Wednesday 7 March 2018

استراتيجيات التداول الفني شمعدان بدف


استراتيجيات التداول الفني شمعدان: هل يمكن أن تخلق قيمة للمستثمرين؟


نحن إجراء أول دراسة قوية من أقدم شكل معروف من التحليل الفني، الشمعدان الرسم البياني. التحليل الفني شمعدان هو تقنية توقيت على المدى القصير الذي يولد إشارات على أساس العلاقة بين أسعار مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق. باستخدام تمديد منهجية بوتستراب، والذي يسمح لتوليد عشوائية مفتوحة، وارتفاع وانخفاض وانخفاض الأسعار، نجد أن استراتيجيات التداول شمعدان ليس لها قيمة لأسهم داو جونز الصناعي (دجيا). وهذا دليل آخر على أن هذه السوق فعالة إعلامية.


تصنيف جيل.


اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:


تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.


كيف مربحة هل استراتيجيات الشموع في تجارة العملات؟


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


تشكيلات الشمعدان: ما الذي نختاره؟


ونظرا لعدد كبير من تشكيلات الشموع المختلفة، سيكون من المستحيل تقريبا قياس الربحية الإجمالية لجميع استراتيجيات الشمعدان في دراسة واحدة. بدلا من ذلك، سوف نركز على إشارات انعكاس محددة نعتقد أن لها قيمة بديهية من حيث صلتها مع معنويات السوق. في هذه الحالة بالذات سننظر إلى تشكيلات نجمة الصباح والنجوم المسائية على أنها إشارات شراء وبيع.


تشكيل نجمة الصباح هو إشارة انعكاس صعودية للاتجاه الهبوطي العام. وبالنظر إلى خسائر متسقة إلى حد ما، فإننا نرى شمعة قوية قوية كامل الجسم الأول. أما الشمعة الثانية فتفتح عند الإغلاق السابق أو دونه، حيث تتداول ضمن نطاق ضيق نسبيا مع ارتفاع مستوى البقاء تحت منتصف الشمعة الأولى. والشمعة الثالثة إيجابية جدا وتغلق فوق منتصف الشمعة الأولى. هذا يخبرنا أن الشعور الهبوطي غير قادر على دفع السعر أدنى مستوياته السابقة، ولا تزال هناك مخاطر لعكس اتجاه الأسعار.


نجمة المساء هي على العكس تماما من نجمة الصباح، حيث يبدأ السعر في اتجاه صعودي، والشمعة الأولى إيجابية للغاية. أما الشمعة الثانية فتفتح فوق أو عند الإغلاق السابق، حيث تتداول ضمن نطاق ضيق إلى حد ما ومع انخفاضها فوق منتصف البار السابق. والشمعة الثالثة سالبة بقوة وتغلق تحت منتصف الشمعة الأولى. هذا يعطي تحذيرا من أن الثيران غير قادرين على دفع السعر إلى آفاق جديدة، وتشير الشمعة الهبوطية بقوة إلى مزيد من الهبوط المحتمل من خلال التجارة اللاحقة.


باكتستينغ التشكيلات شمعدان لدينا.


باستخدام إيسيلانغواد ترادستاتيون، ونحن ترجمة قواعد الشمعدان لدينا في الكود من أجل اختبار أدائها على أساس تاريخي. (للراغبين في رؤية رمز استراتيجية الشمعدان الفعلية في شكل إلد ترادستاتيون، انقر هنا لرؤية نفس الرمز في تنسيق. txt متوافق على نطاق أوسع، انقر هنا.) في القيام بذلك، يمكننا بسهولة اختبار مفاهيمنا عبر الطيف والعملات والأطر الزمنية. ونحن نولي عناية خاصة في عدم إضافة عناصر التعسفي إلى التعليمات البرمجية التي قد تؤدي بنا إلى الإفراط في تحسين نتائجنا، وهدفنا هو الحكم على الربحية الخام لتشكيل شمعدان بسيط.


من حيث قواعد التداول الفعلية، ونحن نقول استراتيجيتنا لشراء الكثير القياسي من زوج العملة معين عندما تكوين نجمة الصباح يتحقق و قصيرة بيع العملة على نجمة المساء. لا تتضمن نتائجنا الأولية أوامر وقف الخسارة أو حدود الربح. بدلا من ذلك، تتحقق المكاسب والخسائر عندما تقلب المواقع على تشكيلات الصباح أو المساء اللاحقة. يبدأ التداول في بداية اليورو (12/31/99) وينتهي في تاريخ النشر.


نتائج الاختبار الأولي: هل يمكننا تحسين إستراتيجية الشمعدان الخام؟


وتبين لنا باكتست الأولية أن لدينا استراتيجية بسيطة لا تزال مربحة إلى حد ما عبر أزواج العملات الرئيسية. ومع ذلك، مع عمليات السحب القصوى الكبيرة، يبقى واضحا أن استراتيجيتنا قد تحقق نتائج جيدة مع تحسين إدارة المخاطر بشكل طفيف. وفي الواقع، قد يكون من المهم إلقاء نظرة فاحصة على قواعد الخروج والدخول الفرديين وكفاءتها في الحصول على عوائد قوية معدلة المخاطر.


باستخدام ترادستاتيون، ونحن قادرون على تقييم بسرعة أقصى قدر من الأرباح والخسارة المحتملة عبر الصفقات مع العديد من الوظائف. من المهم بشكل خاص في هذه الحالة هو قياس كل حركة التجارة الفردية الهبوطية القصوى قبل تحول مربحة. من أجل البساطة، سوف ننظر في صفقات اليورو مقابل الدولار الأميركي. الرسم البياني أدناه يعطينا تصورا دقيقا لكيفية المخاطر / مكافأة على الصفقات الشاملة.


الرسم البياني أعلاه يظهر لنا نمط مثير للاهتمام في الصفقات القائمة على الشموع لدينا. وعلى وجه التحديد، فإن صفقاتنا الأكثر ربحا تميل إلى الغزو السلبي القليل جدا. وبعبارة أكثر وضوحا، وأفضل الصفقات لدينا هي تلك التي هي إيجابية بقوة من البداية وتظهر امتدادا هبوطيا قليلا جدا. في الوقت نفسه، بعض من الصفقات الأكثر سلبية لدينا تظهر القليل جدا من الأرباح المحتملة من وجهة نظر شراء وعقد. ما يخبرنا به هو أن استراتيجيتنا ستستفيد على الأرجح من تدبير وقف الخسارة البسيط الذي يحمينا من الخسائر الكبيرة، ولكننا لا نحافظ على تحقيق الربح من خلال عملياتنا الأكثر نجاحا.


في هذه الحالة بالذات نرى أن ست صفقات من أصل عشر صفقات تراجعت إلى ما دون 2000 دولار تتضح أنها خاسرة، في حين أن واحدة فقط من تسع عمليات سحب أقل من هذا المبلغ تنتهي كخسائر صافية. وهذا يشير إلى أن إضافة وقف الخسارة إلى استراتيجيتنا يمكن أن يحسن بشكل كبير من الربحية الإجمالية.


والجدول أعلاه دليل واضح على هذه النقطة، حيث أن معدل عائدنا الإجمالي يتحسن بشكل كبير إذا ما حددنا الحد الأقصى أو الخسارة القصوى إلى 000 1 دولار لكل تجارة معينة. وبالنظر إلى نتائجنا، نرى أن نسبتنا من الصفقات المربحة تنخفض بشكل كبير عندما نضع هدف ربح قوي على صفقاتنا. في الواقع، من إجمالي 37 الصفقات، 24 تنتج خسارة عندما وضعنا وقفنا إلى 1000 $. ومع ذلك فإن المبلغ في الأرباح التي نجمعها على كل فائز يتجاوز بكثير خسارة متواضعة نسبيا على كل خاسر. يبدو كما لو لدينا نجمة الصباح - استراتيجية نجمة شمعدان ستار يعمل بشكل أفضل مع خسائر وقف ضيق وأهداف الربح أكثر مرونة. السؤال المنطقي التالي يصبح ما إذا كان يمكننا تحسين استراتيجيتنا مع هدف الربح الثابت.


الرسم البياني أعلاه يظهر لنا عكس ذلك تماما من الرسم البياني النزيف الحد الأقصى لدينا، حيث يمكننا الحكم على كفاءة تقنيات جني الأرباح لدينا على استراتيجية التداول لدينا. يمثل الخط الأسود الصلب 1: 1 أقصى رحلة مواتية إلى خط الربح التجاري. وبعبارة أخرى، تمثل الصفقات المقفلة عند السطر الحالات التي استحوذنا فيها على أقصى قدر ممكن من الربح في فرصة تداول معينة. وبطبيعة الحال، نعلم جميعا أن هذا أمر مستحيل تقريبا لتحقيقه على أساس منتظم. وبدلا من ذلك فإننا نتطلع لمعرفة ما إذا كانت هناك أي حالات متطرفة بشكل خاص، حيث أن الربحية المحددة ستحسن أرباحنا بشكل كبير.


