Tuesday 20 March 2018

الفوركس تعريف نقطة


نقطة تعريف الفوركس
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
فريف.
والزيادة الأكثر شيوعا للعملات تعرف باسم "النقطة". وهي أصغر قيمة تغير في سعر صرف زوج العملات.
على سبيل المثال، إذا تحرك زوج العملات ور / أوسد من 1.2250 إلى 1.2251، هذا هو نقطة واحدة. النقطة هي آخر مكان عشري للاقتباس. قيمة النقطة الإيجابية أو السلبية هي كيفية قياس الربح أو الخسارة.
البنود ذات الصلة.
في التداول، الارتباط هو قياس العلاقة بين اثنين من الأصول. علاقة إيجابية.
مؤشر يقيس التغير في سعر سلة تمثيلية من السلع والخدمات مثل الغذاء.
سلخ فروة الرأس أو التداول على المدى القصير ينطوي على صنع عشرات أو مئات من الصفقات يوميا، في محاولة لفروة الرأس صغيرة.
يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.
إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.
مقالات ذات صلة.
التنبؤ، السببية، البجعة السوداء، والحافة الخاصة بك.
هل يؤدي ارتفاع العائدات الحقيقية إلى ارتفاع سعر الصرف ... أم أنه ارتفاع سعر الصرف، مما يؤثر على الأساسيات، مما يؤدي إلى ارتفاع الغلة؟
أهم محرري السوق في الأسبوع (14-18 أغسطس 2017)
كانت قوة الدولار الكندي والضعف في الجنيه الاسترليني الموضوعين الرئيسيين هذا الأسبوع. ولكن ما الذي أثر على حركة السعر؟ وكيف كانت العملات الأخرى أجرة؟ حسنا، قراءة على ومعرفة!
التقریر: ما قالھ أعضاء اللجنة الفدرالیة للسوق المفتوحة (فومك) ھذا الأسبوع.
هل سلطت جلسات أعضاء اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة هذا الأسبوع الضوء على القضايا الرئيسية؟ دعونا كسر ما كان العديد من الأعضاء أن أقول.
يتأرجح البرية ضرب نيكي اليابان، توبيكس قبالة متعدد القمم العقد.
وانخفضت الاسهم اليابانية يوم الخميس بعد ان اثارت التقلبات الهائلة خلال اليوم مؤشرات نيكى وتوبيكس الى اعلى مستوياتها فى عقود متعددة فقط للتراجع فى فترة ما بعد الظهر على التعاملات المستقبلية قبل حلول خيارات اليوم التالي.
الألم أمر لا مفر منه، والمعاناة هو اختياري الأصل غير معروف.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

فوركس بيبس ديفينيتيون-وات إس بيبس؟
هذا العدد القليل هو صفقة كبيرة.
المصطلح & # 39؛ & # 34؛ بيبس & # 34؛ هو اختصار ل & # 34؛ النسبة المئوية في النقطة، & # 34؛ على الرغم من أنه في بعض الأحيان يسمى أيضا نقطة سعر الفائدة. إذا كان هذا يترك لك خدش رأسك، وهنا شرح أفضل أن أقل قليلا التقنية. تمثل النقاط أصغر حركة يمكن أن يقوم بها زوج العملات. وهذا يساوي عادة نقطة أساس واحدة، ولكن ليس دائما.
حول تجارة الفوركس.
لا يمكنك فهم النقاط حتى تفهم تداول الفوركس.
& # 34؛ & # فوركس 34؛ هو الاختزال لسوق الصرف الأجنبي. يجب تبادل العملات لتسهيل التجارة الدولية والأعمال التجارية، وهذا هو المكان الذي يحدث فيه. عندما يريد شخص ما في الولايات المتحدة شراء شيء ما في طوكيو، يجب تحويل دولاره إلى الين قبل أن يحدث ذلك.
ويقال إن الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. يمكن أن تصل قيمة الصفقات إلى 2000 مليار دولار أمريكي بالدولار الأمريكي في اليوم. جميع المعاملات تحدث بين التجار عن طريق الكمبيوتر، وهذا ينطبق على 24 ساعة في اليوم فقط أقل من ستة أيام في الأسبوع وفي كل منطقة زمنية فقط.
