Friday 23 March 2018

أفضل كتب النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الفوركس.


وبالنسبة للعديد من المستثمرين، يبدو أن عالم النقد الأجنبي، أو النقد الأجنبي، شاق، وبالتالي كثيرا ما يتم تجاهله أو تجنبه. ومع ذلك، هناك العديد من الكتب المتاحة حول موضوع تداول العملات، بدءا من التعليم الأساسي في سوق الفوركس إلى استراتيجيات التداول المتقدمة على أساس التحليل الأساسي والتحليل الفني.


"تداول العملات للدمى"


"تجارة العملات للدمى" هو اختيار جيد للتجار الذين هم مجرد بداية لمعالجة العالم من النقد الأجنبي. نشر في عام 2018، كتب الكتاب من قبل براين دولان، وهو من قدامى المحاربين في سوق الفوركس لأكثر من 20 عاما، والعمل تاجر العملة ومحلل السوق. كان دولان كبير الخبراء في مجال العملات في فوركس، حيث أشرف على التحليل الأساسي والفني، ويستخدم بانتظام كمورد لأحدث التطورات في العملة من قبل وسائل الإعلام المالية. الكتاب هو واحد من أفضل للمبتدئين، كما أنه يقدم واضحة، سهلة القراءة تعليمات في سوق الفوركس.


"يوم تداول سوق العملات"


كاثي ليان "يوم تداول سوق العملات" تحظى بشعبية واسعة بين تجار الفوركس الجدد والمزدهرين. يقدم كتابها نهجا ذي شقين، يقدم كل من النظرية والتعلم عملي، مع نظرة متوازنة في استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والتقنية تهدف إلى توليد الأرباح العادية. كما يقدم كتاب ليان معلومات واسعة ومحددة عن كل جانب من جوانب أسواق العملات وتداول العملات الأجنبية. ليان يمشي القراء، خطوة بخطوة، من خلال أساسيات الفوركس - مثل العوامل الطويلة والقصيرة الأجل التي تؤثر على أزواج العملات - فضلا عن تغطية استراتيجيات التداول التحليل الفني التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين على أساس يومي.


ليان، محلل العملات ذات الشهرة العالمية، لديه عقود من الخبرة واستئناف واسعة النطاق. عمل سابقا في جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم)، ليان هو المدير الإداري لشركة بك لإدارة الأصول. وهي ضيفة واردة في كثير من الأحيان على بلومبرغ، نبك ورويترز.


"توقعات العملة"


كتبه المحلل ميريل لينش مايكل روزنبرغ، "توقعات العملات" يعتبر واحدا من الأعمال الرائدة ونهائية على تداول العملات الأجنبية. على مدى عقود، تحول المحللون والتجار إلى قطعة روزنبرغ الإيجازية، البديهية والمتجددة، والتي تجمع بين الاقتصاد الكلي في النقد الاجنبى والتحليل الأساسي والفني. وقد نشر الكتاب لأول مرة في عام 1995، ولكنه لا يزال دليلا حلا مفيدا لأسواق العملات. يربط روزنبرغ الديناميات النقدية الدولية بما يحدث بصورة مشروعة في أسواق العملات. وقد اشاد منذ فترة طويلة كزعيم بين محللي الفوركس، وقدرته على تحديد الصلات الواضحة بين التمويل المتباين والعوامل الاقتصادية لا تزال تجعل "التنبؤ بالاقتصاد" دليلا إرشاديا للمتداولين المهتمين بتداول العملات.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية"


تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية "ستيف نيسون" يوفر تعليما مطولا ومتعمقا على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، أداة تقنية متعددة الاستعمالات التي تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس. يناقش الكتاب كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدانية جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى للمساعدة في تحسين تحليل السوق الفنية. وغالبا ما تستخدم الرسوم البيانية الشمعدان للعقود الآجلة، المضاربة، التحوط، الأسهم أو في أي مكان أن التحليل الفني يمكن تطبيقها. خلفية نيسون، التي تتألف من سنوات من البحث والدراسة، فضلا عن التطبيق العملي واللغة له إلى نقطة وسهلة الفهم جعل "اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات" قراءة مثالية للتجار الذين يسعون إلى فهم أفضل لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية.


"كيفية جعل التجارة الحية الصرف الأجنبي"


كورتني سميث يبدأ "كيفية جعل التجارة الحية تداول العملات الأجنبية" مع مقدمة لعالم الفوركس، وشرح أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيف يعمل. ويخصص الجزء الأكبر من الكتاب لاستراتيجيات التداول التي يوصي سميث لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، مستشهدا بستة طرق التي يعتبرها مثالية لمساعدة المتداولين على كسب دخل ثابت. فريدة من نوعها للكتاب هو قاعدة رفض سميث، وهي استراتيجية تهدف إلى مضاعفة الأرباح الناتجة عن أنظمة الاختراق القناة الأساسية. كما يقدم كتاب سميث تقنيات هامة لإدارة المخاطر، فضلا عن المواد المتعلقة بعلم النفس التجاري.


ربما واحدة من أفضل الكتب من أي وقت مضى كتب حول تداول الفوركس.


في السنوات الأخيرة كانت هناك العديد من الكتب المكتوبة حول كيفية التجارة الفوركس، ولا شك في صرف على تزايد شعبية تداول العملات في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن عدد قليل كما شامل، الثاقبة واعتبرها كما كتاب بوب فولمان دعا الفوركس السعر العمل السلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول الموجهة نحو العمل يسير بخطى سريعة بهدف أخذ العديد من الأرباح الصغيرة وتعتمد على القراد أو الرسوم البيانية دقيقة. انها واحدة من الأساليب الأكثر كثافة والمطالبة من التداول، وبالتأكيد أكثر من النظم التي تعتمد على الرسوم البيانية ساعة أو يوميا. باستخدام القياس العسكري، انها قليلا مثل اليد ليد القتال مقابل كونه قناص الذين قد الانتظار لعدة أيام قبل رؤية أي عمل.


فولمان، الذي يقوم بتداول فروة الرأس على حسابه الخاص، يحدد ما هو مطلوب للقيام سلخ فروة الرأس من حيث رسم البرامج ومزود منصة الفوركس. ويركز أيضا على زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي حيث السيولة هي الأكثر انتشارا وينتشر أنحف & نداش؛ وهو اعتبار التكلفة الهامة مع سلخ فروة الرأس النقد الاجنبى. وينصح بإيجاد موفر منصة لا يتقاضى رسوما أكثر من نقطة واحدة على اليورو مقابل الدولار الأميركي. ل ماهيفكس هو حاليا 0.8 لهذا الصليب.


