Sunday 25 March 2018

الخيار الثنائي وسيط الفوركس 4


تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هو طفل جديد على كتلة مع كتلة يجري ساحات التداول المالي في العالم. الخيارات الثنائية تعطي التجار الذين لا يعتبرون أنفسهم خبراء في الأدوات المالية الأكثر تعقيدا، أو الذين ليس لديهم الوسائل اللازمة لاستثمار آلاف الدولارات في تجارتهم الأولى، وهو خيار ممكن. مع الخيارات الثنائية، يمكنك الاستفادة من أرباح كبيرة، مع الاستفادة من كل من الاستثمار الحد الأدنى وكذلك الإشباع الفوري.


لأن هذه الصناعة هي جديدة نسبيا، كنا نظن أننا سوف تعطيك المعلومات التي تحتاجها للبدء في صنع المال مع الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى المعلومات أدناه، يمكنك أيضا الاطلاع على الخيارات الثنائية وسطاء استعراض للحصول على أحدث المعلومات حول أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


دليل المبتدئين لتداول الخيارات الثنائية.


1. ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية هو طريقة التداول المالي القادمة والقادمة التي لا يوجد سوى اثنين من النتائج المحتملة، وبالتالي اسم ثنائي. فرضية تداول الخيارات الثنائية هو أنك، التاجر، التخمينات إذا كان الأصل سوف تزيد أو تنقص في القيمة بحلول الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة. إذا كنت على حق، كنت تأخذ بعيدا الربح وإذا لم يكن كذلك، تخسر الاستثمار الخاص بك ناقص نسبة صغيرة لا تزال في حسابك.


2. ماذا يعني بالنسبة للمتداول العادي؟


توفر طريقة التداول الجديدة للمتداولين نتائج فورية وإرضاء. يتم إجراء تداول الخيارات الثنائية في الغالب في بيئة على شبكة الإنترنت حتى تتمكن من القيام بذلك من أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت، وأجهزة الكمبيوتر أو ماك. التداول هو أبسط بكثير وأكثر مباشرة من أي نوع آخر من التداول المالي.


3. ما هي فوائد التاجر ثنائي؟


بعض من فوائد تداول الخيارات الثنائية تشمل النتائج الفورية، والتجارة البسيطة، وانخفاض المخاطر، والتداول على شبكة الإنترنت، تجربة لعبة مثل، وإمكانات لتحقيق أرباح ضخمة.


4. ما هي الجوانب السفلية؟


الجوانب الجانبية للتداول الخيارات الثنائية، مثل الأسواق الأخرى، هي أنه من دون إعداد كاف في شكل بحث، يمكنك أن تفقد المال. مع تجربة ممتعة يوفر التداول ثنائي، وكثير من الناس التجارة مثل ذلك هو كازينو والتي يمكن أن خطيرة.


5. ما هي المخاطر؟


خلافا للأسواق الأخرى، والمخاطر في تداول الخيارات الثنائية هي في الواقع منخفضة جدا وتعتمد تماما على لك. أنت تعرف من الحصول على الذهاب بالضبط كم كنت ترغب في الاستثمار، وكنت لا يمكن أن تخسر أكثر من ذلك.


6. كيف أعرف أي وسيط لاستخدام؟


تماما كما هو الحال في الأسواق الأخرى، كنت ترغب في العثور على وسيط التي يمكن الاعتماد عليها، يمكن الاعتماد عليها، ويقدم خدمة متفوقة. صناعة وسيط ثنائي في مهدها ولكن هناك خيارات كافية هناك. وهناك عدد قليل من الأشياء التي تبحث عنها في وسيط ثنائي تشمل دعم العملاء استجابة، منصة سهلة الاستعمال، والمرونة في أصول التداول، وسهولة التنقل الموقع.


7. هل التداول الثنائي معقد؟


الميزة الرئيسية لتداول الخيارات الثنائية هي بساطته. أنت إما في المال أو من المال. إذا كنت تعتقد أن الأصول سوف ترتفع، يمكنك تحديد السهم لأعلى في معظم المنصات الثنائية. إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض، حدد الخيار لأسفل وتعيين السعر الخاص بك. يمكنك بعد ذلك رؤية ما يفعله الأصل في الوقت الحقيقي والانتظار حتى تنتهي صلاحية الموقف. انها لا تحصل على أبسط من ذلك بكثير.


تعلم تداول الخيارات الثنائية.


من السهل كيفية: التحوط الخاص بك مراكز فوركس باستخدام الخيارات الثنائية.


قاعدة تداول بسيطة وبسيطة: الخيارات الثنائية هي أدوات تحوط ممتازة بالتزامن مع مواقف الفوركس التقليدية. اقرأ أكثر.


فوائد استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية.


من أي وقت مضى يتساءل كيف يمكنك الجمع بين أنظمة تداول الخيارات الثنائية مع استراتيجية تداول الفوركس المفضلة لديك؟ اقرأ أكثر.


كيفية تداول كل ساعة الفوركس الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هي عملية أكثر تبسيطا بكثير من تداول الفوركس التقليدي: يمكنك ببساطة اختيار السوق الذي تريد التجارة، على سبيل المثال العملات. اقرأ أكثر.


المصطلحات الأساسية للخيارات الثنائية.


كل سوق مالي له اللغة المصاحبة لها. الكلمات والعبارات سترى فقط تستخدم في سياق ذلك السوق محددة. هناك "النقاط والفروق" في الفوركس وهناك "في المال" و "خارج المال" في الخيارات الثنائية. وفيما يلي بعض التفسيرات حول المصطلحات الأساسية المستخدمة لوصف سوق الخيارات الثنائية. اقرأ أكثر.


خمسة مزايا تداول الخيارات الثنائية.


إن العالم المالي يتدفق مع الأسواق. هناك الكثير من المجالات التجارية يمكن للشخص أن يختار من، فكيف واحد جعل هذا الاختيار؟ الجواب على ذلك هو بالطبع معقدة، تماما مثل كل شيء آخر في العالم المالي. اقرأ أكثر.


الخيارات الثنائية: المبادئ الأساسية.


جنبا إلى جنب مع الأسواق المالية الرائدة في العالم، مثل سوق الأوراق المالية، وسوق العملات الأجنبية، وسوق السلع، وغيرها الكثير، ويأتي على نطاق أصغر ساحة التداول التي معظم الناس ليسوا على دراية. اقرأ أكثر.


كيفية اختيار ثنائي منصة التداول الخيار.


ومع عودة الاقتصاد في طريقه، فإن العديد من الأفراد الذين أحرقوا من الأزمة المالية العالمية يتطلعون الآن إلى تغطية خسائرهم. وأحد طرق القيام بذلك هو التداول بالأسواق. ومع ذلك، هذا هو مصطلح واسع. ما هي السوق للتداول، وما مدى عمقها؟ اقرأ أكثر.


الخيارات الثنائية في ركود اليوم.


في الاقتصاد الهش اليوم، العديد من الناس في جميع أنحاء العالم لديهم سوء الحظ من فقدان وظائفهم. وفقد آخرون مبالغ كبيرة من الأموال في الاستثمارات، وهناك أيضا عدد قليل من المحظوظين الذين لم يتأثروا بالركود. اقرأ أكثر.


يمكنك كسب المال مع الانترنت تداول الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية على الانترنت هو بسيط كما يمكنك الحصول على وهناك بعض المال الخطير التي يتعين اتخاذها. إذا قمت بإنشاء حساب مع متوسط ​​وسيط ثنائي، وهناك احتمالات سوف تجد بيئة التداول مبسط جدا على شبكة الإنترنت التي الأكثر رمزين صارخة هي صعودا وهبوطا السهم. اقرأ أكثر.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الخيارات الثنائية على ميتا التاجر 4.


المجال الجديد نسبيا من الخيارات الثنائية ينمو بسرعة. ليفيريت، المزود حلول لسماسرة الفوركس، يقدم منصة للخيارات الثنائية التي تدمج في منصة MT4 شعبية شعبية مع تجار الفوركس.


وأعتقد أن 2018 سوف نرى المزيد من التجار والمزيد من مقدمي الدخول في مجال الخيارات الثنائية. هذا هو أيضا نتيجة للقيود الجديدة على تجارة الفوركس القياسية، وتطوير الخيارات الثنائية.


هنا & # 8217؛ s البيان الصحفي الكامل من ليفيريت:


ليفيريت تطلق أول منصة MT4 متكاملة للخيارات الثنائية.


ليفيريت بريميوم فوركس وسيط حلول مزود يسرها أن تعلن عن إطلاق أول منصة الخيارات الثنائية من أي وقت مضى التي يتم دمجها مع منصة MT4. منصة الخيارات الثنائية هي منصة الرابعة التي تقدمها ليفيريت كجزء من الحل تسمية خاصة كمحفظة مشتركة مع تسجيل الدخول واحد وكلمة المرور للتجارة وتحديث عبر جميع المنصات الأربعة. مما يوفر للوسيط ميزة تنافسية متميزة مقارنة بالسماسرة الآخرين في السوق وكذلك التوسع في حصته في السوق.


منصة الخيارات الثنائية هي أحدث إضافة إلى تقديم ليفيريت لعملاء تسمية خاصة بعد عميل MT4، تاجر الويب، وتاجر الجوال. كأول منصة الخيارات الثنائية التي هي متوافقة تماما مع منصة MT4، وتقديم محفظة مشتركة بين جميع المنصات يمكن للتاجر استخدام حساب التداول الحالي له واسم المستخدم وكلمة المرور الحالية تفاصيل للدخول إلى منصة الخيارات الثنائية.


منصة على شبكة الإنترنت، لذلك لا تحميل ضروري، يحتاج التجار فقط الوصول إلى الإنترنت. منصة بديهية قابلة للتخصيص بالكامل ويدعمها نظام إدارة المحتوى المتقدمة التي تسمح للعميل لتصميم الموقع استضافة محرك التداول لمواصفاتها بالضبط مع أقصى قدر من السهولة.


ليفيريت يقدم الحل الكامل بدوره مفتاح للعملاء الذين يتطلعون إلى إنشاء وساطة الفوركس قسط. بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الحلول التي هي بالفعل جزء من حل العلامة الخاصة بها ليفيريت الآن قادرة على تقديم منصة الخيارات الثنائية، والذي يتضمن محرك التداول، الواجهة الأمامية على شبكة الإنترنت، و كمس، وإدارة المخاطر ومتكاملة نظام الفواتير. ويوضح مدير تطوير الأعمال في ليفيريت ليور شميلي لماذا أصبح تداول الخيارات الثنائية مثل هذه السيارة التجارية المالية الهامة،


"سوق الخيارات الثنائية الذي شهد انفجارا هائلا في شعبية في السنوات الأخيرة هو جذابة لكلا المبتدئين والتجار المحترفين. ويرجع ذلك أساسا إلى بساطته والحد من المخاطر؛ لا يحتاج المتداول إلا إلى الإحساس بالاتجاه الذي يتخذه السوق، وأن الدفعات الثابتة تعني أن المستثمرين لديهم تعرض محدود للمخاطر ".


ليفيريت، فضلا عن العملاء تسمية خاصة، هي الشركة الوحيدة لتقديم MT4 متكاملة منصة الخيار ثنائي ونتيجة لذلك هي في وضع جيد للغاية في السوق. ليفيريت ساليس & أمب؛ مدير التسويق، خوان جوتلا تعليقات،


"لقد كنا في طليعة سوق الفوركس لفترة من الوقت الآن. من خلال إضافة MT4 خيارات ثنائية متكاملة إلى الحزمة الحالية من منصات MT4، ويب ترادر ​​و موبيل ترادر، نحن نساعد على إنشاء خدمات وساطة كاملة. مع حساب تداول واحد، يمكن للسماسرة الوصول إلى العشرات من الأصول عبر الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات ".


تقدم ليفيريت حلول متطورة مدعومة بتقنية الاختراق. توفر ليفيريت لاعبين في السوق مع الأدوات والخدمات التجارية مثل حلول التسمية البيضاء الكاملة، جسر السيولة، الأعلاف الحية وشبكة الإنترنت & أمب؛ تطبيقات الهاتف المحمول. يعتمد العشرات من الوسطاء في جميع أنحاء العالم على حلولنا وخدماتنا لزيادة أحجام التداول، وتحقيق أقصى قدر من الدقة والدقة مع تغذية السوق ومنع الاحتيال. وتماشيا مع التزامنا بقاعدة عمالئنا المتنامية، تواصل "ليفيريت" تطوير حلول جديدة وتقنيات مبتكرة تتصدى لتطور اتجاهات السوق وتوليد قيمة أفضل لعمالئنا.


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية.


نوفكس يقدم طريقة بسيطة للتداول الخيارات الثنائية. كل ما عليك القيام به هو تقييم الاتجاه المحتمل للأصل على مدى فترة من الزمن.


سوف نوفكس مركز المعرفة تكون متاحة لك للحصول على فهم للأسواق والاستراتيجيات من أجل زيادة نجاح التداول الخاص بك.


كن في معرفة مع رؤى من الصفقات من نوافس. استعراض السوق اليومي والتحليل والبصيرة في عالم التداول.


أنواع الحسابات.


نحن نقدم مجموعة متنوعة من حسابات التداول وسوف ترى واحدة التي تناسبك. مهما كانت احتياجاتك، لدينا حساب حجم بالنسبة لك.


الخيارات الثنائية.


الرافعة المالية على واحدة من الأدوات الأكثر إثارة للتداول على - الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية هي أداة كبيرة وبسيطة للغاية للتجارة في الأسواق.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية تقدم طريقة بسيطة جدا ومباشرة للتداول على مختلف الصكوك، حيث العائد هو مبلغ ثابت وهكذا هو الخسارة.


إن الخطر أو العائد لا يرتبطان بكمية المسافة التي تحركها السوق. مع الصكوك التقليدية، إذا كان السوق قد تحركت ضدك 100 نقطة، وسيتم تضخيم فقدان الخاص بك بنسبة 100 نقطة وأطول انتظر، وأكثر سوف تخسر.


مع الخيارات الثنائية، والمنطق هو بسيط. يمكنك ببساطة وضع تجارة ما إذا كان السوق صعودا أو هبوطا مع استثمار ثابت ومدة التجارة، وفي نهاية الفترة الثابتة، اعتمادا على اتجاه السوق في ما يتعلق بالتنبؤ الخاص بك، وتحول تجارتك ربحا أو خسارة.


اختيار الصك الخاص بك.


مع أكثر من 100 أداة للتجارة، يمكنك اختيار للتجارة الخيارات الثنائية على مزيج من أي من الأدوات الأساسية الرئيسية. من أزواج العملات الأجنبية، الذهب، المؤشرات، أو حتى السلع، يمكنك وضع تداول الخيارات الثنائية على كل أداة ممكنة.


اختر الفترة الزمنية.


من إعداد التجارة الفورية من حوالي 60 ثانية على المدى الطويل، والتجارة المتطورة من حوالي 1 أسبوع، وهناك مختلف الأطر الزمنية المختلفة لتتناسب مع نظام التداول الخاص بك / الاستراتيجية. اختر إطارا زمنيا يناسب أسلوبك.


تخصيص المخاطر الخاصة بك.


حجم التداول الخاص بك يبدأ بأقل من 1 دولار أمريكي. يمكنك التداول على مبلغ أعلى اعتمادا على المخاطر التي كنت على استعداد لتحملها.


1. اختيار الأصول.


الرسم البياني السعر في الوقت الحقيقي على اليسار.


ارتفاع العائد - 85٪


2. جعل التنبؤ.


الموقت على اليسار مسافة السباق أسفل التجارة.


الربح على حق إظهار الأرباح التي يمكن اتخاذها على الفور.


3. الاستثمار & أمب؛ التجارة.


السعر الفعلي إخطار على نافذة، مقارنة مع بيانات السوق الحية.


أرباح تعويضات - 85٪ !!


منصة واحدة، احتمالات متعددة.


التجارة مع زعيم السوق، الذي يتيح لك الخيار للتجارة الخيارات الثنائية ضمن منصة MT4 الخاص بك. التجارة الخيارات الثنائية على جميع الصكوك، مثل أزواج العملات الأجنبية، المؤشرات والسلع والأسهم والخيارات الثنائية، وكلها ضمن نفس المنصة!


تغذية السوق المباشر، لا التلاعب.


إن الأعلاف السعرية التي يتدفق بها تداول الخيارات الثنائية هي نفس الأعلاف السعرية التي تتدفق إلى منصة MT4، عبر جميع الأدوات التي يتم تداولها من قبل مديري الصناديق وغيرهم من التجار المؤسسيين أيضا. الأسعار التي تحصل عليها هي بالضبط نفس في جميع أنحاء المجلس. لا التلاعب. 100٪ شفافة. الصفقات الخاصة بك، انتصارات الخاص بك!


أعلى عوائد!


الحصول على أموال تصل إلى 85٪ دفع تعويضات على كمية التجارة الخاصة بك في كل مرة كنت الفوز، دفعات سخية، في كل مرة، في كل وقت!


جودة التعليم، لتحقيق أفضل من كل فرصة.


خلافا للاعتقاد الشائع، الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مربحة جدا ومستدامة صنع المال أداة، وخصوصا عند التداول مع الصكوك الأخرى لاستكمال الصفقات الخاصة بك!


تعلم الخيارات الثنائية من سيد نفسه.


آبي كوفناس هي الشركة الرائدة عالميا في تداول الخيارات الثنائية وتحليلها. كتبه & كوت؛ مؤشرات المشاعر & كوت؛ و & كوت؛ تداول الخيارات الثنائية: الاستراتيجيات والتكتيكات & كوت ؛، معترف بها على أنها أعمال اختراق في هذا المجال.


أما اليوم، فإن " وتظهر النشرة الإخبارية القراء كيفية كسر السوق وصولا إلى أبسط قواتها. وكيف يمكن للخيارات الثنائية أن تلعب تلك القوات بسهولة وبتكلفة زهيدة. آبي من بين كبار تجار العملات الأجنبية (الفوركس) الذين يعملون اليوم. ليس فقط انه كتب أربعة كتب عن هذا الموضوع، لكنه قد كتب أيضا 110 قطعة لعقود مجلة الفوركس المتداول مجلة منذ عام 2001.


باستخدام أفضل المنهجيات من العديد من المجالات، كوفناس يوفر نوفكس مع ندوات عبر الإنترنت للدولة من بين الفن والتدريب لتجار الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية مستشار الخبراء.


وقد أدمجت نوافس الخيارات الثنائية إي في منصة التداول MT4. وهذا يعني، يمكنك الآن تداول الخيارات الثنائية على MT4 باستخدام مستشارنا الجديد خبير (إي).


بعض الميزات المتقدمة للخيارات الثنائية الجديدة والمرتجلة إي تشمل ما يلي:


سويفتنيس: ثنائي الخيار الخبراء المستشارين (إي) هو سهل الاستخدام وسريعة على النتائج ويوفر الوقت.


منصة واحدة: يتم دمج الخيارات الثنائية بسلاسة في منصة التداول واحد الذي يتطلب تركيب فقط منصة MT4 و إي.


وضع أوامر متعددة: توفر النسخة المحدثة من الخيارات الثنائية إي للمستخدمين خيار وضع صفقات متعددة دفعة واحدة.


نوع الطلب: على عكس منصة الخيارات الثنائية السابقة، توفر خيارات الخيارات الثنائية المحدثة للمستخدمين الاختيار بين أمر السوق والنظام المعلق.


التداول على مدار الساعة: يمكن للمتداولين تداول الثنائيات من خلال تمكين إي في أي وقت من اليوم.


أسئلة وأجوبة حول الخيارات الثنائية & أمب؛ مستشار الخبراء.


1. ما هي الخيارات الثنائية؟


وهي واحدة من الخيارات التي تحصل على دفع تعويضات ثابتة على التجارة الخاصة بك وضعت في ذلك الوقت بالذات. إذا كانت التجارة هو الفائز لك تحقيق الأرباح أو آخر كنت جعل الخسائر.


2. ما الفرق بين تداول الفوركس والتداول الثنائي؟


مع سوق الفوركس، في كل مرة تدخل في التجارة التي خطر كامل المبلغ من المال في حساب التداول الخاص بك، في حين مع الخيارات الثنائية خطر الخاص بك هو دائما يقتصر على المبلغ الذي التزمت به تلك التجارة محددة. أيضا، في حين تداول العملات الأجنبية، لا يوجد حد زمني للتجارة. يمكن أن تستمر الصفقات لمدة دقائق أو حتى أسابيع. في الخيارات الثنائية، وانت تعرف المهلة على التجارة عند إدخال التجارة.


3. ما هي اللحظات المختلفة أثناء وضع الصفقات وكيف نقوم بتحليل هذا؟


الصفقات مع مدة أقصر مثل أي شيء أقل من ساعة، تحتاج إلى الكشف عن التغيرات الزخم والحرف مع مدة أطول والتي هي ساعة وأكثر يحتاج إلى عناية لمعنويات السوق.


4. ما هي استخدامات الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية يمكن استخدامها كشكل منفصل من الاستثمار والتجارة. ويمكن أيضا أن تستخدم لتعويض أو التحوط من المخاطر التي تنطوي عليها عند الدخول في تجارة النقد الاجنبى. عندما تكون طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي، يمكنك التحوط من هذا الخطر عن طريق الذهاب قصيرة على اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال الخيارات الثنائية.


5. ما هو الإطار الزمني لتجارة الخيارات الثنائية؟


في نوفكس، ونحن تلبية لمتطلبات مجموعة واسعة من التجار بدءا من المتسكعون إلى التجار الموضعية. هذا هو السبب لدينا مجموعة متنوعة من الفترة الزمنية بدءا من 1 دقيقة إلى أسبوع.


6. ما هو الهامش الذي يجب أن أحافظ عليه أثناء تداول الخيارات الثنائية؟


لا يوجد أي متطلبات الهامش. هو كل النقد. الخطر الذي يأخذه المتداول هو فقط المبلغ الذي يختاره التاجر عند دخول الصفقة.


7. هل منصة الخيارات الثنائية الخاصة بك متكاملة مع حسابي MT4؟


يمكن وضع صفقات الخيارات الثنائية من منصة MT4 الحالية ويمكنك التداول بجميع الأدوات مثل أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم وما إلى ذلك. ومع ذلك، لكي تتمكن من وضع صفقات الخيارات الثنائية من النظام الأساسي الحالي، ستحتاج لتمكين المكون الإضافي إي الخيارات الثنائية في MT4 الخاص بك. فيما يلي إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تمكين المكون الإضافي إي الخيارات الثنائية في منصة MT4.


8. كيف هي العوائد إذا اخترت الخيارات الثنائية؟


يرجى ملاحظة أن عوائد بو تختلف بناء على ظروف السوق والتقلب. ومن المرجح أن تكون العوائد منخفضة خلال فترات النشاط المنخفضة من اليوم الذي تغلق فيه جميع الأسواق الرئيسية، وبالتالي فإن التقلبات منخفضة، وستكون مرتفعة خلال أوقات سوق لندن ونيويورك. ومع ذلك، نحن كوسيط ليس لدينا أي سيطرة على دفع تعويضات، لذلك فمن الجيد دائما للتجار لرؤية دفع تعويضات عرضها في النظام الأساسي قبل وضع الصفقة.


9. ما هو الحد الأدنى والأقصى من الاستثمار في التجارة؟


في نوفكس، الحد الأدنى لوضع التجارة الخيارات الثنائية هو 1 $ والحد الأقصى لمبلغ الاستثمار في التجارة هو 1000 $.


10. هل أنا بحاجة للتسجيل لهذا؟ كيف يمكنني التوجه نحو ذلك؟


نعم، أنت بحاجة للتسجيل إذا كنت تريد فتح حساب الخيارات الثنائية. الرجاء انقر هنا لتحميل الخيارات الثنائية حساب فتح دليل.


11. كيفية إدارة المخاطر؟


واحدة من أكبر مزايا التداول الخيارات هو أن تعرف المخاطر والعائدات عند وضع التجارة. هذا غير متوفر في أي نوع آخر من التداول حيث يمكن أن تكون المخاطر التي لا نهاية لها إلا إذا كان لديك رقابة صارمة على الصفقات الخاصة بك وعواطفك. يمكنك إدارة المخاطر عن طريق تحديد مبلغ الاستثمار الخاص بك في التجارة على مستوى أن كنت مرتاحا، وأنت لا يمكن أن تفقد أكثر من مبلغ الاستثمار الخاص بك.


12. ما هو أعلى / أسفل نوع الرهان في الخيارات الثنائية؟


يسمح نوع الرهان لأعلى / لأسفل للتاجر للمراهنة على اتجاه زوج العملة المختار ضمن الإطار الزمني المحدد. في وقت دخول التجارة، قد يراهن المتداول أن قيمة الزوج إما زيادة (أعلى) أو نقصان (أسفل) ضمن الإطار الزمني المحدد. في نهاية الإطار الزمني، إذا تحرك زوج العملات في نفس اتجاه رهان التاجر، فإن التجارة هي الفوز.


13. ما هو نوع الرهان الغريب / حتى في بو؟


في الخيارات الثنائية، يمكن للمرء أيضا التداول على الرقم الأخير من قيمة العملة إما الذهاب أود أو حتى في غضون إطار زمني محدد. إذا كان الرقم الأخير من الرقم هو 0،2،4،6 أو 8 فإنه حتى وإن كان 1،3،5،7 أو 9 فمن الغريب.


14. ما هو مستشار الخبراء الخيارات الثنائية؟


من خلال دمج تداول الخيارات الثنائية في منصة نوفكس MT4، يمكن للمتداولين الآن الاستفادة من الميزة الأكثر شعبية من MT4 â€âв،¬Е "الخبراء الاستشاريين (إي). خيارات الخيارات الثنائية تسمح للتجار بأتمتة استراتيجيات الخيارات الثنائية وبالتالي إزالة المشاعر من قرارات التداول.


15. كيف تختلف الخيارات الثنائية عن الخيارات الثنائية إي؟


على عكس منصة الخيارات الثنائية السابقة التي تتطلب منصتين مختلفتين لتداول الثنائيات، أحدث نسخة مطورة من الخيارات الثنائية إي دمج الخيارات الثنائية في منصة تداول واحدة، مما يتطلب تركيب منصة MT4 فقط والمكون الإضافي إي.


ما أكثر من ذلك، الخيارات الثنائية إي يتيح لك وضع أوامر متعددة في وقت واحد مما يجعل التداول أسرع كثيرا. أيضا، على عكس منصة الخيارات الثنائية القديمة، و بو إي ترقية يسمح لك الاختيار بين أمر السوق وأمر معلق.


16. هل يمكنني ترقية برنامجي إلى الخيارات الثنائية إي؟


نعم، إذا كنت تستخدم بالفعل منصة الخيارات الثنائية القديمة، يمكنك التبديل بسهولة إلى الخيارات الثنائية الجديدة إي.


17. كيف يمكنني ترقية منصة بو الحالية إلى إي الخيارات الثنائية الجديدة؟


من أجل الترقية إلى خيارات ثنائية جديدة إي، سوف تكون هناك حاجة لتثبيت إي المساعد في جهازك. يمكن للمستخدمين الحاليين إما الوصول إلى البرنامج المساعد إي عبر منطقة العميل أو يمكن أن يكتب لنا في [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] المستخدمين الجدد، من ناحية أخرى، سوف تحتاج أولا للتسجيل للحصول على حساب جديد من أجل تثبيت المساعد إي إلى جهاز التداول الخاص بهم.


بداية سريعة.


نوفكس ثنائي خيارات تجارة الأبطال.


يعرض أدناه قائمة بأعلى أداء تجار نوفكس الذين أثبتوا باستمرار النجاح في تداول الخيارات الثنائية.


لويس ألبرتو أتونكار سانشيز.


إديان سيلفا.


Poção دي بيدراس، البرازيل.


فيليب شالر.


هو تشي مينه، فييت نام.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة للسلع، والخيارات، وغير ذلك من المنتجات في البورصات، وغير المدرجة في البورصة، على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون كذلك.


ومناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


الخيارات الثنائية وسيط التقييم.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية الأنسب لاحتياجات التداول الخاص بك هو حقا من السهل مع أفضل الخيارات الثنائية السماسرة تصنيف أعدت لك من قبل يوربيناريوبتيون. كل ما عليك القيام به هو للتحقق من جدول مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية وقراءة استعراض السماسرة الثنائية التي أعدها خبرائنا.


في الوقت الحاضر هناك المئات من وسطاء ثنائي على الانترنت، ولكن للأسف ليس كل منهم تعمل مشروعا، وتنظيم وشفافية الأعمال. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا للتأكد من أن الوسيط الذي تختاره هو جدير بالثقة وموثوق بها، حتى تتمكن من الحصول على تجربة تداول حرة مجزية وصخب. جميع الوسطاء واردة في تصنيفنا وسطاء ثنائي هي الشركات التي تم التحقق منها وتنظيمها التي تقدم خدمة من الدرجة الأولى وأفضل بيئة تجارية للتجار المبتدئين واللاعبين من ذوي الخبرة في السوق.


يرجى تذكر التحقق من توفر أدوات التداول وأنواع العقود الثنائية المطلوبة لاستراتيجية التداول المفضلة لديك قبل فتح حساب تداول والتأكد من التحقق من أن وكلاء دعم العملاء يتحدثون لغتك. شيء آخر للنظر في عند اختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية الخاصة بك هو أساليب المعاملات المستخدمة من قبل الوسيط. جميع الوسطاء من أفضل الخيارات الثنائية لدينا وسطاء تصنيف تقدم عددا من وسائل الدفع سريعة وآمنة مثل معاملات بطاقات الائتمان، والتحويلات الإلكترونية والمحافظ الإلكترونية. يرجى أن يكون على علم بأن وسطاء ثنائي من وقت لآخر تحديث شروط العروض حساب تجريبي، حملات الترويجي وبرامج المكافأة. إذا كنت مهتما في واحدة من هذه الفوائد، تحتاج إلى الاتصال وسيط الخاص بك مباشرة للحصول على معلومات مفصلة ومحدثة.


جميع استعراضات السماسرة الثنائية أعدت من قبل يوربيناريوبتيون آراء مستقلة على أساس تجربة التداول الحية على المنصات الثنائية للسماسرة الثنائية منظم واردة. يرجى زيارة موقعنا بانتظام للحصول على التحديثات ولا تتردد في إعطاء لنا ملاحظاتك.


تداول الخيارات الثنائية في مفهومها الأساسي هو بسيط جدا ومباشرة. يمكنك وضع التجارة، والتنبؤ اتجاه السوق يتحرك وينتهي الأمر إما الحق (جعل الربح) أو خطأ (تفقد الاستثمار الخاص). فكلما كنت أكثر استعدادا وأكثر دراية، كلما كان لديك نتائج مجزية. سواء كنت تمارس على الورق، وعرض دروس الفيديو وندوات عبر الإنترنت، والانضمام المنتديات أو طلب المشورة المهنية، كنت تساهم بشكل مستمر في التعليم الخاص بك. ولا يهم ما إذا كنت مبتدئا كاملا أو من ذوي الخبرة الخيارات الثنائية التاجر، يمكنك أن تتعلم دائما شيئا جديدا وتحسين نتائج التداول الخاصة بك. يرجى زيارة القسم التعليمي من موقعنا للحصول على معلومات مفصلة عن الاستراتيجيات الثنائية، وعلم النفس التداول والأخبار.


أعلى 4 وسطاء ثنائي.


النشرة الإخبارية.


أفضل وسطاء الاستعراضات.


المشاركات الاخيرة.


تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم توفير جميع المعلومات الواردة في هذا الموقع، بما في ذلك الآراء والاستعراضات والمقالات والتحليلات، وما إلى ذلك كأبحاث السوق العامة ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل يوربيناريوبتيون المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


© 2017 يوربيناريوبتيون. كل الحقوق محفوظة.


تعلم التجارة مثل برو.


بريمتيمي المالية هو الاتحاد الأوروبي منظم وسيط الخيارات الثنائية الرائدة، وأوصت بشدة من قبل الخبراء الثنائيين والتي يفضلها التجار.


سريعة وآمنة - ينظمها سيسيك تصل إلى 88٪ دفعات وأعلى أدوات التداول دعم العملاء المتميز.


الوسطاء mt4.


ميتاتريدر وسيط في تجارة الفوركس.


هنا يمكنك متابعة قائمة وسيط فكس ميتاتريدر الذين يستخدمون MT4 (ميتاترادر ​​4) منصة تداول العملات الأجنبية. وهي واحدة من الأكثر شعبية برامج تداول العملات الأجنبية في العالم. MT4 (ميتاترادر ​​4) هو منصة تداول العملات الأجنبية الإلكترونية مع خيار التداول الآلي. مع MT4 يمكنك تداول أسواق مالية متعددة من حساب تداول الفوركس واحد.


المدرجة أدناه هي وسطاء الفوركس الذين يستوفون كل هذا المعيار. يرجى ملاحظة أن بعضهم تم وضع علامة باسم & # 8220؛ موصى به & # 8221 ؛، وهذا يعني & # 8211؛ اختارهم مختصو موقع الويب ثنائي الأسلوب كأفضل وسطاء الفوركس مع ميتاتريدر 4 لهذا المعيار المحدد واقترح عليك اختيار وسطاء الفوركس للتداول معها.


هنا يمكنك اتباع قائمة من أفضل وسطاء الفوركس الذين يستخدمون MT4.


لا تقتصر (هامش الحد الأدنى لكل طلب 0.5 دولار أمريكي)


دقيقة. إيداع: 250 يورو.


أ) سهولة استخدام منصة وسيط ميتاتريدر للعملاء الجدد. منصة MTaTrader4 (MT4) سهلة الاستخدام للغاية، ومعظم وظائف التداول المتاحة التي يمكن لمتداول الفوركس استخدامها على منصة التداول يمكن تنفيذها في خطوة واحدة أو خطوتين. وبالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من المواد التدريبية، تعليمات الفيديو لأولئك الذين ليس لديهم الوقت لفهم هذا النظام البسيط لتداول العملات الأجنبية.


ب) البرنامج هو خفيفة وسهلة لتحميل. هذا التطبيق يمكن تحميلها من منصة أي وسيط الفوركس. هذا البرنامج يخزن عرض النطاق الترددي ويقلل من تكلفة استخدام الإنترنت في المناطق حيث يتم تحديد التكلفة من خلال استخدام عرض النطاق الترددي وسرعة الإرسال ونقل حركة المرور التي يستدعي مزود رسوم.


ج) معظم وسيط ميتاتريدر 4 وظائف لديها عدة طرق لأداء. على سبيل المثال، إذا كان متداول الفوركس يعتزم وضع طلب لزوج العملات على منصة وسيط ميتاتريدر، يمكن تحقيق ذلك باستخدام عدة مسارات مختلفة. ويمكن القيام بذلك من الرسم البياني، من علامة التبويب النظام أو حتى من القائمة الملاحة ملف. ويتيح هذا الخيار لمتداولي الفوركس استخدام الوظائف لأنها أسهل لتحقيق.


D) MT4 لديها نظام الرسوم البيانية والمخرجات المتقدمة التي هي سهلة الاستخدام، كاملة مع أدوات التعلم الرسم البياني والمؤشرات الفنية الأخرى. وهذا يسمح لمتداولي الفوركس الأكثر تقدما بتحليل جدول التغيرات في الأصول بمزيد من التفصيل.


E) تم إنشاء MT4 لدعم الخبراء الاستشاريين والمؤشرات المخصصة والشموع تداول الإخراج من خلال برنامج ميتاكوتس اللغة (مقل)، والذي يعطي المبرمجين لغة لتطوير البرمجيات التي يمكن أن تتفاعل مع أي منصة التداول Mt4 الوسطاء.


F) هذا هو منصة قوية جدا. الوسيط ميتاتريدر هو شعبية جدا بين منصات الفوركس أنه من الصعب العثور على صناع السوق في شركات تداول العملات الأجنبية التي لا توفر هذا البرنامج قيد الاستخدام أو تحميل من منصة التداول الخاصة بهم لاستخدام العملاء. حتى سماسرة الفوركس القديمة جدا، الذين عالقون على منصات الملكية الخاصة بهم، وقد اكتشفت الآن أن الأعمال السيئة لا تقدم MT4 كجزء من منتجات منصة لها.


مع هذه المزايا التي لا يمكن إنكارها، والتي تفوق بكثير أي عيوب لم نجدها عند استخدام MetaTrader4.


مع إطلاق MetaTrader5، بدأ وسطاء لتقديم فرص تجارية للعملاء على كلا المنصات 4 و 5 الإصدارات. ميتاتريدر 5 هو أكثر ملاءمة لأولئك الذين لديهم الكثير من الخبرة التجارية وراء ظهورهم، أن & # 8217؛ لماذا ميتاتريدر 4 يأخذ مناصب قيادية وسيط ميتاتريدر 4 هو الأكثر شعبية من نتيجة وعدد من التنزيلات.


لقد تم تداول وسيط ميتاتريدر لمدة 4 سنوات، واكتسبت دائما شيئا لأنني حذر جدا عندما أعمل. مع مساعدة من trade12s الرجال أكسب بلدي هي أعلى بكثير من الوسطاء السابقين. أنها حقا قادرة على علم بذلك أنا لا & # 8217؛ ر البقاء على قيد الحياة أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي قراءة الأخبار الاقتصاد. أنا فقط البقاء 15 دقيقة يوميا عندما يكون لدي للعمل مع إشاراتهم أو يقترحون.

No comments:

Post a Comment