قيمة النقاط.
يمكن أن تختلف قيمة نقاط التداول الخاصة بك بناء على حجم اللوت الخاص بك عند التداول، ويسمى الفرق بين النقاط بين العرض والطلب الفارق. انتشار هو في الأساس كيف الوسيط الخاص بك يجعل المال لأن معظم وسطاء الفوركس لا تجمع لجنة رسمية.
عندما تكون صفحتك إيجابية في النقاط، فإنك تحقق ربحا.
عندما يكون سالبا، تجارتك تحت الماء.
يسمح بعض وسطاء الفوركس أيضا الصفقات للتقدم في نقاط كسور. كسور كسور تسمح للرقابة أكثر تشددا على الأرباح والخسائر، وتوفر المرونة على فروق الأسعار.
ما أسباب تغيير قيم النقطة؟
ستحدد القيمة الأساسية لحسابك قيمة النقطة لكثير من أزواج العملات.
إذا قمت بفتح حساب مقوم بالدولار الأمريكي ثم أزواج العملات حيث الدولار الأمريكي هو العملة الثانية أو الاقتباس، فإن قيمة النقطة ستكون دائما $ 1 على الكثير مصغرة. لن ترى سوى تغيرات في قيمة النقطة إذا تغير الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ بنسبة 10٪ أكثر أو أقل، وإذا كان الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية أو غير متورط في الزوج، كما هو الحال في ور / غبب.
في ما يلي مثال: انخفضت قيمة أوسد / جبي من a.
120 إلى أدنى مستوى 77.55 من 2008 حتى 2018. بسبب التعزيز الهائل للين الياباني، تغيرت قيمة النقطة للدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). وأصبحت التحركات أكثر قيمة لكل نقطة بالدولار الأمريكي لأن الين ارتفع بشكل قوي ضده.
هذه الأحداث نادرة، ولكن النقطة هي أن قيم النقطة عادة ليست ثابتة.
هل يجب علي معرفة قيم النقطة إذا كنت التحوط؟
الجواب القصير هو نعم، وهنا السبب. ويعتقد العديد من التجار أنهم في موقف خالي من المخاطر لأنهم تم التحوط. التحوط هو موقف المخاطرة لأن اتساع انتشار يأكل في كلا الموقفين. عندما يحدث حدث عدواني مثل البنك المركزي السويسري (دي) ربط اليورو مقابل الفرنك السويسري باليورو أو التقلب الهائل الذي شهده في أعقاب استفتاء الاتحاد الأوروبي الذي أدى إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، يمكن أن يتسع الفرق بين العطاء والأسئلة بأكثر من 100 نقطة في عادة أزواج سائلة.
إذا كان المتداول يحوط زوجا ليس سائدا، يمكن أن يكون الانتشار أكثر عدوانية ويؤدي إلى خسارة كبيرة للتاجر المغطى.

ما هي النقطة وماذا تمثل؟
النقطة هي مقياس صغير جدا للتغيير في زوج العملات في سوق الفوركس. ويمكن قياسها من حيث الاقتباس أو من حيث العملة الأساسية. النقطة هي وحدة موحدة وهي أصغر كمية يمكن أن تتغير من خلالها أسعار العملات، والتي عادة ما تكون 0.0001 دولار لأزواج العملات ذات الصلة بالدولار الأمريكي، والتي يشار إليها بشكل أكثر شيوعا ب 1/100٪ من 1٪، أو نقطة أساس واحدة. هذا الحجم الموحد يساعد على حماية المستثمرين من خسائر فادحة. على سبيل المثال، إذا كانت النقطة 10 نقاط أساس، فإن تغيير نقطة واحدة سيؤدي إلى تقلبات أكثر تطرفا في قيم العملة.
[النقاط هي الوحدة الأساسية لقياس المستخدمة عند تداول العملات، ولكن عليك أن تعرف أكثر من ذلك بكثير لتصبح ناجحا الفوركس اليوم التاجر. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يوفر نظرة متعمقة على المهارات التي تحتاجها للنجاح والتاجر اليوم مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب.]