انه يتداول من مخطط القراد وينصح تطبيق واحد يظهر 1 1/2 ساعة من الأسعار من مزود الرسم البياني مستقل. المؤشر الفني الوحيد الذي يستخدمه هو 20 بار المتوسط ​​المتحرك الأسي والذي هو أساسا لتوفير التوجيه بشأن اتجاه الأسعار. وهناك خطأ العديد من المتسوقين الطموحين جعل هو فوضى شاشاتهم مع العديد من المؤشرات الفنية ونظرا لسرعة هذا النمط من التداول فإنه يجعل الحكم الحكم وخروج أكثر تعقيدا وتستغرق وقتا طويلا. البساطة هي الأفضل ل سلخ فروة الرأس.


وتستهدف فولمان بدقة ربحا قدره 10 نقاط لكل صفقة مع خسارة توقف بمقدار 10 نقاط وتعمل مع سبع مجموعات فردية. في الغالب هذه هي الأنماط المرتبطة مع الانفصال من نطاقات أو مجالات التوحيد في اتجاه ومعروفة جيدا. ومع ذلك، ما يفعله هو وصف كل مجموعة المتابعة بتفصيل كبير مساعدة القارئ تقييم كيفية التجارة بها ويكتب على نطاق واسع حول المخاطر المحتملة أيضا. كما يظهر عدد لا يحصى من الأمثلة التجارية ويوضح أنها فعلت أو لم تنجح. هذا مفيد للغاية للمساعدة في فهم نظامه التجاري والنهج.


الكتاب هو أيضا معبأة مع العديد من القطع المفيدة الأخرى من المشورة ونداش؛ التداول هو عمل ويجب أن يتم التعامل مع خطة عمل سليمة.


وينصح المتداولين بفصل أنفسهم عن الحاجة إلى تحقيق ربح على كل صفقة واحدة: وإذا كان المتداول ينفذ طريقة عمله بشكل صحيح ومستمر، فإن جميع النتائج، الجيدة والسيئة، تعكس فقط التباين النموذجي المتوقع في توزيع عشوائي الحصائل وردقوو]؛


خلافا للمشورة الشعبية، فولمان لديه شكوك حول القيمة النفسية لتجارة الورق للمبتدئين وينصح بذلك مع المال الحقيقي، ولكن فقط كميات صغيرة جدا، كما هو وسيلة أكثر واقعية لتعلم التداول من وجهة نظره. ويؤكد أن الاستقرار العقلي، أكثر من المهارة التقنية، هو العنصر الأكثر أهمية لنجاح التداول.


هو سلخ فروة الرأس الفوركس بالنسبة لك؟


لأي شخص يدرس تداول العملات الأجنبية لأول مرة أو حتى التجار من ذوي الخبرة الكتاب يستحق قراءة حتى لو كان لأي سبب آخر من المساعدة في تقرير ما إذا كان الفوركس سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول الصحيح بالنسبة لك. وبالتأكيد ليس للجميع. الكتاب يمكن شراؤها من تجار التجزئة على الانترنت مثل الأمازون.


الاقسام:


الاشتراك في البريد الإلكتروني الأخبار.


تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.


قصص التاجر.


بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.


العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


أفضل 10 كتب لتوسيع معرفتك الفوركس.


دعونا نستخدم هذه الفقرة التمهيدية على أنها مجرد جزء من إخلاء المسؤولية. هذه ليست بأي حال من الأحوال قائمة شاملة من "أفضل" كتب الفوركس. من الصعب أن نقول ما هو "الأفضل" لأن كل قارئ سوف يأخذ أشياء مختلفة من كل قطعة من العمل. ليس كل شيء سوف تكون ذات صلة أو ضرورية لنمط التداول الخاص بك.


الكتب حول أفضل مكان لبناء مجموعة محددة من المعرفة بدلا من موارد الإنترنت. لماذا ا؟ كتاب قد تم لفترة طويلة من الزمن، سوف يكون قد قرأ (وربما مراجعة) من قبل عدة أشخاص آخرين. يمكنك القضاء بسرعة على الكتب الفرعية من خلال البحث في المراجعات عليها. بالإضافة إلى أنه يتطلب المزيد من الجهد لكتابة كتاب أكثر مما يفعل لكتابة موقع على شبكة الانترنت أو مقالة بلوق. ليس الجميع سوف تأخذ الوقت والجهد للقيام بذلك بشكل صحيح - وخاصة إذا كانت فقط في ذلك للحصول على المال السريع أو لبيع لك بعض البرامج أو الروبوت الآلي التداول.


لذلك دعونا ركلة قبالة مع قائمتنا من أفضل 10 كتب لتوسيع معرفتك من النقد الاجنبى.


"تجارة العملات للدمى" من قبل مارك غالانت وبريان دولان.


مستوى المهارة: المبتدئ.


يجب على التجار الجدد أن يبدأوا في مكان ما. "تجارة العملات للدمى" يغطي جميع الأساسيات والأساسيات المقدمة في وسيلة سهلة لفهم الطريق. انها منصة كبيرة للبدء في تعلم كيفية عمل السوق، العوامل الدافعة، وكيفية التجارة بشكل فعال. قد لا يأخذ المتداولون المتقدمون الكثير من ذلك كما هو ضمني من كونه كتاب 'للدمى'، ولكن قد يكون من المفيد إلقاء نظرة لتحديث الأساسيات إذا كنت قد ضربت هبوطا في الأداء. يقدم هذا الكتاب أيضا ممتازة، وسهلة لفهم مقدمة للتحليل الأساسي.


"التداول في المنطقة" من قبل مارك دوغلاس.


مستوى المهارة: معتدل.


علم النفس والعقل هي أكبر العقبات للتغلب عليها في التداول الناجح. "التجارة في المنطقة" تهدف إلى تفكيك العديد من الخرافات والقضاء على العشوائية باعتبارها عاملا من عوامل النجاح. أنه يوفر نظرة ثاقبة على النظر الماضي العشوائية المتصورة لإجراء تقييمات دقيقة لمخاطر التداول على أساس الواقع. التصور الخاطئ لنجاح تداول العملات الأجنبية هو التخريب العشوائي بحتة نجاح العديد من التجار الجدد.