مرة أخرى نرى نتائج مثيرة للاهتمام عندما نقوم بتعديل قواعد إدارة الأموال في استراتيجية التداول لدينا. تتحسن ربحيتنا ويزداد معدل عائدنا الإجمالي عندما نضع هدفا ثابتا للربح بقيمة 12،000 دولار أمريكي لكل صفقة. على الرغم من أن نسبة الصفقات التي هي قطرات مربحة إلى مجرد 36٪، فمن الواضح أن نسبة مكافأة إلى المخاطر من 12،000 $ إلى 1،000 $ تقدم جذابة جدا عوائد المعدلة المخاطر. أدناه نرى منحنى الأسهم الفعلية لاستراتيجية التداول لدينا والاستنتاجات النهائية على ربحية نجمنا الصباح - استراتيجية المساء شمعة ستار.


الخاتمة النهائية والمحاذير.


يشير منحنى الأسهم الجذاب لدينا أن استراتيجية الشموع لدينا كانت مربحة في اليورو مقابل الدولار الأميركي منذ البداية وحتى الآن. النتائج الأولية - مع عدم وجود قواعد إدارة المال المحددة - كانت أقل ربحية قليلا، وتقول لنا عدة أشياء مثيرة للاهتمام حول طبيعة استراتيجية الشموع لدينا. رأينا أن الربحية تحسنت بشكل كبير عندما خفضنا الخسائر قصيرة، والسماح للفائزين لدينا تشغيل أطول بكثير. هذا يخبرنا أن إشارات الشموع لدينا إما "خاطئة" في إشارات عكسها ولا يستحق عقد، أو أنها "صحيحة" وتعطينا فرصة كبيرة لأخذ الأرباح على منعطف في الاتجاه. ولا يمكن إنكار أن هذه الاستراتيجية توفر بالفعل إشارات تجارية كاذبة كثيرة. ومع ذلك نرى أن قواعد الإدارة المناسبة تسمح لنا بالحصول على أرباح قوية والحد من الجانب السلبي لهذه الانخفاضات. جنبا إلى جنب مع تقنيات التداول الأخرى والاستراتيجيات أكثر تقديرية، فإننا سوف يجادل بأن هذه التشكيلات شمعدان زيادة الربحية التداول العام لدينا.


كتبه ديفيد رودريجيز، محلل العملات ل دايليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


9 استراتيجيات التداول لحظية مربحة (التي يمكنك استخدامها الآن)


9 مربحة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية خلال اليوم يمكنك استخدامها الآن!


الناس الذين ينجحون في التداول اليوم تفعل ثلاثة أشياء بشكل جيد للغاية:


أنها تحدد استراتيجيات التداول خلال اليوم التي يتم تجربتها واختبارها. وهي 100٪ منضبطة في تنفيذ تلك الاستراتيجيات. وهي تلتزم بنظام صارم لإدارة الأموال.


القفز الحق في واحد تريد، فقط اضغط على ذلك.


الزخم عكس استراتيجية التداول.


إستراتيجية التداول عكس الدور.


هيكين العشي استراتيجية التداول.


رسي ترادينغ ستراتيغي، 5 سيستمز + باك تيست ريسولتس.


إستراتيجية كروس أوفر المتوسطة.


استراتيجية التداول يوم سوينغ.


أنماط الشمعدان.


استراتيجية بولينجر الفرقة ضغط.


استراتيجية النطاق الضيق.


استراتيجية رسي الفترة 2.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تولد 150٪ العودة.


ربما تفكر:


"كيف يمكنني العثور على استراتيجيات التداول خلال اليوم التي تعمل في الواقع؟"


وهل هناك بعض قواعد التداول اليومية التي ستساعدني على تداول العملات الأجنبية والسلع والأسهم؟


كل ما عليك القيام به هو: جانبا بضع دقائق من يومك لمعالجة واحدة من استراتيجيات التداول يوم الفوركس التالية التي الخطوط العريضة لك أدناه.


والواقع هو:


عدد قليل من الناس في الواقع بنجاح تداول العملات الأجنبية يوم أو أسواق أخرى لقمة العيش،


أن & # 8217؛ s حقيقة غير مريحة من الحياة أن المسوقين دون & # 8217؛ ر مثل التحدث عن! ومن المحتمل أن يتداول هؤلاء القلة من الناس مع أموال الشعوب الأخرى، مثل التجار الذين يعملون لصالح بنك أو صندوق تحوط.


وهذا يعني أن الرهانات ليست عالية بالنسبة لهم، كما هي بالنسبة لشخص يتاجر رأس المال الخاص بها.


ما قيل؛


هناك استراتيجيات التداول خلال اليوم يمكن للمبتدئين استخدامها لتحقيق أقصى قدر من فرصهم للبقاء في اللعبة لفترة طويلة. هذه يمكن استخدامها في معظم الأسواق مثل الفوركس، السلع أو الأسهم.


لأنه، & # 8216؛ المسافات الطويلة & # 8217؛ هو حيث يمكن لشخص ما تحويل رأس المال الأولي بدء، إلى بيضة عش التقاعد!


لذلك، في هذه المقالة سوف تظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء بما في ذلك:


استراتيجيات التداول يوم الفوركس رهيبة التي يتم استخدامها بنجاح كل يوم. أنماط الرسم البياني الرئيسية المرتبطة باستراتيجيات تداول الفوركس هذه. تعليمات لتنفيذ الاستراتيجيات.


ثم سأقول لك،


الحقيقة البسيطة هي.


تعلم كيفية استخدام وتنفيذ استراتيجيات التداول الأساسية خلال اليوم يمكن أن تقلل الخسائر الخاصة بك بنسبة 63٪ على الفور، وسوف تزيد فرص الربحية الخاصة بك على المدى الطويل.


يجب أن تقرأ: القليل من الأمور حول إدارة المخاطر يجب على الفوركس التاجر معرفة.


لذلك يتيح النزول إلى العمل.


1.Momentum عكس استراتيجية التداول.


# 1 تسعى استراتيجية الفرص التجارية من خلال الجمع بين التحليل الأساسي والتقني.


# 2 فإنه يتطلب التاجر لتحليل الجوانب الأساسية للعملة المتداولة لإقامة الاتجاه على المدى المتوسط ​​إلى المدى الطويل أولا. ثم يستخدم الزخم السعر والدعم ومناطق المقاومة لتحديد انعكاسات السوق.


# 3 تسمح الاستراتيجية لدخول السوق في خطر منخفض وتوفير إمكانات ربح كبيرة من خلال إدارة الأموال المتقدمة.


# 4 يتم التخطيط لجميع الصفقات مقدما لإعطاء المتداول ما يكفي من الوقت لدخول السوق في كل مرة. يتم وضع معظم الصفقات كأوامر حدود معلقة غالبا ما يتم تنفيذها خلال جلسة لندن.


# 5 تعمل الاستراتيجية بشكل جيد على جميع الصلبات الرئيسية بالدولار الأمريكي. فإنه يولد بين 1-5 إشارات في الشهر. يتم إدخال جميع الصفقات وعقدها لأي شيء يصل إلى عدة أسابيع اعتمادا على حركة السعر والأساسيات السوق.


# 6 تم تداول هذه الإستراتيجية في الأسواق الحية خلال الخمسة عشر شهرا الماضية، كما تم توثيق أدائها بوضوح في قسم الأداء.


وتستخدم الاستراتيجية بضعة مؤشرات فقط:


مؤشر ستوكاستيك (إطار متعدد الوقت) الدعم والمقاومة فيبوناتشي ريتراسيمنتس.


بعد إنشاء التحيز الخاص بك والاتجاه على المدى الطويل من خلال التزامات تقرير التجار، فإنه الوقت & # 8217؛ s للتبديل إلى الرسوم البيانية اليومية والبحث عن مرحلة عكس السعر.


لتحديد انعكاس السعر تحتاج إلى تحليل السعر على الرسوم البيانية اليومية أولا والإجابة على 3 أسئلة بسيطة:


هل كان السوق يتراجع بشكل واضح أم يتجمع مؤخرا؟ هل مؤشر ستوكاستيك الأسبوعي واليومي يظهر مستويات ذروة شراء أو ذروة البيع على الرسوم البيانية اليومية؟ هل يتداول السعر حول مناطق الدعم أو المقاومة الرئيسية؟


في الرسم البياني أوسجبي أعلاه يمكنك أن ترى أربعة أمثلة من السعر يجري في مرحلة الانعكاس.


إعداد # 1 على الرسم البياني.


ستوشاستيك الأسبوعية واليومية هي فوق 70 منطقة والسوق كان في مسيرة كبيرة قبل ذلك. يجب على المتداول أن يضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية وتتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس هبوطي.


على غرار الإعداد رقم 1، السعر، بعد بضعة أيام من الارتفاع، عاد مرة أخرى إلى منطقة ستوكاستيك ذروة الشراء (فوق 70) ويتداول الآن حول منطقة مقاومة رئيسية. سيقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس هبوطي.


ومرة أخرى، فإن الزخم يشبع الآن في الشراء، ويشكل السعر مقاومة واضحة. سيقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط انعكاس هبوطي.


وانخفض السعر ووصل إلى مستوى الدعم عند 117 منطقة. الزخم الآن ذروة البيع. سوف يقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها صعودية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس صعودي.


سيتم محاولة الاجهزة المذكورة أعلاه فقط في اتجاه الاتجاه الذي وضعه التاجر خلال تحليل أساسي. كانت الأساسيات تشير إلى الجانب الهبوطي في أوسجبي. وسيتم النظر في 3 الاجهزة الأولى و 4 سيتم تجاهل إما أو إدخالها كموقف الاتجاه العداد مع انخفاض حجم الكثير.


لمزيد من المعلومات انقر هنا.


2: المتوسط ​​المتحرك كروسوفر الاستراتيجية.


مؤشرات المتوسط ​​المتحرك هي المعيار في جميع منصات التداول، ويمكن وضع المؤشرات على المعايير التي تفضلها.


لهذا اليوم بسيطة استراتيجية التداول نحن بحاجة ثلاثة خطوط المتوسط ​​المتحرك،


خط الفترة 20 هو متوسط ​​التحرك السريع، فترة 60 هي متوسطنا البطيء المتحرك و خط الفترة 100 هو مؤشر الاتجاه.


تولد إستراتيجية التداول هذه إشارة شراء عند تحرك المتوسط ​​المتحرك السريع (أو ما) فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء.


ويتم إنشاء إشارة بيع عندما المتوسط ​​المتحرك سريع يعبر تحت ما بطيئة.


لذلك يمكنك فتح موقف عندما خطوط ما عبور في اتجاه واحد وأنت تغلق الموقف عندما يعبرون العكس في الاتجاه المعاكس.


كيف تعرف إذا كان السعر قد بدأ في الاتجاه؟


حسنا، إذا بقيت أسعار األسعار بشكل ثابت فوق أو تحت خط الفترة 100 فإنك تعرف أن هناك توجها قويا للسعر، وينبغي أن تبقى التجارة قيد التشغيل.


الإعدادات أعلاه يمكن تغييرها لفترات أقصر لكنها سوف تولد المزيد من الإشارات الكاذبة وقد تكون أكثر من عائق من المساعدة.


الإعدادات التي اقترحتها سوف تولد إشارات من شأنها أن تسمح لك لمتابعة الاتجاه إذا كان أحد يبدأ دون تقلبات الأسعار قصيرة تنتهك الإشارة.


على الرسم البياني أعلاه قمت بدوران باللون الأخضر أربع إشارات منفصلة أن هذا المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر قد ولد على الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدى الأشهر الستة الماضية.


وفي كل من تلك المناسبات كان النظام 600 و 200 و 200 و 100 نقطة على التوالي.


لقد أظهرت أيضا باللون الأحمر حيث ولدت هذه التقنية التداول إشارات كاذبة، وهذه الفترات حيث السعر يتراوح بدلا من تتجه هي عندما إشارة على الأرجح تتحول إلى أن تكون كاذبة.


أول إشارة كاذبة في المثال أعلاه كسر حتى، وخسر المثال التالي 35 نقطة.


يظهر الرسم البياني أعلاه إشارة إيجابية الأولى في التفاصيل، وسرعان ما عبرت بسرعة أسفل على ما بطيئة واتجاه ما، وتوليد إشارة.


لاحظ كيف تحرك السعر بسرعة بعيدا عن الاتجاه ما وبقي دون ذلك مما يدل على اتجاه قوي.


يتم عرض إشارة كاذبة الثانية أعلاه في التفاصيل، ولدت إشارة عندما انتقلت ما السريع فوق ما بطيئة، فقط لعكس بسرعة وإشارة لإغلاق الموقف.


على الرغم من أن النظام غير صحيح في كل وقت، وكان المثال أعلاه الصحيح 6/12 أو 50٪ من الوقت.


يمكننا أن نرى على الفور كيف يصبح التداول أكثر حسما وحاسما عندما يتم استخدام تقنية التداول. لا يوجد ترشيد عاطفي بري، كل تجارة تقوم على سبب محسوب.


3. هيكين العشي استراتيجية التداول.


يظهر مخطط هيكين العشي مثل الرسم البياني الشمعداني ولكن طريقة حساب وتآمر الشموع على مخطط هيكين العشي تختلف عن الرسم البياني الشمعدان. هذا هو واحد من بلدي استراتيجيات الفوركس المفضلة هناك.


في الرسوم البيانية شمعدان، كل شمعدان يظهر أربعة أرقام مختلفة: فتح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض الأسعار. الشموع هيكين العشي مختلفة وتحسب كل شمعة وتآمر باستخدام بعض المعلومات من الشمعة السابقة:


سعر إغلاق: هيكين العشي شمعة هو متوسط ​​مفتوحة، وثيقة، ارتفاع وانخفاض الأسعار. فتح السعر: هيكين العشي شمعة هو متوسط ​​فتح وإغلاق شمعة السابقة. ارتفاع السعر: يتم اختيار ارتفاع سعر في هيكين العشي شمعة من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أعلى قيمة. السعر المنخفض: يتم اختيار سعر مرتفع في شمعة هيكين العشي من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أدنى قيمة.


ترتبط الشموع هيكين العشي مع بعضها البعض لأن سعر إغلاق ومفتوحة من كل شمعة يجب أن تحسب باستخدام شمعة السابقة وثيقة وسعر مفتوح وأيضا ارتفاع وانخفاض سعر كل شمعة يتأثر الشمعة السابقة.


مخطط هيكين-أشي أبطأ من الرسم البياني الشمعداني وتأخر إشاراته (مثل عندما نستخدم المتوسطات المتحركة على الرسم البياني لدينا والتجارة وفقا لهم).


ويمكن أن يكون ذلك ميزة في العديد من حالات العمل المتقلب للأسعار.


هذه الفوركس استراتيجية التداول اليوم تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لهذا السبب بالذات.


كما أنه من السهل جدا أن نعترف بالتاجر يحتاج إلى الانتظار حتى تغلق الشمعة اليومية. مرة واحدة يتم تعبئة شمعة جديدة، السابقة لا إعادة الطلاء.


يمكنك الوصول إلى مؤشر هيكين العشي على كل أداة التخطيط هذه الأيام.


دعونا نرى كيف يبدو مخطط هيكين العشي مثل:


على الرسم البياني أعلاه؛ يتم وضع علامة الشموع الصاعدة باللون الأخضر والشموع الهابطة ملحوظ باللون الأحمر.


استراتيجية بسيطة جدا باستخدام هيكين العشي ثبت أن تكون قوية جدا في اختبار الظهر والتداول الحي.


وتجمع الاستراتيجية بين نمط انعكاس هيكين-أشي وأحد مؤشرات الزخم الشعبية.


بلدي المفضل سيكون بسيط ستوكاستيك مذبذب مع إعدادات (14،7،3). نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه.


مرة واحدة يطبع السعر اثنين من الشموع الحمراء متتالية بعد سلسلة من الشموع الخضراء، واستنفاد الاتجاه الصعودي ومن المرجح أن العكس. وينبغي النظر في مواقف شورت.


إذا كان السعر يطبع اثنين من الشموع الخضراء على التوالي، بعد سلسلة من الشموع الحمراء، يتم استنفاد الاتجاه الهبوطي ومن المرجح العكس. وينبغي النظر في المواقف الطويلة.


تشكيل شمعة الخام ليست كافية لجعل هذه الاستراتيجية يوم التداول قيمة. يحتاج التاجر إلى فلاتر أخرى لإزالة الإشارات الخاطئة وتحسين الأداء.


مومنتوم فيلتر (مؤشر ستوكاستيك 14،7،3)


نوصي لاستخدام مذبذب ستوكاستيك بسيط مع إعدادات 14،7،3.


أنا ننصح بشدة تقرأ مؤشر ستوكاستيك مذبذب أولا.


وبمجرد تطبيقها، وسوف تظهر منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع وتحسين احتمال النجاح.


أدخل التجارة طويلة بعد الانتهاء من اثنين من الشموع الحمراء على التوالي و ستوشاستيك فوق 70 علامة.


أدخل تجارة قصيرة بعد اكتمال اثنين من الشموع الخضراء متتالية و ستوكاستيك أقل من 30 علامة.


لمزيد من تحسين أداء هذه الاستراتيجية التجارية يوم رهيبة، يمكن استخدام الملفات الأخرى. أود أن أوصي لوضع أوامر وقف مرة واحدة الإعداد في مكانه.


في الإعداد الطويل أظهرت في الرسم البياني أدناه، فإن التاجر وضع أمر وقف طويل بضع نقاط فوق ارتفاع س الثاني الهينكين العشي عاكس الشمعة.


وينطبق الشيء نفسه على الاجهزة القصيرة، والتاجر وضع أمر وقف بيع بضع نقاط أقل من انخفاض شمعة عكس الثانية.


مسرع مرشح مذبذب.


كأداة أخرى يمكنك استخدام معيار أسيلاراتور المذبذب. هذا مؤشر جيد جدا للرسوم البيانية اليومية. فإنه يرسم مرة أخرى في بعض الأحيان، ولكن في الغالب يميل إلى البقاء نفسه مرة واحدة المطبوعة. يتم ملء كل بار في منتصف الليل. كيفية استخدامها؟ بعد طبع هيكين-أشي الشموع، تأكيد عكس مع أسيلاراتور المذبذب.


للتجارب الطويلة: إذا تمت طباعة شمعتين أخضرتين متتاليتين، انتظر أس لطباعة الشريط الأخضر فوق الخط 0 على الرسوم البيانية اليومية.


للصفقات قصيرة. إذا طبعت شمعتان أحمرتان متتاليتان، انتظر أس لطباعة الشريط الأحمر فوق الخط 0 على الرسوم البيانية اليومية.


نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه. لا تدخل السوق مباشرة بعد تقلب سعر متقلب إلى اتجاه واحد. من المهم أن ننظر الأخبار الأساسية في السوق. أود أن ننصح لتجنب أيام مثل:


تحرك الموقف إلى التعادل حتى بعد 50 نقطة في الربح. حرك وقف الخسارة عند أدنى مستوياتها المحلية وأعلى مستوياتها أو إذا تم إنشاء إشارة عكسية. السماح للفائزين بتشغيل. وقف الخسارة 100 نقطة مسطحة أو استخدام المستويات الفنية المحلية لوقف الخسائر. وينصح كل تاجر لتنفيذ قواعد إدارة الأموال الخاصة بهم.


أمثلة الاستراتيجية ولقطات الشاشة.


استراتيجية لا تولد الكثير من الاجهزة، ولكن عندما يفعل ذلك، فإنها عادة ما تكون قمم السوق الهامة أو قيعان. انظر بعض الاجهزة التجارية عينة قبل وبعد.


للحصول على قوالب MT4 جاهزة للإعدادات أدناه الرجاء انقر هنا للتحميل.


يمكنك ثم فك ضغط ووضعها في MT4 الخاص بك ويكون الرسوم البيانية أدناه جاهزة.


التاريخ: 22 مايو 2018.


التاريخ: 21 يونيو 2018.


التاريخ: 31 أكتوبر 2018.


4. سوينغ الفوركس استراتيجية التداول اليوم.


سوينغ استراتيجية التداول اليوم هو كل شيء عن اليقظة!


التاجر يحتاج إلى أن يكون على وشك أن يلاحظ التصحيح في الاتجاه ومن ثم تكون على استعداد للقبض على & # 8216؛ سوينغ & # 8217؛ من التصحيح والعودة إلى هذا الاتجاه.


"وما هو تصحيح؟" أسمع تسأل.


بسيط. التصحيحات تنطوي على تداخل أشرطة الأسعار أو الشموع والكثير والكثير من التداخل!


يؤدي السعر الرائع إلى إحراز تقدم سريعا، حيث لا يتم إجراء التصحيحات دون & # 8217؛ t.


دعونا ننظر إلى بعض المخططات للحصول على مثال.


خذ الرسم البياني أعلاه، اليورو مقابل الدولار الأميركي في 240 دقيقة الشموع، داخل دائرة خضراء لدينا 26 الشموع حيث بقي السعر ضمن نطاق 100 نقطة.


كما لقد ملحوظ مع خطوط زرقاء السعر حتى التعاقد على التحرك اليومي من 20 نقطة فقط!


سوف تاجر البديل يكون على ارتفاع أليرت هنا! سعر العقد والكثير والكثير من التداخل.


وقد عرض ذلك احتمالا كبيرا بأن يستمر السعر في الاتجاه الذي بدأ الأسبوع الماضي.


وستشمل التجارة البيع عندما تنتقل الشمعة الأولى تحت نطاق التعاقد من الشموع القليلة السابقة، ويمكن وضع وقف عند أحدث ارتفاع طفيف سوينغ. (أورانج أروز)


ويظهر الرسم البياني أدناه مثالا آخر على تجارة الأرجوحة.


مرة أخرى نحن نعمل على الرسم البياني لليورو مقابل 240 دقيقة.


في الأخضر يمكننا أن نرى تصحيح إلى الجانب السلبي، لاحظ تباطؤ الزخم الهبوطي؟


لاحظ جميع الشموع السعر المتداخلة؟


نقطة الدخول في هذه التجارة ستكون أصعب قليلا لتنفيذ، على الرغم من أن المبدأ هو نفسه.


نحن نريد أن ننتظر حتى يظهر السعر علامة على انعكاس، في نهاية التصحيح، اثنين من الشموع منفصلة انتقلت فوق الخط الأزرق العلوي.


وأظهر ذلك أن السعر يستعد الآن للانعكاس.


يقوم المتداول بشراء الشمعة التالية ووضع نقطة توقف عند أدنى نقطة تصحيح.


كان الخطر هنا حوالي 30 نقطة، وكان الكسب حوالي 600 إذا تمكنت من ركوب كل وسيلة حتى!


تداول الأرجوحة هو أكثر دقة قليلا من تقنية كروس، ولكن لا يزال لديه الكثير لتقدمه من حيث إدارة الأموال وإشارات دخول التجارة.


أنماط 5.Candlestick.


يجب أن تقرأ: أنماط شمعدان - 21 أنماط سهلة (وما يعنيه)


تحدث أنماط التجريف عندما يغطي الجسم الحقيقي لشمعة السعر أو يجسد الجسم الحقيقي لواحد أو أكثر من الشموع السابقة.


والمزيد من الشموع التي شمعة تجتاح يغطي أكثر قوة الخطوة التالية من المرجح أن يكون.


هناك نوعان. صاعد وهبوطي.


يشير نمط الثبات الصاعد إلى ارتفاع صعودي في الأمام والعكس صحيح لشمعة الانحدار الهبوطي.


في الرسم البياني أعلاه، قمت بدوران الشموع الصاعدة التي أدت إلى ارتفاع الأسعار مباشرة بعد ذلك.


حسنا، نمط الاستحواذ الصاعد هو مقدمة لحركة صعودية كبيرة.


لذلك، عندما ترى شمعة تجتاح تأخذ شكل يجب عليك الانتظار للشمعة التالية ومن ثم فتح موقفكم.


يجب وضع المحطة عند أدنى شمعة التجتاح.


يشير نمط الهبوط الهبوطي إلى انخفاض السعر الهبوطي في المستقبل.


في الرسم البياني أعلاه قمت بدوران الشموع الهبوطية التي أدت إلى انخفاض الأسعار مباشرة بعد.


مرة أخرى، والمزيد من الشموع التي شمعة تجتاح يغطي أكثر قوة الخطوة التالية على الأرجح.


هو نفس المبدأ مثل النمط الصاعد، فقط الجانب الآخر للعملة!


إن نمط الانحدار الهبوطي هو أيضا مقدمة لانخفاض كبير.


لذلك، عندما ترى شمعة تجتاح تأخذ شكل يجب عليك الانتظار للشمعة التالية ومن ثم فتح موقفكم.


يجب أن توضع محطة الخاص بك على قمة شمعة تجتاح.


يشير الظل الطويل إلى طول السطر من سعر الإغلاق على شمعة إلى السعر العالي أو المنخفض للشمعة المحددة.


ذي & # 8216؛ شادو & # 8217؛ يجب أن يكون على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي للشمعة.


هذه الظلال تميل إلى أن تحدث عند نقاط التحول.


وأنها تميل إلى تؤدي إلى تحركات الأسعار الكبيرة!


كما هو الحال مع بقية أنماط عصا شمعة، ونحن ننتظر شمعة الظل طويلة لإغلاق ونحن وضع تجارتنا في فتح الشمعة المقبلة.


يجب أن يتم وضع المحطة مرة أخرى في أقصى أو منخفض من شمعة الظل، وتتبع لمتابعة هذا الاتجاه.


شمعة تشكل مطرقة & # 8216؛ مطرقة & # 8217؛ عندما يجلس الجسم الحقيقي للشمعة في نهاية واحدة من شمعة ترك الرأس والتعامل معها!


مرة أخرى هذه الشموع تميل إلى تشكيل في عكس الأسعار إعطاء إشارة قوية للتجار.


لها نفس خدعة!


نحن ننتظر شمعة مطرقة طويلة لإغلاق ونحن وضع تجارتنا في فتح الشمعة المقبلة.


يجب أن يتم وضع المحطة مرة أخرى في أقصى أو منخفض من شمعة المطرقة.


ومرة أخرى تتبع لمتابعة هذا الاتجاه.


6. الدعم والمقاومة.


إستراتيجية تداول يوم انعكاس الدور.


لبدء أنا بحاجة إلى افتراض أن تعرف ما هو الدعم والمقاومة في تداول العملات الأجنبية. إذا لم يكن هناك عدد قليل من التعاريف والأمثلة البسيطة أدناه.


الدعم والمقاومة هي مستويات نفسية يصعب على السعر كسرها. وسوف تحدث العديد من انعكاسات الاتجاه على هذه المستويات.


كلما كان من الصعب على السعر لعبور مستوى معين، كلما زادت قوة وربحية الصفقات لدينا سوف تزيد. أبسط شكل من أشكال الدعم والمقاومة هو الأفقي. كثير من التجار يشاهدون هذه المستويات على أساس يومي وغالبا ما يتم تجميع العديد من الطلبات حول مناطق الدعم أو المقاومة.


من المهم أن نذكر، الدعم والمقاومة ليست سعر الدقيق ولكن بدلا من المنطقة. العديد من التجار المبتدئين يعاملون الدعم والمقاومة كسعر دقيق، وهي ليست كذلك. يجب على التاجر التفكير في الدعم والمقاومة ك زون أو أريا.


هذه المستويات هي على الأرجح أهم المفاهيم في التحليل الفني. فهي أساسية في معظم استراتيجيات التداول اليوم المهني هناك.


اسمحوا لي أن أعرض لكم "دور عكس". دعونا نرى كيف يمكنك استخدامه في التداول الخاص بك كل يوم.


دور انعكاس هو فكرة بسيطة وقوية من الدعم تصبح مقاومة (في الاتجاه الهبوطي) والمقاومة تصبح دعما (في الاتجاه الصاعد).


دعونا نرى كيف يلعب هذا في الاتجاه الصعودي.


وبمجرد أن السعر يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة نسميها الاتجاه الصاعد. يجب على التاجر الفني أن يفترض أن السعر سوف يرتفع إلى الأبد، وينبغي النظر في الصفقات الطويلة فقط. مرة واحدة يتم تحديد الاتجاه الصعودي، وأدنى استراتيجية للتجارة هو - شراء على التراجعات.


وفقا لتعريف الاتجاه الصاعد، فإن سعر اللكم من خلال المقاومة والانسحاب قبل أن يجعل ارتفاع أعلى آخر.


"مفهوم انعكاس الدور" يأتي مفيد للثيران في هذا السيناريو.


مرة واحدة يتم كسر المقاومة إلى الاتجاه الصعودي، يصبح مستوى دعم جديد.


المقاومة تغير دورها لدعم، وبالتالي اسم "دور عكس".


بعد اتخاذ ارتفاع أعلى جديد، يجب أن السعر في الاتجاه الصعودي تصحيح. ومن المرجح أن يصحح مستوى الدعم الجديد. وهذا يمكن أن يوفر فرصة شراء ممتازة للثيران.


نحن لا نعرف أين بالضبط السعر سوف تستأنف الاتجاه الصاعد. يجب تطبيق إدارة المخاطر.


يجب أن يتذكر التاجر أن يعامل مستويات الدعم والمقاومة كمناطق بدلا من السعر الدقيق.


نفس المبدأ ينطبق على الاتجاه الهبوطي.


إذا كان السوق في الاتجاه الهبوطي، فإن السعر لكمة من خلال دعم جعل أدنى مستويات جديدة. الدعم المكسور يصبح مقاومة جديدة ويوفر فرصة للمراكز القصيرة.


في بعض الأحيان سوف يسحب السعر قليلا أكثر من مجرد الدعم السابق أو المقاومة. قد تعيد نحو المستويات الفنية الهامة الأخرى.


أنا أحب أن يجمع بين سعر نقي عمل مع آخر رئيسي، ويديلي أوسد يقود مؤشر. بلدي المفضل سيكون: نقاط المحورية و فيبوناتشي التصحيحات. بعد سنوات عديدة من استخدام هذه الأدوات، أستطيع أن أقول بثقة، فهي دقيقة جدا.


شعبية هذه الأدوات يجعلها تستجيب لذلك.


يمكنك أيضا إنشاء مستويات قليلة من الإدخالات على سبيل المثال:


إذا كنت تبحث لشراء السوق بعد سعر جعلت عالية جديدة، وكنت في انتظار السعر لتتبع نحو دور انعكاس، ومستوى فيبوناتشي أو المتوسط ​​المتحرك. كما كنت واثقا جدا، والثمن يتحرك أعلى، كنت لا تعرف إلى أي مدى سوف تراجع الأسعار.


إذا كان يوما عدوانيا، فإن السعر يمكن أن يعود فقط إلى 20MA واطلاق النار على ارتفاع جديد مرة أخرى. يوم آخر، يمكن أن تراجع السعر بقدر 38٪ تصحيح فيب.


يمكنك تقسيم الموقف إلى 3 أجزاء متساوية وتعيين أوامر الحد استنادا إلى المنطق أعلاه:


1/3 عند 20MA، 1/3 عند انعكاس الدور، 1/3 عند 50٪ فيب ريتراسيمنت. بهذه الطريقة يمكنك تقليل المخاطر وزيادة احتمالات الحصول على شغلها.


7. استراتيجية بولينجر الفرقة ضغط.


فرق البولنجر هي مقياس لتقلب السعر فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك البسيط.


وأشار جون بولينجر إلى أن فترات التقلب المنخفض تليها فترات من التقلبات العالية، لذلك عندما نلاحظ البولنجر باندز & # 8216؛ ضغط & # 8217؛ في اتجاه بعضها البعض، يمكننا أن نستنتج أن حركة سعرية كبيرة قد تكون على بطاقات قريبا.


لذلك، تهدف استراتيجية التداول بولينجر باند الضغط للاستفادة من تحركات الأسعار بعد فترات من التقلب المنخفض.


وأحثكم على قراءة: بولينجر باندز (اكتمال كيفية توجيه!)


الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي 240 دقيقة.


يجب ضبط مؤشر بولينجر باند على 20 فترة و 2 انحراف معياري ويجب تشغيل مؤشر عرض بولينجر باند.


عند التداول باستخدام هذه الاستراتيجية، ونحن نبحث عن انكماش في العصابات جنبا إلى جنب مع فترات عندما يقترب عرض بولينجر الفرقة 0.0100 أو حوالي 100 نقطة.


عندما تكون جميع الشروط في مكانها، فهذا يعني أن هناك تحركا كبيرا في الأسعار كما هو مبين في الدوائر الخضراء أعلاه.


يتم إنشاء إشارة شراء عند اكتمال شمعة كاملة فوق خط المتوسط ​​المتحرك البسيط.


يتم إنشاء إشارة بيع عندما تكتمل شمعة كاملة تحت خط المتوسط ​​المتحرك البسيط.


يجب وضع المحطات عند ارتفاع أو انخفاض الشمعة السابقة، أو للسماح بفقدان أقصى قدره 3٪ من رأس مال التداول الخاص بك، أيهما أصغر.


8. استراتيجية المدى الضيق.


استراتيجية المدى الضيق هي استراتيجية تداول قصيرة جدا. وتتشابه الاستراتيجية مع استراتيجية بولينجر باند في أنها تهدف إلى الربح من تغيير في التقلب من الأدنى إلى الأعلى.


لأنه يقوم على تحديد شمعة أضيق نطاق من 4 أو 7 أيام الماضية.


شمعة مناسبة تتكون من & # 8216؛ السمين & # 8217؛ ننظر مع أسعار الافتتاح والختام على مقربة من أيام عالية ومنخفضة كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


في كثير من الأحيان سوف تجد اثنين أو أكثر من الشموع الضيقة معا وهذا يعمل فقط على التعاقد التقلب، وغالبا ما يؤدي إلى اختراق أكبر بكثير من مجموعة قادمة.


مرة واحدة يتم تحديد شمعة ضيقة يمكننا أن نكون على يقين من أن ارتفاع تقلبات ستكون قريبة في متناول اليد.


يتم وضع محطة الخاص بك في منخفضة أو عالية من شمعة ضيقة وممر لتناسب.


9. استراتيجية رسي الفترة 2.


هذه الاستراتيجية بسيطة جدا حقا.


بشكل عام هذه هي استراتيجية قصيرة المدى عدوانية جدا كما ترون من قبل كمية من الإشارات التي يتم إنشاؤها في الرسم البياني هو مبين.


على هذا النحو سوف يتم القبض على هذه العدوانية من قبل السوق المدى وقد يؤدي إلى العديد من الصفقات الخاسرة على التوالي.


وينبغي أن تتطابق الطبيعة العدوانية للاستراتيجية مع نظام صارم لوقف الخسارة.


مزايا النظام تألق عندما يبدأ السوق في الاتجاه في اتجاه معين. في هذه الحالة مشغلات شراء أو بيع إضافية يمكن استخدامها لإضافة إلى المواقف.


وينبغي إغلاق تلك المواقف عند إنشاء إشارة معارضة.


كما هو الحال في الرسم البياني أعلاه، عندما تحرك مؤشر القوة النسبية فوق 90 ​​تم إنشاء إشارة الشراء الأولى وتم فتح الموضع الأول، ثم قام مؤشر القوة النسبية بتشغيل إشارة شراء أخرى وتم فتح موضع آخر مماثل.


ثم أغلق كلا الحرفين عندما تراجع مؤشر القوة النسبية إلى ما دون 10.


بالنهايه!


يوم التداول، والتداول بشكل عام ليس في الماضي الوقت! التداول ليس شيئا أنك تراجع أصابع قدميك إلى مرارا وتكرارا.


يوم التداول هو العمل الشاق، تستغرق وقتا طويلا ومحبطة في أفضل الأوقات! لا عجب أن أكثر من 93٪ من الناس أن تحاول ذلك، وتفقد المال والتخلي!


"العذر لا يهم. العدد الثابت البارد هو أن فقط حوالي 4.5٪ من التجار الذين يبدأون التداول اليوم سوف ينتهي بهم المطاف إلى أن تكون قادرة على جعل شيء من ذلك. "


ولكن، من خلال الاعتراف صعوبة وتعلم بعض استراتيجيات التداول الأساسية يمكنك تجنب المزالق أن معظم التجار الجدد تقع في!


الحقيقة الصادقة للمسألة هي أن معظم المتداولين الجدد يتورطون لأنهم يرون أرباحا ضخمة مباشرة أمامهم بمجرد النقر على بوي.


الاعتقاد أنها سوف تستيقظ في صباح اليوم التالي المليونير مسك حديثا! ما يحدث فعلا يذهب أكثر من هذا القبيل.


لقد فتح صديقك للتو حساب تداول يدعي أنه حقق مائة دولار في عشر دقائق، وبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي لأن الاقتصاد الأمريكي كبير جدا الآن، وقال ذلك على شاشة التلفزيون!


لذلك تذهب إلى المنزل، وتقديم 1000 $ إلى حساب التداول، بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 5 $ / نقطة.


تستيقظ في اليوم التالي والسوق قد تحركت ضدك من قبل 200 نقطة، ويتم محو حسابك!


دعنا ننظر إلى الحقائق. هناك ثلاثة أسباب رئيسية وراء ارتفاع معدل الفشل من التجار الجدد، ويمكنك تجنبها بسهولة!


كما هو الحال في القصة قلت أعلاه، التداول على أساس الإشاعات أو بعض السرد الشعبي سوف تقودك إلى الموت تقريبا تقريبا!


قيمة استخدام تقنية التداول تجريب واختبارها هائلة، وسوف يوفر لك من فقدان المدخرات المكتسبة من الصعب.


باستخدام استراتيجية التداول اليوم، يمكنك إزالة العنصر العاطفي من قرار التداول.


تتطلب إستراتيجية التداول وجود عدد من العناصر قبل التداول.


لذلك، عندما تكون هذه العناصر في مكان، يمكنك وضع التجارة.


بل هو قرار ثنائي بدلا من قرار عاطفي. جميع الإجراءات الأخرى هي خارج الجدول، باتباع أسلوب التداول تجنب الخطيئة الرئيسية للتداول، وهذا هو، عبر التداول.


في كثير من الأحيان التجار الجدد وضع التجارة دون حتى وضع وقف الخسارة! خطأ يمكن أن يؤدي إلى خسائر كارثية.


إدارة الأموال يمكن أن تكون بسيطة مثل استخدام قاعدة 3/1000.


هذا هو: أبدا من أي وقت مضى أبدا خطر أكثر من 3٪ من رأس المال الخاص بك على أي تجارة.


وأبدا خطر أكثر من 1000 ال (أو أقرب إلى) من رأس المال الخاص بك لكل نقطة.


الآن، أنا & # 8217؛ لقد أعطيتك الأدوات، لذلك الحصول عليها، والبدء في التداول مربحة!


واسمحوا لي أن أعرف، التي استراتيجية التداول اللحظي هو المفضل لديك في قسم التعليق أدناه. وسوف توسع من الأكثر شعبية.


المؤلف: رومان سادوسكي.


وأعتقد حقا أن الرحلة إلى الربحية والحرية هي وظيفة من العمل الشاق والالتزام والمثابرة والروتين مملة.


ليس هناك سحر للتداول. وأعتقد في اتخاذ قرارات عقلانية هادئة ما، متى وكيف التجارة على أساس عقد من التعلم المكثف.


2 تعليقات.


معلومات جيدة جدا وقيمة شكرا لتقاسم.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.


هل استراتيجيات التداول الفنية شمعدان مربحة في سوق الأسهم اليابانية؟


بن R. مارشال مؤلف البريد الإلكتروني مارتن R. يانغ روشيستر كاهان.


وتبين لنا أن رسم الشموع، أقدم أشكال التحليل الفني المعروفة، ليس مربحا في سوق الأسهم اليابانية خلال الفترة 1975-2004. التحليل الفني الشمعدان، الذي تم تطويره في اليابان في 1600s، متشابكة بعمق مع الثقافة اليابانية وتحظى بشعبية كبيرة في اليابان. ومع ذلك، لا يوجد أي دليل على شمعدان استراتيجيات التداول الفني إضافة قيمة في كل فترة 30 سنة، في ثلاث فترات 10 سنوات الفرعية أو في الثور أو الدب الأسواق.


جيل التصنيفات.


شكر وتقدير.


نشكر المحرر، تشنغ - قليل لي، واثنين من الحكام المجهولين للتعليقات التي تحسنت ورقة.


الملحق 1: الشمعدان خطوط واحدة وأنماط عكسية.


المراجع.


معلومات حقوق التأليف والنشر.


المؤلفين والانتماءات.


بن R. مارشال 1 مؤلف البريد الإلكتروني مارتن R. يانغ 1 روتشستر كاهان 1 1. قسم المالية والمصارف والممتلكات، كلية إدارة الأعمال جامعة ماسي بالمرستون نورث نيو زيلاند.


حول هذه المقالة.


توصيات شخصية.


اقتباس المقال.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


مشاركة المقال.


الوصول غير المحدود إلى المقال الكامل التحميل الفوري تشمل ضريبة المبيعات المحلية إن وجدت.


اقتباس المقال.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


مشاركة المقال.


أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.


تبديل الطبعة.


&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.


تجارة الشمعدان مربحة.


تجارة الشمعدان مربحة.


الكاتب: ستيفن دبليو بيغالو.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التنزيلات: 673.


حجم الملف: 45،7 مب.


وصف: إفتح أسرار أداة الرسم البياني القديمة الشكل الأكثر القديمة من الرسم البياني، أصبحت طريقة الشمعدان اليابانية أداة تحليلية شعبية للغاية بين الجيل الجديد من التجار. ومع ذلك، وبسبب هالة التصوف المحيطة الشموع والمصطلحات المتقلبة تستخدم عادة لوصفها، فإن العديد من التجار في الغرب لم يتعلموا حقا كيفية استخدامها بشكل صحيح واستغلال إمكاناتهم الكاملة. تجارة الشمعدان المربحة تحلل الشموع لتجار اليوم. بمساعدة العديد من الأمثلة في العالم الحقيقي، بيغالو يشرح بوضوح كيفية عمل الشموع، وكيفية قراءتها، وكيفية تحقيق أقصى قدر من الأرباح معهم. بيغالو يشارك بعض برامجه التجارية على أساس الشموع الأصلية، نفس البرامج التي أسفرت عن نتائج مثيرة للإعجاب لعملائه في الشركات المالية الرائدة في الولايات المتحدة والخارج.


كيفية كسب المال التداول مع الرسوم البيانية الشمعدان.


الكاتب: بالكريشنا م. ساديكار.


الناشر: الرؤية الكتب.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 356.


حجم الملف: 51،6 مب.


دسكريبتيون: استخدم تجار الأرز اليابانيون بنجاح إشارات الشموع لتجميع ثروات ضخمة منذ ما يقرب من أربعة قرون. يتم حاليا اختبارها واختبارها على مر الزمن، يتم استخدام إشارات الشموع في جميع أنحاء العالم لتداول جميع الأسواق المالية، بما في ذلك الأسهم والمشتقات والعملات، إلخ. ويوضح هذا الكتاب خطوة بخطوة كيف يمكنك كسب المال عن طريق التداول قوية وثبت تقنيات الشمعدان. هنا هو كيف: ● شرح إشارات شمعة الرئيسية. كيفية التعرف عليها واستخدامها بشكل فعال ● علم النفس السوق الكامنة كشفت عن كل تشكيل شمعة ● كيفية الجمع بين إشارات الشمعدان مع التحليل الفني الغربي للاستفادة من الصفقات احتمال عالية التي تولد الأرباح المتفجرة ● إعدادات وقف الخسارة لمختلف إشارات شمعدان لقطع الخسائر . سيد هذا وسوف تكون الطريق أمام زملائه التجار ● كيف استخدام الشموع مع التحليل الفني يوفر نظام التداول الميكانيكية بسيطة مما يلغي التدخل العاطفي والذعر والجشع ● كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدان لكسب المال من التداول على المدى الطويل والاستثمار ● بلوس: ثبت، اختبار السوق أفكار الأفكار التجارية والأخطاء الشائعة لتجنب استنادا إلى تجربة المؤلف الغنية من الأسهم التجارية والخيارات. هذا الكتاب سوف تمكن كل من التجار الجدد والتجار ذوي الخبرة تستمد أرباح منهجية ومتسقة من السوق عن طريق إضافة رسم الشموع إلى ترسانة التداول الخاصة بهم. مراجعات للكتاب "إضافة تثقيفية إلى الرف التاجر الفني". - خط الأعمال الهندوسي "يوضح بوضوح ويعزز رسالة كل نمط الشموع، مشيرا إلى تفاصيل أخرى يمكن أن تساعد في تحديد النجاح أو الفشل في كل حدوث. أمثلة الحياة الحقيقية هي متعددة، واختيارها جيدا وتضخيم الدروس التي تدرس. أوصى بشدة قراءة للتجار في جميع الأسواق لاكتشاف طرق للاستفادة من تجارة الشمعدان ". - آلان نورثكوت "كتاب ساديكار ليس فقط قادرا على العيش حتى التوقعات ولكن ربما تتفوق عليها. ساديكار يحاول إبقاء الأمور بسيطة، ويستهدف المبتدئين إلى فني المستوى المتوسط ​​والجمهور المستهدف، ويتم التعامل مع كل نوع من الانعكاس والتوحيد واستمرارية نمط في فصول فردية ويوضح بشكل حر مع الرسوم البيانية للمخزونات الهندية. ترك المؤلف استراتيجيات واسعة للتاجر غير نشط جدا، والجمع بين أدوات نظرية داو مثل خطوط الاتجاه، ومؤشرات التذبذب ومتوسطات متحركة مع التقنيات الشرقية، وهذا يعطي القارئ ميزة فورية من في حين أن جميع الفصول هي قراءة مثيرة للاهتمام، فصول 11 و 12 هي أبرز الكتاب لأنها تضع خطة لعبة بسيطة ولكنها قابلة للتنفيذ للمستثمر والمستثمر كما لو كانت الحزمة الشاملة ليست حلوة بما فيه الكفاية ، قام ساديكار بجمع شمعدان جاهز في نهاية الكتاب للتعرف على الأنماط الناشئة في الوقت الحقيقي، وبسعره t وقال انه الكتاب هو قيمة شراء. الكل في الكل، يجب قراءة كتاب لكل طالبة الشموع العصي التاجر. "- فيجاي L. بهامبواني، محلل تقني، الرئيس التنفيذي - بسبلينديا.


أنماط شمعدان عالية الربح.


الكاتب: ستيفن بيغالو.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 198.


حجم الملف: 50،5 مب.


الشمعدانات فيبوناتشي ونمط الرسم البياني أدوات التداول.


مؤلف: روبرت فيشر.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 480.


حجم الملف: 46،8 مب.


دسكريبتيون: دراسة معمقة لاستراتيجية تجارية جديدة قوية "يقدم فيشر نظرة مثيرة للاهتمام وشاملة على مزج سلسلة فيبوناتشي والشموع وأنماط الرسم البياني من 3 نقاط لتداول الأوراق المالية، مدعومة بقواعد تداول واضحة والعديد من الأمثلة والرسوم التوضيحية، هذا الكتاب هو أداة لا تقدر بثمن للمستثمر خطير. - Thomas N. بولكوسكي مؤلف موسوعة أنماط الرسوم البيانية والتداول أنماط الرسم البياني الكلاسيكية في هذا الكتاب الجديد الرائد، فيبوناتشي خبير روبرت فيشر والمؤلف المشارك الدكتور جينز فيشر دمج بنجاح تطبيقات فيبوناتشي مع رسم الشموع لخلق استراتيجية التداول المبتكرة التي من شأنها أن تساعدك على تعزيز والأرباح والحد من المخاطر. مليئة بالرؤى المتعمقة والرسوم البيانية والرسوم البيانية مفيدة، والأمثلة العملية في العالم الحقيقي، الشمعدانات، فيبوناتشي، وأسلوب الرسم البياني أدوات التداول يكشف كيف يمكن الجمع بين هذه الاستراتيجيات المختلفة بشكل صحيح تعطيك حافة ملحوظة في الأوقات الصعبة في السوق، بغض النظر عما إذا كنت هي تاجر على المدى القصير أو طويل الأجل، وتحسين فرص نجاحك في ظل مجموعة متنوعة من ظروف السوق. سيتم تعريفك بالجوانب الحاسمة لهذا النهج التآزري من خلال التحليل المتعمق والتفسيرات التفصيلية ل: تركيبات أساسية من أدوات التداول فيبوناتشي مع الشمعدانات وأنماط الرسم البياني من 3 نقاط العادية الرقم السحري "ثلاثة" وأهميته في التعرف على الأنماط استراتيجيات التداول فيبوناتشي ذات الصلة، أنماط الرسم البياني الشمعدان مختارة، وأنماط الرسم البياني من 3 نقاط منتظمة تطبيقات هذه الاستراتيجيات التجارية - قمم مزدوجة، تمديدات الأسعار فيبوناتشي، تطبيقات قناة فاي فاي-الحذف كما أدوات التداول وأكثر من ذلك بكثير جنبا إلى جنب مع تكنولوجيا الكمبيوتر من برنامج الرسم وينفي المدرجة على الموقع مصاحب، الشمعدانات، فيبوناتشي، وأسلوب الرسم البياني أدوات التداول تساعدك على فهم وتنفيذ هذه الاستراتيجية التجارية المربحة إلى أقصى قدر من قدرتك.


الفوركس الرسم البياني رفيق.


مؤلف: مايكل D. آرتشر.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 958.


حجم الملف: 52،9 مب.


دسكريبتيون: ذي فوريكس تشارتيست كومبانيون أصبح سوق العملات الأجنبية (الفوركس) بسرعة السوق المفضل للتجار الذين يتطلعون إلى زيادة إمكانات الربح. وقد اجتذب الجمع بين السيولة العالية وانخفاض تكاليف المعاملات - فضلا عن إمكانية الوصول إلى أربع وعشرين ساعة - انتباه التجار الجدد والمحاربين القدامى. في الفوركس الرسم البياني رفيق والمؤلفين والتجار الفوركس نشط مايكل آرتشر وجيمس بيكفورد توفر نافذة البصرية في سلوك سوق الفوركس جنبا إلى جنب مع معلومات مفصلة عن آليات التداول اليوم، توقيت دخول السوق، وأكثر من ذلك بكثير. مع هذا الكتاب كدليل الخاص بك، فلن تصبح مألوفة فقط مع البرامج المبتكرة وأنظمة الرسوم البيانية التي توفر تفسيرا رسوميا من الأسواق، ولكن عليك أيضا اكتشاف كيفية رؤية الفور أنماط في جميع تلك الأسواق. تنقسم إلى ستة أجزاء شاملة، الرسم البياني لمخاطرة الفوركس: تفاصيل تقنيات الرسم البياني الخاصة بالفوركس يوضح استخدام الرسم البياني في الرسم البياني والرسم البياني بالتزامن مع تداول الفوركس يستكشف الرسم البياني لتداول العملات الأجنبية يحدد الخطوط العريضة لمجموعة متنوعة من المخططات العكسية الغربية واليابانية من المخططات البيانية إلى مخططات كاجي تدرس نظام التداول الفعلي للمخضرم المخضرم المعلم تشارلز غودمان مليئة العديد من الرسوم البيانية - مشروح مع البصيرة آرتشر في المعلومات المادية والمتعمقة فيما يتعلق نظرية التخطيط، فإن الفوركس المخطط البياني رفيق مساعدة التجار الجادين استخدام المؤشرات الفنية لدخول هذه السوق بثقة والخروج مع الأرباح.


الاستفادة من التحليل الفني ومؤشرات الشمعدان.


مؤلف: مايكل C. ثومسيت.


الناشر: فت الصحافة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 721.


حجم الملف: 50،6 مب.


الوصف: الوقت الصفقات الخاصة بك بشكل أكثر دقة وموثوقية! السر هو الجمع بين التحليل الفني الغربي مع أساليب الشمعدان الشرقية. في الاستفادة من التحليل الفني ومؤشرات الشمعدان، أعلى تاجر والمؤلف الأكثر مبيعا مايكل C. ثومسيت يظهر لك كيف. وباستخدام أكثر من 100 صورة مرئية سهلة الفهم، تشرح ثومسيت لماذا تكمل الشموع التحليلات التقليدية القائمة على المقاومة / الدعم بدلا من أن تتعارض معها أو تتنافس معها. خطوة واحدة في وقت واحد، سوف تتعلم كيفية استخدامها معا لتحديد الانعكاسات حاسمة والتأكيد إشارات أكثر سرعة وموثوقية. سوف تتعلم كيفية استخدام كل نظام للحصول على تأكيد عبر وتعزيز موثوقية التنبؤات الخاصة بك. كشف إشارات الانعكاس في كلا النظامين؛ توقعات التسعير. الاعتراف إخفاقات إشارة و يؤدي كاذبة. الربح من التداول البديل؛ والحد من المخاطر. وسوف يكون االستفادة من مؤشرات التحليل الفني ومؤشرات الشموع ذات قيمة بالنسبة إلى جمهور واسع من المستثمرين المحترفين والمؤسسيين أو األفراد ذوي الخبرة أو مديري الحافظات المؤسسية وجميع التجار من ذوي الخبرة الذين يستخدمون التحليل الفني لإلرشاد.


أنماط الشمعدان الأكثر شيوعا.


الكاتب: فاجاب كوسينوف.


الناشر: لولو.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 163.


حجم الملف: 40،7 مب.


دسكريبتيون: يعتبر التداول في الأسواق المالية نشاطا مربحا لفترة طويلة. وكانت اليابان واحدة من أولى الدول التي استخدمت التحليلات الفنية في تجارتها وقد ثبت أنها ناجحة باستمرار. هذا الكتاب يفسر العديد من التكتيكات التجارية مربحة للغاية وموثوق بها المستمدة من تقنيات التخطيط اليابانية، والمعروفة باسم الشموع اليابانية. وعلاوة على ذلك، هذا الكتاب يرشدك نحو كونه تاجر أكثر نجاحا عن طريق تدريس طرق الجمع بين مبادئ شمعدان التداول مع مفهوم مخاطر المخاطر / مكافأة الظروف في سياق البيئة التقنية الشاملة. وعلاوة على ذلك، يصف هذا الكتاب لم يسبق له مثيل نظام التداول مربحة التي وقفت اختبار الزمن.


القانون السري من الشموع اليابانية.


الكاتب: فيليب تيوديلا.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التحميل: 655.


حجم الملف: 44،5 مب.


الوصف: دليل بسيط لاستخدام الشموع اليابانية بشكل صحيح، وحصلت الشموع المربحة الكثير من الاهتمام في الآونة الأخيرة، ولكن عدد قليل من التجار يعرفون حقا كيفية استخدامها بحكمة وربحية. وبدون السياق السليم، لن يعمل رسم الشموع. في هذا الكتاب، خبير التحليل الفني فيليبي توديلا يشارك الشمعدان الخالق سوكيو هونما نظرية دورة السوق العظمى. مع دورة السوق الكبرى، الشمعدانات تكشف عن منطق قوي وبسيط وإعطاء التجار البصيرة والسياق الذي يحتاجون إلى استخدامها بنجاح. وباستخدام هذه الأفكار، سيتمكن القراء من التداول في كل مرحلة من مراحل السوق وفقا لاستراتيجيته الشخصية. فيليبي توديلا (باريس، فرنسا) هو باحث ومتخصص في التحليل الفني، وكذلك رئيس مركز البحوث المالية في باريس.


يوم مربح و سوينغ التداول.


الكاتب: هاري بوكسر.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 532.


حجم الملف: 53،6 مب.


الوصف: تقنيات هاري بوكسر المثبتة للتجار قصيرة الأجل مكتوبة بلغة سهلة الفهم، يوم الربح و سوينغ ترادينغ + ويبزيت يشرح تكتيكات التداول التي تعتمد على السعر والحجم والتعرف على الأنماط. تاجر يعتبر هاري الملاكم يقدم المعلومات اللازمة للاعتراف أنماط الرسم البياني، وتحديد الصفقات، وتنفيذ إدخالات ومخارج من شأنها أن تعظيم الأرباح والحد من الخسائر. بوكسر يكشف أيضا مفهومه من ارتفاع حجم السعر كمفتاح لتحديد الصفقات الأكثر ربحا. في جميع أنحاء الكتاب، يصف بوكسر روتينه للتحضير لكل يوم تداول، واختيار الأسهم لمراقبة، وكيف انه تتبع الأسعار وتنفيذ الصفقات. خطوة بخطوة، وهذا المورد لا غنى عنه يوفر استراتيجيات لفتح الثغرات مجموعة، وكسر، والتقنيات التي حافظت بوكسر خلال عمله ستوريد وول ستريت الوظيفي. الأهم من ذلك، انه يكشف عن كيفية التجارة القنوات الصاعدة بعد فجوة فتح أو ارتفاع حجم الاختراق. يظهر الملاكم أيضا كيف يمكن تطبيق استراتيجياته لكل من التداول اليومي والتداول البديل. يقدم استراتيجيات الفوز ليوم وتجار سوينغ يظهر كيفية التعرف على العلامات والأنماط التي من شأنها أن تؤدي إلى الصفقات الناجحة يكشف عن كيفية تحديد سعر التقنية "الحدث" على حجم عال كتبه المتداول المشهود هاري بوكسر الذي لديه أكثر من 45 عاما من النجاح تجربة التداول لمن يريد الاستفادة من التاجر المشهود هاري بوكسر تكتيكات الفوز، وهذا الكتاب قد كل شيء.


كيفية كسب المال التداول نظام إيشيموكو.


الكاتب: بالكريشنا م. ساديكار.


الناشر: الرؤية الكتب.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 918.


حجم الملف: 41،9 مب.


وصف: كيفية كسب المال تداول إشيكومو كلاود تشارتس إشيموكو كينكو هيو، ويشار إليها عادة باسم مؤشر إشيموكو، هي واحدة من أقوى أنظمة التداول اليوم. الابتكار الياباني، مثل الشموع، يمكن أن يستخدم بنجاح متساو في تجارة الأسهم والسلع والعقود الآجلة والعملات والسندات - في الواقع، إلى أي شيء يمكن رسمه! إيشيموكو أيضا يعمل بشكل جيد جدا على جميع الأطر الزمنية، من الأسبوعية على طول الطريق وصولا الى الرسم البياني دقيقة واحدة. ترجمة فضفاضة، مخطط إيشيموكو يعني "نظرة واحدة التوازن" الرسم البياني. نظرا لبناء فريد من السحابة إيشيموكو، والذي هو قلب هذا النظام، يمكن للتاجر تحديد بصريا في لحظة ما إذا كان الرسم البياني صعودي أو هبوطي! ليس ذلك فقط: ● إيشيموكو يحدد بوضوح الدعم والمقاومة، ويحدد اتجاه الاتجاه، يقيس الزخم، ويوفر إشارات التداول ● هذا هو النظام الوحيد مع المدمج في مؤشر تطلعي ● النظر في المخططات إشيموكو على إطارات زمنية متعددة يمكن أن تقدم تيل كل الأشعة السينية في ديناميات أي سوق ● ويظهر كيفية بشكل صحيح وقت الدخول والخروج الصفقات ● معظم منصات الرسم البياني تقدم اليوم إشيموكو كمؤشر. معبأة مع تحليل متعمق لاستراتيجيات التداول عالية الاحتمال والعديد من الأمثلة في السوق الحقيقي من الأسهم والمشتقات والسلع والعملات العملة، ويكشف هذا الكتاب كيف يمكنك كسب المال باستخدام نظام إيشيموكو قوية، والشموع سحابة الرسوم البيانية.

No comments:

Post a Comment