Saturday 3 March 2018

أفضل الفوركس محاكاة مجانية


الفوركس محاكي.
الممارسة تجعل من الكمال.
تداول الفوركس يتطلب ممارسة، ولكن الأمر يتطلب الكثير من الوقت.
لدينا محاكاة تداول العملات الأجنبية يتيح لك تدريب أسرع بكثير، دون اتخاذ أي خطر.
لا مزيد من الانتظار لبعض ظروف السوق أو تحركات الأسعار.
لا مزيد من الحاجة لمشاهدة الرسوم البيانية طوال اليوم.
مع برنامج المحاكاة لدينا يمكنك التحكم في الوقت والتركيز على اللحظات الأكثر أهمية.
التجارة البيانات التاريخية وتوفير وقتك.
الفوركس محاكي يتيح لك الانتقال مرة أخرى في الوقت المناسب واعادتها السوق بدءا من أي يوم المحدد. فإنه يظهر لك الرسوم البيانية والمؤشرات والأخبار الاقتصادية كما لو كان يحدث على الهواء مباشرة. كنت قادرا على وضع أوامرك، تعديلها أو إغلاقها، تماما كما كنت تتداول الحية.
بيانات التداول التاريخية توفر الكثير من الوقت مقارنة بالتداول التجريبي وغيرها من أشكال تداول الورق. كما أنه يسمح لضبط سرعة المحاكاة، حتى تتمكن من تخطي فترات أقل أهمية من الوقت والتركيز على أهمها.
كيف تعمل.
يعمل الفوركس محاكي كمستشار خبير ل ميتاتريدر 4. فهو يجمع بين قدرات التخطيط كبيرة من MT4 مع جودة القراد عن طريق القراد البيانات والتقويم الاقتصادي لخلق محاكاة التداول قوية. ويستخدم حاليا الرسوم البيانية، والتي تمكنك من استخدام المؤشرات والقوالب وأدوات الرسم المتاحة في ميتاتريدر.
ومع ذلك، فإنه لا يقتصر على استخدام البيانات التاريخية التي تقدمها ميتاتريدر، والتي عادة ما تكون بيانات منخفضة الجودة. كما أنه يتيح لك تحميل واستخدام بيانات القراد عالية الجودة من دوكاسكوبي و ترويفكس.
33 أزواج الفوركس والذهب والفضة والنفط و 12 مؤشر الأسهم.
البرنامج يتيح لك الوصول إلى جميع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية زائد زوسد و زاغوسد. يمكنك أيضا تشغيل المحاكاة على النفط ومؤشرات الأسهم الرئيسية. اختيار أداة المفضلة لديك والتجارة بها.
أزواج الفوركس - دوكاسكوبي.
السلع - دوكاسكوبي.
الفهارس - دوكاسكوبي.
أزواج الفوركس - ترويفكس.
البيانات الحقيقية القراد عن طريق القراد.
خلافا لغيرها من المحاكاة التجارية، برنامجنا يتيح لك استخدام ما يصل إلى 10 عاما من بيانات القراد الحقيقي مع انتشار متغير حقيقي. يمكن لمحاكاة تحميل البيانات التاريخية من دوكاسكوبي *، التي تعتبر واحدة من أفضل مصادر البيانات المجانية، ومن ترويفس *.
* يتم توفير البيانات عالية الجودة القراد مجانا من قبل دوكاسكوبي و ترويفكس في مواقعها على الانترنت. تأكد من قراءة شروط الاستخدام قبل استخدامه. يرجى ملاحظة أنه ليس لدينا أي اتصال مع هؤلاء المزودين. Soft4FX الفوركس محاكي ببساطة يتيح لك تحميل واستخدام البيانات الخاصة بهم القراد بطريقة مريحة.
استخدام بيانات الوسيط.
بدءا من الإصدار 1.7 من الفوركس محاكي فمن الممكن لاستيراد البيانات التاريخية من ميتاتريدر واستخدامها في المحاكاة. الآن، يمكنك تشغيل المحاكاة على جميع الصكوك التي تقدمها أي وسيط MT4. كل ما تحتاجه هو حساب تجريبي. اقرأ المزيد حول استيراد البيانات من MT4.
أطر زمنية متعددة.
يمكنك فتح العديد من الرسوم البيانية مرة واحدة ومتابعة إجراء السعر على عدة إطارات زمنية. يمكنك أيضا إنشاء مخططات زمنية مخصصة، مثل الرسم البياني لمدة 10 دقائق أو مخطط بياني لمدة يومين. تتم مزامنة جميع الرسوم البيانية وتحديث القراد عن طريق القراد.
المزيد من قدرات التخطيط.
جميع أنواع الرسوم البيانية التي كنت في حاجة إليها في مكان واحد:
مخططات ميتاتريدر القياسية: M1 و M5 و M15 و M30 و H1 و H4 و دايلي و ويكلي و شهري الأطر الزمنية المخصصة: M2، M10، H2، H3، 2 دايس،. الرسوم البيانية الثانية: 30 ثانية، 45 ثانية،. الرسوم البيانية رينكو الرسوم البيانية المدى الرسم البياني القراد.
كما ترون، محاكاة لدينا يوفر لك العديد من الأطر الزمنية وأنواع من الرسوم البيانية من MT4.
المدمج في التقويم الاقتصادي.
لديك حق الوصول إلى الإصدارات الإخبارية الاقتصادية الحالية في أي وقت خلال المحاكاة. يمكنك عرضها على الرسوم البيانية الخاصة بك كذلك. يتم تنزيل التقويم الاقتصادي من فوركس فاكتوري ويتضمن أحداثا ابتداء من 2007. ويمكن أن يتوفر موفرو الأخبار الآخرين في المستقبل.
يمكن تصفية الأخبار حسب أهميتها والعملات، حتى تتمكن من عرض بسهولة الأحداث التي تؤثر حقا التداول الخاص بك.
استخدم مؤشرات ونماذج MT4.
منذ هذا محاكاة التداول هو إضافة على ميتاتريدر 4، فإنه يسمح لك لاستخدام جميع المدمج في مؤشرات MT4 فضلا عن العديد منها العرف. يمكنك أيضا استخدام قوالب MT4 لإعداد المخططات الخاصة بك بسرعة.
لا يمكننا ضمان أن جميع المؤشرات غير القياسية سوف تعمل بشكل جيد مع الفوركس محاكي، ولكن هناك فرصة جيدة أن العديد منهم سوف. يرجى استخدام لدينا التجريبي المجاني لاختبار المؤشرات المفضلة لديك قبل شراء برامج المحاكاة لدينا.
نيويورك إغلاق مخططات لمدة 5 أيام.
جهاز محاكاة قادر على رسم المخططات في واحد من وضعين:
غمت - تستند جميع الرسوم البيانية على توقيت غرينتش (أوتك + 0) نيويورك كلوز - تتماشى جميع الرسوم البيانية مع جلسة تداول نيويورك.
الفرق بين هذه الأوضاع يمكن بسهولة أن ينظر إليه على الرسوم البيانية اليومية. سوف الرسوم البيانية غمت تجعل 6 أيام في الأسبوع، بما في ذلك شريط الأحد. نيويورك سوف يتم إغلاق المخططات لمدة 5 أيام فقط في الأسبوع. أيضا، فإن جميع الحانات اليومية تبدو مختلفة بعض الشيء مع تحول الوقت لبضع ساعات.
ويعتقد العديد من التجار أن مخططات نيويورك كلوز ضرورية في تداول الفوركس. أهمية المخططات ني كلوز هو أفضل وصفها في مقالة نيال فولر.
حفظ المحاكاة الخاصة بك في أي وقت.
يمكن حفظ المحاكاة إلى ملف وتحميلها في وقت لاحق. كل ما تبذلونه من الصفقات، أوامر المعلقة، ووقف الخسائر، واتخاذ الأرباح، وقف زائدة وسيتم استعادة الإعدادات الأخرى.
السيطرة الكاملة على السرعة.
يمكنك إيقاف واستئناف محاكاة وقتما تشاء. يمكنك تسريعه وإبطائه. يمكنك أيضا خطوة إلى الأمام شمعة من قبل شمعة على أي مخطط تريد، بما في ذلك القراد، رينكو والمخططات المدى.
وعلاوة على ذلك، هناك 2 وسائط السرعة الممكنة:
القراد في الثانية - القراد موزعة بشكل موحد في الوقت المناسب، على سبيل المثال 2 القراد في الثانية أو 10 القراد في الثانية الواحدة. في الوقت الحقيقي - يتم توزيع القراد في نفس الطريقة كما تم توزيعها في الحياة الحقيقية. بالطبع، يمكنك أيضا تسريعه، تماما مثل تسجيل الفيديو.
يمكنك أيضا معرفة البرنامج لإيقاف المحاكاة تلقائيا على أحداث معينة:
ضرب سي أو تب تنفيذ أمر معلق الوصول إلى مستوى السعر المحدد.
ترجيع المحاكاة.
بدءا من الإصدار 1.6 من جهاز محاكاة يمكنك العودة بسهولة في الوقت المناسب إذا كنت في حاجة إليها. وقد تم تجهيز كل مخطط الآن مع زر الذي يتيح لك نقل شريط العودة عن طريق شريط. كل ما تبذلونه من الصفقات، أوامر المعلقة، ووقف الخسائر، وأخذ الأرباح، توقف زائدة، سيتم استعادة تفاصيل الحساب وحتى الإحصاءات.
إذا كنت أفتقد الفرصة أو يمكنك ببساطة زيادة سرعة أكثر من اللازم، فإنه ليس مشكلة. المحاكاة يمكن أن يتم إعادة ترتيب دقيقة أو ساعة أو يوم أو بأي إطار زمني آخر تختاره.
تحجيم الموقف القائم على المخاطر.
جهاز محاكاة يتيح لك استخدام إما على أساس الكثير التحجيم موقف أو التحجيم موقف القائم على المخاطر. على سبيل المثال، يمكنك تعيينه لخطر لا يزيد عن 2٪ من رصيدك أو لا يزيد عن 100 دولار لكل صفقة. يتطلب تحديد حجم الموقف القائم على المخاطر وضع وقف الخسارة للعمل بشكل صحيح.
إدارة التجارة التلقائية.
يمكن تطبيق القواعد التلقائية على أي تجارة:
وقف الخسارة وجني الأرباح الوقف التلقائي وقف التعطل التلقائي قاعدة إلغاء واحدة (أوكو) للأوامر المعلقة.
وعلاوة على ذلك، يمكنك استخدام قوالب النظام للعمل بشكل أسرع وتجنب تكرار نفس الخطوات. يمكن استخدام نموذج لحفظ إعدادات إدارة التجارة وتحميلها في أي وقت.
التداول البصري.
فوريكس محاكي يتيح لك وضع أوامر المعلقة، ووقف الخسائر وأخذ الأرباح ببساطة عن طريق سحب خطوط على الرسم البياني. يمكنك أيضا تعديل الطلبات الموجودة بنفس الطريقة.
حفظ بتنسيق هتمل.
مع محاكاة Soft4FX يمكنك حفظ تاريخ التداول الخاص بك كتقرير هتمل. يتم تنسيقه في نفس الطريقة تماما كما بيانات حساب ميتاتريدر، لذلك فمن السهل جدا لاستيراده إلى أي أداة طرف ثالث لمزيد من التحليل. ومن أمثلة هذه الأداة محلل كوانت. ويقدم الكثير جدا من الإحصاءات والميزات المفيدة، حتى في نسخة مجانية.
تصدير إلى Excel.
فمن الممكن لحفظ تاريخ التداول الخاص بك كجدول إكسل، مما يسمح لك لدراسة وتحليلها في أكثر عمقا.
إحصاءات مفصلة.
يعرض جهاز محاكاة إحصائيات مماثلة لتلك التي تقدمها ميتاتريدر، بما في ذلك:
الرصيد / الرسم البياني للأسهم الربح / الخسارة السحب المطلق والنسبي والأقصى الحد الأقصى والحد الأدنى والمتوسط ​​الانتشار عامل الربح الأرباح المتوقعة أكبر الصفقات الفائزة والخاسرة أطول / أكبر فوز في الفوز أطول / أكبر خسارة.
يمكنك الوصول إلى الإحصاءات الحالية الخاصة بك في أي وقت خلال المحاكاة، وليس فقط بعد أن ينتهي.
العمليات الأساسية يمكن القيام به بسرعة كبيرة باستخدام مفاتيح الاختصار:
كترل + سباس - بوس / بلاي كترل + سهم لأعلى - زيادة السرعة كترل + سهم لأسفل - انخفاض السرعة كترل + سهم لليمين - شريط التالي كترل + سهم لليسار - شريط سابق كترل + B - شراء كترل + S - بيع كترل + C - كلوز آخر تداول كترل + A - أغلق جميع الصفقات.
تعمل مفاتيح الاختصار فقط في النافذة الرئيسية للمحاكاة، لذا يجب أن تكون هذه النافذة نشطة حاليا (يجب أن تكون آخر نافذة تم النقر عليها).
تحديثات مجانية.
التحديثات مجانية. كل ما عليك القيام به هو تحميل وتثبيت إصدار جديد. سيظل رمز التنشيط يعمل مع الإصدارات الجديدة.
المتطلبات.
ويندوز 7/8/10 (لن يعمل على ماك) تثبيت ميتاتريدر 4 (وليس ميتاتريدر 5) 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي اتصال إنترنت (كلما كان ذلك أفضل - تحميل البيانات القراد قد تكون مضيعة للوقت) ميكروسوفت فريميورك 4.5 (تحقق وتثبيت) الموصى بها: بضع غيغابايت من المساحة الحرة على القرص الثابت لتخزين البيانات القراد تحميلها الموصى بها: كامل هد الشاشة.
تحميل التجريبي المجاني.
الإصدار التجريبي لديه كل الميزات من النسخة الكاملة، إلا أنها تقتصر على جعل فقط 5 الصفقات في المحاكاة. تم أيضا تعطيل عمليات المحاكاة المحفوظة.
في الواقع، هو نفس البرنامج. يمكنك فتحه عن طريق إدخال رمز التفعيل، والتي يتم إرسالها لك بعد الشراء.
شراء النسخة الكاملة.
تتم معالجة الدفعات عن طريق بايبال. يتم قبول معظم بطاقات الائتمان والخصم.
الترخيص هو عمر. انها تسمح لاستخدام جهاز محاكاة على 10 حسابات ميتاتريدر على الأكثر. لا يوجد حد لعدد أجهزة الكمبيوتر المستخدمة.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول الدفعات والترخيص في قسم الطلب.
شراء الفوركس محاكي: 99 أوسد.
1) اختبار النسخة التجريبية لمعرفة ما إذا كان كل شيء يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
2) يتطلب ميكروسوفت ويندوز، لذلك قد تواجه مشاكل في ماك أو لينكس.
الترقية من MT4 محاكاة التداول برو: 50 أوسد.
إذا كنت قد اشتريت بالفعل MT4 محاكاة التداول برو في الماضي، يمكنك الآن شراء الفوركس محاكي ل 50 أوسد واستخدام كلا البرنامجين لسعر واحد.
استخدم رابط الدفع الخاص بنا لشراء الترقية. إذا قمت بإدخال نفس البريد الإلكتروني كما كان من قبل عند إجراء الدفع، سيتم إنشاء الترخيص الجديد الخاص بك فوركس محاكي تلقائيا.
نقترح بشدة لاختبار النسخة التجريبية من محاكاة مع المؤشرات المفضلة لديك قبل شرائه. اقرأ المزيد عن المشكلات المعروفة مع المؤشرات المخصصة والحلول الممكنة في قسم تحري الخلل وإصلاحه.
المحاكاة ليست تطبيق مستقل. بل هو إضافة على ميتاتريدر 4، لذلك تحتاج إلى أن يكون منصة ميتاتريدر 4 المثبتة في النظام الخاص بك. ميتاتريدر 5 غير معتمد.
معلومات اكثر.
ثابت: مشاكل عند استخدام غير الافتراضي عرض التحجيم على ويندوز.
يمكن الآن زيادة عرض النافذة الرئيسية للسماح بالوصول السريع إلى علامات التبويب يمكنك نسخ الكائنات المخطط (خطوط الاتجاه، والعلامات، وما إلى ذلك) لجميع الرسوم البيانية بنقرة واحدة فقط، كما هو مبين أدناه:
وقفة تلقائية على أحداث معينة: سي، تب، تنفيذ أمر معلق، والوصول إلى مستوى سعر محدد قوالب الطلب.
استيراد البيانات التاريخية من ميتاتريدر. مزيد من المعلومات حول استخدام بيانات ميتاتريدر. تصدير تاريخ التجارة إلى إكسيل. القدرة على مسبقا وقف الزائدة والسيارات B / E لجميع الصفقات اللاحقة. الحفاظ على أسعار سي الأصلي في تاريخ التجارة. القدرة على استخدام القيم السلبية للوقف الزائد والسيارات B / E.
ثابت: حساب غير صحيح للربح / الخسارة لإغلاق جزئي.
ثابت: عرض غير صحيح للمخططات الزمنية عالية (على سبيل المثال شهريا، أسبوعيا) - تأثير المرآة.
مركز البيانات الأمثل - تحميل أسرع من البيانات التاريخية والتقويم الاقتصادي.
ثابت: مشاكل مع تحميل المحاكاة حفظها في عطلة نهاية الأسبوع.
تحميل بانش من البيانات القراد: اختيار العديد من الصكوك للتحميل بدلا من واحد فقط.
مفاتيح الاختصار (انظر قائمة مفاتيح الاختصار المتاحة أعلاه) تعزيز الادخار / التحميل: استعادة المخططات مع جميع المؤشرات والكائنات المرفقة، استعادة كافة الإعدادات. ثابت: مشكلة مع الأحرف غير الإنجليزية في مسارات المجلد.
بما في ذلك الإحصاءات في تقارير هتمل ثابت: مشاكل الرسومات على شاشات أولترا هد.
إعادة المحاكاة (العودة شمعة من قبل شمعة على كل مخطط) ثابت: تحميل البيانات من ترويفكس (مشاكل بسبب التغييرات على موقعه على الانترنت)
الملاحة الرسم البياني إضافية في النافذة الرئيسية.
ثابت: مشكلة مع تختفي النوافذ (انظر صفحة استكشاف الأخطاء وإصلاحها) ثابت: مشاكل مع الاتصال ميتاتريدر.
ثابت: مشكلة مع تحميل التقويم الاقتصادي.
وأضاف في الوقت الحقيقي وضع سرعة وأضاف تصدير إلى تقارير هتمل (بيانات MT4) ثابت: تسرب الذاكرة بطيئة عند تحميل أجزاء كبيرة من البيانات من دوكاسكوبي ثابت: أخطاء أثناء تحميل أجزاء معينة من البيانات من ترويفكس.
وأضاف إمكانية لإخفاء الصفقات التاريخية (مغلقة) من الرسوم البيانية.
إضافة المزيد من الأدوات من دوكاسكوبي (مؤشرات الأسهم والنفط) وأضاف نيويورك إغلاق المخططات تحسين التسميات على الرسم البياني: اختيار الزاوية والتقليل ثابت: مشكلة مع تحميل التقويم الاقتصادي.
وأضاف الخيار لرؤية المزيد من التاريخ على الرسوم البيانية افتتح حديثا.
ثابت: علة مع أوكو وأضاف تحميل من موقع النسخ الاحتياطي للتقويم الاقتصادي.
وأضاف ترويفكس كموفر البيانات التاريخية وأضاف تصفية العملة إلى نافذة الأخبار.
ثابت: مشكلة مع التداول البصري على المخططات وندوكيد.
الميزات المخطط لها للإصدارات المستقبلية.
القدرة على مشاهدة واحد أو أكثر من الأدوات الأخرى أثناء التداول. على سبيل المثال، جعل من الممكن لمشاهدة الرسوم البيانية غبوسد أثناء تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي. لا يزال التداول مقتصرا على الأداة الرئيسية فقط (يوروس في مثالنا). أخذ لقطات من المخططات وحفظها تلقائيا بعد فتح أو إغلاق الصفقات. سيسمح هذا للمتداولين بمراجعة إجراءاتهم لاحقا. محاكاة اللجان التجارية.
يرجى ملاحظة أن هذه الميزات قد أو قد لا يتم تنفيذها اعتمادا على العديد من العوامل التقنية. ولا ينبغي اعتبار هذه القائمة أمرا مفروغا منه.

محاكاة تداول العملات الأجنبية.
تشارتيق محاكاة التداول الفوركس يتيح لك صقل مهارات التداول الخاصة بك عن طريق تحليل والتداول ضد الأسواق التاريخية الحقيقية. تبحث لشحذ فكس الخاص بك.
ممارسة التداول في محاكاة على شبكة الإنترنت.
اكتشاف جميع التقنيات من الداخل للتجارة الفوركس.
مرحبا بكم في هذا التطبيق، تجارة الفوركس وفوركس Tips. If كنت تبحث عن معلومات عن تداول العملات الأجنبية، أو إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، ثم.
محاكاة سوق الفوركس للممارسة باكتستينغ.
تداول الفوركس يمكن أن يكون مربحا حقا ومع المعرفة المناسبة والتوجيه يمكنك تجنب الخسارة والاستفادة القصوى من هذا السوق الفوركس رائعة.
هذا هو ممتاز تعلم تجارة الفوركس - أفضل دليل للتجارة الفوركس للمبتدئين والمتقدمين.
هذا التطبيق يتعامل مع نصائح التداول الفوركس والأساليب.
نشر الروبوت التداول فريدة من نوعها (خبير) التي تراقب الوضع في السوق 24 ساعة في اليوم الواحد.

أفضل الفوركس محاكاة البرمجيات.
محاكاة الفوركس هو برنامج التداول الذي يحاكي ظروف السوق، وخلق انطباعا من جلسة التداول الحية. الجوانب المعتادة من التداول، مثل فتح، تعديل، وإغلاق أوامر، لا تزال هي نفسها.
الملامح الرئيسية لمحاكاة الفوركس هي كما يلي:
محاكاة حية وتحديثات السوق. تجارة تجريبية خالية من المخاطر؛ إدراج جميع الميزات التجارية والوظائف. القدرة على اختبار أي استراتيجية.
في حين أن درجة ومهارات تحليلية قوية يمكن أن تساعد بالتأكيد على النجاح في التداول، وأنها سوف تفعل القليل من الخير دون ممارسة حية.
البعض يعتقد إتقان يتطلب 10،000 ساعة من الممارسة. ومن المرجح أن يتطلب تحقيق النجاح في التداول بذل العناية الواجبة.
على أي حال، كنت لا تريد أن تخسر المال في حين الحصول على الممارسة التي تحتاج إليها. باستخدام برنامج محاكاة الفوركس على حساب تجريبي يتيح لك معرفة الحبال وتجنب وضع المال الذي كسبت بشق الأنفس في خطر.
كيفية معرفة انها أفضل الفوركس محاكاة البرمجيات.
هناك نوعان من برامج محاكاة التداول.
أول واحد يستخدم خوارزمية بسيطة لتقليد السوق الأوسع. والثاني هو منصة التداول المتطورة، والتي توفر تجربة السوق أكثر واقعية بكثير.
في حين أن كلا يمكن أن تكون مفيدة، وهذا الأخير يوفر قيمة أكبر بكثير. دعونا نراجع أهم العوامل التي ينطوي عليها اختيار برنامج التداول الصحيح.
ضمان بيئة السوق الحقيقية.
وجود تغذية التسعير الحية أمر بالغ الأهمية لبرنامج محاكاة تداول العملات الأجنبية. هذه الميزة سوف توفر لك مع بيانات الأسعار في الوقت الحقيقي. بدون هذه المعلومات، لن تكون قادرا على تقييم الصفقات الخاصة بك على نحو فعال.
مبلغ إيداع مرن.
عندما تكون مستعدا لبدء ممارسة الحساب التجريبي، من المهم استخدام مبلغ ورقي قريب من المبلغ الذي تتوقع استخدامه للتداول المباشر.
ممارسة التداول مع حساب تجريبي سوف:
منح لك الفرصة لمعرفة المزيد عن منصة البرمجيات. تعطيك فرصة لتطوير واختبار الاستراتيجيات.
تذكر أن أي إستراتيجية تستخدمها يجب أن تتضمن وقف الخسارة، الربحية، ومستويات الهامش.
اختر منصة تداول متقدمة.
عند بدء التداول باستخدام حساب تجريبي، من المهم أن تعمل مع برنامج محاكاة الفوركس الذي هو متقدم بما فيه الكفاية.
إذا كنت مجرد اختيار منصة سهلة الاستخدام أكثر، قد تحتاج إلى الترقية في وقت لاحق بسبب الميزات المفقودة. البدء مع منصة متقدمة مثل الطبعة العليا ميتاتريدر 4 قد يوفر لك الوقت على المدى الطويل. أيضا، يرجى أن نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت لا ترغب في التجارة اليوم، منصة متقدمة ليست حيوية كما. ولحسن الحظ، قامت أدميرال ماركيتس بتطوير برنامج خاص بالتعاون مع شركة فكسلو التي تعد جزءا من MT4SE.
إذا كنت تريد برنامج الحد الأدنى أو أداة قوية، محاكاة التداول الخاص بك يسمح لك لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك يدويا على أساس البيانات التاريخية وتحليل النتائج.
طريقة إضافية لإيجاد الفوركس جيدة أو محاكاة التداول كفد هو البحث عن ميزة باكتستينغ مرنة.
منصة MT4SE تقدم أفضل محاكاة التداول اليوم الذي يسمح لك باكتست الاستراتيجيات اليدوية مع البيانات التاريخية. هذا محاكاة التداول يمكن اختبار استراتيجيات مختلفة في إطار زمني مختلف.
البحث عن استراتيجيات شعبية ومحاولة الخروج منها. أنت لا تعرف أبدا مدى فعالية هذه الاستراتيجيات ستكون حتى محاولة لهم.
المصدر: اختبار استراتيجية أسواق الأدميرال، ور / أوسد، M5، جانوري 2018.
دليل خطوة بخطوة لاستخدام الفوركس استراتيجية اختبار و دايترادينغ محاكي.
سنبدأ مع اختبار الاستراتيجية أولا. هذا هو أفضل لدينا كفد محاكاة لمحاكاة التداول كفد.
بعد تثبيت منصة MT4SE، يمكنك البدء بالضغط على كترل + R أو النقر على الزر كما هو موضح في المثال أدناه. تحتاج إلى تحديد إطار الإطار الزمني المفضل وتأكد من أن لديك ما يكفي من البيانات التاريخية تحميلها. من المستحسن ضبط رصيد حسابك بشكل صحيح لتتناسب مع حسابك المباشر.
بعد الانتهاء، انقر على زر ابدأ. سوف نستخدم قالب شمعة ماستر وسوف محاكاة تقريبا ستة أشهر من التداول (01.01.2017-05.07.2017).
المصدر: أدميرال ماركيتس H4 MT4 سي، أوسد / جبي H4، 6 يوليو، 17:35 وقت النظام الأساسي.
لضمان أقصى قدر من التوافق بين السرعة والجودة، طبق هذه الإعدادات:
نموذج: أسعار مفتوحة أو كل القراد. الوضع المرئي: فحص (لضمان البيانات باكتستينغ البصرية)؛ الفترة: حدد الفترة التي تطابق استراتيجية التداول الخاصة بك. انتشار: الحالي.
شريط التمرير فقط بعد الخيار وضع البصرية يسمح لك لتسريع أو إبطاء عملية باكتستينغ البصرية. إذا كنت تستخدم كل نموذج القراد لاختبار استراتيجية الفوركس الخاص بك، نضع في اعتبارنا أنه قد يستغرق وقتا طويلا حقا لإنهاء باكتستينغ. يجب أن تكون كل علامة أكثر دقة، ولكن أيضا أبطأ واحد. باكتست و باكتست مرة أخرى - حتى تجد أخيرا إعدادات مربحة.
المصدر: أدميرال ماركيتس H4 MT4 سي، أوسد / جبي H4، 6 يوليو، 18:00 وقت المنصة.
بعد الانتهاء من الاختبار المرئي، انقر على علامة التبويب النتائج أو التقرير وشاهد النتيجة. في المثال أدناه، يمكننا أن نرى أن استراتيجية شمعة ماستر أنتجت ما يقرب من 6.72٪ العائد على الاستثمار (العائد على الاستثمار) خلال فترة الاختبار. لا يزال أفضل بكثير من البنوك تعطيك، أليس كذلك؟
المصدر: أدميرال ماركيتس ستراتيغي تيستر، MT4SE.
بعد الانتهاء من الاختبار، سوف تكون قادرا على نشر وطباعة النتيجة.
المصدر: أدميرال ماركيتس ستراتيغي تيستر (بيرسونال)، MT4SE.
اختبار الاستراتيجيات اليدوية باستخدام المحاكاة التجارية يوم التداول أدميرال ماركيتس.
يوم التداول محاكاة يتيح لك وضع السوق والأوامر المعلقة، تعيين توقف زائدة، تغيير s / l و t / p على أوامر من خلال النقر على الرسم البياني، حفظ تعريفات النظام المعقدة كنماذج، بسرعة إغلاق جميع الأوامر المفتوحة، والوصول إلى العديد من الميزات التي لا تتوفر كمعيار في ميتاتريدر 4.
واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام به مع اختبار استراتيجية لدينا هو استخدام البيانات التاريخية لاختبار استراتيجيات التداول اليدوي. وإليك كيفية إجراء ذلك:
افتح اختبار الاستراتيجية بالنقر على الرمز أو الضغط على كترل + R. اختيار المستشار الخبراء بعنوان الأدميرال - التداول Simulator. ex4، ثم تعيين أداة التداول الخاص بك والإطار الزمني.
بعد ذلك، اختر نافذة الوقت المفضل لديك. يجب التأكد من وجود بيانات تاريخية كافية لهذه الفترة. بالإضافة إلى ذلك، تمكين الوضع المرئي.
لضمان أقصى قدر من التوافق بين السرعة والجودة، طبق هذه الإعدادات:
نموذج: أسعار مفتوحة؛ الوضع المرئي: فحص (لضمان البيانات باكتستينغ البصرية)؛ الفترة: حدد الفترة التي تطابق استراتيجية التداول الخاصة بك. انتشار: الحالي.
المصدر: أدميرال ماركيتس ترادينغ سيمولاتور MT4، أوسد / جبي، 4h تشارت، 01.01.2017-05.07.2017.
يمكنك تطبيق نماذج مختلفة، إضافة المؤشرات الخاصة بك، والتجارة بشكل طبيعي، ومعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك عملت أم لا. الميزة الرئيسية للمحاكاة دايترادينغ هو القدرة على باكتست الاستراتيجية الخاصة بك من خلال فترات زمنية مختلفة. في المثال أدناه، يمكنك الاطلاع على مثال باكتستينغ باستخدام قالب مخصص. وكانت النتيجة النهائية +1.748 يورو من الأرباح.
المصدر: أدميرال ماركيتس محاكاة التداول MT4، أوسد / جبي الرسم البياني 4h 01.01.2017-05.07.2017.
سوف محاكاة دايترادينغ أيضا تمكنك من تحليل شامل نشاط التداول الخاص بك إذا قمت بالضغط على زر تحليل على إطار المخطط المصغر.
المصدر: ادميرال ماركيتس تجارة محاكي MT4، استراتيجية مخصصة.
اختبار استراتيجية واليوم محاكي نصائح التداول.
سمارت لينس.
تستخدم خطوط سمارت لينس كائنات خط مرسومة على الرسم البياني MT4 كوقف الخسارة أو أخذ الربح للمواضع. وهي توفر ثلاث سمات رئيسية هي:
تريند-لين ستوب-لوس (أو تاكي-بروفيت)؛ توقفات جزئية متعددة بأسعار مختلفة (أي إغلاق جزئي بمستويات أسعار مختلفة)؛ المحطات المستندة إلى الوقت (على سبيل المثال، إغلاق جميع المواقف عند منتصف الليل).
من أجل إنشاء خط ذكي، فقط قم بما يلي:
رسم خط أفقي، خط عمودي، أو خط الاتجاه على الرسم البياني. اضغط باستمرار على مفتاح ألت أثناء النقر على السطر.
نافذة مثل ما يلي سوف يطفو على السطح، مما يتيح لك اختيار ما يجب اتخاذ الإجراء الخط. شاهد المثال أدناه.
المصدر: أدميرال ماركيتس ترادينغ سيمولاتور MT4، أوسد / جبي، 4h تشارت، 01.01.2017-05.07.2017.
سبيد ترادينغ تيب.
الطريقة الرئيسية للتحكم في سرعة المحاكي هي استخدام شريط التمرير بجوار المربع الوضع المرئي، الذي يحتوي على قيم من 1 إلى 32.
يعتمد تأثير شريط التمرير على:
مدى قوة جهاز الكمبيوتر الخاص بك؛ كم عدد المؤشرات التي تضيفها إلى جهاز المحاكاة. كم عدد القراد هناك في كل شريط محاكاة.
كقاعدة عامة:
القيمة 32 على شريط التمرير ستكون سريعة للغاية. تتراوح القيم من 28 إلى 31 بين 10 و 20 مرة أسرع من الحياة الحقيقية (على سبيل المثال، يتم محاكاة شريط M15 في دقيقة واحدة). القيم من 20 إلى 27 ستكون بين 2 و 5 مرات أسرع من الحياة الحقيقية. ستكون القيم أقل من 10 بسرعة تقريبية (أي أن كل شريط M15 يستغرق 15 دقيقة).
يمكنك أيضا تجربة مع شريط التمرير للعثور على أفضل مزيج لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ومدى السرعة التي تريد تشغيل المحاكاة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا التحكم في سرعة المحاكاة أبعد من ذلك باستخدام خاصية إي سبيدفاكتور. يمكنك تعيين هذا من خلال النقر على زر خصائص الخبراء في اختبار الاستراتيجية ثم تغيير الخاصية القيمة في علامة التبويب الإدخالات.
المصدر: أدميرال ماركيتس ترادينغ سيمولاتور MT4.
المعلمة سبيدفاكتور يبطئ المحاكاة. كلما كانت القيمة أكبر، أبطأ المحاكاة. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء سرعة محاكاة بين القيم 31 و 32 على شريط التمرير MT4 عن طريق تعيين شريط التمرير إلى 32 ثم ضبط سبيدفاكتور إلى قيمة غير صفرية.
مفتاح نجاح تجارة الورق.
بعد اختيار أفضل برامج محاكاة الفوركس، يجب عليك تحديد الأهداف التي تريد الوصول إليها قبل الانتقال إلى حساب حقيقي. مهما فعلت، تذكر عدم الإفراط في الورق.
يواجه العديد من التجار صعوبة في معرفة وقت الانتقال من استخدام حساب تجريبي إلى حساب مباشر.
في الأساس، والخيار لك. ببساطة إنشاء هدفك للانتقال. على سبيل المثال، عائدات شهرية لا تقل عن 3٪، أو ربح 1000 $ لمدة ثلاثة أشهر على التوالي دون خسائر.
بغض النظر عما إذا كنت تستخدم برنامج محاكاة الفوركس / كفد أو حساب حقيقي، لا تخافوا من الفشل. غالبا ما ينتج المتداولون خسائر، خاصة نحو بداية مهنهم التجارية.
هناك العديد من حالات التجار الذين فشلوا في مرحلة ما ولكن انتهى بهم المطاف تحقيق مكاسب كبيرة في بعض الوقت.
على سبيل المثال، أصبح جيسي ليفرمور مشهور صنع ثروة عن طريق تقصير سوق الأسهم في عام 1929. ومع ذلك، فقد شهدت نجاحا كبيرا وفشل مهين خلال مشاريعه. قدم ليفرمور للإفلاس ثلاث مرات، ولكن أيضا أصبح أسطورة وول ستريت من خلال جمع ثروة 100 مليون $ من خلال الصفقات المضاربة.
ليس كل قصة المتداول كما مثيرة ومثيرة كما ليفرمور ل. إذا كنت تخشى الفشل، يمكنك الحصول على الخبرة والثقة باستخدام برامج محاكاة التداول الفوركس خالية من المخاطر.
قبل تداول الفوركس مهنيا، من الأهمية بمكان جمع الخبرة - ويفضل، دون أن تفقد المال في هذه العملية.
يمكنك القيام بذلك من خلال تثقيف نفسك على تداول العملات الأجنبية وممارسة ما تعلمته من قبل التداول التجريبي. من الحيوي تقييم نجاح كل تجارة، وأخيرا، تكرار العملية مرارا وتكرارا حتى الكمال.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

أفضل الفوركس محاكاة مجانية
أونلين & أمب؛ الممارسة دون اتصال على بيانات السوق الحقيقية.
محاكي الفوركس هو برنامج ويندوز الأصلي الجديد المصممة لممارسة تداول العملات الأجنبية، سواء على الانترنت على البيانات الحية وغير متصل على بيانات السوق التاريخية.
مع محاكي الانترنت، يمكنك ممارسة العيش خلال جلسة التداول الفوركس النشطة. في الوقت الحقيقي أسعار بين البنوك يمكن تداولها ل 10 أزواج العملات الرئيسية & # 8211؛ لا تحتاج إلى إعداد أي حساب. مجرد تحميل محاكي والبدء في ممارسة لحظة تثبيت البرنامج!
كما يدعم محاكي حاليا (أو اختبار الظهر) واسطة. سوق الفوركس النمذجة حاليا هو 100٪ دقيقة، لأن محاكي يعمل فقط على بيانات السوق القراد عن طريق القراد ولا يستخدم الاستيفاء. وبالإضافة إلى ذلك، فإن محاكي يجعل القراد بدقة وفقا لطوابعها أويجينال، مع دقة تصل إلى 1 مللي ثانية. كما يمكن محاكاة تأخيرات خادم التداول.
مع حاليا محاكي، يمكنك ممارسة التداول عندما يتم إغلاق أسواق الفوركس. في هذا الوضع، يمكنك استخدام بيانات السوق التاريخية المخزنة محليا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك، مع محاكي، يمكنك ممارسة أي وقت & # 8211؛ حتى في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ممارسة أي مكان & # 8211؛ حتى من دون اتصال بالإنترنت.
حاليا محاكاة الفوركس مفيد بشكل خاص إذا كان لديك وظيفة اليوم، لأنه بعد ذلك لديك وقت محدود لممارسة خلال أيام العمل. وإذا كان لديك بعض الوقت لتجنيب، قد لا يكون هناك ما يكفي من العمل في السوق.
مع حاليا محاكي، يمكنك ممارسة أي وقت & # 8211؛ حتى في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق سوق الفوركس. يمكنك دائما العثور على عمل السوق في محاكاة حاليا. بيانات الاختبار لمحاكاة حاليا هو مجاني. تتوفر بيانات سوقية عالية الجودة عن طريق القراد عن طريق 15 زوجا رئيسيا منذ عام 2009.
وبالإضافة إلى ذلك، ممارسة حاليا مع محاكي الفوركس يمنحك فوائد هامة جدا على ممارسة السوق الحية. بالتحديد، في محاكي لدينا يمكنك تختلف سرعة تغذية البيانات وأيضا وضع تغذية البيانات في الانتظار. الذي هو واضح من المستحيل فقط في الممارسة في الوقت الحقيقي الخاص بك.
يتيح لك الإيقاف المؤقت لخلاصة البيانات إدارة وقتك. هذه هي الميزة الأكثر مباشرة من برنامجنا. مع مساعدة من وقفة / استئناف وظيفة، يمكنك نسيان انقطاع في الممارسة الخاصة بك واتخاذ فواصل كلما كنت في حاجة إليها، ولكن ليس عندما يسمح وضع السوق ذلك.
مجانا فوريكس محاكي.
يمكن تسريع تغذية البيانات توفير وقتك. عندما تتحرك الأسواق في أي مكان، لا تحتاج إلى الجلوس والانتظار لاتخاذ إجراء. باستخدام وظيفة فاست فوروارد، يمكنك تخطي لحظات & # 8220؛ السوق الميت & # 8221؛ والعودة إلى السرعة العادية بعد ذلك.
وأخيرا وليس آخرا، يمكنك أيضا إبطاء تغذية البيانات. الخيار البطيء الحركة قد يكون مفيدا ممارسة تداول الأخبار & # 8211؛ عندما يتحرك السوق سريعة للغاية.
ملاحظة: سنرسل إليك رابط التنزيل عبر البريد الإلكتروني، لذا استخدم عنوان بريدك الإلكتروني فقط.

الفوركس: تجريبي قبل الغوص في.
لأن الفوركس (فكس) هو سوق اللامركزية التي المتعاملين نشر أسعارهم الخاصة من خلال منصات التداول الملكية، فمن الأهمية بمكان لمعرفة الميزات والخصوصيات من كل نوع من برامج التداول قبل ارتكاب الأموال الحقيقية إلى حساب. لحسن الحظ، في تجارة التجزئة، يمكن للتجار الفوركس اختبار كل منصة باستخدام الدولار التجريبي. كل تاجر سمعة في الفوركس يسمح للعملاء المحتملين لتحميل نسخة تجريبية مجانية من برامجها. هذا أمر بالغ الأهمية إذا كان العميل هو التعرف على تخطيط المنصة ووسائل دخول النظام. هنا سوف نناقش أهمية التداول التجريبي وتتيح لك معرفة ما يجب أن تبحث عنه عند محاولة منصات مختلفة.
الأساسية مقابل منصات المتكاملة.
وبالنظر إلى الصور الشاشة التالية، يمكنك أن ترى كيف بعض المنصات دمج كل شيء من الرسم البياني إلى الأخبار، في حين أن البعض الآخر تخطيطات بسيطة جدا التي تركز فقط على أسعار الأسعار، وإدخال النظام وإعداد التقارير.
الشكل 1 - منصة واضحة جدا من فكسم. التركيز الأساسي هو على التنفيذ - علامات الاقتباس، والمواقف وأرصدة الحسابات كلها واضحة وواضحة.
الشكل 2 - منصة أكثر تكاملا من أواندا الذي يحاول الجمع بين علامات الاقتباس والرسوم البيانية وأرصدة الحسابات كلها على شاشة واحدة.
الشكل 3 - منصة متكاملة أخرى، وهذه المرة من فكس حلول، التي تقلص ملخص التجارة، ونقلت وعناوين أخبار السوق كل ذلك في شاشة واحدة.
كمتداول، يجب عليك دائما محاولة العروض التوضيحية تاجر قبل التداول الحية - انها الطريقة الوحيدة للتعرف على الميزات المختلفة لمختلف المنصات. على سبيل المثال، بعض المنصات ببساطة استخدام تذاكر المنبثقة، في حين أن آخرين في الواقع علامة موقع النظام على الرسم البياني. عادة، لشراء زوج من العملات، يمكنك ببساطة النقر على جزء العرض من الاقتباس (السؤال)، وبيع، النقر على جزء محاولة. بعض المنصات تسمح لك لاختيار السوق أو أوامر الحد بعد نافذة الاقتباس للملوثات العضوية الثابتة، في حين أن الآخرين يجبر لك لجعل اختيارك مسبقا.
انها فكرة جيدة لوضع ما لا يقل عن 20 الصفقات التجريبية على كل منصة قبل التداول المال الفعلي، فقط حتى تتمكن من إتقان تفاصيل إدخال النظام على كل منصة. لا يجب على المتداول أن يتداول مباشرة إلا إذا كان بإمكانه الإجابة بكل ثقة على جميع الأسئلة التالية:
كيف أقوم بوضع أمر حد؟ كيف أقوم بإيقاف؟ هل يمكنني تعيين حد ووقف عند الدخول؟ هل ينتشر الهوامش على المنصة الثابتة أم المتغيرة؟ ما هو حجم الكثير الذي يمكنني التجارة (1،000 وحدة، 10،000 وحدة، 100،000 وحدة)؟ يمكنني مزج وتطابق أحجام الكثير؟ هل يمكنني الاتصال بغرفة التداول مباشرة إذا كان الاتصال بالإنترنت ينخفض؟
الشكل 4 - تذكرة نظام السوق بسيطة على منصة حلول فكس التي تبين بوضوح أن المستخدم يبيع 1 الكثير من غبب / أوسد.
الشكل 5 - مثال على تذكرة النظام على منصة فكسم التي تسمح للتاجر لإرفاق معلمات وقف والحد لأمر شراء السوق من ور / أوسد.
الشكل 6 - من منصة أواندا، أمر حد في ور / أوسد أن يقتبس على طول الطريق إلى خمس منازل عشرية (أي 1/1000 من قرش!) وتلقائيا يجعل النظام جيدة لمدة أسبوع.
وظيفة واحدة أن معظم المتداولين الفوركس الجديد هو التغاضي عن التقارير الضريبية. ونظرا لأن فكس سوق عالمي غير منظم، فإن المتعاملين كقاعدة عامة لا يقدمون أي وثائق للسلطات الضريبية في بلد الإقامة في البلد. وتقع مسؤولية إعداد التقارير الضريبية على عاتق التاجر وحده. تجار ببساطة تنتج تاريخ المعاملات مفصلة - في شكل إلكتروني - الذي يجب على التجار ثم تجميع التقارير الضريبية الخاصة بهم. مثل هذا الترتيب يدعو بوضوح إلى منصة التداول مع وظائف إعداد تقارير عالية التنظيم ومرنة. ولكن نوعية التقارير تختلف اختلافا كبيرا من تاجر إلى تاجر: جميع التجار سوف توفر لك مع تقرير الصفقة الكامل، ولكن كيف يتم وضع هذه المعاملات يمكن أن يعني الفرق بين الإنفاق مئات الساعات على المصالحة أو اتخاذ دقيقة واحدة لطباعة التقرير النهائي ل الحاضر إلى المحاسب الخاص بك. لاحظ النهج المختلفة للإبلاغ في المنصات التالية:
الشكلان 7 و 8 - لاحظ كيف أن منصة فكسم تفصل بأناقة الصفقات المغلقة والأوامر المعلقة والمواقف العائمة ومن ثم يلخص بإيجاز جميع النشاط الرئيسي في ملخص الحساب.
الشكل 9 - منصة أواندا تتطلب التاجر للقيام له / لها المصالحة التجارية الخاصة بها.
بعض تجار العملات الأجنبية قد تولد ما يصل إلى 1000 الصفقات في السنة. ومن املمكن أن تكون املنصة التي تتوافق مع جميع تلك الصفقات في بيان دخل سهل الفهم ونهاية العام، حتطيم جميع األرباح واملصروفات، قيمة ال تقدر بثمن. الإبلاغ، على الرغم من أنه بالكاد الجزء الساحر من تداول العملات الأجنبية، هو جزء حاسم من حفظ السجلات الشخصية للتاجر ويمكن أن يكون له تداعيات ضريبية كبيرة.
وتعتمد المعاملة الضريبية لتداول العملات إلى حد كبير على الحالة الضريبية للفرد. معظم التجار لن ننصح بشأن المسائل الضريبية، ولا ينبغي أن تأخذ مشورتهم إذا فعلوا ذلك، لأنها تفتقر إلى الخبرة للتعامل مع العديد من السلطات الضريبية في جميع أنحاء العالم. يجب عليك دائما استشارة أخصائي الضرائب قبل اختيار مسار العمل.
ملاحظة أخيرة بشأن الضرائب والإبلاغ: عند محاولة منصات مختلف المتعاملين، وسوف تجد أن بعض الوظائف شائعة عبر معظم البرامج. الشيطان هو في التفاصيل، والتي يمكن أن تحدد الفرق بين الأرباح والخسائر.
مرة واحدة كنت قد أتقنت الميكانيكا، يمكنك استخدام منصة تجريبي لتجربة مع مختلف الأحجام التجارية والأساليب وتحديد شخصية التداول الخاصة بك. هل أنت على المدى القصير الزخم التاجر الذي يحب الرافعة المالية العالية ويحاول التقاط 20-30 نقطة التحركات خلال اليوم؟ أم أنك تفضل استخدام أحجام أصغر للاحتفاظ بمواقف أطول أجلا يمكن أن تسفر عن مئات النقاط؟ التداول التجريبي يمكن أن تساعدك على اكتشاف أي نوع من الدعاوى التجارية كنت أفضل.
تذكر دائما، مع ذلك، أن التداول التجريبي لا يشبه بأي حال من الأحوال تداول المال الحقيقي. قد تكون هادئا تماما عن الحفاظ على خسارة قدرها 10 ملايين دولار بأموال وهمية، ولكن قد تصبح غير مهملة تماما على خسارة 100 دولار في حسابك الحقيقي. لجعل التداول التجريبي منتجا قدر الإمكان، تحتاج إلى التداول في حساب تجريبي كما لو كانت الأموال حقيقية. على سبيل المثال، إذا كنت تخطط لتمويل حسابك الحقيقي بقيمة 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فلا تتاجر بحساب تجريبي يحتوي على 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). من التشويق لتجارة $ 1 مليون يمكن أن تعطيك عالية مؤقتة، لكنه لن يضر إلا عندما يكون لديك للانتقال إلى حساب حقيقي، لأنك لن يكون لها أي معنى من نسبة ومن المرجح أن تجعل أخطاء جذرية في الحكم.
حتى بعد أن تقرر التجارة الحية، يمكن أن يكون التداول التجريبي قيمة جدا. العديد من التجار الناجحين سوف اختبار الاستراتيجيات والمجموعات على حسابات الممارسة قبل أن يحاولوا بها مع المال الحقيقي. على الرغم من أن التداول التجريبي لن يضمن لك الأرباح في الحياة الحقيقية، فإن جميع التجار تقريبا يوافقون على أنه إذا لم تتمكن من تحقيق النجاح أولا في العرض التجريبي، فأنت على يقين من الفشل في حسابك المباشر. هذا هو السبب في التداول التجريبي أمر حيوي لنمو وتطور جميع تجار الفوركس.

No comments:

Post a Comment