نقطة تعريف الفوركس
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو 'بيب'
النقطة هي أصغر حركة سعرية يقوم بها سعر صرف معين استنادا إلى اتفاقية السوق. وبما أن معظم أزواج العملات الرئيسية يتم تسعيرها إلى أربعة منازل عشرية، فإن أصغر تغيير هو سعر النقطة العشرية الأخيرة؛ بالنسبة لمعظم الأزواج، وهذا هو ما يعادل 1/100 من 1٪، أو نقطة أساس واحدة. على سبيل المثال، فإن أصغر خطوة يمكن أن يقوم بها زوج العملات أوسد / كاد هو 0.0001 $، أو نقطة أساس واحدة.
النقطة هي اختصار للنسبة المئوية في النقطة.
كسر "نقطة"
النقطة هي مفهوم أساسي للعملة الأجنبية (الفوركس) التداول. عندما يتم إجراء أسعار صرف العملات الأجنبية أو عندما يتعامل التجار بالعملات الأجنبية، يتم استخدام أزواج العملات. وبعبارات أبسط، يقوم تجار الفوركس بشراء أو بيع عملة يتم التعبير عن قيمتها بالعلاقة بعملة أخرى. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يريد شراء زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد) سيشتري الدولار الأمريكي وفي نفس الوقت يبيع الدولار الكندي. من ناحية أخرى، فإن المتداول الذي يريد بيع الدولار الأمريكي سيبيع زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي، مما يعني أنه سيشتري أيضا الدولار الكندي في نفس الوقت. غالبا ما يستخدم التجار مصطلح "النقاط" للإشارة إلى الفرق بين سعر العرض وأسعار طلب زوج العملات، والإشارة إلى الكسب أو الخسارة التي تحققت من التجارة.
فوركس سبرياد.
في أسواق العملات، كل زوج من العملات لديه سعر العرض وسعر الطلب. سعر الشراء هو السعر الذي يمكن للتاجر بيع عملة له، وهو دائما أقل من سعر الطلب، وهو السعر الذي يمكن للمتداولين شراء عملة به. على سبيل المثال، إذا كان سعر أوسكاد هو 1.2860 وسعر الطلب هو 1.2864، وهذا يعني أن التاجر يمكن شراء 1 دولار أمريكي بسعر العرض 1.2864 دولار كندي. يمكن للتاجر الذي يتطلع إلى البيع أن يفعل ذلك بسعر العرض 1.2860 دولار كندي لكل دولار أمريكي.
ويشار إلى الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب باسم الفارق. وعادة ما يتم اقتباس الفارق بالنقاط، وفي المثال أعلاه، فإن انتشار الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي هو 1.2864 - 1.2860 = 0.0004، أو 4 نقاط.
حساب نقطة.
وتقاس الحركة في سعر الصرف بنقاط. وبما أن معظم العملات يتم اقتباسها إلى الحد الأقصى من 4 منازل عشرية، فإن أصغر تغيير لهذه العملات هو 1 نقطة. يمكن حساب قيمة النقطة بقسمة 1 / 10،000 أو 0.0001 على سعر الصرف. الاستثناء من هذا التنسيق هو أزواج ال جبي التي يتم اقتباسها مع 2 منزلة عشرية. لأزواج العملات مثل ورجبي و أوسجبي، وقيمة نقطة هو 1/100 مقسوما على سعر الصرف.
على سبيل المثال، إذا كان الاقتباس المعطى لليورو مقابل الدولار الأميركي هو 1.1835، نقطة واحدة لزوج العملات يستحق 1 / 10،000 ÷ 1.1835 = 0.0000845. إذا كان سعر ورجبي هو 132.62، فإن نقطة واحدة لزوج العملات هي 1/100 ÷ 132.62 = 0.0000754.
وتختلف النقطة تبعا لكيفية تداول زوج عملة معين؛ فمن الممكن أيضا ولكن نادرة أن سعر في الزيادات نصف نقطة. قيمة نقطة واحدة يمكن أن يكون لها قيم مختلفة بشكل حاد اعتمادا على زوج العملات واتفاقية التسعير.
أرباح وخسائر الفوركس.
حركة زوج العملات تحدد ما إذا كان المتداول حقق ربحا أو خسارة من تجارته في نهاية اليوم. التاجر الذي يشتري، على سبيل المثال، اليورو مقابل الدولار الأميركي، سوف تستفيد إذا ارتفعت اليورو في القيمة بالنسبة للدولار الأمريكي. إذا اشترى التاجر اليورو مقابل 1.1835 دولار لكل يورو وخرج من الصفقة عند اليورو مقابل الدولار الأميركي 1.1901، فإن التاجر سيجعل 1.1901 - 1.1835 = 66 نقطة على التجارة.
الآن، دعونا نعتبر المتداول الذي يريد شراء الين الياباني. يفعل ذلك من خلال بيع أوسجبي بحيث عندما ينخفض ​​الزوج الأيسر في القيمة، وقال انه يجعل الربح، ولكن عندما ترتفع انه يجعل خسارة. و أوسجبي هو 112.06. إذا تحرك السعر حتى 112.09 عند إغلاق الصفقة، فإن التاجر سوف يفقد 3 نقاط على الصفقة. ولكن إذا أغلق المتداول عند 112.01، فسوف يحقق ربحا بمقدار 5 نقاط. في حين أن الفرق قد تبدو صغيرة، في سوق النقد الأجنبي متعددة تريليون في اليوم الواحد، وهذا يتحول بسرعة إلى عدد كبير.
على سبيل المثال، إذا تم تداول 10 ملايين دولار على صفقة أوسجبي التي أغلقت عند 112.01، فإن قيمة ربح التاجر ستكون 10 مليون دولار × 112.06 - 112.01 = 500000.. أرباحه بالدولار الأمريكي يمكن حسابها على أنها ¥ 500،000 / 112.01 = 4،463.89.
الليرة التركية.
ويمكن أن يؤدي مزيج من التضخم المفرط وانخفاض قيمة العملة إلى دفع أسعار الصرف إلى النقطة التي تصبح فيها غير قابلة للإدارة. بالإضافة إلى التأثير على المستهلكين الذين يجبرون على حمل مبالغ كبيرة من النقد، وهذا يمكن أن يجعل التداول لا يمكن إدارته، ومفهوم نقطة يفقد معنى. وأحدث مثال تاريخي معروف على ذلك في جمهورية فايمار الألمانية، عندما انهار سعر الصرف من مستوى ما قبل الحرب العالمية الأولى من 4.2 علامة لكل دولار إلى 4.2 تريليون دولار لكل دولار في نوفمبر 1923.
ومن الأمثلة على ذلك الليرة التركية التي وصلت إلى مستوى 1،6 مليون دولار لكل دولار في عام 2001، وهو ما لم تستطع نظم تجارية كثيرة استيعابه. ألغت الحكومة ستة أصفار من سعر الصرف وأعادت تسميته الليرة التركية الجديدة، وتختصر يتل؛ وكان متوسط ​​سعر الصرف في عام 2018 أكثر معقولية بكثير 2.9234 ليرة لكل دولار. وانخفضت نقطة واحدة من 2.9234 إلى 2.9235 على 1 مليون دولار بفارق قدره 34.20 دولار في عام 2018.

ما هو بيب؟
سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.
ودقوو]؛ PIP وردقوو]؛ لتقف على نقطة في النسبة المئوية. أكثر ببساطة على الرغم من نقطة هو ما نحن في فكس النظر في & لدكو؛ نقطة & رديقو؛ لحساب الأرباح والخسائر.
عند تداول قطعة صغيرة (10 كيلو وحدة من العملة)، فإن كل نقطة تساوي تقريبا وحدة واحدة من العملة التي يتم فيها حساب حسابك. إذا كان حسابك مقوما بالدولار الأمريكي، على سبيل المثال، فإن كل نقطة (اعتمادا على زوج العملات) تستحق حوالي 1 دولار.
في جميع الأزواج التي تنطوي على الين الياباني (جبي)، نقطة هو مكان 1/100 - 2 أماكن إلى اليمين من عشري. في جميع أزواج العملات الأخرى، نقطة هو 1 / 10،000 المكان - 4 أماكن إلى اليمين من عشري.
(التي أنشأتها جيريمي واغنر)
سترى أن الأرقام للنقاط في خط أكبر. هذا يجعلها أسهل لرؤية.
يتم توفير شفافية إضافية من خلال معظم المنصات الإلكترونية حيث يتم نقل كل زوج من العملات بدقة إلى 1/10 نقطة. هذا الجزء من نقطة تسمح مقدمي الأسعار لجلب ينتشر إلى أبعد من ذلك لأنها لا تقتصر على نقلا عن الزيادات في نقطة كاملة. هذا هو مفيد لك، والتاجر، لأن انتشار هو عنصر من تكلفة المعاملة الخاصة بك.
ستلاحظ أنه في وقت سابق من هذه المشاركة، ذكرنا أن قيمة النقطة مقابل 10 آلاف وحدة تجارية تساوي تقريبا وحدة واحدة من العملة المحددة (أو 1 دولار أمريكي إذا كان لديك حساب بالدولار الأمريكي).
والآن، لنحدد القيمة الفعلية لكل نقطة.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تحديد حساب باليد، اتبع هذه الطريقة أدناه (إذا كنت لا ترغب في الرياضيات المعنية، ثم انتقل إلى المقال التالي).
أولا عليك أن تبدأ مع حجم التجارة الخاصة بك. إذا كنت تريد قيمة نقطة لقطعة صغيرة، عليك أن تبدأ مع 10،000. ثم تضاعف حجم التجارة الخاصة بك عن طريق نقطة واحدة للزوج الذي كنت تتداول.
في هذا المثال نحن نذهب لحساب قيمة نقطة ل 10 K الكثير من ور / أوسد.
لذلك منذ أنا باستخدام 10K مصغرة الكثير، وأنا & [رسقوو]؛ م بدءا من 10،000. أنا مضاعفة 10،000 بنسبة .0001 منذ 1 / 10،000th هو نقطة لجميع الأزواج (باستثناء أزواج الين).
أن يحصل لي قيمة 1. التي سيتم تقييمها في & لدكو؛ العملة المقابلة & رديقو؛ (العملة الثانية) للزوج الذي أتعامل معه. في هذا المثال، أنا تداول ور / أوسد، لذلك أوسد هو العملة المقابلة للزوج. نقطة واحدة تستحق 1 دولار أمريكي لكمية واحدة 10K من ور / أوسد.
إذا كان حساب التداول الخاص بي مستقرا بالدولار الأمريكي، فسوف أرى $ 1 من الأرباح أو الخسائر على حسابي لكل خطوة بمقدار نقطة واحدة يقوم بها ور / أوسد في السوق.
الآن، إذا كان حساب التداول الخاص بي في اليورو (ور)، وأود أن تحويل هذا $ 1 أوسد إلى اليورو. للقيام بذلك، أنا فقط تقسيم من قبل سعر صرف اليورو / دولار الحالي الذي في وقت كتابة هذا التقرير هو 1.3797. I & [رسقوو]؛ م تقسيم هنا لأن اليورو يستحق أكثر من دولار أمريكي، لذلك أنا أعرف أن جوابي يجب أن يكون أقل من 1. 1 مقسوما على 1.3797 هو 0.7248 يورو. حتى الآن وأنا أعلم أنه إذا كان لدي حساب على أساس اليورو، والربح أو تفقد نقطة واحدة على 1K 10 لتر من ور / أوسد، وسوف تكسب أو تفقد 0.7248 يورو.
لنفرض مثالا آخر على غبب / جبي.
مرة أخرى نحن و رسكو؛ ليرة لبنانية الذهاب مع واحد 10k الكثير التجارة.
هذه المرة هو نقطة .01 لأنه زوج جبي.
10،000 مرة .01 هو 100. مرة أخرى، أن & لدكو؛ 100 & رديقو؛ هو من حيث العملة المقابلة، لذلك هو 100 ين ياباني (جبي).
الآن نحن بحاجة لتحويل 100 ين إلى تسمية حسابك. إذا كان لديك حساب مستند إلى الدولار الأمريكي، فإنك تأخذ 100 ين وتقسمه بالسعر الفوري لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، والذي كان وقت كتابة هذه السطور 105.11. أن يحصل لك إجابة 0.95 $ لكل نقطة.
--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.
ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب جيريمي، انقر هنا، ثم اختر اشتراك ثم أدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment