدى القصير من الصلبان من فوق.


ومع ذلك، لتأكيد هذا الاتجاه، يجب أن ننظر إلى مؤشر آخر. ويمثل مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) أو المتوسط ​​المتحرك التقارب / الاختلاف (ماسد) طريقة إحصائية لقياس ما إذا كان الاتجاه كبيرا. ابحث عن رقم في مكان ما حول 30-40. وبالمثل، يمكنك أيضا النظر في مؤشرات الزخم مثل مؤشر تريكس، القوة النسبية، أو معدل سلاسة للتغيير.


وهناك طريقة أخرى لتحديد الاتجاهات هي تحليل فيبوناتشي. تتبع نقاط المحورية اليومية، رسم خط الاتجاه الأفقي. يجب عليك أيضا معرفة ما إذا كان يمكنك العثور على نقاط المقاومة أو الدعم. وهناك مؤشر آخر هو المتوسط ​​المتحرك الأسي. استخدام 200 إما ومعرفة ما إذا كان خط الاتجاه يتقاطع مع هذا المؤشر في أي لحظة.


وهذا يقودنا إلى الخطوة التالية. إذا كنت تستخدم الشموع السعر أو طريقة تصحيح، يجب عليك أيضا جعل هذا الجزء من قرارك. وبعبارة أخرى، مرة واحدة كنت مقتنعا من الاتجاه، والانتظار لتصحيح على المدى القصير لتبدأ عادة 3-4 الشموع. شراء على الجزء السفلي من واحدة من هذه الاتجاهات القصيرة بحيث يمكنك الاستفادة من الاتجاه الأكبر.


هناك العديد من الاحتمالات الأخرى لإشارات الدخول. واحد هو شيء يجب أن تقوم به على أي حال مشاهدة الصدمات الأخبار. إذا كان لديك أي سبب لتوقع تعديل كبير والسوق لم تنعكس حتى الآن، وهذا هو سبب واضح للدخول. ويعتبر الكبل (ور / أوسد) خلال أزمة اليونان مثالا جيدا لهذه الفكرة. إذا كنت تستخدم استراتيجية تحمل، إشارة إضافية هي أي تغيير في أسعار الفائدة. إذا كان التغيير يضعك في وضع أفضل للتداول، وهذا هو سبب واضح لدخول السوق.


هناك إشارة دخول نهائية أن الكثير من التجار يعتمدون على إشارات البرمجيات الآلية. العديد من المنصات تشمل الآن هذه المعلومات التي بنيت في. من الجيد أن يطلب من جهاز كمبيوتر لمساعدتك في بعض هذه القرارات الإحصائية والتحليلية. ولكن ليس من الحكمة الاعتماد على هذه الأنظمة تماما أو دون فهم الآليات الكامنة. خذ الوقت لمعرفة كيفية عمل النظام الخاص بك وتأكيد التجارة قبل وضع المال على الخط. بعض السماسرة تقدم إشارات الفوركس مجانا في حسابات كبار الشخصيات، مقارنة وسطاء الفوركس بعناية إذا كنت مهتما في هذا.


كل هذا يشير إلى الاعتبار النهائي والأهم عند التداول بناء على إشارات الدخول: دائما البحث عن أسباب متداخلة لجعل شراء. وبعبارة أخرى، فإن أفضل وضع هو دائما عندما يأتي عدد من هذه المؤشرات معا للإشارة إلى اتجاه قوي. واحد أو اثنين منهم قد تكون خاطئة. عندما ترى العديد من الشروط الوفاء بها في وقت واحد، انها & # 8217؛ ق الوقت للتداول مع الثقة. وبطبيعة الحال، لم يتم القيام بهذه المهمة حتى يمكنك أيضا تمييز إشارات الخروج.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


استراتيجيات الخروج من العملات الأجنبية: الحفاظ على أرباحك.


خلال مناقشات التداول التجار غالبا ما يتحدثون عن العملة التي ندخل فيها، ولكن نادرا ما يتحدثون عن كيفية أو متى للخروج. الخروج من التجارة يمكن القول إن أكثر أهمية من الدخول، والخروج هو ما يحدد الربح. من خلال تعلم طرق متعددة للخروج من التجارة التاجر يضع لهم الذات لاحتمال تأمين عوائد أكبر. هناك العديد من الطرق المفيدة للخروج من الموقف، وكلها سهلة لتنفيذ ويمكن تنفيذها في خطة التداول. (تداول الفوركس يمكن أن يجعل الوقت مربكا تنظيم الضرائب الخاصة بك. هذه الخطوات البسيطة سوف تبقي كل شيء على التوالي انظر أساسيات الضرائب الفوركس.)


هناك العديد من الطرق المحتملة لاختيار معدل وقف الخسارة، ولكن في نهاية المطاف يجب أن يكون في مكان حيث التاجر لا يتوقع بشكل معقول أن يضرب السوق قبل وضع التاجر في موقف مربح الذي يستحق مكافأة فقط للمخاطر المحتملة المتخذة.


يمكن وضع أمر وقف الخسارة بناء على مستويات الدعم أو المقاومة الأخيرة. في الشكل 1، إذا قرر المتداول اختصار زوج العملات ور / أوسد على أساس كسره خارج النطاق الذي كان عليه (السهم الأحمر لأسفل)، كان من الممكن وضع وقف الخسارة فوق مستوى المقاومة عند 1.4590 (الخط الأصفر ).


ويمكن أيضا وضع وقف على أساس مستويات الدعم والمقاومة غير التقليدية. وتشمل هذه المستويات مستويات تصحيح فيبوناتشي أو مستويات دعم خط الاتجاه. في الشكل 2 إذا ذهب المتداول طويلا أود / كاد يمكن أن تضع توقف باستخدام مستويات فيبوناتشي على أساس آخر سعر كبير سوينغ شهد زوج العملات. لذلك سوف يتم وضع وقف عند المستوى 61.8 (معدل = 1.0327)، والذي كان قد توقف عن الانخفاضات السابقة. بدلا من ذلك يمكن استخدام خط الاتجاه حيث من المرجح أن تجد أسعار الدعم في الاتجاه (أيضا في 1.0327). إذا كنت تستخدم خط الاتجاه لوقف الخسارة فمن المهم أن نلاحظ أن معدل سيتغير مع مرور الوقت حيث الخط هو المنحدر.


ويبين الشكل 3 كيفية تنفيذ وقف زائدة باستخدام مستويات الدعم والمقاومة. هذه هي التجارة من الشكل 1 حيث التاجر قصير ور / أوسد بالقرب من 1.4510 مع توقف عند 1.4590. تتحرك التجارة بشكل إيجابي، ولكن بعد ذلك يحدث ارتفاع. عندما تتحرك المعدلات إلى ما دون المستوى السابق، فإن الاتجاه الهبوطي سليم و يتم إسقاط المحطة إلى أعلى مستوى المقاومة الجديد عند 1.4450. وقد "توقفت" وقف حركة السعر، وفي هذه الحالة قد تضمن أرباحا بمقدار 60 نقطة حيث أن الوقف المتحرك الآن أدنى من سعر الدخول.


حل معايير الدخول.


في حالة تقرير القطاع غير الزراعي (أو أي تقلبات تسبب الحدث الإخباري) قد يكون للتاجر سلسلة من مخارج المخطط لها. واحد هو وقف الخسارة الأولي - وهذا هو أقصى خسارة التاجر هو على استعداد لاتخاذ. والثاني هو وقف زائدة - كما يتحرك السعر في اتجاه التاجر حتى لا توقف. وقد تكون استراتيجية الخروج الثالثة هي تأمين الأرباح إذا تطور الوضع حيث يمكن أن يتغير الاتجاه بسرعة. لذلك، كمخرج ثالث يستخدم المتداول نمط الشمعدان (على سبيل المثال) - إذا حدث انحراف أو نمط انعكاس قوي آخر يتم الخروج من التجارة. في الشكل 5 صدر تقرير الوظائف غير الزراعية في 8:30 صباحا (إت) في 6 مايو 2018، تسببت الأخبار ارتفاع في الدولار / ين. على الاختراق يتم إدخال صفقة طويلة، مع وقف الخسارة وضعت أقل بقليل من الدعم السابق عند 80.20. كما تقدم التجارة يحدث شريط أحمر، ولكن معدلات تتحرك أعلى مرة أخرى. يتم متابعة المحطة حتى نقطة الدعم الجديدة هذه. العديد من الحانات في وقت لاحق يحدث نمط انحراف هبوطي (محاط بدائرة) والتاجر يأخذ الأرباح على إشارة الانعكاس هذه.


دخول & # 038؛ استراتيجيات الخروج.


لقد تلقيت العديد من رسائل البريد الإلكتروني من القراء يسألون عن كيفية تحديد أفضل استراتيجيات الدخول والخروج عند تداول الأسواق. في ما يلي بعض من اقتباساتهم:


& # 8220؛ على الرغم من أن معدل نجاحي كان مرتفعا، إلا أنني أتعرض للكسر المالي، وذلك بسبب الخروج في وقت مبكر جدا من الأرباح والسماح لخسائري بعيدة جدا. & # 8221؛ & # 8220؛ العديد من المقالات مكتوبة تظهر متى وأين تدخل الحرف & # 8230؛ ولكن كم عدد المقالات مكتوبة حول & # 8220؛ تشغيل & # 8221؛ المواقف؟ حيث للخروج بالتأكيد يجب أن يكون أكبر مفتاح لنجاح التداول! & # 8221؛ & # 8220؛ وسأكون ممتنا لبعض النصائح أو النصائح حول كيفية ومتى يدخل السوق ومتى للخروج. & # 8221؛


وبطبيعة الحال، إذا كان التاجر يعرف بالضبط متى للوصول الى السوق ومتى للخروج، لن يكون التداول سهلا! ولكن حتى التجار الأكثر نجاحا في العالم يمكن & # 8217؛ ر القيام بذلك. أفضل ما يمكن أن نسعى إليه هو للقبض على جزء أكبر من أي تحرك (الاتجاه) في السوق، ومن ثم الخروج مع ربح جيد قبل أن يتحول السوق ضدهم.


لقد كتبت مقالات الماضي عن التداول مع هذا الاتجاه وليس ضده، على مخاطر محاولة اختيار قمم وقيعان، على الدعم والمقاومة، وعلى السماح الأرباح تشغيل وقطع الخسائر قصيرة، وكذلك تداول & # 8220؛ & # 8221 هروب؛ لم أكن أكرر كل هذه التعاليم التجارية هنا، ولكن إذا كنت & # 8217؛ لقد غاب عن بعض مقالاتي، إسقاط لي رسالة بالبريد الالكتروني، ويمكنني أن نعلق بعض منهم في رسالة بالبريد الالكتروني لك.


في هذه المقالة، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على أكثر تحديدا على الإدخالات والمخارج، وماذا تفعل إذا كنت في التجارة وتراكم الأرباح أو استيعاب الخسائر.


أولا وقبل كل شيء، إذا كنت في التجارة، يجب أن يكون لديك بالفعل خطة عمل عامة في مكان، بما في ذلك نقاط الدخول والخروج المحتملة، قبل أن دخلت التجارة. بالتأكيد، يمكنك تغيير خطة العمل الخاصة بك في حرارة المعركة، ولكن يجب أن لا تدخل أي تجارة دون وجود خطة تداول مدروسة جيدا. أيضا في خطة التداول الخاصة بك يمكن أن يكون لديك عدد قليل من السيناريوهات التي يمكن أن تحدث وماذا تفعل إذا حدث ذلك.


يجب أن تستند نقاط الدخول والخروج في الصفقات في معظم الأوقات إلى نوع من مستويات الدعم أو المقاومة في السوق. على سبيل المثال، في أسواق الحبوب في الوقت الحاضر، العديد من التجار يعتقدون أن الأسعار قريبة من القاع. ولكنني فزت في عقد الحبوب فقط لأنني أعتقد أنها قريبة من القاع. أنا بحاجة إلى رؤية بعض القوة في السوق. سأنتظر حتى يرتفع العقد من خلال مستوى المقاومة ويبدأ الاتجاه الصاعد الوليد. وبعد ذلك، إذا كنت أذهب لفترة طويلة، فسوف أقوم بتعيين وقف بيعي أسفل مستوى الدعم الذي ليس أقل بكثير من السوق. وإذا كان الاتجاه لا تتطور والسوق يتحول إلى الجنوب، أنا توقفت عن خسارة أن & # 8217؛ s ليست مؤلمة جدا.


طريقة أخرى لدخول السوق التي تتجه (ويفضل أن يكون مجرد بداية للاتجاه) هو الانتظار لانسحاب طفيف في اتجاه صاعد أو تصحيح صعودي في اتجاه هبوطي. الأسواق لا تذهب مباشرة أو لأسفل، وهناك تصحيحات طفيفة في الاتجاه الذي يوفر نقاط دخول جيدة. والمفتاح هو محاولة تحديد ما إذا كان في الواقع مجرد تصحيح وليس نهاية هذا الاتجاه. في وقت سابق & # 8220؛ نصيحة التداول & # 8221؛ المقالة التي ذكرت باستخدام أرقام فيبوناتشي لتحديد المحتملة & # 8220؛ ريتراسيمنت & # 8221؛ المستويات.


عند الخروج من السوق عندما تخسر المال، لدي إجابة بسيطة، لكنها فعالة جدا: عند دخول التجارة، إذا قمت بوضع وقف بيع أقل من السوق إذا كنت & # 8217؛ طويلة (شراء توقف إذا كنت & # 8217؛ قصيرة)، أنت تعرف على الفور كم من المال سوف تفقد في أي تجارة معينة. يجب عليك أبدا التجارة دون توظيف توقف. وبالتالي، يجب أن لا تكون في التجارة ويكون لها موقف خاسر ولا أعرف أين نقطة الخروج سيكون. أنا أفضل وضع توقف أكثر تشددا لأنني & # 8217؛ م لا غنية وتريد البقاء على قيد الحياة ماليا للتجارة يوم آخر. نعم، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على توقفت في بعض الأحيان ثم على الفور السوق سوف تتحول في الاتجاه كنت قد خططت. ومع ذلك، من خلال وضع مواقف أكثر تشددا، وأنا لن تكون في موقف حيث أفقد المال الكبير لأنني & # 8217؛ م محاربة السوق، & # 8220؛ على أمل & # 8221؛ وسوف تتحول قريبا في صالح بلدي.


ماذا عن متى حصلت على فائز ذاهب وأرباح جيدة بالفعل في المكان؟ هذا هو الوقت المناسب لتشغيل & # 8220؛ عمليات التوقف اللاحقة. & # 8221؛ على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن تصل إلى السوق وتصل إلى هدفك الصعودي الأولي، ولكنك الآن تعتقد أنه قد يكون هناك المزيد من الاتجاه الصعودي وأنت لا تريد الخروج من صفحتك. كنت وضعت في وقف بيع على مستوى معين أقل من السوق الذي يسمح لك بالبقاء في التجارة الفائزة. ولكن إذا تحول السوق إلى الجنوب يتم إيقافك ولا يزال لديك ربح لائق.


لا أستطيع أن أقول للمتداولين بالضبط ما هي النسبة المئوية أقل من السوق (فوق السوق إذا كانت قصيرة)، عليهم أن يضعوا نقاط توقف أو توقفات، لأن كل الأسواق تختلف في أوقات مختلفة، وللتجار وجهات نظر مختلفة حول مقدار المال فإنها يمكن أن تخسر. ومع ذلك، فإن القاعدة العامة هي وضع نقاط توقف ومتابعة أقل بقليل من مستوى الدعم الذي ليس أقل بكثير من السوق. (إذا كنت قصيرا، فضع نقاط الشراء ليست بعيدة جدا عن السوق.)


لمزيد من المعلومات حول جيم ويكوف & # 8217؛ تحديث شامل لسوق البريد الإلكتروني اليومي، فرص التداول الأسبوعية الأسبوعية، وتحديث الرسم البياني مرتين في الأسبوع، انقر هنا: جيم ويكوف على الأسواق.


الاشتراك / الاتصال.


الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.


وسطاء متميزون.


© 2017 ترادرس لوغ.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


3 طرق أساسية للخروج من صفقات الفوركس الخاصة بك.


الحصول على مخارج كبيرة أمر حاسم لاستراتيجية التداول الناجحة فهم إدارة المال تعلم كيفية الخروج مخارج في 3 طرق مختلفة: التقليدية وقف / الحد، والانتقال متوسط ​​وقف زائدة، وتقلب على أساس وقف / الحد.


من خلال رسائل البريد الإلكتروني، والمكالمات الهاتفية، وتغريدات العديد من التجار أعمل مع على أساس يومي هي سريعة للإشارة إلى لماذا يدخلون التجارة وقادرة على وصف كل إعداد بتفصيل كبير. ولكن شيئا أرى أقل بكثير من التجار يتحدثون عن خطط الخروج.


سوف معظم التجار الحكمة إعداد وقف وحدود للذهاب جنبا إلى جنب مع تجارتها، ولكن أنا و رسكو؛ d المشروع لتخمين معظم التجار تنفق حصة الأسد من وقتهم على القلق حول الحصول على إدخالات جيدة. وهذا يعني أنهم يضعون استراتيجية خروجهم كدراسة لاحقة والتي كمدرب تجاري، تهمني.


يجب أن تكون مخارجنا مدروسة تماما كما إدخالاتنا، ونحن بحاجة إلى أسباب واضحة حول أين نخرج من الصفقات لدينا وتحت أي ظروف. وبدون استراتيجية خروج، فإننا نتعرض لخطر أكبر بكثير مما ينبغي أن نكون عليه.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


إنهاء الإستراتيجية رقم 1 & نداش؛ توقف / حد تقليدي (باستخدام الدعم والمقاومة)


طريقة التوقف / الحد التقليدية هي الطريقة التي أستخدمها باستمرار خلال ندوات إستراتيجية التداول البسيطة. أنا أحب ذلك لأنه على حد سواء تنوعا وفعالة. والهدف من ذلك هو وضع حد لدينا والحد بحيث يكون لديهم خطر إيجابي لمكافأة نسبة ويتم تعيين حول مستويات الدعم والمقاومة. دعونا نلقي نظرة على مثال على تجارة اليورو قصيرة مقابل الدولار الأمريكي الذي حدث بضعة أسابيع مرة أخرى على الرسم البياني اليومي مؤشر القوة النسبية.


تعلم الفوركس: وقف التقليدية / الحد بناء على الدعم & أمبير؛ مقاومة.


(تم إنشاؤها من ماركيتسكوب 2.0)


عند بيع زوج، ونحن نريد أن ننظر إلى الوراء في القضبان السابقة والبحث عن ارتفاع سوينغ واضح. هذا الارتفاع القوي يمكن أن يكون بمثابة مستوى مقاومة في المستقبل، لذلك نود أن نضع وقف الخسارة لدينا عدة نقاط فوق هذا المستوى. بهذه الطريقة، والطريقة الوحيدة التي تؤخذ بها من التجارة هو إذا كان الزوج لديه ما يكفي من القوة لجعل أعلى مستوى جديد. هذا أمر جيد لأنه إذا كان الزوج يظهر أن الكثير من القوة، انها ليست الزوج الذي نريد أن نبيع بعد الآن على أي حال.


المقبل، وسوف نضع الحد من أجل 100٪ تعتمد على وقف الخسارة لدينا و [رسقوو]؛ مسافه: بعد. باستخدام أداة المسطرة على الرسم البياني لدينا، يجب علينا معرفة مدى وقف الخسارة لدينا في نقطة. في هذا المثال، توقفنا هو 100 نقطة من سعر الدخول. يجب أن نضع حدودنا مرتين بقدر توقفنا. وهذا 200 نقطة في هذا المثال. وهذا سوف يعطينا خطر 1: 2 لمكافأة نسبة.


استراتيجية الخروج القادمة هي مثيرة للاهتمام بالنسبة للكثيرين، لأنه يشمل التداول الآلي.


الخروج من الاستراتيجية رقم 2 & نداش؛ المتوسط ​​المتحرك المتحرك.


لقد كان من المعروف منذ زمن طويل أن المتوسط ​​المتحرك يمكن أن يكون أداة فعالة لتصفية الاتجاه الذي اتجه إليه زوج العملات. الفكرة الأساسية هي أننا نبحث فقط عن فرص الشراء عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ونحن نبحث فقط عن فرص البيع عندما يكون السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك. ولكن بعض التجار وجدوا أنه يمكن أن يكون فعالا في استخدام المتوسط ​​المتحرك كوقف الخسارة.


والفكرة هي أنه إذا تم تجاوز ما من جانب إلى آخر، ثم الاتجاه يتحول. إذا كنا متداولين للاتجاه، فإننا نرغب في إغلاق مراكزنا فور حدوث هذا التحول. لذلك هذا هو السبب في وضع وقف الخسارة الخاص بك على أساس المتوسط ​​المتحرك يمكن أن تكون فعالة.


في المثال أدناه، نحن ننظر إلى الرسم البياني M15 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) والذي يشهد حاليا ترند صاعد على أساس المتوسط ​​المتحرك الأسي لفترة 100. في الوقت الذي فتحت هذا الموقف الطويل، وضعت وقف الخسارة لدينا مباشرة على مستوى 100 إما. هذا وضع وقف الخسارة لدينا حوالي 80 نقطة بعيدا. الرغبة في البقاء وفيا لدينا 1: 2 خطر على مكافأة نسبة القاعدة، أنا تعيين الحد الأقصى في 160 نقطة.


تعلم الفوركس: وقف الخسارة على أساس المتوسط ​​المتحرك 100 فترة.


مع تطور التجارة، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي سوف يتغير مع كل شمعة جديدة يتم إنشاؤها كل 15 دقيقة. كما يتحرك إما، سوف نقوم بتحديث وقف الخسارة لدينا لتتناسب مع 100 إما. يمكنك أن ترى أنه من الوقت فتحت التجارة حتى الآن، ارتفع 100 إما 30 نقطة، ورفع وقف الخسارة لدينا 30 نقطة إلى جانب ذلك. وهذا يعني أن ما يقرب من 40٪ من المخاطر التي كنا نتخذها على تجارتنا في الأصل قد ذهبت الآن. ولكن ستلاحظ، يبقى الحد لدينا ثابتة على مقدار النقاط التي كان من المقرر أصلا ل. وهذا يعني أن مخاطرنا على نسبة المكافأة تتحسن طوال فترة التداول.


من الواضح أنني أعرف الكثير من التجار الفوركس قراءة هذا ليس لديهم الوقت لتغيير يدويا وقف الخسارة في كل مرة الرسم البياني يطبع شمعة جديدة، لذلك أنا بما في ذلك وصلات التحميل مجانا إلى الاستراتيجيات الآلية التي من شأنها ضبط تلقائيا وقف الخسارة في الوقت الحقيقي لتتناسب مع ما من اختيارك. طالما أن النظام الأساسي الخاص بك لا يزال مفتوحا ومتصلا بالخوادم التجارية، ستستمر المحطة في التحرك حتى يتم إغلاق الصفقة.


الخروج من الاستراتيجية رقم 3 & نداش؛ فولاتيليتي باسد ستوب & أمب؛ الحد.


لقد حفظت أسهل استراتيجية خروج لآخر. تستخدم هذه التقنية النهائية أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي). تم تصميم أتر لقياس تقلبات السوق. من خلال اتخاذ متوسط ​​المدى بين ارتفاع أسعار منخفضة عن الشموع ال 14 الماضية، فإنه يخبرك عن عدم انتظام السوق يتصرف وهذا يمكن استخدامها لوقف توقف الخاص بك والحد الأقصى لكل التجارة.


وكلما زاد أتر على زوج معين، يجب أن يكون نطاقك أكبر. هذا أمر منطقي لأن وقف ضيق على زوج متقلبة يمكن أن تتوقف في وقت مبكر جدا. أيضا، إذا وضعنا وقفنا واسعة جدا لزوج بطيء الحركة، ونحن قد يكون على تحمل مخاطر أكبر مما يجب حقا.


في الرسم البياني أدناه استخدمنا مؤشر نقاط أتر.


أوصي ضبط وقف الخسارة لا يقل عن 100٪ من أتر. في المثال أدناه، وضعنا وقف الخسارة عند 43 نقطة. بعد 1: 2 خطر على نسبة المكافأة، وضعنا لدينا الحد الأقصى مرتين، 86 نقطة.


تعلم الفوركس: وقف الخسارة & أمب؛ الحد استنادا إلى التقلب (أتر)


سوف مؤشر النقاط أتر التكيف مع أي إطار زمني كنت رمي ​​في ذلك، لذلك هو عالمي تماما. ببساطة تعيين المحطة الخاصة بك في 100٪ أتر، وتعيين الحد الخاص بك مرتين هذا المبلغ. مرة واحدة يتم تعيين وقف والحد، وسوف تبقى في تلك المستويات طوال حياة التجارة. ليس مطلوبا منك نقل المحطة والحد من التغييرات أتر.


إنهاء مع بانغ.


تذكر أن تداول العملات الأجنبية هو أكثر من مجرد الحصول على إدخالات جيدة. يجب أن تكون مخارجك بنفس القدر من الأهمية. يجب أن يكون لديك دائما خطة لعبة قبل فتح أي موقف وآمل أن 3 استراتيجيات الخروج في هذه المقالة سوف تساعدك على تطوير نظام الفوز أو تساعد على تحسين نظام موجود.


--- كتبه روب باسكي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment