Wednesday 7 March 2018

ألفا فوريكس المحدودة


ألفا فكس غروب بلك.
إن التحوط الفعال للعملة هو عمل توازن. واحد الذي يتطلب منك تجاهل كل الهاء من حولك، والاستمرار في التركيز على هدفك النهائي.
عمل التوازن.
في ألفا نقوم بتطوير استراتيجيات التحوط العملات الأجنبية التي تساعد الشركات على التوازن عندما، وكم وكم إلى الأمام لشراء العملة. وبقيامنا بذلك، نمنحهم قدرا أكبر من السيطرة على تقلبات أسعار الصرف على هامش ربحهم، وتدفقاتهم النقدية، وقدرتهم على شراء أو بيع السلع بأسعار تنافسية.
تجاهل الانحرافات.
والغرض الرئيسي من برنامج التحوط هو حماية الشركات من الانحرافات الخارجية التي يمكن أن تؤدي بهم إلى التحوط بشكل غير متناسب. مثل هذه الانحرافات تتكون عادة من توقعات العملات أو جذب العاطفي إلى & # 8216؛ المعدل الأمثل & # 8217؛.
في ألفا، ونحن ندرك أن هذه الانحرافات غارق في المضاربة، وبالتالي سوف يؤدي بطبيعة الحال إلى نتائج غير متناسقة وغير مؤكدة. هذا هو السبب في عنصر من الشكليات أمر ضروري للسيطرة على تأثير تقلبات العملة لديها على أي عمل.
منظور مختلف.
ويتطلب تحقيق نتائج متسقة وفعالة ليس فقط تغييرا في الاستراتيجية، بل يتطلب أيضا تغييرا في المنظور. وهذا يعني أساسا إدارة العملة بما يتماشى مع أهدافك التجارية ومناظرها التنافسية، بدلا من رؤية السوق أو حتى معدل التحوط المستهدف.
في نهاية المطاف، نحن نساعد الشركات التي تريد أن تتفوق على المنافسة، وليس سوق العملات.
اكتشف المزيد…
لمعرفة المزيد عن الطرق المختلفة التي يمكننا بها دعم نشاطك التجاري، اقرأ نهجنا.
للحصول على أمثلة من العملاء نعمل مع وسماع ما قالوا عنا، قراءة شهاداتنا.

ألفا.
التركيز على العملاء هو في قلب كل ما نقوم به. تبدأ عملية فهم احتياجاتك في اللحظة التي نبدأ فيها تعاوننا. سنأخذ الوقت الكافي للقيام بذلك بشكل شامل، مع التركيز على كل من احتياجاتك الحالية وأهدافك التجارية على المدى الطويل. وهذا يسمح ألفا لخلق الحل الأمثل الخاص بك بدلا من مجرد ما نعتقد أننا يمكن أن تبيع لك.
يمكنك أن تكون واثقا من أن أهدافنا تتماشى لأنك عميلنا. ونحن سوف تساعدك على خدمة الزبائن دون مخاطر لنا الحصول عليها - نحن لا تبيع إلى التجزئة.
الطبيعة التكافلية لعلاقتنا يعني أننا نجح من خلال جعل لكم النجاح. تصبح امتدادا لنا، ونحن لك.
إذا كنت ترغب في الشراكة مع ألفا، يرجى إرسال معلومات الاتصال والمراجع.
T: +44 (0) 207 078 4822.
فكا الرقم المرجعي 441689.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي وقد يطلب منك إيداع أموال إضافية. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.
شركة أسم غروب لت ("ألفا") مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 5196460 وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة تحت شركة فكا رقم المرجع 441689.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

ألفا فكس غروب بلك.
ألفا فكس هي شركة متخصصة في صرف العملات الأجنبية مع التركيز الاستراتيجي على مساعدة عملائها على التحكم في تأثير تقلب العملة على أعمالهم.
إذا كنت تواجه التحدي المتمثل في التحوط توقعات التدفق النقدي الخاص بك، يمكننا وضع برامج التحوط التي تضمن يمكنك سعر تنافسي، والحفاظ على هوامش الربح والتدفق النقدي.
إذا لم تكن بحاجة إلى برنامج تحوط، فإننا لا نزال نقدم مجموعة من خدمات التنفيذ المصممة للحد من الوقت والتكلفة وقيود التدفق النقدي التي تنشأ عن إدارة العملات الأجنبية.
في نهاية المطاف، المشتركة بين جميع عملائنا هو أنهم يديرون العملة لغرض تجاري. وظيفتهم هي أن تتفوق على المنافسة، وليس سوق العملات. مهمتنا هي مساعدتهم على تحقيق ذلك.
في أبريل 2017، أدرجنا في بورصة لندن. لمزيد من المعلومات، يرجى الضغط هنا.

ألفا فوريكس لت
ألفا تجارة الطابق هو الحائز على جائزة، مزود معتمد للتدريب والدعم لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من سوق الفوركس. تم تصميم برامجنا التدريبية المعتمدة لتعليم الطلاب كيفية أن يصبحوا تجار ناجحين ومستقلين من خلال تداول سوق الفوركس لبضع ساعات في الأسبوع.
ونحن نعتقد أن أفضل وصفة للنجاح هو ليس فقط تعليم طلابنا مختلف المفاهيم والاستراتيجيات المشاركة في التداول، ولكن أيضا تبين لهم كيفية تنفيذ استراتيجياتنا في ظروف السوق الحقيقية من خلال التداول يعيش في موقعنا على الانترنت التداول. سواء كنت قد تم تداول الأسواق لبعض الوقت أو بدأت للتو في رحلة التداول الخاصة بك، وبرامج التدريب لدينا هي مناسبة للتجار من أي مستوى.
تعلم كيفية تداول أسواق الفوركس من خلال فهم كيفية عمل هذه الصناعة، وأساليب إدارة الأموال الرئيسية وكيفية الربح في الأسواق المتصاعدة أو المتراجعة.
تداول الأسواق مع حساب حقيقي من شركائنا في الوساطة، مع استكمال لدينا برو الرسم البياني إعداد الفيديو سلسلة والمؤشرات الفنية.
تطوير المهارات الخاصة بك في الطابق التداول عبر الإنترنت كعضو جنبا إلى جنب مع تاجر رأسنا. تلقي الاجهزة التجارة يعيش كما يحدث مع نظامنا أتف التنبيه.
دورة المبتدئين في تجارة الفوركس.
لدينا دورة مبتدئين الحائز على جائزة في تجارة الفوركس هو يوم واحد الحدث التدريب الذي عقد في لندن تهدف إلى أعرض لكم لجميع المفاهيم التي تنطوي عليها تجارة الفوركس. سنوضح كيفية التداول من وجهة نظر تاجر بدوام كامل مع مقدمي العروض لدينا أكثر من 25 عاما من الخبرة في تداول الأسواق المالية.
12 أسبوع برنامج تدريب وتأهيل الفوركس.
لدينا 12 أسبوع تدريب الفوركس & # 038؛ برنامج التوجيه هو لدينا حزمة التعليم التاجر الأكثر شمولا. تم تصميم هذا البرنامج ليعلمك كيف تصبح تاجر مستقل ناجح مع مراحل مختلفة من التعليم النظري والتداول الحي.
ألفا تجارة العضوية العضوية.
عضوية في ألفا التداول الطابق يسمح لك للتداول في أسواق الفوركس العيش في موقعنا التداول عبر الإنترنت جنبا إلى جنب مع المتداول رأسنا من أجل مساعدتك على تعزيز ومواصلة تطوير المهارات الخاصة بك.
الدورات القادمة.
- 25 و 26 يوليو 2018 - لندن (دورة متقدمة)
- 8 أغسطس 2018 - لندن (دورة المبتدئين)
- 5 سبتمبر 2018 - لندن (دورة المبتدئين)
- 19 سبتمبر 2018 - مانشستر (دورة المبتدئين)
دورة التداول المالي عبر الإنترنت.
تم تصميم دورة التداول المالي عبر الإنترنت ليعلمك جميع الجوانب الأساسية التي ينطوي عليها التداول المالي بما في ذلك كيف يمكنك البدء في توليد دخل فوري من خلال تداول الأسواق المالية لبضع ساعات فقط في الأسبوع.
إعداد مخطط برو.
لدينا إعداد مخطط برو يوفر لك جميع الأدوات والمؤشرات المطلوبة لبدء التداول في أسواق الفوركس. وهذا يشمل قالب الطابق ألفا ترادينغ كاملة مع المؤشرات، فضلا عن سلسلة من أشرطة الفيديو بالتفصيل كيفية تحميل وتكوين الرسوم البيانية باستخدام شركائنا في الوساطة.
وهنا بعض من شركائنا المعترف بها دوليا أو المنظمات الذين إما معتمدة أو وجدت تعليمنا قد تكون مؤهلة للحصول على تقديم التطوير المهني المستمر والموافقة اللاحقة.
ألفا ماركيتس لت التداول كما ألفا للتجارة الطابق مسجلة كشركة محدودة خاصة في انكلترا وويلز. شركة رقم التسجيل 7208708. العنوان المسجل هو الطابق الثالث، 207 شارع ريجنت، لندن، W1B 3HH. رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: غب 142 7947 91. شركة ألفا ماركيتس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي مع ترخيص ائتمان المستهلك. فرن 685049. أوكرلب رقم التسجيل: 10043182.
- 7 أكتوبر 2017 دورة المبتدئين - برمنغام.
- 28 و 29 أكتوبر 2017 دورة متقدمة - لندن.
- 11 نوفمبر 2017 دورة المبتدئين - لندن.
- 2nd ديسمبر 2017 دورة مبتدئين - لندن.
- 13 يناير 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 27 و 28 يناير 2018 دورة متقدمة - لندن.
- 10 فبراير 2017 دورة المبتدئين - برمنغهام.
- 3 مارس 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 24 مارس دورة مبتدئين - مانشستر.
- 14 أبريل 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 28 و 29 أبريل 2018 دورة متقدمة - لندن.
- 12 مايو - دورة المبتدئين - بريستول.
- 2 يونيو 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- دورة 23 يونيو مبتدئين - مانشستر.
- 14 يوليو 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 28 و 29 يوليو 2018 دورة متقدمة - لندن.
- 18 أغسطس 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 8 سبتمبر - دورة المبتدئين - برمنغهام.
- 13 أكتوبر 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 27 و 28 أكتوبر 2018 دورة متقدمة - لندن.

فيس بوك.
ألفا فوريكس بوريو لت المحدودة: ألفا فوركس مكتب المحدودة.
ألفا فوركس مكتب المحدودة أغتنم هذه الفرصة لأشكركم على كل إيمانك والتفاني تجاه شركتنا، في عيد الميلاد هذا. نأمل أن يستمر سندك ...
ألفا فوريكس بوريو ليمتد (-a) 2 новых фото - здесь: ألفا فوريكس مكتب المحدودة
خلال مهرجان ديوالي أكثر من أي وقت مضى، وتحول أفكارنا بامتنان لجميع أولئك الناس الذين ساهموا وجعلنا تقدمنا ​​ممكنا. وهذا ديوالي ...
ألفا فوريكس بوريو لت - الولايات المتحدة الأمريكية (4) - здесь: ألفا فوريكس بوريو Ltd.
الفرق بين المستحيل والممكن يكمن في تصميم الشخص.
ألفا فوريكس بوريو لت добавил (-а) 7 новых фото.
سعيد ديوالي لجميع عملائنا من ألفا فوركس مكتب. قد يضيف مهرجان الأضواء البريق إلى حياتك وملئه بالفرح والسلام والحب ...
ألفا فوريكس بوريو لت добавил (-а) 3 новых фото.
تقريبا كل تحسين الجودة يأتي عن طريق تبسيط التصميم والتصنيع ... والتخطيط، والعمليات، والإجراءات. اليوم نكمل 10 سنوات من الفوركس ...

No comments:

Post a Comment