"يوم وسوينغ تداول سوق العملات: الاستراتيجيات الفنية والأساسية للربح من التحركات السوق" من قبل كاثي ليان.


مستوى المهارة: معتدل.


إذا لم تكن قد وجدت بعد استراتيجية تتحدث إليك؛ هذا العرض من كاثي ليان قد يكون يستحق نظرة قوية. تقدم كاثي عددا من الاستراتيجيات للأطر الزمنية الأطول التي تغطي كلا النوعين من التحليل. كتابها يختلف عن الآخرين في أنه لا إعادة صياغة الأساسيات الأساسية في حين لم تلمس سوى لفترة وجيزة على الاستراتيجيات. التركيز أكثر على الاستراتيجيات حيث ينبغي أن يكون.


"أساسيات 10 من تجارة الفوركس: قواعد لتحويل أنماط التداول في الربح" من قبل جاريد F. مارتينيز.


مستوى المهارة: المبتدئ.


هذا الكتاب العملي يلمس العديد من المجالات الهامة لتاجر الفوركس مثل التنبؤ وفهم السوق، ورسم الأساليب، ورؤى من المتداول من ذوي الخبرة، وإدارة المخاطر. كدليل، انها منصة كبيرة للتاجر الجديد أو لمتاجر من ذوي الخبرة لإضافة إلى الأدوات الخاصة بهم.


"دليل معقول على الفوركس: أكثر أمانا، طرق أكثر ذكاء للبقاء على قيد الحياة والازدهار من البداية" من قبل كليف واكتيل.


مستوى المهارة: المبتدئ.


"الدليل المعقول لفوركس" يختلف عن غيرها من الكتب من نوع في أنه لا تعتمد على المخاطر العالية، وارتفاع نفوذ الصفقات لكسب المال. تم بناء هذا الكتاب خصيصا للتاجر المعاكس للخطر. هو مكتوب مع تجار التجزئة والتجار طويلة الأجل في الاعتبار بدلا من أن تكون رش مع المواد التي تستهدف المهنيين.


"تعزيز أداء المتداول: استراتيجيات ثبت من حافة قطع علم النفس التجاري" من قبل بريت ستينبارجر.


مستوى المهارة: المبتدئ.


لعبة علم النفس هو واحد مهم للفوز في تداول العملات الأجنبية. ويتناول الدكتور بريت ستينبرجر العديد من النقاط النفسية ويصحح المفاهيم الخاطئة في هذه القطعة من العمل. جسده من المعرفة عن التحديات يواجه التجار لا يأتي من التوجيه الخاص به والأنشطة التدريب. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الكتاب قد لا يوفر قيمة كبيرة لتجار التجزئة الذين ليس لديهم نفس الجسم من الموارد التي قد يكون التاجر المؤسسي من خلال شركتهم.


"ويزاردز السوق" من قبل جاك شواغر.


مستوى المهارة: المبتدئ.


"معالجات السوق" هي أكثر من زوج من الكلمات الرئيسية من العنوان. وقد قام جاك شواغر باثنين من كتب "ماركيز ويزاردز" التي هي عبارة عن مجموعات من المقابلات مع تجار ناجحين. هذه الكتب هي لمحة مثيرة للاهتمام في شخصيات ونهج العديد من التجار الناجحين. ولا يجوز لهم تقديم مواد تعليمية نشطة أو مواد تعليمية نقية؛ ولكن هناك الكثير التي يمكن تعلمها من تلك التي مشى الطريق أمامك. أي من هذه السلسلة هي قراءة جديرة بالاهتمام.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية" من قبل ستيف نيسون.


مستوى المهارة: معتدل.


و "العروس اليابانية"، و "الخير اليابانية" هو "يجب أن يكون من قبل العديد من التجار التقنيين. يوفر ستيف نظرة ثاقبة ممتازة في تطبيق الرسوم البيانية شمعدان مع المؤشرات الفنية الأخرى للتنبؤ تحركات السوق. يمكن أن يكون من الصعب قراءة للتاجر دون معرفة جيدة من الأساسيات ولكن بالتأكيد يستحق النظر في مزيد من أسفل الطريق. الشمعدانات وتشكيلاتها على مستويات معينة يمكن أن أقول لكم الكثير عن ما يريد السوق القيام به.


"التجارة طريقك إلى الحرية المالية" من قبل الدكتور فان ثارب.


مستوى المهارة: المبتدئ.


توفر كتب الدكتور فان ثارب المختلفة نظرة ثاقبة على أساس صياغة استراتيجيات الفوز، والمقابلات مع كبار التجار، والعديد من التحديات التي سيواجهها التجار. شعبية عمله هو السبب الذي يظهر في هذه القائمة. هناك الكثير الذي يوافق على أن عمله مفيد. ومع ذلك، هناك انتقادات كبيرة بأن العمل يتم استخلاصه عن قصد مع "اقتراحات" كثيرة جدا لشراء منتجات إضافية. في العديد من الطرق، هو أكثر من أداة التسويق مما هو أداة تعليمية. ضع ذلك في الاعتبار إذا قررت أن تنفق المال على عمله.


"التداول مع تحليل إنتيرماركيت، الإصدار المحسن: نهج بصري لضرب الأسواق المالية باستخدام الصناديق المتداولة بتبادل العملات" بقلم جون J. ميرفي.


مستوى المهارة: متقدم.


التحليل الأساسي هو عنصر مهم في التداول على المدى الطويل (وخاصة أسابيع / أشهر). ويمكن أن توفر رؤى في الحركات الفورية ولكن الأحداث الأساسية عادة ما يستغرق المزيد من الوقت للعب بها. ويهدف "التداول مع تحليل إنتيرماركيت" إلى اللاعبين الماليين في أسواق متعددة. في حين ليس بدقة كتاب النقد الاجنبى. فإنه يوفر رؤية قيمة حول كيفية مختلف الأسواق المالية تعمل مع بعضها البعض مع العديد من المبادئ التي تنطبق على الفوركس.


هناك الكثير من الكتب والمواد التعليمية على الفوركس. تذكر أنه ليس كل شيء من المعرفة التي تراكمها ذات صلة أو ضرورية لاستراتيجيتك. تأخذ كل شيء مع حبة الملح، والقراءة، والبحوث، واختبار! هذا ما هي الحسابات التجريبية هي بعد كل شيء!


لديك أي اقتراحات للمواد التي تعتبر القراءة الإلزامية؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!


كتب هذا المنصب دينيس هيل، تاجر الفوركس الخاص من فينتورا CA. يمكنك قراءة المزيد من المقالات من دينيس على صفحة كتابه ماهيفكس له.


الاقسام:


الاشتراك في البريد الإلكتروني الأخبار.


تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.


قصص التاجر.


بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.


العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


كتب سكالبينج فوركس.


تداول الفوركس في حد ذاته تنغمس عددا من الأمور الفنية، ويجب على المرء أن يكون مختصا مع جميع الشروط والتقنية من سوق تداول العملات الأجنبية. في السنوات القليلة الماضية، هناك الكثير من التجار ذوي الخبرة نائب الرئيس الكتاب الذين كتبوا كتبا حول مواضيع مختلفة مثل كيفية تداول الفوركس، كيف تصبح تاجر ناجح، الخ الكتاب أيضا التأكد من أن النقد ليس صفقة كبيرة في هذا التداول اعمال.


في هذا المنصب، سوف القراء تكون قادرة على الذهاب من خلال استراتيجية سلخ فروة الرأس وكيف أنه من المفيد في التداول مع مساعدة من سلخ فروة الرأس كتاب النقد الاجنبى. ولكن قبل ذلك، سوف القارئ أيضا الحصول على نظرة موجزة لاستراتيجية سلخ فروة الرأس وبعض النصائح المتعلقة به.


ما هو سلخ فروة الرأس؟


سلخ فروة الرأس هي واحدة من الاستراتيجيات الهامة المستخدمة في تداول العملات الأجنبية وأنها تتعامل أساسا مع العملات التجارية التي تقوم على مجموعة من التحليل في الوقت الحقيقي. والغرض النهائي من هذه الاستراتيجية هو تحقيق الربح من خلال شراء وبيع العملات، وكذلك شغل المناصب لفترة قصيرة جدا ثم إغلاقه مقابل مكاسب صغيرة.


يمكن للتجار المبتدئين أيضا الذهاب من خلال مختلف الكتب النقد الاجنبى السلخ فروة الرأس من أجل فهم مفهوم؛ ومع ذلك، يجب أن تنظر في اسم واحد كتاب ممتاز وأنه هو & لدكو؛ الفوركس السعر العمل سلخ فروة الرأس. & رديقو؛


بعض النصائح المفيدة حول سلخ فروة الرأس.


قد يحصل التجار على العديد من النصائح من السلخ فروة الرأس من خلال الكتب السلخ فروة الرأس الفوركس ولكن بصرف النظر عن الكتب، نصائح من التجار المحترفين هي أيضا مفيدة جدا في بعض الأحيان. مثل-


يجب على المرء أن يعترف مناطق الدعم والمقاومة يجب على التجار ممارسة هذه الاستراتيجية حتى وما لم يكن التاجر سيد مهاراته / لها على هذا التجار هي أيضا المطلوبة للتخطيط خروجهم الذي هو حتمي لالكسالبينغ الفوركس وأخيرا وليس آخرا، يجب على المرء أن التمسك خطة للتداول.


حول الكتاب.


هناك عدد من الكتب الفوركس سلخ فروة الرأس المتاحة في السوق ولكن & لدكو؛ الفوركس السعر عمل سلخ فروة الرأس و رديقو؛ من قبل بوب فولمان يعتبر واحدا من أهم وأكثر حيوية. وقد رسمت المؤلف بعض النصائح المفيدة في هذا الكتاب حيث واحدة من أكثرها صالحا هو & لدكو؛ التداول هو الأعمال التجارية وينبغي أن تقترب مع خطة عمل سليمة. & رديقو؛


ويركز بوب فولمان أيضا على أسلوب تداول حركة سعر معين غير مناسب لكل تاجر. فولمان أيضا سكالبس الأرباح الصغيرة من سوق الفوركس، أن أيضا باستخدام 70-القراد الإطار الزمني.


كما حاول صاحب البلاغ تقديم 7 صفقات تجارية واضحة وشرحها بطريقة واضحة جدا. أيضا، فإن عرض اللغة في هذا الكتاب على نحو سلس، وأنها فعالة جدا للتجار الذين ليس لديهم أي فكرة عن سلخ فروة الرأس.


عن المؤلف.


بوب فولمان هو المعروف باسم تاجر مستقل الذي يتداول أساسا لحسابه. ومن المعروف أيضا باسم ممتاز العمل السعر المستغل، و هو وجود الكثير من الخبرة في التداول. الكتاب هو في الواقع تراكم أفكاره وتجارب حول سلخ فروة الرأس التي تستخدم كدليل شامل على تكتيكات اللحظي.


إيجابيات سلخ فروة الرأس.


ومن الواضح أن استراتيجية سلخ فروة الرأس يسير بخطى سريعة جدا. لأي شخص مهتم في العمل ويحب أيضا التركيز على 1 أو 2 دقيقة الرسوم البيانية، ويعتبر أفضل سلخ فروة الرأس بالنسبة له / لها.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


16 سبتمبر، 2018 8:01:32 بيإم.


& لدكو؛ كيفية تثقيف نفسي تاجر النفط؟ & رديقو؛ أنا غالبا ما تواجه هذا السؤال الذي طرحه الملايين من التجار كلما نشرت مقالة جديدة عن تداول العملات الأجنبية. هذا ال.


سيب 14، 2018 7:35:01 بيإم.


& لدكو؛ والهدف من تاجر ناجح هو جعل أفضل الصفقات. المال هو الثانوي. & رديقو؛ وندش]؛ الكسندر إلدر أعتقد أن معظم التجار على بينة من الاقتباس.


14 سبتمبر، 2018 6:40:12 بيإم.


يتم اختبار الكتب الفوركس للمبتدئين وموثوق بها الكتب التي من شأنها أن توجه أي مبتدئ الذي يريد أن يحقق تقدما كبيرا في عالم تداول العملات الأجنبية. وهي مكتوبة من قبل.


هل أنت في تداول العملات الأجنبية؟ هل كنت تبحث عن سبل لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك و b.


هل تريد أن تبدأ مع الانفجار بدلا من هيمبر في الفوركس؟ هل تريد أن تضخ في يو.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أفضل الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - الدليل النهائي.


في هذه الصفحة، سوف تجد أقوى استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس بما في ذلك واحد أقوى الفوركس سلخ فروة الرأس إي في الوجود اليوم (ثق بي، كنت فازت بخيبة أمل).


وقد كتب الكثير من الأدلة على الفوركس سلخ فروة الرأس & # 8211؛ من تقنية الفوركس سلخ فروة الرأس، إلى أنظمة الفوركس سلخ فروة الرأس وحتى أفضل مؤشرات الفوركس السلخ فروة الرأس التي يمكنك استخدامها لمساعدتك فروة الرأس السوق & # 8211؛ كل منهم واعدة لكم أنه إذا كنت تستخدم استراتيجياتها، سوف تفعل بشكل جيد.


الآن، لقد ذهبت من خلال معظم الأنظمة والحزن، انهم & # 8217؛ إعادة كل طريقة أساسية جدا لتعطيك حتى أدنى فرصة للبقاء على قيد الحياة في الساحة الفوركس شرسة مليئة الدم الدببة العطشى والثيران. أود أن أشبه لهم لهم مما يتيح لك السيف الخشبي ورمي لكم في الساحة & # 8211؛ ونحن جميعا يمكن تخمين ما سيحدث بعد ذلك.


1. ما هو الفوركس سلخ فروة الرأس؟


سلخ فروة الرأس الفوركس هو استراتيجية تداول قصيرة الأجل تتطلب من تجار الفوركس تداول أزواج العملات من خلال بيعها وبيعها، وعادة ما يتمسك كل صفقة لفترة قصيرة من الزمن بحثا عن مكاسب ربحية صغيرة. طريقة سلخ فروة الفوركس المناسبة عادة (وإن لم يكن بالتأكيد) تنطوي على تنفيذ عدد أكبر من الصفقات عند مقارنتها باستراتيجيات التداول على المدى الطويل والتي يمكن أن تحتفظ بمركز لعدة أشهر. نظرا لطبيعة هذه الاستراتيجية على المدى القصير، فإن استراتيجية سلخ فروة الرأس الناجحة تتطلب درجة عالية من الدقة لضمان الربحية، ويرجع ذلك إلى حد كبير لهامش الخطأ الخاص بك هو عادة منخفضة حقا. وغالبا ما يرتبط سلخ فروة الرأس مع التداول مع رافعة مالية عالية منذ تحتاج إلى محاولة لتحقيق أرباح مع تحركات الأسعار أصغر & # 8211؛ ومع ذلك، هذا ليس هو الحال كما كنت & # 8217 سوف تكتشف في التدريب الخاص بك هنا أنه في الواقع، الرافعة المالية أقل هو أفضل ل سلخ فروة الرأس والتجارة.


2. استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس فس استراتيجيات التداول الأخرى.


أنت في مرحلة من حياتك المهنية في تداول العملات الأجنبية (نعم، تعاملنا مع تداول الفوركس على أنه خطير كمهنة) يتطلب منك الاختيار بين العديد من الاستراتيجيات والأنظمة المختلفة التي يقدمها كل واحد من معلمي التداول الذي نصبه نفسه . وهذا القرار بالغ الأهمية. اختيار استراتيجية خاطئة وكنت قد تنخفض طريق 12 شهرا إلى الخسائر. هذا & # 8217؛ لماذا كتبنا مقالة متعمقة للغاية عن كيفية عمل الفوركس سلخ فروة الرأس بحيث يمكنك أن تقرر بثقة ما إذا كان الفوركس سلخ فروة الرأس هو الطريق للذهاب بالنسبة لك.


3. الفوركس أنظمة سلخ فروة الرأس.


والسؤال التالي هو، ما الذي يجعل نظام سلخ فروة الرأس جيدة؟ الفرق بين استراتيجية سلخ فروة الرأس ونظام سلخ فروة الرأس هو أن استراتيجية ببساطة يضع القواعد، يمكنك شراء هنا تبيع هناك، ولكن، نظام تمكين لك لتنفيذ الاستراتيجية. إذا كنت تفعل بحث جوجل بسيطة، ترى مائة واحد مختلف أنظمة سلخ فروة الرأس مدعيا أنها سوف تجعلك المقبل وارن بوفيه & # 8211؛ بعض تعطيك & # 8216؛ إشارات & # 8217؛، بعض اقول لكم لشراء عندما تعبر إما وبعض أقول لك أن ننظر إلى الانتظار لنجوم محاذاة في السماء.


3.1. ما الذي يجعل نظام سلخ فروة الرأس جيد؟


ترى، المشكلة مع كل هذه الأنظمة هي أنها & # 8217؛ ليست شاملة جدا. بالتأكيد، قد تأتي بعض منهم في شكل مستشار خبير (إي بالنسبة لأولئك الذين هم على دراية MT4) التي تساعدك على شراء وبيع وإغلاق الصفقات. هذا هو أبسط وظائف النظام. لقد كتبت سابقا وظيفة مهمة جدا حول ما من شأنه أن يجعل أفضل الميزات لنظام سلخ فروة الرأس التي يجب أن تقرأ حقا. باختصار، فإن أفضل نظام الفوركس سلخ فروة الرأس (وأنا عقد أي شيء مرة أخرى هنا) يجب أن يكون على الأقل هذه الميزات 5:


استخدام إطارات زمنية متعددة لاختيار أفضل إدخالات التداول (ليس فقط إطار زمني واحد الذي هو وسيلة ضعيفة جدا) لديها المدمج في أخذ الربح، وقف الخسارة والتعادل ميزة إذا كان ذلك ممكنا، لديها وظيفة التداول الآلي لأن ذلك يدل على أن يمكن ترميز قواعد الاستراتيجية & # 8211؛ وهذا يعني أنها واضحة ومفهومة. لديك وظيفة تتجنب التداول خلال النشرات الإخبارية لأنك يجب أن لا فروة الرأس خلال النشرات الإخبارية الثقيلة لديك وظيفة التي تتجنب التداول عندما ينتشر انتشار عالية جدا لأنه نظرا للأرباح الصغيرة التي نسعى إليها السماسرة ل، فروق كبيرة وضعنا في عيب كبير.


سوف تدرك قريبا أن معظم أنظمة سلخ فروة الرأس وحتى أنظمة التداول ليس لديها أكثر من 1 من تلك الميزات التي تم بناؤها وبسبب ذلك، فشلت في مساعدتك على اقتحام 1٪ من تجار الفوركس الذين هم حقا ناجحة في صنع تداول العملات الأجنبية الفوركس.


قبل أن تفقد كل الأمل في العثور على نظام سلخ فروة الرأس النقد جيدة، يجب أن نعرف أن قناص تفا نحن & # 8217؛ بنيت هنا في الجيش الفوركس لديه كل تلك الميزات المذكورة أعلاه وأكثر من ذلك بكثير.


3.2. قناص تفا.


في هذه المرحلة، أنت تعرف بعض الاختلافات الرئيسية التي تشكل جيدة نظام سلخ فروة الرأس الفوركس. والمفتاح هنا هو أن نعرف أن نظام سلخ فروة الرأس جيدة جيدة على حد سواء جريمة جيدة والدفاع الجيد. انها ليست كافية لجعل الكثير من الصفقات المربحة، تحتاج إلى دفاع جيد لحماية تلك الصفقات مربحة & # 8211؛ وهذا النهج الشامل هو بالضبط ما يجعل قناص تفا واحدة من أفضل أنظمة سلخ فروة الرأس الفوركس هناك & # 8211؛ ونحن نأخذ في الاعتبار استراتيجية التداول ليس فقط، ولكن أيضا علم النفس التداول، ومنهجية التداول والمساءلة التجارية لوضع معا نظام مضاد للرصاص على محمل الجد.


لقد وضعنا معا تفسيرا متعمقا على جميع ملامح قناص تفا التي ينبغي أن تساعدك على فهم كامل الاستراتيجيات سنناقش المقبل والأهم من ذلك، لمعرفة كيفية السيطرة على هذا السلاح القاتلة للغاية لاستخدامها ضد الدببة الشرسة والثيران من سوق الفوركس.


4. أفضل استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس.


حتى هذه النقطة، أنشأنا لماذا الفوركس سلخ فروة الرأس هو استراتيجية أكثر ربحية مقارنة مع استراتيجيات التداول الأخرى، جنبا إلى جنب مع ذلك، قائمة المتطلبات التي تجعل من نظام سلخ فروة الرأس النقد جيدة. نحن الآن نلقي نظرة على مختلف استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس قمنا هندستها ليتم استخدامها مع شركائنا في العالم نظام النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس النظام: قناص تفا.


هناك واحد مهم جدا تشكيل تفا قناص تشكيل نمط أن الجميع يجب أن تبقي على مراقبة من والتي تؤثر على خطر لمكافأة نسبة فقط عن كل استراتيجية واحدة المدرجة أدناه، انها 'تسمى تشكيل العلم (فف)، فإنه في الأساس يمنحك، في لمحة، فهم سريع من حيث اتجاه السوق يتجه ويزيد كثيرا من ربحيتك من الصفقات سلخ فروة الرأس التي تأخذها.


يجب أن تقرأ عن ذلك هنا قبل الانتقال إلى قائمة الاستراتيجيات أدناه: فف سلخ فروة الرأس الإعداد.


4.1. إيسي زون (إز) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


الاستراتيجية الأولى هي استراتيجية إز سلخ فروة الرأس، وهذا هو لدينا الخبز والزبدة التجارة وعادة ما يكون واحدا من أعلى احتمال للنجاح. هذا هو إلى حد كبير لأن متطلبات الدخول هي أكثر صرامة وأنت لا تحصل على العديد من الصفقات مقارنة مع استراتيجيات التداول الأخرى. ومع ذلك، فإنه لا يزال واحدا من أنجح استراتيجية سلخ فروة الرأس لدينا.


نحن تصنيف هذا باعتباره استراتيجية سلخ فروة الرأس الأساسية الأساسية لأنه من السهل لتنفيذ وأبسط لفهم.


4.2. منطقة الخطر (دز) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


الاستراتيجية الثانية التي نستخدمها هي استراتيجية دز سلخ فروة الرأس. هذه الاستراتيجية هي تقريبا نفس استراتيجية إز سلخ فروة الرأس مع الفرق الرئيسي هو الصرامة التي نستخدمها عند الدخول في التجارة. من حيث طبيعة متطلبات دخولها أقل صرامة، واستراتيجية دز سلخ فروة الرأس هي استراتيجية أكثر خطورة وعادة ما يحدث في كثير من الأحيان أكثر من نظيره إز.


وقد استخدم بعض المستخدمين هذه الاستراتيجية لتحقيق نجاح هائل، على الرغم من أنه يتم عادة عندما تكون هناك إشارات تأكيد إضافية مثل تشكيل العلم أو إذا كان هناك مستويات قوية للغاية.


لقد صنفنا هذا كاستراتيجية وسيطة لكسر الفوركس لأنه في حين أنه يمكن تداولها بشكل كامل تقريبا في حد ذاته، فإنه يعمل بشكل أفضل عندما نبحث عن إشارات تأكيد إضافية.


4.3. تيم ترادس (ت) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


وقد تم تطوير الاستراتيجية الثالثة التي نستخدمها من قبل تفا الخاصة جدا تفا صندوق التحوط التاجر تيموثي (المخضرم تيم على هذا الموقع)، وقد استخدمها لنجاح كبير على حسابه الحية وقد تم توليد عائدات ثابتة على مدى الأشهر ال 8 الماضية مع هذه الطريقة .


هذه الاستراتيجية هي أكثر قليلا على المدى الطويل من استراتيجية سلخ فروة الرأس القياسية التي نعتمدها هنا، وعادة عقد الصفقات لبضع ساعات حتى في يوم واحد. ويستهدف خطر صحي لمكافأة العائد من 1: 3، وهذا يعني أن كل ما يتطلبه هو الفوز 1 لتغطية 3 خسائر.


نحن تصنيف هذا باعتباره وسيط الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس لأنها تتطلب بعض إيبالينغ للعثور على تشكيلات العلم والترشيح لاختيار مستويات وقف الخسارة المناسبة.


4.4. وضع علامة (فف) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


وتستند هذه الاستراتيجية التداول الرابع على إعداد العلم إعداد ذكر سابقا وهي واحدة من بلدي الشخصية المفضلة بسبب احتمال كبير للغاية من هذه الصفقات تتحول إلى فائزين مربحة.


وتستخدم هذه الاستراتيجية مخاطر لمكافأة نسبة 1: 1 معظم الوقت، على الأكثر تمتد إلى 1: 1.5 إذا كانت ظروف السوق جيدة حقا. في هذه الاستراتيجية، فمن الواضح جدا أن نرى مدى قوة السوق في الاتجاه الخاص بك، والهدف هو ركوب العلم كلما سعر يتراجع قليلا في ذلك، وعلى مقربة من منطقة دز. مثل هذه الاستراتيجية يبدو أن أفضل استخدام مع هذه التخصصات: أودوس، يوروس، أوسجبي، أوشف، نزدوسد ويمكن أن يحدث العديد من المرات على مدار اليوم طالما هناك تشكيل العلم.


نحن تصنيف هذا باعتباره استراتيجية سلخ فروة الرأس الأساسية لأنه من السهل نسبيا & # 8211؛ فقط تحديد تشكيل العلم واختيار نقطة الدخول.


4.5. جيمي ترادس (جت) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


استراتيجية التداول الخامسة هذه هي استراتيجية تداول قوية للغاية (اعتقد 50٪ + يعود شهريا) والمقصود للتجار الذين ليس لديهم الوقت لمشاهدة الرسم البياني في كثير من الأحيان. وهو يعمل على الإطار الزمني ساعة واحدة لذلك كنت لا تحتاج لمراقبة المخططات الخاصة بك عن كثب وفترة عقد الصفقات عادة ما تستغرق 1-6 ساعات.


تستفيد الإستراتيجية من نقاط فيبوناتشي المحورية وموجات فيبوناتشي تفا المتقدمة وأنماط انعكاس الشموع واستراتيجيات التداول رسي وتستهدف عمليات الانعكاس. المخاطر النموذجية: المكافأة هي 1: 5+ لذلك التعبئة واحدة التجارة الجيدة يمكن أن تستمر لك لفترة طويلة. هذه هي استراتيجية رائعة للتجارة بينما كنت & # 8217؛ إعادة سكالبينغ مواقف أصغر مع الاستراتيجيات الأخرى لدينا هنا. أنها تعمل بشكل جيد حقا في التنبؤ عندما تشكيل العلم قوي قد تنتهي أيضا.


نحن تصنيف هذا باعتباره استراتيجية سلخ فروة الرأس المتقدمة لأنه يتطلب مهارات القراءة الرسم البياني والكثير من السلطة التقديرية أكثر من الاستراتيجيات الأخرى.


4.6. بونتوس للتجارة (بت) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


الاستراتيجية السادسة التي وضعناها مشهورة من قبل الملازم الثاني الخاص بنا بونتوس الذين تضاعف حسابه المباشر في 1 شهر مع بيانات التجارة يمكن التحقق منها!


ويستخدم نسخة معدلة من استراتيجية الانسحاب الاختراق العادي باستخدام القوة الكاملة للمؤشرات الزخم من قناص تفا والطبيعة التنبؤية للموجات فيبوناتشي المتقدمة لاختيار الصفقات تراجع دقيقة حقا.


نحن تصنيف هذا باعتباره استراتيجية سلخ فروة الرأس المتقدمة لأنه يتطلب قراءة الرسم البياني جنبا إلى جنب مع رصد قناص تفا وموجات فيبوناتشي المتقدمة. انها حقا ليس & # 8217؛ ر من الصعب، فقط أنه ليس & # 8217؛ t سهلا كما يتداول دز و إز.


ومن شأن القراءة الجيدة أن تكون أيضا فهم كيفية العثور على مستويات الدعم والمقاومة مع خارج جديد تفا الدعم الفركتالي والمقاومة الرادار. حتى الآن نعتقد أنه & # 8217؛ ق فقط عن أفضل مؤشر الدعم والمقاومة ل MT4. كما أنه من المفيد جدا الجمع بين هذه المعرفة والاستخدام السليم لمؤشر القوة النسبية.


5. علم النفس تجارة الفوركس.


في كثير من الأحيان مهملة، ولكن شرطا حاسما الأهمية من أن تصبح ناجحا حقا تاجر الفوركس هو تدريب عقلك على التفكير والتصرف مثل تاجر المهنية. هذه ليست مجرد بعض هراء وهمية، في الواقع، وأود أن تصنف هذا أكثر أهمية من أي استراتيجية تجارية المذكورة أعلاه.


الشيء المثير للاهتمام هو أن كل جزء من جسمنا البشري مصمم ليكون سيئا في التداول والاستثمار، وخاصة السلخ فروة الرأس. نحن نميل إلى التمسك بخسائرنا لأيام حتى والسماح لسحبنا الذهاب إلى مستويات غير صحية حقا، ولكن اللحظة التي تفقد التجارة تحصل على التعادل، ونحن ندعه يذهب ويذهب & # 8220؛ فيو، الذي كان وثيقة واحدة & # 8221 ،. انها بسبب هذا الخوف من فقدان عقلية التي بنيت في الولايات المتحدة التي تسببت الكثير منا لفشل حتى مع أنجح استراتيجيات التداول تعطى لنا.


قناص تفا يفعل الكثير لإخراج أكبر الحواجز العاطفية والنفسية التي قد تمنعنا من أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة و سكالبر، بقدر الإمكان، فإنه بأتمتة وقف الخسارة، واتخاذ الأرباح، برياكيفنس، يمنعك من التداول خلال الأخبار وانتشار عالية، ويمنعك من الانتقام التداول وأكثر من ذلك بكثير. ومع ذلك، بسبب مرونة النظام الذي يسمح لك أن تأخذ بعض الصفقات اليدوية، سيكون لديك دائما فرص للتداول أكثر من ما هو الأمثل وأوصت لك.


وبسبب هذا، وضعنا معا على نحو جيد مكتوبة مباشرة إلى نقطة على المادة على أهم النقاط على علم النفس تداول النقد الاجنبى. ويوصى بشدة أيضا أن نلقي نظرة على هذا مدهش (ومجانا) الكتاب الإلكتروني وتذهب من خلال ذلك & # 8211؛ هذا هو واحد من أقوى قطعة من النصائح لدي بالنسبة لك. بمجرد أن تقرأ من خلال ذلك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية فهم لماذا من خلال حافة بسيطة أن قناص تفا لديه، عندما تضاعف على قانون الأعداد الكبيرة (مثل كازينو)، هو تقريبا ضمان أننا سوف تتحول مربحة.


6. أفضل الوسطاء ل سلخ فروة الرأس الفوركس.


عندما يتعلق الأمر سلخ فروة الرأس، وليس كل وسيط الفوركس هو خيار جيد. ويرجع ذلك إلى أن سلخ فروة الرأس يتطلب أن يكون الوسيط لديه فروق منخفضة ومستقرة حقا خاصة خلال أوقات التقلبات العالية. أنا & # 8217؛ عملت في واحدة من أكبر وساطة الفوركس قبل وتعرف بالضبط كم من العمليات تعمل في الخلفية وما معظم السماسرة تشعر بالقلق إزاء الحصول على. هناك أساسا 3 أنواع من وسطاء الفوركس:


وسطاء الفوركس مع عدم وجود عمولة ولكن ينتشر أعلى وسطاء الفوركس مع عمولة عادية ولكن فروق أسعار منخفضة (عادة إن / دما / ستب) وسطاء الفوركس مع عمولة عادية وانتشار ثابت.


ولكل من وسطاء الفوركس فوائد خاصة بهم، كما أنها تلبي أنواع مختلفة من أنظمة التداول. على سبيل المثال، كمستغل، من المهم أن يكون لدينا دائما أدنى الفروق (نظرا لأننا نستهدف فقط بضع نقاط من الأرباح في بعض الأحيان)، أسرع تنفيذ (لا إعادة تسعير لأن علينا اغتنام فرصة التداول عندما يأتي في مثل هذه البيئة يسير بخطى سريعة) وسيولة عميقة.


حاليا، نحن & # 8217؛ في شراكة مع أتس بروكرز الذي هو واحد من عدد قليل جدا 4.7 نجوم الفوركس السلام الجيش تصنيف وسطاء التي كانت موجودة لمدة 10+ سنوات والحفاظ على عمل جيد صادق (على عكس العديد من وسطاء متجر دلو الذي أغلق خلال أزمة الفرنك السويسري التي قضت على العديد من الوسطاء). وعلاوة على ذلك، لديهم أشد فروق في جميع أنحاء، صحيح إن / ستب / دما، أدنى عمولات وأفضل خدمة العملاء + تسجيلات العميل العميل الخلفية I & # 8217؛ لقد رأيت من أي وقت مضى وهذا هو السبب نحن & # 8217؛ اخترت لشريك حصرا معهم .


7. أفضل وقت لفروة الرأس الفوركس.


هناك دائما هذه المناقشة حول أفضل وقت لفوركس فروة الرأس وسوف أقوم أخيرا تسوية هذه المناقشة مرة واحدة وإلى الأبد.


أفضل وقت لفوركس الفوركس هو عندما يعرض السوق لك الفرصة من خلال تلبية كل واحد من معايير الدخول التجارة الخاصة بك. وبكل صراحة، يمكن أن يحدث ذلك في أي وقت تقريبا من اليوم. ولكي يلبي السوق كل واحد من معايير الدخول التجارية الخاصة بك، من الناحية المثالية، فإنه يتطلب بعض الحركة قبل أن يتمكن من الوصول إلى تلك المعايير، وذلك من أجل الحصول على تلك الحركة، فإنه يتطلب تقلبا. التقلب هو الأكثر حضورا خلال نيويورك & # 8211؛ لندن التداخل (وهذا يعني التداخل عند إغلاق سوق لندن وسوق نيويورك فتح). كما أنها موجودة إلى حد ما خلال لندن & # 8211؛ طوكيو تداخل وسيدني & # 8211؛ طوكيو تتداخل.


لذلك، إذا كنت ترغب في تخصيص ببساطة بضع ساعات يوميا للتداول كل يوم، أود أن أوصي:


نيويورك & # 8211؛ لندن تتداخل في الخيار الأول.


8:00 صباحا & # 8211؛ 12:00 بيإم إست (إدت) لندن & # 8211؛ طوكيو تتداخل.


3:00 صباحا & # 8211؛ 4:00 آم إست (إدت) سيدني & # 8211؛ تتداخل طوكيو كخيار ثالث (عادة ما يكون المزيد من الحركة في زوج الدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي والين الياباني)


الشيء الجيد، ومع ذلك، هو أنه في حين كنت قد تكون نائمة، وذلك بسبب ارتفاع الطلب من جميع جنودنا هنا، أنشأنا ميزة تجارة السيارات من قناص تفا التي تساعدك على الدخول في صفقات جيدة بينما كنت & # 8217؛ النوم . كم ذلك رائع؟


8. خذ امتحان التدريب تفا.


امتحان التدريب تفا غير إلزامي، لكنه يوصى بشدة كما أنا & # 8217؛ جعلت من صعبة قدر الإمكان بحيث أنه إذا كنت تستطيع اجتياز هذا الامتحان، يمكنك أن تكون على يقين من أنك على الطريق الصحيح لكونها الفوركس ناجحة المستغل. فإنه يختبر لك أساسيات الأساسية، لعلم النفس التداول الصحيح وأخيرا لاستراتيجيات التداول المختلفة للجيش الفوركس.


سيتم إعطاء الجنود الذين اجتياز امتحان التدريب تفا إضافية 10 يوما إلى حساباتهم التجريبية.


9. الممارسة، الممارسة، الممارسة.


والشيء التالي الذي يجب القيام به هو ممارسة هذه الاستراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس. شخصيا، أفضل أن يمارس مع حساب حقيقي مع الكثير الصغيرة حتى أحصل على أفضل من كلا العالمين: تحصل على كثافة النفسية والعاطفية من التداول على حساب حقيقي، وفي الوقت نفسه، لا تحصل على معاقبة مع خسائر ضخمة منذ أنت & # 8217؛ إعادة التداول الصغيرة. عند ممارسة مع حساب تجريبي، يمكنك الحصول فقط نصف شدة.


ومع ذلك، فإننا نسمح لجميع المستخدمين أن تبدأ مع حساب تجريبي على الأقل عند البدء مع قناص تفا. ببساطة الحصول على حساب تجريبي مع أتس السماسرة وملء استمارة الطلب التجريبي أدناه:


التسجيل الآن كامل.


نظرا لشعبية كبيرة من قناص تفا، التسجيلات الآن كاملة.


ويمكن تقديم طلبات خاصة أدناه ولكن سيتم تقييمها على أساس كل حالة على حدة.


© 2018 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment